رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية
[B]بنات سووووووووووووووري بس والله المنتدى كان معلق....
وكتبت واااااااااااايد ...تخيلوااا جان امسحه بالغلط....:eh_s(1):[/B]
يالله اخليكم مع هالبارت....بسم الله
^
^
^
وهم بالطريج ...وسكوووت ولا كلمة...شيخة لافه ويها صوب الدريشة....وجراح قاعد يسوق... وطبعا الزقارة ماطاحت من ايده....وكل واحد بوادي.....مانسمع غير صوت الاف ام ....
طلّعت شيخة موبايلها من الجنطة... دزت حق طيبة مسج...
(( طيوب نسيت اسألج... كل اغراضي وديتها شقتي امس بليل...))
اشوي وترد عليها ابمسج:
((لاتحاتين ..كل شي وديناه...حتا شاحن تلفونج وديناه))
شيخة ادزلها مرة ثانية:
((منو راح معاج الشقة؟؟ ...وشرايج بالشقة ...حلوة))
دقيقة واترد طيبة:
((رحت انا والخدامة ودتنا لطيفة اخته ...ايه حلوة الشقة...اتقول لطيفة انها ذوق جراح.....يابختج ...حلو و ذويق بعد))
شيخة بقلبها: ايه امبلا امبين ان يابختي ....!!!!!
شيخة تبي تكسر حاجز الصمت : جراح...انت شنو يدلعونك...يعني اهلك مثلا ... ربعك...
جراح ابتسم ورفع حاجبة وبنبرة استغراب: ايدلـ..ـعوني...!!!!
شيخة: ايه ...ادلعونك ...اشفيك مستغرب....انا مثلا ينادوني اكثر شي شيوخه وسااعات شيوخ...بس احب شيوخة اكثر...<<<نقزه افهمها عاااد
جراح : مايدلعوني...شنو... مو ريال....ترف...
شيخة : شكو الرجوله ...عادي....انا كنت ادلع ضــ........<<<<<امبيه كانت بتخورة ...كانت بتتكلم عن ضاري..لان السانها متعود على طاريه..ونست نفسها...
ابلعت ريجها واسكتت شيخة وماكملت....طبعا جرااااح حس انه قصدها ريلها الاولي...حده تنرفز....سكت اشوي....
تنهد جراح و بنبرة حادة حيل: شوفي شيخة بدامنا ليلحين عالبر....ديري بالج من اي كلمة اتقطينها...ثمنيها عدل...عشان لا تتحسفين...
شيخة حدها انقهرت: ليش انا شنو قلت؟؟؟؟
جراح: لاتقعدين اتقارنين بيني وبين فلان وعلان....عااد ماعرفتيني....<<<حده كان معصب
شيخة: قارنتك ابمنو؟؟؟
جرااح معصب: لاتستعبطين على راسي....شوفي.. حتى بخيالج ...اتعرفين شنو بخيالج...ماتقارنين بيني وبين احد....تفهمين
قاطعته شيخة: بـــسـ..أ أ...
قاطعها بنبرة اعلى من صوتها وبعصبية : تـفـهـمـــــــــــــيــــــــن......
شيخة حدها قلبها طاح ابطنها : ان شاء الله.....
جرااح : خوش.....
امبيه ..لا احد يشوف ويها ...قلبها يرقع ...فيها بجية...اتقول ابقلبها...انا موقصدي...ليش يصرخ على...جان كلمني باسلوب احسن اشوي...من زين طبايعة ويلا معاملته.....لاريج حلو لابوسة لاسوالف..وفوق هذا يزف....اذا احنا ثاني يوم جذي الله يعين بعدين......استاهل ...استاهل....انا الي سويت بنفسي جذي انا الي استعيلت...قلعتي...قلعتي...
جرااح حده معصب...جنى يبي الزله....جنى وده يعصب.....الموضوع مو مستاهل....
المهم ....اوصلوا العديلية....دق على اهله يطلعون ديمة مع الخدامة.....اطلعت ديمة...طبعا لاتشوفونه يوم شاف ديمه...جنى جذاب....مو هذا الي توااا معصب....شالها وباسهااا...ادخلوا السيارة... مشى..
..طبعا شقته بكيفان....تقريبا يم الجامعة...مأجر دور كامل...ثلاث غرف وصاله ومطبخ وغرفة خادمة...
بطل جراح باب الشقة ...شايل ديمة ...وراه شيخة والخدامة....
يكلم شيخة من غير مايطالعها ويأشر بايده...
جراح: طبعا هذي الصاله ...وعلى يسارج المطبخ وغرفة الخادمة ...جدامج غرفتين بينهم حمام...غرفة ديمة والغرفة الثانية خالية....وعلى يسارج غرفتنا النوم...
شيخة من غير ماتتكلم :اممممممم....
ادخلت شيخة غرفتها ...صكت الباب واتسندت عليه.... غمضت اعيونها ...
وانزلت ادموعها...
فجأة يرن موبايلها ...طالعته ويلا ((جنوي))...الي اهيا جنى رفيجتها...راحت اقعدت على الفراش..امسحت ادموعها......
شيخة اتحاول اتغير نبرة صوتها عشان جنى ماتحس بشي...اترد عالموبايل...
شيخة: الو...
جنى بصوت عالي وبضحكة كبيرة: الو....ياحمااااااااااارة ياشيوخ...انتي وينج....
شيخة: كاني...ويني يعني...
جنى : عيزت ادق عليج يا مغلق ..يا ماتشيلينه....
شيخة: ايه كنت حاطته سايلنت....
جنى بصوت واطي وباستغراب: شيوووخ...اشفي صوتج....فيج شي؟؟!!
شيخة: لا ...مافيني شي ...يعني اشفيني....
جنى : مادري صوتج موعاجبني....
شيخة: يعني تدرين جنوي...ليلحين مومتأقلمة مع الوضع...ليلحين ماندمجت مع جراح..
جنى: اكيد شيوووخ...بسم الله توكم....
شيخة: ادري ...بس غير يوم تزوجت ضاري...تذكرين؟؟!!...من اول يوم ملجة كنت حدي متشققة...وحيل كنت مستانسة....الحين ما احس بهالاحساس بلعكس احس بقمته...
جنى بستهزاء: ايه ...وآخرتها ياب على راسج وحدة وقطج بالشارع....
شيخة: جنى ...خلاص ...ماحب هالاسلوب...بروحا مالي خلق...
جنى: ايه مو هذا الصج...اشخذيتي من حبج له..وثانيا كل ريال وعند طبع...جراح غييير وضااري غير...
يفتح جراح باب الغرفة.....وتدخل ديمة وراه....تتعبث بجنطة شيخة
جراح : لا ديمة بابا ...عيب ...مانجيس شي مو مالنا....
ديمة: ابي حلاوة....
جراح: روحي عند (ماليني) خل تعطيج ...
سمعت جنى الحوار....
جنى: منو هالياهل...
شيخة مالها خلق: يعني منو....
جنى باستغراب: بنته....!!؟؟؟
شيخة: yap ....
جنى بصراخ : اتحلفيـــــــــــــــــــــــــن!!!!!!
شيخة : خلاص جنوي.....موقته...اوكي سمعي...اخليج الحين ...اشوي وادق عليج...ماشي
جنى : انطرج شيوووخ....الحين الساعة خمس...الساعة ست اذا مادقيتي.. بدق عليج...كيفج عاد...حرمصتيني....
شيخة: اوكي...باي
جنى :باي....