غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

laco$te

New member
إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
405
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بيتناّّ العزيز
عجيييييييييييب الباااااااااارت حيييييل ^_-
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Enshalla bltwfe8 7yate shde 7ilch
Nn6rch bs t5l9en emt7anat
Mo tnsina hhhhhh at'3shmar 8lboo

 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
باجر البارت اتوقع ناطرين على نااااااااار فديت قلبج
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
يوم الأعتراف
بارت 8
@@@@
أحمد : دلالو يلا أمشي خل نكلم أمي علا موضوع مشاعل
دلال : أوكي وبعدها خل نطلع ترى دقيت على شهوده
أحمد : أوكي صار .. خل أحجز 3 تذاكر
دلال : أمم لا أحسب شيوم وهنوف بعد
أحمد : أوكي بس شنو كل وحده بتروح بسيارتها
دلال : اي قتلهم نلتقي في الفنار وبعدها أمي بتسوي لنا عشى بالبيت .. بس أحمد لاتغير معاملتك حق ريون عشان الكلام ألي قلته لك
أحمد : أي كلام .. أي ههههههه لاشكو ..

* أم يوسف قاعده على سجادتها تصلي وتدعي حق عيالها .. قطع أحمد ودلال عليها لحظه التأمل
أم يوسف : أحمد .. دلال .. الواحد مايجابل ربه شوي
أحمد : شنسوي يما بنكلمج بموضوع
أم يوسف : تعالوا قعدوا يمي .. خير أنشاءالله شصاير
أحمد يقز دلال يبيها تبدي بالكلام ودلال تقرصه موعارفه شلون تبدي وأم يوسف تشوفهم يتناقزون .. : أنتوا شفيكم .. ماتبون تتكلمون خلاص طلعوا برا الغرفه خلوني أصلي
أحمد : أول شي يما قبل لاأبدي أي شي .. لاتنفعلين بعصبيه .. وسمعيني لي الاخير وبعدها قوليلي رايج بالموضوع
أم يوسف تطالع دلال : دلال شفيه أحمد لايكون مسويله مصيبه
دلال تطالع السقف وماردت وتقول بقلبها ( والله لو تسمعين ألي سمعته يايما بتقلبين الدنيا فوق تحت )
أم يوسف : حاضر يما بس تكلم وريح قلبي
أحمد : بدش بالموضوع يما بدون مقدمات ... أنا بصراحه بكمل نص ديني
أم يوسف فرحت وقامت تيبب من الوناسه : كلووووولووووش هاذي الساعه لمباركه يوليدي .. ألحين أدور لك بنت الحلال
أحمد : لا يما البنت موجوده
أم يوسف : أنت أشر يوليدي وأنا أخطبها لك
أحمد : صج يماا
دلال بققت عيونها أنصدمت شلون أمها ماعصبت ولا فجرت بأحمد : شنو يماا
أم يوسف : ههههه بس ماقتلي منو بنته .. من وين تعرفها .. شصلها .. شفصلها
أحمد قعد يبولع بريجه وعرق قعد يمسح على راسه .. دلال باطتها ظحك عليه : أي منو بنته
أم يوسف : اي يوليدي خو ماأخطبلك البنت على عمانه
أحمد : أي .. يما أهي بنت ال..... , مومتحجبه بس صدقيني كلمتها وناويه تتحجب
أم يوسف : شلون شلون سمعني .. يوليدي هالبنت ماتصلح لك
أحمد : شنو الأسباب يما ..
أم يوسف : أول شي مذهبها غير عن مذهبنا .. وثاني شي مومتحجبه شلون بتدخلها البيت وأخوك موجود فيه .. ومافكرت الناس شنو بتقول يوم تشوفها واقفه يمك بدون حجاب شنو ماعندك غاريه
دلال : يما سمحيلي لاتدخلين سالفه المذهب بالسالفه .. وبعدين في وايد بنات مومتحجبات بس أشرف من المتحجبات .. كا بنات عمامي ريون وشيوم وهنوف والجازي خوش بنات بس مومتحجبات
أم يوسف : أوووه أنا قلت ألي عندي وبس .. تبيها وشاريها على شرط
أحمد : شنو الشرط يما
أم يوسف : مذهبها على عيني وراسي كلنا عيال آدم وآدم من تراب .. بس تتحجب وماتحط مكياج وتلبس طويل
أحمد : حاضر يماا أنا راح أكلمها على حجابها وملابسها وأهيا أكيد بتوافق
دلال : بصراحه سمحيلي يما هاذا موكلام .. مايصير تجبرين البنت على شي أهيا مومتعوده عليه
أم يوسف : أنتي أنجعمي ومابي أسمع حسج .. يلا براا خل أكمل صلاتي
@@@@

( بيت أسرار حبيبه عبدالله )
أسرار : يما أبي أقولج شي يقرقع بقلبي من زمان بس مادري شلون أبدي بالموضوع
أم أسرار : قولي حبيبتي لاتخشين شي على أمج .. ترى أنا الوحيده بهالدنيا ألي أحفظ أسرارج وأقدر أساعدج
أسرار : بصراحه يما في شخص بحياتي أحبه صارلنا تقريبا 3 سنين وأهوه ناوي يزورنه ويبي يتقدم لي
أم أسرار عصبت : شنوو .. شهالخرابيط بنيتي .. أنتي تدرين ولد عمج خاطبج ويبيج من كنتوا صغار .. شيلي هالفكره من بالج.. ولو أبوج عايش جان مارضهه بهالشي .. بعدين شنو ناويه تفشلينه مع عمج ألي ماقصر علينه بشي
أسرار : بس يما أنا أحبه والزواج موغصب .. ولد عمي كيفه خو أنا مومحجوزه ويقدر يشتريني
أم أسرار : أسرار لاتيننيني .. قتلج شيليه من بالج بعدين الحب أيي بعد الزواج وذا أنتي تحبيني وتغليني قطعي علاقتج فيه وأذا تخرج ولد عمج علا طول تتزوجون
أسرار : مابي يماا ماني لعبه عندكم
أم أسرار بصوت عالي : سمعيني ياأسرار هاذي آخر كلام عندي وأذا موعاجبج ماكو زواج تمي قاعده بالبيت ..
@@@
ريان : مشكور أحمد على الطلعه بصراحه أستانسنه من زمان موداشين السينما
شيماء : واااي بنات شفتوا البطله أتينن
هنوف : واي أي أنا بس لاحظت صبغ أظافرها .. لونه فوشي بس غريب حيل
ريان : اي والله حده حلو
دلال : وااي بنات أنا يوعانه باكل شي .. أي صج ترى أمي تنطرنه بالبيت مسويتلنه خوش عشى ناطرتنه بالبيت
ريان : لا دلول أنا تأخرت لازم أرد أنام باجر وراي جامعه
أحمد : أفاا .. خو الجامعه تنطر .. بس عشى الوالده مايتنتطوف حياكم بس البيت بله دلع
دلال : اي والله ريون عن الملاقه
هنوف : أوووه أنا رايحه دابتها دابتها وعن الدلع ريون عاد يلا شرفي
ريان : هههههه خلاص كليتوني بقشوري

* دخلوا البنات بيت عمتهم .. أستقبلتهم أم يوسف .. مسويه أصناف فرنسيه وأيطاليه ولبنانيه
هنوف بس شافت الأكل طارت ترست صحنها وقعدت تاكل جنها موماكله 40 سنه .. شيماء كلت بس بيتزا ماتحب لا الدياي ولا اللحم .. وأحمد وروان نفس المشافيح .. ريان مستحيه كانت بس تاكل صلطات
هنوف تتكلم والأكل يتطشر : ريون يعني شنو نظامج بتسوين رجيم
ريان : لا شكو بس قاعد آكل مقبلات وبعدها أدبها عدل
دلال : هههههه لا ريون وايد تتدلع ..
ريان : أوووه المهم دلول أبي الجنطه ألي قتلج عنها مالت شانيل
دلال : اي صعدي فوق الكبت ألي يم غرفه أحمد فيه وايد جناط روحي أخذي لجناط ألي تبينها
ريان : أوكي .. هنوف تعالي معاي
دلال : شنو يعني مستحيه
أحمد : هههههه شفيكم مناشبين البنت مستحيه ومستحيه
ريان حمر ويها : ههههههه
...

شيماء : هلا فروح داقه عليي
فرح : اي شيوم .. باخذ رايج بشغله
شيماء : شنو
فرح : باجر جراح بياخذني من المدرسه بنطلع ولمن يخلص الدوام ينزلني
شيماء : لاا لاااا يامينونه لاتسوينها .. ترى أذا طاحوا عليج والله تنفصلين وماتدشين أي مدرسه
فرح : بس شلون بيجكوني
شيماء : مادري مادري .. بس نصيحتي لاتسوينها عشان خاطري فروح
فرح : مادري .. مادري خليني أفكر
....
صعدت ريان تاخذ الجنطه من الكبت ألي قالت لها عنه دلال .. بس كان في مفاجأه ماتوقعتها والشي ألي شافته كلش ماكانت حاطته في بالها ..
* بين لجناط شافت جنطه أحمد .. صار فيها فضول تتعبث فيها .. بطلت الجنطه ولا تشوف دفتر .. قعدت تتصفح أوراقه .. بأخر ورقه بالدفتر أحمد كان راسم قلب حب ومطلع منه سهمين كاتب مشاعل + أحمد = حب للأبد وزواج .. صفحت ولا تشوف صوره على ظهر الصوره فيه بوسه من حمره ورديه ومكتوب بالخط الأسود العريض : ذكرى من مشاعل ألى حب حياتي أحمد

ريان طبعا أنصدمت وقعدت تبجي بجي هستيري : لا لا مومعقوله ... أحمد يحب .. يعني كل أحلامي صج طلعت أحلام
* ركضت ريان وتلت شيماء من غير لاتسلم على عمتها .. ركبت السياره وأهيا تبجي
شيماء : شفيج خرعتيني شصار
ريان : شيوم أحمد طلع يحب .. يكلم .. بيتزوج
شيماء : هههههه خرعتيني .. هاا يالعياره طلعتي تحبينه هاا
ريان : شيوم أعشقه .. أعشقه
...
طبعا الكل بالصاله كان منصدم .. علامات التعجب على ويهم
دلال : شفيها ريان
أم يوسف : بنات في أحد مزعلها ولا ظايقها
هنوف : لاحشى عمتي .. أهيا كانت صاعده فوق تييب جنطه وبعدها نزلت بهالحاله

* دلال صعدت عند الكبت وشافت الدفتر طايح على الأرض .. شالت كل شي ونزلت قالت حق هنوف عن كل شي
....
@@@@
الجازي قاعده زهقانه بالغرفه .. تدزز برودكاستات .. ولا تتذكر أنا باجر حفله عيد ميلاد رفيجتها

الجازي : ويييه حتى ماقايست النفنوف ألي خذيته من ريون ..
* طلعت النفنوف ولبسته طلع وايد حلو عليها .. كان النفنوف لونه أسود طويل .. وذيل النفنوف صاير على طريقه طاووس
الجازي : يماا فديتني شحلاتي والله .. بس وين ألي يشوف .. وااي متى هيثم يفكر يتزوج .. بس ياريت أطري علا باله وأكون من نصيبه ..
* دخلت أم سالم على الجازي وشافتها تكلم روحها
أم سالم : أنتي خبله أبوج الظاهر أثر على مخج .. ليش قاعد تكلمين روحج
الجازي : ولا شي يماا بس قاعد أشوف النفنوف شلون بيطلع عليي عشان باجر عيد ميلاد رفيجتي
أم سالم : اي صح نسيت موضوع العيد ميلاد .. تعالي الجازي يماا ودي أتلعم على هاذا الفيس بوك عادي تعلميني
الجازي : ههههه حق شنو يماا
أم سالم : بشوف أبوج الغبر شنو مهبب ومنو يكلم وشنو يسوي .. 24 ساعه مجابل هاللابتوب أكلمه مايرد علي .. ويه لحظه هاذي أم عبدالله داقه علي

...
أم سالم : هلا أم عبيد شلونج
أم عبدالله : الحمدالله يوخيتي أنتي شلونج شلون لعيال .. شلون بوسالم
أم سالم : والله بناتي الله لايرويج .. مابقه شي مايطلبونه مايقدرون ظروفنا .. خو تدرين فلوس ماعندنه .. قاعدين على الحديده .. وبوسالم أشتره هالأرض بالمنقف وليلحين مابناها

* الجازي مفتشله من أمها .. تأشر لها يعني يما سكتي ولا أم سالم تفشلها
أم سالم : شوفي أم عبيد .. الجازي تأشر لي تبيني أسكت ماتبيني أطلع سوالف أبوها مالت على أبوها وعلى حظي الغبر
أم عبدالله : أم سالم هاذي أسرار بيت وبنتج معاها حق .. المرأه ألي ماتصون بيتها وتطلع أسرار البيت موخوش حرمه وبنتج ماتنلام
أم سالم : شقصدج أم عبدالله .. قصدج فيني عيبه وماعندي أخلاق
أم عبدالله : لايوخيتي حشاج
أم سالم : لا لا خلاص لاتكملين .. أنا الغلطانه أشكيلج الحال يلا مع السلامه
..
أم سالم : شفتيها مرت عمج تقولي موخوش حرمه
الجازي نافخه ويها من العصبيه : يماا ليمته منتي مغيره أسلوبج وتصرفاتج ترى عيب عليج كل ماكلمتي أحد رحتي طلعتي أسرار بيتنه .. الناس شيبون يقولون عنا
أم سالم : أنتي ذلفي بس مو أنتي ألي يايه بعد بتعلمني الأدب والله حاله والله طرطره


 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بارت 9
( بيت بوعبدالله الساعه 7 الصبح )
هيثم سهران لي الصبح بغرفته وصاير هالأيام وايد يشبك .. وكله يدش الشات عشان يكلم الشقره
..
هيثم : هههههه يعني مابغيتي تعطيني أيميلج يالشقره ..
الشقره : شفت شلون .. نتغلى عليك شوي .. بعدين أنا قلت أعرفك عدل وبعدها أظيفك وترى أنت أول واحد وآخر واحد ظايفته بأيميلي
هيثم : وألحين أنشاءالله عرفتيني عدل .. ولا ليلحيني قيد الأختبار
الشقره : هههههههه لا خلص الأختبار ونجحت بأمتياز
هيثم : هههههه زين والله خوش من قدي والله
الشقره : أنزين ألحين وكت الصراحه ..
هيثم : أوكي يعني بنلعب حقيقه وصراحه
الشقره : هههههه اي .. أنا أسأل جم أخت عندك وجم أخو
هيثم : عندي أخو واحد وأختين
الشقره : شنو أساميهم
هيثم : أخوي عبدالله .. وخواتي وحده يبدي أسمها بحرف ري.. والثانيه شي...
الشقره : خو قول أساميهم
هيثم : ههههه كل شي بوكته حلو .. وأنتي شنو أسمج الصجي .. خو أنا كله أناديج الشقره .. وجم أخو وأخت عندج
الشقره : هههه ألحين نادني الشقره وبعدها كل شي بوكته حلوو .. أختي أسمها يبدي بحرف هن....
هيثم : هههههه بدينه نقلد
الشقره : ههههه عادي تعود عليي
....
* رن منبه فون ريان .. قعدت من النوم وقعدت شيماء معاها عشان يروحون المدرسه

ريان : شيوم يلا قومي وراج أمتحان وطبعا مادرستي
شيماء مالها خلق تتكلم : أيييييييه
ريان : ويعاا ,, انا داخله الحمام أغسل ويهي يلا صحصحي ..
شيماء : وااي مالي خلق أداوم .. ( شيماء تذكرت سالفه فرح والمدرسه فزت من مكانها ) : يويلي خل أدق على الغبيه فرح وااي عاد خالي موناقص بلاوي على راسه
...
* خلونه نوقف شوي عند فرح
فرح تصير بنت خال ريان وشيماء .. يعني أبو فرح يصير أخو أم عبدالله
..
شيماء مسكت فونها ودقت على فرح .. بس فرح ماردت عليها لانها تدري شنو شيماء بتقول لها .. بس شيماء ليش ساكته عن فرح وتهدد بريان ..? فرح وشيماء دايما مع بعض .. وشيماء تغار من ريان عشان جذي تهدد فيها
...
( بيت فرح )
أبو فرح ريال كبير بالسن يعني فيه بال 50 وحاط أمل كبير في فرح لانها بنته الوحيده ..

بو فرح : يلا فرح يبا تأخرني على الثانويه ..
فرح : كاني يبا كاني .. بس ثواني وأنزل

* طبعا فرح كانت لابسه بنطرون جينز وبدي أبيض وفوقه جليه رمادي تحت ملابس المدرسه .. وحاطه كحل ومسكارا وقلوس .. عشان من أبوها يقطها تفصخ ملابسها وترىب مع جراح .. نزلت الصاله وأبوها أستغرب من الكحل ألي حاطته
بو فرح : يبا ليش حاطه كحل .. مو الكحل مخالف بالمدرسه
فرح : لا يبا عادي اليوم عندنا يوم مفتوح .. اي يبا أبيك تقطني اليوم من ورى المدرسه مابيك تقطني عند الباب
بوفرح : خير أنشاءالله يبا
فرح : هههههه بس ودي أتمشى ماتشوفني صايره شمتني
بوفرح : هههههههه على راحتج يبا
...
* بعد مابوفرح قطها ورى المدرسه موعند الباب الرئيسي قعدت تنطر جراح

فرح : ويييه جراح وينه تأخر خل أدق عليه ( يرجى الأنتظار المشترك الذي تحاول الأتصال به لديه مكالمه أخرى ) : هاذا من صجه منو قاعد يكلم هالحزه ..
...
جراح : هنوف تصدقين أول مره أحس قلبي يرقع لاني بواعد بنت
هنوف : جراح حرام عليك .. هاذي أخير مره أحذرك شوف بس أنت موراضي تستوعب
جراح : ههههه .. المهم شكله قلبي قاعد يرقع لاني باخذها من المدرسه يعني موزين أحد يشوفنه
هنوف : كيفك جراح بس راح تقول قالت هنوف
جراح : هنوف يلا باي باي هاذي قاعد تدق علييي
...
( بيت بوسالم )
الجازي : هنوف أنتي صج فاضيه تكلمين واحد نفس جراح
هنوف : جازيو شفيج .. أنتي شكو .. على الأقل موقاعده أتحلم بفارس أحلام ماله وجود
الجازي : أمبله له وجود لاتعيبين ... أنزين سؤال .. ليش تحبينه وتكلمينه وأنتي تدرين أنا يكلم غيرج ألف وحده وكل يوم من بنت لي بنت
هنوف : أخ بس أخ .. القلب ومايهوى وأنا حاسه راح أيي اليوم ألي جراح بريوله أييلي وبتشوفين
...
* فرح ركبت سياره جراح .. كانت سيارته كمارو سوده .. ومغيمه .. ركبت فرح وكانت حيل خايفه حتى ماحطت عينها بعين جراح ...

فرح : جراح بسرعه يلا حرك لايشوفنه أحد
جراح : شفيج خايفه خو .. سيارتي مغيمه محد راح يشوفنه
فرح : أوكي بسرعه حرك .. بس أهم شي تطلع من منطقتنا
جراح يطالعها بخبث : ماشي يلا سرينه
...
جراح أخذ فرح يتمشون على البحر .. كان مخطط حق أشياء .. خلاها تطمن تطلع معاه .. مالمسها ولا قالها كلمه تظايقها .. فرح كانت حيل مستانسه مع جراح وقعدوا يسولفون جنهم يعرفون بعض من سنين .. بعد ماخلصوا سوالفهم .. رداها المدرسه ... وطبعا البنات كانوا مهدودين طق الجرس .. أبوها مرها المدرسه ولاكأنه صار شي ..
@@@@@

( بيت بوفهد )
فهد : يلا يبا لبسوا ملابسكم عشان أقطكم المدرسه ( طالع أفنان بنفسيه ) : وأنتي بعد تجهزي عشان أقطج المعهد
فراس : لا خلني أنا أقطها على طريجي أنت أخذ بناتك وعشان ماتتأخر على البنات
فهد : أبركها من ساعه
..
أفنان : يما شفيه فهد علييي ماسويتله شي مادري شفيه يكلمني بنفسيه وموطايق يشوف ويهي
أم فهد قعدت تمسح على شعرها : لا يما بس أهوه هالأيام وايد عليه ظقط والشغل مأثر عليه ..
فراس : هههههه أنتي من صجج ماخذه الموضوع جذي .. يبا فهد قلبه طيب بس هالأيام صاير وايد زعول .. يلا لبسي حجابج خل أقطج المعهد
أفنان : يلا أوكي
...
عند باب المعهد التجاري .. سندس رفيجه أفنان توها داخله الباب ولا يلمحها فراس : أفنان هاذي البنت تعرفينها
أفنان : اي أعرفها رفيجتي سندس
فراس : مابيج تمشين معاها
أفنان : ليش .. رفيجتي صارلها سنين والبنت ماشفت عليها شي
فراس : قتلج لاتماشينها .. سمعتها على لسان الشباب بالقهاوي والديوانيات
أفنان عصبت : ماأسمحلك فراس عيب شنو هالكلام .. ترى كل من يرى الناس بعين طبعه .. بعدين على فكره .. ترى أنا أدري وماله داعي أتكلم حجي فراس
فراس خزها ومسكها من أيدها بقوه : تدرين عن شنو
أفنان : آآي هدني عورتني .. أدري عن البنت ألي طايح معاها حب وغراميات كل ماأطلع الحديقه ولا أمر عند باب غرفتك أسمعك تكلمها ... شنو بيكون موقفك لو فهد أو أبوك دروا بالموضوع
فراس تلها من ويها وظقط عليها بقوه : سمعيني أفنان هالسالفه أذا بس دريت او سمعت أنا أبوي أو أمي أو حتى فهد وصلت لهم ولا دروا عن شي .. صدقيني نهايتج بتكون على أيدي
أفنان بصوت يرجف : أنا موياهل أتكلم .. بس شلون تخون ثقه أهلك ألي ربوك والأهم ربك ألي فوقك شلون بتجابله باجر لي مت .. شتبي تقوله أنك تلعب بعرض بنات خلق الله
فراس : أنتي جب .. من قال ألعب بأعراضهم .. أنا أحبها وبتزوجها
أفنان : ههههههه أي خير أنشاءالله .. يلا خل أنزل قبل لاتطوفني المحاضره
@@@@@
( بيت بوحسن .. بيت ريم )
أم حسن : بوحسن .. الولد كل ماله ومصاريف الدواء ماله تزيد وريم بنيتي يعل عيني ماتبجيها .. تكرف في بيت بوجراح ليل نهار وتحصل إهانات عشان أخوها لين متى بنتم على هالحاله
بوحسن يتكلم والحسره بقلبه : شنو بيدي يا أم حسن .. العين بصيره والأيد قصيره .. بس وطي صوتج لايسمعج حسن ويتظايق

بدخله حسن : يماا وين ريم ماراح تتغدى عندنا
أم حسن : بلى روح أتصل عليها تلفون وذكرها
أخذ حسن التلفون ودق على ريم : قوه ريم .. وينج من زمان ماتغديتي معانا بالبيت
ريم : هلا حبيبي شلونك حسون .. شلون أمي وأبوي
حسن : زينين يسلمون عليج .. أمي تقول مشتاقتلج
ريم : انا بعد مشتاقه لكم .. خل أقول حق لوجين وأردلك خبر بمسج أوكي حبيبي
حسن : اوكي
ريم : حسون قاعد تاخذ دواك كل يوم عشان تصير زين وماتطيح بالمستشفى
حسن : اي كل يوم آخذهم قبل الغدا وقبل العشى .. والدكتور قال أني قاعد أصير أحسن
ريم : الحمدالله
لوجين تنادي ريم : ريم .. ريم وصمخ جلاب
ريم تحاول تقمت الصوت ماتبي أخوها يسمع لوجين وأهيا تصارخ عليها : هلا هلا لوجين
لوجين : ماتسمعيني أكلمج وأناديج .. بعدين شاغله التلفون مع منو
ريم : هاذا حسن أخوي
لوجين : حسون .. عطيني أكلمه
ريم : حسن لوجين بتكلمك
حسن : سلام خالتي لوجين ..
لوجين : وعليكم السلام حبيبي
حسن : خالتي عادي ريم اليوم تتغدى عندنا حيل مشتاقلها
لوجين : اي عادي .. بس الساعه 5 لازم تكون في بيتنا عشان بنروح عيدميلاد رفيجتي
حسن : هيااااا وناااسه مشكوره خالتي لوجين
..
@@@@
( بيت بومشعل )
مشعل : الجود شصار خلصتي شغلج حق العيد ميلاد ولا في شي ناقصج
الجود : لا كل شي زاهب .. بس مشاري عفيه موتنسه الكيكه .. ونفنوفي بالمصبغه مالي خلق أروح أييبه ..
مشعل : ههههه شنسوي اليوم عيد ميلادج ماقدر أرفضلج طلب
الجود : تسلم أخوي حبيبي
مشعل : أقول الجود .. تعرفين هاذي ريم ألي دايما مع لوجين
الجود : اييي هالبنت صج تينن جمال وأخلاق بس تكسر خاطري .. ليش لوجين تعاملها بهالطريقه مادري
مشعل : انرين راح تيي الحفله ولا لأ
الجود : اي أتوقع خو لوجين ماتروح مكان ألا معاها .. بس أنت ليش تسأل
مشعل : لا بس جذي .. يلا أنا بروح أييب الكيكه
..
أم مشعل : ماما ماوصيج لاتصيرين نفس لوجين رافعه خشمها على خلق الله .. صيري متواضعه
الجود : ماما أنا أحب لجون بس تصرفاتها ألي ماحبها تبط جبدي وين ماتمشي تقول أنا بنت البهاي شنو يعني خو موبس أهم عندهم شركات وأملاك .. حتى أحنا بعدين هاذي ريم بعد تكسر خاطري
أم مشعل : اي والله .. بس حسافه لو أنها مومن عايله فقيره جان خطبناها حق مشعل
الجود : ههههه اي والله خوش فكره تصدقين .. ومشعل شكله أصلن حاط عينه عليها
ام مشعل : لا الله لايقوله يما .. مهما يكون البنت مومن مستوانا

* مشعل بعد من عايله غنيه حيل ويملكون شركات وأملاك .. ومحل سيارات .. بس طبايع مشعل والجود عكس تماما عن أطباع لوجين وجراح





و يالله ابي توقعاتكم ترا ما اكملها :p
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
wlw

w hatha elpart lkom

بارت 10
(‏ بيت بوسالم )
هنوف : جراح من صجك اليوم تبيني أروح .. ماعندي نفنوف ولا مسويه شعري وموحاطه مكياج
جراح : يلا هنوف خو لبسي أي شي ولعبي بشعرج بالبيت والمكياج خو مايبيله ترس .. ترى مشعل مصر بعد تيين بنعرفج على العايله
هنوف : ههههه وأنتوا عادي يعني تكلمون وأهلكم يدرون عايلتكم متفتحه
جراح : ههههه هنوف أبوي وأبو مشعل كانوا ربع شفيج من أيام الثانويه وكانوا يدرسون بفرنسا فماخذين بأطباع الغرب .. الوضع حيل عادي لاتحاتين

* طبعا مشعل فيه غاريه على أخته أكثر من جراح .. وجراح دايما يقول مشعل كلام ماقاله .. وأهل جراح صج متفتحين أكثر من ناحيه الحريه .. معطين لوجين وجراح كامل الحريه بتصرفاتهم ..
هنوف : خلاص ماشي عشانك بس بروح البارتي بس دزلي العنوان
جراح : ماشي حبيبتي ( طبعا كلمه حبيبتي طلعت عفويه من حلج جراح وماكان يقصدها بمعنى حبيبتي بس هنوف مسكينه ماصدقت ألي سمعته )
هنوف : شنو جراح .. عيد الكلمه ألي قلتها
جراح : اي كلمه
هنوف أستوعبت أنا جراح ماكان يقصدها : لا ولاشي يلا أشوفك على خير
جراح : الله وياج
...
سكر جراح الخط من هنوف ولا داقه عليه فرح : وليييه هاذي شتبي .. أنا بس خل آخذ ألي أبيه منها وحالها حال غيرها رفسه الجلب : ( هلا والله هلا بالطش والرش .. هلا بشيخه البنات )
فرح : ههههه كل هاذا لي آنا .. يما فديت ألسانك جراح .. عسل والله ويلوموني ليش أحبك
جراح : يويلي .. العسل ما ينقي ألي العسل .. ها داقه غريبه
فرح : أشتقت لك .. ودي أشوفك مره ثانيه
جراح أستانس وقال بقلبه ( عدل عدل بروحها دخلت القول ) : ههههه شكله حلالج الوضع .. بس المره اليايه راح يكون الوضع غير
فرح : يعني شلون
جراح : انا أقولج شلون بس ألحين حبيبتي مشغول لازم أسكر الخط .. وعلى سالفه شلون اليوم الفجر أدق عليج أقولج شلون
فرح : أوكي حبيبي تيك كير
@@@@
هنوف : جازيووو لحقيني
الجازي قاعد تحط ميك آب وتتجهز حق حفله رفيجتها : هااا شنو
هنوف : جراح عازمني علا عيد ميلاد أخت رفيجه .. وقالي ضروري أروح بيعرفني على أخته وأمه
الجازي بدون أهتمام : حلو ,. روحي شوراج
هنوف : أوووه مالت عليج مامنج فايده خل أدق على ريان أخليها تروح معاي قلت تسانديني بس مامنج فايده
الجازي : من صجج اليوم عيد ميلاد رفيجتي والحفله مكس شباب وبنات
هنوف : لا والله عادي وأهلها
الجازي : عادي هاذا الي قصدي أهلها شباب وبنات بيحضرون الحفله يمكن أطيحلي واحد
هنوف : كاااااك وهيثم
الجازي : ويييه هيثم الحب الأول .. خو بس كلام شفيج
...
( بيت بوعبدالله )
شيماء : أنتي ماتقوليلي شنو من آدميه .. ماخفتي على عمرج يخطفج أو يسوي فيج شي
فرح : لا ماخفت على عمري لاني واثقه منه يحبني ويموت فيني
شيماء : اي صدقي هالخرافات ترى ماكو شي أسمه حب ألا بالأفلام الأجنبيه أصحي ماماتي
فرح : اووووه شيوم لو كنتي معاي والله تذوبين .. جراح أسلوب .. سولفنه ونسيت الوكت معاه .. نظراته .. همساته .. أأخ بس أأخ ..
شيماء : ولايكون لمسج ولا سوالج شي
فرح : ياريت .. كان ذرب ومؤدب
شيماء : أنتي حماره .. جب بس جب باجر راح تندمين على قد شعر راسج
فرح : أووووه كيفي .. المهم راح أشوفه مره ثانيه قالي اليوم بليل بيقولي وين ..
شيماء : واااي هاذي ألي بتذبحني
...
ريان : لا لا فشله هنوف وين قاعدين .. مايصير نروح هالحفلات أهلها الشباب موجودين لو أحد من أهلنا نصادفه مناك شنو بيكون موقفج
هنوف : أهم شي منو بنشوف الله يهداج .. المهم أنا بروح أذا بتيين معاي ألحين عطيني خبر
ريان : خل أستأذن من أبوي وأقولج
...
عبدالله كان بالصاله يشوف تلفزيون وأم عبدالله تلعب بالصوف .. تمارس الحياكه .. أما بوعبدالله لاهي بالجرايد والسياسه وأوضاعها .. وهيثم ينطر الشقره على اللاب

نزلت ريان الصاله تبي تستأذن على العيد ميلاد ..شافت عبدالله ماعجبها تدري بيطلع مليون سبب عشان ماتطلع بروحها مع هنوف
ريان قربت من أبوها وباست راسه : يعطيك العافيه يبا
بوعبدالله : الله يعافيج
ريان قعدت تطالعه بنظرات بريئه ولا بوعبدالله : هههه شتبين يبا نظراتج هاذي وراها كلام
ريان : اي بابا .. بروح مع هنوف عيد ميلاد رفيجتها
بوعبدالله : متى
ريان : اليوم على الساعه 8
بوعبدالله : وين مسوينه في بيتهم ولا مطعم
ريان : لا في بيتهم
عبدالله رز ويها : ماكو عيد ميلاد وسوالف مالها معنى
ريان مدت بوزها : شنو .. مابي بروح
عبدالله : انا قلت ماكو يعني ماكو .. ومع منو بتروحين .. مع هنوف .. هاذا ألي ناقص
أم عبدالله : عبدالله شهالكلام عيب عليك تتكلم عن بنت عمك جذي
عبدالله: فكينا زين
هيثم : هييي عبود عاد عيب زين ترضى أحد يتكلم عن خواتك
بوعبدالله : عيب عليكم .. محد فيكم حشمني ولا كأني قاعد .. بعدين دامني أبوها وليلحيني عايش محد يتحكم فيها غيري سامعني ولا لأ
عبدالله : لك الحشيمه يبا بس هاذي هنوف
بوعبدالله قاطعه : أنتهى النقاش .. يلا يبا لبسي وروحي أستانسي ..
ريان باست راس أبوها حيل ولمته : مشكور يا أحلى أبو بهالدنيا
...
هيثم : يييس وأخيرا
أم عبدالله : شنو ألي وأخيرا
هيثم : لا ولاشي
( هلا وغلا ,, وينج صارلي ساعه ناطرج تشبكين )
الشقره كانت حاطته بزي : auto messege ‎:‎ party time ‎
هيثم : خراا .. شنو هالحظ الخايس
@@@
( المعهد التجاري )
أفنان : واي سندس أخوي فهد موصج ملوع جبدي كله ماكو مايصير حرام شنو هالحاله زهقت من هالعيشه
سندس : قتلج يبا خليني أشتريلج خط وتلفون بدون لايدرون أهلج بس أنتي ألي ماتبين ..
أفنان : لا سندس مايصير .. أخاف يطيحون عليي شنو بيكون موقفي بعدين حق شنو التلفون
سندس : أنتي ماودج تكلمين واحد يريحج ويخاف عليج وأهم شي يحبج
أفنان : لا حرام .. مابي أخسر قيمي وديني عشان هالخرابيط
سندس : ههههههه أنتي موصج بس صدقيني أفنان راح تييلي بنفسج وتقوليلي أفنان أبيج تظبطيلي
أفنان : لاحبيبتي مو أفنان ألي تسوي جذي

* رن فون سندس ( الحب يتصل )
سندس : هلا هلا وغلا .. هلا بزين الشباب
....: هلا حبيبتي وينج ليلحينج بالمعهد
سندس : اي والله ليلحيني .. شرايك حبيبي نشوف بعض الحين مالي خلق أدش المحاضره زهقانه
....: خلاص ماشي .. بس وين تبين نروح
سندس : أممم خل نروح كولومبوس كافيه الفنار ماكو أزدحام
....: خلاص ربع ساعه وأشوفج مناك
...
سندس : فنوف تيين معاي
أفنان : لا لا تبيني أروح حق الحرام بريولي
سندس : اوووه أفنان خو ماراح تسوين شي بس بتقعدين معاي .. يلا عاد مو أنا رفيجتج حبيبتج ولا بس كلام
أفنان : أوووه ماقدر عليج .. بس على شرط
سندس : ألي تبينه
أفنان : مانقعد أكثر من ربع ساعه
سندس : صار حبيبتي
@@@
( بيت بوفهد )
فهد : فراس أنت روح أخذ أفنان اليوم حدي موفاضي
فراس : خلاص ماشي أنا الحين طالع بشوف واحد من الربع ولمن أخلص أمرها أهيا متى تخلص محاضراتها
فهد : كيفك .. بس محاضراتها تخلص الساعه 5
فراس : يلا ماشي ..
...
* فهد يشتغل بمكتب محاماه يعني مساعد محامي .. عنده شغل خله بناته نايمين وراح شغله .. طبعا زينه كانت تراقب فهد ولحقته لين دوامه .. نزل فهد دوامه وكانت لاحقته ..

زينه : وأخيرا .. دليت مكان شغله .. وأكتملت معلوماتي ..
فهد لمح زينه بواحد من الممرات ظن أنا قاعد يتوهم .. لحقها وقف وراها .. زينه حست ولاتسوي روحها طايحه على الأرض عشان فهد يساعدها ..

زينه : آآآه
فهد شاف ويه زينه و الآآآه فززت قلبه من مكانه : أسم الله عليج من الآه أختي .. شفيج صارلج شي
زينه طاحت بأحضان فهد : هاذا أنت شنو هالصدفه .. بس شوي تعبانه
فهد حس برعشه بجسمه وشعر جسمه أشقعر شعور كان حلو وزينه طايحه بأحضانه : أسف أختي بس شفتج بهالحاله قعدي على الكرسي خل أييب لج ماي
زينه : حاضر

* فهد المسكين مايدري كل هاذي تمثيليه من زينه .. وزينه كانت طايره من الفرحه .. ركض فهد وياب لها ماي .. شربت الماي وصار بينهم محتدثه
فهد : أختي أنتي شقاعد تسوين مني
زينه ذكيه وكل سؤال مجهزه له جواب : انا .. أي أنا يايه آخذ أستشاره قانونيه وأنت شتسوي منيه
فهد : انا أشتغل مساعد محامي .. عن شنو أستشارتج يمكن أقدر أساعدج
زينه : لا لا ماله داعي خلصت موضوعي .. ( حطت ايدها على ريول فهد .. حس برعشه ويها صار أحمر وجبينه عرق وأفنان بصوت واطي قربت من أذونه وساسرته : فهد هاذا قدرنا .. 3 مره نشوف بعض بالصدفه .. فكر بموضوعي .. أنا شاريتك وأبيك على سنه الله ورسوله وألحين لازم أمشي )

فهد أنصدم من كلامها وحس أنا وده يحضنها وتكون معاه بنفس البيت .. ماكان يدري شنو هالشعور أسمه .. أعجاب .. حب .. رغبه .. نزوه .. خاصه أنا زواجه من أم بناته كلش ماكان فيه رومانسيه بس أحترام وتقدير .. أما زينه ونظراتها .. طريقه كلامها وصوتها .. لمساتها وطيحتها بحضنه .. هاذا كله حرك فيه مشاعر النشوه .. وحركاتها تهز كيان الريال ..
فهد : لا هاذي شمسويه فيني خصبقتني.. ( أستوعب فهد أنا بنظراته وتفكيره قاعد يعصي ربه ) : أستغفر الله من كل ذنب .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
@@@@


 

mac-royal

New member
إنضم
15 يناير 2011
المشاركات
182
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiT
يعطيج العافية حبوبه
الرواية وايد حلوة و يا ليت تكملينها
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبيبتي شوقتينا بنعرف شيصير

تسلم الايادي يا رب لا تتاخرين فديتج متشوقين
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتوقع سندس راح تاثر على افنان وراح تصير لها مشاكل

وفهد راح يقتنع بكلام زينه ويتزوجها

وجراح راح ياذي فرح وراح تندم حيييل

والحفله بتصير فيها احداث وايد وانا وحده متشوقه
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
enshalla tw83atch tkon 9a7 7boba

w sam7oni etha 6walt shwy l2ni mo belkuwait el7en

w enshalla el39er etha shbkt a7awel anzl part :D
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تردين بالسلامه يارب بامتضارج حبيبتي
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بارت 11
...
سندس وأفنان ماحضروا المحاضره سحبوا على لكلاس .. أفنان طبعا كانت حيل خايفه أول مره تطلع من المعهد من غير لايدرون أهلها .. أما سندس كانت شيطان بجسد أنسان ومستانسه لانها أقنعت أفنان تطلع معاها .. هدف سندس أنها تجرف أفنان معاها حق المعاصي .. ومثل مايقولون الصاحب ساحب ..

أفنان تتلفت يمين ويسار بالسياره : وااي سندس خايفه أحد يشوفني من أخواني
سندس : ههههههه من صجج منو بيشوفج بعدين الساعه توها 2 الناس دوامات والفنار مو وايد أزدحام هالحزه
أفنان : مادري
سندس : أنتي لاتحنين وايد عشان مايصير شي ولاتفاولين
...
دخلوا المجمع سندس وأفنان وقعدوا على طاوله من طاولات الكافيه .. أفنان موقاعده راحه .. سندس كانت تنطر حبيبها .. بس طول .. شافت رفيجه متجه عندهم ولاتأشرله قعد معاهم على الطاوله وزات دقات قلب أفنان .. أفنان طبعا قاعده نفس الصنم صم بكم .. لاتتكلم ولا تسمع ..

سندس : هلا والله .. وين حبيبي ليش ماياه
حمدان : حبيبج الله يهداه رايح يصفط السياره وقالي أيي عشان لانتأخر عليج .. منو هاذي ألي معاج ماعرفتيني عليها
سندس : هاذي رفيجتي أفنان..
حمدان : ليش منزله راسها .. شنو مستحيه
أفنان عيونها كانت بالأرض .. رفعت راسها ويت عينها بعين حمدان ولاتشهق وتقول : أنت .. هاذا .. هاذا أنت .. أمبييه لأ سندس أنا بمشي
سندس : هدي .. أعصابج افنان شنو تعرفين حمدان
حمدان : هههه شفيج سندس من وين ماعرفها ولا شي
أفنان : بسبتك أخوي قام يشك فيني وبقيت أنذبح وأنت تقول ماتعرفني .. الله ينتقم منك
سندس : أفنان خلاص سكتي وفهمينا الموضوع
حمدان تنح بويه أفنان بيتذكر: ايييييه عرفتها .. أنتي ألي عذبتيني بعيونج .. ليش تتغلين جذي
سندس : أفنان من وين تعرفين حمدان
أفنان : هاذا الي قتلج رقمني لمن كنت مع فهد .. أكرهك أكرهك
حمدان وسندس : ههههههه
سندس : حرام عليج أفنان .. عاد من ذاك اليوم وأهوه يكلمني عن وحده سحرته بعيونها طلعتي أنتي وانا مادري
أفنان لفت ويها ولا تشوف فراس أخوها شهقت مره ثانيه وتلت سندس وركضت .. سندس : شفيج
أفنان : أمبييه هاذا فراس أخووي
سندس : اي فراس وينه
أفنان أشرت لها : هذاااك بسرعه خل نطلع بسرعه
سندس أنصدمت : شنوو أنتي متأكده .. هاذا هاذا فراس أخوج
أفنان : ايييه يلا لايشوفنه .. بسرعه
سندس أسودت الدنيا بعينها .. طلعت طول هالمده تكلم أخو رفيجتها وأهيا ماتدري
....
فراس : حمدان وين الحب
حمدان : حمدالله والشكر رفيجتها معاها .. ركضت وتلتها .. قاعد تصارخ تقول أخوي أخوي شفت أخوي وراحوا .. تذكر الي قتلك رقمتها بالأفنيو .. طلعت هاذي أهيا رفيجه سندس
فراس : كاااااك شنو هالصدفه أحلى صدفه والله
حمدان : حده من صجك ألحين عاد الدور على سندس أظبطنا
فراس : أفااا عليك خل أدق عليها أتطمن

* فراس كسر التلفون على سندس بس ماكانت ترد عليه
@@@@@
هنوف لبست نفنوف أخضر طويل وحطت مكياج برونز .. شعرها فلته ورفعته .. أما ريان فلبست بنطرون جينز وجاكيت بيج رسمي وحطت ربطه بربريز حوالين رقبتها ومكياج بيجي خفيف وحمرا لحميه .. وشعرها كيرلي شكلها كان جنان ..

وبطف ثاني .. الجازي لبست نفنوف أسود مطرز فيه بالفوشي على الطرف وحطت قلوس فوشي وكعب فوشي عالي ..
...
ريم طلعت من بيت أهلها حق بيت لوجين وكانت لابسه النفنوف الاحمر الي شرته لها لوجين من الانترنت .. ماحطتت مكياج بس كحل وماسكرا .. قصت قذلتها وربطت شعرها ذيل حصان .. لبست عدسات عسليه بدال النظاره وحمره لحميه وشويه بودره بش شكلها كان حيل يلفت لانها دايما تلبس ملابس طوال وهيلقيه .. بس هالمره طالعه تجنن وحيل مرتبه .. خاصله عيونها وساع وجمالها هندي ..

أما لوجين متكشخه على الأخر .. لابسه أرقى نفنوف .. أسود وفيه شوارفسكي .. وتراجي بذونها ألماس وسوارات بيدها اليمين ألماس .. وبيدها اليسار ساعه فيرزاتشي كلها ألماس
أسيل أم جراح .. لبست نفنوف بيج وحطت مكياج خفيف شكلها طالع حيل ذرب وأصغر من عمرها
..
أما الجود راعيه الحفله .. نفنوفها كان بسيط وذرب .. عنابي تحت ركبتها وفيه قصه بالظهر .. شعرها نزلته ستريت وقذلتها نازله على عيونها .. حطت كحل داخل عينها وحمرا عنابيه .. شكلها قمه الذرابه والرقه
@@@@
( بيت بومشعل )
الجود : وااي ماما الساعه 6 ماكو أحد يا
أم مشعل : هههه ألحين أيون ماما شفيج مستعيله
الجود : أوووف حتى ريوم الماصخه قايلتلها أول وحده خل تيي عشان تستقبل الناس معاي خل أدق عليها
..
الجود : ريون وينج
ريان : اوووف هاذي الثوله ريمو خليتها تروح بيت أهلها ناطرتها تيي معاي ..
الجود : يلا بسرعه عجلوا عاد
..
مشعل : ها منو قاعد تكلمين
الجود : ريون .. قاعد أسألها ليش تأخرت .. قاعد تقولي ناطره ريم
مشعل : ريم !! ريم راح تييي
الجود : هههههه اي بس أنشاءالله عاد ريون تييبها بملابس سنعه مالنه خلق تفشلنا
@@@
( بيت بوجراح )
بوجراح : أم جراح أنا ماني ياي تعرفيني ماحب سوالف أعياد الميلاد
ام جراح : كيفك حبيبي .. وأذا تبي أي شي بس دق عليي والعشى بس اليوم حياتي لاتواخذني خل ميري تسويلك شي تاكله
بوجراح : أفااا آكل من أيد ميري .. حبيبتي أنتي أنطرج لين تردين
ريان : ماما وين ريمو أخرتنا
أم جراح : قتلج لانييبها معانا بس أنتي الله يهداج
بنزله جراح ودخله ريم .. الكل شرع حلجه أنصدم من شافوا ريم .. شكلها كان حيل حلو وحيل ذربه ..

ريم : سوري لوجين تأخرت
لوجين ركضت ولمت ريم : وااي ريم تهبلين شنو هاذا .. طالعه ملاك وصكيتي علييي يالخايسه
جراح سعابيله طاحت من شافها صفر بصوت عالي : أوييييلييي شنو هاذا متأكده أنج ريم
أم جراح شاتت جراح على ريوله وبتظيع الموضوع : يلا مشينا .. أقول ريم لمن نروح العيد ميلاد مابي أشوفج تروحين يمين ويسار وعيونج ماتتلاقط على خلق الله سامعتني
ريم : حاضر عمتي
جراح : يلاا تأخرنا
...
بيت بوجراح وصلوا وأستقبلتهم الجود.. جراح راح عند مشعل يسولف ومشعل مالاحظ ريم .. لوجين مع الجود يستقبلون المعأزيم .. وريم بالمطبخ تحط العصير بالقلاصات ..

الجود : لجون أمج طالعه فلته ماشاءالله عليها .. شكلها أصغر منج
لوجين : هههههه أي أحسن عشان ألي يشوفها يقول عنها أختي هههههه
أم جراح : هااا شتسوون
لوجين : ماما الجود تقول شكلج صايره حلوه وصغيره
ام جراح : هههههه ويييه فديتج يمااا جود ... عيونج الحلوه .. وين أمج صج
الجود : كاهي واقفه مناك
..
أم جراح : أم مشعل بغيتج بموضوع .. وبصراحه مالي غيرج أفضفض له
أم مشعل : شفيج أسيل حبيبتي خرعتيني
أم جراح : أقولج قبل يومين دقت عليي وحده وقالتلي ريلج بوجراح عنده سوالف بنات ,أنا عندي الأدله بس ماخليتها تكمل كلامها قتلها أنتي وحده حاقده وناويه تشوهين سمعه ريلي عشان الأنتخابات
أم مشعل : اي عفيه عليج .. بعدين بوجراح مستحيل يسويها وأنتي تدرين .. نسيتي أهوه خذاج وأنتي صغيره وخلاج تصيرين سيده أعمال وهذول ناس حقوده .. يقطون كلام لا له أول ولا تالي
...
@@@