يوم الأعتراف
بارت 8
@@@@ أحمد : دلالو يلا أمشي خل نكلم أمي علا موضوع مشاعل
دلال : أوكي وبعدها خل نطلع ترى دقيت على شهوده
أحمد : أوكي صار .. خل أحجز 3 تذاكر
دلال : أمم لا أحسب شيوم وهنوف بعد
أحمد : أوكي بس شنو كل وحده بتروح بسيارتها
دلال : اي قتلهم نلتقي في الفنار وبعدها أمي بتسوي لنا عشى بالبيت .. بس أحمد لاتغير معاملتك حق ريون عشان الكلام ألي قلته لك
أحمد : أي كلام .. أي ههههههه لاشكو .. * أم يوسف قاعده على سجادتها تصلي وتدعي حق عيالها .. قطع أحمد ودلال عليها لحظه التأمل أم يوسف : أحمد .. دلال .. الواحد مايجابل ربه شوي
أحمد : شنسوي يما بنكلمج بموضوع
أم يوسف : تعالوا قعدوا يمي .. خير أنشاءالله شصاير
أحمد يقز دلال يبيها تبدي بالكلام ودلال تقرصه موعارفه شلون تبدي وأم يوسف تشوفهم يتناقزون .. : أنتوا شفيكم .. ماتبون تتكلمون خلاص طلعوا برا الغرفه خلوني أصلي
أحمد : أول شي يما قبل لاأبدي أي شي .. لاتنفعلين بعصبيه .. وسمعيني لي الاخير وبعدها قوليلي رايج بالموضوع
أم يوسف تطالع دلال : دلال شفيه أحمد لايكون مسويله مصيبه
دلال تطالع السقف وماردت وتقول بقلبها ( والله لو تسمعين ألي سمعته يايما بتقلبين الدنيا فوق تحت )
أم يوسف : حاضر يما بس تكلم وريح قلبي
أحمد : بدش بالموضوع يما بدون مقدمات ... أنا بصراحه بكمل نص ديني
أم يوسف فرحت وقامت تيبب من الوناسه : كلووووولووووش هاذي الساعه لمباركه يوليدي .. ألحين أدور لك بنت الحلال
أحمد : لا يما البنت موجوده
أم يوسف : أنت أشر يوليدي وأنا أخطبها لك
أحمد : صج يماا
دلال بققت عيونها أنصدمت شلون أمها ماعصبت ولا فجرت بأحمد : شنو يماا
أم يوسف : ههههه بس ماقتلي منو بنته .. من وين تعرفها .. شصلها .. شفصلها
أحمد قعد يبولع بريجه وعرق قعد يمسح على راسه .. دلال باطتها ظحك عليه : أي منو بنته
أم يوسف : اي يوليدي خو ماأخطبلك البنت على عمانه
أحمد : أي .. يما أهي بنت ال..... , مومتحجبه بس صدقيني كلمتها وناويه تتحجب
أم يوسف : شلون شلون سمعني .. يوليدي هالبنت ماتصلح لك
أحمد : شنو الأسباب يما ..
أم يوسف : أول شي مذهبها غير عن مذهبنا .. وثاني شي مومتحجبه شلون بتدخلها البيت وأخوك موجود فيه .. ومافكرت الناس شنو بتقول يوم تشوفها واقفه يمك بدون حجاب شنو ماعندك غاريه
دلال : يما سمحيلي لاتدخلين سالفه المذهب بالسالفه .. وبعدين في وايد بنات مومتحجبات بس أشرف من المتحجبات .. كا بنات عمامي ريون وشيوم وهنوف والجازي خوش بنات بس مومتحجبات
أم يوسف : أوووه أنا قلت ألي عندي وبس .. تبيها وشاريها على شرط
أحمد : شنو الشرط يما
أم يوسف : مذهبها على عيني وراسي كلنا عيال آدم وآدم من تراب .. بس تتحجب وماتحط مكياج وتلبس طويل
أحمد : حاضر يماا أنا راح أكلمها على حجابها وملابسها وأهيا أكيد بتوافق
دلال : بصراحه سمحيلي يما هاذا موكلام .. مايصير تجبرين البنت على شي أهيا مومتعوده عليه
أم يوسف : أنتي أنجعمي ومابي أسمع حسج .. يلا براا خل أكمل صلاتي
@@@@ ( بيت أسرار حبيبه عبدالله )
أسرار : يما أبي أقولج شي يقرقع بقلبي من زمان بس مادري شلون أبدي بالموضوع
أم أسرار : قولي حبيبتي لاتخشين شي على أمج .. ترى أنا الوحيده بهالدنيا ألي أحفظ أسرارج وأقدر أساعدج
أسرار : بصراحه يما في شخص بحياتي أحبه صارلنا تقريبا 3 سنين وأهوه ناوي يزورنه ويبي يتقدم لي
أم أسرار عصبت : شنوو .. شهالخرابيط بنيتي .. أنتي تدرين ولد عمج خاطبج ويبيج من كنتوا صغار .. شيلي هالفكره من بالج.. ولو أبوج عايش جان مارضهه بهالشي .. بعدين شنو ناويه تفشلينه مع عمج ألي ماقصر علينه بشي
أسرار : بس يما أنا أحبه والزواج موغصب .. ولد عمي كيفه خو أنا مومحجوزه ويقدر يشتريني
أم أسرار : أسرار لاتيننيني .. قتلج شيليه من بالج بعدين الحب أيي بعد الزواج وذا أنتي تحبيني وتغليني قطعي علاقتج فيه وأذا تخرج ولد عمج علا طول تتزوجون
أسرار : مابي يماا ماني لعبه عندكم
أم أسرار بصوت عالي : سمعيني ياأسرار هاذي آخر كلام عندي وأذا موعاجبج ماكو زواج تمي قاعده بالبيت ..
@@@
ريان : مشكور أحمد على الطلعه بصراحه أستانسنه من زمان موداشين السينما
شيماء : واااي بنات شفتوا البطله أتينن
هنوف : واي أي أنا بس لاحظت صبغ أظافرها .. لونه فوشي بس غريب حيل
ريان : اي والله حده حلو
دلال : وااي بنات أنا يوعانه باكل شي .. أي صج ترى أمي تنطرنه بالبيت مسويتلنه خوش عشى ناطرتنه بالبيت
ريان : لا دلول أنا تأخرت لازم أرد أنام باجر وراي جامعه
أحمد : أفاا .. خو الجامعه تنطر .. بس عشى الوالده مايتنتطوف حياكم بس البيت بله دلع
دلال : اي والله ريون عن الملاقه
هنوف : أوووه أنا رايحه دابتها دابتها وعن الدلع ريون عاد يلا شرفي
ريان : هههههه خلاص كليتوني بقشوري
* دخلوا البنات بيت عمتهم .. أستقبلتهم أم يوسف .. مسويه أصناف فرنسيه وأيطاليه ولبنانيه هنوف بس شافت الأكل طارت ترست صحنها وقعدت تاكل جنها موماكله 40 سنه .. شيماء كلت بس بيتزا ماتحب لا الدياي ولا اللحم .. وأحمد وروان نفس المشافيح .. ريان مستحيه كانت بس تاكل صلطات هنوف تتكلم والأكل يتطشر : ريون يعني شنو نظامج بتسوين رجيم
ريان : لا شكو بس قاعد آكل مقبلات وبعدها أدبها عدل
دلال : هههههه لا ريون وايد تتدلع ..
ريان : أوووه المهم دلول أبي الجنطه ألي قتلج عنها مالت شانيل
دلال : اي صعدي فوق الكبت ألي يم غرفه أحمد فيه وايد جناط روحي أخذي لجناط ألي تبينها
ريان : أوكي .. هنوف تعالي معاي
دلال : شنو يعني مستحيه
أحمد : هههههه شفيكم مناشبين البنت مستحيه ومستحيه
ريان حمر ويها : ههههههه
... شيماء : هلا فروح داقه عليي
فرح : اي شيوم .. باخذ رايج بشغله
شيماء : شنو
فرح : باجر جراح بياخذني من المدرسه بنطلع ولمن يخلص الدوام ينزلني
شيماء : لاا لاااا يامينونه لاتسوينها .. ترى أذا طاحوا عليج والله تنفصلين وماتدشين أي مدرسه
فرح : بس شلون بيجكوني
شيماء : مادري مادري .. بس نصيحتي لاتسوينها عشان خاطري فروح
فرح : مادري .. مادري خليني أفكر
....
صعدت ريان تاخذ الجنطه من الكبت ألي قالت لها عنه دلال .. بس كان في مفاجأه ماتوقعتها والشي ألي شافته كلش ماكانت حاطته في بالها ..
* بين لجناط شافت جنطه أحمد .. صار فيها فضول تتعبث فيها .. بطلت الجنطه ولا تشوف دفتر .. قعدت تتصفح أوراقه .. بأخر ورقه بالدفتر أحمد كان راسم قلب حب ومطلع منه سهمين كاتب مشاعل + أحمد = حب للأبد وزواج .. صفحت ولا تشوف صوره على ظهر الصوره فيه بوسه من حمره ورديه ومكتوب بالخط الأسود العريض : ذكرى من مشاعل ألى حب حياتي أحمد ريان طبعا أنصدمت وقعدت تبجي بجي هستيري : لا لا مومعقوله ... أحمد يحب .. يعني كل أحلامي صج طلعت أحلام * ركضت ريان وتلت شيماء من غير لاتسلم على عمتها .. ركبت السياره وأهيا تبجي
شيماء : شفيج خرعتيني شصار
ريان : شيوم أحمد طلع يحب .. يكلم .. بيتزوج
شيماء : هههههه خرعتيني .. هاا يالعياره طلعتي تحبينه هاا
ريان : شيوم أعشقه .. أعشقه
...
طبعا الكل بالصاله كان منصدم .. علامات التعجب على ويهم
دلال : شفيها ريان
أم يوسف : بنات في أحد مزعلها ولا ظايقها
هنوف : لاحشى عمتي .. أهيا كانت صاعده فوق تييب جنطه وبعدها نزلت بهالحاله * دلال صعدت عند الكبت وشافت الدفتر طايح على الأرض .. شالت كل شي ونزلت قالت حق هنوف عن كل شي
....
@@@@
الجازي قاعده زهقانه بالغرفه .. تدزز برودكاستات .. ولا تتذكر أنا باجر حفله عيد ميلاد رفيجتها الجازي : ويييه حتى ماقايست النفنوف ألي خذيته من ريون .. * طلعت النفنوف ولبسته طلع وايد حلو عليها .. كان النفنوف لونه أسود طويل .. وذيل النفنوف صاير على طريقه طاووس الجازي : يماا فديتني شحلاتي والله .. بس وين ألي يشوف .. وااي متى هيثم يفكر يتزوج .. بس ياريت أطري علا باله وأكون من نصيبه .. * دخلت أم سالم على الجازي وشافتها تكلم روحها أم سالم : أنتي خبله أبوج الظاهر أثر على مخج .. ليش قاعد تكلمين روحج
الجازي : ولا شي يماا بس قاعد أشوف النفنوف شلون بيطلع عليي عشان باجر عيد ميلاد رفيجتي
أم سالم : اي صح نسيت موضوع العيد ميلاد .. تعالي الجازي يماا ودي أتلعم على هاذا الفيس بوك عادي تعلميني
الجازي : ههههه حق شنو يماا
أم سالم : بشوف أبوج الغبر شنو مهبب ومنو يكلم وشنو يسوي .. 24 ساعه مجابل هاللابتوب أكلمه مايرد علي .. ويه لحظه هاذي أم عبدالله داقه علي ...
أم سالم : هلا أم عبيد شلونج
أم عبدالله : الحمدالله يوخيتي أنتي شلونج شلون لعيال .. شلون بوسالم
أم سالم : والله بناتي الله لايرويج .. مابقه شي مايطلبونه مايقدرون ظروفنا .. خو تدرين فلوس ماعندنه .. قاعدين على الحديده .. وبوسالم أشتره هالأرض بالمنقف وليلحين مابناها * الجازي مفتشله من أمها .. تأشر لها يعني يما سكتي ولا أم سالم تفشلها أم سالم : شوفي أم عبيد .. الجازي تأشر لي تبيني أسكت ماتبيني أطلع سوالف أبوها مالت على أبوها وعلى حظي الغبر
أم عبدالله : أم سالم هاذي أسرار بيت وبنتج معاها حق .. المرأه ألي ماتصون بيتها وتطلع أسرار البيت موخوش حرمه وبنتج ماتنلام
أم سالم : شقصدج أم عبدالله .. قصدج فيني عيبه وماعندي أخلاق
أم عبدالله : لايوخيتي حشاج
أم سالم : لا لا خلاص لاتكملين .. أنا الغلطانه أشكيلج الحال يلا مع السلامه
..
أم سالم : شفتيها مرت عمج تقولي موخوش حرمه
الجازي نافخه ويها من العصبيه : يماا ليمته منتي مغيره أسلوبج وتصرفاتج ترى عيب عليج كل ماكلمتي أحد رحتي طلعتي أسرار بيتنه .. الناس شيبون يقولون عنا
أم سالم : أنتي ذلفي بس مو أنتي ألي يايه بعد بتعلمني الأدب والله حاله والله طرطره