بارت 12..
الجود وصلت بيت رفيجتها ورفيجتها أستقبلتها أحلى أستقبال وبنفس الوكت هنوف ولوجين توهم داشين العيد ميلاد وكان الوضع حيل غريب مايعرفون أحد .. هنوف دقت على جراح وناطرته يطلع لها يستقبلها
جراح : هلا والله هنوف ( وباسها على خدها اليمين واليسار )
هنوف حمرت خدودها : هلا فيك جراح .. أعرفك هاذي بنت عمي لوجين
جراح مد أيده حق لوجين بس لوجين مامدت أيدها أكتفت برد السلام : تشرفنا جراح
جراح حقد على حركه ريان : يلا حياكم
هنوف : واي جراح فشله كل أهلك داخل .. خلاص مابي أدش
جراح : لا لا .. ترى مشعل يزعل عليج
لوجين : هنوف أحنا واصلين واصلين بعد .. يلا خل ندش
..
دشوا البنات مع جراح .. جراح كان ماسك أيد هنوف .. كانت هنوف طايره من الفرحه وبدى يعرفها على أهله
جراح : يما هاذي هنوف صديقتي الصدوقه ألي دايما أسولف عنها
هنوف بتبوس أم جراح بس أم جراح رجعت لي ورى ومدت أيدها : هلا فيج حياج بنيتي
هنوف حز بخاطرها : مشكوره خالتي
ام جراح ساسرت جراح : جراحو ويعه شنو هالناس الهيلقيه ألي قاعد تمشي معاها
جراح : ههههه حرام عليج يما
وبعدها عرفها على الجود ولوجين : بنات هاذي هنوف وبنت عمها ريان
الجود : هلا فيكم تشرفنا حياكم
لوجين طالعتهم بنظره من فوق لي تحت : واي جراح شنو هذول هلاقه حدهم .. قطيعه
ريان بترد عليها بس هنوف هدتها : عشان خاطري ريون مويايين نتهاوش
جراح : مالكم شغل فيها .. هاذي أختي لوجين ..
هنوف : أهااا هاذي لوجين
...
الجود تتمشى ولا تشوف الجازي واقفه بروحها ومستحيه ..
الجود : الجازي حبيبتي شفيج واقفه مني بروحج تعالي مع البنات
الجازي : مادري فشله .. كلهم أهلج ورفيجاتج شكو أرز ويهي
الجود قرصتها على خدها : يلا عاد عن الدلع .. ترى ها بزعل أذا ماييتي .. كلها جم ساعه وبتردين البيت تعالي خو أستانسي معانا
الجازي : يلا كاني بس خل آخذ جنطتي
...
جراح كان ماسك أيد هنوف .. وقاعد يسولف مع ريان ولوجين
لوجين حيل كانت مستانسه على ريان وشكلها حيل عاجبها
لوجين : وااي جراح أنت ماعندك ذوق حمدالله والشكر هاد ريان الجميله ومرافج هنوف الجيكره
ريان أستانست وظحكت ألا هنوف تخزها بحقد : تصدقين عاد لوجين قالولي أنج متكبره بس ماصدقت بعدين يعمري كل من يرى الناس بعين طبعه حبيبتي
لوجين : شنو شنو .. أقول الظاهر ماعرفتيني أنا لوجين البهاي .. ( تأشر على جراح ) : وأنت يالخداي ماجني توأمك رد عليها
ولا الجود والجازي متجهين أتجاهم
الجود : بنات بعرفكم على رفيجتي الجود
ريان وهنوف بققوا عيونهم من الصدمه : هنوووف
جراح : شنو أنتوا تعرفون بعض
هنوف شالت أيدها من أيد جراح : اي شلون هنوف أختي
الجود : صج ونااسه شنو هالصدفه
هنوف قعدت تخز بجراح : أنت جراح
جراح : ههههه اي
هنوف : ماشاءلله بالصج شكلك وايد أحلى من الصوره
جراح : أحم أحم
لوجين : ويييع الجود شنو هالخفه صج ماعرفتي تنقين رفيجاتج $.. أقول ريان تعالي معاي شوي داخل... وااي الجو مني حيل بايخ
ريان : هههههه يلا سرينا
@@@
مشعل قعد يدور ريم بكل البيت .. ريم كانت فاله شعرها ورافعه نفنوفها وحاطه ريولها بالماي بحوض السباحه وقاعد تغني ( على كثر السنين ..... ) .. مشعل واقف وراها ومتسند على الطوفه يتأمل ويها البريء والملائكي بس ماكانت ملاحظه
قرب منها وقعد يمها وحط ريوله بالماي .. ريم أستحت حيل وشالت ريولها ولا يتلها مشعل ويقعدها يمه
مشعل : ريم أنتي ليش دايما تصديني .. أدري أنه في شعور أتجاهي من ناحيتج بس ليش قاعد تخبين هالشي
ريم : شكو .. من وين يبت هالكلام .. أنا مجرد خدامه عند لوجين ومالي حق أكن أي مشاعر أتجاه أحد من طرف لوجين
مشعل : هاا أنتي أعترفتي .. لاني من طرف لوجين .. يعني أكيد في شي تحسينه أتجاهي
ريم عصبت وقامت من يم مشعل .. مشعل ركض وراها وتلها من أيدها .. ولاشعوري باسها على شفايفها من غير لايحس .. وبهاللحظه مشعل دخل وشافهم بهالوضع .. أنخش وقعد يراقب الوضع
مشعل ويها صار أحمر وريم عيونها بالأرض : ريم أنا آسف ماكان قصدي
ريم ماردت عليه
مشعل حط ايده على ويها ورفعه وقعد يناظرها : ريم فهميني أنا أحبج والله مستعد أتحدى الكل بس عشانج .. أنتي بنظري موخدامه لوجين .. أنتي الأنسانه ألي دشت قلبي من غير أستأذان .. ريم عفيه هاذا رقمي فكري بالموضوع وأنا ناطرج
ريم طالعت مشعل وأبتسمت أبتسامه بريئه وأسنانها بينت : أنا لازم أروح
..
@@@@@
عبدالله ويوسف وأحمد وهيثم قاعدين بالديوانيه ماكو شغل .. عاد أحمد أقترح خوش أقتراح
أحمد : شباب شرايكم نخرفن
عبدالله : أسمحلي أنا واحد مرتبط .. تبي أقول حق ألي خبري خبرك تكسر راسك
يوسف : ههههه اي قولها والله جان ماشلعت عيونه من مكانها
هيثم : ههههه وانا أسمحولي على وشك أني أرتبط .. ماكو ألا أنت يسوف .. بس منو تبينه نخرفن
أحمد : هههههه شفيكم بنخرفن واحد
هيثم : طير زين .. ومنو صوته يقدر يظبطه
أحمد : فييه غير عبدالله أخوك
عبدالله : لا لايحوشك ..
يوسف : أووووهووو عاد يينه حق أبو المثاليات خرا على شكلك
عبدالله : خلاص يبا .. توكلنا .. بس منو الضحيه هالمره
أحمد : عمكم بوسالم
الشباااب : كاااااااااك
عبدالله : كاااااك أي والله خوش صيده .. أكبر خروف .. يلا فوقه شباب بالفيس بوك وبعدها ناخذ أيميله .. ونخليه يعبي لنا رصيد خوش خطه
..
( بيت بوسالم )
بوسالم مجابل الفيس بوك ومطيحله سوالف مع الفلبينيات .. أم سالم ميته بتعرف شلون تشتغل على الفيس
ام سالم : يما سالم
سالم : هلا يما
أم سالم : أشوف أبوك ساعتين مجابل هاللابتوب علمني شلون أستخدمه
سالم : ههههه حق شنو يما .. مامنه فايده أذا تعلمتي عليه ماراح تهدينه خلج جذي أحسن وماراح أيي من وراه ألا ألذنوب خو أنتي ماشاءالله كلش ماتحشين بخلق الله
أم سالم : كيفك أذا ماتبي تعلمني راح أدخل دورات وأتعلم .. أموت وأعرف أبوك شيسوي ومنو يكلم
سالم : أفاا عليج ألحين نصيده .. ندخل فيس بوك ماله ونشوف منو عنده بالأصدقاء
أم سالم : والله مادري شقاعد ترطن .. أنت بس ييبلي الخبر اليقين ولك الحلاوه
..
بطرف ثاني الشباب قاعد يتفقون
أحمد : شوفوا راح نسوي أكاونت نسميه كاتي .. ونحط صوره فلبينيه بس يعني تعرف ترطن كويتي .. وبعدها نكلمه فون ونكسر بالفلبيني .. ونقوله يبي رصيد وجذي وعمكم خو فلوسه زايده منها نستانس ومنها نستفيد .. أي وخل نسجل الصوت والمحادثه وندزها برودكاست ههههههه
عبدالله : ياكلب .. وحش طلعت ولد العمه من وين هالأفكار الجهنميه
يوسف : شعبالكم طالع على أخوه
هيثم : عاد بدينه نرفع
..
أحمد : يلا شباب كاهوه عمكم شبك
..
كاتيه : هاي
بوسالم : هايات شسمج
كاتيه : بليز شوي أنا مايعرف كلام عربي .. أنا فلبين ..
بوسالم : نايس كيوت فلبينو ..
كاتيه : اي كيوت ماشاءالله .. شنو أسم مال أنت
بوسالم : أنا سعود وأنت
كاتيه : ماي نيم .. كاتيا سالم
بوسالم : سالم بابا مال أنت
كاتيه : اي بابا مال أنا كويتي .. بس موجين .. هاذا بابا يسوي ماما حامل بعدين ماكو شوف بعد
بوسالم : مسكين أنت .. أنت واجد قلب أبيض
كاتيه : سعود أنا يبي شي من أنت أذا أنت يحب أنا يسوي حق أنا
بوسالم : أول شنو يبي
كاتيه : أنا يبي يسمع هاذا صوت مال أنت
بوسالم : أوكي .. بس أول ممكن أنت يسوي صوره ويسوي سيند حق أنا
كاتيه : شووور .. آند ذات ماي نمبر .. 666....
..
بوسالم تشقق من شاف صوره كاتيه ( طبعا كاتيه يوسف ولد أم يوسف أخت بوسالم ) .. وعلى طول ركض الغرفه وقفل عليه الباب
..
بطرف ثاني الشباب يسوون بروفه .. يوسف قاعد يتدرب شلون ينعم صوته .. ولا يدق بوسالم