قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة

غلا ماما

New member
إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
انا متابع جديد روايتچ حيييييل حلللللوه

اتوقع:
اني امنه راح تقول حق سلمان










ناطرينچ…
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هلا حبيباتي
شلوونكم
اسفه اخرت الجزء
تابعوا معاي الجزء الثاني عشر

(في ذات اليوم ,, عند التاسعه صباحا , نزل سلماان لغرفة المعيشه بعد استيقاظه من النوم , وجد والدته , فانحنى و قبل رأسها).
ام براك: ها يمه حبيبي , قعدت...
سلماان: ايي والله راحت علي نومه...
ام براك: يالله يمه تعال تريق...
سلمان: لا يماا , بطلع شوي و ارجع اتريق بعدين..(نظر لوالدته و دعاها)آآ يمااا..
ام براك: هلا يمه..
سلمان: انا ودي تخطبين لي آمنه رفيجة ندوو , شرايج؟

(استبشرت ام براك متفاجأه و ابتسمت سعيده باختيار سلمان و قالت): وي وي وي وي وي , هذي الساعه المباركه , خوش بنيه , يا زين ما نقيت , و لو انت مو قايل ابيها جان انا قلت لك اخذها , خوش بنيه يا حلووها..
سلمان: صج يماا(مبتسما) بس عطينا فجه ام براك لين اقول لج , مو تقعين تقولين حق الاكو و الماكو , زين ام براك.
ام براك: لا يمه ما اقول لاحد , اخاف تحوشك عين لا تذكر الله ولا تصلي على نبيه , لا تحاتي يمه.


(عند التاسعه و النصف , طلب سلمان رقم آمنه)...
(رأت آمنه جوالها فتجاهلته و كانت تبكي عندما رأت بأن سلمان هو المتصل و صارت تحدث نفسها): كليت جذب منك لي الطقااق.
(اتصل سلمان و تجاهلته ثانية , فعندما اتصل للمره الثاالثه صارت تنظر للجوال و تفكر , الا انها لم تستطع ان تتجاهله , و دفعتها مشاعرها اتجاهه لتجيبه)..
(أخذت آمنه نفسا عميقا قبل ان تجيبه , لكي لا يشعر بانها تبكي , اجابته و صارت تحدثه بكبريااء)..
آمنه: الوو.
سلمان: يسعدلي هالصباح.. يسعد صباح جووريتي..
آمنه: هلا سلماان..
(سلماان يتساءل): انتي نايمه(ثم سكت و استمع لنفسها) لا مو نايمه ! صوتج / انتي باجيه!!
آمنه: لا ما فيني شي سلمان , نايمه.
(قال سلمان متوترا): ان شاء الله , الحمدلله اشوه.

(تنفست آمنه ثانية , عندما سمعها عاد و قال): بلا باجيه , لا مو باجيه و بس , و قاعده تبجين!!! شفيج آمنه , شفيج حبووبتي؟!! شاللي مضايقج؟

(عادت آمنه تبكي بحرقه و انين فما استطاعت كتم بكاءها)...

(توتر سلمان و صار يرتعش لبكاءها , و قال): يه يه يه , شفيج أمونه ؟(لم تجبه) انزين لا تقولين لي الحين , لما تيين قولي لي , انا ناطرج عند البحر اللي يم الولاده.
(ردت آمنه بحزم): لا سلمان ما اقدر..
سلمان: لا لا لا تقولين ؟! عليج الله ابي اشوفج , ابيج ضرووري..

(تنفست آمنه و قالت بحزم ايضا): اوكي..

(قامت آمنه بكبرياء , و ارتدت عباءتها الاسلاميه , ثم وضعت حجابها على رأسها و اخذت جوالها ووضعته بحقيبتها , حملت الحقيبه مغادرة غرفتها)..

(وصلت آمنه لسلمان , فرأته قد وصل اولا , و كان متوترا الى حد ان رجليه ترتعشان).
(رفعت آمنه حاجبيها و قالت بحزم): شفيك متعسر؟
(وقف سلمان عندما سمع صوتها و صار قلبه يدق , التفت اليها ووقف أمامها قائلا): شي بديهي بتوتر و اتعسر , انت مو حاسه بروحج شلوون قاعده تبجين(وضع يده على رأسه)فقدت تركيزي..
(آمنه تحدق بسلماان غيظا , و كأنها ترى اشد الناس زيفا امامها قائلة): سلماان...
(ذهل سلمان من اسلوبها الشديد و اجاب): هلا...
آمنه: انا بس ياايه عشان اشوفك اخر مره , قلت اسلم عليك , يعني حتى لو ندى تعزمني ببيتكم او شي ما راح ايي.
(اختلطت افكار سلمان قائلا): سوري مو فاهم , عشان ضغطت عليج ابي اشوفج ولا متضايقه من ندى ما تبين تيين؟
آمنه: قصدي ان خلاص , انا شايفه ان احنا ما نصلح لبعض.

(احمر وجه سلمان و صار قلبه يدق و نبضاته تتسارع , ففاضت عيناه الجميله بالدموع , حيث ان نفسه تصارعه بقوه , فصار يفكر): اييه , الله قاعد يوريني شنو يعني احب وحده من اقصى قلبي , و الحين بتهدني , طاير قلبي بس ما اقدر اضغط عليها , وعدتها , عطيتها كلمه...

آمنه: اوكي سلمان؟ اعتقد انك معطيني كلمه انك تهدني بالمعرووف , وانك متغير للاحسن فما راح ترد بكلمتك صح؟

(تنهد سلمان قائلا بصوت خافت مختنقا بدموعه): اي اكيد كلمة ريال , بس يمكن سكت لاني(نظر بعينيها و اخذ نفسا عميقا) مستانس منج حيل , طاير فيج , لدرجة ان ما كملت المده و معزم اتقدم لج رسمي و اشوف ردج , بس(و ابتسم والألم يعتصر قلبه) ياني جواابج قبل لا اطلب ايدج (نظر اليها و عيناه تكاد تذرف الدمع) خلاص , انا وعدي قائم , اوو بس , متمني ان(سكت)...

(آمنه تنظر لسلمان , و ترى في عينيه صدقا باستغراب , فقالت بحزم): متمني شنو؟؟

سلمان: لا (و انزل رأسه) بس , مره قلتي لي و انا علقت روحي بهالكلمه مثل الاطفال(رفع رأسه)قلتي ان عمرج ما حسيتي بالامان من بعد وفاة ابوج الله يرحمه الا معاي , بس في شي خلاج غيرتي رايج , همن اتمنى عالعموم اني مو مضايقج او مقصر معاج , و انج مو شايله علي , و تذكريني بالخير , ولا (ابتسم و دمعت عيناه) اييب ورد..

(آمنه تنظر لسلمان , فجأه ارتمت بين ذراعيه على صدره و عادت تبكي مجددا بحرقه و أنين).

(عندما ارتمت بين ذراعيه احتضنها و دموعه تجري على خديه بغزاره قائلا): آمنه عليج الله لا تتضايقين مني , بس يمكن ما راح اقدر افضفض لأحد , الا لج انتي.

(ابتعدت عن صدره تبكي وقالت): انا متمنيه اشووف المووت , ولا احس باللي حاسته الحين (نظرت آمنه له بعتاب) ليش سلمان؟ انت تعرف / و قايلة لك ان مالي تجارب ولا اتحمل تجربه جذي , اصريت انك تتعرف علي , و اخر شي,, اعرف / و مو منك!! من برره انك تخووني !! انك تعرف وحده ثانيه!!

(ذهل سلمان قائلا): انا اخوونج ؟!

(غضبت آمنه قائله): سلمان!! خلاص عاد قول الصج ماله داعي تجذب , البنيه اللي داقه كانت تتطقس بس تبي تتطمن ان مالك علاقه فيني , على اي حال انا ما خربت عليك ما قلت لها اني اعرفك , كافي علاقتك فيني اختربت , ما حبيت اخرب علاقتك فيها بعد.
(سكت سلمان ثم نظر في عينيها قائلا): خلاص , خلصتي كل الي بتقولينه؟؟
آمنه: مهما اقول لك , و مهما اعدد شنو اللي فيني الحين , ما راح تتصور , الظاهر لما قلت لي انك متزوج و مطلق بره الكويت / تبي تغطي اللي قاعد تسويه بالكويت.
(مسك سلمان وجهها و ظل ينظر بعينيها واثقا مما سيقول , و قال بهدووء): آمنه !!سمعيني! ميخالف تسمعيني؟
آمنه: شنو تبي تقول؟

يتبع....​
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيبتي أنوار شكرًا على متابعتج

ابي توقعاتكم عشان انزل الجزء اللي بعده
 

غلا ماما

New member
إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
البااارت عجيييييب

اتوقع :
ان راح يقول ان البنت اهي بنت اخو براك





ناطرينچ …………
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هلا حبيباتي شلونكم
هذا الجزء الأخير من القصه

(في ذات اليوم ,, عند التاسعه صباحا , نزل سلماان لغرفة المعيشه بعد استيقاظه من النوم , وجد والدته , فانحنى و قبل رأسها).
ام براك: ها يمه حبيبي , قعدت...
سلماان: ايي والله راحت علي نومه...
ام براك: يالله يمه تعال تريق...
سلمان: لا يماا , بطلع شوي و ارجع اتريق بعدين..(نظر لوالدته و دعاها)آآ يمااا..
ام براك: هلا يمه..
سلمان: انا ودي تخطبين لي آمنه رفيجة ندوو , شرايج؟

(استبشرت ام براك متفاجأه و ابتسمت سعيده باختيار سلمان و قالت): وي وي وي وي وي , هذي الساعه المباركه , خوش بنيه , يا زين ما نقيت , و لو انت مو قايل ابيها جان انا قلت لك اخذها , خوش بنيه يا حلووها..
سلمان: صج يماا(مبتسما) بس عطينا فجه ام براك لين اقول لج , مو تقعين تقولين حق الاكو و الماكو , زين ام براك.
ام براك: لا يمه ما اقول لاحد , اخاف تحوشك عين لا تذكر الله ولا تصلي على نبيه , لا تحاتي يمه.


(عند التاسعه و النصف , طلب سلمان رقم آمنه)...
(رأت آمنه جوالها فتجاهلته و كانت تبكي عندما رأت بأن سلمان هو المتصل و صارت تحدث نفسها): كليت جذب منك لي الطقااق.
(اتصل سلمان و تجاهلته ثانية , فعندما اتصل للمره الثاالثه صارت تنظر للجوال و تفكر , الا انها لم تستطع ان تتجاهله , و دفعتها مشاعرها اتجاهه لتجيبه)..
(أخذت آمنه نفسا عميقا قبل ان تجيبه , لكي لا يشعر بانها تبكي , اجابته و صارت تحدثه بكبريااء)..
آمنه: الوو.
سلمان: يسعدلي هالصباح.. يسعد صباح جووريتي..
آمنه: هلا سلماان..
(سلماان يتساءل): انتي نايمه(ثم سكت و استمع لنفسها) لا مو نايمه ! صوتج / انتي باجيه!!
آمنه: لا ما فيني شي سلمان , نايمه.
(قال سلمان متوترا): ان شاء الله , الحمدلله اشوه.

(تنفست آمنه ثانية , عندما سمعها عاد و قال): بلا باجيه , لا مو باجيه و بس , و قاعده تبجين!!! شفيج آمنه , شفيج حبووبتي؟!! شاللي مضايقج؟

(عادت آمنه تبكي بحرقه و انين فما استطاعت كتم بكاءها)...

(توتر سلمان و صار يرتعش لبكاءها , و قال): يه يه يه , شفيج أمونه ؟(لم تجبه) انزين لا تقولين لي الحين , لما تيين قولي لي , انا ناطرج عند البحر اللي يم الولاده.
(ردت آمنه بحزم): لا سلمان ما اقدر..
سلمان: لا لا لا تقولين ؟! عليج الله ابي اشوفج , ابيج ضرووري..

(تنفست آمنه و قالت بحزم ايضا): اوكي..

(قامت آمنه بكبرياء , و ارتدت عباءتها الاسلاميه , ثم وضعت حجابها على رأسها و اخذت جوالها ووضعته بحقيبتها , حملت الحقيبه مغادرة غرفتها)..

(وصلت آمنه لسلمان , فرأته قد وصل اولا , و كان متوترا الى حد ان رجليه ترتعشان).
(رفعت آمنه حاجبيها و قالت بحزم): شفيك متعسر؟
(وقف سلمان عندما سمع صوتها و صار قلبه يدق , التفت اليها ووقف أمامها قائلا): شي بديهي بتوتر و اتعسر , انت مو حاسه بروحج شلوون قاعده تبجين(وضع يده على رأسه)فقدت تركيزي..
(آمنه تحدق بسلماان غيظا , و كأنها ترى اشد الناس زيفا امامها قائلة): سلماان...
(ذهل سلمان من اسلوبها الشديد و اجاب): هلا...
آمنه: انا بس ياايه عشان اشوفك اخر مره , قلت اسلم عليك , يعني حتى لو ندى تعزمني ببيتكم او شي ما راح ايي.
(اختلطت افكار سلمان قائلا): سوري مو فاهم , عشان ضغطت عليج ابي اشوفج ولا متضايقه من ندى ما تبين تيين؟
آمنه: قصدي ان خلاص , انا شايفه ان احنا ما نصلح لبعض.

(احمر وجه سلمان و صار قلبه يدق و نبضاته تتسارع , ففاضت عيناه الجميله بالدموع , حيث ان نفسه تصارعه بقوه , فصار يفكر): اييه , الله قاعد يوريني شنو يعني احب وحده من اقصى قلبي , و الحين بتهدني , طاير قلبي بس ما اقدر اضغط عليها , وعدتها , عطيتها كلمه...

آمنه: اوكي سلمان؟ اعتقد انك معطيني كلمه انك تهدني بالمعرووف , وانك متغير للاحسن فما راح ترد بكلمتك صح؟

(تنهد سلمان قائلا بصوت خافت مختنقا بدموعه): اي اكيد كلمة ريال , بس يمكن سكت لاني(نظر بعينيها و اخذ نفسا عميقا) مستانس منج حيل , طاير فيج , لدرجة ان ما كملت المده و معزم اتقدم لج رسمي و اشوف ردج , بس(و ابتسم والألم يعتصر قلبه) ياني جواابج قبل لا اطلب ايدج (نظر اليها و عيناه تكاد تذرف الدمع) خلاص , انا وعدي قائم , اوو بس , متمني ان(سكت)...

(آمنه تنظر لسلمان , و ترى في عينيه صدقا باستغراب , فقالت بحزم): متمني شنو؟؟

سلمان: لا (و انزل رأسه) بس , مره قلتي لي و انا علقت روحي بهالكلمه مثل الاطفال(رفع رأسه)قلتي ان عمرج ما حسيتي بالامان من بعد وفاة ابوج الله يرحمه الا معاي , بس في شي خلاج غيرتي رايج , همن اتمنى عالعموم اني مو مضايقج او مقصر معاج , و انج مو شايله علي , و تذكريني بالخير , ولا (ابتسم و دمعت عيناه) اييب ورد..

(آمنه تنظر لسلمان , فجأه ارتمت بين ذراعيه على صدره و عادت تبكي مجددا بحرقه و أنين).

(عندما ارتمت بين ذراعيه احتضنها و دموعه تجري على خديه بغزاره قائلا): آمنه عليج الله لا تتضايقين مني , بس يمكن ما راح اقدر افضفض لأحد , الا لج انتي.

(ابتعدت عن صدره تبكي وقالت): انا متمنيه اشووف المووت , ولا احس باللي حاسته الحين (نظرت آمنه له بعتاب) ليش سلمان؟ انت تعرف / و قايلة لك ان مالي تجارب ولا اتحمل تجربه جذي , اصريت انك تتعرف علي , و اخر شي,, اعرف / و مو منك!! من برره انك تخووني !! انك تعرف وحده ثانيه!!

(ذهل سلمان قائلا): انا اخوونج ؟!

(غضبت آمنه قائله): سلمان!! خلاص عاد قول الصج ماله داعي تجذب , البنيه اللي داقه كانت تتطقس بس تبي تتطمن ان مالك علاقه فيني , على اي حال انا ما خربت عليك ما قلت لها اني اعرفك , كافي علاقتك فيني اختربت , ما حبيت اخرب علاقتك فيها بعد.
(سكت سلمان ثم نظر في عينيها قائلا): خلاص , خلصتي كل الي بتقولينه؟؟
آمنه: مهما اقول لك , و مهما اعدد شنو اللي فيني الحين , ما راح تتصور , الظاهر لما قلت لي انك متزوج و مطلق بره الكويت / تبي تغطي اللي قاعد تسويه بالكويت.
(مسك سلمان وجهها و ظل ينظر بعينيها واثقا مما سيقول , و قال بهدووء): آمنه !!سمعيني! ميخالف تسمعيني؟
آمنه: شنو تبي تقول؟ طايح فيني جذب / الكلام اللي قلت لي اياه [ان مدة 3 شهور و اتقدم لج اذا تصلحين لي] نفس الحجي اللي قلته حق البنيه , هالكلام طلع علج بحلجك ينقال حق اي بنيه...
(قاطعها سلمان منفعلا): يبه هذي اعرفها من زمان قبل لا توقفين حتى حق ندونه , و صح , انا قلت لها نفس الكلام ان اذا تصلحين لي , او نصلح لبعض اتقدم لج , لكن آمنه صدقيني , ما تنفع ما اقدر , عقلها صغير , و الصراحه صج اني ما حبيت اضايقها بالحجي اقول لها عقلج صغير , لكن قلت لها قبل لا الاقيج ان ما نصلح لبعض و هديتها , و انا اعرفج دقت علي من رقم غريب قالت بس ابيك تحاجي رفيجك البنجرجي يسوي سيارة عمتي، وبس الحقوني هي و عمتها دليتهم القراج، بس والله.
آمنه: اي ومنين لها رقمي؟
سلمان: اشدراني عنها، اظاهر لما نزلت احاجي رفيجي اوصيه عليهم راحت طلت بالتلفون , لاني كنت مخليه بسيارتي و نازل , بعدين صدقيني حبيبتي انا اتضايق من تصرفاتها و انبهها ماكو فايده , عكسج , انتي تتصرفين نفس ما ابي من غير ما اقول لج , فتصرفاتج مريحتني من غير ما اقول , صدقيني ما بيني و بينها شي.
آمنه: خل افرض ان كلامك صح , ليش نطرتني ادري منها , ليش مو انت قلت لي , حرقتني ذبحتني قهر..
(ما كان من سلمان الا احراجه منها و لم يجبها)...
آمنه: بس سلمان , ما عندي شي بعد اقول لك اياه(و وقفت مستعده للرحيل).
(تنفس سلمان بعمق و ودعها قائلا): ان شالله , مادري شقول لج , مو قصدي اجرحج بس صج حيل غلطان ما قلت لج سالفتها , ناسيها اصلا مو ببالي (اختنق بدموعه ثانية) يمكن انا اللي متمني قبل لا اجرحج (قام ليقف امامها) عالعموم اخذي مهلتج , و انتي راح تعرفين اني شاريج ولا ماخذها لعب , راح تعرفين اذا كلامي صج ولا لأ.

(لم تجبه , تركته يتخبط بمشاعره وحيدا و رحلت , اخذ سلمان يمشي على الشاطئ / يناظر الأمواج و يداعب الرمال برجليه و يبكي)..

(وصلت آمنه الى المنزل , دخلت بخمول و القت التحيه عندما رأت والدتها و خالتها ام زهره تجلسان و يحضران بعض اللفائف لرمضان)...
(ابتسمت آمنه قائله): السلااام , شلوونج خالتي؟(و قبلتها على رأسها).
ام زهره: هلا امونه هلا بالمزيونه , شلونج حبيبتي (نظرت لها بتعجب) شفيج يمه ويهج منصفق.
آمنه: زينه الحمدلله , ما فيني شي حر برره(بدلت الموضوع) ها قاعدين تلفون؟
ام آمنه: ايي والله يمه ما باقي شي على رموضان , لازم نجهز شغلنا.
آمنه: ايي صج ما باقي شي..خالتي وين زهور؟ ليش ما يات؟
ام زهره: بلا ياايه , بس صعدت دارج مقتلقه تبي تتحمم و تبدل.
آمنه: صج! خل اصعد لها عيل.
(في غرفة آمنه , كانت زهره تنشف شعرها بمنشفه , دخلت آمنه و القت التحيه)..
آمنه: هااااي..
زهره: هااايااات شلوونج(نظرت لآمنه بتمعن فعقدت حاجبيها استغرابا) شفيج؟ ويهج منقلب!
(بكت آمنه قائله): زهووور , سلمااان جذب علي , قاعد يقص علي..(و حضنتها).
زهره: من صجج!!! ليش!!!

(روت آمنه لزهره ما حدث و زهره تسمعها باهتمام)...

(اما سلمان , فهو لا يزال يجلس على الشاطئ , وجهه محمرا من حراارة الشمس و البكاء و يداعب الرمال بعصا صغيره , رما العصا و صار يطلب الفتاة التي حدثت آمنه)...
الفتاة: الوو..
(سلمان بحزم): الو.. فرح تعالي لي البحر , عند واجهة مستشفى الولاده...
فرح: هلا حبيبي , عمرك طوييل , انت هناااك؟؟ كنت توني بدق عليك بقول لك شهالغيبه؟
سلماان: اي هني , تعالي الحين..
فرح: واااي اخيرا راح اشوووفك , يالله يايه يايه...

(عاد سلمان يداعب رمال الشاطئ بالعصا بيد و يضع اليد الاخرى على خده)..
(وصلت فرح قائله): هاااي حبيبي..
(قال سلمان منفعلا): هاي.
فرح: شلوونك؟؟
سلماان: فرح ابي اعرف!! انا من عرفتج لين هديتج اذيتج بتصرف؟ مو بتصرف بعد , بكلمه حتى بكلمه؟
فرح: لا...
سلمان: ليش تأذيني عيل ؟ هديتج بالمعرووف ليش انتي نيتج سيئه؟؟
فرح: اناا؟!!
(سلماان غاضبا جدا): ليش ماخذه رقم البنيه الي احبها و ابيها , و اتصلتي عليها بارده مبرده و خربتي علي , خليتيها تعتقد اني اخونها اجذب عليها , و انا طالعه عيووني.
فرح: سلماان , يعني انت من صجك ما تبيني؟؟
(ثارسلماان و صرخ قائلا): فرح!!! ما تستوعبين انتي!!!! انا ما حبيت اجرحج بالكلاام , و اقول لج عقلج صغير و موو مال مسؤوليه , و لسانج طوييل متمرده , و اكتفيت اني اقول لج ما نصلح لبعض من غير تجريح , بالمعرووف حاجيتج , نفس اتفاقنا من اول شي , اتفقت معاج و انتي رضيتي صح ولا لأ..
(خافت فرح من صرخة سلماان و صارت تبكي قائله): بلا صح , انا عقلي صغير سلمان؟
(لم يزل سلماان غاضبا): شفتي!! زعلتي ,, انا ما حبيت ازعلج وقتها ,, كافي عليج تصرفج الي من غير تفكير و تصرفها هي ,, كافي تعرفين ليش ابيها و ما ابيج ,, انتي تطفلتي و خربتي علي ,, و هي رقعت عشان لا تخرب علي , الله يسامحج شلعتي قلبي ,, انا قلت حتى لو ما تبيني ابيها تذكرني بالخير , و انتي ,, ما قصرتي الصراحه..
فرح: سلماان لا تزعل مو قصدي.
(نهض سلمان ليرحل و قال): ادري مو قصدج ادري , روحي عن ويهي فرح ،، لا معروف ولا عمات عين الله يسامحج.
(تذمرت قائله): اوووووه لوعت جبدي ,, مادري منو هي عاد.


(في غرفة آمنه)....

زهره: أموووون ,, مستحيل ان هو صج يحب البنت هذي ,, اذا بالضبط كلامها و كلامه بالصيغه اللي قلتيهاا..
آمنه: شلون يعني؟

زهره: مادري أحسها متذبذبه , بس جذي اتخربط , بعدين أمون لو أهو ما يبيج على زواج , ماله مصلحه يتم يكلمج وانتي مو قاعدة تروحين تواعدينه , وبعدين هوصح كلامه , هو من البداية بين لج ان ما راح اختار مره الا بهالطريقه ما فيها شي اذا هو عارفها قبلج بنفس الطريقه , اهم شي انه كان هادها لما اعرفج على شان جذي ما أهتم انه يقول لج (وسكتت لبرهه , ثم اكملت) وبعدين ما ادري احس انه متعلق فيج من صجه مو جذاب , خصوصا لمن قال لج موقف انج ما تحسين بالامان الا معاه , ترى يحبون جذي , يمكن انتي ما قلتي هالكلمه بينج تيبين راسه , بس هما صج يرتاحون , اذا حس انج محتاجته يرتاح , يصير هو محتاج لج أكثر.


(مضى الوقت , نظرت آمنه للساعه فوجدتها الخامسه و النصف عصرا)...

(قالت آمنه لزهره متضجره): زهوور ,, مخنووقه خنطلع..
زهره: وين بتروحين؟؟
آمنه: اي مكان اغير جو..
زهره: مو خالتي قالت لج في ناس يايين يشوفونج؟؟
آمنه: نطلع ,, خو يأذن المغرب متأخر بيون ورا المغرب.
زهره: لو حتى طلعتي , قلبج منقطع عليه أمونه , هو يبيج و انتي حاسه و تعاندين روحج..
آمنه: ميخالف ,عفيه يالله قومي خنبدل.
زهره: عاد فشله صوت خالي هني.
آمنه: صج؟ مو معقوله امي مناديته لي الحين ماكو شي!
زهره: ايه والله صج , قاعده اسمع صوته , عادي يمكن يروح اصلا اذا تو الناس ما صار شي , مو معقوله يقعد مع حريم!
آمنه: انزين قومي نبدل , يمكن يروح على ما نخلص.

(قامت الفتاتين وغيرتا ثيابهما).....

(وعندما انتهتا)....
زهره: خالي ماله حس ,الظاهر راح.
آمنه: ايه الظاهر , اشوه الحمدالله.

(نزلتا الى الطابق السفلي , فلم يجدان احد في غرفة المعيشه , استعدتا للرحيل , واذا بجرس هاتف المنزل يدق).
(اجابت آمنه الهاتف): الو ,هلا ,هلا مرت خالي ,زينه الحمدالله , خالي موهني ,خالي قاعد بالاستقبال !؟ انزين خلاص عطيني دقيقه اخذله النقال.
(سارت آمنه الى الاستقبال ,وفتحت الباب قائله): خالي (تفاجأت آمنه عندما وجدت سلمان و اهله يجلسون مع اهلها) امم خالي تلفون , السلام عليكم.

(اخذت ام براك تطلق الهلاهل , فابتسمت آمنه وانزلت رأسها , حين ادركت انهم قادمون ليطلبوا يدها لسلمان).
ام براك: هلا يمه هلا حبيبتي.

(تقدمت آمنه سلمت على والدة سلمان وقبلت رأسها , ثم سلمت على ندى).
آمنه: شلونك بوعادل؟
براك: اهلا يبه , هلا بعروسنا.

(اخذت ندى يد آمنه واجلستها بينها ووالدتها و غمزت لها قائله): شلونج؟!

آمنه: زينه (قالت بصوت منخفض) يا الساحره لا تتطالعيني جذي.

(نظر اليها سلمان والقى التحيه قائلا): شلونج آمنه.

(كانت آمنه تنزل رأسها خجله , فرفعت رأسها ونظرت اليه , حينما كان مستمر في النظر اليها , اصبحت عيناهما تتحدثان سويا وكأن كل شخص منهما يعد الاخر بسعاده ابديه وبيت هني , واجابته):زينه الحمدالله....

النهايه.......


 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيباتي ان شاءلله استمعتوا
:eh_s(17):
بسلمان&آمنه
:eh_s(17):​

وان شاء الله التقي فيكم
:eh_s(17):
بقصه
:eh_s(17):
رومانسيه جديده
:eh_s(17):​
 

غلا ماما

New member
إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
روايه عجيييييييييب وانا قلبي طاح لما قالت اني في ناس جاين يخطبونها كليش ماتوقعت اني يكون سلمان


تسلمين علي الروايه العجيييب




ناطرينچ بالروايه الجايه
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
واووووو الحمدالله انه خطبها الحمدالله والروايه عججيبه واسلوبج يشششوق وناطرينج بروايه جديده ان شاءالله مووفقه قلبي..
مممم جم عمرج حتاتي..وشنو اسمج هههه>>>تحقيق هو هههه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com


اسمي بشائر و عمري٢٩

و انتي حبووووووووووبه