قــطــار الــمــوت .. رواية كويتيه رومانسيه روعه //

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبلا قلتلج كل هذا بتعرفوونه بالاجزاآء الجايه والحين بنزل بارت لعيوونكم
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تــــابـــع .. الـبـارت الــتــاســـع*







.. الفصل الثاني ..*











فتحت عيونها بالتدريج وهي تحس كل ذرة من جسمها تألمها ..*



تحسست الجرح اللي في يدها ..*



أطلقت آهة صغيرة ..*



تلفتت يمين وشمال ..*



ما كان موجود ..*



فزت من مكانها بخوف ونزلت غرفة الطعام ركض ..*



وقفت عند الباب وهي تلهث..



جاسم اللي كان قعد يقرا الجريدة انتبه لها وخاف من شاف شكلها المرعوب :*
حليمة ؟؟ شفيج ؟؟




حور طالعتها بنظرة و كملت أكل ..*



حليمة عقدت حواجبها وهي تطالع جاسم وتقول له بعتاب :*
انته شلون تتركني بروحي و تنزل تفطر ؟؟




جاسم : شفتج نايمة قلت ما ابي ازعجج !*



حليمة طالعته بنظرة و اهي تمشي وتمسك لها كرسي عشان تقعد فيه :*
ثاني مرة لا تتركني بروحي انا اخاف .. سامع ؟؟




جاسم ابتسم في خاطره على هالطفلة وقال بضحكة : انشا الله عمتي !!*



حور طالعتهم بحقد و استهزاء..*



حليمة وجاسم كانوا قاعدين يتناولون الفطور بهدوء وراحة بال ..*



والنار تغلي في صدر حور وهي تنتظر على احر من الجمر انها تشوف وجه حليمة*
لما تسوي اللي ناوية عليه ..




ما طال انتظارها دقايق إلا والخادمة وصلت ومعاها ظرف لونه بني ..*



الخادمة وهي تعطي الظرف بيد جاسم :
Sir.. some man gave this and talled me to hand it to the master..




جاسم مسك الظرف باستغراب و اشر لها تنصرف :*
Ok thank you kate..




حور قالت بخبث و لقافة : شنو هالظرف جاسم ؟؟



جاسم وهو يفتحه : ما ادري .. الحين اشوف ..*



فتحه جاسم وطلع اللي فيه .. و انصدم من اللي شافه !!!*



وقف لوهلة مو مصدق اللي قعد تشوفه عينه و باين عليه الصدمة والانكسار ..*



طالع حليمة والشرر قعد يتطاير من عينه ..*



حست حليمة بالخوف من نظراته اللي اول مرة تشوفها منه ..*



طالعته بعيون راجفة و هي حاسة برعب مو طبيعي :جاسم .. شفيك ؟؟



جاسم طالعها بنظرة خلتها تموت من الرعب والخوف : وتسألين شفيني ؟؟*



رما عليها الأوراق اللي كانت بالظرف ..*



خذتها بين يدها واهي لي الحين مو فاهمة السالفة .. طالعت فيهم و انصدمت ..*



كانت صورها هي ويوسف بالجامعة !!



بالذات وبالتحديد اليوم اللي توادعوا فيه !!*



حليمة تطالع بالصور بذهول و جاسم يطالعها ينتظر منها رد او تبرير ..*



طالعت فيه والدمعة بعينها .. ما عرفت اشلون ترد عليه وشنو تقول له ..*



جاسم رفع حاجب وقال بهدوء عصبي : منو هذا حليمة ؟؟*



حليمة نزلت راسها و نزلت دموعها وما عرفت شلون ترد ..*



حور حطت ريل على ريل و قعدت تطالعها بشماته واهي تبتسم ابتسامة الانتصار ..*



وهذا اللي كانت ناوية عليه وصار ..*



جاسم على صوته و صارت نبرته نبرة صراخ : حليمة قولي لي منو هذا ؟؟ حبيبج ؟!!*



ما ردت عليه ..*



اقترب منها و مسكها من ذراعها بقوة و قعد يهزها : قولي لي !! هذا حبيبج مو ؟!!*



اخيرا تكلمت من بين دموعها و هي تحمي نفسها بيدها :*
صدقني جاسم انا تركته قبل لا اتزوجك! صدقني من يوم تزوجتك وانا ما لي علاقة فيه ! صدقني !!




جاسم مسك شعرها وقعد يهزها بعصبية لدرجة انها اصطدمت بصدره .. قال لها بعصبية بالغة :*
عشان جذي رافضتني !! عشان حبيب القلب تصديني ؟؟ صح ؟؟ و اكيد تنطريني اروح الدوام عشان*
تطلعين وتقابلينه صح ؟!!




حليمة وهي تألم من مسكته لشعرها :*
لأ !! صدقني مو صح !! قلت لك ما لي علاقة فيه ! تركته قبل لا أتزوجك صدقني !!




جاسم وهو يغلي من العصبية : يعني كان لج علاقات سابقة ؟!! جم واحد غيره ؟!!*



حليمة وهي تبكي :*
محد .. صدقني بس هو .. وما كان بيني وبينه علاقة !! بس هو قالي انه يبي يخطبني بس يخلص*
دراسته و كنا زملاء عاديين حالنا حال الطلبة الباقين !!




جاسم ترك شعرها وخذا الصور من على الطاولة و رماها عليها .. كل هذا وحور قعد تطالعهم وهي*
تحس بنشوة و سعادة بدون لا تتدخل ..




جاسم : كل هذا و تقولين لي زملاء عاديين !! ها؟؟!*



حليمة :*
جاسم تكفى صدقني انا ما قعد اكذب عليك !! شمصلحتي اكذب عليك ؟!!




جاسم فتح يده على الاخر و هو يأشر على اللي حولينه :*
القصر .. الأملاك .. الفلوس .. الجاه .. الرفاهية .. حياة الملوك هذي !!




واكيد لما تاكلين حلالي كله بتنحاشين وياه وبتسافرون وحدة من هالدول و تعيشون حبكم*
على فلوسي انا صح ؟؟




حليمة طالعته بصدمة .. اشلون يفسر الموضوع جذي !*



طالعته بتوسل : جاسم تكفى صدقني !! اللي قلت لك اياه صح !!*



جاسم : انا اصدق عيوني يا حليمة و اصدق اللي شفته ..*



ومسك صورة من الصور : وهذا اللي شفته يا حليمة !!*



حليمة : انا بررت لك موقفي .. ليش ما تصدق اذنك يا جاسم ؟؟*



جاسم بعصبية ونفاذ صبر :*
قصدج اصدق لسانج و اكاذبيج والاعبيج .. الحين فهمت سبب نظراتج لي .. سبب صدج لي .. وسبب




ابتعادج عني كلما قربت منج ! الحين بس عرفت .. كنت اظنج تستحين او تخافين ..



لكن الحين عرفت ليش ! كنت غبي ومغفل و قوطي !!




حليمة: لا جاسم لا تقول جذي !! والله مو هذا السبب ..*



جاسم : عيل شنو السبب يا حليمة شنو ؟!!*



حليمة طاحت على الارض و كملت بجي وهي تشهق بقوة ..*



قط عليها الصور وحدة وحدة وهو يقول :*
شايفة هذي .. خل تنفعج ..خلاص .. انتي راح تلحقين ببيت ابوج .. وابوج راح يلحق السجن !!




حليمة بطلت عينها و حست بألم فظيع في قلبها ..*



تعلقت برجله وهي تبجي بشكل يقطع القلب وتتوسل :*
جاسم !! تكفى !! ابوس رجولك !! تكفى الا ابوي .. تكفى لا تقطه بالسجن ! ريال كبير




وما يتحمل !! ابوس رجولك جاسم الله يخليك !!*



جاسم حن قلبه عليها و هي تذل نفسها ..*



مسكها وقومها من على الارض و هو يقول بنبرة حزن عميقة لكن صارمة :
قومي حليمة .. قومي حطي اغراضج !! الليلة راح تباتين في بيت ابوج .. ما لج قعدة هني !!




حور اخيرا تدخلت وهي تطالع حليمة من فوق لي تحت و رافعة حاجب و ابتسامة الاحتقار والانتصار مزينة*
فمها :*
اي حليمة .. مالج قعدة هني بعد كل اللي سويتيه !! بيتنا ما يضف امثالج بنات الـ .....




ما كملت الكلمة سكتت وطالعتها باستهزاء واحقتار كأنها حشرة ..




حليمة انفجرت من كلام حور و صرخت بوجهها : انتي جاب يالعقربة !! انتي بنـــ ...*



ما وعت الا جاسم يعطيها كف و يقطع عليها كلامها ..*



توهج خدها باللون الاحمر و سال الدم من انفها وحست براسها يدور ويدور ..*



حس بايده ورمت و تألمه من قوة الطراق اللي عطاها اياه .. كسرت خاطره ..*



انصدم من نفسه لاي حد من العصبية وصل وهو الهادي و اللي يتحكم باعصابه وما عمره*
مد يده على حد او فقد اعصابه على حد !!




حتى حور نفسها انصدمت منه ودب الخوف في قلبها .. لو درى انها سبب وانها*



مدبرة السالفة كلها .. الصور .. الظرف .. دخلة الخدامة عليهم في هالوقت .. شيسوي فيها ؟!!



فقدت حليمة توازنها وطاحت على الأرض ..*



مد يده لها يساعدها تقوم لكنها ابعدت يده عنها وقامت من مكانها وهي تحس بدوخه ..*



صعدت الغرفة وهي تحس بجرح كبير ومذلة ما بعدها مذلة ..*



يوم كانت في بيت ابوها الفقير كانت عايشة بعز وكرامة اكثر من ما هي عايشة*
هني في هالقصر الفخم !!




صعدت السلم و هي تترنح مو قادرة تشيل نفسها ..*



جاسم طالع حور واهوا يتنهد ..*



قط نفسه على الكرسي الملكي اللي يليق به و حط يده على جبهته بحيرة و ألم ..



اقتربت منه حور وراحت له من ورا وحطت يدها كتفه و قالت له وهي تقرب وجهه لوجهه وتهمس :*
خلاص حبيبي .. انتهى كل شي .. بتروح الخاينة وبنبقى انا وانت بروحنا ..




لف وجهه لها وهو يحاول يبتسم بالغصب ..*





/


\


/


أما حليمة .. صعدت غرفتها ودموعها لازالت شلال على خدها ..




ارتمت على السرير وحضنت المخدة ..*



محتاجة له في اللحظة اللي هو جرحها فيها و طعنها في كرامتها وشرفها ..*



محتاجة ان يكون هو الصدر اللي هي قعد تضمه الحين ..*



لانها تحس انها بطريقة ما هي بعد جرحته ..*



صحيح هي من تزوجته اخلصت له بافعالها .. لكن مو بمشاعرها !!*



وكل اللي تبيه الحين هو انه ترتمي على صدره هو و تبكي ..*



وتعتذر له و تحضنه للأبد ..*



حنانه عليها كل الايام اللي مضت خلاها في هاللحظة غصبا عليها تحن عليه مع*



ان قبل دقايق بس ذاقت قسوته اللي ما مثلها قسوة ..*



تحسست خدها .. المكان اللي لمسته يده " الطراق " ..*



حست بالم ..*



قامت من مكانها و راحت جدام المنظرة تطالع خدها المتورم والأحمر ..*



بجت بزيادة وهي تتأمل شكلها ونزلت راسها للأرض وهي حاطة يدها على وجهها ..*



حست بالهوا يلمس خدها .. و كتفها .. و جسمها كله ..*



بدت لها اللمسات هذي لمسات آدمية ..*



اخترعت و رفعت راسها للمنظرة وهي تقول :جاسم ؟؟*



تمت تطالع في المنظرة فترة وهي منصدمة من الكائن اللي واقف في المنظرة ويطالعها*



بنظرة اثارت الرعب في قلبها .. وهو يلمس خدها ببرود وهدوء ..*



لفت وجهها لورا تطالعه لكنها انصدمت ان ما في حد !!*



ردت تطالع المنظرة مرة ثانية و ما كان فيه اي شي ..*



دب الخوف في اوصالها وارتعدت و قعدت تتنفس بصوت عالي :*
بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم !!




همسات هاجمت اذنها من كل مكان .. همسات باصوات لا تمس لاصوات البشر باي صله !!*



تراجعت لي ورا بكل خوف وهي تطالع حولينها ويدها على صدرها لين اصطدمت بالسرير ..*



اخترعت ولفت على السرير و تفاجأت في قطوة سودا قاعدة على السرير ..*



قفزت القطوة من السرير و تحولت على شكل كائن مخيف قعد يهاجمها !!*



صرخت بأقوى ما عندها وهي تصارع الهوا بيدها ومغمضة عيونها بخوف ..*



سمع جاسم الصرخات هذي وركض للغرفة على طول ..*



شافها وهي تحرك يدها في الهوا و تصرخ وتبكي !*



كانت في حالة هستيرية خاف عليها تأذي نفسها بحركاتها هذي راح لها و مسكها من يدها*
يحميها وهو يقول بخوف صادق :*
حليمة !! حليمة !! حليمة شفيج !! حليمة سمي بالله !!




هدت بالحيل يوم سمعت صوته و بالغصب قدرت تتكلم لانها كانت في حالة من الرعب ما تسمح لها بالكلام بس الصراخ :*
قطوة !! جني !! جني !! وحش جاسم فيه وحش !! قوله يروح جاسم ..




جاسم حس بالخوف عليها كانها جنت البنية !!*



قالها وهو ينزل يدها اللي كانت قعد تصارع فيه : حليمة .. تعوذي من ابليس وسمي بالله !!*



حليمة بانفاس لاهثة و صدرها يصعد و ينزل :*
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..




جاسم :بطلي عيونج حليمة شفيج خايفة ؟؟*



بطلت عينها بالتدريج و على طول طاحت عينها بعينه وحست بدوخه ..*



عيونه عذابها !!*



جاسم قال لها بحنان وخوف : حليمة شصار لج !!*



حليمة ما ردت عليه لكن كل اللي سوته هو انها رمت نفسها على صدره و تعلقت في قميصه و تركت*
دموعه تبلل قميصه ..




تم فترة مو مصدق اللي قعد يصير له !!*



حليمة !! على صدره !! ومتشبثه فيه بهالقوة ؟!!*



شوي شوي حوطها بذراعه و شد عليها بقوة و مسح على راسها و احتوى جسدها الصغير*
وهو يهديها :*
حبيبتي .. شفيج ؟؟ قولي لي شفيج .. شصاير لج ؟؟




حليمة وهي تشهق :*
أخاف .. اخاف بروحي .. تكفى جاسم .. لا تتركني بروحي .. أبد ! أبد !!




جاسم نسى او تناسى خيانتها له .. كل اللي كان يهمه في هاللحظة انه يحميها ..*



ولو كان هالشي من مخاوفها الهستيرية هذي !!*



ضمها لصدره بقوة وهو يطمنها :
ما راح اتركج .. ما راح اتركج .. انا اهني .. لا تخافين ..




تشبثت فيه بقوة وقالت بصوت واهن و والبكي و الشهقات بدت تخف وتضعف:*
انا .. تعبانة .. راسي ... احس اني .. دايخة ..




و فقدت الوعي بين ذراعه ..*



جاسم باس راسها و حملها في حضنه و حطها على السرير .. لكنه ما تركها ومشى ..



تمدد بجانبها وحطاها على صدره و قعد يمسح على راسها ويقرا ايات من القران و يتأمل شكلها*



المنهار وخدها المتورم وهو يلوم نفسها اشلون يسوي فيها جذي وهي بهالحالة !







/


\


/





بجذي خلص البارت ..

أبي رايكم وتوقعااتكم!!
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طال صمتك ان شاءالله باجر اذا الله احيانا بحط بارت حبي
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبك ملكني فديتج وجوودج الاروع واتمنا الروايه عاجبتكم وردودكم تفرحني وربي عالم
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
/
\
/




.. [ الـجـزء الـعـاشــر ] ..






غمضت عيونها و رجعت راسها لي ورا و تسندت على المقعد ..


عادل كان قاعد بصمت .. وباسم يسوق بهدوء ..


قعد يسترق النظرات من المنظرة ..


شافها مسندة راسها على المقعد و مغمضة عيونها ..


عض على شفايفه بحسرة وهو يطالع عمه وهو عاقد حواجبه ..


حرام اهما يغلطون و هالطفلة تدفع الثمن !!


عشان جذي راح ياخذها هو بحضنه و يحميها منهم كلهم !!


استقرت السيارة قدام المحكمة ..


باسم وهو يلتفت لورا : وصلنا ..


ريم بطلت عيونها وحست ان كابوسها راح يبدي من هاللحظة و ان حياتها


راح تنتهي من المنطلق اللي المفروض تبتدي فيه حياة أي بنت ثانية !


طالعت باسم بنظرة حرقته و ولفت وجهها بعيد ..


باسم نزل من السيارة وفتح لها الباب اللي ورا ..


نزلت من السيارة بهدوء و كان واقف قبالها ما يفصل بينهم الا كم خطوة ..


اضطربت انفاسه وهو يحسها قريبة منه لهالحد ..


وهي حست بصدرها يضرب بعنف و ابتعدت عنه بسرعة ..


عادل : يلا .. انا دقيت على اثنين من موظفيني يكونون الشهود وهم ينتظرون داخل ..


باسم : توكلنا على الله !


ريم مشت وراهم بخضوع وهي تحس مثل الذبيحة اللي يجرونها للمذبح عشان


ينحرونها و يصلخون جلدها وينتفعون من موتها اكثر من حياتها !


تمت "الاجراءات" ان صح التعبير بسرعة كبيرة و هدوء كبير ..


واحساس غريب كان يتسلل لها وهي ترجع مرة ثانية للسيارة ..


طلعت من هالسيارة وهي بنت مو متزوجة و الحين دخلتها وهي متزوجة !


كل هذا تم في ظرف لحظات !


تحولت بين دقيقة والثانية الى امراة متزوجة ..


طالعت في باسم اللي كان يسوق وهو ساكت !


الحين انا .. صرت مملوكة لهالرجل !


حست بالعبرة تخنقها و ان يا اما اهيا اللي راح تعيش معاه في سجن .. او انه هو*

راح يرجع السجن مرة ثانية !!


وينج يا يمة !


لو كنتي عايشة ما كان صار لي أي شي مثل هذا !! ولا اتبهدلت جذي !!


عادل كان يحس في وخز بقلبه لأنه اضطر يلعب هاللعبة القذرة مع بنته و يخدعها عشان


تتزوج باسم .. بس كل هذا عشان ما يبي حد ثاني ياخذها منه !!


باسم كان يحس بان هالانسانة مظلومة ما لها حد في هالدنيا و ان من واجبه انه يحميها !


وما يدري ليش حس انه الواجب هذا يقع على عاتقه هو بالذات !!


(سبحان الله نفس احساس يوسف !!)


كان يحس بالألم عشانها وبنفس الوقت كان يحس ان فرحان عشان*

خذا بنت مثل هذي !


اهوا عاش طول عمره وحيد ومحد كان يهتم له او يحبه او حتى يتقبله !!


يمكن هالإنسانة اللي صارت شريكة حياته من دقايق راح تقلب كل هالموازين وتكون له*

الحضن الدافي والقلب الحنون ؟!


قطع على نفسه عهد وهو يتأمل شكلها المتحطم ان راح يسوي كل اللي بيده عشان*

يسعدها و يحميها و يكون لها كل اللي تحتاجه !*







/

\

/






فتحت عيونها ببطء وهي تحس راسها بينفجر ..


قعدت تدور بعيونها بالغرفة واصطدمت عيونها بعيونه واكتشف انها كانت نايمة على*

صدره طول الوقت وهو حاضنها بحنان !


طالعها بابتسامة : صباح الخير !!


حمرت خدودها وقالت له بخجل وابتسامة : صباح النور !!


همت في انها تقوم من السرير لكنه مسكها وطيحها على صدره مرة ثانية ..


جاسم وهو يحط يده حولينها يحوطها عشان ما تفلت منه : وين ؟؟


حليمة حست باضطراب وهي تحس بانفاسه قريبة منها و قدرت تسمع ضربات قلبه وقلبها ..


ما ردت عليه لكنها تمت تبادله النظرات.. امس مكفخها واليوم يضمها ؟؟


هالإنسان راح يجننها !!


حليمة وهي تبلع ريقها وتطالع في عيونه اللي تدوخ : الحمام !!


جاسم : ليش ؟؟


حليمة طالعته باستغراب : باخذ لي شاور ..


جاسم وهو يغمز لها : انا بعد باخذ لي شاور .. ناخذ شاور مع بعض !


حليمة انحرجت حيييل و وردت خدودها و افتلتت منه بسرعة و ركضت الحمام بسرعة وصكرت الباب وقفلته وجاسم يضحك عليها !!


طالعت بالمغطس و تذكرت اللي صار المرة اللي فاتت و حست بالرعب يدب في اوصالها وخافت*

يصير اللي صار مرة ثانية ..


بدون تفكير راحت وبطلت باب الحمام وطلعت بسرعة ..


جاسم استغرب : ليش طلعتي ؟؟


حليمة وهي منزلة راسها والدموع متجمعة في عيونها : غيرت رايي .. مابي اخذ شاور !


جاسم قرب منها ومسك يدها و قال لها بعتاب : كل هذا عشان قلت ناخذ شاور مع بعض ؟!


حليمة بصوت خافت بدون ما ترفع راسها : لا صدقني جاسم .. مو عشان جذي ..


جاسم وهو يقرب منها ويرفع راسها بيده :*

حليمة .. قولي لي شفيج .. تكفين كلميني .. قولي لي شي طمنيني عليج !!


حست انها ترجف بين ايده .. طالعته بعيون راجية ..


اقول لك شنو يا جاسم ؟؟


اقول لك اني اخاف في كل لحظة اكون فيها بروحي و ابيك تكون معاي في كل دقيقة وكل ثانية*

عشان تعطيني الأمان اللي ما احس فيه الا بوجودك ؟؟!!


اقول لك اني ينيت و قمت اشوف اشكال غريبة عجيبة و قطاوة تهجم علي و دم في*

كل مكان ؟!!


صمتت لحظة وجاسم يطالعها يترقب منها الاجابة ..


حليمة تكلمت اخيرا بالغصب وقالت بهمس و صوت راجف وعيونها تدمع : انا خايفة جاسم !!


جاسم وهو يشد على يدها : خايفة من شنو حليمة ؟؟


سكتت حليمة وما ردت واكتفت بانها تبلع ريجها وتطالع حولينها بخوف وذعر !!


جاسم : الله يخليج حليمة قولي لي شفيج !! خرعتيني عليج !!


ما ردت عليه و تمت تطالع فيه وعيونها ترجف و دموعها شوي وتطفر من جفونها !


جاسم خاف عليها و قرب منها زيادة و حط يده على خدها :حليمة قولي لي .. شصار لج امس ؟؟


ما ردت عليه و نزلت عيونها بالأرض ..


حس جاسم ان الوضع مو طبيعي وان فيه شي كبير و حليمة مو راضية تتكلم !


جاسم : حليمة تكلمي .. تقدرين تصارحيني بأي شي صدقيني ..


حليمة سكتت لحظة .. ردت كررت مرة ثانية نفس العبارة اللي تحير جاسم في كل*

مرة تنطق فيها ..


حليمة : خايفة يا جاسم !! خايفة !


جاسم حس انه بيطلع من هدومه .. لكنه قال بهدوء و حنان : من شنو .. قولي لي ..


تعلقت برقبته و لمته حيل وهي تقول وتبكي : لا تخليني بروحي !! اخاف .......


قاطعها وهو يضمها له : لا تخافين حليمة .. محد يقدر يلمس شعرة من راسج طول ما انا عايش !!







/

\

/










عبد الله : كح كح ! والله احس اني بموت ياخوي !!


قعد يسعل بقوة وهو يكلم صاحبه ..


عبد العزيز وهو يركز على الطريق :عن الدلع !! كلها نزلة برد !!


عبد الله وهو يطق كتف صاحبه على غشمرة : جاب !! والله الصداع بيذبحني !


عبد العزيز : ما في واحد يموت من الصداع !


عبد الله : اذا ما سكتت راح اعطيك ضربة على راسك و راح تشوف اشلون ما في واحد يموت من الصداع !


عبد العزيز : ههههههههه انزين انزين .. بل !! الواحد ما يتغشمر معاك ؟!


عبد الله : انته تدري الغشمرة الماصخة هذي انا ما احبها !!


ما مداه يخلص كلمته الا وعبد العزيز يحك بريك و يوقف مرة وحدة ..


عبد الله : عمى !! بتذبحنا انت !!


عبد العزيز : لا بس بذبحك انت !! يلا يلا انزل !!


عبد الله وهو يطالعه و عيونه مبطلة : وين انزل !!


عبد العزيز : العيادة بعد وين يالاهبل ؟!


عبد الله : أي عيادة ؟!


عبد العزيز : صاير لك سنة تتحلطم على راسك وخشمك وبلاعيمك .. انزل بس انزل


خل يكشف عليك الطبيب ويعطيك شي يداويك !


عبد الله يستهبل برومانسية : الله يعني تخاف علي يا عزوز ؟


عبد العزيز و هو يلف وجهه للناحية الثانية : اقول انزل بس انزل !!


كانت العيادة في عمارة جديدة وفخمة وتطل على البحر ..


وكان التصميم من داخل روعة مبين ان الدكتور صاحب العيادة هذا غني وصاحب*

خير وفلوس ..


اتجهوا اهما الاثنين عند موظفة الاستقبال ..


كانت منزلة راسها ومنكبة على شغلها وهي مندمجة !!


عبد العزيز : لو سمحتي اختي ..


ما انتبهت له ..


عبد العزيز كرر مرة ثانية : لو سمحتي ..


لكنها ما انتبهت له ولا ردت عليه !


عبد الله طق على المكتب بقوة وهو يصرخ : هيي انتي !!


انتبهت له وقالت بعصبية قبل لا ترفع راسها : ويعة !! شهالاسلوب !!


عبد الله ابتسم من سمع هالصوت !!


رفعت راسها وهي تطالعه بنظرة احتقار والشرر يتطاير منها ..


شيماء : نعم ؟!! شتبي !!


عبد الله طالعها وهو يبتسم : اوه !! هذي انتي ؟؟


شيماء انصدمت من شافته .. هذا هو الشخص اللي صدمها ذاك اليوم !!


عفست وجهها زيادة وعقدت حواجبها وقالت له : مو عاجبك ؟؟ - سكتت لحظة - .. خير شتبي ؟؟ !



عبد العزيز وهو يطالعهم وهو مستغرب : عبد الله ! تعرفها ؟؟


عبد الله : ههه .. يعني !


شيماء طالعته باحتقار :عمى !! يحلم يحصل له الشرف انه يعرفني !!


عبد الله ابتسم بسخرية : ههه .. انتي وايد واثقة من نفسج ؟!


شيماء بصوت عالي وهي تطالعه من فوق لي تحت : طبعا واثقة من نفسي !! شنو ناقصني عشان أثق

بنفسي ؟؟ ولا عشان


ما عندي سيارة مثل سيارتك ما أثق بنفسي ؟؟


عبد الله رفع حاجبه وهو متعجب من هالإنسانة وأسلوبها و ثقتها العجيبة !


عبد العزيز حس انه ضايع بالطوشة و الناس كلهم بدوا ينتبهون حق الضجة الصايرة ..


عبد الله من بين أسنانه : لما تكلميني .. تكلميني باحترام سامعة ؟؟


شيماء بعناد : لا مو سامعة .. عيد!!


في هاللحظة طلع الدكتور من غرفته وهو عاقد حواجبه و مبين عليه انه معصب :*

شيماء .. شصاير !! شنو هالحوسة اللي عندج !!


عبد الله ابتسم من سمع اسمها .. شيماء ..


كان خبير في معاني الأسامي .. شيماء تعني ذات الشامة ..


طالع الشامة اللي على خدها تحت عيونها وابتسم ..


اقترب الدكتور منهم وطالع شيماء باحتقار وهو يقول : انتي ! شصاير هني ؟؟!!


شيماء ما ارتبكت من أسلوبه هذا بالعكس ابتسمت و قالت بثقة : سوء تفاهم بسيط يا دكتور – وشددت على كلمة دكتور-



الدكتور : عيل حلوه ببساطة !!


شيماء وهي تطالعه الدكتور المغرور بثقة وهو يبتعد عنها


ويرجع غرفته ويصفق الباب وراه بقوة ..


شيماء التفتت لهم مرة ثانية ولا كأنه صار شي وقالت وهي رافعة حاجب بصوت*

واثق : أي خدمة ؟؟


عبد الله طالعها وهو يبتسم في خاطره من هالإنسانة اللي قدامه ..


عبد العزيز يهمس لعبد الله : امحق دكتور .. تعال اوديك مكان ثاني .. هذا شكله حمار ومغرور !


شيماء سمعتهم و قالت باحتقار : أي والله ياريت لو تشوفون لكم عيادة ثانية .. العيادة زحمة اليوم !


عبد الله عرف انها تعانده طالعها بتحدي وقال يكلم عبد العزيز :

لا بالعكس الدكتور عجبني حيل ! مبين عليه شخصيته قوية ..


شيماء ابعدت نظرها عنه بكبرياء ..


عبد الله قال لها يستفزها : يلا اخت شيماء.. سجلي لنا موعد !!


شيماء انقهرت من ناداها باسمها وقالت بدون لا تطالع في دفتر المواعيد :*

المواعيد اليوم كلها محجوزة ! خذ بنصيحة خويك لان ما عندنا مواعيد الا بعد باجر ..


عبد الله و هو يبتسم ابتسامة عريضة عشان يغيظها : عادي .. انتظر لين بعد باجر !


شيماء طالعته بنظرة و قعدت تتصفح بدفتر المواعيد : عفوا .. مواعيدنا لي بعد ثلاث ايام ..


عبد العزيز : امحق عيادة .. ليش تجذبين وايد ؟؟


شيماء بنظرة : لو سمحت عن الغلط .. كاهو دفتر المواعيد عندك .. تأكد بنفسك !!


عبد الله وهو يطالع عبد العزيز : يؤيؤيؤيؤ .. لا ليش تظن ظن السوء يا خوي .. ان بعض الظن اثم ..


التفتت لشيماء وطالعها و غمز لها وقال بابتسامة : ننطر لبعد ثلاث ايام .. شورانا ؟؟


شيماء ارتبكت من غمزته .. سجلت الموعد في الدفتر بعصبية ..


وأشرت على الباب :*

تفضلوا .. مثل ما قلت .. العيادة زحمة اليوم و في وايد مراجعين وانتوا قاعدين تزاحمونهم !


عبد الله طالعها وابتسم وهو يبتعد : باي باي اخت شيماء !!


حست بالدم يغلي براسها !! رفع ضغطها هالإنسان الكريه !!






/

\

/





دخلت ريم البيت وهي تجر نفسها جر وتحس ان الدنيا قاعد تغدر فيها


وتضحك بوجهها .. وان كل الأبواب قامت تتصكر في وجهها !!


دخلت غرفة سارة اللي كانت في المدرسة ..


رمت نفسها على السرير وبدت تبكي وتبلل الوسادة بدموعها الحارة !!


سمعت صوت حد يطق الباب ..


ريم بالغصب : منو ؟


عادل : انا أبوج !!


حست ريم بالقهر !!


ابوها اللي كانت تتمنى تقابله طول حياتها اخر شي تتمناه في هاللحظة هو انها تشوفه !!


ريم بعصبية : شتبي ؟؟


عادل بحنان : بطلي الباب !!


ريم : الباب مبطل !!


بطل الباب بهدوء وشافها وهي مرتمية على السرير وتبكي ..


اقترب منها وشال راسها وحطه في حضنه ..


لكنها شالت نفسها من حضنه و ارتمت على السرير ..


ما تكلم و شال راسها مرة ثانية وحطه في حضنه ..


عصبت و شالت راسها من حضنه و اتبعدت عنه وهي تقول : شتبي مني بعد ؟؟


عادل وهو يطالعها بألم :اسف .. اسف على اللي سويته !


ريم : شيبسوي الأسف ؟!!


عادل نزل راسه : صدقيني يابوج .. راح تفهمين ليش سويت اللي سويته في يوم من الأيام ..


ريم سكتت و طالعته بنظرات مقهورة !!


عادل : الحين يلا يابوج .. حطي ثيابج في جنطتج عشان ...


ريم قاطعته و قالت وعيونها شوي وتطلع من مكانها : وين ؟!!!!!


عادل بألم : بيت ريلج بعد وين ؟!!


ريم شهقت وانصدمت ..


تمت فترة ساكتة .. لكنها استجمعت نفسها بعد ثواني وقالت : تقطني عند هالمجرم ؟!! قول تبي تفتك مني وبس !!



عادل : لا حشا يا بنيتي !! والله ما ابي افتك منج !!*

ريم اختلطت دموعها بصرخاتها وهي تصارع الأحاسيس اللي بداخلها و الأوهام اللي*
اوهمها فيها ابوها عن Eve وجليلة وكوثر مزقت قلبها :

لا كلكم ما تبوني !! محد يبيني !! كلكم تبون تفتكون مني ..


كلهم سافروا و تركوني !! والحين انته بتقطني عند هالمجرم عشان تفتك مني !!


عادل خذاها بحضنه وهو يبكي معاها :*

حشا والله يا بنتي .. صدقيني .. صدقيني راح تفهمين كل هذا في يوم من الايام .. والله


اني قعد اسوي كل هذا عشانج .. عشاني ابيج قربي طول الوقت ..


ريم وهي تضرب بصدره : تبيني قربك طول الوقت و تقطني عنده الباسم هذا ؟!!


عادل : صدقيني يا يبة .. هذا حل مؤقت.. عمري ما راح اقطج عنده لو اني مو مضطر ..


ارجوج فهميني و قدري موقفي !!



ريم : اي موقف هذا اللي مو راضي تشرح لي اياه وتقول لي راح تفهمينه في يوم من الايام !!


عادل : يلا ريم .. خليج عاقل يا يبة و حطي اغراضج عشان تروحين وياه بيتكم ..


ريم : بس باسم يعيش هني !!


عادل : بس باسم الحين متزوج !! و راح يعيش في بيت بروحه هو و زوجته !!


ريم حست باحساس قاتل وهو يتكلم عنها كزوجة باستخدام ضمير الغائب ..


تحس نفسها مثل الدمية اللي يحركها مثل ما يبي !!


تمنت لو انها تملك نفس القوة اللي تملكها امها في الصراع مع الحياة ..


في انها تقاوم كل الناس اللي حولينها و تختار اللي هي تبيه !!


لكنها ما تملك هالقوة !!


استسلمت له وهي تبكي .. قامت و قعدت تحط اغراضها في الجنطة ودموعها*

ما فارقتها ..


راح تروح مع باسم لسبب واحد بس !!


انها كرهت ابوها وما تبي تشوف وجهه مرة ثانية !!





/

\

/









دخل يوسف البيت وهو يحس بإحساس قاتل !!


البيت اللي كان يشتاق له ويشتاق للوجود فيه بس عشان يشوف الملاك*

جدامه ..


كرهها و قام يعتبرها ابليس !!


اخر شي يبيه هو انه يصطدم فيها او في باسم !!


دخل البيت وهو يتنهد بقوة و يزفر بحرارة ..


لهيب يحترق بصدره ..


نار تشب بضلوعه ..


عاقد حواجبه و شكله مبهدل !!


شافته قمر اللي كانت قاعدة بالصالة وهو بهالشكل و استغربت منه ..


كان شكله روعة بعيونه الرمادية اللي واضع فيها الانكسار والألم ..


و هيئته المضطربة هذي ..


طالعته فترة وهي ساكتة ..


قالت له تستفزه : ها شفيك !! اكو وحدة ثانية تركتك غير حليمة ؟!! ولا هي نفسها*

تركتك مرة ثانية ؟


يوسف طالعها والدنيا صاكة فيه وقال لها بعصبية وألم واضحين :*

قمر يوزي عني ترا اللي فيني مكفيني .. ما لي خلق عيشتي !!


طالعت فيه وهي مستغربة !!


شكله صج متضايق !!


اول مرة تشوفه في هالحالة !!


قامت من مكانها واقتربت منه : يوسف شفيك ؟؟ شكلك مريض ؟؟


يوسف وهو يطالعها بكل الألم اللي فيه وصرخ بوجهها : أي مريض !! شتبين ؟!!


قمر فزت من مكانها من صرخته و طالعته باستغراب ..


ما ردت عليه ولا استفزته ولا قالت له كلمة من كلامها الجارح*

لانها في هاللحظة خافت عليه فعلا !!


شكله كان ما يطمن ولا يسر لا عدو لا صديق ..*

هم انه يصعد فوق ولكنه اصطدم في اخوه باسم اللي كان شايل الجناط وهو يبتسم

ابتسامة عريضة : أسف !! ما شفتك !!


ترك الجناط بالارض و مد يده عشان يحضن اخوه و يودعه لان راح يتركه


ويعيش في بيت ابوه الله يرحمه القديم ..


باسم : يلا ياخوي .. انا الحين بسلم عليك علشان .......................


قاطعه يوسف وهو يطالعه بنظرة و شوي ويذبحه فيها :*

باسم وخر عني .. اذلف عيش وين ما بتعيش مع من كان .. بالطقاق اللي يطقك !!


ما لي شغل فيك لا لك شغل فيني سامع ؟!!!


باسم وقف وهو منصدم من كلام اخوه اللي حسه مثل السجين اللي تغرس بقلبه !!


تخيل لما تمد يدك لاخوك عشان تحضنه و يفاجئك بكلام مثل السم يطعن في بدنك !!


تخيل انك انته نفسك تكون سبب هالكلام وانته خنته وانته ما تدري ؟!!


تخيل الوخز اللي في قلب باسم ..


تخيل اشكثر حز في خاطره ؟؟


ابتسم بألم وهو يشوف اخوه يمشي عنه ويصعد ..


طالع في قمر اللي كانت واقفة مكانها منصدمة من اللي صار ..


وقفوا يطالعون في بعض لمدة ثواني ..


نزلت ريم من السلم وهي تحس انها صارت شبح انسان !!


انسان محطم !!


طالعها باسم و شال الجنطة في يده وقال لها وهو يبتسم :يلا ريم .. مشينا !!


مشت ريم وراه وهو منزلة راسها بالارض ..


و قمر واقفة تطالعهم وهم يطلعون باستغراب بدون لا تفهم ولا شي !!




/

\

/






كانت قاعدة معاهم .. لكن بالها مو معاهم !!


يضحكون .. يسولفون .. يصرخون ..


و اليهال يلعبون حولينهم ..


كانت تفكر فيه وفي اخر لحظة جمعتهم مع بعض !


اشلون كنت غبية ورديت عليه بهالأسلوب !!


انتبهت لصوت بنت خالتها وهي تنادي ..


جنا : كوثر .. كوثر .. وين سرحتي ؟؟


كوثر التفتت لها بابتسامة : ها .. لا ولا مكان .. بس انا تعبانة اليوم شوي ..


جنا بنص عيون : اها .. اوكي براحتج ..


قامت وقالت بابتسامة وهي تستاذن من البنات اللي هم جنا و سمية وألطاف :*

انا رايحة المطبخ اشرب ماي .. حد يبي اييب له معاي شي ؟؟


الكل : لا سلامتج ..


كوثر :اوكي .. عن اذنكم !


كانت بالفعل تحس بانها ريجها ناشف .. لكن مو هذا كان السبب لروحتها المطبخ ..


كانت تحس انها محتاجة تبتعد عنهم شوي و تقعد بروحها ولو لمدة دقايق !


راحت لمطبخ بيت خالتها و هي تحس ان في داخلها تصارع احاسيس غريبة ..


مدت يدها تاخذ لها قلاص ماي عشان ترتشف منه .. يمكن يمدها الماي بشوية قوة انها*

تكمل هاليوم بطريقة طبيعية !!


كانت حاطة القلاص تحت الماي والماي يصب وهي سرحانه وما انتبهت للماي وهو يطفح من*

القلاص و ينساب منه ..


دخل طلال عليها وهي في هالحالة .. تم يتأملها فترة بدون لا تدري ..


تكلم أخيرا وهو يحط يده بشعره يداعبه :*

اذا راح تتمين جذي ترا راح تخلصين كل الماي اللي ببيتنا .. واللي بالكويت بعد!


انتبهت له فجأة وهي مخترعة ومن المفاجأة طاح القلاص من يدها و انكسر !!


وقفت وهي حايرة .. رجعت شعرها المموج لورا اذونها و هي تقول : آنا اسفة طلال مو قصدي ..


طلال اقترب منها و هو يشيل القزاز من على الأرض : لا عادي ما صار شي .. كله قلاص ..


وقف قبالها وقال وهو يبتسم بألم :دفعة بلى !



كوثر وهي تطالعه بحيرة و توتر وارتباك واضح ..*

أخيرا قالت : لا مو على القلاص ..


نزلت راسها : على ذاك اليوم ..


طلال تنهد وهو يحاول يطرد اللي صار ذاك اليوم من باله : أي يوم ؟؟!!


كوثر بغصة : تدري عن أي يوم اتكلم !


طلال و هو يتهيأ لأن يطلع من المطبخ : ماله داعي تتأسفين .. ما صار شي ذاك اليوم !!


كوثر استوقفته يوم رفعت راسها وقالت بصوت عالي :الا صار !!


طلال طالعها وهو متفاجأ من ردة فعلها !!


تأملها لفترة .. نزلت راسها وهي تقول : انا اسفة على الكلمة اللي قلتها !! ما كان المفروض اقولها !!


طلال قال لها ينتظرها تقول الكلام اللي يجبر بخاطره .. ينتظر منها الرد على الكلمة*

اللي هو قالها : و بعد ... ؟؟


كوثر نزلت راسها : بس ..


طلال قال بخيبة ألم : بس ببتأسفين على الكلمة اللي قلتيها ؟؟


كوثر بالغصب قالت : أي .. ما أدري اشلون طلعت مني بالغلط !


طلال طالعها بنص عيون وقال بألم كبير :*

وانا بعد .. بتأسف على الكلمة اللي قلتها .. ما أدري اشلون طلعت مني بالغلط !!


كوثر رفعت عيونها وطالعت فيه وهي مو مصدقة !!


طلال ما طول معاها لان لو طول راح ينهار !!


تركها وراح ..


تركها وهي مصدومة من الكلام اللي قاله !!


ليش يجرحني بهالطريقة ؟؟!


انا شسويت له !!


مو كافي اني تأسفت له ؟!!


شيبي أكثر من جذي ؟!!


غمضت عيونها بألم و طلعت من المطبخ وهي تتنهد وتمسح دموعها ..


طلال كان واقف ورا باب المطبخ ..


شافها وهي تطلع و دموعها على خدها وهي تمسحهم ..


حز بخاطره انه خلا حبيبته وروحه ونصفه الاخر تبكي !


طلال قال بصوت يذوب الصخر : كوثر !!


كوثر التفتت له وتلاقت عيونهم وحست بلهفة كبيرة لهالعيون الحنونة ..*

كوثر بصوت عذاب : لبيه ؟؟








/
\
/

توقعاتكم يا حلوات ؟!
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واتمني يعجبكم البارت ولاتحرمووني من الردوود والتوقعااات:)
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بس يعجبنا
لا والله انبهرنا من الاسلوب الرائع
عاشت ملوكه ورواية ملوكة
الله يعطيج الف الف عافية
لاتطولين علينا ترانا ما نقدر
يلا بنات شجعوها عاد لاتقصرون
تراها ماقصرت معنا
عاشت عاشت عاشت
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج والله

وربي انج حيل تفرحني انتي وردوودج وترا مايهمني كثره المشاهدين والتشجيع الا لو راي واحد فقط بس عحبته الروايه فخر وفرح لي
 

ROCK Q8

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
2,332
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
يعطيج ألف ع ـآفيه

الرواية حيل حلوهـ

و مثل ما قالت ام سلمى لا طولين علينا لان صج صج مانقدر *
 

shahaq8

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام
انا متابعه يديده للروايه
وروايه وايد وايد حلوه
ولا تطولين نزلي البارت بسرعى 
​
 
إنضم
13 يونيو 2011
المشاركات
245
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وووواوووو هالرواية روعه خاصة جاسم وحليمه بس يوم يعطيه كف ويوم رومنسي لا والله خوووش يلا ننننبيييي بارت تتتتتحمست ووووووووووايد
 
إنضم
8 أكتوبر 2011
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
أنا أول مره أسجل بمنتدى
مع اني اتابع منتدى كويتيات من كم سنه
واستفدت منه بشغلات كثيره والله
بس ماكان عندي ايميل
 
إنضم
8 أكتوبر 2011
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الى من يحبهم قلبي
صباح الورد بانواعه

صباح الشمس لي تظهر
ونور الفجر وشعاعه

صباح السحب لي تمطر
كل لحظة وكل ساعه

صباح الجوري لمعطر
بدهن العود واتباعه

وفوق اكثر ما تتصور
صباح الامر والطاعه

صباحك ريحته قهوه
وطعمه بالحلا معقود

صباحك نغمته تغريد
وصوته ينعش المجهود

صباح الخير ياالغالي
وغلاك يحطم المعهود

صباحك يبتدي منك
لأنك شمسه اللي تسود

صباح الكلمه الحلوه
صباح الحب بلا حدود
 

|مـلاكـ|

New member
إنضم
20 أبريل 2011
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتكم والله نورتووووني حبايبي ولعيونكم بنزل بارت الحين