البارت التاسع
...
مشعل : يمه أنا أبي أتزوج
أم خالد : بس يايمه البنت أخوها توه ميت وانت بتتزوج مايصير .. انا حته ملجت اختك أجلتها لاتنسى هذا ولد عمكم
مشعل : يمه أنا ودلال خلاص مانبي بعض وأنا كلمتج على شان تشوفين لي
أم خالد تقاطعه : شنو يعني ماتبون بعض من صجكم يايمه
مشعل : اي يمه احنا ما اتفقنا وخلاص الحمدالله ان ماصار ملجه
أم خالد : وعمك ومرته يدرون
مشعل : يمه انتي الي همج انا والا عمي ومرته .. خلاص عاد انا ما ابي البنت والبنت ماتبيني حمدو ربكم ان اتفقنا من الاول قبل لانتطلق وتصير مشاكل
أم خالد : خلاص ياولدي اهم شي راحتك
مشعل يبوس راس امه : مشكوره يالغاليه
...
خالد : جهزي نفسج يوم الاربعاء الياي بنسافر
حنان : انت لحقت تحجز .. انا ماكلمت خالتي
خالد يطالعها : حنان سمعيني قلت لج امي راسها يابس ولو تكلمينها من اليوم لي باجر مرح تقتنع .. خلاص يمكن خيره لج السفره ماتدرين
حنان : على الاقل جان نطرتني احاول معاها مو تروح تحجز بدون ماتقولي
خالد عصب بس ماسك نفسه : حنان انتي سمعتي الطبيب شقال .. قال انج لازم تسوين العمليه باسرع وقت
حنان : زين قلت لخالتي انك حجزت
خالد : اي قلت لها
أبرار تحاول تتذكر : اي وحده يمه
أم خالد : الي يت بيتنا الاسبوع الي طاف .. ما اذكر اسمها نوره مادري نهى
أبرار تضحك : ههههه لايكون نوف
أم خالد : والله مادري البنت الحلوه الي يت الاسبوع الي طاف
أبرار : شكلج تقصدين نوف لأنه مافيه غيرها يا بيتنا الاسبوع الي طاف
أم خالد : جم عمرها ..؟
أبرار : 21
أم خالد : اهي تدرس معاج
أبرار : اي معاي بالكليه
أم خالد : يعني بتصير مدرسه
أبرار : اي .. شفيج تسألين عنها بتخطبينها هههههههه
أم خالد : اي بخطبها
أبرار : يمه أتكلم من صجي غريبه تسألين عن وحده جذي .. ليش ..؟
أم خالد : قلت لج بخطبها
أبرار : حق منو
أم خالد : لمنو يعني مشعل
أبرار مستغربه : ودلال
أم خالد : والله يابنتي مادري شقولج أخوج يقول مايبيها
أبرار : أحسن
أم خالد : انزين خلصيني ماقلتي لي شرايج بنوف
أبرار : والله يمه شقولج عنها مشاء الله عليها قمة الأخلاق والأدب ويابخت مشعل اذا صارت من نصيبه
أم خالد : يعني اهي مو متزوجه
أبرار : لا يمه
أم خالد : زين انا مرح اخطبها الحين على الأقل ننطر شهر
أبرار : ليش ..؟
أم خالد : تدرين بعد ولد عمج توه ميت واحنا رايحين نخطب
أبرار : خطبه مو ملجه .. يشوف البنت تعجبه ماتعجبه .. ترى بتروح عليه
أم خالد : اقول الشرهه مو عليج الشرهه علي انا الي اكلمج
....
صار يوم الاربعاء يوم سفرة حنان وخالد .. كانت نفسية حنان تعبانه أول مره بتسافر بره الكويت .. وللأسف أن سفرتها الأولى كانت للعلاج .. وحتى خالد كان ماله خلق يسافر يس ضميره كان يأنبه لانه اذا تركها وماوقف معاها يمكن البنت تموت ويكون اهو السبب هاذا كان تفكير خالد .. حاول خالد كثر مايقدر ان يتعاطف مع حنان وان يوقف معاها كثر مايقدر على شان لاتتضايق لكن للأسف عيونه كانت فاضحته ..
خالد : حنان كل جاهز الطياره باجي لها ساعتين
حنان : اي
خالد : زين يالله امشي نروح للمطار
حنان : ان شاء الله
أم خالد تلم حنان : تروحين وترجعين بالسلامه ياقلبي ولاتنسين تدقين وتطمنينا
حنان : ان شاء الله خالتي
خالد : عيل وين مشعل قلت له يودينا المطار
أم خالد : والله مادري اليوم ماشفته
خالد عصب لأنه كان يدق على مشعل ومشعل جهازه مغلق : حسبي الله عليه .. الله ياخذه هالخايس قايله الساعه سبع خلك موجود بالبيت
أم خالد : لاتدعي على أخوك تلاقيه انشغل
خالد معصب : اي يقول يدق مو يصكر جهازه
أم خالد : اصبر عليه شوي
خالد : شصبر الطياره بتطير وانتي تقولين لي اصبر
وبعد نص ساعه تلفون خالد يدق كان مشعل
خالد معصب : وينك انت صار لي ساعه ادق الطياره طارت
ـــ : الو
خالد : منو انت ..؟
أم خالد حاطه ايدها على قلبها : شصاير
خالد قام وقف : عسى حالته مو خطيره .. اي مستشفى .. زين زين كاني ياي
خالد طلع بسرعه بدون مايقولهم شسالفه
أم خالد : الله يستر شفيه طلع جذي عسى مافيه شي
أفراح : يمه هدي ان شاء الله ماكو الا كل خير
أم خالد : شهدي .. الله يستر يارب .. << وتطالع افراح : دقي على أخوج شوفي شصاير
أفراح : يمه ماني داقه اخاف يزفني
أم خالد : عطيني التلفون
ظلت ام خالد نص ساعه تدق على خالد وكان مايشيلها وساعات يصكه بويها وبعد ساعه وربع دق
أم خالد معصبه : وينك انت خليتني على اعصابي شفيه أخوك
خالد بصوت تعبان : يمه مشعل مسوي حادث مع ربعه والحين بالعنايه المركزه والي معاه الي يسوق مات والثاني فيه اصابات
أم خالد تبجي : والحين شلونه
خالد : ان شاء الله زين الدكتور طمني
أم خالد تبجي : بأي مستشفى
أفراح تطالع ابرار بخوف : شصاير
أبرار : يمه شفيج
أم خالد تبجي : أخوكم
أبرار + أفراح : شفيه
أم خالد واهي تمسح دموعها : مسوي حادث والحين بالعنايه أفراح يمج قومي وديني المستشفى .. << وتطالع ابرار : وانتي قومي ييبي عباتي
أبرار : آنا بروح معاكم
أم خالد : زين بسرعه مو تتاخرين
حنان تبوس راس خالتها : ان شاء الله مافيه الا العافيه .. أفراح أمانه طمنيني عليه
....
انتهى البارت آرائكم وانتقادتكم
آسفه على التاخير :eh_s(7):