رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي
صبـآح يوم ثـــــآني ب .. لندن "*
صحت من نوم من نور الشمس الي جآههآ آفتحت عيوونهآ بهدوء قآمت شآفت الساعه 9 صبآح " وبخاطرها يمدي آروح " قآمت من سريرهآ و آدخلت آلحمآم "وانتو بكرآمه"تروشت سريع و آطلعت و لبست " جينز و تيشيرت من فريد بيري لونه آحمر كم طويل و فلآت آحمر " و بعدهآ بسرعه صلت و رآحت عند التسريحهآ تمشط شعرهآ و تحط لهآ ميك آب خفيف و آخيراً اخلصت خذت شنطتهآ و ججوالهآ و آنزلت تحت و ما لقت احد صآحي و آرتآحت آكثر .. و اطلعت على طول عند باب القصر ..
آلبودي قآرد:آنسه لين وين رآيحةة .. ؟
لين فتحت عيونهآ:عفواً .. مين انت عشآن تسألني .. وخر ابغى اطلع
آلبودي قآرد:مآ آقدر .. طويل العمر قآل محد يطلع من القصر
لين:مو بكيفك ولآ بكيفه .. و خر عني آحسن
آلبودي قآرد:آنسه لين لآ تحطيني موقف محرج مآ آقدر آوخر ..
لين بقلل صبر:بتوخر ولآ كيف .. ؟
آلبودي قآدر:لآ ..
لين بعصبيه:آنآ آقوووولك وخر ..
آلبودي قآرد خآف و خر عنهآ .. وهي على طول آطلعت " آمآ هو صآر يتصل ب رعد بس رعد نآيم .. ^
آطلعت من القصر و هي تعدل نفسهآ .. و شآفت تأكسي وقفته و ركبت معآهه و هي تقوله وين يروح .. آوصلت الممكآن و هي متوتره و خايفة اول مرا تسوي شي جرئ كذآ بس هي تحس انه هذا احسن .. آدخلت على مدير هذآ آلمكآن و تحآورت معآه و خذت الي تبيه و هي مرتآحةة و بنفس الوقت خآيفةة .. مشت على رجولهآ على آلبحر " آنآ آيش سويت .. بس انا متأكده الي سويته هو صح .. انا مآ آقدر آقعد كذآ .. انا من صحيت ما شفت جوالي لهدرجة بندر نسآني .. افتحت جوالها و صارت تشوف الكالمات و الرساله .. افتحت رساله و نزلت دموعهآ "آحبك يآ بندر آحبك"وعلى طول دقت عليه
لين:صبآح الخير حبيبي ..
بندر وهو نآيم:صبآح النور يا قلبي ..
لين:نآيمم .. ؟
بندر:آيوةة ..
لين:آسفه حبيبي ..
بندر:لآ عآدي .. شخبارك انتي .. ؟
لين:بخير .. و انت شخبآرك ؟
بندر:بخير لما سمعت صوتكك ..
لين:فديييتك ..
بندر:وينك آمس عن جوآلكك .. ؟
لين:كنت نآيمة ..
بندر:مآ آمدى تركتك و على طول نمتي .. انتي تقدرين و تحترمين النوم ..
لين:هههههههههه .. آنت حآسدني على نووومي ..
بندر:تبين الصدق آيهه .. آنتوو ما تشبعون نوم
لين:هههههههههههههه يبي لي اشرب من ورآك آحسن
بندر:آي تخآفين من آلععين ..
لين:آلععين حق ..
بندر:طيب يا حق انتي .. وينكك ؟
لين برتبآكك:ههآ .. ؟ آنآ .. آنآ .. آنآ آلحين رآجعه القصر ..
بندر وهو يعدل نفسه:ليه انتي وين كنتي .. ؟ و مين ودآكك هآ ؟
لين(ياربي آيش هآلورطه):انا كنت رآيحة السوبر مآركت .. و الي ودآني تآكسي ..
بندر:بروحكك صح .. ؟
لين:آي بروحي ..
بندر بعصبيه:آلححين تركبين تاكسي و تردين القصر بسرعه .. انتي ما تخآفين تنخطفين مرآ ثآنيه .. مو معنآته انا رجعت الرياض تاخذين رآحتك ب لندن .. لآ يا حبيبتي .. الحين ترجعين آلقصر فآهمه ..
لين خآفت:طيب طيب .. " و شآفت تاكسي و ركبت معآه يوديهآ آلقصـر "
بآلقصر .. صحى رعد و على طول نزل تحت عشآن يفطر و ما حب يصحي وتين لآنهآ تعبآنه .. نزل و دخل غرفة الطعآم و صآر يآكل و ثوآني آنزلت وتين
وتين:صبآح آلخير حبيبي ..
رعد:صبآح آلنوور حبيبتي .. لو ادري صحيتكك
وتين:ليه ما صحيتني .. ؟
رعد:قلت تعبآنه حرآم آصحيهآ ..
وتين و تحسب الكرسي و تجلس:فدييتك والله
" تنحح البودي قآرد "
رعد:وتين تغطي .. آدخل
وتين"حطت الغطى"
رعد:هلآ ..
آلبودي قآرد:صبآح الخير طويل العمر ..
رعد:هلآ صبآح النور .. آيش بغيت ...؟
آلبودي قآرد:بغيت آقولك .. اليوم صبآح الانسه لين طلعت من القصر .. مـ ..
رعد قآطعه:و ليه خلتوهآ تطلع بروحهآ .. مو انا قلت لكم محد يطلع من القصر ..
آلبودي قآرد:آنآ قلت لها و حاولت امنعهآ مآ قدرت و عصبت علي و آضطريت آفتح لهآ آلبآب ..
رعد بعصبيه:كيف آضطريت .. لو صآر فيهآ شي آنتوو المسؤولين .. و الحين اطلع برآآ " وطلع البودي قارد "
وتين:آهدى حبيبي .. آلحين تلقآهآ رآجعه ..
رعد:يآ وتين كيف آهدى .. كيف تطلع بروحهآ ولآ معآهآ آحد .. انا للحين آخآف عليهآ ..
وتين:آدري يآ حبيبي .. آنت اهدى و نتظر سآعه آذآ ما جت سوي آلي تبيه ..
رعد:طيب ..
" بعد ربع سآعه آدخلت لين "
لين:آلسسلآم ععليكم ..
وتين و رعد:وعليكم آلسسلآم ..
رعد وقف:وين كنتي يآ لين .. ؟ وليه تطلعين ومحد يدري عنك ولآ خذيتي آحد من آلبودي قآرد معآكك ..؟
لين:آنآ كنت .. آآ .. آآ
رعد:آيوآ .. كنتي وين .. ؟
لين(خلآص والله بقولكك):آنآ كنت بآلجآمعه ..
رعد بستغرآب:ليه كنتي بآلجآمعه آيش تسوين .. ؟
لين:رحت عشآن آسحب آورآقي من آلجآمعه و آرجع آلريآض آكمل .. آنآ مآ آقدر آقعد هينآ و ليآن مو معآي .. و يآليت تحجز لي بأقرب وقت عشآن آرجع آلريآض ..
رعد بصدمه و بعصبيه:كيف تسحبين آورآقك .. ؟ و انا يا لين سحبتي علي و رحتي سويتي الي بآلكك .. تحسبين هذا حل ..
لين:مآله دآععي تعصب .. انا قعده هينآ مآ بقعد آبي آرجع آلريآض ..
وتين:رعد .. سو آلي قآلته لين .. و خلنآ كلنآ نرجع الرياض .. انا حيل اشتقت لهآ ..
لين:آي رعد تكفى .. لين متى و آحنآ ههينآ .. انا اشتقت لبيتنآ .. ما آشتقت تشوف بيتكك آلي آنحرمت منه ..
وتين:هآ يآ رعد .. خخلنآ نروح آنآ مآ آبي آولد هينآ
رعد و هم يطآلعهم:يعني نرجع آلريآض .. ؟
وتين و لين:آيييييييي نرجع ..
رعد:خخلآص آجل .. جهزو آغرآضكم عشآن بالليل نرجع .. بس لآ تقوولون لـ لليآن ..
وتين و لين:طيب .. " و رآحت وتين تجهز اغرآضها "
رعد:تعآلي لين ..
لين قربت من آخوهآ:هلآ رعد ..
رعد:آخر مرآ تسوين شي و انا مآ آدري عنه ..
لين نزلت دمعه:انا مآ سويت كذآ .. الا عشآن آكون جنب ليآن و بخآطرهآ"جنبك انت يا بندر"
رعد مسح دموعهآ:خلآص حبيبتي .. يالله روحي جهزي اغرآضكك ..
لين:طيب " و رآحت بسرعه "
آمآ رعد خله آحد من آلبودي قآرد يحجز لهم .. و رآح جلس بالكرسي الي بآلحديقة .. " وكان يفكر بحآله و حآل خوآته .. و قطع تفكيره جواله الي يرن "
رعد:آلوو .. هلآ وععليكم آلسسلآم ..
بوهشآم:هلآ يآبوكك .. معآك بوهشآم " و قآم يعرفه على نفسه و عرف انه ابو بندر "
رعد:هلآ يآ عمي .. شخبارك و شخبار بندر ..؟
بوهشآم:بخير يآبوكك .. رعد ..
رعد:هلآ يآعمي ..
بوهشآم:آنآ طآلبك يآولدي ولآ تردني ..
رعد:آكيد ما بردك آمر ..
بوهشآم:آنآ طآلب القرب منكم .. ابي بنتكم لين لولدي بندر
رعد:والله هآذي السآعه آلمبآركه .. انا مآعندي مانع يا عم .. بس الراي الاول و الاخير لـ لين
بوهشآم:آي آكيد .. آنت اسسألهآ و ردي علي .. بس ترآ آلولد مستعجل و يبيهآ آليوم قبل بكرآ ..
رعد:آن شاء الله يآ عمي ..
بوهشآم:يالله آجل انا اسكر .. مع آلسلآمه
رعد:مع آلسسلآمه " وسكر منه " وآلله و كبرتي يا لين و صارو يخطبونكك .. يارب اكتب فيه آلخير .. انا لـ رحت الريآض قلت لهآ .. و قآم لـ وتين بغرفتهآ "
بآلسسعودية آلسسآعه 2 آلعصـر .. "*
بيت بو عبدآلرحمن .. "*
كآنو جآلسين كلهم بآلصآله .. "*
آم عبدالرحمن:حلآ يآ بنتي قومي شوفي الخدم حطو الغدى ..
حلآ:آن شاء الله مآمآ ..
ليآن:حلآ آنتظريني بجي معآك ..
بوعبدالرحمن:لآ يا بنتي آقعدي ..
ليآن:لآ يآ عمي .. انا بروح معآهآ " و رآحت معآهآ "
آم عبدالرحمن:يآ حلووهآ هآلبنت .. يارب احفظهآ
بدر:آششوفهآ آعجبتك يمآ ..
آم عبدالرحمن:آي والله آعجبتني ..
بدر:ههذآ آهم شي .. و آنت يآ يبآ آعجبتك
بوعبدالرحمن:آي و آلله آعجبتني .. بنت محترمة و عآقلة الله يحفظهآ ..
آبرآههيم:آلآ بندر من جآ مآ شفنآه ..
عبدالرحمن:آي والله .. العآده معآك
بدر:انا من جيت مآ كلمته ..
عبدالرحمن:لآ كلمة .. مو تزوجت خلآص كلمه ترا هو الي كآن معآك دآيم ..
بدر وهو يوقف:طيب .. آنآ بروح آكلمه " وطلع الحوش "
بدر:ههلآ والله بندر ..
بندر:ههلآ فيكك .. وينك يآخي .؟
بدر:سآمحني يآخوكك .. من جيت ما كلمتكك
بندر:معذور ..
بدر:هآ مآ تبي تجي تتغدآ عندنآ ..
بندر:لآ وين .. بتغدا عند آهلي .. ان شاء الله آلعصر بمركم آذآ قدرت ..
بدر:طيب ان شاء الله ..
بندر:يالله اجل سلم لي على ليآن ..
بدر:يوصل آن شاء الله .. " وسكر منه و رجع دآخل "
ابراهيم:هآ كلمته ..
بدر:آيوهه .. ليآن
ليآن:لبيه ..
بدر:يسلم عليكك بندر ..
ليآن ببتسآمه:آلله يسلمه .. شخباره هو بخير ..
بدر:آي يقول بخير ..
ليآن:عسآه دوم ..
آم عبدالرحمن:يالله قومو نتغدا .. "قامو كلهم الا العيال "
عبدالرحمن:بدرر ..
بدر:ههلآ ..
عبدالرحممن:هي تمون على بندر ..
بدر:آيه آكيد تمون عليه .. و يمكن اكثر منكم بعد
آبرآهيم:ححسآفة ليتني معآككم
بدر:هههههههههه آقووول يالله تقلع عني ..
عبدالرحمن:غريبه وآلله ..
بدر:اقول انت ثاني .. قوم نتغدا .. " و بالفعل رآحو يتغدون "
بعد آسسبوع من آلآحدآث .. "*
" آلكـل عرف آنه بندر خطب لين .. و اليوم زوآجهم هي و توأمههآ "
بآلفندق .. السسآعه 10 المساء "*
كآنوو آلتوأم يشتغلووون فيهم ..
عند ليآن .. "*
حلآ:بسم الله عليك تهبلين .. يا بخت بدر ..
ليآن:حبيبتي آنتي .. آلآ آنتي يا بخت الي بيآخذكك
حلآ:بعد قلبي آنتي ..
ليآن:آلحين عرفتي وين شفتينآ .. ؟
حلآ:آيهه .. كنتوو معآي بالنفس السكول
ليآن:ههههههههه تدرين مآ آتذكركك ..
حلآ:ههههههههههههههه ..
ليآن:شخبآر ليوونه ..
حلآ:ععندهآ وتين ..
ليآن:آي زين ..
حلآ:آلنآس تحت كثيـــــــــر ..
ليآن:تبين تخووفيني ..
حلآ:هههههههههههههههه .. لآ لآ
ليآن:طيب حلوو شكلي .. ؟
حلآ:آيه .. يالله عشآن تنزلون مع بعض ..
ليآن:طيب ..
حلآ:بس ترآ في شي ..
ليآن:آييش .. ؟
حلآ:بندر و بدر و رعد دخخلو قبلكم .. يبون يشوفونكم وانتو جآينن ..
ليآن:لآ عععآد ..
حلآ:آوش خلآص ... و يالله اوقفي عشان تنزلين
" و ساعدتهآ "
بنفس آلممكآن و زمآن .. بس عند لين .. "*
وتين:خلآص يآ لين .. لآ تحنين
لين:والله اني خآيفةة ..
وتين:تخآفين من آيش يا هبلة .. ؟
لين:خآيفه من كل شي ..
وتين:ههههههههه بزر الي بتزوج مو لين ..
لين:يآ تبن وآلله خآيفة .. بس كيف شكلي
وتين:موووته مووته .. تهبلين الله يحفظكك .. يا بخت بندر
لين:آهه فدييته .. فدييته
وتين:وين الخخوف الي تقولين عنه ..
لين:من قلتي آسسمه و رآح آلخوف و كل شي
وتين:ههههههههههههه .. وين يا بندر تسمع هالكلآم ..
لين:آففف ترآ آسستحي .. وين ليوون ابيهآ
آدخلت حلآ:يالله لين عشآن نتزلون الححين ..
لين:لآ مآ آبي هونت ..
حلآ:هو لعب عيآل .. يالله ..
لين:طيب ..
ليآن شافت لين و لين شافت ليان و بنفس الوقت:تهببببببببببببببببببببببليتن ..
وتين:هههههههههههههههههههه
حلآ:صدق توأم ..
لين:توأم و كل وحده فينآ لهآ قصه حتى بقصصنآ نتشآبه ..
وتين:آنآ آششهد .. " و آنززلو .. "
تحـــت بآلصــــــــآله آلكبيــــــــره .. الي مليآنه من آلحضووور .. و كآنو على آلمنصه بندر و بدر .. كل واحد منهم ينتظر حلآله .. بدتت تطفآ آلآنوآر و مآ باقي الا نور وآحد و هو آلفلآش .. الي موجه على بدآية الصصآله .. " كآنوو ليآن و لين ينزلون من درج و هي وحده ميته خوف آكثر من ثآنيه .. حآولو ينزلون بهدوء و الارتباك واضح عليهم .. الكل كآن يسمي عليهم لآنهم كآنو آيه من آلجممآل .. صآرو ينزلون من درج و مشو 4 خطوآت و بعدين في درجتين عشان و بعدهآ تقريباً 5 امتآر بعدي يوصلون لـ بندر و بدر .. وصلو للدرجتين ..
ليان:انا بصعد و انتي ساعديني .. وبعدين انا بسآعدك
لين برتبآك:طيب " ومسكت يد ليان و يد ليان ثانيه تمسك الفستان و اركبت الدرجتين و اخيراً ..
ليان لفت على لين:يالله عطيني يدك .. " و سوت زي ما سوت لين " آلحركةة آلكل دآخل عليهآ و اثبتوو آنهم جد توأم .. "
صآرو يمشووون لين وصلووو لهم .. و كل وحده توجهه لزوجهآ ..
ليآن قربت من بدر و بدر باس راسها:مبروك يا قلب بدر ..
ليان بخجل:يبارك فيك .. "وقفت جنبه"
آمآ عند لين قربت منهآ و بندر مسك يدها عشان يساعدها و باس راسها ويدههآ:مبروك يا روح بندر
لين مآتت خجل:يبآرك فيك .. "وقفت جنبه"
تقدم رعد و سلم على خوآته التوأم .. " وصآر يبآرك لهم "
" بعـد نص سآععه "
آم عبدالرحمن:يالله يا عيآل آخذو زوجاتكم و اركبو فوق
بدر:يالله آجل ليآن ..
آم هشآم:وآنت يا بندر .. خذ لين و روحو فوق ..
بندر:آوووه و آخيراً .. يالله آجل ليووونتي ..
"وقفو لين و ليآن "
" وفجاه صارو بندر و بدر يطالعون بعض و غمزو لبعض .. و فجاه ما حسو ليان و لين الا هم شآيلينهم "
لين:لآلآ لآلآ بندر نزلني بطيح ..
بندر:آووش آسسكتي ..
ليآن:بدرر يآ متهووووور نزززلني ..
بدر:بس عآد خلآص ..
" و آطلعو برآ آلصآله "
لين:نزلني بندر ..
ليان:وانت بدر نززززلني ..
بندر:لآ ..
بدر:لآ .. ههههههههه
لين:تكفى بندر .. صير آحسن منه ..
بندر:هههههههههه آنآ من زمآن آحسن منه ..
ليآن:بدر حبيبي آنت يالله نزلني ..
بدر:خلآص بلآ حنه .. آنتي و يآههآ .. بندر نزلهآ و انا بنزل الي عندي "وبالفعل نزلهم "
بس نزلووهم ع طول التوأم لمو بعض بقوووه ..
لين:ما فيك شي حبيبتي ..
ليآن:لآ .. انتي فيك شي ..
لين:لآ لآ ما فيني ..
التوأم:آلحمد لله ..
لين بهمس:زين شكلي .. ؟
ليآن:آيوهه .. و آنآ ؟
ليان:تهبلين ..
بدر:يالله صدق توأم ..
ليان:توأم و كل وحده فينآ لهآ قصه حتى بقصصنآ نتشآبه
بندر:آي صح .. يالله بس ليونتي
لين:طيب .. " و بعدهآ آلكل رآح على جنآحه "
بحنآج ليآن و بدر .. "*
بدر:ثآني مرآ آقوولكك نورتي جنآحكك ي حلوة ..
ليآن:فدييتك وآلله .. منور فيكك
بدر:يالله حبيبتي روحي آللبسي على ما اطلب العشآ
ليآن:طيب حبيبي .. " و رآحت آللبست قميص سمآوي قصير فوق ركبه و فيه فيونكة تحت صدر و فوقه روب طوويل لونه سمآوي و رشت من عطرهآ و طلعت "
بدر:هآ خلصتي ..
ليآن:آي خلصت .. "وجلست جنبه"
بدر:يالله طيب كلي ..
ليآن:انا مو جوعآنه ..
بدر وقف:ولآ آنآ .. قومي آلغرفه ..
ليان فتحت عينهآ:بدر .. شفيك
بدر:آووش حلآلي .. " ومسك يدهآ و آددخلوو آلغرفةه ... ^ ..."*
بحنــآح بندر و لين .. "*
آدخلو مع بعض آلجنآح و آلآبتسآمه على وجيهم ..
بندر:تتو مآ يتبآركك آلجنآح ..
لين:هههههه فدييتك وآلله ..
بندر سحبهآ و جلسو على آلكنب:فديتك انتي وآلله " صار يقرب منهآ و طبع بوسهه بشفآيفهآ "
لين استحت و نزلت راسهآ ..
بندر:خلآص عآد .. لآ تستحين و بعدين روحي غيري ملآبسكك ..
لين حست انه زعل:طيب حبيبي .. " وقآمت دخلت الغرفه .. وطلعت قميص وردي فآتح شفآف بس مو مرآآ .. و فيه قصه من تحت الصدر و هو قصير فوق ركبه و صآير شكلهآ كيوت .. و رشت من عطرهآ و آطلعت برآ عند بندر ..
آلمحت بندر قآعد ينتظرهآ .. جا و اجلست جنبه:بندر
بندر:ههلآ ..
لين:شفيكك حبيبي ..
بندر:آسسألي نفسسكك .. كل كل تسستحين ..
لين:طيب خلآص مآ بسستحي .. كذآ زين
بندر:آي زين .. يالله اكلي ..
لين قربت منه و بجراءه باست رقبته و خلت لهآ آثررر:آنآ شبعت الححين
بندر وهو دآيخ على ريحت عطرههآ:وانا شبعت بعد .. قومي معآي ..
لين بدلع:وين .. ؟
بندر وهو يشيللهآ:آلغرفة يا حبيبتي آلغرفه " و رآححو آلغرفه .................................................. ............................................ ..^ ...^*
بعــد 5 سنـــوآت .. "*
رعد&وتين:عندهم ولد و بنت ..
ولد سسموه:عبدالعزيز و عمره 4 سنوآت ..
بنت سسموهآ:نووف و عممرهآ سنتين ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بدر&ليآن:ععندهم ولد و ليآن آلحين حآمل بالشهر آلسآبع
ولد سسموه:فهد و عمره سنتتين بس نوف اكبر منه بأشهر ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بندر&لين:ععندهم بنت و لين آلححين حآمل .. بشهر السآبع
بنت سسموهآ:فجر و عممرهآ سنتين هي اصغر وحده فيهم ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سعود&ريمآ:ععندهم ولدين ..
واحد سموهه:طلآل وعمره 4 .. و ثآني محمد .. عمره 3
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
آبرآهيم&هدى:ععندهم ولد .. وهي الحين حآمل بشهر السادس
ولد سسموه:ريآن .. و عمره 3 سنوات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
خالد تزوج وحده تقرب لهم و آسسمهآ روآن و هي آلححين آلحآمل بآلششهر آلثآمن ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" آمآ بآقي آبطآلي نفس مآ هم و قد قلت لكم في نآس وآجد من روآيتي مآلهم دور كبير "
* لين هينآ آوقف و آسكر قلمي .. آتمنـآ روآييتي نآلت آععجآبكم .. و يآرب مآ كنت انا ثقيلة عليكم او مزعلتكم علي .. و سآمحوني مآ كنت آنزل لكم آلبآرتآت في وقتهآ ..
آنتظروني آن شآء آلله في روآيتي آلجديده ..
آختكم و كآتبتكم:عآشقه نفسهآ " آموله "
صبـآح يوم ثـــــآني ب .. لندن "*
صحت من نوم من نور الشمس الي جآههآ آفتحت عيوونهآ بهدوء قآمت شآفت الساعه 9 صبآح " وبخاطرها يمدي آروح " قآمت من سريرهآ و آدخلت آلحمآم "وانتو بكرآمه"تروشت سريع و آطلعت و لبست " جينز و تيشيرت من فريد بيري لونه آحمر كم طويل و فلآت آحمر " و بعدهآ بسرعه صلت و رآحت عند التسريحهآ تمشط شعرهآ و تحط لهآ ميك آب خفيف و آخيراً اخلصت خذت شنطتهآ و ججوالهآ و آنزلت تحت و ما لقت احد صآحي و آرتآحت آكثر .. و اطلعت على طول عند باب القصر ..
آلبودي قآرد:آنسه لين وين رآيحةة .. ؟
لين فتحت عيونهآ:عفواً .. مين انت عشآن تسألني .. وخر ابغى اطلع
آلبودي قآرد:مآ آقدر .. طويل العمر قآل محد يطلع من القصر
لين:مو بكيفك ولآ بكيفه .. و خر عني آحسن
آلبودي قآرد:آنسه لين لآ تحطيني موقف محرج مآ آقدر آوخر ..
لين بقلل صبر:بتوخر ولآ كيف .. ؟
آلبودي قآدر:لآ ..
لين بعصبيه:آنآ آقوووولك وخر ..
آلبودي قآرد خآف و خر عنهآ .. وهي على طول آطلعت " آمآ هو صآر يتصل ب رعد بس رعد نآيم .. ^
آطلعت من القصر و هي تعدل نفسهآ .. و شآفت تأكسي وقفته و ركبت معآهه و هي تقوله وين يروح .. آوصلت الممكآن و هي متوتره و خايفة اول مرا تسوي شي جرئ كذآ بس هي تحس انه هذا احسن .. آدخلت على مدير هذآ آلمكآن و تحآورت معآه و خذت الي تبيه و هي مرتآحةة و بنفس الوقت خآيفةة .. مشت على رجولهآ على آلبحر " آنآ آيش سويت .. بس انا متأكده الي سويته هو صح .. انا مآ آقدر آقعد كذآ .. انا من صحيت ما شفت جوالي لهدرجة بندر نسآني .. افتحت جوالها و صارت تشوف الكالمات و الرساله .. افتحت رساله و نزلت دموعهآ "آحبك يآ بندر آحبك"وعلى طول دقت عليه
لين:صبآح الخير حبيبي ..
بندر وهو نآيم:صبآح النور يا قلبي ..
لين:نآيمم .. ؟
بندر:آيوةة ..
لين:آسفه حبيبي ..
بندر:لآ عآدي .. شخبارك انتي .. ؟
لين:بخير .. و انت شخبآرك ؟
بندر:بخير لما سمعت صوتكك ..
لين:فديييتك ..
بندر:وينك آمس عن جوآلكك .. ؟
لين:كنت نآيمة ..
بندر:مآ آمدى تركتك و على طول نمتي .. انتي تقدرين و تحترمين النوم ..
لين:هههههههههه .. آنت حآسدني على نووومي ..
بندر:تبين الصدق آيهه .. آنتوو ما تشبعون نوم
لين:هههههههههههههه يبي لي اشرب من ورآك آحسن
بندر:آي تخآفين من آلععين ..
لين:آلععين حق ..
بندر:طيب يا حق انتي .. وينكك ؟
لين برتبآكك:ههآ .. ؟ آنآ .. آنآ .. آنآ آلحين رآجعه القصر ..
بندر وهو يعدل نفسه:ليه انتي وين كنتي .. ؟ و مين ودآكك هآ ؟
لين(ياربي آيش هآلورطه):انا كنت رآيحة السوبر مآركت .. و الي ودآني تآكسي ..
بندر:بروحكك صح .. ؟
لين:آي بروحي ..
بندر بعصبيه:آلححين تركبين تاكسي و تردين القصر بسرعه .. انتي ما تخآفين تنخطفين مرآ ثآنيه .. مو معنآته انا رجعت الرياض تاخذين رآحتك ب لندن .. لآ يا حبيبتي .. الحين ترجعين آلقصر فآهمه ..
لين خآفت:طيب طيب .. " و شآفت تاكسي و ركبت معآه يوديهآ آلقصـر "
بآلقصر .. صحى رعد و على طول نزل تحت عشآن يفطر و ما حب يصحي وتين لآنهآ تعبآنه .. نزل و دخل غرفة الطعآم و صآر يآكل و ثوآني آنزلت وتين
وتين:صبآح آلخير حبيبي ..
رعد:صبآح آلنوور حبيبتي .. لو ادري صحيتكك
وتين:ليه ما صحيتني .. ؟
رعد:قلت تعبآنه حرآم آصحيهآ ..
وتين و تحسب الكرسي و تجلس:فدييتك والله
" تنحح البودي قآرد "
رعد:وتين تغطي .. آدخل
وتين"حطت الغطى"
رعد:هلآ ..
آلبودي قآرد:صبآح الخير طويل العمر ..
رعد:هلآ صبآح النور .. آيش بغيت ...؟
آلبودي قآرد:بغيت آقولك .. اليوم صبآح الانسه لين طلعت من القصر .. مـ ..
رعد قآطعه:و ليه خلتوهآ تطلع بروحهآ .. مو انا قلت لكم محد يطلع من القصر ..
آلبودي قآرد:آنآ قلت لها و حاولت امنعهآ مآ قدرت و عصبت علي و آضطريت آفتح لهآ آلبآب ..
رعد بعصبيه:كيف آضطريت .. لو صآر فيهآ شي آنتوو المسؤولين .. و الحين اطلع برآآ " وطلع البودي قارد "
وتين:آهدى حبيبي .. آلحين تلقآهآ رآجعه ..
رعد:يآ وتين كيف آهدى .. كيف تطلع بروحهآ ولآ معآهآ آحد .. انا للحين آخآف عليهآ ..
وتين:آدري يآ حبيبي .. آنت اهدى و نتظر سآعه آذآ ما جت سوي آلي تبيه ..
رعد:طيب ..
" بعد ربع سآعه آدخلت لين "
لين:آلسسلآم ععليكم ..
وتين و رعد:وعليكم آلسسلآم ..
رعد وقف:وين كنتي يآ لين .. ؟ وليه تطلعين ومحد يدري عنك ولآ خذيتي آحد من آلبودي قآرد معآكك ..؟
لين:آنآ كنت .. آآ .. آآ
رعد:آيوآ .. كنتي وين .. ؟
لين(خلآص والله بقولكك):آنآ كنت بآلجآمعه ..
رعد بستغرآب:ليه كنتي بآلجآمعه آيش تسوين .. ؟
لين:رحت عشآن آسحب آورآقي من آلجآمعه و آرجع آلريآض آكمل .. آنآ مآ آقدر آقعد هينآ و ليآن مو معآي .. و يآليت تحجز لي بأقرب وقت عشآن آرجع آلريآض ..
رعد بصدمه و بعصبيه:كيف تسحبين آورآقك .. ؟ و انا يا لين سحبتي علي و رحتي سويتي الي بآلكك .. تحسبين هذا حل ..
لين:مآله دآععي تعصب .. انا قعده هينآ مآ بقعد آبي آرجع آلريآض ..
وتين:رعد .. سو آلي قآلته لين .. و خلنآ كلنآ نرجع الرياض .. انا حيل اشتقت لهآ ..
لين:آي رعد تكفى .. لين متى و آحنآ ههينآ .. انا اشتقت لبيتنآ .. ما آشتقت تشوف بيتكك آلي آنحرمت منه ..
وتين:هآ يآ رعد .. خخلنآ نروح آنآ مآ آبي آولد هينآ
رعد و هم يطآلعهم:يعني نرجع آلريآض .. ؟
وتين و لين:آيييييييي نرجع ..
رعد:خخلآص آجل .. جهزو آغرآضكم عشآن بالليل نرجع .. بس لآ تقوولون لـ لليآن ..
وتين و لين:طيب .. " و رآحت وتين تجهز اغرآضها "
رعد:تعآلي لين ..
لين قربت من آخوهآ:هلآ رعد ..
رعد:آخر مرآ تسوين شي و انا مآ آدري عنه ..
لين نزلت دمعه:انا مآ سويت كذآ .. الا عشآن آكون جنب ليآن و بخآطرهآ"جنبك انت يا بندر"
رعد مسح دموعهآ:خلآص حبيبتي .. يالله روحي جهزي اغرآضكك ..
لين:طيب " و رآحت بسرعه "
آمآ رعد خله آحد من آلبودي قآرد يحجز لهم .. و رآح جلس بالكرسي الي بآلحديقة .. " وكان يفكر بحآله و حآل خوآته .. و قطع تفكيره جواله الي يرن "
رعد:آلوو .. هلآ وععليكم آلسسلآم ..
بوهشآم:هلآ يآبوكك .. معآك بوهشآم " و قآم يعرفه على نفسه و عرف انه ابو بندر "
رعد:هلآ يآ عمي .. شخبارك و شخبار بندر ..؟
بوهشآم:بخير يآبوكك .. رعد ..
رعد:هلآ يآعمي ..
بوهشآم:آنآ طآلبك يآولدي ولآ تردني ..
رعد:آكيد ما بردك آمر ..
بوهشآم:آنآ طآلب القرب منكم .. ابي بنتكم لين لولدي بندر
رعد:والله هآذي السآعه آلمبآركه .. انا مآعندي مانع يا عم .. بس الراي الاول و الاخير لـ لين
بوهشآم:آي آكيد .. آنت اسسألهآ و ردي علي .. بس ترآ آلولد مستعجل و يبيهآ آليوم قبل بكرآ ..
رعد:آن شاء الله يآ عمي ..
بوهشآم:يالله آجل انا اسكر .. مع آلسلآمه
رعد:مع آلسسلآمه " وسكر منه " وآلله و كبرتي يا لين و صارو يخطبونكك .. يارب اكتب فيه آلخير .. انا لـ رحت الريآض قلت لهآ .. و قآم لـ وتين بغرفتهآ "
بآلسسعودية آلسسآعه 2 آلعصـر .. "*
بيت بو عبدآلرحمن .. "*
كآنو جآلسين كلهم بآلصآله .. "*
آم عبدالرحمن:حلآ يآ بنتي قومي شوفي الخدم حطو الغدى ..
حلآ:آن شاء الله مآمآ ..
ليآن:حلآ آنتظريني بجي معآك ..
بوعبدالرحمن:لآ يا بنتي آقعدي ..
ليآن:لآ يآ عمي .. انا بروح معآهآ " و رآحت معآهآ "
آم عبدالرحمن:يآ حلووهآ هآلبنت .. يارب احفظهآ
بدر:آششوفهآ آعجبتك يمآ ..
آم عبدالرحمن:آي والله آعجبتني ..
بدر:ههذآ آهم شي .. و آنت يآ يبآ آعجبتك
بوعبدالرحمن:آي و آلله آعجبتني .. بنت محترمة و عآقلة الله يحفظهآ ..
آبرآههيم:آلآ بندر من جآ مآ شفنآه ..
عبدالرحمن:آي والله .. العآده معآك
بدر:انا من جيت مآ كلمته ..
عبدالرحمن:لآ كلمة .. مو تزوجت خلآص كلمه ترا هو الي كآن معآك دآيم ..
بدر وهو يوقف:طيب .. آنآ بروح آكلمه " وطلع الحوش "
بدر:ههلآ والله بندر ..
بندر:ههلآ فيكك .. وينك يآخي .؟
بدر:سآمحني يآخوكك .. من جيت ما كلمتكك
بندر:معذور ..
بدر:هآ مآ تبي تجي تتغدآ عندنآ ..
بندر:لآ وين .. بتغدا عند آهلي .. ان شاء الله آلعصر بمركم آذآ قدرت ..
بدر:طيب ان شاء الله ..
بندر:يالله اجل سلم لي على ليآن ..
بدر:يوصل آن شاء الله .. " وسكر منه و رجع دآخل "
ابراهيم:هآ كلمته ..
بدر:آيوهه .. ليآن
ليآن:لبيه ..
بدر:يسلم عليكك بندر ..
ليآن ببتسآمه:آلله يسلمه .. شخباره هو بخير ..
بدر:آي يقول بخير ..
ليآن:عسآه دوم ..
آم عبدالرحمن:يالله قومو نتغدا .. "قامو كلهم الا العيال "
عبدالرحمن:بدرر ..
بدر:ههلآ ..
عبدالرحممن:هي تمون على بندر ..
بدر:آيه آكيد تمون عليه .. و يمكن اكثر منكم بعد
آبرآهيم:ححسآفة ليتني معآككم
بدر:هههههههههه آقووول يالله تقلع عني ..
عبدالرحمن:غريبه وآلله ..
بدر:اقول انت ثاني .. قوم نتغدا .. " و بالفعل رآحو يتغدون "
بعد آسسبوع من آلآحدآث .. "*
" آلكـل عرف آنه بندر خطب لين .. و اليوم زوآجهم هي و توأمههآ "
بآلفندق .. السسآعه 10 المساء "*
كآنوو آلتوأم يشتغلووون فيهم ..
عند ليآن .. "*
حلآ:بسم الله عليك تهبلين .. يا بخت بدر ..
ليآن:حبيبتي آنتي .. آلآ آنتي يا بخت الي بيآخذكك
حلآ:بعد قلبي آنتي ..
ليآن:آلحين عرفتي وين شفتينآ .. ؟
حلآ:آيهه .. كنتوو معآي بالنفس السكول
ليآن:ههههههههه تدرين مآ آتذكركك ..
حلآ:ههههههههههههههه ..
ليآن:شخبآر ليوونه ..
حلآ:ععندهآ وتين ..
ليآن:آي زين ..
حلآ:آلنآس تحت كثيـــــــــر ..
ليآن:تبين تخووفيني ..
حلآ:هههههههههههههههه .. لآ لآ
ليآن:طيب حلوو شكلي .. ؟
حلآ:آيه .. يالله عشآن تنزلون مع بعض ..
ليآن:طيب ..
حلآ:بس ترآ في شي ..
ليآن:آييش .. ؟
حلآ:بندر و بدر و رعد دخخلو قبلكم .. يبون يشوفونكم وانتو جآينن ..
ليآن:لآ عععآد ..
حلآ:آوش خلآص ... و يالله اوقفي عشان تنزلين
" و ساعدتهآ "
بنفس آلممكآن و زمآن .. بس عند لين .. "*
وتين:خلآص يآ لين .. لآ تحنين
لين:والله اني خآيفةة ..
وتين:تخآفين من آيش يا هبلة .. ؟
لين:خآيفه من كل شي ..
وتين:ههههههههه بزر الي بتزوج مو لين ..
لين:يآ تبن وآلله خآيفة .. بس كيف شكلي
وتين:موووته مووته .. تهبلين الله يحفظكك .. يا بخت بندر
لين:آهه فدييته .. فدييته
وتين:وين الخخوف الي تقولين عنه ..
لين:من قلتي آسسمه و رآح آلخوف و كل شي
وتين:ههههههههههههه .. وين يا بندر تسمع هالكلآم ..
لين:آففف ترآ آسستحي .. وين ليوون ابيهآ
آدخلت حلآ:يالله لين عشآن نتزلون الححين ..
لين:لآ مآ آبي هونت ..
حلآ:هو لعب عيآل .. يالله ..
لين:طيب ..
ليآن شافت لين و لين شافت ليان و بنفس الوقت:تهببببببببببببببببببببببليتن ..
وتين:هههههههههههههههههههه
حلآ:صدق توأم ..
لين:توأم و كل وحده فينآ لهآ قصه حتى بقصصنآ نتشآبه ..
وتين:آنآ آششهد .. " و آنززلو .. "
تحـــت بآلصــــــــآله آلكبيــــــــره .. الي مليآنه من آلحضووور .. و كآنو على آلمنصه بندر و بدر .. كل واحد منهم ينتظر حلآله .. بدتت تطفآ آلآنوآر و مآ باقي الا نور وآحد و هو آلفلآش .. الي موجه على بدآية الصصآله .. " كآنوو ليآن و لين ينزلون من درج و هي وحده ميته خوف آكثر من ثآنيه .. حآولو ينزلون بهدوء و الارتباك واضح عليهم .. الكل كآن يسمي عليهم لآنهم كآنو آيه من آلجممآل .. صآرو ينزلون من درج و مشو 4 خطوآت و بعدين في درجتين عشان و بعدهآ تقريباً 5 امتآر بعدي يوصلون لـ بندر و بدر .. وصلو للدرجتين ..
ليان:انا بصعد و انتي ساعديني .. وبعدين انا بسآعدك
لين برتبآك:طيب " ومسكت يد ليان و يد ليان ثانيه تمسك الفستان و اركبت الدرجتين و اخيراً ..
ليان لفت على لين:يالله عطيني يدك .. " و سوت زي ما سوت لين " آلحركةة آلكل دآخل عليهآ و اثبتوو آنهم جد توأم .. "
صآرو يمشووون لين وصلووو لهم .. و كل وحده توجهه لزوجهآ ..
ليآن قربت من بدر و بدر باس راسها:مبروك يا قلب بدر ..
ليان بخجل:يبارك فيك .. "وقفت جنبه"
آمآ عند لين قربت منهآ و بندر مسك يدها عشان يساعدها و باس راسها ويدههآ:مبروك يا روح بندر
لين مآتت خجل:يبآرك فيك .. "وقفت جنبه"
تقدم رعد و سلم على خوآته التوأم .. " وصآر يبآرك لهم "
" بعـد نص سآععه "
آم عبدالرحمن:يالله يا عيآل آخذو زوجاتكم و اركبو فوق
بدر:يالله آجل ليآن ..
آم هشآم:وآنت يا بندر .. خذ لين و روحو فوق ..
بندر:آوووه و آخيراً .. يالله آجل ليووونتي ..
"وقفو لين و ليآن "
" وفجاه صارو بندر و بدر يطالعون بعض و غمزو لبعض .. و فجاه ما حسو ليان و لين الا هم شآيلينهم "
لين:لآلآ لآلآ بندر نزلني بطيح ..
بندر:آووش آسسكتي ..
ليآن:بدرر يآ متهووووور نزززلني ..
بدر:بس عآد خلآص ..
" و آطلعو برآ آلصآله "
لين:نزلني بندر ..
ليان:وانت بدر نززززلني ..
بندر:لآ ..
بدر:لآ .. ههههههههه
لين:تكفى بندر .. صير آحسن منه ..
بندر:هههههههههه آنآ من زمآن آحسن منه ..
ليآن:بدر حبيبي آنت يالله نزلني ..
بدر:خلآص بلآ حنه .. آنتي و يآههآ .. بندر نزلهآ و انا بنزل الي عندي "وبالفعل نزلهم "
بس نزلووهم ع طول التوأم لمو بعض بقوووه ..
لين:ما فيك شي حبيبتي ..
ليآن:لآ .. انتي فيك شي ..
لين:لآ لآ ما فيني ..
التوأم:آلحمد لله ..
لين بهمس:زين شكلي .. ؟
ليآن:آيوهه .. و آنآ ؟
ليان:تهبلين ..
بدر:يالله صدق توأم ..
ليان:توأم و كل وحده فينآ لهآ قصه حتى بقصصنآ نتشآبه
بندر:آي صح .. يالله بس ليونتي
لين:طيب .. " و بعدهآ آلكل رآح على جنآحه "
بحنآج ليآن و بدر .. "*
بدر:ثآني مرآ آقوولكك نورتي جنآحكك ي حلوة ..
ليآن:فدييتك وآلله .. منور فيكك
بدر:يالله حبيبتي روحي آللبسي على ما اطلب العشآ
ليآن:طيب حبيبي .. " و رآحت آللبست قميص سمآوي قصير فوق ركبه و فيه فيونكة تحت صدر و فوقه روب طوويل لونه سمآوي و رشت من عطرهآ و طلعت "
بدر:هآ خلصتي ..
ليآن:آي خلصت .. "وجلست جنبه"
بدر:يالله طيب كلي ..
ليآن:انا مو جوعآنه ..
بدر وقف:ولآ آنآ .. قومي آلغرفه ..
ليان فتحت عينهآ:بدر .. شفيك
بدر:آووش حلآلي .. " ومسك يدهآ و آددخلوو آلغرفةه ... ^ ..."*
بحنــآح بندر و لين .. "*
آدخلو مع بعض آلجنآح و آلآبتسآمه على وجيهم ..
بندر:تتو مآ يتبآركك آلجنآح ..
لين:هههههه فدييتك وآلله ..
بندر سحبهآ و جلسو على آلكنب:فديتك انتي وآلله " صار يقرب منهآ و طبع بوسهه بشفآيفهآ "
لين استحت و نزلت راسهآ ..
بندر:خلآص عآد .. لآ تستحين و بعدين روحي غيري ملآبسكك ..
لين حست انه زعل:طيب حبيبي .. " وقآمت دخلت الغرفه .. وطلعت قميص وردي فآتح شفآف بس مو مرآآ .. و فيه قصه من تحت الصدر و هو قصير فوق ركبه و صآير شكلهآ كيوت .. و رشت من عطرهآ و آطلعت برآ عند بندر ..
آلمحت بندر قآعد ينتظرهآ .. جا و اجلست جنبه:بندر
بندر:ههلآ ..
لين:شفيكك حبيبي ..
بندر:آسسألي نفسسكك .. كل كل تسستحين ..
لين:طيب خلآص مآ بسستحي .. كذآ زين
بندر:آي زين .. يالله اكلي ..
لين قربت منه و بجراءه باست رقبته و خلت لهآ آثررر:آنآ شبعت الححين
بندر وهو دآيخ على ريحت عطرههآ:وانا شبعت بعد .. قومي معآي ..
لين بدلع:وين .. ؟
بندر وهو يشيللهآ:آلغرفة يا حبيبتي آلغرفه " و رآححو آلغرفه .................................................. ............................................ ..^ ...^*
بعــد 5 سنـــوآت .. "*
رعد&وتين:عندهم ولد و بنت ..
ولد سسموه:عبدالعزيز و عمره 4 سنوآت ..
بنت سسموهآ:نووف و عممرهآ سنتين ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بدر&ليآن:ععندهم ولد و ليآن آلحين حآمل بالشهر آلسآبع
ولد سسموه:فهد و عمره سنتتين بس نوف اكبر منه بأشهر ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بندر&لين:ععندهم بنت و لين آلححين حآمل .. بشهر السآبع
بنت سسموهآ:فجر و عممرهآ سنتين هي اصغر وحده فيهم ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سعود&ريمآ:ععندهم ولدين ..
واحد سموهه:طلآل وعمره 4 .. و ثآني محمد .. عمره 3
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
آبرآهيم&هدى:ععندهم ولد .. وهي الحين حآمل بشهر السادس
ولد سسموه:ريآن .. و عمره 3 سنوات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
خالد تزوج وحده تقرب لهم و آسسمهآ روآن و هي آلححين آلحآمل بآلششهر آلثآمن ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" آمآ بآقي آبطآلي نفس مآ هم و قد قلت لكم في نآس وآجد من روآيتي مآلهم دور كبير "
* لين هينآ آوقف و آسكر قلمي .. آتمنـآ روآييتي نآلت آععجآبكم .. و يآرب مآ كنت انا ثقيلة عليكم او مزعلتكم علي .. و سآمحوني مآ كنت آنزل لكم آلبآرتآت في وقتهآ ..
آنتظروني آن شآء آلله في روآيتي آلجديده ..
آختكم و كآتبتكم:عآشقه نفسهآ " آموله "