رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي
البــــــآرت الثلا30ثـــون .. "*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رعد:نشوف بالويك آند ..
لين:بس آحنآ نبغى نروح مرآ آشتقنآآ للسعودية
ليآن:آي من جـد ..
رعد:خلآص بنآت لآ تحنون .. نشوف ايش يصير بالويك آند
ليان:طيب آنتو بتسآفرون .. لمآ تسآفرون احنآ بنروح السعودية
رعد:للحين مآ حددنآ متى نروح ..
لين:مشكلتكم .. بس انا و توأممي نبي نروح آلسعوديةة .. عن خآلتي آم فهد و اشتتقت حق سالم و غرفتي
رعد رفع حاجبه:مين سسآلم .. ؟
ليان:سالم سواقنآ آلخآص .. مرآ حبوووب و طيووب و دايم يمزح معانا و يلعب و هو اصلاً سعودي و ما نعتبره الا آخخو لنآ
رعد:مآ شاء الله .. كنتو حيل فرري
ليان بثقه:فرري بس بحدود .. سالم من زمآن معانا
رعد:آي بعد كنتو بروحكم و انتو بنآت محد حولكم
لين:ممكن اعرف ليه هالكلام .. ؟
وتين حست انهم بيتهاوشون:آقوول بنآتت شرآيكم نشوف لنا فلم الححين ..
لين تركت الملعقه:آنآ ما ابغى اشوف .. قعدي مع زوجك المصون .. "وقفت"
رعد:لين ..
لين:هلآآ .. ؟
رعد:ليه كذآ تكلميني .. ؟
ليان:بصرآحة شوف اسلوبك علينآ .. ما كأن خواتك
رعد:وانتي بعد معآههآ .. ؟
ليان:طبعاً .. انا و لين صح كنا بنات بروحنا بس كنا عايشين صح و ما عمرنآ مشينا غلط
رعد:طيب ..
لين:ليون لا خلصتي تعآلي عشآن نحجز حق السعودية
رعد:قلت لكم انتظرو علي و انا بحجز لكم
لين:لا ما نبغى .. فكر بس ب زوجتك و بس احنا نعرف نصرف نفسنا .. " و رآحت "
رعد:ششفيهآ ههآذي .. ؟
ليان:عن آذنكم .. " وقآمت "
وتين:معليه رعد تحملهم .. انت الله يهديك
قاطعها رعد:وتين هم كانو عايشين بروحهم بدون محرم .. و للحين مو معتبريني محرم لهم و اني اخوهم
وتين:معليه حبيبي .. هم تعدو على هالعيشه .. و انت مفروض ما تلومهم .. الي مرو فيه البنآت مو شويآ ..
رعد:ولآ آنآ الي مريت فيه شويآ ..
وتين امسكت يد رعد:خلآص حبيبي .. اذا على خواتك هم بيجون لك و بيتأسفون لك .. لا تشيل هم
رعد:آلله لا يحرمني منك ..
وتين نزلت راسها:ولآ منك ..
رعد:يالله نروح آلجنآح حقنآ ..
وتين:آوكك يالله .. " و رآححو "
عنـد آلتوأم بغرفةة لين تحديداً .. "*
ليآن:مو كأن مصخنهآ مع رعد .. ؟
لين:والله اخوك هو الي مصخهآ ..
ليان:ليووون يا هبلة هو خايف علينآ ..
لين:انا ععآرفةة .. بس شفتي كلامه كأن يقول انكم متفلتين ..
ليان:خلآص سسكري الموضوع .. و فكري بكرآ بكرا بتشوفين آلححب .. "وتغمز لهآ"
لين:آآآه يآ ححبي لهه .. ليون بقولك شي آنآ جد آحب بندر و احس خلآصص ما آقدر على بعده عني
ليان:و انا احب بدر .. تعرفين عمري ما فكرت بحب آحد بعد جآسم .. بس بدر حبيته من كل قلبي
لين:آححنآ طحنآ و محد سمآ علينآ ..
ليآن:اي والله ..
لين قآمت للتسريحه عشآن تختار منآكير عشان تحطه:آختار اي لون .. ؟
ليان:آلعنابي على ايديك احلى .. "وبصآرخ"ليووون
لين خافت:هههآ ..
ليان قامت لها:تدرين انك صرتي تشبهين بندر
لين:آييش .. ؟ "وتطالع نفسها بالمرايا"أنا اشبهه بندر .. ! شتقولين انتي
ليان:ايةة يا هبلة .. يقولون لك من كثر ما تحبين شخص تشبهينه ..
لين:اي صح .. آلححين اذا شفت بدر كأني اشوفه انتي
ليان:تطنزين .. ؟
لين:ههههههههههه لآ والله ما اطنز .. بس كلآمك صح .. يآبخختي اشبهه بندر فديته والله
ليآن:و فديت بدررر يآ ننننآس .. يالله انا بروح غرفتي بنآم تبين شي .. ؟
لين:لآ سلامتك و تغطي زين
ليان:طيب و انتي بعد .. " و آطلعت "
اما لين آدخلت التوليت و اللبست لهآ بجآمه و آطلعت و رآحت انسدحت على سرير .. و ما حست الا ججوآلهآ يرن .. و ابتسمت لا شعوري ..
لين:هلآآ حبي
بندر:هلا يا روحي .. ما نمتي .. ؟
لين:لا توني بنام .. بس في واحد مزعج ما خلاني انام
بندر:ههههههههههههههه الحححين انا المزعج
لين:و آحححلى مزعج آلصصرآحةة
بندر:لبآ قلبك والله ..
لين:و قلبك ..
بندر:ججآهزه حق بكرآ .. ؟
لين:آيهه .. " وغنت بصوتهآ الي يذوب""يكفي لي ههينآ و مآ آقدر آولة عليك آكثر من آلوله كني طفل ينسآ يكبر .. يحبك ب آحسسآس يكفي قلوب آلنآس
بندر:آآآآآآآآه يآلببببآ هالصوتتت .. يدوخخ صوتتتكك .. الله لا يحرمني منك .. الحمدالله اني بشوفك بكرا
لين استحت:ولا منكك آيةة من جد و آخيراً .. خلاص اشتقت لك
بندر:بعد روححي .. الححين نآمي عشان بسرعه يجي ببكرآ ..
لين:هههههههههه تقص علي ..
بندر:ههههههههههههه لا .. يالله نامي حبيبتي
لين:طيب حبيبي .. و انت بعد نام
بندر:ان شاء الله تغطي زين و آحبك ..
لين:وانت بعد تغطى زين .. و احبك
بندر:طيب حبيبتي .. "و سكر و بعدههآ نآمو آلآثنين" .. ~~<< نوم آلعوآففي ..
بغرفةة ليآن .. آدخخلت غرفتهآ و قطت بروححهآ على السرير آلكبيـر .. و تتذكر كلآم آختهآ .. "*
ليآن"صآدقة لين .. آحنآ طحنآ و محد سمآ علينآ .. آه يا بدر صآر كل تفكيري فيك .. يارب مآ تطلع زي الي يلعبون .. آنآ جد آحبك آحبك " صحت من آلي هي فيه على رنة آلجوال .. آبتسمت لمآ شآفت اسمه
ليآن:ههلآ و غغلآ ..
بدر:ههلآ بـ روح بدر .. آآه على صورةة بسس
ليآن:هههههههه هي للحين عندكك .. ؟
بدر:لآ .. لين غيرتهآ ححسآفةة
ليآن:هههههههههه آحسسن .. شكلي مو حآبته
بدر:بس انتي كل الاشكال الي تجين فيهآ آنآ آحبك
ليآن:فديتك والله ..
" وصآرت آراضي لندن تمطر "
بدر:ليووون مطر برآ
ليآن:آيوةة آدري .. "وغنت بصوتهآ الي يدوخ بدر"مآ علمكك صوت آلمطر كيف آحتريكك ولآ آلمطر مآ جآب لي طآري آببد .. كم قلت لك في غيبتي وش كثر آبيك آشتقت لك تقولي و آنآ بعد "
بدر بصارخ:يآلللللللللللللللللللللله آرحمينيي .. يآلببببببببببآ هآلصصووووووووت وآلللللللللللله .. متى يججي بككرآ و آشووووفككككك .. خلآآآآآآآآص ما آقدر اتحمممل
ليآن:ههههههههههه .. آههبل وربي .. آلحين بندر بيقومم
بدر:آيش عععلي منه .. متى يجي بكرآآآ .. ؟
ليان:بعد كم ساعه .. يالله ننآم
بدر:طيب امري لله .. يالله حبيبتي تصبحين على خير و تغطي زين و احبك
ليان:طيب حبي .. و انت بعد تغطى زين و احبك " وبعدههآ سكرو آلآثنين و نآممو "
بآلجنــــــــــــــــآح رعـــــــــــد .. "*
تحديــداً بغرفةة رعـــد .. "*
رعد:كيف يآ آميرتي آعجبك آلجنآح ..
وتين بحب:آهم شي آكون معآك ..
رعد قرب منهآ و ضمهآ:آلله لا يحرمني منك
وتين:ولآ منك .. "وخرت"رعد انت ما بتخليني ..؟
رعد:قد سمعتي آحد يخلي روحة و قلبه .. ؟
وتين:لآ ..
رعد:خلآص آججل آنآ مستحيل آخليك لآنك روحي و قلبي و كلي
وتين آدفنت عمرهآ بحضن رعد:آحبببببببك
رعد:و آنآ بعد آحببك .. "و انحنى عليهآ و شآلهآ و حطهآ على السرير ووو .. "*...^
صبـــــــــآح جــديــد علــى آبططآلــي .. "*
صحو آلتوأمم من النوومم .. و خخلآل ربـع سسآعه آنززلو بفطرون مع رعـد و وتين .. "*
ليآن"لآبسه تنورة سوده و تحت كيلون آسود و قميص آبيض و فوقه جيكت لين تحت الركبه اسود و ماسكته بيدها و شعرهآ ذيل حصان و ميك اب خفيف"
لين"لآبسة تنورة سودة و تحت كيلون اسود و قميص بولو آبيض و فوقة جيكت نفس حق ليان و ماسكته بيدها و شعرها خلته مفتوح و حطت قذلتها"غرتها"و ميك اب خفيف"
رعد شآفهم و هم ينزلون من الدرج:مآ شاء الله ما شاء الله ايش هالزين ..
لين استحت و بان عليهآ:ههههههه رعد آسستحي ..
رعد:ههههههههه "وقرب منها و باس راسها"الله يحفظكك ..
لين:حبيبي انت
رعد:وانتي لازم ننآديكك عشان تجين .. ؟
ليان:هههههههه لاآزمم ولا ما اصير ليان .. "وقرب منه و باس راسها"
رعد:آلله يحفظكك ..
ليان:و يحفظكك ..
وتين:هي ترآ آغغآر ..
لين:ههههههههههه بس ههذآ آخخونآ ..
وتين:لكن زوججي هو ..
رعد:هههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منكم
البنات:ولا منك ..
رعد:يالله آفطرو ..
ليان:انا مآ آبي ..
لين:ولا آننآ ..
وتين:ليه .. ؟
ليان:ككذآ .. يالله عن اذنكم " و آطلعو "
رعد:الله يحفظهم ..
وتين:آممين ..
رعد:يالله انا بروح الشركه ..
وتين:طيب حبيبي .. رعد
رعد:هلآ ..
وتين:آبي آفآتحك بالموضوع ..
رعد:خير حبيبتي .. ؟
وتين:آبي آرجع آشتغل بالشركه ..
رعد:طيب بس بعد ما نرجع من السفر ترجعين
وتين بتسآمه:طيب ..
رعد سلم عليهآ و طلع للشركه و هي صعدت فوق تنآم .. "*
بآلسسيآرةة .. "*
ليان:تبين نمر ستار بوكس "وتغمز لهآ"
لين:هههههههههههه مدري بكيفكك .. تبين
ليان:آلآ خلينآ نمر مآخذ كوفيي .. و نروح للجآمعه
لين:آوكك قدآمم ..
10 دقآيق و وصلو ستار بوكس .. "*
ليان:ييالله ننزل ..
لين:لا انتي آنزلي ..
ليان:يا كسسوله .. "و آنزلت"
دقآيق و جت ليان .. و بعدههآ رآححو على آلجآمعه على طوول .. "*
بآلجآمعـــــــــــه .. "*
انزلو آلبنآت و كل وحده آتجههت للمكآنهآ .. و لسى مآ شآفوو آلعيآل ..
بعــد سآعتين آلكل طلع .. آطلعت من كلآسسهآ تدور عليه .. خلآص آشتآقت له ما تقدر تتحمل آكثر .. تمشي رآيحة متجهه للكلآسسهآ و حست بأححد يكلمها وراها ..
:تدوريني .. ؟
لفت عليه:بندررررررر .. "و سرعة خطواتها عشان تقرب جنبه"
بندر:عيووووونه آلمركبه ..
قربت منه و مسكت يده:لبى عيونه الي اشتقت لها
بندر:يا بعد قلبي .. شخبآركك
لين:انا الحين بخير و حيــل ..
بندر:دومم يآ روححي ..
لين:وانت شخبآركك .. بعد ما شفتني
بندر:ععآل آلععآل وربي ..
لين استحت و نزلت راسههآ:فديتكك ..
بندر:تعآلي نروحح للشله مآ شفتهم
لين:آوكك .. "مسك يدهآ و رآححو لهم .."*
آمآ ليآن بعد ما طق آلجرس .. آجلست تكتب الحل و تقريباً مآ بقى احد بالكلاس الا هي .. مآ حست الا الي فوقها يناديهآ
:ليآن
ليآن اتركت القلم و ارفعت راسهآ:ععيونهآآ
بدر:يآلبى عيونههآ "و جلست بمكان الي قدامها و مسكك يدهآ آلبآرده"ليه ايدكك بآرده
ليان:معليك من ايدي .. شخبآركك بدور مرآآ آشتقت لك
بدر:يآلبآ آسسمي منككك .. بخير و آنتي , حتى انا اشتقت لك
ليان:انا بخير الححين .. فديتكك ..
بدر:يالله لمي اغراضكك عشان نروحح للشله ..
ليان:طيب "و صآرت تلم اغراضها و بعد ما خلصت مسك يدها بدر .. و رآح لهم .. ""
عنــد آلششلةة .. "*
ريمآ بدلع:سسعود حبيبي .. آخيراً شفتك
سعود يسلكك لهآ:اي اي حتى انا ..
ريمآ بدلع:شخباركك بيبي ..
خالد:بيبي ولا ايفون ..
الكل:ههههههههههههههههههههه "ما ععدا ريما"
ريمآ:سمآجةة .. كيفك سعود
سعود بملل:بخير
ابراهيم:كيفك ههدى .. ؟
هدى استحت:بخير .. و انت ؟
ابراهيم:بخير لمآ شفتكك ..
خآلد:آقووول وين التوام و العيال ..
ابراهيم:شوفهم ججو .. " و جو الاربعه " و صارو يسلمون ع بعض .. "*
سعود:شخباركك ليان .. ؟
ليان بغرور:بخير .. و انت
سعود:بخير ..
خالد:كيفك ليونهه .. ؟
لين:بخير و انت اخباركك .. ؟
خالد:لما شفتتك صرت بخير ..
بندر:آقووول
خالد:يوهه نسيت انك ههينآ ..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سعود:شرايككم نروح نفطر مع بعض .. ؟
الكل:آوكك ..
نهآيةة آلبآرت ..