ككاملله :: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
1,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
المحرق
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

شدعوااااا
وينج
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــــــارت الســــــادس 26 و العشـــــرون

رعد : يالله وصلنا
وتين نزلت بدون رد
رعد مسك يدها وتين سحبتها بهدوء : ما اتوقع في أحد عشان تمثل انك العاشق الولهان
رعد ما علق و مسك يدها بقوة و دخل للمحل
طلع لهم الصايغ الدبل


في القصر
لين : ليان
ليان : ايوة ؟
لين و هي تمسك شعرها : وش رآيك اصبغ شعري ؟
ليان و هي تفكر : كيفك
لين : ردي علي بليز أي أو لا
ليان رفعت عينها لاختها : طبعاً لا بيعدم شعرك خليه كذا
لين : ودي اسوي نيو لوك
ليان : قصيه بس صبغة لا
لين : أممم بسأل بندر
و طلعت لغرفتها
ليان جلست بالصالة تفكر

عند رعد و وتين
رعد : هذا حلو
وتين ببرود : طيب
رعد مل منها و اختار الدبل و طلع يوصلها للبيت
و طول الطريق ساكتين

لما وصلوا البيت نزل رعد معاها
وتين توقعت يروح
رعد عرف وش يدور في بالها : أبي أكلمك شوي
وتين : طيب " فتحت الباب و دخلت و دخل وراها و سكر الباب "
وتين علقت معطفها على الشماعه إلي عند الباب و بين فستانها الناعم و حطت شعرها علئ جمب بدون قصد
رعد بلع ريقه
وتين : تفضل
جلس رعد علئ الكنب : وتين أبي أكلمك بخصوص زواجنا
وتين ببرود : قصدك زواجك أنا هذا الزواج مالي يد فيه
رعد عصب قام مسكها بقوة : أحمدي ربك إني أناقشك بموضوع يخصك
وتين خلاص ما فيها نزلت رأسها و رفعته له و عيونها فيها دموع من كلام رعد همست له بدموع : رعد الله يخليك خلاص تعبت تعبت منك و من كل شيء أرحمنيي و شهقت خلاااص
رعد ما تحمل ضمها بقوة همس : إش إهدي أنا أسف و بعدها مسك وجهها بيده
وتين رفعت عيونها المدمعه له
رعد أبتسم : حرام هالعيون تبكي و أنا ما أبي أكون سبب في دموعها
وتين تتأكد : من قلبك هالكلام ؟
رعد و عينه في عيونها : أكيد
وتين : رعد
رعد بهيام : يا عيونه
وتين : تحملني لين ما أتعود عليك لا تنسى اني مارة في تجربة قبلك
رعد بغيرة : يا ريت ما تجيبين هالسيرة قدامي
وتين : لا تنسئ أنه كان خطيبي و أحبه
رعد انقهر منها : طيب و أنا أقول ما أبي تجيبين سيرته عن أذنك مضطر أمشي تامرين شيء ؟
وتين : سلامتك تامر شيء
رعد باس جبينها : انتبهي لنفسك
وتين : طيب و وصلته للباب و دخلت



في القصر

ليان : بدر بليز خلاص أبي انام
بدر : إنتي و بعدين مع هالنوم ؟؟
ليان بعصبيه : بدرر خلاص بنام
بدر عصب : لا تصارخين أحسن لك
ليان : بصرخ و يالله باي سكرت بوجهه و قطت راسها و نامت

وصل رعد شاف لين
رعد : مرحبا ليون
لين : أهلين رعد كيف العروسه
رعد : حمدلله
لين : متى الزواج
رعد : ما أعرف بشوف وين ليان ؟
لين : فوق بغرفتها
رعد : اها بطلع اشوفها

دخل غرفة ليان إلي ثلج كانت و شافها نايمه شاف تلفونها يرن و مكتوب " بدر " قرر يرد أخذ التلفون و طلع
رعد : الو
بدر : أهلين
رعد : هلا والله مين ؟
بدر عرف أنه رعد : مساء الخير استاذ رعد
رعد : هلا مين !
بدر : أنا بدر صديق ليان بالجامعه
رعد : أهلين
بدر : هلا فيك عفواً وين ليان ؟
رعد : نايمه
بدر : أنا أسف على الإزعاج مع السلامه
رعد : مع السلامه


الساعه 5 صحت ليان و نزلت للصاله بعد ما صلت
ليان : مساء الخير
رعد و لين : مساء النور
ليان : ليون ما شفتي تلفوني فاقدته
لين : لا تذكري وين حطيتيه
رعد : تلفونك عندي و اتصل فيك بدر
ليان ارتبكت : مين ؟
رعد : بدر و رديت عليه و قال أنه يبيك أقدر أعرف مدى علاقتكم أنه يكلمك حتى في الاجازة
ليان سكتت
رعد عصب : ليان ردي علي
ليان : صديق بالجامعه عااادي يا رب
رعد بعصبيه : يا ريت ثاني مرة ما يكون لك علاقات بشباب تراك بنت فاهمه يعني إيش بنت
ليان : طيب طيب
رعد : لا تسلكين
ليان : رعد افهمني أنا عمري 19 افهم ترى خلاص ما عدت ذيك الطفلة إلي أحد يعلمها
لين : خلاص أهدوا وش فيكم بعدين تعال انت اليوم مملك و جالس عندنا وينك عن خطيبتك عيب يقول مو مهتم فيني
رعد ما تحمل : هههههههه يخرب بيتك خربتي هيبتي قدامها
لين : رعد جد أتكلم حسسها انك مهتم
رعد : طيب يالعاقلة إنتي
لين : ههههههه

رعد طلع غرفته يكلم وتي

ليان : إهـ انقذتيني
لين : كيف عرف ؟
ليان : أنا كاتبته بدر أحمد ربي اني مو كاتبه حبيبي أو شيء
لين : كيف أمورك معاه
ليان نزلت رأسها
لين بشك : ليان لا يكون
ليان : بطلع غرفتي
لين : تعالي تعالي



عند وتين كانت تكمل رسمة خطيبها رن تلفونها ردت بنعومتها : أهلين
رعد : هلا فيك كيفك ؟
وتين مغصها بطنها : حمدلله و انت !
رعد : تمام يا حضرة المهندسه
وتين : الله يديم
رعد : تدومين لي حبيت أكلمك في موضوع
وتين : إيش هو ؟
رعد : من اليوم و رايح ما راح تلبسين قصير
وتين : بس أنا ما البس قصير
رعد : و التنانير و البالطوهات
وتين سكتت
رعد : سكتي اشوف مقتنعه يعني ؟
وتين بهدوء : لا مو كذا السالفه
رعد : أجل
وتين : ما أحب أي أحد يتدخل في شكلي
رعد همس : بس أنا زوجك مو أي أحد
وتين خفق قلبها : بس ولو
رعد تذكر شيء : اها يعني إنتي مو حابه عشان ياسر
وتين انصدمت من تفكيره : ما برد عليك عارف ليه مو عشانك لا عشان نفسي
رعد ببرود : قلت شيء غلط ؟
وتين : عارف انت ينطبق عليك المثل إليي يقول كلن يرى الناس بعين طبعه بس أنا غير عن إلي في بالك يا رعد أنا مو من بنات الليل إلي تعرفهم أنا أشرف من كذا و مو معناه اني البس قصير أصير مثلهم
رعد : ثمني كلامك
وتين : انت إلي بديت مو أنا و الحين بسكر بكمل رسمتي أحسن
رعد يحاور يروق : وش ترسمين
وتين حبت تقهره : خطيبي القديم
رعد ارتفعت درجة حرارته
وتين بدلع تقهره : عن أذنك بيبي و سكرت و هي مولعه منه
رعد عصب بس حلف ما يعديها لها و راح مكتبه

عند البنات
لين : إنتوا ما تشبعون مشاكل ؟
ليان : بكلمه أراضيه يا ربب رحمتك فيني بس
لين : ههههههه صراحه إنتوا تنبسطون إذا تهاوشتوا
ليان : يالله بس أخليك باي
لين : باي

ليان دقت

عند بدر شاف التلفون و ما رد
بندر : ما تسمع ؟
بدر : هذي ليان
بندر : طيب رد هوو وش فيك ؟
بدر : متهاوش
بندر : آفا ليه ؟؟
بدر : ترى مو رايق لك
سمع ان تلفونه وقف
ليان رجعت دقت
بندر : رد شوف وش تبي
بدر أخذ تلفونه و طلع
بندر أبتسم عارف انه يموت فيها

بدر بالبلكون : نعم ؟
ليان و هي مقهورة : نعم الله عليك
بدر : فيك شيء ؟
ليان روقت لأنها طلعت البلكون و فتحت شعرها و جلست على الكرسي الهزاز
ليان : فيني انت
بدر : ما فهمت
ليان بكل رواق : فيني أني أحبك
بدر : و إلي يحب يسوي كذا
ليان بدلع : بدر وش فيك إيش اسوي أحب النوم ، النوم بالنسبة لي شيء جميل إهــ بس أحب سريري لو هو رجال تزوجته
بدر : لا والله صدق ليه داقه
ليان : داقة لأني أحبك و ما أبيك تزعل
بدر يكابر : و غيره ؟
ليان : أمممم ولا شيء بس أحبك و ما أبي غيرك
بدر : و أنا ما رضيت
ليان : إيش يرضيك ؟
بدر : اعتذار
ليان بغرور : بدر لا تنسئ ان ما اعتذر أنا
بدر : مو ذنبي
ليان ببرود : أوكي أوكي ولا ذنبي مع السلامه
بدر همس بضعف : ليان
ليان : نعم ؟
بدر : مالي غنى عنك
ليان أبتسمت : و أنا بعد
بدر : وهـ بس وهـ
ليان : ههههههههههههههههه يالله أخليك حبيبي مع السلامه
بدر : بحفظ الله

في جناح لين
لين : بندر إيش رآيك اصبغ شعري
بندر : لا حررام أنا أحب شعرك
لين : أبي أغير بشكلي
بندر : لا خليك كذا مرة حلو
لين : حبيبي بليز عشان الترم الجاي أكون غير
بندر : أقول بس العقل شدعوه مقصره إنتي كل يوم تحلوين و الشباب عيونهم عليك يكفي خالد
لين : هههههههههههههههههههههههههههه يا حبي لك بس فديت إلي يغار
بندر : أحم اكيد أغار
لين : و أنا بعد حبيبي
بندر : بتنامين ؟
لين : ايه نعست
بندر : يالله أجل تغطي كويس حبيبتي
لين : طيب حبيبي و انت بعد
بندر : أوكي



فـــــــــي الــــيـــــــوم الـــــي بعــــــــده

وتين لبست تنورة جينز لنص الساق و كعب وردي و قميص وردي يجنن شكلها و رفعت شعرها و طلعت للدوام


رعد أتصل عليها ردت دارين و عطته خبر أنها بالدوام

و البــنوتات مــا صـحــوا


وتين وصلت و هي مو لابسه دبلتها نست
و ركبت الأسنسير مع ياسر
ياسر بابتسامة : أهلا أهلا
وتين : هلا فيك كيفك
ياسر : حمدلله و إنتي
وتين : كويسه
ياسر : مبروك الملكه
وتين نزلت راسها : الله يبارك فيك عقبالك
ياسر : ان شاء الله


و فتحت الباب و دخلت المكتب
و جلست تشوف البريد حقها و هي مندمجه
سمعت صوت الباب وتين : تفضل
ميساء بابتسامة ( السكرتيرة ) : طال عمرك هذي هديه
وتين عقدت حاجبها : من مين ؟
ميساء : من استاذ ياسر بمناسبة خطوبتك
وتين : أوهـ حياتي عليه

وصل رعد الشركه و ركب لمكتبها و ما شاف السكرتيرة موجوده طق الباب و دخل
وتين : خلاص شكراً
ميساء : العفو
رعد : صباح الخير
وتين انصدمت : رعد
رعد أبتسم : ايه وش فيك ؟
وتين : ولا شيء
رعد لفتت نظره الهديه : هديه من مين ؟
وتين و هي ناسيه مدى كره رعد لياسر : من ياسر عشان ملكتي حياتي عليه
رعد قرب : حياتك عليه ؟
وتين ارتبكت : رعد لا تفهمها بالمعنى
رعد بدأ يعصب : و وين الدبلة ولا لهدرجة ما تتشرفين
وتين جلست على مكتبها : معليه رعد خلني أخلص شغلي و أكلمك و نتفاهم
رعد وصل حده : أمشي قدامي قبل لا اسحبك قدام هالناس
وتين بلعت ريقها و طلعت معاه
رعد أمر السواق يروح بيتها
وتين و هي مرتبكه : رعد
رعد : ناجل كلامنا
وتين : بس
رعد صرخ : قلت نأجل كلامنا
وصلوا البيت و فتحت وتين الباب و دخلت دخل وراها و سكر الباب
رعد مسكها من يدها و جرها فوق
وتين : على وين
رعد : أبي أتكلم بغرفتك
وتين وصلت غرفتها و فتحت الباب " كانت غرفتها لونها بني و بيج يجنن و بلكونه فيها جلسه و شتلات
ورد يجنن المنظر و لوح موجوده "
رعد لفتت نظره صورة واحد خمن أنه خطيبها
رعد : الحين هذا خطيبك ؟
وتين أبتسمت : ايه
رعد عصب من ابتسامتها : الحين ممكن أعرف سبب رسمك له
وتين : عادي طرى علي
رعد قرب منها و هي ترجع لين ما طاحت على السرير و رعد يقرب منها و هي ترجع رعد دفها بحيث أنها نسدحت على السرير و رجولها بالأرض : و ليه ما رسمتيني ؟
وتين ارتبكت : ما طرى علي
رعد نسئ نفسه معاها


في القصر
ليان ردت علئ تلفونها : الو
فهد : أهلا أهلا بسيدة الأعمال الصغيرة
ليان : هلا فيك كيفك ؟
فهد : تمام
ليان : الله يديم وش صار بخصوص المناقصه
فهد ارتبك : هاه
ليان عرفت ان في شيء : فهد وش فيك احكي
فهد : ما قدرت
ليان عصبت : ليه ان شاء الله ؟
فهد : ليان ترى الموضوع صعب
ليان : مو صعب بس أنت تصعبه علي
فهد : مهما كان
ليان ببرود : عموماً المناقصه بتمشي سواء رضيت أو ما رضيت
فهد : وش قصدك ؟
ليان : قصدي ان شكلي بطلع هويتي الصدقيه
فهد : تراها مو لعبه
ليان : مو ذنبي
فهد : ليان هذا عمك
ليان بكره : ما عندي عمام و سكرت


عند رعد و وتين

بعد عن وجهها
فتحت عيونها و انحرجت من إلي صار
رعد وقف على حيله و مسك يدها وقفها
رعد : وتين
وتين ما تجرات ترد
رعد : ناظريني
وتين رفعت راسها : نعم
رعد : جهزي نفسك لأن زواجنا بيكون بعد اسبوعين
وتين : بس
رعد مسك وجهها : خايفه ؟
وتين نزلت يده و صدت عنه : رعد ما أحس ان هذا الوقت مناسب أنا لسى ما عرفتك أنت كل يوم لك حال مرة اشوف فيك الجينتل مان إلي كل بنت تتمناه بس أحياناً اشوف فيك الرجال العصبي عديم الفهم ما كأنك دارس أبد
رعد كان مبتسم و ساكت وتين شافته ما رد لفت له تشوفه
وتين ارتبكت من نظرته
رعد مبتسم : لا تخافين ما زعلت أنا اشوف فيك الأنثى إلي لازم ما تطلع و هذا إلي يخليك تعصبين مني لأن إنتي مو مقدرة مدى جمالك و غيرتي عليك بس أنا بكون عند حسن ظنك
وتين أبتسمت
رعد : بالليل بمر عليك نتعشئ في البيت عندي التوام متشوقين يشوفون إلي أرضت غروري
وتين تكتفت بابتسامة : تعترف انك مغرور
رعد أبتسم : ما يحق لي ؟
وتين حطت اصبعها قريب فمها و هي تفكر : أمممم لا
رعد ضحك : هههههه لا يا كذابه
وتين أبتسمت لضحكته
رعد : مضطر أمشي حبيبتي
وتين ضاق صدرها فجاءة : أوكي
رعد أبتسم : باليل بمرك بنفسي جهزي حالك
وتين : طيب


في القصر
لين كانت طالعه و ليان في البيت تفكر في الشركة
جت لين و هي مبتسمه : مرحبا
ليان رفعت عينها انصدمت : ليين متى قصيتيه
لين : توني جايه من الكوافير كيف ؟
ليان أبتسمت : صراحه يجنن مررة ودي أغامر
لين : أقول يالله بس خليني انبسط
ليان : ههههههه طيب
لين كان شعرها لنص ظهرها قصته لكتفها و غره طالع يجنن لأن شعرها كثيف
لين : أحس بندر بيهزء
ليان : لا بالعكس مرة لابق لك نعيماً
لين : الله ينعم عليك ليان
ليان : ايوة ؟
لين : وش فيه وجهك أحسك مو طبيعيه
ليان : لا ولا شيء
فاجئهم دخول رعد : مرحبا
لين و ليان : أهلين
رعد أبتسم : نعيماً ليونتي
لين أبتسمت : الله ينعم عليك حبيبي
رعد : مرة لابق لك و على الأقل افرق بينكم
لين : هههه شفت كيف قلت أريحك
رعد جلس : و ليه الانسة ليان ساكته
ليان بهدوء غير طبيعي : عادي
رعد : فيك شيء ولا غرتي عشان القصه
ليان ببرود : لو بغيت قصيت شعري صفر عادي بس في شيء شاغل بالي
رعد : وش فيك ؟
ليان : ولا شيء رعد
رعد طنش : عموماً اليوم وتين بتجي تتعشى عندنا أنا عزمتها
لين بعتب : حرام عليك مفروض تطلعها مو تجيبها عندنا
رعد : لازم تتعرف عليكم
ليان : أنا اليوم كنت ناوية اطلع
رعد : و وين تبين تروحين ؟
ليان : خلاص مو مهم
رعد : يكون أحسن لو جلستي و استقبلتيها
ليان : ماني قليلة أصل عشان اطلع و أخليها
لين : خلاص أهدوا لازم تتناقرون رعود متى بتجيبها رعد : على الساعه 9:30
ليان : طيب بطلع الحين
رعد : وين
ليان : بتمشى شوي و طلعت تبدل
رعد : و إنتي ؟
لين : أنا توني جاية من الكوافير بوصي الخدم على الأكل و بشرف عليهم
رعد : قولي أمين
لين : أمين
رعد : يا رب يرزقك واحد يستحقك بجد
لين أبتسمت و طلعت
أما رعد طلع جناحه يريح

ليان طلعت تتقهوى و تفكر جلست على هالحال ساعتين انصدمت ان الساعه صارت 6:30 دفعت الحساب و رجعت

عند وتين و دارين
وتين بحيرة : دارين إيش البس ؟
دارين بدت تشوف كبتها : أممم شوفي هالفستان كتير لابق لجسمك
وتين : لا قصير
دارين : شوفي هاد طيب ؟
وتين تأملته : أمم ايه بلبسه " كان فستان لونه أسود لنص الساق شيفون و فتحة الصدر وسيعه و ضيق علئ جسمها "
دارين : لكان يالله روحي تحممي
وتين : مو مبكر ؟
دارين : لا شو بكير كتير منيح
وتين : طيب و بالفعل رآحت تتحمم

رعد كان بمكتبه اتصل فهد
فهد : مساء الخير
رعد : أهلا وسهلا
فهد : هلا فيك شخبارك
رعد : كويس و أنت ؟
فهد : كويس حاب أكلمك بموضوع
رعد : إيش هو ؟
فهد بارتباك :ليان
رعد : وش فيها ؟
فهد : ناوية علئ العم و حكا له كل السالفه
رعد عصب : طيب
فهد : رعد أهدى ولا تقول أنه من طرفي
رعد : طيب طيب و سكر
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البآرت السـآبـع 27 و عشريــــن .. "*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رعد سكر من فهد و زفر زفرةة قهرر و تعب "ليان ايش ناويه عليه بالضبط المشكله حتى لو اصريت عليها ما بتقول .. كيف اعرف ايش ناويه عليه ياربي مين مين .. بسسس لقيتههآ لين ههي الي تقدر ممآشي ي ليآن انا لك هالمره .. "
نزل تحت شآف آختهه الي تعدل نفسها قدآم المرايا
رعد بتسآمه:قمر قمر
لين لفت و بتسآمه و دلع:جد قمر .. ؟
رعد قرب منها و ضمها:آي و آحلى من القمر بعد
لين وخرت:انا مو وتين ترا ..
رعد:هههههههههههههههههه هبله انتي متى تعقلين .. ؟
لين:هههههه مدري .. شرايكك بكشختي .. ؟
"لين كانت لآبسه فستآن قصير فوق ركبه لونه بيج بدون اكمام "كت" ومن عند صدر مزمز شوي وبعده طآيح ولابسه كعب بيج عالي.. و الميك اب مرا خفيف " برونز اي لاينر روج عنآبي و شعرها مثل ما هوو "
رعد وهو يطالعها:تخققين ..
ليان انزلت بثقه لآبسه فستآن آسود كم طويل و قصير فوق ركبه و من تحت صدرهآ حآطه احزام احمر فيونكهه و كعب اسود عالي .. "والميك اب نفس توأمها"و شعرههآ ارفعتهه ذيل حصان ":وانا ..؟
رعد لف عليهآ:ححلوهه بسم الله عليكك ..
ليان بثقه و بغرور:آدري ..
رعد بغرور:بس مو آحلى مني ي حلوهه ..
لين:آيووآ ي الله تهاوشو .. ترا انا ططفشت منكم و من هواشكم .. اسستغفرر الله مرض مرض انت وياها .. عن اذنكم "وطلعت راح تشوف المطبخ"
ليان:انبسطت ككذآ .. ؟
رعد بهدووء و جلس و حط رجل على رجل:مو انا الي سويت هذا .. "بحزم"انتي
ليان:انا .. ؟
رعد:آيهه انت يا ست ليان ..
ليان بطفش:آووهه انا بروح عند لين احسسن .. "و رآحت "
 
 
 
عنـد آلششبآب بششقتهم .. "*
بدر ككآن جآلسس على لآبتووب و منهآ كآن يفكرر ب ليآن ..
آمآ بندر ككآن معصب على لين الي قصت شععرهآ ..
بدر:شفيك ياخي معصب .. ؟
بندر بعصبيه:لين
بدر:شفيهآ .. ؟
بندر:قصت شعرهآ .. و ما قالت لي الا بعد ما قصته
بدر:آككيد طلع عليهآ ححلو .. الا لو ليان تقصه بعد يطلع شكلها كيوتتت
بندر:تراكك رايق .. حدي متنرفز بس معليه جايهه الجامعه
بدر:هههههههههه روق روق .. و بعدين ترا حتى انا صاير بيني و بين ليان تشش
بندر:شعلي منكم اانا .. و بعدين ايش الجديد عليكم
بدر:ههههههههههههههههه .. بكلمها بعد ما تطلع زوجةة آخوهمم
بندر بصدمه:رعد تزوجج .. ؟
بدر:اي صباح الخير
بندر:قالت لي لين بس ما صدقتها ..
بدر:ليه ..؟
بندر:لآن الهبله كانت تضحك ف توقعتها تستهبل علي
بدر:ههههههههههههههههههههههههه يا هبالكم انتو
بندر:طيب قومم نطلع نشوف شباب وين ..
بدر:آي والله آكيدد جوو لان الجامعه قربت
بندر:يالله قوم دق عليه و نلبس
و بالفعل دقو عليهم و راح يتجمعون كلهمم بشقة خالد
 
بآلقصــر .. "*
كانو ينتظرون وتين تجي .. و بالفعل ربع ساعه و وتين دآخله طبعاً آستقبلوههآ ليآن و لين:هلا و الله حي الله من جانا
وتين بحراج:الله يحيكم ..
لين بهبال:حي الله مرت اخوي .. اثاريكك جبتي راسه
وتين نزلت راسها و ابتسمت
ليان:لين ككذا زين احرجتي البنت .. وتين تعالي تبين نقفد ببصاله ولا الحديقة الي برا
وتين:مدري كيفكم .. و بقلبها"الحمدالله انهم يهبلون"
ليان:تعالوا نروح الحديقة .. و بالفعل راحو و آجلسو ع القعده الي بالحديقةة و قامو الخدم يقهون البنات
وتين:بقولكم شي بس مو تضحكون علي
لين و ليان:قولي
وتين:قبل لما شفتكم ما كنت افرق بينكم .. الحين وين لين و ين ليان
لين:اانا لينن قصيت شعري و الي يفرق بينآ الغمازه انا ع يسار و ليان باليمين
ليان:هههههههههه ترا رعد قبل ما يفرق بينا بس لما قصت شعرها لين صار يعرفف قبل لازم نضحك او اي شي عشان تبان الغمازهه
وتين:هههههههههههههه ..
جاا رعد بهيبته و رزته:ضحكيني معاك يا وتين
وتين وقفت لان شافت بنات وقفو و نزلت راسها
قرب رعد و يبي يحرجها قرب لها:شهالزين "و باست خدهه بقوهه"
وتين انحرجتتتتتتت و صار وجههها احممممر
ليان:خف على البنت ماتت حيا ..
لين:اصلاً ما يستحي احنا موجودين خواتك
رعد جلس و اجلسو و حط ايده ع كتف وتين:كيفي حلالي ..
لين:انا اقول يا ليان نقوم احسن ..
ليان:ههههههههههههههه من جد
رعد:والله تتختصرون علي ابي وتين شوي بروحنا
لين و ليآن:طيب لا خلصتوو جيب وتين داخل الصاله
رعد:طيب "و بعدهآ رآحو التوام" لف علىى وتين:شهالحلاوه
وتين نزلت راسها:شكراً عيونك الحلوه
رعد:عسا تأقلمتي مع البنات ترا البنات بيكونون معاك 24 ساعه .. لازم تتعودين عليهم
وتين:لا البنات مرا يهبلون و ادخلو قلبي بسسرعه
رعد يبي يحرجهها:و انا .. ؟
وتين صارت تطالع بعيونه(يا ويلي ع عيونك ):انت ايش
رعد:الله ي وتين توني ادقق بعيونك كذا .. تهبل عيونكك
وتين:مسوي انك ما شفتها ..
رعد بحركه خفيفه انحنا على رقبتها و طبع بوسه و بأن اثرر فيهآ
اما وتين ماتت حيا و بسرعه وخرت رعد و قفت:بس خلاصص تأخرت على البنات
رعد عصب وقف:اخر مره توخرين و انا اسوي شي فاهمه
وتين نزلت راسها
رعد:امشي اوديك لهم ..
 
عند التوأم دآخخل .. "*
لين:الله يوفقهم ..
ليان:امين
لين:ليان انتي شفيك .. ؟ مو عاجبتني
ليان نزلت راسها و صارت تلعب بيدههآ:لين اتركييني بحالي
لين قربت و اجلست جنب اختها:تخبين علي و انا توأمكك .. ؟
ليان:لا يا قلب توأمك مستحيل اخبي عنك .. !
لين:طيب قولي شفيك .. ؟
ليان:بعد ما تروح وتين آوعدك آقولك ..
لين برتياح:تيب ..
ليان ضمت اختها:يا حبي لكك ..
دخل رعد و تين و اشر على وتين تسكت .. "جلسو رعد وتين يشوفونهم ايش بيسون .. "
لين تضمها اكثثر:يا عشقي لكك والله .. تعرفين ليان انا كل يوم احبك اكثر من امس
ليان:شوفي ليوون و انا كل دقيقه يزيد حبي لك
لين اشهقت:يا كذااببه ..
ليان تضربها بخيف:انا كذابه ولا انتي
لين:اصلاً انا اكرهكك يا المغروره
ليان:يحق لي الغرور ..
اما رعد و وتين ما تحملو اشكالهم و ماتو ضحك
ليان و لين:بسم الله انتو متى جيتوو .. ؟
رعد:من بدى الفلم الهندي حقكمم
لين:ههههههههههه على الاقل فلم هندي مو رومنسي نفسكم
ليان:هههههههههههه جبتيهههآ ليووون
رعد:آقووول انتي وياها اهجدوو .. انا بروح فوق عندي كم شغله ..
ليان بثقه:تبي اساعدكك ..
رعد(اشوى جت منكك ..):آيوووة تعالي ابيك
ليان وقفت:طيب اجل اخليكم "وقامت ليان مع رعد"
لين:تعالي اقعدي ههينآ ..
وتين اجلست جنبها
لين:آيوا وتين تكلمني عن حياتك .. كل الي اعرفه اسمك و عمرك و زوجةة اخوي
وتين:ايش تبين تعرفين اكثر .. ؟
لين:عن آهلك .. ؟
وتين:ماما توفتت .. و انا عايشه عند مربيتي اسمها دارين و ما اعتبرها الا ام لي
لين:يا حياتي .. انتي نفسي انا بعد ماما و ببابا توفو و ليان هي امي و هي ابوي ..
وتين:و رعد .. ؟
لين:رعد اخوي بس ..
وتين:يعني ما تعتبرينه ابوك .. ؟
لين:بقولك شي يمكن رعد ما قاله لك بس دامك بتعشين معاانا لازم تعرفين ..
وتين:آيش .. ؟
لين:رعد ترا تونا نشوفهه بعد كم سنه ما شفناه
وتين بصدمه:آييش .. ؟ يعني هو مو معاكم من انتو صغارر ..؟
لين:لا ..
وتين:ليه وينهه .. ؟
لين:كانوو خآطفينآ آلمآفيآ اكثر من5 سنين ..
وتين بصدمه:خاطفيناه .. ؟"و انا كنت ظالمتك حسبالي تتعامل معاهم"
لين بضيقه:آيهه .. كنت بضحي بحياتي عشانه هو بس عشان اشوفه حولي .. لاني كنت محتاجه اخو لي و سند ..
وتين بحنيه:يا روحي عليكم ..
لين:ايه وبس .. وتين حاولي تفهمين رعد .. ترا رعد اذا كسبتيه بيعطيك عيونهه و انا عانديته صدقيني بتشوفين شي ما شفتيه بحياتك .. انا اخته و اشوفه كيف يتعامل مع ليان
وتين نزلت راسها:ععآرفة ..
لين:ايش ههذا الي برقبتك ..؟
وتين ارفعت راسها:ههذا ههذا جرح
لين:هههههههههههه احاوول اصدق ..
وتين:هههههههههه خلاااص ععاد ترا استحي ..
لين:طيب خلاص .. تعالي نشوف تي في شوي
وتين:طيب
 
 
 
فوق عنــــد رعـد و ليآن .. "*
كآن يشتغل رعد و ليان جالسه على الكرسي تنتظره يناديها ..
رعد:ليان ..
ليان:هلا
رعد:اليوم كلمني فهد ..
ليان ارتبكت:ايوهه ؟؟
رعد:شفيك ارتبكتي .. ؟
ليان:ولا شي ..
رعد وقف و هي وقفت معاه:آكيد ليآن .. ؟
ليان نزلت راسها وبصوت مخنوح:آيوهه
رعد قرب منها و رفع راسها:ليان تكلمي ايش ناويه عليه ..
ليان ما تحملت و رمت نفسهآ بححضضن اخوها و صارت تبكي
رعد : وش فيك يا ليان ؟
ليان : ولا شيء
رعد : و دموعك ؟
ليان : رعد خلاص عن أذنك
مسكها و لفها له : أسمعيني إلي في بالك تنازلي عنه لا يصير شيء ما يعجبك
ليان مسحت دموعها : ما في شيء بيتغير مناقصتي بتمشي
رعد عصب : تتحديني ؟؟
ليان : وتين تحت عيب صوتنا يطلع عن أذنك رآحت غرفتها عدلت الميك اب و نزلت

لين : هاه كيف الشغل ؟
ليان : كويس
وتين ما عجبها وجه ليان : وين رعد
ليان : فوق اطلعي له
وتين انحرجت : لالا خلاص
ليان بمكر : هو قال لي أناديك و أنا نسيت
وتين منحرجه : طيب وين ؟
ليان : فوق على اليسار غرفته و بتجي معاك الخدامه و بالفعل صعدت مع الخدامه و شكرتها و نزلت مخليه وتين لحالها بخوفها

وتين طقت الباب بيد مرتجفه
رعد بصوت مهموم : مين
وتين فتحته و طلت براسها شافته واقف علئ البلكونه و يدخل دخلت : أنا
رعد لف بصدمه : وش جايبك
وتين قربت و هي مقهورة أنه يدخن سحبتت الزقارة من يده و حطتها في الطفاية إلي على مكتبه
رعد : وش فيك ؟
وتين عرفت كذبة ليان : جايه اشوف وش فيك ليان وجهها ما عجبني و سألتها عنك و جيتك فيك شيء ؟
رعد أبتسم و بصوت مهموم : تعبان كثير
وتين بدون قصد : وش فيك حبيبي ؟
رعد ضمها بقوة
وتين تجمدت بس رفعت يدها و حضنت رأسه
رعد يفضفض : ما توقعت بتكون ليان بهالصعوبه تخيلي أنها ماسكه الشركة حقتها و لين و هي إلي تتحكم
وتين بعدت رأسه بس ماسكه خده للحين بيدينها : عادي حبيبي بالعكس تتعلم روق أنت و هدي أعصابك و بليز لا تدخن و كملت بأمر : ما أحب الرجال إلي يدخن
رعد عصب : هذا أمر
وتين : مو أمر بس أنا قلت لك عن طبعي يعني يا ريت إذا بتدخن دخن بعيد عني
رعد أبتسم : أوامر ثانية
وتين : لا ممكن ننزل
رعد : يالله

على الدرج
وتين : رعد بعد يدك عيب قدام البنات
رعد : مو عيب بالعكس عشان يحسون بالجو الأسري أكثر

لين : ما بغيتوا تنزلون
رعد أبتسم : وين العشئ ما خلص
لين : إلا
رعد: أجل يالله و مسك يد لين و اليد الثانيه ماسك وتين
ليان مشت بهدوء و هي مو رايقة
وتين حست بليان و قررت تكلمها

سحب رعد الكرسي لوتين
وتين : شكرا
و جلس هو في رأس الطاولة و جمبه وتين علئ اليمين و اليسار جمبه لين
و ليان جمب لين
و بدوا يأكلون بهدوء
وتين بس سلطه تآكل
رعد : وتين إكلي لا تنحرجين
وتين : لا بس أحب أكل سلطه ما أبي أسمن و ماما كانت معودتني كذا الله يرحمها
الكل : الله يرحمها
ليان كانت تلعب بالأكل
رعد حس فيها : ليان وش فيك ما تآكلين
ليان : ما فيني شيء سفرة دايمه
رعد : ليان قلت لك إلي في بالك تنازلي عنه ما فيني ادخل مشاكل لأن ما أقدر و إنتي عارفه
ليان وقفت : سبق و قلت لك ان أنا إلي بمشي الشركه و اتوقع ما فيها شيء
لين و وتين لا رد
رعد : إيش معناه تحدي ؟؟
ليان بثقه : سمه إلي تسميه يا رعد أنا حياتي راسمتها بالمسطرة و القلم ما تجي أنت تخربها علي بيوم و ليلة و ما بسمح ولا لأي أحد مين ما كان يكون أنه يهدم شيء أنا ابنيه و طلعت
وتين انصدمت من شخصية ليان القوية
أما لين عصبت علئ ليان مهما كان هذا إخوها
لين : رعد لا تواخذها بليز
رعد : معليه خليها
وتين : سفره دايمه
رعد : بالعافيه حبيبتي
ويتن : يعافيك
قام رعد مع وتين إلي رآحت للمرايه و غسلت و أخذت روجها تضبطه و ناسيه وجود رعد
رعد همس : أرحميني
وتين بابتسامة : عيار
رعد : هل عندك شكُ انك أجمل و إحلى امراءةٍ في الدنيا ؟
وتين أبتسمت بحب
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البارت الثـــــآمن 28 و عشــــــــرين .. "*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد ليآن بصصآلهه .. "*
لين بعصبيه:تتررررا الي سويته ماله داععي مهما كان هذا اخووك .. وبعدين ايش هذا الي تهاوشتو عليهه .. ؟
ليان بعصبيه اكثر:لا تدخلين نفسك بشي ما يخصكك
لين بنفس عصبيتها:هذا اول بسكت لك بس الحين لا يا حبيبتي انسي اسسكت لكك
ليان بصدمه من اسلوب لين الي تغير فجاه:شقصدكك .. ؟
لين:قصدي زي ما هي شركتك شركتي و لي احقيه اعرف ايش ناويه عليه و اظن ما يستوي شي لين ارضى
جا رعد و تين .. رعد:بس يا لين خلاص اهدي ..
لين لفت عليه:اظن وتين مو غريبه .. الي ناويه عليه ما يصير .. و بعدين ايش ههو .. ؟
رعد يجلس على الكنب:الانسه ليان تبي تسرق المناقصه حقةة عمك بو جاسم ..
لين بصدمه:تسرققهآ .. !
ليان بقوه:آيهه .. اسسرقههآ
لين:انتي هبلهه ولا تهابلين ..
ليان:ععآجبك الي سواهه ولده ولا .. ؟
لين:طبعاً مو عاجبني بس ما تروحين تسوين ككذآ .. !
ليان بقووه:انا بسوي الي قلته و كيفكم ..
لين:وريني كيف بتسوين ككذآ و انا مو راضيه
رعد بصآرخ:بسس انتي وياهههآ .. آحترموو وجودي
البنآت كلهم انقزو من صرخته و الكل سكت
رعد على عصبيته و صراخه:اقسم بالله لو ما احترمتو نفسكم بتشوفون شي ما يعجبكم كلكم .. و انتي يا ليان ما راح تسوين الي بالكك و اذا شميت ريحه والله يا ويلك .. وطي من نفسك فاهممممممه .. !
ليان بنبره حزينه:رعد ارحمني يمكن شوي يطفي الحريقه الي بقلبي ..
رعد بنفس وضعيته:انا قلت الي عندي "وطلع فوق"
وتين:الله يهديكم ..
ليان:وين الله يهدينآ و ههذا اخووونآ .. !
لين:آقووول احترمي نفسكك ..
ليان:آطلعي من جوووي آحسسسن
وتين:بلاش تاكلون بعض خلاص عاد ..
لين:انا بروح غرفتي ارحم من مقابل هالوجهه"وطلعت غرفتها"
ليان:شفتيها شفتيهآ .. ما كأني اختهها
وتين اسحبت ليان و جلستها بالكنبه:خلاص عاد .. انتي الله يهديك زودتيهآ معاهم
ليان:غصب عني .. معيشني فتره ب رعب .. و الله يا وتين تعبت
وتين:بس حبيبتي .. صدق ما اعرف شسالفه بس الي بتسوينه مرا شي كبير
ليان:عآرفهه ..
وتين وقفت:يالله انا بمشي
ليان وقف:لحظهه انادي رعد
نزل رعد:ماله داعي انا جيت ..
ليان:اجل انا بركب "وسلمت ع وتين و طلعت فوق غرفتها"
رعد بضيقه:يالله وتين اوصلكك
وتين مشت معاه و هي ساكته .. آركبت السياره و هم سآكتين ..
وتين:صح ما ادري شسالفه بس كل شي و له حل ان شاء الله
رعد بتعب:ان شاء الله ..
وتين بخوف:انت تعبان .. ؟
رعد بكبرياء:لا مو تعبان ..
وتين:طيب رعد انت ما كليت كويس شرايك نمر مطعم و ناكل
رعد:لا وتين الوقت تأخر ..
وتين:طيب .. طيب الحين البودي قارد دايم معاك وين ما تروح
رعد:آيوهه .. و ان شاء الله بخلي نصهم معاك زي التوأم
وتين:لآ لآ بلآش هم .. مآ آبغى
رعد:من قبل قلت لك انا ما اكرر كلامي
وتين:اسفه طال عمرك
وصلو بيت وتين و نزلو ..
رعد بتعب:ي الله ادخلي ولا دخلتي كلميني
وتين بخوف اكثر:رعد انت تعبان ..
رعد و هو يحس خلاص بيطيح:قلت لك مو تعباـ
ما كمل كلمته الا وهو طايح
وتين بصراخ:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ رعد رعد اصحى
جو البودي قادر:شفيهه طويل العممر .. !
وتين بصرآخه:آحمملوه و دخلووه داخل
و بالفعل احملوه و دخلووه داخل غرفةة وتين
دارين:استازز رعد شو فيه ..؟
وتين ما بين دموعهآ:ما ادري طآحح .. عطيني عطرر
و بالفعل عطتهها عطر و بدأ رعد يفتح عيونه و دارين طلعت تجيب شي يصحيهه
وتين بخوف:رعد حبيبي تسمعني
رعد يالله يفتح عيونه:ايه بس .. تع.. ـباان ..
وتين بحب:سلآمتكك ي حبيبي ..
رعد:الله يسلمكك ..
وتين:شفيك يا روحي لا تضغط نفسك ترا انت روح
رعد بددى يصحصح:طيب حبيبتي انا برجع القصر
وتين بشهقه:ويييييين تروح والله ما تروح و انت كذا .. بكرا روح للقصر
رعد:و التوأم
وتين:معليهم خوف ان شاء الله ..
رعد غفت عينهه لا شعوري من تعب .. قامت وتين افصخت جزمته و فتحت شوي من قميصه و بعدهها هي راحت تروشت و انسدحت على الكنبه الي بغرفتها و حاولت تنام .."
 
 
بآلقـــــصـــــــــر .. "*
~~~~~~~~~~~~~
عنــد ليـآن .. "*
آطلعت فوق و دخلت غرفتهآ .. وقفت قدآم آلمرايآ آلطويله بحيث كلههآ تبآنن " آنآ وآثقه من الي آسويه .. لآن هو عيششني بفتره ب رعب .. بس صح مهما كان ما اسوي ب عمي يعني المفروض اسوي فيه .. يا ترا كيف آوصل له .. آمم آكلمه .. ؟ هبله انا اكلمه يحلم .. لآ لآ .. "وابتسمت وكأنها عرفت ايش بتسوي"بس آلحين لين ششلون ششلون اروح لها والله بتطردني .. لآ لين حنوونه ما اظن .. آفف انا آروح لها و الله يستر .. " و "آتجههت لغرفةة آختهآ .. "
 
 
 
عنــد لين آدخلت غرفتهآ معصبهه .. و آنتبهت للجوآلهآ آلي ككآن يرد ردت بكل عصبيه .. "*
لين:خيــــــــر .. !
بندر:بسم الله شفيك ..
لين بعصبيه:ليااااان فيه غيرهههآ .. آفففف
بندر:بس حبيبتي آههدي .. مآ آظن الموضوع يستاهل ..
لين للحين على وضعهآ:آلآ يسستآههل .. هاذي البنت ما بترتاح لين تطيح راسننا بالارض
بندر وهو مو فاهم شي:ممكن تتكلمين ايش صاير ..
لين:ههذا شي عاايلي .. تبغى شي .. ؟
بندر تفششل:طيب .. شكلي انا الغلطان الي داق عليكك ..
لين:طيب .. يالله مع السسلآمه .. "وسكرت"
رآحت على طوووول آدخلت التواليييت تتروش يمكن تهدى شووي و تروق .. آطلعت آللبست بجآمهه نآععمه ورديه ميكي مآوس كم طويل و رشت من عطرههآ المفضل و آقعدتت تمشط شعرههآ .. "طق الباب"
لين:آدخخل ..
ليان آدخلت:لين ..
لين لفت وكشرت وجههآ:نعم .. ؟
ليآن:ليـن انا ما كـآن قصد..
قاطعتهآ لين:كله ما كان قصدك "وقفت لين و بعصبيه"ممكن تقولين لي متى يكون قصدكك يا ليان .. ؟
ليان:ما يحتاج العصبيه خلينآ نتفاهم
لين:مآ آبغى اتفاهم معاك .. ممكن تخليني بروحي و رجاءً انا توني متروشه عشان يمكن اروق
ليان مسكت يد اختها:لين انا ليآن
لين تجمعت دموعها:مو عشانك ليان .. آطلعي برآ انا مو كل مره بسمح لك تسوين الي تبينه "وخرت يدههآ"
ليان بصدمه من تغير اختها:لين انتي مو ككذآ .. !
لين تمسح دموعها بيداهها و بححه:ههذا انا من اليوم ممكن تخليني انام ..
ليان ما تحملت:طيب عن آذنكك .."وطلعت"

عند وتين و رعد

وتين عينها على رعد ما قدرت تنام قامت من الكنب قربت منه بشويش مدت يدها و هي مرتجفه لمست خده شافته حار فكت أزرار قميصه كلها و غطته و فتحت الشباك أخذت شال لها و لبست سليبر و طلعت من الغرفه و سكرت الباب
شافت دارين

وتين : دارين ليه صاحيه
دارين : مشانكن
وتين : روحي نامي
دارين : لا شو بنام
وتين : دارين روحي إنتي تعبانه و أنا موجوده إذا بغيتك بقول لك
دارين : طيب تصبحي على خير مادموزيل
وتين : و إنتي من أهله
نزلت وتين تحت شافت صورة أمها المعلقة أبتسمت و همست لها و عيونها بدت تلمع بالدموع : أشتقت لك صح كنتي ما تحبيني أتكلم انجليزي و كنتي تتعمدين أتكلم عربي عشان بابا ينبسط و غمضت عينها تداري دمعتها مرت ذكرى تخرجها و هي واقفه و مبتسمه و لما نادوا اسمها أنها أول وحده في تخصص الهندسة و قالت كلمتها و راحت حضنت أبوها و أمها تذكرت كل هذا و فتحت عينها ما شافت ولا شيء من هذا كله لا صوت ضحكة أمها ولا ابتسامة أبوها ولا هداياهم
طلعت الحديقة الخلفيه تشم هوى جلست علئ المرجيحه بهدوء سمعت صوت خطوات خافت ؤ تحس الصوت يقرب قامت و هي خايفه و الصوت للحين يقرب
وتين بخوف : مين ؟
البودي قارد بعصبيه مسك يدها : مين إنتي و شافها كمل : أنا أسف طال عمرك" و فك يدها"
وتين عصبت : كيف تجي كذا و بعدين لف عينك عيب ما تشوفني لابسه بجامه و بعدين مو مفروض تروح البيت عند ألتوام
البودي قارد نزل راسه : التوام في لهم ناس متخصصين أنا بس للسيد رعد
وتين بنفس العصبيه : طيب ثاني مرة تنحنح و دخلت

ركبت غرفتها و فتحت الباب و نامت علئ الكنبة

في القصر

ليان ما نامت تفكر " اففف و بعدين كيف أوصل له كيف " و نامت بدون ما تحس

فــــــــــي اليــــــــــوم الثــــــــانــــي

لين صحت أول وحده نزلت ما شافت أحد : وينهم هذول و جلست تفطر لوحدها و هي تتذكر إلي صار أمس تنهدت بضيق و قامت من الطاولة تشوف رعد

طقت الباب : رعد
لارد
لين فتحته بهدوء شافت سريره مرتب انصدمت : وينه هذا ؟
ركضت غرفة ليان فتحت الباب : ليان ليان
ليان فتحت عينها : وش فيك ؟
لين بسرعه : رعد مو بالبيت
ليان : وينه ؟
لين بخوف : مدري مدري
ليان : طيب طيب و قامت بسرعه تحممت و صلت و نزلت
لين : هاه
ليان : سألت البودي قارد قالوا أنه ما رجع من أمس
لين : تتوقعين نام عند وتين
ليان ببرود : ممكن
لين عصبت و صرخت : يا برودك لو صار له شيء يا ليان لا تلومين إلا نفسك فاهمه
ليان أبتسمت
لين صرخت : لياان لا تبتسمين و تعصبيني
ليان : ماني فاضيه لحكيك عن أذنك

في بيت وتين

فتح عينه شاف نفسه في سرير غير و غرفه غير تذكر كل شيء بدت عينه تدورها شافها نايمه في الكنب أبتسم و قام لها فصخ القميص لأنه حر
رعد بهمس : وتين
وتين لا رد
رعد أبتسم بدأ يلعب بشعرها : وتين وتيني يالله أصحي يا كسلانه
وتين : أمممم و فتحت عينها و قامت تكت شوي
رعد أبتسم : صباح الخير يا جميله
وتين بصوت ناعم من تأثير النوم : صباح النور كيفك الحين
رعد جلس جمبها و ضمها بقوة : كويس
وتين غمضت عينها لأنها ما شبعت نوم
رعد بخبث : وتين لا تنامين قومي لاحقة على النوم على صدري
وتين انفجعت و قامت بسرعه : بقوم اتحمم و أجيك لا تروح
رعد : طيب أنا أبي اتحمم كيف ؟
وتين : دقيقة و راحت الحمام غسلت و توضت طلعت برئ الغرفه صلت و رجعت له
رعد : تقبل الله
وتين : منا و منك أجلس على ما أجهز لك الحمام
رعد : هينا ؟
وتين أبتسمت لما تذكرت المكان : لا مو هينا و طلعت

دخلت غرفة أبوها و أمها أبتسمت شافت كل شيء ريحتهم ، أغراضهم كل شيء مثل ما هو مافي شيء تغير بس هم مو موجودين
دخلت الغرفة و جهزت البانيو و الفوط و قالت لرعد يتحمم و أخذت ملابس من ملابس أبوها و راحت تتحمم هي بعد

بعد الحمام لبست لها بنطلون أسود و بلوزه صوف بيج و سليبر بيج و خلت شعرها مفتوح بعد ما استشورته هوى و حطت عطر ايلين و نزلت تجهز فطور رعد

رعد طلع من الحمام و لبس الملابس إلي كان مقاسها كويسه عليه انتبه للتسريحه قرب منها و مسكها شاف صورة ابو وتين و أم وتين و وتين
وتين كانت لابسه فستان وردي فاتح و قبعه و شعرها على الجمب مرفوع و أمها لابسه فستان أسود و قبعه و أبوها بدلة رسمية كان مبين انهم في عرس أو حفلة كبيرة رجعها
و طلع

نزل شافها في المطبخ تقطع فراولة قرب منها و هو مبتسم : إيش تسوين
وتين شهقت و بغت تجرح نفسها عصبت و لفت توجه له كلامها : ما تعرف تطلع صوت
رعد عقد حاجبه و صر على أسنانه : لا تنسين نفسك
وتين عصبت : عارفه نفسي ما يحتاج كل مرة تذكرني
رعد تكى : و بعدين ؟
وتين عطته نظرة من فوق لتحت و لفت و شعرها صفق فيه
رعد لصق فيها : إيش تسوين ؟
وتين توترت : فطور
رعد أبتسم من توترها : و أحد يفطر فراولة و فواكه ؟
وتين أبتسمت : ايه انت
رعد : أنا أفطر قهوه
وتين : هذاك أول و لفت له شافت شعره ينقط شهقت
رعد : وش فيك بس تشهقين
وتين : شعرك مبلل ليه ما نشفته دقيقة بجيك و ركضت فوق جابت منشفة و نزلت
شافت فرق الطول بينهم اضطرت ترفع نفسها بس مافيه فايده
رعد أبتسم : وش فيك يا سنفورتي
وتين : مو سنفورة أنا طولي كويس بس مو ذنبي انك عملاق
رعد : هههههههههههههههههههههه طيب تعالي نجلس و جلسوا بالصاله و بدت تنشف شعره
أما دارين هي كملت الفطور

في القصر
لين قلقانه كثير
و حتئ ليان بس ليان مو مبينه اهتمام
لين اتصلت فيه
رعد شاف تلفونه يرن أخذه : الو
لين بتوتر : رعد وينك
رعد و هو على طاولة الفطور بالحديقة أبتسم : أنا في بيت سنفورة
وتين عصبت ضربته بخفه
رعد : هههههه
لين : وين ؟
رعد و هو مبتسم : عند وتين
لين بخبث : يابن اللذين خوفتني عليك عطني إياها
وتين أخذت التلفون : الو
لين : يختي ليه مكلفة على نفسك كان قلت اطلعوا من القصر بنام عند إخوكم
وتين وجهها قلب أحمممممررر
لين : الوو هههههههه امزح يا جميلة بالعافيه
وتين : يعافيك
لين : باي
وتين : باي و سكرت

لين : ترى رعد عند وتين
ليان تطمنت : طيب
لين : ليان
ليان : نعم
لين : أعقلي
ليان : طيب طيب

رعد : أكرمك الله و باس يدها
وتين : ما أكلت
رعد : إلا أكلت
وتين : رعد بقول لك شيء
رعد : قولي حبيبي
وتين بتوتر : أمس بالليل كنت طالعه الحديقة و جاني البودي قارد و مسك يدي و هزاته ان خرعني
رعد عصب : مفصول اعتبريه
وتين : لالا لا تفصله افهمني
رعد : وش افهم ؟ و قام دخل و هو معصب
وتين لحقته و مسكت يده : رعد افهمني مو هو غلطان أنا غلطانه اني طلعت بالليل و أنا لابسه بجامه و غطت فمها
رعد عصب أكثر لف لها : لا كويس براڤو
وتين تبرر : ما كان قصدي
رعد صرخ : لا والله أحد يطلع في بجامة كان طلعتي بقميص نوم مو أحسن ما أصدق المستوى إلي إنتي فيه لهدرجة ترخصين نفسك حتئ لبودي قارد ما يكفي ياسر و خطيبك بس توني أعرف ان خطيبك ما ينلام لما تركك
وتين مصدومه دمعت عينها كلامه جارح قوي إيش شايفها عشان هذا كله همست : رعد هذي صورتي قدامك
رعد استوعب إيش قال
وتين بدموع : رد علي
رعد : وتين أنا
وتين بهمس : ليه كل ما جيت أحبك تكرهني فيك أكثر من قبل
رعد : وتين حبيبتي
وتين : أش ما أبي أسمع صوتك عن أذنك و طلعت غرفتها و رمت نفسها على السرير جلست تشهق
رعد أخذ أغراضه و طلع بعد ما وصى دارين إذا عدلها من جهه خربت من جهه

دخل القصر و هو مهموم
رعد : السلام عليكم
لين و ليان : أهلين و عليكم السلام
لين : حبيبي خوفتني عليك
رعد أبتسم : سلامتك
لين : إيش فيك ؟
رعد : ولا شيء
لين : أكيد ؟
رعد : ايه
ليان رفعت عينها له و بهدوء : رعد متهاوش مع وتين
رعد انصدم : كيف غرفتي
ليان : يبان بعيونك
رعد : ليتني أعرف وش في عيونك و ارتاح
ليان سكرت اللاب توب و قربت منه : لا تخاف بطلت إلي في رأسي بس روح صالح وتين مالها ذنب يا ريت تفصلنا إحنا عن وتين و عن شغلك لا تدمجنا ببعض بتتعب و ما بيستمر زواجك
رعد أبتسم : تدرين وش يصدمني فيك ؟ إنك ذكية و قوية و تعرفين إلي تبين بس تصرفاتك متهوره و هذا أكبر غلط لين أحسن منك بمراحل
ليان أبتسمت : خلقة ربي و راضيه فيها و ماني مستعده أغيرها عشان أحد
لين : حمدلله عقلتي
ليان : ما بعد لكن لأن قرب التيرم بيتأجل الموضوع شوي


عند وتين كرهت رعد بمعنى كلامه أخذت تلفونها و اتصلت : الو
بو مشاري : هلا في بنتي هلا كيفك ؟
وتين ببكى : عمي أبي انفصل الله يخليك
بو مشاري بخوف : وش فيك ؟
وتين : ولا شيء بس أبي اتطلق الله يخليك
بو مشاري : قولي لي وش فيك أول ؟
وتين بكذب : ما اتفقنا و أحس مو مرتاحه
بو مشاري عرف أنها تكذب : طيب ولا يهمك
وتين : صدق عمي ؟
بو مشاري : ايه حبيبتي
وتين : شكراً مع السلامه و سكرت و جلست تبكي أكثر " أصعب شعور تحب شخص و هو يحبك بس أفعاله تدل على العكس و لما تبين له حبك يتجاهلك "

بو مشاري اتصل في رعد
رعد لما شاف الرقم بلع ريقه : الو
بو مشاري : هلا والله شخبارك يا ولدي
رعد : كويس انت كيفك ؟
بو مشاري : كويس وش صاير بينكم ؟
رعد : ما في إلا كل خير
بو مشاري : وتين متصله و هي طالبه الطلاق تقول انك ما اتفقتوا
رعد انصدم : طلاق ؟؟
بو مشاري : ايه
رعد : لا يا عم أنا شاريها
بو مشاري : كلمها يا ولدي
رعد : طيب يا عم مع السلامه و سكر

بدل ملابسه و طلع للسوق اشترى لها عقد ناعم كثير و طلع لبيتها


وتين جلست ترسم تعبر عن غضبها رسمت بنت تطالع السما و هي تبكي و فيه مطر تنهدت بضيق و تركت القلم و قامت بدلت لبست لها تنورة و بلوزه و معطف طويل لنص الساق لونه إزرق غامق و بوت و حطت ميك اب و روج بيج باهت و جت بتطلع انصدمت الباب ينطق
فتحته شافته بوجهها
رعد عقد حاجبه : ممكن ادخل
وتين رفعت عينها عطته نظرة عتب : تفضل
رعد دخل و جلس
وتين : أمر يا استاذ رعد ؟
رعد : استاذ ؟
وتين : ايه
رعد : جاي أكلمك
وتين : بخصوص ؟
رعد : وتين أنا أسف
وتين ببرود : غيره ؟
رعد قام قرب منها بيمسكها بعدت : لا تلمسني لو سمحت اتوقع بو مشاري كلمك و قال لك عن رغبتي
رعد : هو صح قال لي عن رغبتك بس أنا ما قلت لك عن رغبتي
وتين : أسمع
رعد لفها و مسك وجهها همس : رغبتي إنتي و مطلبي إنتي و حبيبتي إنتي و ماني مستعد أفرط فيك و يحرم علي كل بنات حوا غيرك
وتين قلبها بدأ يطق بقوة صدت : كم مرة قلت لي هالكلام و بعدها إيش ؟ ولا شيء ترجع نفس ما انت عصبيه و تشكيك و آخر شيء قذف كملت : لييه كل هذا عشان ما عندي أهل يا رعد ؟ شفتني سهله لهدرجة لكن لا يا رعد مو أنا من إلي تعرفهم مو أنا من بنات المافيا إلي يموتون بالفلوس و إلي كل يوم سهره و كل يوم خمر و حفلات بس ما أشره عليك العادات القديمه ما تموت بسرعه بس متى ما بطلت أنا بنتظرك
رعد عصب من كلامها : احترمي نفسك
لفت له أبتسمت : شفت كيف ؟ كلام يعور صح يعني ما أنلام أنا أسفه بس انت إلي حديتني و ما قلت هالكلام إلا عشان تحس لأني تعبت تعببت دمعت عينها : الى متى بضل أعاني ؟
رعد ضمها بقوة
وتين بفضفضه : حرام عليك والله أحبك و ما طلبت الطلاق الا عشان ارتاح
رعد : إلي يحب ما يرتاح بفراق حبيبه
وتين رفعت عينها المدمعه : بس أهون من أنه ينكوي بنار إلي يحبه
رعد أبتسم : وش إلي يرضيك ؟
وتين : لو قلت لك طلاقي ؟
رعد اختفت ابتسامته : وتين لو اني في قبري لا تحلمين أحد يلمس شعره منك غيري
وتين : اعتبره أنانيه ؟
رعد : في حبك ايه أناني
وتين أبتسمت : يا بختي والله
رعد أبتسم و ضمها بقوة : أنا أسف يا روح رعد
وتين : طيب
رعد مسح دموعها و انتبه للبسها : وين كنتي طالعه ؟
وتين : كنت بطلع لجامعتي بشوف الدكاترة و زملائي
رعد بغيره : و كل هالميك اب ؟؟
وتين : غيوور بزياده ترى
رعد : كيفي و قرب منها فتح العلبه و بعد شعرها على الجمب و لبسها السلسال كان على شكل ورده فيه حجر زمرد أحمر
وتين : كلفت على نفسك مرة حلو
رعد : قليل في حقك

في شقة الشباب

بندر متضايق من لين و بنفس الوقت عليها أما بدر كان قلقان على ليان إلي ما اتصلت و ما ترد و على بندر المتضايق
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البــــــآرت التــآسع 29 و عششــــرين .. "*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عنـد آلبنـآت بآلقصــر .. "*
تحديداً عنـد ليآن بغرفتهآ .. "*
كآنت جآلسه ععلى سريرههآ آلكبيـر و حآطه لآبتوب بحضنهآ .. آررفعت عينهآ عن لآبتوب و آخذت جوالها تكلم بدر ..
ليآن:آلووو ..
بدر:ههلآ .. بالله كان ما دقيتي
ليان:ياربي هذا جزاي دقيت عليك
بدر:طيب طيب ..
ليان:اخبارك حبيبي
بدر:بخير و انتي ..
ليان:بخير لما كلمتكك ..
بدر:فديتكك ..
ليان:فداك كلي ..
بدر:حبيبتي ..
ليان:عيوون حبيببتكك ..
بدر:متجهزه حق الجامعه .. ؟
ليان بحماس:آيوووووه و حيييل .. و بذات انو اشتقت للشله ..
بدر بغيره:بس لشله ..
ليان:هههههههههههه حتى انت اشتقت لك .. الا متى الجامعه .. ؟
بدر:يوم الاحد يا فالحه
ليان:هههههههههههه يعني بعد بكرة
بدر:آيوهه ..
ليان:اجل بطلع انا و لين نشتري ملابس و هيكك
بدر:وين بتروحون .. ؟
ليان:بقولكك اذا طلعت .. ي الله باي حبيبي بقول لـ لين
بدر:طيب .. باي "وسكر"
 
 
 
عنــــــــد ليـــن بصآله منسدحه .. "*
كآنت تطالع تي في و مندمجه معآهه .. و فجآهه تذكرت انها ما كلمت بندر .. قآمت و خذت جوالها و طلعت بآلحديقة حقتهم .. و آتصلت عليه ..
لين:آلوو ..
بندر بضيقه:ههلآ ..
لين:بندر انا اسفه .. بس كنت وقتهآ معصبه ..
بندر:لآ ععآدي .. كلنآ نعصب بس مو ككذآ يا لين
لين:صدقيني ما كنت على بعضي .. جد انا آسفه
بندر:طيب و غيره .. ؟
لين بزعل:يعني مآ بترضى .. ؟
بندر:اذا قلت لك لا ايش بتسوين .. ؟
لين:آكيد بزععل و براضيكك ..
بندر:و آذآ قلت لك انا مو زععلآن آساساً
لين بفرح:يآلبيييييييييييييييهه .. آححبك يا شرير
بندر:هههههههههههههههه انا اموتت فيك يا شريرهه
لين:بس انت اكثر مني شرير ..
بندر:يمهه منك .. الله يعلم من شرير ..
لين:هههههههههه طيب آححبك يآخخي ..
بندر:انا اموتت فيك يآخخي ..
الاثنين:ههههههههههههههههههههه
لين:ججآهز للجآمعه .. ؟
بندر:آيوهه عشآن آشووفكك ..
لين:هههههههههه يآ حبي لكك .. حتى انا ابي اشوفكك ..
بندر:فديتكك ..
لين آسمعت صوت اختها تناديهآ:دقيقه بندر خلك ع الخط
بندر:طيب حبي ..
لين:انا هينآ ليون ..
ليان:وينك ساعه اناديك ..
لين:ههينآ .. آكلم بندر
ليان:طيب سلمي لي عليه ..
لين:حبي ليون تسلم عليك ..
بندر:آلله يسلمههآ ..
لين:يقولك الله يسلمك .. ايش تبين ..؟
ليان:نبي نطلع .. عشان نشتري اغراض للجامعه
لين:متى آلححين .. ؟
ليان تطالع ساعتهآ:آيوهه .. ترا تو الناس الحين 8
لين:طيب روحي اللبسي و انا اسكر و اللبس و نطلع
ليان:طيب .. "و رآحت"
بندر:بتطلعين .. ؟
لين:آيوهه .. بنروح نشتري اغراض للجامعه
بندر:طيب .. وين بتروحون .. ؟
لين:لسى ما ادري .. يالله حبيبي انا بطلع .. تبغى شي ..؟
بندر:اوكك يا روحي .. انتبهي لنفسك و قوليلي وين بتروحون ..
لين:طيب و "ورآحت اللبست .."
 
 
ليـآن"آللبست جينز فآتح مع تشيرت دي ان جي ابيض كم طوويل و فوقه جيكيت اسود من دي ان جي و لابست جزمه دي ان جي سوده و ارفعت شعرها ذيل حصان و حطت شوي من ميك اب و روج عنابي"
لين"آللبست جينز فآتح مع بلوفرر فرريد بيري لووونه رصصآصي و علآمه بـ آسسود و جزمه فريد بيري سوده و شعرهآ افرقته بنص و برمته من آلجهيتين و حطت شوي من ميك اب و روج عنابي"

رعد كان جالس مع وتين تشرح له المشروع
رعد : غيري المدخل
وتين : ليه !
رعد : ما أبيه من هالجهه
وتين : بس هنا أفضل جهه عشان تبان
رعد مزاجه قلب : أنا قلت ما أبي ما تفهمين
وتين انصدمت من أسلوبه : كيفك طيب
رعد مسكها : لعبه هي إيش إلي كيفك !
وتين : رعد وش تبيني أقول و أنت مزاجك زفت كذا
رعد : خلاص خلاص
وتين لا رد رآحت سفطت الخريطه و رجعتها مكانها و جلست
رعد : وتين مزاجي زفت سوري
وتين ببرود : عادي
رعد : وتين استحمليني
وتين : ليه أنا إلي لازم استحمل ليه مزاجيتك و أسلوبك إلي فجاءة ينقلب أنا زهقت منك
رعد : وتين
وتين بدت تبكي : لا تلومني ما انلام و بدون شعور كملت لو أنا متزوجه ياسر كان بكون أسعد مليون مرة من الحين
رعد عصب صفقها كفف
وتين سكتت
رعد بقهر مسكها من كتفها : وش بيكون شعورك لو أنا جبت سيرة انسانه ثانية عنك
وتين ببكي : خلنا ننفصل أجل
رعد : لا تحلمين
وتين نفضت نفسها : ما أقدر أعيش معاك أنت كل يوم في حال عجزت افهمك
رعد : قومي بنروح البيت
وتين : ما أبي
رعد صرخ : قومي
وتين رآحت لبست لها تنورة و قميص و معطف لأن برد و طلعت معاه متوجهين للقصر و كعب و حلق طويل فخم

البنات توهم بيطلعون سمعوا صوت التلفون
ليان : الو
رعد بحزم : ليان أنا الحين جاي و معاي وتين بنتعشى مع بعض مع السلامه و سكر
ليان استغربت : لين ما بنروح
لين توها نازلة : ليه ؟؟
ليان : رعد دق و شكله معصب كثيير و قال ان بيتعشى و معاه وتين هنا
لين : الله يستر طيب

عند الشباب
بندر : قوم نطلع نشوف الناس
بدر : يالله قوم
و لبسوا و طلعوا متوجهين لشارع نايتس بريدج


دخل رعد القصر و هو ماسك يد وتين و وجهه جامد أما وتين تحاول تتغصب ابتسامه
ليان : يا أهلاً بالجميلة
وتين و هي تبلع غصتها : هلا فيك
لين طلعت من المطبخ : جميلتنا وصلت و ضمتها
وتين غمضت عينها ما تبي تبكي : كيفك ؟
وتين : تمام
ليان : حياك الله
رعد تعالوا نجلس
وتين جلست في كرسي مفرد
رعد مر من عندها و مد يده اضطرت تمسكها و مشت معاه و جلسوا جمب بعض و هو حاضنها
ليان : كيف شغلك يا وتين
وتين : حمدلله تمام
لين : كويس جيتي واحشتنا كثير
وتين : ما يوحشك غالي
رعد سمع صوت التلفون و قام تركهم و طلع فوق
وتين ساكته
ليان : وتين إيش فيك
وتين : ولا شيء
ليان : احكي لنا وش صاير
وتين : ولا شيء
لين : حبيبتي اعتبرينا خواتك
وتين : اختلفت مع رعد و نزلت دمعه
ليان: تعالي معاي فوق و أخذتها
لين : أنا بجلس عشان إذا جا رعد أقول له ان إنتي تورينها لبس
ليان : طيب
بغرفة ليان : احكي لي وش صار
وتين جلست تبكي و قالت كل شيء
ليان ضمتها : أوش حبيبتي إهدي خلاص
وتين : ماني عارفه وش اسوي ما يبي يطلقني
ليان انصدمت : لا طلاق لا
وتين : إيش اسوي
ليان : أممم قومي معاي و جلستها علئ الكرسي للتسرحيه
وتين : إيش بتسوين !
ليان : بحط لك ميك اب
وتين : ليه ؟
ليان : أسكتي بس إنتي
و اتصلت في لين
ليان : لين تعالي احتاجك
لين : طيب
و جت لهم لين
لين : ايوة !
ليان : أسمعي هم متهاوشين و نبي نراضيهم
لين : أممممم طيب إنتي كشخيها و أنا علي الباقي ليان حطت ميك اب سموكي لوتين و روج أحمر صارخ و برونز و عطتها فستان بيج
وتين : لا شفاف و بعدين هذا حقك
ليان : توني شاريته ما لبسته
وتين : لالا ما أبي استحي
ليان : أقول يالله بس
وتين : طيب أخذت الفستان و لبسته و طلعت كان فستان ضيق علئ الجسم و كم طويل شفاف و فتحة الصدر وسيعه و ظهرها من ورا كله طالع
ليان : واااو يجنن
وتين : عاري مرة
ليان : عادي تعالي و شعرك أمممم و طلعت الفير و سوته لها


لين نزلت تحت للبيت الخشبي إلي بالحديقة ولعت النار في الموقد و حطت شموع و ورد و موسيقى كلاسيكية و طلعت


رعد في غرفته جات لين طقت الباب
رعد : تعالي
لين : رعد
رعد : نعم
لين قربت سكرت أزرار قميص و عطته الجاكيت و ربطة العنق
رعد : ليه !!
لين : البس بس

ليان لما خلصت من وتين نزلتها في البيت و طلعت

وتين كانت متوترة من لبسها كثير بس كانت فتنه بمعنى الكلمه و شهقت لما شافت كيف نحرها باين : الله يسامحك يا ليان عاري مررة

لين : أنزل البيت الخشبي
رعد مو رايق : ليه
لين : أنزل بلييز
رعد : طيبب

نزل و فتح الباب و انصدم و وتين انصدمت مثله
رعد دخل و سكر الباب
وتين ارتجفت من نظراته نزلت عينها
رعد قرب و مسك يدها
وتين يدها كانت بارده و ترجف
رعد أبتسم : كل هذا خوف !
وتين : رعد
رعد : يا روحه
وتين رفعت عينها له : أنا أسفه ما كان قصدي
رعد أبتسم و لصق خشمه في خشمها همس : ولا يهمك أممممم ريحتك تدوخ
وتين : رعد
رعد : أشش و باس شفايفها بضعف و شوق


ليان : تتوقعين تراضوا !!
لين : قولي الله يستر بس
ليان : ليه
لين : هههههههههههههههههههههههههههه يا خوفي تحمل شكلها صراحه يجنن
ليان : قليلة أدب
لين بخبث : لا والله شدعوه لا تزوجتي بدر بيصير لك نفس الشي
ليان وجهها قلب : ليييين فصختي الحيا عييب
لين : ليان تستحي و الله زين
ليان : وجع خلاص عاد
لين : آتخيل شكله لما يشوفك و إنتي في يوم عرسك إيش بيسوي ودي كذا أحط كاميرا
ليان وجهها خلاص
لين استغلت الفرصه و صورتها شكلها كان يجنن
ليان : وجع أمسحيها
لين : لو تموتين و بحطها بيبي يعد
ليان : يا حيوانه و بدت تركض وراها


في البيت الخشبي
فكت نفسها منه
رعد انقلب مزاجه
وتين حست فيه : اااا
رعد أبتسم لتوترها و مسك يدها : تعالي نرقص
وتين : إيش !
رعد : سلو ولا تقولين ما تعرفين
وتين : إلا كنت أرقصها مع و سكتت
رعد : مع مين !
وتين : مع خطيبي بس الحين ما أبيها إلا معاك و ما برقصها إلا معاك
رعد أبتسم و بدوا يرقصون : علميني مين سوا لك الميك اب !
وتين : ليان
رعد : مو هينه قلتيي لهم يعني
وتين بابتسامة : ايه هم بحسبة خواتي و قلت لهم لأن ليان هي إلي قالت ان متزاعلين
رعد : ليان تقرى عيون
وتين : حلو
رعد : أحياناً تخرعني
وتين : بسم الله عليك
رعد : وتين تحبيني !
وتين : أكذب عليك لو قلت لا
رعد : انطقيها طيب
وتين رفعت عينها له : أحبك
رعد ضمها
وتين أبتسمت : ما بندخل داخل !
رعد : ليه ندخل إلا صدق إيش رآيك تنامين عندي أنا مرة نمت عندك
وتين بخجل : لا
رعد : بتنامين الله لا يعوق بشر
وتين : لا رعد بليز
رعد : ليه !!

عند ليان و لين
لين حطت الصورة و كتبت " أول مرة ليان تستحي و فيس يضحك "

الشباب جالسين بكوفي في نايتس بريدج
بندر لما شافها : بدر بدر
بدر : وش فيك !
بندر : شوف
بدر : أوه ليان فديتها طالعه غير
بندر : أقرئ التعليق
بدر : هههههه بروح أكلمها

ليان تعبت من ملاحق لين و ردت : الو
بدر : أهلا بالجميلة إيش الجمال إلي بالصورة
ليان : حبيبي والله حيوانه لين خجلتني
بدر : ليه !
ليان : هاه ولا شيء
بدر : قولي يالله بليز
ليان : تقول أتخيل شكلك بعرسك كيف بيصير
بدر : حتى أنا أتخيل كيف بصبر لذاك الوقت
ليان : إيش قصدك ؟
بدر : يعني متى يجي الوقت إلي اتزوجك فيه
ليان انصدمت : نتزوج ؟؟
بدر : ايوة ليان لا تفكرين ان بتركك لا طبعاً أنا حبيتك و أبيك بالحلال بس انتظر أخلص و أتوظف و كلها سنه ان شاء الله
ليان : بس
بدر : افهم انك مو موافقه !!
ليان سكتت
بدر : أجل أنا أسف مقدر أكمل
ليان : بدر
بدر : نعم
ليان أبتسمت : أكون غبية لو فكرتك أخليك لوحده غيري
بدر صرخ : يااااا رب الرحمه
بندر : وجع تراك بشارع
ليان سمعت : هههههههههه أخليك حبيبي انتبه لنفسك كويس
بدر : طيب حبيبتي


عند وتين و رعد

وتين : ما معاي ملابس
رعد بسخرية : بس !! ولا يهمك نروح السوق لو تبين
وتين ضربته بخفه : لا تتمصخر علي و بعدين مفروض امرأة جميلة مثلي ما تتمصخر فيها
رعد : بديتي ترجعين
وتين : أرجع لأيش !
رعد : طبقة امك كذا يتكلمون نفس الحركات و حتئ نفس الرقصه
وتين : طيب عادي
رعد بسخريه : المهم يا المرأة الجميلة بتنامين
وتين قامت من جنبه و بدلع لفت حول نفسها و بدلع : الحين بالذمة كل هالانوثه إلي قدامك و تتمصخر علي عارف الرجال البريطاني ما يتمصخر على زوجته لأنها حبيبته
رعد بهدوء لأنه خق : تامرين أمر
رعد : وتين متى العرس
وتين : رعد ما أبي عرس ما فيه لا أمي لا ابوي ولا أحد
رعد حس فيها : ولا يهمك أنا امك و ابوك و كل دنياك و ضمها بقوة
وتين أبتسمت : ما بندخل !
رعد : إلا يالله
وتين : يالله
طلعوا برئ
وتين رجفت بس ما قالت
رعد حس برجفتها فصخ جاكيته و حطه عليها
وتين : فشله قدام التوأم
رعد : بالعكس عادي
وتين : طيب

دخلوا داخل
رعد : عندي لكم خبر حلو
ليان و لين : تراضيتوا صح ؟
رعد : طبعاً ما يهون علي إزعل من روحي و في خبر ثاني
التوام : إيش !
رعد و هو يضم وتين أكثر : وتين بتنام هنا
التوأم : وااو
رعد : و بكرة بنجيب كل أغراضها و خلاص بتسكن هنا
ليان : يعني ما في عرس
رعد : لا
ليان : و شهر عسل !!!
رعد : أكيد بس إنتوا !
ليان : رعد مو من جدك البودي قارد مالين البيت
وتين : لا أنا ما أبي
ليان بقوة : مو بكيفكم بتسافرون
رعد سكت
وتين استغربت ما قال شيء

و راحوا يتعشون

ليان : رعد
رعد : من تقولين اسمي أخاف لأن وراك مصيبه
ليان : حرام عليك
رعد : وش عندك
ليان : أممم محتاجة أروح السعوديه
رعد : و ليه ان شاء الله ؟
ليان : عشان الشركه و أبي اشوف خالتي أم فهد
رعد : ليان الدراسه خلاص بكرة
ليان : طيب الويكيند أروح
رعد : .................



إيش ناوية ليان و روحتها للسعوديه
وتين و رعد
و لين و بندر و أمورهم
و دخول الجامعه





إشوفكم في البارت الجاي كاتبتكم : عآشقة نفسهآ
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

حبيبتي انا بقرا الرواية كاملة وبنقلها على مستند وورد وملف txt واحطها للبنات بقسم الجوال مع حفظ الحقوق
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البــــــآرت الثلا30ثـــون .. "*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رعد:نشوف بالويك آند ..
لين:بس آحنآ نبغى نروح مرآ آشتقنآآ للسعودية
ليآن:آي من جـد ..
رعد:خلآص بنآت لآ تحنون .. نشوف ايش يصير بالويك آند
ليان:طيب آنتو بتسآفرون .. لمآ تسآفرون احنآ بنروح السعودية
رعد:للحين مآ حددنآ متى نروح ..
لين:مشكلتكم .. بس انا و توأممي نبي نروح آلسعوديةة .. عن خآلتي آم فهد و اشتتقت حق سالم و غرفتي
رعد رفع حاجبه:مين سسآلم .. ؟
ليان:سالم سواقنآ آلخآص .. مرآ حبوووب و طيووب و دايم يمزح معانا و يلعب و هو اصلاً سعودي و ما نعتبره الا آخخو لنآ
رعد:مآ شاء الله .. كنتو حيل فرري
ليان بثقه:فرري بس بحدود .. سالم من زمآن معانا
رعد:آي بعد كنتو بروحكم و انتو بنآت محد حولكم
لين:ممكن اعرف ليه هالكلام .. ؟
وتين حست انهم بيتهاوشون:آقوول بنآتت شرآيكم نشوف لنا فلم الححين ..
لين تركت الملعقه:آنآ ما ابغى اشوف .. قعدي مع زوجك المصون .. "وقفت"
رعد:لين ..
لين:هلآآ .. ؟
رعد:ليه كذآ تكلميني .. ؟
ليان:بصرآحة شوف اسلوبك علينآ .. ما كأن خواتك
رعد:وانتي بعد معآههآ .. ؟
ليان:طبعاً .. انا و لين صح كنا بنات بروحنا بس كنا عايشين صح و ما عمرنآ مشينا غلط
رعد:طيب ..
لين:ليون لا خلصتي تعآلي عشآن نحجز حق السعودية
رعد:قلت لكم انتظرو علي و انا بحجز لكم
لين:لا ما نبغى .. فكر بس ب زوجتك و بس احنا نعرف نصرف نفسنا .. " و رآحت "
رعد:ششفيهآ ههآذي .. ؟
ليان:عن آذنكم .. " وقآمت "
وتين:معليه رعد تحملهم .. انت الله يهديك
قاطعها رعد:وتين هم كانو عايشين بروحهم بدون محرم .. و للحين مو معتبريني محرم لهم و اني اخوهم
وتين:معليه حبيبي .. هم تعدو على هالعيشه .. و انت مفروض ما تلومهم .. الي مرو فيه البنآت مو شويآ ..
رعد:ولآ آنآ الي مريت فيه شويآ ..
وتين امسكت يد رعد:خلآص حبيبي .. اذا على خواتك هم بيجون لك و بيتأسفون لك .. لا تشيل هم
رعد:آلله لا يحرمني منك ..
وتين نزلت راسها:ولآ منك ..
رعد:يالله نروح آلجنآح حقنآ ..
وتين:آوكك يالله .. " و رآححو "




عنـد آلتوأم بغرفةة لين تحديداً .. "*
ليآن:مو كأن مصخنهآ مع رعد .. ؟
لين:والله اخوك هو الي مصخهآ ..
ليان:ليووون يا هبلة هو خايف علينآ ..
لين:انا ععآرفةة .. بس شفتي كلامه كأن يقول انكم متفلتين ..
ليان:خلآص سسكري الموضوع .. و فكري بكرآ بكرا بتشوفين آلححب .. "وتغمز لهآ"
لين:آآآه يآ ححبي لهه .. ليون بقولك شي آنآ جد آحب بندر و احس خلآصص ما آقدر على بعده عني
ليان:و انا احب بدر .. تعرفين عمري ما فكرت بحب آحد بعد جآسم .. بس بدر حبيته من كل قلبي
لين:آححنآ طحنآ و محد سمآ علينآ ..
ليآن:اي والله ..
لين قآمت للتسريحه عشآن تختار منآكير عشان تحطه:آختار اي لون .. ؟
ليان:آلعنابي على ايديك احلى .. "وبصآرخ"ليووون
لين خافت:هههآ ..
ليان قامت لها:تدرين انك صرتي تشبهين بندر
لين:آييش .. ؟ "وتطالع نفسها بالمرايا"أنا اشبهه بندر .. ! شتقولين انتي
ليان:ايةة يا هبلة .. يقولون لك من كثر ما تحبين شخص تشبهينه ..
لين:اي صح .. آلححين اذا شفت بدر كأني اشوفه انتي
ليان:تطنزين .. ؟
لين:ههههههههههه لآ والله ما اطنز .. بس كلآمك صح .. يآبخختي اشبهه بندر فديته والله
ليآن:و فديت بدررر يآ ننننآس .. يالله انا بروح غرفتي بنآم تبين شي .. ؟
لين:لآ سلامتك و تغطي زين
ليان:طيب و انتي بعد .. " و آطلعت "
اما لين آدخلت التوليت و اللبست لهآ بجآمه و آطلعت و رآحت انسدحت على سرير .. و ما حست الا ججوآلهآ يرن .. و ابتسمت لا شعوري ..
لين:هلآآ حبي
بندر:هلا يا روحي .. ما نمتي .. ؟
لين:لا توني بنام .. بس في واحد مزعج ما خلاني انام
بندر:ههههههههههههههه الحححين انا المزعج
لين:و آحححلى مزعج آلصصرآحةة
بندر:لبآ قلبك والله ..
لين:و قلبك ..
بندر:ججآهزه حق بكرآ .. ؟
لين:آيهه .. " وغنت بصوتهآ الي يذوب""يكفي لي ههينآ و مآ آقدر آولة عليك آكثر من آلوله كني طفل ينسآ يكبر .. يحبك ب آحسسآس يكفي قلوب آلنآس
بندر:آآآآآآآآه يآلببببآ هالصوتتت .. يدوخخ صوتتتكك .. الله لا يحرمني منك .. الحمدالله اني بشوفك بكرا
لين استحت:ولا منكك آيةة من جد و آخيراً .. خلاص اشتقت لك
بندر:بعد روححي .. الححين نآمي عشان بسرعه يجي ببكرآ ..
لين:هههههههههه تقص علي ..
بندر:ههههههههههههه لا .. يالله نامي حبيبتي
لين:طيب حبيبي .. و انت بعد نام
بندر:ان شاء الله تغطي زين و آحبك ..
لين:وانت بعد تغطى زين .. و احبك
بندر:طيب حبيبتي .. "و سكر و بعدههآ نآمو آلآثنين" .. ~~<< نوم آلعوآففي ..






بغرفةة ليآن .. آدخخلت غرفتهآ و قطت بروححهآ على السرير آلكبيـر .. و تتذكر كلآم آختهآ .. "*
ليآن"صآدقة لين .. آحنآ طحنآ و محد سمآ علينآ .. آه يا بدر صآر كل تفكيري فيك .. يارب مآ تطلع زي الي يلعبون .. آنآ جد آحبك آحبك " صحت من آلي هي فيه على رنة آلجوال .. آبتسمت لمآ شآفت اسمه
ليآن:ههلآ و غغلآ ..
بدر:ههلآ بـ روح بدر .. آآه على صورةة بسس
ليآن:هههههههه هي للحين عندكك .. ؟
بدر:لآ .. لين غيرتهآ ححسآفةة
ليآن:هههههههههه آحسسن .. شكلي مو حآبته
بدر:بس انتي كل الاشكال الي تجين فيهآ آنآ آحبك
ليآن:فديتك والله ..
" وصآرت آراضي لندن تمطر "
بدر:ليووون مطر برآ
ليآن:آيوةة آدري .. "وغنت بصوتهآ الي يدوخ بدر"مآ علمكك صوت آلمطر كيف آحتريكك ولآ آلمطر مآ جآب لي طآري آببد .. كم قلت لك في غيبتي وش كثر آبيك آشتقت لك تقولي و آنآ بعد "
بدر بصارخ:يآلللللللللللللللللللللله آرحمينيي .. يآلببببببببببآ هآلصصووووووووت وآلللللللللللله .. متى يججي بككرآ و آشووووفككككك .. خلآآآآآآآآص ما آقدر اتحمممل
ليآن:ههههههههههه .. آههبل وربي .. آلحين بندر بيقومم
بدر:آيش عععلي منه .. متى يجي بكرآآآ .. ؟
ليان:بعد كم ساعه .. يالله ننآم
بدر:طيب امري لله .. يالله حبيبتي تصبحين على خير و تغطي زين و احبك
ليان:طيب حبي .. و انت بعد تغطى زين و احبك " وبعدههآ سكرو آلآثنين و نآممو "






بآلجنــــــــــــــــآح رعـــــــــــد .. "*
تحديــداً بغرفةة رعـــد .. "*
رعد:كيف يآ آميرتي آعجبك آلجنآح ..
وتين بحب:آهم شي آكون معآك ..
رعد قرب منهآ و ضمهآ:آلله لا يحرمني منك
وتين:ولآ منك .. "وخرت"رعد انت ما بتخليني ..؟
رعد:قد سمعتي آحد يخلي روحة و قلبه .. ؟
وتين:لآ ..
رعد:خلآص آججل آنآ مستحيل آخليك لآنك روحي و قلبي و كلي
وتين آدفنت عمرهآ بحضن رعد:آحبببببببك
رعد:و آنآ بعد آحببك .. "و انحنى عليهآ و شآلهآ و حطهآ على السرير ووو .. "*...^







صبـــــــــآح جــديــد علــى آبططآلــي .. "*
صحو آلتوأمم من النوومم .. و خخلآل ربـع سسآعه آنززلو بفطرون مع رعـد و وتين .. "*
ليآن"لآبسه تنورة سوده و تحت كيلون آسود و قميص آبيض و فوقه جيكت لين تحت الركبه اسود و ماسكته بيدها و شعرهآ ذيل حصان و ميك اب خفيف"
لين"لآبسة تنورة سودة و تحت كيلون اسود و قميص بولو آبيض و فوقة جيكت نفس حق ليان و ماسكته بيدها و شعرها خلته مفتوح و حطت قذلتها"غرتها"و ميك اب خفيف"
رعد شآفهم و هم ينزلون من الدرج:مآ شاء الله ما شاء الله ايش هالزين ..
لين استحت و بان عليهآ:ههههههه رعد آسستحي ..
رعد:ههههههههه "وقرب منها و باس راسها"الله يحفظكك ..
لين:حبيبي انت
رعد:وانتي لازم ننآديكك عشان تجين .. ؟
ليان:هههههههه لاآزمم ولا ما اصير ليان .. "وقرب منه و باس راسها"
رعد:آلله يحفظكك ..
ليان:و يحفظكك ..
وتين:هي ترآ آغغآر ..
لين:ههههههههههه بس ههذآ آخخونآ ..
وتين:لكن زوججي هو ..
رعد:هههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منكم
البنات:ولا منك ..
رعد:يالله آفطرو ..
ليان:انا مآ آبي ..
لين:ولا آننآ ..
وتين:ليه .. ؟
ليان:ككذآ .. يالله عن اذنكم " و آطلعو "
رعد:الله يحفظهم ..
وتين:آممين ..
رعد:يالله انا بروح الشركه ..
وتين:طيب حبيبي .. رعد
رعد:هلآ ..
وتين:آبي آفآتحك بالموضوع ..
رعد:خير حبيبتي .. ؟
وتين:آبي آرجع آشتغل بالشركه ..
رعد:طيب بس بعد ما نرجع من السفر ترجعين
وتين بتسآمه:طيب ..
رعد سلم عليهآ و طلع للشركه و هي صعدت فوق تنآم .. "*






بآلسسيآرةة .. "*
ليان:تبين نمر ستار بوكس "وتغمز لهآ"
لين:هههههههههههه مدري بكيفكك .. تبين
ليان:آلآ خلينآ نمر مآخذ كوفيي .. و نروح للجآمعه
لين:آوكك قدآمم ..
10 دقآيق و وصلو ستار بوكس .. "*
ليان:ييالله ننزل ..
لين:لا انتي آنزلي ..
ليان:يا كسسوله .. "و آنزلت"
دقآيق و جت ليان .. و بعدههآ رآححو على آلجآمعه على طوول .. "*




بآلجآمعـــــــــــه .. "*
انزلو آلبنآت و كل وحده آتجههت للمكآنهآ .. و لسى مآ شآفوو آلعيآل ..
بعــد سآعتين آلكل طلع .. آطلعت من كلآسسهآ تدور عليه .. خلآص آشتآقت له ما تقدر تتحمل آكثر .. تمشي رآيحة متجهه للكلآسسهآ و حست بأححد يكلمها وراها ..
:تدوريني .. ؟
لفت عليه:بندررررررر .. "و سرعة خطواتها عشان تقرب جنبه"
بندر:عيووووونه آلمركبه ..
قربت منه و مسكت يده:لبى عيونه الي اشتقت لها
بندر:يا بعد قلبي .. شخبآركك
لين:انا الحين بخير و حيــل ..
بندر:دومم يآ روححي ..
لين:وانت شخبآركك .. بعد ما شفتني
بندر:ععآل آلععآل وربي ..
لين استحت و نزلت راسههآ:فديتكك ..
بندر:تعآلي نروحح للشله مآ شفتهم
لين:آوكك .. "مسك يدهآ و رآححو لهم .."*







آمآ ليآن بعد ما طق آلجرس .. آجلست تكتب الحل و تقريباً مآ بقى احد بالكلاس الا هي .. مآ حست الا الي فوقها يناديهآ
:ليآن
ليآن اتركت القلم و ارفعت راسهآ:ععيونهآآ
بدر:يآلبى عيونههآ "و جلست بمكان الي قدامها و مسكك يدهآ آلبآرده"ليه ايدكك بآرده
ليان:معليك من ايدي .. شخبآركك بدور مرآآ آشتقت لك
بدر:يآلبآ آسسمي منككك .. بخير و آنتي , حتى انا اشتقت لك
ليان:انا بخير الححين .. فديتكك ..
بدر:يالله لمي اغراضكك عشان نروحح للشله ..
ليان:طيب "و صآرت تلم اغراضها و بعد ما خلصت مسك يدها بدر .. و رآح لهم .. ""




عنــد آلششلةة .. "*
ريمآ بدلع:سسعود حبيبي .. آخيراً شفتك
سعود يسلكك لهآ:اي اي حتى انا ..
ريمآ بدلع:شخباركك بيبي ..
خالد:بيبي ولا ايفون ..
الكل:ههههههههههههههههههههه "ما ععدا ريما"
ريمآ:سمآجةة .. كيفك سعود
سعود بملل:بخير
ابراهيم:كيفك ههدى .. ؟
هدى استحت:بخير .. و انت ؟
ابراهيم:بخير لمآ شفتكك ..
خآلد:آقووول وين التوام و العيال ..
ابراهيم:شوفهم ججو .. " و جو الاربعه " و صارو يسلمون ع بعض .. "*
سعود:شخباركك ليان .. ؟
ليان بغرور:بخير .. و انت
سعود:بخير ..
خالد:كيفك ليونهه .. ؟
لين:بخير و انت اخباركك .. ؟
خالد:لما شفتتك صرت بخير ..
بندر:آقووول
خالد:يوهه نسيت انك ههينآ ..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سعود:شرايككم نروح نفطر مع بعض .. ؟
الكل:آوكك ..




نهآيةة آلبآرت ..
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البآرت وآحــد 31 و ثلآثــــــــــــــــــــــــون
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

طلعوو من آلجآمعه تقريباً كلهم الا التوأمم .. "*
لين:الحين نقول لـ رعد ولآ .. ؟
ليان وهي تركب السياره:آركبي و لآ عليكك ..
لين:هههههههههههه طيب يآ هبلةة .. "و آركبو و اتجهوو للمطعم"

" خـــــــلآل ربــــــع ســـــآعــه آلكــــل كــآن متــوآجد بالمطعـــــــم .. "*
" كآنو شباب جنب بعض و آلبنآت قدآمهم .. و صآرو الكل يطلب الي يبيه "
سعود:والله آشتقت لكمم ..
ريمآ:و آحنآ بعد بيبي ..
خآلد:فكينآ شوي .. توأم شفيهم هآججدين
ليان:ما فينآ شي ..
خالد:آككيد ..
بندر:لين حبيبتي شفيك .. ؟
لين انحرجت:مآ فيني شي ..
ابراهيم:ححرآم عليكك آحرجت آلبنت .. خف عليهآ
بندر:هي شكت لك آلحآل مالك دخل فيهآ .. ولا تجيبهآ على اللسآنك او اللسآن آحد فيكم
خآلد:آلله بسس الله .. كل ههذآ حب
سعود:خلآص توبه نجيب طآريهآ ..
ليان:بس عاد احرجو آخختي ..
لين:هههههههههه حيل صصرآحةة ..
بدر:يالله بس آككلو ..
" وصآرو يآككلون .. + نخليهم ششوي "




بآلششركه .. "*
كآن يدوور آلملفف و مآ بين الملآففآت .. زفر زفره و بعصبيه و صرآآخ:عبببببببببببدآلللللله
عبدالله دخل:سسم طآل عمررككك .. ؟
رعد على حاله:وين آلملف حقة صفقتنآ آلجديده .. ؟
عبدالله:طال عمركك نفس مكآنه ذآكك الليوم .. طآل عمرك محد دخل مكتبك
رعد:مو موجود ..
عبدالله:كيف يا طويل العمر مو موجود .. انا حاطه بنفسي ..
رعد:تعال دوره ..
عبدالله صار يدوره بعد ربع ساعه:طويل العمر مو موجود
رعد:انا قلت لكك .. وينه الححين .. ؟
عبدالله:والله ما ادري .. بس انا حطيته بنفسي هينآآ
رعد بعصبيه:مين آلي دخخل مكتبي يا عبدالله
عبدالله:والله ما ادرري يا طوويل العمر .. اكيد في احد ماخذه
رعد:مين الي بتجرء ويآخذه .. ؟
عبدالله:ما ادري يا طويل العمر ..
رعد:انا رايح الحين القصر ادوره .. و ارد عليك و انت هينا دوره مره ثانيه ..
عبدالله:ان شاء الله يا طويل العمر .. "و بعدههآ طلع"

طالع رعـد من آلشركه ضآيق خلقه من الملف الي مآ لقآهه .. ركب سييآرته و آتجهه للقصر .. "*



بآلمطعــم .. "*
بدر:ههآ خلصتوو .. ؟
آلكل:آيوهه ..
بدر:يالله آججل قوموو ..
وجدآن:آنآ بروحح آصلاً تعبانه ..
هدى:خذيني معآكك ..
ابراهيم:آآ .. هدى عادي انا اوصلكك ..
هدى انحرجت:ههآ .. ؟
ابراهيم:آذا ممكن ..
هدى:آوكك .. " وبعدهآ رآحت مع ابراهيم بسيارته"
وجدان:يالله انا بروح ..
ريما:خذيني معآكك ..
وجدآن:آوكك يالله .. " وبعدهآ رآححو "
سعود:يالله انا بعد بروحح .. تعبآن
لين بدلع عفوي:سسلآمتكك .. " بعفويه " لآ رحت الشقه اخذ لك بنآدوول و حط راسك و نام ..
سعود ببتسآمه:آن شاء الله .. " وبعدهآ رآح "
بدر:ليان تعالي شوي ابيك ..
ليان:طيب .. " ورآحت "
خالد:يالله بعد انا بروحح .. " و رآح "
لين:بندوري ..
بندر معصب:خير .. ؟
لين خافت:شفيك معصب .. ؟
بندر:ما ودكك بعد تاخذين سعود ب آلآحضآن ..؟
لين نزلت راسها:مو قصدي .. بس هو قال تعبان
بندر:وانتي ايش عليك منه .. عليك مني انا وبس فاهمه
لين:فاهمه .. "وسكتت"
بندر:شفيكك .. ؟
لين:آسنآني تعورني ..
بندر:ما رحتي عيآدهه هينآ .. ؟
لين:لآ .. كل يوم اقول بكرآ ..
بندر:انا بشوف لك عياده كويسه ..
لين:طيب حبيبي ..

* عنـد بدر و ليآن *
بدر:يآ لبى هالعيون ..
ليآن بغرور:آدري آنه عيوني تقتلكك ..
بدر:ما نبي نتهاوش .. صار لنا فتره ما تهاوشنا
ليآن:هههههههههههههههه لآحضت هذا شي ..؟
بدر:آلله لآ يجيب الهوآشش ..
ليان:امين ..
بدر:ابي اقولكك شي .. و ابيك تفهميني
ليان بخوف:آيش .. ؟
بدر:ليآن .. انا باقي لي سنه و اتخرج .. و آرجع الريآض
ليان نزلت راسهآ:طيب .. ؟
بدر:يعني في مجآل آجي ...
قطع حديثهم جوال ليآن ..ليان:عفواً "و ردت "
ليان:هلآ .. طيب ان شاء الله .. كلهآ مسآفة الطريق .. بآي .. "وسكرت" بدر انا لازم ارجع القصر
بدر:آوكك حبيبتي ..
ليان:انتبه لنفسك حبيبي .. "و بسرعه رآححو"
بندر لاحظ بدر:شفيك بدر ..؟
بدر:مآ فيني شي .. احنا باقي لنا سنه صح .. ؟
بندر:آيهه .. ليه شفيكك ؟
بدر:بس آسسأل .. يالله نرجع الشقه
بندر:يالله .. " و رآححو آلشقه "



آمآ هوو دخل آلقصر و هو ضآيق خلقه .. دخل قصره مآ شآفهآ قآعدهه بصآله صعد لهآ فوووق دخل جنآحه آستقبلته ريحة عطرههآ آلمفضل صآرت عيونه تدور عليهآ و آخيراً لقتهآ .. مشآ لهآ بخطوآت خفيفه ..
وتين:آنت جيـ ..
قآطعهآ بوسه منه على شفآيفهآ ..
وتين:حبيبي شفيكك .. ؟
رعد حط رآسهآ ع كتفهآ:تعبآن يآ وتين تعبآن
وتين بخوف:شفيك حبيبي .. ؟
رعد:ملف صفقه الجديده ضآيع ..
وتين:آن شاء الله تلقآه .. دورته بالشركه ؟
رعد:آيه انا و عبدالله .. مآ لقينآه
وتين:يعني وين ممكن موجود .. ؟
رعد:جيت هينآ عشآن آدوره يمكن آلقآهه .. " وسكتت "
وتين:شفيك سكتت .. ؟
رعد:آلتوأم مآ جوو .. ؟
وتين:لآ ..
رعد:انا كلمتهم ليه مآ وصلوو ..؟ و اصلاً هم متأخرين
وتين:تعال نزل تحت يمكن جوو ..
رعد مسكك يدهآ:يالله .. " و انزلو "



آدخلت القصر بسيآرتهآ و استقبلهآ البودي قارد:طويلة العمر انا بوصل السياره .. ممكن تنزلين
ليان:طيب ان شاء الله .. يالله انزلي لين " وانزلو "
لين:تتوقعين يلآحظ .. ؟
ليان:لآآ .. حتى لو لاحظ احنا ما سوينآ منكر ..
لين+ليان آدخلو ع ضحكاتهم:ههههههههههههههههههههههههههه
رعد:الحمدالله على سلآمه ..
لين + ليان:الله يسلمكك ..
وتين:آلححين صآر آلقصر حلوو .. لمآ جيتوو
لين:هههههههههه فديييتك .. بس هو حلو بوجودكك بعد
رعد:ليه تأخرتوو .. ؟
ليان و لين يطالعون بعض ..
رعد:شفيكم ليه تاخرتو .. ؟
ليان:رحنآ فطرنآ مع الشلةة ..
رعد وقف:و ليه ما قلتوو لي .. ؟
لين:ما راح تقول شي اذا قلنا لك .. و غير كذا كنا مستعجلين ..
رعد:لآ ما شاء الله آعذآركم حلووه ..
ليان:مو آعذار بس هذا صدق ..
رعد:متى تفهمون اذا بتسوون شي لازم تقولون لي " وبصآرخ " مـــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــى ؟
و كمل بعصبيه:والله لو آسمع آنكم رآيحين مكآن ولآ تقوولون لي مآ تلومون الا نفسكم .. سآمعين
لين:سآمعين ..
رعد:سآمعه يآ ليآن .. ؟
ليان:آي سآمعه ..
وتين:بس خلآص آهدوو .. يالله قومو غيرو عشان نتغدا ..
ليان و لين مع بعض:مآ نبي ..
رعد:طبعاً ..
لين:لآ والله مو زي الي بآلكك .. بس آحنآ مآكلين
رعد:مو مشكلة .. آنزلو ابيكم معآي على طآوله
ليآن:انا ما بنزل .. آبي آنآم .. " و آركبت فوق "
لين:ما عليكك منهآ .. انا بنزل لك " وقربت منها و ارفعت رجولها عشان تبوس راسه و بآسته " اسفه رعد " وبسرعه رآحت فوق عشان تغير ملابسهآ "
وتين:يالله تعال غرفة الطعام .. " ورآح معاها "





آمآ هي دخلت قطت اغراضها ع سريريهآ .. و تنهدت بقوووه رآحت عن كبتهآ تطلع لها بجآمه عشان تنام لانها تعبانه .. آدخلت تواليت تروشت و اللبست بجامتها و دخلت تحت اللحاف .. و مسكت جوالها .. و اتصلت عليه ..
بدر:هلا حبيبتي
ليان:حبيبي انا بنام اوكك .. ؟
بدر:طيب يا روحي .. نوم العوافي ..
ليان:يعافيكك يا قلبي ..
بدر:آحبك
ليان:و انا بعــد آحبكك ..
بدر:يالله نامي عشان اصحيكك ..
ليان:طيب حبي .. " وسكرت و بعدها نامتت .. "





آمآ لين دخلت غرفتهآ و هي تغني .. " لو يأشر بيده يامر اقوول لبيه .. والله لا اعطيه و ازيده و اتركك العالم و اجيه .. ألخ " وقفت قدام المرايا و هي تتذكر ملآمح بندر و هو معصب عليهآ و وآضح غيرته عليهآ .. آبتمست و دعت ربها انها ما يبعده عنهآ طول مآهي عايشهه .. آدخلت تواليت و تروشت و اللبست ترينق نآيكك .. آنتبهةة لجوآلهآ آلي رن ..
لين:ههلآ حبي ..
بندر:هلا حبيبتي .. وصلتي ؟
لين:آي وصلت
بندر:كويسس ..
لين:بتناآم .. ؟
بندر:لآ .. انتي ايش بتسوين الحين
لين:بنزل تتحت عشان رعد .. ويبني اكون معاه ع طاوله
بندر:آوكك .. لا ركبتي بتنامين دقي علي
لين:طيب حبيبي ..
بندر:يالله باي .."وسكر .. " و هي نزلتت .. "*







بآلغــــرفة آلطعــــآم .. "*
آدخلت لين و آجلست يسآر رعد .. "
رعد:يالله كليي ..
لين بتسآمه:شبعآنه .. رعد
رعد:هلآ ..
لين:شفيك آحسك مو على بعضكك .. ؟
رعد:الملف الصفقه جديده ضآيعع .. و مرآ مهمه هالصفقه ..
لين:طيب دورته كويس .. ؟
رعد:آي .. بآقي القصر ادور عليه
لين:ان شاء الله بتلقاهه ..
رعد:آن شاء الله ..
لين:شفيك وتين .. ؟
وتين:ما فيني شي حبيبتي ..
لين:آههآ .. طيب انا بروح الحديقة احس اني مكتومه شوي ..
وتين:عآدي آججي معآكك ..
لين بتسآمه:آي آكيد .. " ورآحت لين "
وتين:انا بروح اوكك حبيبي ..
رعد:آوكك .. " وقآمت وتين "



بآلحديقة عنـد وتين و لين .. "*
وتين:من آيش مكتومه .. ؟
لين:مآ آدري ..
وتين:انا ايش بنسبه لكك .. ؟
لين:آختي طبعاً و مرت اخوووي ..
وتين:فديتكك .. لين رعد بحيآتكك آيش ..؟
لين:ليه ههالسسوآل .. ؟
وتين:طيب .. ليان آيش بحيآتكك .. ؟
لين:ليان كل شي بحيآتي هي .. توأمي .. اختي .. صديقتي .. آمي .. آبوي .. كل كل شي .. ليان صارت لي كل شي بعد وفاة ماما و بابا ..
وتين:آلله يخليهآ لكك ..
لين:آمين يآ وتين آمين ..
وتين:طيب و رعد ؟؟
لين:صح انا كنت بضحي بحيآتي بس عشان القاهه .. بس رعد دخل علينآ فجآهه .. و كل شي تغير .. قبل كنت انا و ليان ما نعطي اي احد خبر عنا .. او وين رحنا او وين جينآ ... آلححين لآ رعد يبي يعرف كل شي .. و انا مقدره عشان اخونا و يغار علينا .. بس مستحيل من يوم و ليله بنسمع كلامهه .. انا ممكن بسرعه .. بس ليان صعبه يا وتين صعبه
وتين:انا آدرري .. و مآ آلومكم بس هو خآيف عليكم .. و هو دآيم يقول انه لين غير عن ليان بس يا لين لازم تحترمون اخوكم و تقولون له كل شي بتسوونه .. هالمره عدها بس المره الجايه لا و بتنحرمون ..
لين:يحرمنآ .. ! كيف يعني
وتين:يعني من طلعه .. الجامعه .. كل كل شي
لين:لآ رعد مستحيل يسسوويهآ ..
وتين:ان شاء الله .. بس اانا اقولكك حاولو تعطونه حقه و احترامه و وجوده
لين:طيب آن شاء الله ..
وتين:بتنآممين الحين .. ؟
لين:آيه بنآمم ..
وتين:طيب يالله ندخل .. "و آدخلوو"
رعد:خلصتو حش ..
وتين+لين:هههههههههههههههه
رعد:ههههههههههه
لين:اخخليكم بروح آنآم ..
رعد:لحظة شوي ..
لين:ههلآ ..
رعد قربب و باس راسها:الله لا يحرمني منكك
لين بتسآمه:ولآ منكك ..
رعد:و انتي تروشتي و طلعتي بهوا .. بتتعبين
لين:المستشفيات ما يدرون آححد ..
رعد:بسم الله عليكك .. شكالكلام لين ..
لين:خلآص ولا شي .. و آسفةة
رعد:آلله يهديكك ..
لين:طيب يالله انا بنآممم
رعد:نوم آلعوآففي" و آصعدت فوق "
رعد:ربي يحفظكم ..
وتين:آممين ..
رعد:قآلت لك ليه مكتومه .. ؟
وتين:بصرآحةة لآ ..
رعد:آيش قلتووو .. ؟
قطع حديثهم البودي قارد الي دخل:طال عمركك
رعد:هلآآ
البودي قارد:جانا هالظرف لكك " عطاهه و طلع "
وتين:آفتحه ..
رعد:طيب .. " وفتحه "
آلسلآم سيد رعد .. اذا تبي ملف صفقتك جديده عطني مليون ثآني .. و اذا ما عطيتني تقبل اي شي يجيكك منآ .. آندريآ "..َ~~~..
وتين:مين رعد ..
رعد بعصبيه:الحققققققير آندرياا
وتين بعدم فهم:مين ههذآ .. ؟
رعد على عصبيه:هذا الي بالمافيا .. " وعطاها الورقه "
وتين بخوف:ايش بتسسوي رعد .. ؟
رعد:مآ آدرري ...
وتين:............................................. .................................................. .................................................. ..................



نهآيةة آلبآرت .. "*
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البآرت الثآنــــــــــــــي 32 و ثلآثــــــــــون .."*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وتين:كيف ما تدري ..
رعد:الي ابيه الحين لا تقولين للبنآت و بذآت لين
وتين:طيب ممكن اعرف ليه بذات لين .. ؟
رعد:لآن قد آخطفوههآ .. و اخاف تتعب نفسسيتهآ
وتين بصدمه:آخطفوههآ .. !!!
رعد:آيهه ..
وتين:يآ ححيآتي يا لين ..
رعد:انا لآزم آروح لهم .. و آليوم
وتين:لآ لآ لآ رعد لآ تروح آنت آههبل .. !
رعد:آههبل لو خليتهم يقربون منكم .. هذيلن اي شي ممكن يسوون عشان الفلووس ..
آنزلت ليان:مين هذيلن يا رعد
رعد:ليآن ..
ليان:آية .. ليان
رعد:لين لا تعرف بشي فاهمه
ليان:طيب شسآلفه .. ؟
رعد:آلمآفيآ
ليان بصدمه:آلمآفيآ .. !! ايش يبون بعد
رعد:يبون مليووون غير المليون الي للحين ما عطينآههم .. !
ليان بعصبيه:ليييييييييييه هووووووووو بكيفهههم
رعد:لا تعلين صوووووتكك .. عشان لين
ليان:انت بتروح لهمم .. ؟
رعد:آيهه و اليوووم
ليان:و انا معآكك ..
رعد:لا طبعاً ممحد بيروح معآي سآمعين
وتين:بس يا رعد خطر عليككك .. و احنا نبيكك
ليان:وتين انا رايحه رايحه .. روحه بروحك ما راح اخليك
رعد:ليان خلكك عند لين .. ع الاقل لو صار شي تكوننين عندهها مو انا و انتي نروح
وتين بصآرخ:لآ تقــــــــــــــــــــــــــــــــــــول كــــــــــذآ .. انا مــــــــآلي غيــــــــــرككك " وصآرت تصيح "
رعد قرب منهآ وضمها:بس بس حبيبتي .. آهدي خلآصص
وتين وخرت:آذا بتروح بروحكك .. طلقني قبلهآ " وآصعدت فوق جنآحهآ "
ليان:رعد سـ
قاطعها رعد:بس خلآصص .. " وركب فووق "
اما ليآن آرجعت غرفتهآ ترتآح و تفكر .. "*
 
 
 
بآلششقه هـدى .. "*
هدى كآنت سرحآنه طول يومههآ و تفكر بآلي صآر آمس لمآ رآحت مع ابراهيم بسيآرةه .. "*
" آركبت سيآرته و جلست ساكته
ابراهيم:نورتي سيآرتي ..
هدى بحيا:منورة بأههلهآ ..
ابراهيم:تسلمين ..
هدى:ربي يسلمكك ..
ابراهيم:هدى ابي اقولك شي .. و انتي فكري فيه
هدى بهدوء:طيب ..
ابراهيم:هدى انا احبك و ابيك لي .. و انا بس ارجع الرياض اشتغل بشركة ابووي بجي و بخطبكك
هدى بصدمه:تخطبني .. !!
ابراهيم:آي آخطبكك .. انا احبك يا هدى
هدى:آوعددكك آفكر بالموضووع ..
ابراهيم:آي هدى و فكري زين ..
هدى:آن شاء الله ..
ابراهيم:طيب تسمحين اقولك كلمه
هدى:آيش .. ؟
آبراهيم:آحححبك ..
هدى نزلت راسهآ
ابراهيم:يالله هدى انزلي و لما تركبين فوق قولي لي .. و انتبهي لنفسك
هدى:طيب .. " و آنزلت " "
"آرجعت لـ وآقعهآ"
هدى" آهه يا ابراهيم .. ياليتك تجي تخطبني و انت مو عارف ايش قصتي .. لو عرفت والله ما تحط عيني بعينكك .. بس اانا لازم اروح اقول لـ وجدان "
و قآمت تروشت و اللبست و رآحتت لـ وجدآن بشقتهآ "
" نـص سـآعـه و هـي بـآلشـقه وجـدان "
وجدآن:قووولي شفيكك .. ؟ انتي من رحتي مع ابراهيم و انتي مو بعضكك
هدى:وجدان ابراهيم يحبني ..
وجدان بصدمه:يحبــــــك .. !!!!!
هدى:آيهه .. شسووي يا وجدان
وجدان:يووه هاذي مشكله بعد ..
هدى:آدرري .. بس ساعديني
وجدان:شوفي هدى عندك حلين
هدى:آيش هم .. ؟
وجدان:يا تروحين عند الي يهدكك و تاخذين صورك كلها .. او تقولين حق ابراهيم بس اهم شي ما تغشين ابراهيم .. لان ابراهيم ما يستآهل
هدى:تبين اروح لـ نواف انتي هبلهه
وجدان:آجل قوولي لـ ابراهيم عن كل شي
هدى بحزن:آخآف يكرهني .. ولا تنسين انا احبه
وجدان:انا عآرفه يا روحي .. بس اييش نسوي
هدى:خلاص انا بروح لـ نوآف .. بس اذا غبت عنكم ليله وحده بلغوو الشرطه و قولي لـ ابراهيم كل شي
وجدان:طيب يا روحي .. انتبهي لنفسك و طمنيني عنكك
هدى وقف و قفت معاها وجدان وضمتها بقوه
وجدان:انتبهي لنفسكك
هدى:طيب .. " و آطلعت "
آطلعت و مسكت جوآلهآ تتصل على نوآف ..
نوآف:آووه هدى دآقه علي بنفسهآ .. من وين طالعه الشمس اليووم
هدى:كل تبن .. انا داقه عشان اقولك ابيك تعطيني السي دي الي فيه صوري
نوآف بضحكه خبيثه:هههههههههههههه مقابل ايش طيب .. ؟
هدى:آلي تبيه يا حقيرر ..
نوآف:لآ تغلطين علي عشان ما اخليك تندمين طول ما انتي عايشه فاهمه ..
هدى:آخلص علي ايش تبي
نوآف:آمممممم تعالي و آقوولكك ..
هدى:وين آجيكك طيب .. ؟
نواف:بالبيت حقي ..
هدى:طيب .. " و رآحت له "
 
 
 
 
بالقصــــــــر ..
بجنآح رعد .. "*
دخل رعد بعد وتين ..
رعد:وتين ايش هاللكلام ..
وتين لفت عليه تصيح:آي يا رعد طلقني انا ما ابيك تروح بروحكك ..
رعد:وانتي حبيبتي لا تقولين هالكلام .. انا طوول عمري اروح لهم ما سوو لي شي شفيك ..
وتين قربت منه و قطت نفسها بحضنه:ما ابيك تروح عني آبيك دايم معاي
رعد ضمها بقوه:ما راح اخليك والله ما بخليكك
" سحب رعد وتين و انسدحو ع سرير "
وتين:خلني انام ع صدركك
رعد:تعالي حبيبتي
وتين قربت منه وحطت راسها ع صدره:احبكك
رعد:انا امووت فيكك ..
" عشر دقايق الا وتين نآيمه و خر نفسه عندها بهدوء و باس راسها و لحفهآ و طلع "
نزل جلس بصاله بطالع التي في "*
 
 
 
سـآعه 4 .. "*
صححت من نومههآ شافت جوالها ساعه 4 قآمت آدخلت التواليت تروشت و آطلعت اللبست ترينق عادي لونه رمآدي و نشفت شعرها و رشت عطرههآ المفضل الي من ديوور و رآحت لجوالها و آتصلت عليه .. "*
بندر:ههلآ ههلآ ..
لين:هلا حبيبي ..
بندر:صحيتي حبيبتي .. ؟
لين:آيوهه ..
بندر:نمتي كويس .. ؟
لين:آيوهه الحمدالله .. انت نمت ..؟
بندر:آيهه نمت ششويآ .. انا مو نفسك احب النوم
لين:هههههههههههههه النوم شي حلوو .. يآ حبي له
بندر:تحبينه اكثر مني ..
لين تبي تجننه:آممممممممم يمكن ..
بندر:طيب يالله مع السلامه
لين:هههههههههههه لآ لآ .. آمزح طبعاً انت احبكك آكثثثر
بندر:ححسبآلي بعد ..
لين:هههههههه فديتكك ..
بندر:فدآكك كلي ..
لين:وه وه .. آستحيت
بندر:لين متى وانتي تستحين ..
لين:لين مدري .. ههههههههه
بندر:آححبكك و احب اهبآلكك ..
لين:آدري آدري .. هههههههههههههه
بندر:يالله عاد عطيتك وجهه .. " ونبره حاده " يالله قووومي اكلي لك شي و كلميني ع اللبي بي
لين:يممآمي شفييك ..
بندر على نفس نبرته:ما فيني شي .. لا سويتي الي قلت لك عليه بقولك شفيني
لين:طيب .. آحبكك
بندر:و اناا بعد احبك .. " وسكر "
" آمآ لين سكرت و انزلت تحت "
دخلت الصاله لين:السسلآم ..
رعد:هلا حبيبتي ..
لين:وين البنآت .. ؟
رعد:نآيمين ..
لين:آههآ .. رعد فيك شي ..؟
رعد:ههآ لآ .. ما فيني شي
لين:آممم طيب
رعد:انتي لسى تبين تروحين السعودية .. بالويكند
لين:آيييييييي والله ودي ..
رعد:خلاص بتروحون كلكم حتى وتين ..
لين:وانت .. ؟
رعد:لآ انا ما اقدر عندي شغل ..
لين:آههآ ..
آنزلت ليان *
لين بوناسه:ليووون وناسه بروح السعودية بالويكند انا و انتي و وتين
ليان بصدمه:ليه نروحح .. ! انا ما ابي اروح
لين بستغراب:ليه .. ؟ غريبه
ليان:كذاا
رعد:لآ كلكم بتروحون ..
انزلت وتين:وين بنروح بعد ..
رعد وقف:كلكم بتروجعون السعودية و من بكرا بعد
وتين:انا ما بروح ..
ليان:ولآ آنآ بروح
لين:هي انتووو فهموني شصاير .. ؟
رعد:ولا شي حبيبتي ..
لين قربت من ليان:قولي لي شصاير .. رعد ما بيقول لي .. قولي لي انا توأمكك مستحيل تخبين عنه
ليان نزلت راسها:لين احسن لك ما تعرفين
لين:تكفين قوولي ..
ليان:آلمـ
قاطعها رعد:ليآن بس سكتي ..
لين:آنت مالك دخل خلها تقوووول لي .. تخبون علي ولا كأني اختكم ..
رعد:ايش هالكلام يا لين .. خلاص انسسي ..
لين:ليان قولي لي ..
ليان:خلاص يا لين .. انسي زي ما قال رعد ..
لين:والله لو ما قلتوو لي مآ بتشوفوني عندككم .. !
ليان:يا لين المافياا راسلين لـ رعد رساله و بسس
لين بصدمه:آلمآفيآ مرآ ثآنيه .. احنا ما خلصنا منهم"وببككي"ما ابي انخطف مرا ثانيه تكفوون ما ابي ما اببببببببببي
رعد قرب منها و مسكهآ:ما بيخطفوننكك والله ما بيخطفوونكك .. بس انتي ارجعي السعودية انتي و البنات و خلوني انا اتصرف معاههم ..
لين:لآ لآ انت بعد تعال معانا .. شلون تروح لهم بروحكك .. هذيلن مجررمين ..
وتين:آي رعد زي ما قالت لين .. تكفى تكفى
ليان:خلاص انتي ويآههآ .. انا و رعد بنروح لهم
رعد لف عليهآ:لا صرت آهبل خذيتك معاي
ليان:آكووووووون هبلةة لو خليتك تروح بروحكك
رعد بحده : لياان
ليان : ابي اقولك شي بلحالنا
رعد صعد معها للمكتب

لين : وتين انا خايفه و ضمتها
وتين و هي تهديها : حبيبتي ما في الا كل خير يا روحي
لين : اتمنى يا وتين اتمنى

في المكتب ..

رعد : وش عندك احكي
ليان : بروح معاك لعدة اسباب
رعد بسخريه : عطيني اياها تكفين ؟
ليان بغرور : اولاً انهم راح يعجبون فيني و يتشتت انتباههم
رعد مصدوم : طيب
ليان : ثانياً ان اعرف استخدم السلاح و تعلمت كيف ادافع عن نفسي من بعد محاولة جاسم معاي ثالثاً لا تنسى ان اقدر اني ادور الملف على ما تفاوضهم
رعد بدا يقتنع : اجربك اول
ليان : كيف ؟
رعد : البسي شي رياضي و انزلي الحديقه و " طلع لغرفته بدل ملابسه و نزل "
وتين : ها حبيبي
رعد : امشوا برى " و طلعوا كلهم " ينتظرون ليان

ليان نزلت " لابسه ترينق رياضي اسود ضيق و درع يحميها من منطقة الصدر تحت لبسها "
في الحديقه

رعد لمحها : جاهزه
ليان : ايوه
رعد : طيب بنسى انك اختي
ليان ابتسمت : اتمنى و انا بنسى انك اخوي
رعد ابتسم : اوكي
قرب منها و مسكها بقوه من كتفها ليان على طول رفسته على بطنه
رعد تالم و خفف مسكته لها
ليان استغلت هالنقطه و اخذت يده و شالته على ظهرها و اسدحته بالارض

الكل منصدم من قوتها

وتين صرخت : رعععد
ليان رفعت نفسها لان رعد ثقيل و الم ظهرها
ليان قربت بتقومه " على بالها ان خلاص"
رعد مسك يدها و جرها بقوه لين طاحت و ثبتها
ليان ابتسمت
رعد استغرب منها
ليان طقت راسها براسه بقوه حتى هي تالمت و لما خف شالت يده و دفته بقوة

رعد تالم : خلاص
جت وتين بسرعه : حبيبي انت بخير
رعد ضمها من كتفها : ايوه
ليان : هاه
لين : مجنونه انتي اشوف راسك
ليان : ما فيني شي
لين : شوفي احمممر افف منك
رعد ابتسم : تذهليني دايم
ليان ابتسمت
رعد : جهزي حالك ترى هذا مو لعب و هذا شي بسيط بس استغرب كنت ضاغط على صدرك كيف ما حسيتي
ليان : لابسه مضاد رصاص و انت عارف انه ثقيل
رعد : اها كويس
و دخلوا داخل
ليان راحت غرفتها تكلم بدر

بدر بشوق : هلا هلا وحشتيني
ليان ابتسمت : و انت اكثر
بدر : حبيبتي والله
ليان بجد : بدر حابه اكلمك بموضوع
بدر : خير حبيبتي
ليان : انا بروح
بدر : وين !
ليان بتردد : للمافيا مع رعد
بدر صرخ : انتي جنيتي
ليان : حبيبي اهدى
بدر بدون وعي : ليان ابي اشوفك
ليان : طيب
بدر : الحيين فاهمه
ليان : طيب

و بالفعل عطت رعد خبر و طارت للهايد بارك شافته جالس كعادته

ليان همست : مسا الخير
بدر لف : مسا النور
ليان : كيفك
بدر : ليان ليه هالقرار
ليان : لان مستحيل اخلي رعد لحاله
بدر عصب : و ايش معنى انتي
ليان : لان لين مرة انخطفت و وتين مستحيل رعد يخليها
بدر : و انا مستحيل اخليك ليان لياان بلليز انا بعد هالسنه راح اخطبك ليان فكري
ليان تنهدت و فكت سلسال برقبتها : بدر انا بروح خل هذا العقد عندك تذكرني فيه لو صار لي شي و فتحت يده و حطته
بدر: ليان سامحيني على الي بسويه " قرب منها بجراة و ضمها "
ليان مصدومه و جامده
بدر همس لها : تأكدي انك اكثر وحده اثرتي بحياتي ليان انا احبك ما ابي اخسرك و ضمها اكثر كنه يبي يدخلها بصدره و يحميها من كل شي
ليان فكت نفسها و منزله راسها : امنتك الله يا بدر و ركضت لسيارتها و دموعها خانتها
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البــــارت الثـــــالث و الثلــاثـــون ٣٣

دخلت ليان القصر شافتهم كلهم بالصاله
ليان : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
رعد : ليان تجهزي اليوم باقي بس ساعه
وتين بين الضيق بوجهها
ليان : عن اذنكم و قامت فوق
لين حسن فيها و راحت غرفتها
لين طقت الباب : لياان
ليان : تعالي
دخلت لين : ليان ايش فيك ؟

عند هدى راحت لنواف
نواف فتح الباب و بخبث : هلا والله وحشتيني يا جميلتي
هدى بكره : نواف انا جايه اخذ الصور و امشي
نواف: ليه مستعجله ادخلي خلنا نتفاهم
هدى دخلت و هي خايفه خصوصاً ان الساعه ٦

في جناح رعد
وتين جالسه تشوف رعد يتحضر للمافيا
رعد جهز : تامرين شي حبيبتي
وتين بسخريه : ايش ممكن اطلب ؟
رعد تنهد : وتيني ايش فيك
وقفت قدامه : خايفه عليك رعد ليه انت مورط نفسك معاهم!!
رعد ضمها : حبيبتي هذي اخر مرة و باس جبينها و طلع

عند ليان
لين : كل هذا صار
ليان بحزن : ايه
لين : حبيبتي بترجعين
ليان لبست جاكيتها " فتحت الكبت و طلعت صندوق " : لين هذا صندوق خليه عندك بيفيدك كثير و فيه دفتر بداخله ابيك تعطينه بدر اذا صار لي شي
لين بكت : ليييه تقولين كذا
ليان : ليين عن اذنك و نزلت تحت

في شقة الشباب

بدر جع و هو مخنوق
بندر : ها كيف الحب
بدر قط نفسه و نزل راسه
بندر خاف : بدر وش فيك !!
بدر دمعت عينه " اصعب دمعه هي دمعة رجُل قد يفقد محبوبته التي كانت سبباً في جعله رجلاً لها "
بندر بصدمه : ليه تبكي !!
بدر : ليان بتروح للمافيا و احسها خلاص بتضيع مني آهـ بس
بندر ضاق صدره على اخوه

في القصر
ليان كانت لابسه بنطلون جلد لانه قوي و يحميها و بدي تحته الدرع و جاكيت جلد

رعد : جاهزه
ليان: ايوه
رعد : عن اذنك يا لين و انتبهي لوتين
وتين ما قدرت تنزل ما قدرت تودع حبيبها
رعد تنهد بضيق : يالله
نزلت وتين و هي تركض : رعد
رعد لف و فتح يده لها و هي رمت نفسها بحضنه و تصرخ : لاا ترووح رعد الله يخلييك رعد لا لاا ابيك
رعد فكها عنه و طلع
اما هي جلست على الارض تبكي
ليان طلعت بسرعه
اما لين جلست تهدي في وتين

في السياره
رعد : خايفه ؟
ليان : ما في شي اخاف منه
رعد : ليه ؟
ليان : ما في شي يستحق الخوف الموت حق بس فضلت اموت بطريقه احسن
رعد : تطمني هالمرة الشرطه معانا بس يبي له وقت

و اخيراً و صلوا للمقر تبع المافيا

رعد : يالله
فتحوا لهم الباب و دخلوا على طول
اندرياً: رعد و صغيرته الجميله كنت افضل ان ارى زوجتك
رعد : لا شأن لك بذلك
اندريا : هل جلبت المال
رعد : نعم " و عطاه ليان "
ليان مشت و في عيونها مظرة حقد
اندريا طلع مسدسه : نظرتك لا تريحني و لن اسمح لك بخداعي مثل المرة الماضيه
ليان رمت الشنطه على الطاوله
رعد خاف عليها لان يعرف ان اندريا يهتم بالاتيكيت
ليان : اين الملف
اندريا جا بياخذ الشنطه بس مسكت يده بقوه و بعدتها : الملف اولاً
اندريا : لن اعطيك اياه
تدخل رعد اخيراً : اندريا مثل ما قالت الملف
اندريا : قرأت ما به و عجبني العرض سوف تخذه منك
ليان ما تحملت توها بتقرب بس مسك يدها احد حراسه و حط المسدس على راسها

اندريا : حقيبة المال ضعها هنا او حياة اختك سوف تنتهي

ليان " كيف ممكن اخلص نفسي تذكرت بدر لما قالت له انها تعرف كيف تدافع عن نفسها بس ما تعرف كيف لما احد يقرب المسدس و عملت زي ما قال لها بدر"
"
ليان حاولت تفك نفسهآ:عطني الملف اوول
اندريا بعصبيه:المال اول ثم الملف
رعد قرب من ليان:ليتك تخليني اتفاهم معاك "ومسك يدها"
رعد:الملف اول و بعطيك المال
اندرياً عطه رجاله نظره و صارو يقربون من ليان و رعد "
رعد:ما تريد ان تفعل ..؟
اندريا:اريد ان اقتلك انت و صغيرتك ..
ليان بعصبيه:مآذآ ... !!
فججآه صــآر طلق نآررررر و رعد بسرعه استغل الفرصه و خذا الملف و بعدها وجو الشرطة و رعد بسسرعه خذ ليان و بيطلع بس اصابته رصاصه ب كتفه و طاح


ليان:رععععععععععد .... !!
رعد يتألم:ليان بسرعه اطلعي من مكانن بسسرعه
ليان:ما بطلع الا انت معاي
رعدد:بسرعه ليان اطلععي قبل لا يصير فيك شي
ليان:رعد ما بطلع
رعد:اطلعييييي فاااااهمههههه
ليان تبكي:ما بطللللللللع تففففففففففهم
رعد:طيب حاولي تساعديني عشان نطلع
ليان:طيب طيب .. "و حاولت تقوه مع انه ثقيل حطت يده ع كتفها عشان يتسند عليه و صارو يشمون لسيارة
و آخيـــراً و صلو السيآرة و بسرعه رآحت ليان للمستشفى عشان رعـد .. "*




عنــد نوآف و هدى ..
هدى:يالله اخلص علي ابي صوري
نواف:طيب قبلها ابي
هدى بعصبيه:آيش تبي .. ؟
نواف صآر يقرب منها و رش عليهآ عطر و دآخت "
نوآف بضحكه حبث:آحسسسسسن شي .. "****





عنـد البنآت بالقصر .. "*
وتين:كانهم تأخرو ..
لين:آهه ما ادري يا وتين .. ترا بروحي ميته
وتين:طيب نتصل عليهم ..
لين:طبعاً لآ .. نتظرهم هم يتصلون ..
و بالفعل اتصلت ليان على لين
لين:ليااان ..
ليان:تعالي بسرعه انتي و وتين .. رعد جاته طلقه و هو بخير و سكرت
لين تبكي:رعد اطلقوو عليه
وتين اجلست وتبكي:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ تقووووووووووووووووولين ليكوووووووووون صار فيه شي ..
للين:ما ادري امشي نروح لهم ..
و بالفعل راحوو لهم بالمستشفى .. "*





بالمستشفـــــى .. "*
ليان كانت عند دكتووور ..
ليان:طيب و الحين شخبارهه
الدكتور:حالة الحين مستقرهه .. احنا طلعنا الرصاصه و الحمدالله
ليان:طيب دكتووور اقدر اششوفه
الدكتوور:اي بس لا تطولين
ليان:طيب .. و راحت عند بالغرفه دخلت و شافت اخوها منسدح على سرير الابيض و كانت الغررفه بارده لدرجة انها ارتعشت تقدمت لها و باست جبته و خانتها دموعها لما شافت اخوووها كذا ليان:تقوووم بسسلامه ي روحي اختك .. لا تطول و انت نايم اعرفك ما تحب النوم كثير .. باست خده و طلعت برا تاخذ راحتها بالصياح
المحت لين ليان و راحت لها تركض هي و وتين
لين لفت ليان:ليان شخبار رعد .. و شفيك تصيحين
ليان تمسح دموعها بسرعه:هلا لين .. ما فيه شي نتظره يقوم من التخديرر
وتين بصياح:اهئ اهئ اهئ .. ابيي اشوفه تكفووووووون هذا رعد
ليان:وتين رعد ما فيه شي .. بس ادعي له يقووم
وتين:كلهه منكككككك انتتتتتتتتتي اهئ اهئ
ليان:خلاصص وتين اهدي
وتين:ابببببي اششوفهه تكفوووووووووون
ليان:خلاص ططيب بتشوفينه ..
وتين:آلححححححين الحححين
ليان:طيب يالله و راحت هي و ياها
ادخلت وتين و شافت رعد بحآلته قامت تصيح بسكات قربت منه و مسكت ايده البااارده حاولت تدفيها بيدنها الثنتين
وتين:رعد حبيبي .. قوم يالله قوم عششاني تدري انا احبكك و كثييير يالله قومم"لفت على ليان"قوليله يرد علي تكفينن
ليان:ان شاء الله بيصحا .. امشي نطلع لين برا بروحها
وتين:روحي انتي .. انا بقعد
ليان:لا كلنا
وتين بعناد:ما بطلع روحي انتي
ليان:طيب .. " ورآحت لـ لين برآ "
ليان:لين
لين كانت جالسه و حاطهه يدها ع راسها و تصيح:هلا
ليان:ما تبين تشوفين رعد
لين:لآ ما ابي
ليان بصدمه:ليه
لين بصرآخ:ما ابغى ما ابغى .. وطلعتت تركض برا المستشفى
ليان:ياااااربي هااذي وين راحتتت .. لين هبلة اي شي تسسسويه ياربي ايش اسسوي .. اي اي ما فيه الا بندرر .. و اتصلت ع طوول على بدر
بدر:لياااااااان انتي مافيك شي رجعتي من المافيا
ليان:ايووه ما فيني شي بس رعد اخوي و صارت تبكيي
بدر بخوف:ليان شفييكك .. رعد اخووك شفيهه
ليان:آطلقوووه .. بس هو الحين ما فيه شي
بدر:حبيبتي انتي .. ان شاء الله يقوم لكم بسلآمه
ليان:آهه آميين ..
بدر:وينك انتي ..؟
ليان:انا بالمستشفى .. بدرر ابيك تكلم بندر يروح عند الهبلة اختي
بدر:ليه وينها هي .. ؟
ليان:ما ادري طلعت من المستشفى تصيح و تركض و هي اذا متضايقة تروح البحر
بدر:طيب اانا ببقول له
ليان:يالله مع سلامه
بدر:مع سلامه ..
بدر:بندررررر
بندر طلع من غرفته:ها شتبي
بدر:قومم بسرعه اللبس و روح عند البحر لين هناكك تعبانه
بندر بخوف:شفيهآ .. ؟
بدر:رعد اخوهم اطلقوهه .. و طلعت من المستشفى تصيح و تركض و اذا هي متضايقه تروح الحبر
بندر:طيب طيب .. و بسسسسسرعه رااااح لبسس و رآححح عند آلبحرررررررر .. "*





عنـــــد ليـن
اطلعت من المستشفى
لين"اااه يا رعد .. وربي احبببك و خايفة عليكك اهه بسس ليه هم يسوون لنا كذا انا خلاص ما بقعد ب لندن كثر ما قعدت .. صارت تمشي لين وصلت عند البحر و راحت اجلست ع الرمل و تبكي .. "
لمح حبيبته قآعده و تقدم لها و هو ميت خوف عليها جلست جنبها بهدوء
بندر:لين حبيبتي
لين لفت عليه و عيونها كله دموع و خشمها احمر:بندر
بندر:عيونه و قلبه ..
لين:آهئ آهئ .. رعد يـا بندر رعد " ولا شعور قطت نفسها بحضنه و صارت تصيح "
اما بندر انصدم من حركتها و ضمهآ آكثر و خلااها على راحتهآ بعد نص ساعه استوعب لين
لين بسرعه وخرت عنه و بحرآج:آ .. آآآ .. ب .. ببندر
قاطعها بندر:آرتحتي .. ؟
لين بحرآج:ههآ .. آيوهه
بندر:طيب قولي لي شفيه رعد .. ؟
لين:آطلقووه المافيا ..
بندر بصدمه:آطلقوهه .. و اآلحين شخبارهه
لين:ليان تقول كويس .. وبعدين انت شدراكك اني هينآ
بندر:ككذآ دريت .. المهم ما في شي زي قبل شووي
لين فهمت قصده و بحراج:لآ مافيه خلاص .. انا برجع المستشفى
بندر:طيب بس شوووي
لين:هي عيب .. يالله انا بروح .. تبي شي ..؟
بندر:لآ سسلآمتكك ..
لين:آلله يسلمكك .. " و بعدهآ رآحت "






بعــــــــــد يــــــــــوميـــــن من آلآحـــــدآث .. "*
رعد صحى و الحمدالله و اليووم بيطلع .. "*
آمآ ههدى للحين محد يدريي عنهآ .. "*


بالششقه وجدآن .. "*
وجدان كانت متووتره من فقدآن هدى صديقتهآ آلروح بروح .. "ياربي ايش اسسسوي .. اكلم ابراهيم .. لا لا بس هي قالت لي كلميه والله اني خايفه انو صار فيها شي .. انا بكلم لين هي و تقدر تساعدني و اتصلت عليهآ
لين:هلا والله ..
وجدان:هلا لين .. شخبارك و الحمدالله على سلامت رعد اخوكك
لين:الله يسلمك حبيبتي ..
وجدان:لين تقدرين تجيني
لين بخوف:ليه فيك شي ..
وجدان:تعالي و اقولك ..
لين:طيب مسافه طريق "و سكرت"
وقفت لين:انا بروح شوي و برجع
رعد:وين لين ..؟
لين:بروح القصر بلبس و بجي
رعد:طيب خذي احد مع البودي قارد
لين:ما يحتاج .. انا ما بطوول
رعد:آسمعي الكلام
لين:طيب .. " وطلعت بسسرعه لبيت وجدان "




بيت وجدآن .. "*
وجدان قالت لـ لين سالفه كلها .. "*
لين بصدمه:وللحين ما تدرين عنهآ .. !
وجدان بخوف:ايوووه ايش نسسوي ..
لين:كلمي ابراهيم و خليه يجي هينا و نتكلم معاه
وجدان:طيب طيب " ودقت عليه"
ابرهيم:هلااا
وجدان:شخبارك ابرهيم ..
ابرهيم:بخير و انتي ..
وجدان:ابرهيم وينك
ابراهيم:انا مع بندرر .. تبين شي
وجدان:تقدر تجي شقتي ابيك موضوع انا و لين بسرعه
ابراهيم بخوف:شفييكم ..
وجدان:تعال و بسس ..
ابراهيم:طيب مسافه طريق "وسكر منها" ودني بيت وجدان بسسرعه
بندر بصدمه:ليه
ابراهيم:لين و وجدان يبوني بموضوع
بندر بصدمه:لين .. !
ابراهيم:آيووهه
و توججهو لـ ششقة وجدان .. "*



بآلششقه وجدآن .. طبعاً قالوا لهه كل سسالفه .."*
ابراهيم:و هي الحين عنده
وجدان:آيه ابراهيم .. هدى تحبكك بس نواف مو مخلينها
ابراهيم وقف:تعرفين بيته .. ؟
وجدان:آيوهه ..
ابراهيم:انا بروح له
وجدان:ما بيدخلكك لان هو ما يدخل اي احد
ابراهيم:كيف يعني ..
وجدان تطالع لين:يعني لازم تاخذ لين معاك لان انا يعرفني
بندر:لآ لين لآ انسووو
لين:لحظه بندر .. خلني اروح اشوفها و يمكن اقدر اقنعه
بندر:انتي هبلة لا تهابلين .. لآ ما فيه روحه
ابراهيم بترجي:بندر تكفى خلها تجي معاي و اوعدك ما يصير فيها شي صدقني
بندر:اب
قاطعه ابراهيم:ما بيصير فيها شي صدقني
لين:بندر حبيبي لآ تخاف .. هدى الحين محتاجة لنااا
بندر:طيب ليه مو ليان .. ليه مو ريما اي احد
لين:ما في احد يدري الا انا ..
ابراهيم:يالله بندر ما في وقت .. كل ما نتأخر هدى بتروح مني
بندر:طيب بس بشرط انا اروح وياكم انتظركم براا



نهآية آلبآرت .. "*
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

تكملـــــة البـــــآرت الثالث و الثلاثون ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في المستشفى عند رعد

وتين : يالله حبيبي اخر وحده
رعد : ما ابغى
وتين نزلت الملعقه : براحتك
رعد كان كتفه ملفوف مع يده يعني عاري الصدر من فوق
دخل الدكتور : كيفك الحين ؟
رعد : حمدلله
الدكتور : فيه شخص اسمه عبدالله يبي يدخل
رعد : خله يدخل
طلع الدكتور
رعد : وتين تحجبي
وتين باستغراب : نعم
رعد : تحجبي
وتين ماردت
دخل عبدالله
عبدالله : الحمدلله على السلامه طال عمرك
رعد مفول من وتين : الله يسلمك ، بلغ الدكتور اني حاب اطلع اليوم
عبدالله استغرب : حاضر تامر شي ثاني
رعد : سلامتك
طلع عبدالله
وتين كانت عند الشرفه الي تطل على الحديقه
رعد : اذا وصلت البيت لي كلام ثاني معاك


عند ليان كانت نايمه و مو داريه بالدنيا حست بصوت تلفونها ردت بصوت نعساان : الو
بدر : هلا والله حبيبتي نايمه
ليان : ايوه فيك شي
بدر : وحشتيني الجامعه مالها طعم بدونك يالله اصحي عاد
ليان : تعبانه صار لي يومين ما نمت من الخوف
بدر بعصبيه : محد قالك تروحين
ليان : طيب طيب مع السلامه
بدر : باي و سكروا بهوشه جديده
قامت تحممت و صلت بعدها لبست بنطلون هاي ويست ازرق غامق و بلوزه هاينك رمادي و قبعه بيج مع بوت بيج مررة حلو شكلها و طلعت للمستشفى

قدام بيت نواف واقفه لين وهي ميته رعب بس تذكرت ان بندر موجود طقت الجرس و فتح لها نواف : هلا والله بالزين
لين : اهلين اممم ممكن هدى
نواف ابتسم بخبث : اي حياك هدى داخل
لين خافت : نادها لي
نواف : لا لا تعالي و مسك يدها و سحبها
لين ماتت خلاص
ما حس نواف الا باثنين " بندر و ابراهيم " و عطوه الي جاه
لين بدت تصيح و بندر يهدي فيها
اما ابراهيم دخل البيت و بدا يصرخ : هدى
و دور بكل الغرف لين دخل غرفه لقاها بالارض و مبين ان مغمى عليها قرب بخوف : هدو هدو قومي حبيبتي
و شالها و على طول على المستشفى

وصلت ليان و توجهت لغرفة رعد
ليان : مرحبا
رعد : وينك توك تجين تسألين على اخوك
ليان ابتسمت و سلمت عليه : حقك علي انت عارف صار لي يومين ما نمت
رعد ابتسم : الله لا يحرمني منك
ليان : وتين ليه جالسه بعيد قربي
رعد : لا خليها هناك
وتين انجرحت : انا طالعه
رعد بامر : ما بتروحين مكان اجلسي
وتين : لا معليه عن اذنك و طلعت متوجهه لبيتها
ليان : وش فيك معاها ترا من تزوجتها و انت مو طبيعي معاها
رعد : ليان سكري الموضوع
ليان : اذا ما تبيها طلقها حرام معيشها كذا معاك
رعد صرخ : لياان اطلعي برى
ليان : تراك مو طبيعي و طلعت جلست على الكراسي

انصدمت بدخول اختها و ابراهيم و بندر و حتى بدر و سعود و ريما جو.
قربت منهم : ايش صاير
بدر لف على صوتها و انتبه للبسها و طنش
سعود ابتسم : هلا والله ليان كيفك
ليان : كويسه ايش فيكم
لين : هدى طاحت مغمى عليها
ليان : حياتي عليها
خالد : وش هالكشخه
ليان : ميرسي
ابراهيم كان متوتر
ليان : ابراهيم ان شا الله انها بخير روق وش فيك ما عهدتك كذا اجلس بس بجيب لك شي دافي
و راحت لحقها بدر توها بتركب الاسنصير و تسكره الا دخل
ليان طنشت بس ريحة عطره قويه ملت رئتها
بدر : ايش هاللبس الي لابسته
ليان : ايش فيه
بدر قرب ليان بعدت لين صقعت بجدار الاسنسير
بدر : لين متى و حالنا كذا
ليان نزلت راسها
بدر مسك يدها بقوه : اكلمك
ليان : ايش تبي اقول
بدر : الظاهر لازم اعيد حساباتي بهالعلاقه الي ما وراها الا الهم
ليان : تقدر تريح نفسك من هالهم
بدر : هذا الي بيصير
ليان انصدمت : طيب فك يدي و انا من اليوم بعتبرك مثل رعد
بدر : يكون احسن و بعد عنها
و اخيراً انفتح الباب و طلعت رايحه للكافتيريا اخذت لها قهوه مرة و لابراهيم هوت تشوكليت و طلعت لهم فوق و وجهها مصفوق

عند وتين جلست ترسم و تعبر عن غضبها

اما رعد طلع مع عبدالله و شاف البنات و تحمد لهم بسلامة هدى و وصاهم ما يتأخرون و طلع للبيت و انصدم ان وتين مو موجوده و على طول طلب ان البودي قارد يجيبونها

سمعت صوت الجرس و فتحت الباب و انصدمت انهم يجرونها و ركبت السياره بالغصب
وتين : وين بتودوني
البودي قارد : اسف اوامر طويل العمر

بعد ربع ساعه وصلوا و فتحوا الباب و دخلوها بقوه للصاله و نزل رعد و هو لابس بنطلون اسود و قميص ابيض أشر لهم و طلعوا
رعد بسخريه : اتوقع ان بما انك زوجتي تكونين هنا في بيتي
وتين بنفس اسلوبه : و اتوقع بما اني زوجتك ما تخلي رجالك تلمسني
رعد : لا تخافين هم من النوع الي لو شافوك عاريه ما اهتموا
وتين انقهرت : اذا انت ما عندك غيره انا عندي غيره على نفسي بس ما اشره عليك
رعد : وش قصدك
وتين : انت افهمها براحتك و يا ريت يكون لي جناح خاص فيني بعيد عنك لين ما تتشافى من الي في عقلك
رعد عصب و قرب مسك شعرها بقوه و همس بقوه : تبين اعلمك ايش اقدر اسوي فيك
وتين دفته بقوه : بعد عني انت ليه تعاملني كذا و بصراخ اكرررهك هذا جزا الي كانت خايفه عليك و طول ما انت بالغيبوبه ما قامت من عندك رعد ايش فيك ليه تغيرت و مسكت خده ليه صرت كذا ما اعرفك انا احبك ليه تسوي فيني كذا
رعد ضمها بيده السليمه و هو كاره ضعفه و ضعف وتين الي يخليه غصب يضعف و يحن لها : خلاص اهدي و بسرعه شالها
وتين صرخت : رعد يدك
رعد : مافيها شي و صعد لجناحهم و نزلها
ابتسم لها : اهـ بس تدرين كنت ناوي اربيك بس عيونك نقطة ضعفي وتين انا صدق احبك
وتين ابتسمت : و انا بعد بس ساعات ودي اذبحك من برودك
رعد ضحك براحه : ههههههههههههه يا مجرمه
وتين انحرجت : انت بعد تنرفزني احياناً و لا بالمستشفى من وين لي حجاب
رعد بجد : ايه من اليوم و طالع تتحجبين
وتين : ليه ما ابي
رعد : انتي زوجتي و لي حق طاعتك لي
وتين : بس حتى لين و ليان ما يتحجبون عادي
رعد : لين و ليان مردهم يتزوجون و ازواجهم يحجبونهم انا ما علي الا من وتيني
وتين : طيب
رعد ابتسم : على فكرة تراك واحشتني كثيير
وتين انحرجت : انت تعبان و
رعد : مين قال انا مو تعبان و قرب منها و هي بعدت لين لصقت بالجدار نزلت راسها
رعد رفع راسها شافها مغمضه عيونها ابتسم و باسها و…...........


في المستشفى طلع الدكتور و طمنهم كانت الساعه ١٠ الليل
ليان : يالله لين
لين : يالله مع السلامه اشوفكم بكرة بالجامعه
الكل : مع السلامه
بندر : انتبهي لنفسك حبيبتي
لين انحرجت : طيب
ليان : باي
سعود : ليان
لفت ليان : ايوه
سعود : انتبهي لنفسك انتي بعد
لين استغربت و شافت بدر مطنش
ليان ابتسمت : sure honey
و طلعت مع توأمها
بالسياره
لين : ليان انتوا متهاوشين
ليان : و افترقنا
لين شهقت : لييه ؟
ليان بطفش : لاننا ملينا من بعض و بس
لين حست ان ليان مو رايقه و سكتت
وصلوا القصر و كل وحده على غرفها
ليان تذكرت و راحت للين طقت الباب
لين : تعالي ليون
ليان دخلت : لين وين الصندوق الي عطيتك اياه
لين : ليه ؟
ليان : ابيه
لين : دقيقه و" طلعته لها" حاولت افتحه بس له مفتاح اقدر اعرف وش فيه ؟
ليان : لا عن اذنك و رجعت جناحها


بدر و بندر
بندر : تهااوشت معها
بدر : و تركتها
بندر : ليه بعد
بدر : بندر خلاص و طلع سيجاره و بدى يدخن

ليان فتحت الصندوق و ابتسمت كانت صورها مع امها و ابوها و فتحت الدفتر كانت كاتبه فيه كل ذكرياتها مع بدر فتحت صفحه جديد و كتبت : ها نحن اليوم قد توقف بنا قطار الحب لننزل لمحطة الفراق الأخير الذي لا يمكن ان نعود مجدداً لذلك القطار … النهايه
سكرت دفترها و قررت تغير تلفونها و تشتري ايفون و تريح نفسها من كل شي يذكرها في بدر

اليوم الي بعده بالقصر
وتين : رعد يالله قوم مو انت قلت بتداوم يالله عاد
رعد صحى و شافها لابسه فستان كت لونه وردي و فيه حزام رابطته على خصرها فيونكه لنص الساق و ريحة عطرها فايحه بالجناح
ابتسم لها : يالله قمت تعالي ساعديني
وتين : بايش حبيبي
رعد : كيف بتحمم
وتين : لا لا لا ما ابي و انحاشت بسرعه اما رعد مات. ضحك لانها صدقت

نزلت وتين شافت لين : صباح الخير
لين : صباح الورد كيفك
وتين : حمدلله
و نزل رعد بعد ١٠ دقايق و بدوا يفطرون
رعد : وين ليان ما وراكم دوام
لين : الا
رعد : وينها اجل
لين : ما ادري
رعد : شكلك ناعم ترى
لين : شكراً " كانت لابسه جنز اسود و قميص بيج و جاكيت بيج بذهبي و فلات اسود و شعرها رافعته "
نزلت ليان النقيض تماماً كان شعرها مفتوح و مسويه فير خفيف بس اطرافه و لابسه معطف لنص الساق وردي و بوت جلد بني و شنطه بنيه و نظارتها الشمسيه على شعرها " انا هينا
رعد عقد حاجبه من لبسها و لين و وتين فاتحين فمهم
ليان : ايش فيكم
رعد : مو شكلك اوڤر على جامعه
ليان : لا لاني نويت اغير تخصصي لتصميم ازياء
رعد : ليه
ليان : بس مشتهيه
رعد : بكيفك
وتين : بس مررة حلو لابق لك
ليان : حبيبتي تسلمين لي، يالله ليون
لين بسرحات : يالله و طلعوا

رعد : مو عاجبتني شكلها فيها شي
وتين : مثل ايش ؟
رعد : ما اعرف بس باين

و صلوا الجامعه و لين راحت لمحاضرتها اما ليان راحت للعميد و حولت تخصصها و شافت جدولها و راحت للمحاضره

بالبريك الكل موجود الا ليان و سعود
خالد : وين سعود و توأمك ؟
لين : ما اعرف
جا سعود: مرحبا
ريما : اهلين
جت لين : السلام عليكم
الكل لف و انصدم لابسه تنوره ضيقه لونها بني لتحت الركبه و قميص لف حرير بيج و و شايله المعطف بيدها
خالد : مشالله وش هالحلى
ليان جلست على الكرسي جمب ريما : تسلم عيونك الحلوه
ريما : صدق حولتي تخصصك
ليان : ايوه كيف عرفتي
ريما : لين قالت لي بالكلاس
ليان : ايه
بندر : و ايش حطيتيه ؟
ليان : تصميم ازياء
سعود : على هالاناقه صح عليك
ليان : تسلم وش صار على هدى ؟
سعود : ابراهيم عندها بدق عليه
ابراهيم : اهلين
سعود : هلا كيفك و كيف هدى
ابراهيم لف لها : تمام هذا هي عندي
سعود ضحك : لا تتهور بس
ابراهيم ابتسم : ترى ودي
سعود : هههههه تراك بمستشفى اهجد
ليان : ابي اكلمه
سعود : ابراهيم ليان بتكلمك
ابراهيم : طيب
ليان اخذت التلفون من يده و لمست يده بالغلط و طبعاً واحد بس الي يراقبها
ليان قامت تمشي : هلا ابراهيم كيفك وين هدى ، عطني اياها
هدى : اهلين
ليان : هلا والله حمدلله على سلامتك حبيبتي يالله عاد شدي حيلك و اطلعي
هدى : اليوم بطلع و بكرة بداوم
ليان : اوكي بحفظ الله حبيبتي
و سكرت لفت بترجع بس انصدمت بوجود بدر لفت عنه مسكها : اذا انتي مفكرة ان بشوفك انتي و بهالمصخرة و بسكت فانتي غلطانه
ليان : اترك يدي و بعدين مالك دخل فيني انت بحسبة رعد ولا اقول لا ما ابي عندي اخو خليك زميل و بس عن اذنك و رجعت للشله
و بدر لحقها و جلس
خالد : ليون وش طاري عليك غيرتي تخصصك
ليان : حبيت اغير كذا
بدر بنغزه : الواحد لازم يغير بحياته كل شي حتى لو كان حبيبه
ليان ابتسمت : لا اتوقع على حسب الحبيب اذا يستاهل اخليه و اذا ما يستاهل اغيره
بدر انقهر
سعود : يعني غيرتي حبيبك
بدر ينتظر اجابتها
ليان : و من قال اني احب ما عندي احد يسوى اني احبه
بدر مات كلامها كبير و لين و بندر فاهمين السالفه
سعود : ليه انثى كامله غريبه ما انحبت
ليان : حتى ريما انثى كامله و ما انحبت
سعود لف لريما و اول مرة يركز فيها " كانت حاطه ميك اب خفيف مرة احلى من قبل" : يبي لي ادور لك يا ليان
ليان : و ريما
سعود : لا ريما يبي لها واحد بحرف س مثلاً
ريما وجهها انصبغ بالاحمر
سعود بجرأه : هاه ريومتي
ريما قامت
لين : هههههه احرجتها خلني اقوم لها
وجدان : خذيني معاك
و راحوا
بدر : ترى بس باقي انتي بنت
ليان : ما قعدت على راس احد
اتصل تلفونها و ريحها بس رقم غريب ردت : الو
جاسم " ولد عمها " : ليان
ليان انصدمت من الصوت و بهمس سمعه بدر : جاسم
لا شعورياً قامت
جاسم : لسى ذاكرتني حبيبتي
ليان طلعت للحديقه : اشش ماني حبيبتك و لا يشرفني اكون هي انت ايش تبي اكررهك انت عارف عيشتتي بحاله خوف و رعب خليتني اتغير ١٨٠ درجه
جاسم : ليان انا حاب اخطبك
ليان : لو ما بقى من الرجال غيرك ما تزوجتك
جاسم : فكري ليان
ليان : قلتها كلمه و مو انا الي ارد بكلمتي و سكرت بوجهه و جلست و هي تعبانه من بدر و جاسم

عند البنات
ريما : مستحيه
وجدان : بنت قومي شوفي كيف يناظرك
ريما : لا ما ابي
وجدان : كيفك و قامت و سحبت لين
جا سعود : ريومتي لحالها
ريما : سعود بليز انا محتاجه افكر لاني خايفه انك تلعب معاي انا ما فيني اتعب اكثر
سعود : ولا يهمك نعتبر بعض اصدقاء و نتعرف من اول وجديد
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البآرت الرآبــع 34 و ثلآثــــــون .. "*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صـآر على آبطآلي 3 اشهر نفس مآ ههم .. "*
لياان نفس مآههي حالتها صدق اثر فيها بعد بدر بس تحاول ما تبين لااحد تبي تخلص دراستها و بس و ساعات تجن له بس كبريائهها مو مخليهاا
بدر نفس شي يبي يطيح الي براس لياان بس مو قادررر .. بعدهها حييييييييييل ماثر فيهه بس هم ما يبين لهااا و ععايش حييآتهه زي ما يبي
لين نفس مماهي مره مع دراسه و مره مع بندر الي ماخذ كل حيااتهاا و خايفه لو تفقده باي لحظه زي ما ليان افقدت بدرر
بندر نفس ليين لين ماخذه كل وقته و حبها صار يزيد و يبغى يرجع الرياااااااض باقرب وقت عشاااان يخطب حب حياااته و خايف لا يفقدها
رعد صار كل حياته وتين و وصل لمرحله انه ما يقدر يستغنى عنها دقييييييييييييييييقه وححدهه و ينتظر البناات يخلصون دراسهه عشان يرجعون للريااااض
وتين حابه حياتها جديده مع رعد و كل يوم يزيد حبها لهه و تتدعي ربها انه يخليهه لها ولا يحرمها منه <<امينن >> و بسس
ابراهيم و هدى عايشين قصه حب و كانهم عصافير الحب و ابراهيم بس باقي له هالكورس و يرجع الريااض يخطب هدى و يعيشون بسعاده
ريما و سعود صارو يحبوون بعض و هذا شي مو جديد على ريما سعود صار يعشق ريمااا و تحسف طول عمره ليه ما عطاها وجهه و ههم الحين عايشين بسعااااااده
و البااقي نفسسسسه ما هههم .. *
 
 
 
بالقصــــــــر .. "*
كانت منسدحة على كرسيها الي بغرفتها الطووويل و طبعاً ساحبه على الجامعه وتفكر بحالها"صار لي ثلاث شهووور و بدر ما كلمني و لا حسسني انه هو فاقدني لهدرجه انا شي عادي عنه .. لالا مستحيل هو يحبني بس ليه ما كلمني و حتى بالجامعه ماله خلق لي ولا يطالعني زي قبل .. والله يا بدر احبك بس آه بس سمعت صوت تلفونها قرت الاسم و ما ردت كان جاسم لبست ملابسها " بنطلون ضيق و قميص حرير ابيض و فوقه بلوزة كت بني و سكارف شيفون ابيض و فيه بني و بنفسجي منقط و جزمه بنفسجيه و شنطه بنفسجيه "و طلعت
 
تحت بالصـآله .. "*
وتين كانت تطالع التي في و حستت انها بترجع و بسسرعه راحت الحمام"وانتوو بكرامه" اطلعت من الحمام منهد حيلها شافتها ليانن
ليان:شفيك وتين
وتين و هي تجلس:ما فيني شي بس حاسه بغثيان
ليان:طيب رحتي المستشفى
وتين:لآ ليه اروح ..
ليان:روححي شوفي شفيكك
وتين:لآ لآ ما بروح .. الا انتي وين رايحه كل هالكشخه
ليان استحت:يعني شكلي حلووو .. ؟
وتين:آي والله تهبلين .. وين رايحه
ليان اجلست:ولا مكان بروح الجامعه عندي محاظرره بعد شوي
وتين : اها ليان
ليان : ايوه
وتين : ايش فيك احسك من بعد سالفة المافيا و انتي مو على بعضك
ليان : لا وين و لا شي عن اذنك
وتين مسكت يدها : ليان اذا لي خاطر قولي ايش فيك
ليان ابتسمت : مرة قريت حكمه مرة اعجبتني " ان من اكبر الاغلاط ان نشكي لاحد لانه لن يشعر بما انت تشعر به " اهتمي برعد هو محتاجك باي " و طلعت"
 
 
 
بالجـــــآمعه .. "*
كانت جالسه مع ابراهيم و ابراهيم يشرح لها
هدى:برهوم ما فهمت
ابراهيم:لا تقولين ما فهمت .. لي ساعه اشرح لك نفس النقطه
هدى:خلاص مو لازم ..
ابراهيم رفع حاجه:آيش .. ؟
هدى خافت:لآ لآ لآ خلاص اشرح لي .. اصلاً انا فهمت
ابراهيم:دامك فهمتي يالله قولي الي قلته
هدى توهقت:آآ .. آآ آي عندي محاظره الحين يالله مع السلامه و قامت بسرعه بس يد ابراهيم اسبقتها و جلستها مكانها
ابراهيم:وين رايحةة .. بتقولين الي قلتهه
هدى بضعف:انا ما فهمت صراحه .. و خايفة اقولك والله مو راضيه تدخل بعقلي
ابراهيم انجنن على شكلها و كيف ضعفها باين:يا قلب ابراهيم انتي .. اعيده لك ان شاء الله يومي كله اعيده لك .. لآ تبين ضعفك ي قلبي
هدى استحت من كلامه:طيب حياتي
ابراهيم:طيب قلبي ابد اشرح
هدى:آي يالله
ابراهيم:يالله .. " و بدا يشرح لهاا "
 
 
 
بمكآن ثآني بس بنفس آلجآمعه .. "*
سعود كان جالس مع ريمآ بآلكوووفي الي بالجامعه و كاان شكلهم يجذب .. "
سعود:ريممي ..
ريمآ:هلآ سععودي ..
سعود:فديتك بقولك شي ..
ريمآ:قوول حبيبي ..
سعود:انا كلمت اهلي عنكك .. و هم بس ينتظروني ارجع عشآن آججي آخطبكك
ريمآ بصدمه:آييش .. !
سعود:آي حبيبتي .. انا ما اقدر استغنى عنكك انتي ملكتيني ملكتي سعود
ريمآ استحت:سعود ما ادري ايش اقولك بس انصدمت
سعود:حبيبتي انتي .. خلاص كلها كم شهر و اخذكك بالحلآآل ..
ريمآ:آهه آن شاء الله يا سعوود ..
سعود:بأذن الله يا قلب سعود انتي .. ريمآ
ريمآ:هلآ حبيبي ..
سعود:ما تلاحظين انه كل من شلهه عاش قصته حب الا بدر و ليان و خالد
ريمآ:خالد لا تعتبره معاهم .. لآن ما يحب هالاشياء على قولته ..بس بدر و ليان مو نفس اول حتى لا قعدنا ما يقعدون معانا
سعود:ما ادري انا بعد حسيت .. تتوقعين بينهم شي يعني ..؟
ريمآ:ما ادري هي ما قد تكلمت عن حياتها قدامنا هالينت غريبه بشكل محد يتصوره كتومه تخيل حتى لين ما تدري عن شي منها الا القليل
سعود:غريبه ..
ريمآ:حبيبي اليوم الخبر بالفلووس بكرا بلآش
سعود و ريمآ:ههههههههههههههه " وتمو يسولفون "
 
 
 
بحديقة آلجآمعــــــــــــه .. "*
كآنت جآلسه تشوف الرايح و الجاي اللمحت حبيبها جآي لها ابتسمت لا شعوري
جلس بندر:آههلين حبيبتي
لين:هلآ حبي .. شخباركك
بندر:بخير لما شفتكك .. وانتي شخبآركك ؟
لين:بخير دآمكك بخير .. يآ جعله دوم بخير
بندر:انا مو مخبلين فيك آكثر آلآ كلآمك آلحلوو عسآني ما افقده قوول آمين
لين استحت و نزلت راسها:آمين يا قلبي
بندر:ليوون ما باقي شي و آتخرج ..
لين بحزن:آي و بترجع الرياض صح
بندر:آيه آكيد برجع و بتشغل و بتـــــزوج
لين بصدمه:تتزوج .. !
بندر حب يجننها:آيه بتزوج
لين:تتزوج مين ..
بندر:بنت عممي ان شاء الله ..
لين و هي شوي بتصيح:و آنآ .. ؟
بندر:ليون انا احبك بس هي تحبني
لين وقفت:طيب يالله انا بمشي
بندر وقف وجلسها:ههههههههههههههههه آمزح آمزح
لين فتحت عيونها و طقته من كتفه:سخيييييف ما احبببك
بندر:اتحداكك مآ تحبيني
لين:اي ما احبك
بندر:طيب احلفي ..
لين:ما بحلف ..
بندر:شفتي انك تحبيني .. الزبده صدق انا بتزوج
لين:بندر بلآآ سخافه
بندر:ههههههههه طيب .. الا وين لياان ..؟
لين نزلت راسها:ليان ما داومت .. ليان مو عاجبتني يا بندر ما ادرري شفيهآ
بندر:تتوقعين من موضوع بدر ..؟
لين:ما ادرري يا بندر
بندر:لآن حتى بدر نفس حالة ليان
لين:الله يهديهم
بندر:آمين .. شوفيهآ جاتت
لين التفت و شافت توامها:هلا لياان
ليان:هلا ليوون .. شخبارك بندرر ..؟
بندر:بخير وانتي ..؟
ليان:بخير .. ليووون
لين:لبيةة ..
ليان : كيفكم
بندر : اهلين وينك غاطه
ليان ابتسمت مجامله : مشاغل
جا بدر لهم و قلبه ينبض بقوه : مرحبا
الكل : اهلين
بدر : كيفك لين
لين : كويسه و انت
ليان حست وجودها غلط : عن اذنكم عندي محاضره و مشت
بدر عصب و مشى



في شركة رعد جالس و معاه الملفات دق الباب : تفضل
: مرحبا كيفك يا بو عبدالعزيز
رعد : هلا والله تفضل مين ؟
: معاك ولد عمك جاسم
رعد انصدم : جاسمم
جاسم ابتسم : ايوه " جاسم كان مملوح بشكل عام "
رعد : ايش تبغى
جاسم : جاي ابي القرب منك بوحده من خواتك
رعد عرف انها ليان : و اي وحده
جاسم : ليان
رعد : والله قوي عين
جاسم : رعد بالمنطق مستحيل اضر بنت عمي و كنت مراهق و صدقني ما صار شي كبير
رعد : شوف انا مالي راي لانها حياتها و هي تختارها بالشكل الي هي تبيه
جاسم بثقه : انا مستعد اكلمها
رعد : تقدر تروح لها الجامعه دامك جاي للندن عشانها
جاسم : اجل عن اذنك و طلع
رعد : اذنك معك و قام هو طلع الثاني متوجه للقصر


في الجامعه بالبريك
كل واحد جالس جمب حبيبته الا ليان جمب خالد و جمبها لين و بدر قدامها و جمبه سعود كان الكل يسولف و هي ساكته
سمعت صوت تعرفه و تكرهه : ليان
الكل سكت و لف يشوفون مين هالشخص
ليان رفعت عينها و انصدمت
جاسم قرب : كيفك و مد يده
ليان عينها تحولت لنظره شرسه : جاسم
بدر حس شياطين الانس و الجن تجمعت فيه
جاسم : كيفك
ليان : اقدر اعرف ايش تبي
جاسم : ممكن نتكلم لحالنا
ليان اخذت اغراضها : اسفه بطلع و توها بتمشي وقف بوجهها : ابي اكلمك
ليان رفعت عينها له : و من متى تملي اوامرك علي انت فاكر ان انا حنيت لك لا لا انت غلطان و بعدين انت ايش تبي مني اتركني بحالي
جاسم ركز فيها : احلويتي
ليان عصبت : شي راجع لي ايش تبي
جاسم : انا خطبتك من رعد و هو موافق
ليان قربت منه و همست : لو ما بقى الا انت ما تزوجتك
جاسم مسك يدها
كانت تبي تفكها بس يده شاده : ابعد المتني
بدر قام و هو معصب و فك يدها و صار بينهم : خير تستقوي على بنت
جاسم : انا وش عليك بنت عمي و خطيبتي
بدر : لو كانت اختتك ما تكلمها كذا
ليان مصدومه و ساكته
جاسم بسخريه : لا يكون هذا حبيبك ؟ شكله ما يدري ايش كان بينتا
ليان انصدمت منه لانه بيقول
جايم : يا حبيبي ليان كانت حبيـ
ليان قربت و صفقت جاسم : يكفففيي
كل الي بالكوفي لفوا من صرختها
ركضت لسيارتها و كل الشله مصدومه
ركض وراها بدر
كان الجو مطر قووي
بالشارع
بدر : لييان
ليان وهي تبكي : نعم
بدر : ليان لا يهـ
ليان : لو سمحت لا تتدخل بيننا
بدر انصدم و مسكها بقوه : لييه عاجبك انه يبااهي فيك و لا بهال٣ شهور حلى في عينك
ليان انفجرت بوجهه و هي تضربه : يكفيييي الله يااخذكم كلكم تعبتووني وخر عني
وصل جاسم : ليان حبيبتي
ليانن : بسسس ماني حبيبة احد و ركبت البورش و حركت على البيت



رعد وصل القصر و صعد لجناحه شاف وتين جالسه : هلا بروحي و باسها
وتين ما تحملت و طارت للحمام ترجع : اهـ
رعد: ايش فيك
وتين تسكر خشمها : اففف يا ريحتك اطلع بررى
رعد انصدم : وتين ايش فيك
وتين : رعدد بررى ماني قاادره و رجعت للحمام
رعد : وشش فيك من الله كرهتيني يعني
وتين سكرت باب الحمام و قفلته بوجهه
رعد عصب : وتييين

وصلت ليان و ضبطت شكلها و نزلت

دخلت تصارخ نزل رعد و هو متضايق من وتين
ليان : كيفك رعد
رعد بدون نفس : تمام
ليان : ايش فيك
رعد حب يفضفض : تخيلي وتيين اول ما جيت قربت منها راحت توجع و تقول لي رووح تحمم ريحتك تلوع الكبد مافيني الا ريحة عطري
ليان ما قدرت تكتم ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رعد عصب : قايل نكته
ليان تمسك نفسها : لاا اليوم انا شفتها ترجع و شكيت بس الحين تاكدت
رد : ايش تتوقعين تعبانه
ليان : لا وتين حامل
رعد انصدم : جد تتوقعين
ليان : اي هذي اثار طبيعيه بس ودها تحلل احسن
رعد : مو متقبلتني
ليان : خلاص انا اوديها العصر بقوم اشوفها
رعد : ليان لحظه
دخلت لين فجاءة : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
رعد : مين جابك؟
لين : ريما
رعد : اها المهم اسمعوا
التوام : خير
ليان قاطعته بفرحه : ليييون ما قلت لك بتصيريين عمه وتين حامل
لين بفرح : جد واو وناسه بيصير عندنا بيبي
ليان : بس باقي نتأكد
رعد : خلصتوا ؟ اقول
التوام : ايه
رعد : اليوم جا واحد خطب وحده منكم
ليان انقبض قلبها
رعد كمل : ليان جاسم ولد عمي يبيك فكري كويس و انسي الماضي
ليان بهدوء : مو موافقه
رعد عصب : ليان مو بهالسررعه فكري كويس
ليان : اسألك سؤال
رعد : اسألي
ليان : انت تقول انسي الماضي ليه انت نسيت ماضي وتين مع وليد مو كل ما جابت سيرته يجن جنونك نفس الشي انا هالشخص عيشني برعب كيف تبيني ارجع له
رعد : بكيفك و طلع للجناح

ليان جلست تبكي
لين ضمتها : ليه تبكين
ليان : تعبببت من بدر و من جاسم و من كل النااس جيت عشان ارتاح و عيشت نفسي بهم مع بدر و الحين جا جاسم و كملها و الحين جاسم يمكن يقول لبدر
لين : بس بدر عارف بكل شي
ليان : مدري تعباانه بطلع انام



نهآية البـــــآرت .. "*
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البــــــآرت الخامــس 35 و ثلآثـــــــون .. "*
و ما قبل الاخيـــــــــــــــــــــــر ..
صبــــــــآح جديـــــــد علــى آبطـــآلي .. "*
بآلشقة بنــدر و بــدر .. "*
صحى بندر على منبة جوآله .. قآم دخلت التواليت"و انتو بكرآمه"تروش و طلع و للبس و صلى الفجر .. لبس"بنطلون بيج و تيشيرت كم طويل من فريد بيري لونه آحمر و رفع آكمآمه لآبس سآعه سوده رجآليةة .. و طلع برآ يشوف بدر .. طلع و شاف بدر لابس .. "جينز فآتح و بلوفر نآيكك لونه آخضر عشبي و صآير شكلة جذآببب حيــل"
بندر:صبآح آلخير ..
بدر وهو يشرب آلكوفي:صبآح النوور ..
بندر:شخبآركك نمت كويس .. ؟
بدر:آي آلحمد الله ..
بندر برآحه:آلحمد الله ..
بدر:يآلله نروح آلجآمعه .. مآ نبي نتأخر ..
بندر:آبشر طآل عمرككك .. يآلله قوم
بدر:لبى قلبك .. " و قآم "
 
 
بآلقصــر .. "*
صحت ليآن و شآفت نفسهآ نآيمه بحظن آختهآ .. قآمت و آدخلت التواليت"وانتو بكرآمه"و تروشت و طلعت و للبست و صلت و دعت ربهآ يكتب لها الخير وين ما تروح .. آللبست"تنوره سوده فوق ركبه بشوي و كيلون اسود و قميص سكرري نآععم و فوقه جاكيت رسمي اسود و للبست سلسالها طويل من شانيل لولو .. و رآحت تصحي اختها:لين ..
لين:.................
ليان:ليووونه ..
لين:.................
ليآن:ليووونتي ..
لين:ههلآ حبيبتي ..
ليآن:يالله قووومي .. مآ نبي نتأخر عن آلجآمعه ..
لين:آممم طيب .. آنتظريني تحت
ليآن:طيب مآشي .. " و آنزلت "
قآمت لين آدخلت التواليت"وانتو بكرآمه"تروشت و للبست وصلت .. آللبست"بنطولون جينز فآتح و قميص من بربري لونه بيج و صآيرر شكلهآ كيوت و اللبست كعب من بربري اسود .. و انزلت تحت "
 
 
 
تحـــت .. "*
كانو يفطرون كلهم مآ عدا وتين لآنهآ تعبآنه ..
لين دخلت:صباح الخير
رعد+ليان:صبآح النوور ..
لين و هي تسحب الكرسي و تقعد:وين وتين ..؟
رعد بزعل:ما تبي تفطر ..
ليان:رعد اخذ زوجتك و روح المستشفى ..
رعد:بشوف ان شاء الله .. بعد ما ارجع من الشركة
لين:لية تروح الشركة اظن الشركة ما راح تطير .. زوجتك اهم ..
رعد:يعني تتوقعون كذآ ..
ليان+لين مع بعض:آي آكيـــــــــد ..
رعد:صدق توأم ..
لين:ههههههههههههههههه
ليان:يالله خلينا نروح الجامعه
لين:اوككك يالله ..
رعد:و الفطور .. ؟
لين:اكل بالجامعه .. " و رآححو آلجآمعه "
قآم وقف رعد و رآح ركب فوق لزوجته و حبيت قلبي و يمكن بعد تكون ام عياله .. فتح الباب شافها منسدحة ع سريرهم الكبير تقدم لها وجلس جنبهااا و بصوت هادي:وتين
وتين بتعب:هلا حبيبي ..
رعد بحب:قومي حبيبتي اوديك المستشفى ..
وتين بدون مناقشه قامت و دخلت التواليت و تروشت و اللبست بنطولون اسود ضيق و تشيرت ابيض من
d&g و فوقه بالطوو لونه رمادي طويل و اللبست جزمه لونها اسود .. و انزلت تحت
رعد:طول عمرك انيقة حتى لو تعبانه
وتين اكتفت ب الابتسامه و مشت معاه للمستشفى .. "*

بالمستشفـــى .. "*
دخلـو على الدكتور و قآل انه لازم تحلل و بفعل حللت دم و قآعدين ينتظرون نتيجة .. "*
رعد:يالله اشربي العصير ..
وتين بدلع عفوي:ما ابي حبيبي مو مشتهيه
رعد دآخخ:لآ تخليني اتهووور .. و اششربي العصيرر
وتين:ههههههههه طيب " وشربته "
جات النيرس و نادت لهم ..
رعد:يالله قوممي ..
وتين:طيب .. " ودخلو على الدكتور "
الدكتور : تفضلوا
جلست وتين جمب رعد
الدكتور بابتسامه : مبروك حامل بالشهر الثالث
وتين ابتسمت بفرحه : الله يبارك فيك
رعد باسها بقوه وتين انحرجت
رعد : بس ما تشتهي تاكل يا دكتور
الدكتور : طبيعي اول شهور كذا بس لازم تلتزم بالمراجعه
رعد : ان شا الله
و طلعوا و هم بكامل فرحتهم

بالجامعه
دخلت ليان غرفة التصميم و بدت تخيط لعرض الازياء حق الجامعه و هي متحمسه لانها مسابقه و ما حست بوقت البريك

بالكافتيريا الكل جالس و مستانس
ريما : ليون وين توامك
خالد : اي والله فاقدها كثير
بدر كان فاقدها اكثر بس ساكت
لين : بغرفة التصميم قوموا نروح لها
الكل : يالله و راحوا لها
كانت رافعه شعرها و حاطه سماعتها باذنها و تخيط و مو حاسه بنفسها
خالد بمرح : خلنا نخرعها احد ينغزها
لين بقصد : بدر
بندر فهمها : اي صح روح لها انت
بدر : لا ما الي ايش معنى انا خل يروح خالد
لين : خلاص حجرة ورقه مقص و الخسران هو يروح و بدوا لعب و خسر بدر مع انه مقهور بس مبسوط قرب منها و هي معطته ظهرها و فك سماعتها بيد و غطا عيونها بيد
ليان نبضات قلبها تدق بسرعه من ريحة العطر القويه
ليان همست : بدر
بدر همس : علي صوتك عشان افكك لان تحدي هذا
ليان انقهرت و علت صوتها : بدر
فكها و بعد
ليان لفت و ابتسمت : الكل هنا
الكل : اييه
ريما : عندي لكم خبر حلو
الكل : ايش
سعود ضمها بجرأة : بعد شهر انا و ريما عرسنا بالرياض
الكل : وااو مبروك
ابراهيم : و انا بعد مع هدو بس احنا امس ملكنا بالسفاره و رفع دبلتها و باس راسهاا
الكل : يا هووه
بندر : باقي انا و ليونتي اجل
الكل : ايه
ليان ابتسمت مجامله
سعود : ليان تراي للحين عند كلمتي اذا تبين لك واحد
ليان : انا لا وين يكفيني التصميم و رفعت الفستان : حلو ؟
البنات : واو
كان فستان وردي فاتح توب و من ورى على شكل x و نافش مررة حلو و ناعم بنفس الوقت
هدى : يجنن
ريما : فستان عرسي عليك
ليان ابتسمت : اعتبريه هديه
ريما : حياتي والله
لين : يالله خلها تكمل بس
و طلعوا كلهم ما عدا شخص
ليان فكرت كلن طلع تنهدت بضيق
بدر همس لها : ليه هالتنهيده ؟
ليان لفت بصدمه : مو شغلك
بدر : و انا ؟
ليان : انت ايش فيك ؟
بدر : تعبان
ليان دمعت عينها : مو كثري اشتقت لك مسكت وجهه و بدت تتأمله تحس انها بحلم
بدر ابتسم : اممم اقول هالنظرة اعتذار
ليان توها بترد بس انفتح الباب و كانت الصدمه انه جااسم
جاسم : حلو الحين عرفت ليه رفضتيني بس معليه
ليان : انت مالك دخل
جاسم قرب جا بيمسكها بس يد بدر كانت اقوى و مسكه : مالك دخل فيها
جاسم : هذي خطيبتي
بدر بسخريه : البنت رافضتك
جاسم : مين قال
ليان : انا اقول و انا و بدر مخطوبين و قريب بيكلم رعد
جاسم بتهديد : اذا خذاك هذا وجهي و طلع
ليان خافت لما سمعت صوت ضربه قويه على الطاوله كانت من بدر اول مرى تشوفه كذا
ليان : بدر
بدر بعصبيه مسكها و لزقها بالجدار : اسمعيني اليوم بتقدم لك عشان نفتك من هالزفت و حسك عينك ترفضين
ليان فكت يده و مسكتها و جلست تسوي له مساج لانها تعوره : مين قال اني برفضك
بدر ابتسم : اشتقت لك يشريرة
ليان : تراك قلتها ثاني مرة



بالقصر كان وتين و رعد جالسين يتابعون التلفزيون جت الخدامه : استاذ رعد في حدا اسمو جاسم بدو ياك
رعد : انا بقوم حبيبتي خلك
وتين : طيب

نزل رعد و سلم على ولد عمه
رعد : امر يا جاسم
جاسم :ما يامر عليك ظالم
رعد : اذا على ليان تراها رافضه
جاسم : عارف و عرفت وش سبب رفضها
رعد : وش هو ؟
جاسم : اختك حابت لها واحد بالجامعه
رعد عصب : جااسم ثمن حكيك
جاسم : لا تعصب اذا جت اسألها و اتوقع اسمه بدر اذا ماني بواهم و طلع مخلي رعد في حيره بس سرعان ما تذكر يوم رد على بدر لما كانت نايمه و لما ارتبكت و طلع لوتين و هو معصب
رعد اتصل فيها : الوو
ليان : هلا رعد
رعد : خمس دقايق و انتوا عندي و سكر بوجهها

لين : وش صاير
ليان : امشي القصر الله يستر
و طلعوا للقصر
و توهم واصلين الا ينزل رعد و بدون اي كلمه صفق ليااان كفف من قوته كانت بتطيح
اما لين و وتين مصدومات
رعد مسكها من يدها و صرخ فيها : الحين رافضه ولد عمك بسبب انك تحبين هااه ردي عليي ايش مدى علاقتك فيه ردي و صفقها كف ثاني
ليان اخيراً فاقت بس ما نزلت و لا دمعه رغم الالم : اي احبه و يحبني من دخلت الجامعه
رعد كان بيصفقها الثالث بس هالمرة مسكت يده بقوه : يدك ما تنمد علي يا رعد و فكتها له
و كملت : علاقتي فيه جداً بريئه و اليوم رجعت له بعد ما كنا متهاوشين
الكل مصدوم من اعترافها
كملت : تدري ليه هو بالذات دمعت عينها : لانه حبني لشخصي مو لجمالي و لا شي ثاني حبني بقوتي و خلاني احس اني جد محتاجة له كان هو الحضن الدافي لي و هو الي اشكي همي له و ابكي قدامه
رعد عصب اكثر بدال ما يهدى و مسكها من شعرها : لمسك رددي علي
ليان بكتت انهارت قوتها : لاا ما لمسني بس ليته لمسني على الاقل اررحم
رعد جن جنونه و صفقها و صرخ : اسمعينيي جامعه ماففي رووحه لك و جاسم بتتزوجينه غصب عنك و وريني كيف بتحبين و اخذ تلفونها و مفتاح سيارتها و رماها و طلع فوق
ليان راحت غرفتها ركض و قفلت على نفسها الباب ورجلست تبكي بحرقه و هي كارهه جاسم

في غرفة رعد جالس يدخن و هو مقهور. من اخته كثير دخلت وتين : حبيبي
رعد طفا الدخان عشان وتين : تعالي
وتين. بعتب : مهما كان ترى ما سوت شي غلط
رعد عصب : ويين ما سوت شي غلط
وتين بدفاع : هذا انا و انت حبينا بعض و هذي النتيجه و " حطت يده على بطنها "
رعد : وتين بعدي عني و نفض يده و طلع من الغرفه

عند لين تطق الباب : لييان افتحي افتحي ليان انا لين و بدت تبكي سمعت صوت : لياان افتحي الباب
ليان تشجعت و فتحت لهم
رعد بكره : جهزي نفسك اليوم بنروح تملكين على جاسم
صـــــدمـــــه اجتاحت الغرفه
ليان : ما ابيه مو غصب ابي بددر
رعد مسكها بقوه : هذا اذا رضا فيك و رماها و طلع يكلم جاسم
ليان ضمت لين : ما ابييه ليين الله يخخليك عمري ما طلبت منك شي تكفييين اهـ يمههه
لين بدموع : خلاص حبيبتيي خلاص و طلعت تكلم بندر

بندر : هلا بالحب
لين بدموع: بندر
بندر : وش فييك ليين
لين : حط سبيكر خل بدر يسمع
بندر حط سبيكر
و لين قالت كل شي
بدرر توتر : لااا مو على كيفه انا ابيها
بندر : بدر هد اعصاابك
بدر عصب : وين اهددي ويييين
لين سكرت


بالمغرب
طق الباب : يالله قومي بنروح نملك و لك نصف ساعه لو ما جهزتي الله بسماه لاوريك شي ما شفتيه
ليان بقصد : تربية مافيا و دخلت تتحمم
رعد انجرح بس ما اهتم

طلعت و لبست لها تنورة اسود و قميص اسود و بوت و بالطو و وجهها خالي من اي ميك اب و نزلت ما كأنها عروس ابداً

رعد كان جالس مع وتين و لين و ساكتين لما شافها رحمها طول عمرها قويه بنظره و انيفه هالمررة غير : يالله و طلعوا

لين : افف بيموتهاا بيده
وتين : اتصلي على بدر خل يروح السفاره
لين اتصلت و قالت له


بالسفاره كان جاسم كاشخ و وجهه مبتسم عكس ليان تماماً ما كانت تحس بالحياه
بدوا الاجراءات
الشيخ : يا بنتي انتي موافقه و برضاك ؟
ليان بجمود : ايه موافـ
قطع عليها صوت تحيه : لحظظه البنت مو موافقه
ليان لفت لما شافته مبلل من المطر دمعت عينها بحب له : بدر و رمت نفسها بحضنه ناسيه الكل و هي تبكي : ابيييك ما ابييه لا تتركني بدرر الله يخلليكك
بدر ضمها شوي لين هدت
جاسم عصب : بعّد عن زوجتي احسن لك
بدر : يا شيخ البنت مو موافقه و اسألها
الشيخ : انتي موافقه ؟
ليان : لااا ما ابيه هذا كان بيغتصبني و عندي ادله انه لعاب
جاسم توتر كثير
الشيخ : ما يتم الزواج اجل
بدر قرب و مد يده لرعد : يشرفني تكون لي اختك مهما كانت الاسباب
رعد انصدم من جرأته : و تقدر تصرف عليها و انت طالب و اهلك ما يدرون ؟
بدر بثقه : لو اشتغل العصر لعيونها
رعد ابتسم لان يعرف انه حبها بجد : ثاني مرة لا تتأخر اجل
و ملكوا بدر و ليان

بعد ما طلعوا من السفاره و هو ضامها : ليه لابسه اسود يعني من جدك بخليك لغيري ؟
ليان ابتسمت : خفت
قطع عليهم رعد : يالله ليان
ليان : ما ابي و ضمته اكثر
رعد : ليان صدقيني ان هذا لمصلحتك و عشان اختبركم
ليان دمعت عينها : عمري ما احد ضربني بس ما اقول الا حسبي الله
قطع بدر : ليان اخوك
ليان : مو عشانك بس عشان الي حامل و لا احد يتزوج كذا ارخصتني ياخوي
رعد : يالله امشي و نتفاهم بالبيت
فكت بدر و مشت


بالقصر دخلوا بالسياره و نزلوا و ما بينهم كلام
دخلت و على طول على غرفتها لحقتها لين و وتين بعد

جلست على سريرها مو مستوعبه الي صار
جت وتين ولين : ملكتي عليه ؟؟
ليان : ملكت على بدر
الكل : ايشش
ليان ابتسمت بحزن و قالت كل شي
لين انبسطت و وتين بعد
لين : ليه مو مبسوطه
ليان : ما توقعت زواجنا بيكون كذا لين بدر ما قال لاهله ولاا شيي

بشقة بندر و بدر
دخل بدر و جلس و حط يده على راسه
بندر : ملكتت ؟؟
بدر : انا ملكت عليها
بندر بفرح : مبرروك مبرروك بس ليه شكلك مهموم
بدر : اهلي ما يدرون و كيف بدفع لها مهر و شبكه و انا طالب
بندر حس فيه : ولا يهمك ياخي وسع صدرك الدبل الحين نشتريها قوم
بدر : بندر لا تنكت عارف ما معاي فلوس
بندر : افا عليك الجيب واحد قوم بس
بدر بضيق : ما ابي
بندر عصب : بتقوم و الا والله
بدر : طيب طيب و " طلعوا يشترون الدبل "

في صباح اليوم الثاني بالقصر على الطاوله
الكل جالس يفطر و ساكت
ليان سارحه و مو حول الدنيا
رعد : يالله جامعتكم وش تنتظرون
لين : طيب يالله ليان
ليان فاقت : يالله و " طلعوا للجامعه "
وتين : شكلها مهموم
رعد : عشان تعرف نتيجة قراراتها
وتين : رعد تراك قسيت عليها حبيبي رخ الحبل شوي حرام علييك
رعد ابتسم : تامرين انتي


بالجامعه محد درى عن ملكة بدر و ليان الا بندر و لين طبعاً كانوا جالسين
جا بدر و هو كاشخ لابس بدله رسميه
خالد : وش عندك كاشخ
ليان رفعت راسها و نزلته بحزن " صح انها تبيه بس طريقة زواجهم مو عاجبتها "
بدر: اسمعوني كلكم و راح جلس قدام ليان و فتح العلبه : ليان امس ملكنا و ما لبستك الخاتم و اليوم حابه البسك اياه
ليان انصدمت
الكل مصدوم
بدر مسك يدها و لبسها الخااتم و باسها
سعود : مبرررروك يا خونه من ورانا هاه
و الكل بدا يبارك لهم
بعدها طلع معاها
مسكها بخصرها : زوجتي ليان يااي شي حلو
ليان ابتسمت له
بدر : ايش فيك حبيبتي ؟
ليان : كيف على اهلك ؟
بدر : اهلي تهمهم سعادتي و بس
ليان : طيب لما نرجع السعوديه تفاتحهم و نملك من جديد احسن و على الاقل تكون اشتغلت و انا بشتغل معاك
بدر : اولاً لا تملين اوامرك علي انا الي امرك ثانياً سالفة الشغل انسيها انا ما بقصر عنك ثالثاً
ليان حطت اصبعها على فمه : ثالثاً ان انا ابي اشتغل مو عشان شي ثاني
بدر : اسمعيني ترى من بوكرة و طالع راح تتحجببين
ليان صعقت : بس
بدر : كلمتي ما تتثنى
ليان : اوفف طيب
بدر : لا تتأففين بوجهي
ليان : بدر ايش فيك علي لو ادري ان الزواج بيقلبك كذا ما وافقت صراحه
بدر بهدوء : الزواج غير
ليان : طيب و" سكتت "

ايش بيصير بزواج بدر و ليان ؟
هل رعد بيصالح ليان
لين بتملك على بندر ؟

انتظروني باخر بارت

كاتبتكم : عآشقه نفسهآ
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

ايش بيصير بزواج بدر و ليان ؟
اممم اتوقع اهله ماراح تعجبهم الفكره بس بعدين يتقبلونها..


هل رعد بيصالح ليان
اي اكيد اخته بعد هههه

لين بتملك على بندر ؟
اممم يمكن بس اتوقع اهله حاطين ببالهم بنت يتزوجها لما يرجع

و يعطيج العافيه حبيبتي البارتات عجيبين
يااي مو مصدقه بقى بارت و تخلص الروايه.. راح اشتاق لها :(
ناطرينج :)
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

ناطرينج يا حلوة تأخرتي عليناا كتيررر :(
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

waiting :)
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

مطولة ولا شو يا خحياتى خلصنا بقي /:(
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــــآرت السـآدس 36 و ثلاثــــون ..
و الاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر .. "*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعـــد شهريـن .. آخيــر يوم من الاختبارات "^^
عنــد ليآن و بدر بالجامعــــــــــــــه .. "**


بدر:ها حبيبتي جهززتي اغراضك عشان نرجع اليوم الريااض
ليان:ايووه حبي جهزتها .. بس نروح القصر ناخذ الاغراض ..
بدر:اي زين كوويس .. عشان اليومم تنامين بيتك يا حلوة
ليان استحت:بدر خلاص .. ي الله ابي اروح عند لين بشوفها ايش سوت ب الاختبارر ..
بدر:طيب ليوون ترا ما في رجعه للندن .. خلاص بتكملين دراستك بالرياض و لا تحاولين تناقشيني
ليان:بدر ايش هالكلاام .. ؟ احنا اتفقنا اكمل دراستي
بدر:تكملينها بس عند عيني مو بعدين
ليان بزعل:طيب .. خلنا نروح عند ليووون
بدر:طيب يالله ..



عنــد لين و بندر .. "*
لين بضيقه بس مو واضحه:ها اليوم بترجع الرياض
بندر:ايوه حبيبتي برجع ..
لين:بندر حبيبي الف مبروك تخرج ..
بندر:عقبالكك ليووونتي .. لين شفيك
لين ما تحملت اكثر و بدتت تنزل دموعها:انت اليوم بتروح و ليان .. اقرب ثنين بيروحون اليومم عني والله صعبه علي صعبه "وحطت يدها ع وجهه و صارت تبكي"
بندر تضآيق و حب يهون على حبيبته:بس حبيبتي اهدي .. انا معاك دايم
لين بطفوله:كييف معاي و انا ب ديره و انت ب ديره
بندر:ليوون خلاص امسحي دموعكك ترا ما احب اشوفك تصيحين ..
لين تمسح دموعها:طيب .. خلاص مسحتها
جاو بدر و ليان:السسلآم
بندر و لين:وعليكم السسلآم ..
ليان:يالله ليون نروح القصر عشان بعد شوي طايرتنا و ما اقدر اتاخر اكثر
لين نزلت راسها:ها آيوه .. " ومشت بدون ما تقول شي "
ليان بستغراب:ليوون شفيهآ .. ؟
بندر:ههآ مآ آدرري .. حتى ما ودعتني ..
بدر:لآ تلوومونهآ .. بتفقدك انت يا بندر و بنفس الوقت بتفقد توأمها .. مو سهله ترآ
ليان و هي توهها تتذكر:انا صح ما فكرت .. شلون اروح و اخلي توأممي .. بدر ما يصير اقعد
بدر:لآ حبيبتي .. آهلي بنتظرونكك بأححر من الجممر
ليان بزعل: و لينن .. ؟
بندر:لين عندي ما تخافين .. بأقرب وقت بتصير نفسك
ليان بونآسسه:يعني بتخطبهآ .. ؟
بندر:آن شاء الله ..
ليآن:آيوه آيوه .. لآ تتأخر عليهآ
بندر:آن شاء الله .. " و بعدهآ آلكل رآح لمكآنه "





بآلقصـرر .. "*
وتين كانت تشمي بالقصر و شافت نفسهآ بالمرآية و كيف شكلها و بطنها الي بدا يكبر و شكلهآ صايرر كيوووووت لآبسه فستآن آبيض كت فوق ركبه نآععم حيل و فلآتت آبيض ..
رعد:قمر قمر .. " وضمها من ورآ "
وتين انحرجت و لفت عليه و صارت تلعب ب قميصه:صدق انا قمر ..
رعد: و آححلى من آلقممر بعد ..
وتين بطفوله:شفت رعد كيف بطني صار كبير كأنه كوره هههههههههه
رعد خق ع اسلوبها و طفولتها:هههههههههههههههههههه .. ترا انتي برائتك تقتليني ..
وتين فتحت عينها:بسم الله عليك وش هالكلامم ..
رعد:تخافين علي وتين .. ؟
وتين:آيه و كثيير .. انا مين لي غيركك
رعد:يآ جلعني فدوه لكك ..
وتين:فدييييتك
دخلت لين و ليان:آلسسلآم
ليان:ياويل على الحب اانا ما اقدر
رعد وتين:وعليكم السسلآم ..
رعد:ههههههههههههه
لين بضيقه:عن آذنكم .. " و ركبت فوق "
رعد اختفت ابتسامه:شفيهآ لين .. ؟
ليان و هي تجلس ع الكنبه:مآ آدري .. من طلعت من الجامعه و هي مو معآيي آبد حتى ما ترد علي
رعد:ليه طيب .. صآير شي بالجآمعه
ليان:لآ مو صآير شي ..
رعد جلس قدامها:ليان بسألك سوال و جاوبيني بصرآحة
ليان:آكيد اسسأل ..
رعد:لين لهآ علآقة بـ وآححد .. ؟
ليان خافت:هـآ .. آآ .. آآ .. لآ مآ لهآ ..
رعد:شفيك .. جآوبيني .. ؟
ليآن:رعد شفيـك .. ؟ لين لو عندهآ قآلت لي .. بس هي مآ عندهآ و يمكن متضايقة عشآن آليوم اخير يوم .. و غير كذا لآ تنسآ انا بسآفر اليومم .. يمكن عشآن كذآ متضآيقة ..
وتين:آي صح .. ترآ مهمآ كآن ليان توأمهآ و لآزم تتزعل و تتضآيق ..
رعد:يمـكن .. طيب آنتو متى طيآرتكم .. ؟
ليان:بعد ششوي .. انا قلت للخدآمة تنزل اغراضي .. بس آنتظر بدر يجيني .. انا بروح اتروش الحين " و رآحت بسرعه "
وتين:يآ حرآم يآ لين .. والله اكسرت خآطري
رعد:حتى آنآ .. بقوم لهآ فووق .. " و طلع فوق "



فوق بغرفة لين .. آدخلت لين و سكرت الباب وراههآ حطت شنطتهآ على كرسي التسريحه و على طول رآحت للسرير و اجلست ع حآفته و حطت يدهآ على وجههآ و صآرت تبكي آنتبهت لصورتهآ هي و ليآن و قآمت لهآ و آخذتهآ و صآرت تتأمل صوره و صآرت تبكي اكثر و بخاطرها"يآليت ترجع هالايـآم" ..
دخل رعـد و مآ آنتبهت له لين .. دخل رعد شآف آخته تبكي و حاضنه صوره و عرف انها صورتها هي و ليان تقدم لها و جلس جنبها و بهدوء:لين
لين ارفعت راسها و طالعت رعد بمعنى هلآ .. ؟
رعد شآف عيون آخته الحمرآ من كثر الدموع و خشمها الاحمر:ليه هالصيـآح .. ؟
لين على نفس موضعهآ و صآرت تبكي آكثر ..
رعد سحبها بحضنها و ضمها بقوه بحيث تهدا:خلآص حبيبتي .. طيب تكلمني ليه هالصيـآح .. ؟
لين بكلمآت متقطعه:ليـآن بتروح و بتخليني اليوم انا شلون بتحمل هذا كله .. شلوون بعيش حياتي بدونهآ .. انا من طلعت ع الدنيا و ما اشوف الا ليآن .. رعد اليوم ليآن بتروح تعيش عيشه ثانيه بتنسآ آيآمي معآهآ و بتنسآ كل شي " كآنت وآقفه و تسمع كل كلامهآ و كآتمه " رعد اليوم كله بالجآمعه قآعده مع بدر و تآركتني انا يعني ليه مفروض تقعد معآييي مو آنآ توأمهآ ولآ بدر عوضهآ عني .. رعد انا مآ آبي ليآن تروح و تخليني مآ آبببي
آدخلت ليان و هي تمسح دمعتهآ:ليه يعني تحسبين انا آبي .. تحسبين عآجبني اني اروح و آخليك .. لين آنتي توأمي و مستحيل انسآ ايآمي معآكك مستحيل .. بس انا مجبورة اروح لآن بدر الحين زوجي و لآزم اسسمع كلآمهه بكل كلمة يقولهآ .. لين لآ تحسبين عآجبني اني بروح و بخليك .. اساساً اول مرآ بروح مكآن و آنتي مو معآي ..
آدخلت وتين و ما تدري ب شي:ليان ترآ بدر تحت "و سكت"
لين ببتسآمة بين دموعها:يالله هو تحت لآ تتأخرين عليه ..
ليان تقدمت لها و مسكتها من يدها وقفتها و ضمتهآ بقوه و صآرت تبكي:آنتبهي لنفسك يآ لين .. و تأكدي كل شي تحسين فيه بحس فيه .. لآ تنسين احنا توأم
لين بكيي:و آنتي يآ ليآن .. آنتبهي لنفسك و آلله يوفقك آنتي و بدر
ليان:آمشي انزلي معآي ..
لين:آسساساً بنزل .. " و نزلو .. و نزل معاهم رعد و وتين واجلسو بالصاله "
بالحوش آلقصر .. كآن وآقفين بدر و بندر بنتظرون ليان .. آلمحو ليآن و لين معآههم
ليان و لين واضح على فيساتهم آنهم بآكين ..
ليان و لين:آلسسلآم ..
بندر و بدر:وعليكم آلسسلآم ..
بدر:شكلكم بآكين لين قلتو بس ..
ليان و لين يطالعون بعض ..
لين:آيوه .. انا جآية بقولك شي ..
بدر:آمري يآ لين ..
لين:مآ يآمر عليك عدو .. مآ آوصيك على ليان يا بدر .. لآ تزعلهآ و لآ تضآيقهآ ترآ مهمآ كآن ليان اختي و غير كذآ توأمـــــي " و صارت تنزل دموعهآ " لآ تزععلهآ يآ بدر " ولمت توأمها و صارت تبكي "
آمآ بندر و بدر مآ توقعو لين متعلقة ب ليآن لهددرجة ..
بدر:لآ توصيني على ليآن .. ليآن عيوني الي اشوف فيهآ ..
لين وهي توخر عن ليان:آلله يوفقكم ولآ يحرمكم من بعض ..
بندر:طيب و آنآ متى يجي دوري .. ؟
لين تقدمت له و بجراءه ضمته بقوه و اهمست بأذنه:آنتبه لنفسك ترآ روححي معكك .. و آحبك يآ آغغلى مآ آملكك .. و آن شاء الله آقرب فرصه برجع الريآض عشآن آشوفك " وتنزل دمعه ع تيشيرته و حس فيهآ و هي بسرعه وخرت عنهآ و آركضت دآخخل " .. ^^
بدر:يآلله بندر آركب آلسيآرة ..
بندر مشى ولآ تكلم .. .. "^... " وصارو ليان و بدر يحطون الاغراض "



آدخلت لين و امسحت دموعهآ و دعت الله يوفقهم و يوصلون بالسسلآمه .. و رآحت آجلست بالصآلة عند رعد و وتين .. "*
رعد:رآحوو .. ؟
لين:هآ .. آي آتوقع انت ليه ما ودعتهم .. ؟
رعد:انا آمس مقآبل بدر و متفاهم معآه على كل شي .. و قلت اليوم مآ يمدي اششوفة ..
لين:ولو مو حلوة بحقكك ... مفروض شفته
وتين:آي صح قوم شوفه .. يمكن لسى ما راحو
رعد:طيب و قآم و رآح لهم و بالفعل ما شافهم رآححو كانو ليان و بدر يحطون الشناط "*
رعد:آلسسلآم ..
الثلاثه:هلآ و عليكم آلسسلآم ..
تقدمو كلهم سلمو عليه ..
رعد:مآ آوصيكك يآ بدرر على ليان
بدر:توصيني على عيووني انت قاعد
رعد:ربي يوفقكم ان شاء الله ..
الثلاثه:آمين ..
ليان:انتبه للنفسك و لوتين و آههم شي لين ..
رعد:آن شاء الله .. آنتي روحي و انتي متطمنه
ليآن:طيب .."و لمت اخوها و باست راسه و بعدههآ توجههو للمطآر"



رجـع رعـد لهم .. "*
وتين:ههآ يالله نتغدا ..
رعد:يالله آججل ..
لين:لآ آنآ مآ آبي .. بروح آنآم
رعد:آنتي كذآ رآح تزعليني منك ..
لين:رعد مو مشتيهة .. ابي آنآم مرآ نعسآنه
وتين:طيب كلي لك شي .. انتي من صبآح مو مآكلة شي
لين بصآرخ:مآ آببببببغى مآ آبببببببغى .. " وركضت فوق لغرفتهآ "
رعد:شكل هآلفتره مآ بتعدي على خير ..
وتين:لآ تلوومهآ يآ رعد .. غصب عنهآ تسوي هآلآششيآء ..
رعد:طيب .. انا بروح اسسألهآ آيش تبي بالضبط
وتين:لآ لآ .. خليهآ على رآححتهآ
رعد:طيب .. " و صآرو يآكلوون "




بعـــد 5 سآعــآت .. بآلسسعودية .. "*
طبعاً ليآن من قربت من الريآض آللبست عبآيتهآ و حطت حجآبهآ .. "*
بدر:آلحمد لله على سلآمتك حبيبتي ..
ليان كانت مستحية و مستآنسه بنفس الوقت و تحس انه كل هذآ حلم:الله يسلمكك حبيبي ..
بندر:آلحمد لله على سلآمتكم ..
بدر و ليآن:آلله يسلمكك ..
بندر:انا بآخخذ آغرآضي و بيجيني نوآف آخخوي بيآخذني
بدر:طيب زين .. عشآن آخذ رآحتتي
بندر وهو مو رآيق:ترآ آلحشيمه لهآ مو لك و مشى عنهم .. ^
ليان:حرآم .. ترآ مو رآيق
بدر:ههههههههه .. طيب يالله امشي ابي اسلم على نووآف
ليان:طيب .. " ومسكت يده و رآحو "
جآهم نوآف:آلسسلآم ..
الثلآثه:و عليكم السسلام .. " تقدمو له بندر و بدر و سلمووو عليه .. "
نوآف:آلحمد لله على سلآمتكم ..
الثلآثه:آلله يسلمك ..
نوآف:شخبآرككك يآ ..
ليآن:ليآن .. آسسمي ليآن
نوآف:ععآشت الاسسآمي .. يآ ليآن
ليآن:عآشت آيآمكك ..
نوآف:يا بختك يا بدر ..
بدر:آقووول مآ تعطينآ مقفآكك آحسن آنت و آخوكك
نوآف:هههههههههه آججل يآلله بندر .. آمي تنتظركك ..
بندر:طيب .. " و رآححو "
بدر:يآلله ليآن .. السسوآق بنتظرنآ برآ
ليآن:طيب .. " آطلعوو و على طول آركبو آلسسيآره "

قبل لآ يوصلون بيت بو عبدالرحمن .. قآمت ليآن طلعت شنطة صغيره و بدتت تحط لمسآت خفيفه من الميك اب .. و بدر يطآلعها و يطالع ايش تسوي و هو دآيخ عليهآ قآمت ليان و طلعت العطر بترش بس بدر بيده وقفهآ:لآ ترشين آلححين ..
ليآن:ليةة ..
بدر وهو يعرف حآجبه:بس مو آلححين .. " وصد عنهآ "
ليآن:حبيبتي شفيك "و لفت وجهه عندهآ و بجراءهه بآست شفآيفه بهدوء و خرت و بهمس:يآ غيور .. لااكن آحبك و آحب غيرتكك
آمآ بدر كآن منصدم من جرائتهآ و بنفس الوقت آنبسط منهآ:عيديهآ تكفين ..
ليان بدلع:آششوفهآ آعجبتكك
بدر بذوبآن:حيـــــــــــل ..
ليان:حبيبي ترآ بتعطر ..
بدر:لآ نزلنآ تعطري ..
" خمس دقآيق و انزلو .. و تعطت ليان و اخيراً "
نزلت ليآن و شافت بيتهم الكبير بس مو كبر بيتهم هذا اكبر بكثير تقدمت مع بدر و دخلو لآن شافو الباب مفتوح عجبهآ آلبيت و حيل و مشت مع بدر و هي ساكته و مآسكه بدر بقوه و خآيفةة حيل .. آدخلت البيت دآخل و آستقبلتهم آم عبدالرحمن و حلا و يآسمين ..
آم عبدالرحمن:تو مآ نوور البيت وآلله " تقدم بدر لأآمه وضمهآ بقوه و باست راسها و يدههآ "
بدر:وحشتيني يآ آمي ..
آم عبدالرحمن وهي تمسح دموعهآ:و انا اكثر يا ولدي .. و مبروك يا وليدي التخرج رفعت راسنا يا بعد قلبي
بدر يبوس رآسهآ:هذا بفضل الله ثم فضلك انتي و ابووي
حلا:يالله ععآد دووري .. تعبت و انا اششوف
" سلم على خوآته "
ليآن تقدمت و سلمت على آم عبدالرحمن:آلسسلآم يا خآلهه
آم عبدالرحمن بفرح:هلآ والله بنتي .. الحمد لله على سلآمتكك و سآمحينآ ما سلمنآ عليكك
ليآن ببتسآمه:لآ عآدي يآ خالة
ياسمين:عرفت تختآر يآ بدوور .. " و سلمو على ليآن "
ام عبدالرحمن:تعآلوا الصآلة .. " و مشى وياهآ و ليآن للحين منحرجة و مستغربه من الوضع "
حلا وهي تصب القهوه و تعطيهآ ليان:شخبآرك يا ليان ان شاء الله ما تعبتي
ليان بحرآج:تسلمين .. آلحمد لله
بدر:ليآن ترآ حلآ كبركك آنتي و لين
ليآن:جد ..
حلآ:تدرين آنآ فيسك مو غريب علي آبد
ليان:آمم مآ آدري بس انتي متأكده آنآ .. لآن انا عندي توأم
يآسسمين:وآآآو عندكك توأمم .. كان جبتيهآ معآكك
ليآن:ههههههههههه ..
آم عبدالرحمن:مآ شاء الله يا ليان عندكك تتوأم
ليآن:آيوه يا خآلة
آم عبدالرحمن:آيشش آسسمهآ .. ؟
ليآن:آسسمهآ لين ..
آم عبدالرحمن:آذآ حلوه نفسك .. نخطبهآ حق عبدالررحمن ..
ليان و بدر صآرو يطآلعون بعض ...
ليآن:آلله يكتب الي فيه الخير ..
بدر:وين آبووي آجل .. ؟ و آخخوآني ؟
آم عبدالرحمن:آلحين بيجون من آلصصلآه آلععشآ
" ثوآني و هم دآخخلين "
آبو عبدالرحمن:يآلله آنك تحي ولدي و زوجته
بدر قآم و رآح سلم ع آبوه و آخوآنه .. "*
تقدمت ليآن و هي منحرجة:آلسسلآم يآ ععمي " و سلمت عليه وبآست رآسهه "
آبو عبدالرحمن:شخبآرك يا بنتي ..
ليان بحيآ:بخير يا عمي .. و آنت شخبارك و شخبار صحتكك .. ؟
آبو عبدالرحمن آكبرت بعينه ليآن و حبهآ:بخير يآ بنتي .. و سآمحينآ يا بنتي مآ جينآ نخطبك زي النآس .. بس الله يهدي بدر
ليآن:لآ يآ ععمي عآدي ..
آبو عبدالرحمن:آوعدك يا بنتي بسوي لك عرس بأقرب فرصه ..
ليآن:لآ يآ عمي .. مآ يحتآج و بعدين مآ آبي عرس و آخوآني مو معآي
آبو عبدالرحمن:لآزم يآ بنتي .. لآزم الكل يعرف انه بدر تزوج
ليآن نزلت رآسهه:آلي تشوفه يآ عمي ..
آم عبدالرحمن:تعآلو آقعدوو .. " و رآحو آقعدوو "
آبرآهيم بمزح:آججل تزوجت يا بدر ..
بدر:ههههههه آيوهه .. عقبآلكك
آبرآهيم:لآ مآ آبي .. قول لـ عبدالرحمن هالكلام
عبدالرحمن:آحد شكآ لك آلححآل .. مآ آبي آنآ
آم عبدالرحمن:عآد انا قلت آخطب لك توأم ليآن
آبو عبدالرحمن:عندك توأم يا ليآن ..
ليآن:آيوه يا عمي عندي ..
آبو عبدالرحمن:مآ شاء الله ..
آم عبدالرحمن:يعني مآ تبي تتزوج يا عبدالرحمن
عبدالرحمن:لآ .. آبي آعيش حيآتي و بعدين اتزوج ..
آم عبدالرحمن:على رآحتك ..
بدر:يالله آحنآ آجل نستأذن .. نبي نرتآح شوي ..
آم عبدالرحمن:و آلععشآ يآ بدر .. ؟
بدر:يمآ ولآ عليك آمر خلوه يجبونه فوق بجنآحي
آم عبدالرحمن:آن اشاء الله .. " و بعدهآ رآحو فوق المعآريس "
آم عبدالرحمن:مآ شاء الله عليهآ ..
آبو عبدالرحمن:آيه والله .. ترآ لو مو هي كذآ كان ما رضيت فيهآ .. بس شكلهآ مؤدبه و محترمة
حلآ:انا شآيفتهآ فيسهآ مو غريب علي آبد ..
يآسسمين:يمكن آخختهآ .. لآن تقول عندهآ توأم
حلآ:مآ آدري والله ..
" و بعدهآ آلكل رآح يتعشآ "



فوق بجنـآآح بدر .. "*
آدخلو آلجنآح مع بعض و كآنت الابتسآمة على وجيهم
بدر:نورتي جنآحكك ..
ليآن:منور فيكك حبيبي .. " وصآرت تتأمل آلجنآح و نظرآتهآ للجنآح كآنت بعجآب و عرفت آنه ذوق بدر "
بدر:آعجبكك حبيبتي .. ؟
ليآن:آي حبيبي عجبني و حيـل .. آلله يخليك لي
بدر:تعآلي شوفي غرفة النوم " ويغمز لهآ "
آمآ ليآن آنحرجت و رآحت معآه .. "آدخلت شآفتهآ كبيره و سرير بآلنص آلكبير و طريقته آثآثه آلحلوه و الجذآبهه بدتت دموعهآ تنزل آعرفت قد ايش بدر يحبهآ ..
بدر:ليه الدموع .. " وبخبث " كل هذا خووف
ليان طقته على صدره:يا قليل الادب .. لآ
بدر:هههههههههههههه .. فديت الي تستحي
ليآن:طيب خلآصص آنآ آبي آتروش ..
بدر:طيب .. تروشي و آنآ بتروش معآكك
ليان فتحت عيونهآ:آييش ..
بدر:بسم الله عليك .. بس قلت بتروش معآك ما قلت ..
قآطعته ليآن:بس بس خلآصص .. مآ في تتروش معآي
بدر:آقوول لو آبي سويتهآ .. بس اما مقدر آحرآجكك .. تروشي و تنتظريني برآ بآلصآله " و طلع "
ليآن:آووووه و آخيراً .. ياويلي منك يا بدر .. طلعت جريئ .. خلني ادخل اتروش احسن .. " وبالفعل ادخلت و تروشت سريع و اللبست قميص نوم لونه ببيج و فيه فتحه من عند صدر و من ورا علامه x قصير فوقه ركبه و اللبست فوقه روب طويل لونه بيج و ربطته و اللبست جزمه "وانتو بكرآمه"خفيفه الي من القماس بس"ورشت من عطرههآ و مشطت شعرهآ و آطلعت و هي ميته آححححرآج .. "*
بدر من فتح الباب صار يتاملهآ من فوق لتحت و دآخ مع ريحته عطرههآ ..
ليآن حطت عينهآ عليه كان توه متروش لآبسه بجآمة زرقه مخطهه و شعره واضح ما مشطه صاير عفسه و ريحته قويه حتى آدخلت بخشم ليان لدرجه ليان اعطست
بدر:ههههههه لهدرجه ريحت عطري قويهه
ليان بحراج:آيهه ..
بدر:آيش هآلزين ليوونتي .. مآ كنت آدري عنك هآلججسم
ليآن بحرآج:بدر خلآصص ..
بدر:طيب يالله آككلي ..
" وصآرو يآكلون بهدوء "
بدر:سمعتي آمي ايش تقوول ..؟
ليان:لآ آيش .. ؟
بدر:بتخطب لين حق دحوم اخووي
ليآن:هههههههههه آي آنصدمتت مرآ
بدر:والله لو يدري بندر سوهه سالفه
ليآن:بعد خله يستعجل قبل لآ تروح منه
بدر:آن شاء الله مآ بتروح ..
ليآن:آن شاء الله .. انا مرآ آرتحت لآآهلك و حبيتهم
بدر:و آكيد هم بعد حبوكك .. "وبحبث"هآ نروح ننآم
ليآن بعصبيه خفيفه:بدرر خلآصص
بدر صار يقرب منها و هي تبعد لين وصلت نهآية الكنب .. بدر:يعني ايش بتطلعين برا الكنب
ليآن:آآ .. آآ
قطعهآ بدر بوسه على شفآيفهآ .. بدر وخر و شآلهآ و هي آنحت عليه و آدخخلو آلغرفه و و و و و و ........................ ""^ ..*





بيت بو هششآم .. "*
دخلوو آلبيت بندر و ننوآف .. و آسستقبلهم كل آلعآيلة .. "*
آم هشآم:هلآ والله بولدي بندر ..
تقدم لهآ بندر و ضمهآ بقوووووه و بآس رآسههآ يدههآ:هلا فيك يا آمي .. وحشتيني كثيير
آم هشآم:بعد قلبي وآلله .. مبروك التخرج يآولدي
بندر:آلله يبآرك فيكك
" وصآرو كلهم يسلمون عليهم و يباركون له "
بوههشآم:رفعت رآسسنآ يآ بوكك ..
بندر:ههذا كله بفضل الله ثم بفضلكم انت و آمي
بوهشآم:تسسلم يآولدي ..
ام هشآم:آجل بدر تزوج ..
بندر:آي والله الله يوفقه"وجات ع باله لين"
ام هشآم:ربي يوفقه يآرب ..
بندر:آمين ..
فرآس:زين بعد انت ما تزوجت معآهه
هشآم:لآ بندر مآ يسسويهآ زيي بالضبط
بندر:ههههههههههههههههههههه قريب ان شاء الله بتزوج
ام هشآم:هاذي الساعه المباركة .. بس مين هي
بندر:خليهآ تجي و آقولك مين هي ..
نواف:هي تقرب لنآ .. ؟
بندر:مو مرآآ قريبه ..
بوهششآم:طيب قول مين .. ؟
بندر:هي اخت و توأم الي تزوجهآ بدر
آم هشآم:مآ شاء الله عندههآ توأم ..
بندر:آي .. تكفى يبى آخطبهآ لي .. كلم آخوهآ و آخطبهآ ..
بوهششآم:تآمر يآولدي .. عطني رقم آخوههآ و آبشر ..
بندر:سجل عندك آجل .. " وصآر يعطيه الرقم "
آم هشآم:ي آلله قومو آلععشآ .. " و بالعفل كلهم قآمو يتعشون "
" بعد ربع سآعه آخلصو "
بندر:يبآ لآ تنسآ تكلمة ههآ ..
بوهشآم:هههههههههه شفيك مستعجل .. آخوانك الي اكبر منك ما تزوجو ..
بندر:آآنآ آيش ععلي منهم .. انا ابي اتزوج
بوهششآم:على هآلخخخشم"ويأشر على خشمه"
بندر:ععسآك تسلم لي آن شاء الله .."وباس خشمه و راسه و ركب فوق"

بغرفةة بندر .. دخل غرفته على طول رآح تروووش و طلع ولآبسس شورت و تيشيرت و نطى على سريره و صار يبدل الشرآيح عششآن يدق على لين .. اتصل عليها مره مرتين ما ترد و اخير شي ارسل لها رساله"اذا شفتي جوالك دقي عليه ابيك .. احبك لين" و بعدهههآ نآم لآن تعبــــــــــــــــــــــــــــــــــآن .. "...^
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.