رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي
البـــــــــارت الواحـــــ21ـــــد و عشــــريـــــن
أما ليان جلست بالصالة و سمعت صوت جوالها يعلن المسج
ليان بصدمه فتحته و انصدمت كان من بدر " ليان إتمنى تردين علي لأني بدق عليك أبيك في موضوع مهم "
بدر أرسل المسج يحس مو قادر حط نفسه بشي مو قده بعد مده دق عليها
ليان سمعت موسيقتها الانجليزيه ترن غمضت عيونها طلعت البلكونه عشان ترد
بدر انصدم لما فتح الخط غمض عيونه و تخيلها قدامه همس لها : ليان
ليان الهوى حرك شعرها ردت : نعم ؟
بدر بنفس الهمس : وحشتيني
ليان بهمس : ياه وش تغير يا بدر مانا جيت عندك للبيت و قلت لك آخر فرصه و قلت ما بيغير شيء و دمعت عينها و طلعت بحة بصوتها : وش تغير ؟
بدر شد شعره : ليان لازم إشوفك
ليان : بدر لا تجي ما في شيء بيتغير لا تحاول خلاص يا بدر إنساني
بدر : ليان أسمعيــ
ليان قاطعته : بالسلامه و سكرت رمت نفسها على سريرها تعبت و نامت
بالسعودية كانت تشتغل بجد و هي مو فاضية تفكر بأي شيء خلونا نتعرف على شخصية جديدة. " وتين " بنت آية في الجمال شعرها لونه بني فاتح و عيونها مرسومه و عدستها لونها رمادي و بيضاء و جسمها ممشوق و صوتها ناعم مثل الطفلة تجذب الكل بكلامها عمرها 24 سنه على صغر سنها إلا أنها درست في بريطانيا كل حياتها و خذت بكالوريوس في إلهندسه و صارت مهندسة شاطرة عاشت مع أمها لأن أمها بريطانية و جت الرياض عشان تشتغل في الرياض في أحد الشركات
طق الباب
وتين : تفضل
سمر " السكرتيرة " : آنسة وتين
وتين : ايوة !
سمر : جايتنا مناقصه من بريطانيا و العرض كويس وتين : أممم عطيني الملف إشوفه
سمر : تفصلي تامرين شيء ثاني !
وتين بابتسامة هادية : لا تسلمين تقدرين تتفضلين بس بكرة وش عندي !
سمر : السيد ابو مشاري يبيك " رئيس مجلس الشركه
وتين : طيب
و بالفعل توجهت لمكتبه و طقت الباب
بو مشاري: تفضلي
وتين : طلبتني طال عمرك
بو مشاري : ايوة بكرة بتروحين بريطانيا الفرع إلي هناك بيستقبلك ياسر لأن جاينا عرض و أبي خبرتك فيه
وتين بابتسامة : تامر في شيء ثاني !
بو مشاري بابتسامة أبوية : سلامتك يا بنتي
وتين : عن أذنك و طلعت
في بريطانيا في قصره إلي يطرد فيه الخيل كلم خواته و طلب منه يجون و استجابوا لطلبه
رعد ضم لين " كانت لابسه بنطلون بيج و قميص وردي " : هلأ بروح إخوها
لين : أهلين فيك حبيبي كيفك ؟
رعد بابتسامة : كويس
لين بعدت عشان ليان تسلم كانت لابسه بنطلون بيج و قميص شيفون إزرق فاتح " تيفاني " : هلأ رعد و قربت و حضنته تنهدت بضيق و هي تبلع غصتها ما تبي تبكي
رعد بابتسامة : تعلمتي بسرعه و صرتي تسلمين كويس
ليان بابتسامة مصطنعه : اكيد
رعد : تعالوا أبيكم بموضوع
جلسوا كلهم لين جمب رعد و ليان بكرسي منفرد لحالهم
التوأم : وش صاير !
رعد : بكرة بيكون عندي اجتماع
التوأم : طيب ؟
رعد : بيكون في الشركة
ليان : رعد وش تبي تقول ما فهمتك !
رعد : المهندسه بنت !
ليان : وين المشكلة
رعد : أبي أحد يجلس في البيت في وقت غيابي
ليان : طيب أصلاً أنا بنام هينا
رعد : تنورين
ليان بغرور : عارفه
رعد : لااااااااا ؟
لين بزعل : و أنا كان محد يبيني
رعد ضمها : إلا دلوعتي عاد
لين أبتسمت : أي على بالي
رعد : الظاهر يبي لي أصير مغرور عشانكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
في شقة الشباب
بدر بندم : بندر كلمتها مو راضية تسمعني
بندر : بدر لا تضيق صدرك صدقني ردة فعل طبيعية من أي بنت صدقني
بدر : ليان غير والله غير و قام و هو متضايق من نفسه و من الدنيا و راح ينام
بندر ضاق صدره علئ بدر
بالـــــيـــــــــوم الـــــي بــــــــــعــــــــده
وتين كانت في الحمام تفضخ عبايتها لأن قربت الطيارة تنزل فصخت عبايتها و عدلت لبسها كانت لابسه بنطلون أسود و قميص حرير ذهبي و كعب و بيدها شنطة نوعاً ما كبيرة حطت فيها العباية و طلعت الجاكيت الفرو حقها و القبعه لجو لندن البارد بعد مدة نزلت من الطيارة و معاها شنطتها الكبيرة و بيدها شنطة يدها شافت شخص يأشر لها أبتسمت بهدوءها
ياسر " استشاري في الفرع إلي بلندن وتين تعتبره إخو مو صديق و بس " : نورتي آنسة وتين و حمدلله على السلامة و مد يده يصافحها
وتين : منورة فيك و بدون طال عمرك و تعرفني ما أصافح رجال أنا و الله يسلمك
ياسر نزل يده : تحبين تروحين البيت ولا الشركه
وتين : متى الموعد هو ؟
ياسر : مو الحين الساعه 12" و شاف ساعته" قدامك طال عمرك 4 ساعات
وتين : أفضل أروح البيت أريح شوي
ياسر : إلي تامرين فيه و نادى السواق يشيل شنطتها
ركبت السيارة ورى و مشت أما ياسر استاذن و راح على الشركة
كانت تشوف مدينتها إلي عاشت عمرها فيها كيف وحشتها كيف ما توحشها و هي حياتها هنا أصلاً أبتسمت ابتسامة حلوة كثير تضيف لها و أخيراً وصلت بيتها كان بيتها حلو حجمه في حديقة كبيرة لأن أمها تحب الطبيعه
دخلت داخل استقبلتها مدبرة المنزل " دارين امراءة لبنانية كانت مساعدة أم وتين و ربت وتين و هي إلي جلست معاها لأن أم وتين ماتت و عمر وتين 8 سنوات بسبب المرض "
أبتسمت وتين و حضنتها : وحشتيني كثير
دارين : و إنتي اكتر مادموزيل وتين كتير محلوة
وتين : ميرسي كلك ذوق عموماً أنا برتاح لي ساعتين صحيني و جهزي قهوتي من يدك فاقدتها كثير لأن عندي موعد
دارين بابتسامة بشوشه : تامرين مادموزيل
بدلت ملابسها و رمت نفسها على السرير و راحت في سابع نومه
في القصر
صحت كعادتها مبكر و تحممت و فرشت أسنانها و صلت لبست لها ترينق بيار كاردين و فلات و نزلت تفطر لحالها و هي تتذكر بدر
بعد ربع ساعه جت توأمها : صباح الخير ليان
ليان : هلأ والله هلأ صباح النور
لين بابتسامة : كيف نفسيتك اليوم
ليان فهمت : كويسه ما علي
لين : ليان ما كلمك بدر
ليان تنهدت : إلا كلمني و قلت له أن مستحيل أرجع
لين انصدمت و عصبت : غبية إنتي و بدون قصد : لما رحت له أنا و بندر و كلمناه !!!!
ليان رفعت عينها بعصبيه : نعمم !!!! و إنتي بصفتك إيش تروحين ؟ إنتي مجنونة ؟؟
لين بضيق : ماهان علي إشوفك كذا
ليان : بس هذا مو سبب تدرين إنتي وش سويتي إنتي هدمتي شخصيتي الله يسامحك بس و قامت من الطاولة شافت رعد نازل : صباح الخير ليان
ليان تعدته و ما ردت
رعد رفع حاجبه باستغراب و نزل لـلين : صباح الخير
لين و وجهها مو عدل : هلأ رعد
رعد : وش فيكم إنتوا ؟
لين : ولا شيء حبيبي انت إفطر بس وش تبي
رعد : أمم كوفي
لين سوت له كوفي و توست داخله مربى و عطته
رعد : لين ما أكل لما أصحى
لين : لا بتآكل يالله بس
رعد ابتسم : طيب و بدأ ياكل
عند ليان جالسه و هي متضايقة " الله يسامحك يا لين ليه سويتي كذا ، لأنك تحبينه ، معقولة أكون حبيت بدر لا لا إكيد تعلقت فيه بس مستحيل أحب ، ليه مستحيل إنتي بنت و كلن يتمناك " كان عقلها و قلبها يتصارعون
عند وتين صحت و مددت أطرافها و شافت دارين قدامها أبتسمت لها : صباح الخير
دارين : صباح النور مادموزيل تفضلي حضرت لك غرفة الجاكوزي
وتين قامت و دخلت الغرفه كان بس فيها بانيو و لون الجدار بيج فاتح و بني ألوان استرخاء و شافت الشموع و ريحة الزيوت الفايحة قفلت الباب و راحت رمت نفسها باسترخاء بالموية الحارة : ياه يا دارين الله لا يحرمني منك
جلست مسترخية نصف ساعه و بعدها طلعت و هي لافه الفوطه على جسمها و شعرها
دارين : مادموزيل حضرت لك اللبس تبع الشركة
وتين : يسلمو جهزي قهوتي
دارين : بتأمري و طلعت
وتين لبست ملابسها و استشورت شعرها الناعم و نزلت غرتها على جبينها و الباقي رفعته بونتيل شكلها كأنها باربي لبست تنورة أحمر لفوق الركبة و لبست كيلون " هيلهوب " أسود و كعب أسود و قميص أسود شيفون فيه كسرات كمومه وسيعه و تمسك على يدها و فوقها جاكيت البدلة و حطت ميك اب نعوم و نزلت
شربت قهوتها و طلعت فتح لها الباب السواق و ركبت ورى متوجهه للشركه
عند رعد لبس بدلته السموكن لونها أسود و قميص أبيض و فاتح أول زرين مبينه رقبته البرونزية ؤ طلع طق الباب يتطمن على ليان : ليان أفتحي
ليان فتحت : هلأ رعد و رفعت عينها أبتسمت : وش هالكشخة على وين !
رعد ابتسم : بروح الشركة عندي موعد
ليان بذكاء : أممم و هالكشخه للبنت هاه
رعد : يا حبيبتي أنا خلاص مليت شفت كل أجناس البنات
ليان : رعد وش معنى هالكلام
رعد : يعني خلاص مافي وحده ممكن تجذبني فهمتي كيف
ليان : ايوة فهمت
رعد : يالله سلام و توجه للين و سلم عليها و طلع بسيارته البنتلي للموعد
وتين نزلت من السيارة و فتح الباب لها حارس الشركة و شكرته
دخلت مكتبها أبتسمت تذكرت كيف أمها بعد المدرسه و تحضنها و تبتسم لها و تجلس عندها لنهاية الدوام ما صحاها من سرحانها إلا صوت السكرتيره : طال عمرك
وتين : ايوة !
السكرتيرة : جا مدير الشركة و هو حالياً في قاعة الاجتماعات ينتظرك
وتين : جاية " طلعت السكرتيرة " و شافت نفسها بالمراية و سمت بالله و طلعت
رعد جالس ينتظر
وتين دخلت بابتسامة حلوة : السلام عليكم
رعد رفع عينه و انصدم " هذي صغيرة وش جايبها هنا اكيد هذي السكرتيرة الله يسامحني لما طلبت منهم المشروع" : و عليكم السلام و رحمة الله مد يده
وتين رفعت عينها و انصدمت " مشالله من وين هالجمال العيون العسلية الخشم المعكوف دليل الغرور و الطول و العرض و البشرة البرونزية " : ما أصافح رجال
رعد : عموماً وين المهندسه ؟
وتين بثقة : أنا المهندسة معاك الانسة وتين
رعد انصدم : شكلك صغيرة
وتين أبتسمت و بينت صفة أسنانها اللولو : مو مرة عمري 24
رعد ابتسم : العمر كله
وتين : تفضل أجلس معليه نسيت
رعد : لا عادي أخذنا الكلام
و بدوا يتناقشون
رعد مصدوم بجمالها و عقلها و ثقفاتها و صوتها الناعم " وش فيك رعد ما قد شفت بنت شفت أنواع و أشكال إيش معنى هذي"
وتين : استاذ رعد
رعد : لا رد
وتين : استاذ رعد
رعد صحى : امري
وتين بابتسامة : وين رحت
رعد ابتسم : معاك
وتين تكت على الطاولة و بابتسامة و بطريقة طفولية : يالله وش قلت
رعد فهى بلع ريقه
وتين : شفت انك مو معاي عموماً لنا لقى ثاني
رعد : لا معاك صدقيني
وتين بهدوء : معليه لنا لقى ثاني و بعدين هذي حالة عادية أن تكون متوتر أو عندك ضغوط تراني دارسه دراسات نفسية شوي
رعد رفع حاجبه : بس أنا كويس
وتين : معليه استاذ رعد خليك تفكر كويس عن أذنك
رعد عصب ما يحب أحد يتجاهله مسك يدها و لفها له بقوة وتين صدمت بصدره
انصدمت من جرأته رفعت عيونها الرمادية له
رعد نسئ نفسه مع عيونها
وتين تحولت نظرتها المصدومة لنظرة شرسه : فك يدي و فكت نفسها و كملت بعصبيه : مين انت تمسك يدي كذا و رفعت اصبعها بتهديد : الزم حدودك يا استاذ
رعد عصب : إنتي عارفة مين تكلمين !
وتين : ما يهمني
رعد : يا حبيبتي أنا رعد ولد عبدالعزيز الــ
وتين : ما يهمني
رعد عصب : الشرهه مو عليك على بو مشاري إلي موظفك بس إذا ما خليتك تجيني برجلك ما اطلع أنا رعد
وتين صدت : تحلم
رعد قرب منها خافت هي لاشعورياً رجعت لورى لين ما صقعت بالجدار و برجفة صوتها : بعّد عني
رعد همس : راح ابعد بس مثل ما قلت لك ما ردك بتجيني برجلك و ناظرها من فوق لتحت و كمل : يا جميلة و طلع من عندها
وتين مسكت قلبها و بعدها حطت يدها على
فمها من الصدمه شمت ريحة عطره بعدت يدها بسرعه حست نفسها رخيصة من نظرته : افف و أنا وش علي منه كيفه ينرفزز هالمغرور بس ابن اللذين جميل وش قاعده آخربط أنا. اف بس
أما رعد طلع من عندها وهو يفكر " بنت اللذين جميلة بس مغرورة بس محد يكسر غرورها إلا أنا هين يا وتين " و كلم بو مشاري : مرحبا بو مشاري كيفك وش أخبارك
بو مشاري بفرحه : هلأ هلأ والله برعد كيفك وش أخبارك أن شاء الله اتفقتوا
رعد بمسكنه : لا والله طويل العمر المهندسة صراحة كان أسلوبها أبداً مو كويس اضطريت انسحب
بو مشاري بصدمه : آنسة وتين
رعد : ايوة هي
بو مشاري : غريبة بس ولا يهمك هي تجيك لين عندك في شركتك بكرة هي عندك
رعد بابتسامة : أوكي تسلم
بو مشاري سكر من رعد و طلب وتين: وتين
وتين : سم طال عمرك
بو مشاري : أسمعيني بكرة تروحين للأستاذ رعد هو اشتكى لي منك و لو سمعت منك تقصير اعتبري نفسك مفصوله و سكر بوجهها
وتين انصدمت منه انقهرت كثير رآحت مكتبها تكمل شغل و تطرد رعد من تفكيرها
سمعت تلفونها و ردت : هلأ طال عمرك
بو مشاري : كلمتيه ؟
وتين : الحين بكلمه
بو مشاري : بسرعه هالصفقة لو رآحت علينا بنروح في داهية
وتين شوي و تصيح : طيب
بو مشاري سكر بوجهها
اتصلت فيه و جلست تنتظر
رعد لما شاف الرقم خمّن أنها هي و رد : الو
وتين بصوتها الناعم : الو استاذ رعد
رعد عرف صوتها وقف على الجمب و لحسن حظه أن عند الهايد بارك نزل و جلس على أحد الكراسي عند الورد و النافوره " hyde park corner "
رعد : نعم !
وتين : كيفك ؟
رعد : كويس و بخبث : تبين شيء
وتين عصبت و بين بصوتها : ايه أبي اقابلك بخصوص المشروع
رعد ببرود : مو على أساس ما يهمك
وتين بهمس لأنها خلاص بتصيح :مو عشاني عشان شغلي
رعد انصدم : خلاص انتظرك
وتين : وين ؟
رعد بغرور : تعالي في قصري
وتين بصدمة : نعم !! أنا أبي أجي في مكان عمل
رعد بنفس الغرور : والله عاد هذا إلي عندي تبين ولا إيش
وتين : الساعه كم ؟
رعد : الساعه 6
وتين بتردد : في أحد بيكون في البيت ؟
رعد بسخريه : لا تخافين ما أكل و بعدين لا تغترين بنفسك إنتي مو من النوع إلي أفضله عشان اسوي فيك شيء
وتين انصدمت من تفكيره ما قدرت ترد سكرت
رعد ابتسم عرف أن صادها بالكلام و رجع البيت
عند الشباب بندر صحى و كلم لين
بندر : صباح الحب ليونتي
لين : هلأ و الله حبيبي كيفك ؟
بندر ابتسم : تمام يوم سمعت صوتك
لين : الله يديم
بندر : شخبار ليان
لين بغيرة : و انت ليه تسأل عنها ؟
بندر : لين لا يكون ؟
لين بغيرة : لا يكون إيش ؟
بندر : تغارين ؟
لين : انت وش رأيك ؟ إلا شخبار بدر
بندر عصب : لييييين
لين بدلع : شفت كيف نفس الشي أنا
بندر هدى من صوتها و ضحك : هههههه
لين : أخليك حبيبي
بندر : بحفظ الله
إيش بيصير في مقابلة وتين و رعد
بدر و ليان و اختفاء بدر عن هالبارت
لين و بندر إيش عليهم ؟
انتظروني في البارت الجاي
كاتبتكم عاشقة نفسها
البـــــــــارت الواحـــــ21ـــــد و عشــــريـــــن
أما ليان جلست بالصالة و سمعت صوت جوالها يعلن المسج
ليان بصدمه فتحته و انصدمت كان من بدر " ليان إتمنى تردين علي لأني بدق عليك أبيك في موضوع مهم "
بدر أرسل المسج يحس مو قادر حط نفسه بشي مو قده بعد مده دق عليها
ليان سمعت موسيقتها الانجليزيه ترن غمضت عيونها طلعت البلكونه عشان ترد
بدر انصدم لما فتح الخط غمض عيونه و تخيلها قدامه همس لها : ليان
ليان الهوى حرك شعرها ردت : نعم ؟
بدر بنفس الهمس : وحشتيني
ليان بهمس : ياه وش تغير يا بدر مانا جيت عندك للبيت و قلت لك آخر فرصه و قلت ما بيغير شيء و دمعت عينها و طلعت بحة بصوتها : وش تغير ؟
بدر شد شعره : ليان لازم إشوفك
ليان : بدر لا تجي ما في شيء بيتغير لا تحاول خلاص يا بدر إنساني
بدر : ليان أسمعيــ
ليان قاطعته : بالسلامه و سكرت رمت نفسها على سريرها تعبت و نامت
بالسعودية كانت تشتغل بجد و هي مو فاضية تفكر بأي شيء خلونا نتعرف على شخصية جديدة. " وتين " بنت آية في الجمال شعرها لونه بني فاتح و عيونها مرسومه و عدستها لونها رمادي و بيضاء و جسمها ممشوق و صوتها ناعم مثل الطفلة تجذب الكل بكلامها عمرها 24 سنه على صغر سنها إلا أنها درست في بريطانيا كل حياتها و خذت بكالوريوس في إلهندسه و صارت مهندسة شاطرة عاشت مع أمها لأن أمها بريطانية و جت الرياض عشان تشتغل في الرياض في أحد الشركات
طق الباب
وتين : تفضل
سمر " السكرتيرة " : آنسة وتين
وتين : ايوة !
سمر : جايتنا مناقصه من بريطانيا و العرض كويس وتين : أممم عطيني الملف إشوفه
سمر : تفصلي تامرين شيء ثاني !
وتين بابتسامة هادية : لا تسلمين تقدرين تتفضلين بس بكرة وش عندي !
سمر : السيد ابو مشاري يبيك " رئيس مجلس الشركه
وتين : طيب
و بالفعل توجهت لمكتبه و طقت الباب
بو مشاري: تفضلي
وتين : طلبتني طال عمرك
بو مشاري : ايوة بكرة بتروحين بريطانيا الفرع إلي هناك بيستقبلك ياسر لأن جاينا عرض و أبي خبرتك فيه
وتين بابتسامة : تامر في شيء ثاني !
بو مشاري بابتسامة أبوية : سلامتك يا بنتي
وتين : عن أذنك و طلعت
في بريطانيا في قصره إلي يطرد فيه الخيل كلم خواته و طلب منه يجون و استجابوا لطلبه
رعد ضم لين " كانت لابسه بنطلون بيج و قميص وردي " : هلأ بروح إخوها
لين : أهلين فيك حبيبي كيفك ؟
رعد بابتسامة : كويس
لين بعدت عشان ليان تسلم كانت لابسه بنطلون بيج و قميص شيفون إزرق فاتح " تيفاني " : هلأ رعد و قربت و حضنته تنهدت بضيق و هي تبلع غصتها ما تبي تبكي
رعد بابتسامة : تعلمتي بسرعه و صرتي تسلمين كويس
ليان بابتسامة مصطنعه : اكيد
رعد : تعالوا أبيكم بموضوع
جلسوا كلهم لين جمب رعد و ليان بكرسي منفرد لحالهم
التوأم : وش صاير !
رعد : بكرة بيكون عندي اجتماع
التوأم : طيب ؟
رعد : بيكون في الشركة
ليان : رعد وش تبي تقول ما فهمتك !
رعد : المهندسه بنت !
ليان : وين المشكلة
رعد : أبي أحد يجلس في البيت في وقت غيابي
ليان : طيب أصلاً أنا بنام هينا
رعد : تنورين
ليان بغرور : عارفه
رعد : لااااااااا ؟
لين بزعل : و أنا كان محد يبيني
رعد ضمها : إلا دلوعتي عاد
لين أبتسمت : أي على بالي
رعد : الظاهر يبي لي أصير مغرور عشانكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
في شقة الشباب
بدر بندم : بندر كلمتها مو راضية تسمعني
بندر : بدر لا تضيق صدرك صدقني ردة فعل طبيعية من أي بنت صدقني
بدر : ليان غير والله غير و قام و هو متضايق من نفسه و من الدنيا و راح ينام
بندر ضاق صدره علئ بدر
بالـــــيـــــــــوم الـــــي بــــــــــعــــــــده
وتين كانت في الحمام تفضخ عبايتها لأن قربت الطيارة تنزل فصخت عبايتها و عدلت لبسها كانت لابسه بنطلون أسود و قميص حرير ذهبي و كعب و بيدها شنطة نوعاً ما كبيرة حطت فيها العباية و طلعت الجاكيت الفرو حقها و القبعه لجو لندن البارد بعد مدة نزلت من الطيارة و معاها شنطتها الكبيرة و بيدها شنطة يدها شافت شخص يأشر لها أبتسمت بهدوءها
ياسر " استشاري في الفرع إلي بلندن وتين تعتبره إخو مو صديق و بس " : نورتي آنسة وتين و حمدلله على السلامة و مد يده يصافحها
وتين : منورة فيك و بدون طال عمرك و تعرفني ما أصافح رجال أنا و الله يسلمك
ياسر نزل يده : تحبين تروحين البيت ولا الشركه
وتين : متى الموعد هو ؟
ياسر : مو الحين الساعه 12" و شاف ساعته" قدامك طال عمرك 4 ساعات
وتين : أفضل أروح البيت أريح شوي
ياسر : إلي تامرين فيه و نادى السواق يشيل شنطتها
ركبت السيارة ورى و مشت أما ياسر استاذن و راح على الشركة
كانت تشوف مدينتها إلي عاشت عمرها فيها كيف وحشتها كيف ما توحشها و هي حياتها هنا أصلاً أبتسمت ابتسامة حلوة كثير تضيف لها و أخيراً وصلت بيتها كان بيتها حلو حجمه في حديقة كبيرة لأن أمها تحب الطبيعه
دخلت داخل استقبلتها مدبرة المنزل " دارين امراءة لبنانية كانت مساعدة أم وتين و ربت وتين و هي إلي جلست معاها لأن أم وتين ماتت و عمر وتين 8 سنوات بسبب المرض "
أبتسمت وتين و حضنتها : وحشتيني كثير
دارين : و إنتي اكتر مادموزيل وتين كتير محلوة
وتين : ميرسي كلك ذوق عموماً أنا برتاح لي ساعتين صحيني و جهزي قهوتي من يدك فاقدتها كثير لأن عندي موعد
دارين بابتسامة بشوشه : تامرين مادموزيل
بدلت ملابسها و رمت نفسها على السرير و راحت في سابع نومه
في القصر
صحت كعادتها مبكر و تحممت و فرشت أسنانها و صلت لبست لها ترينق بيار كاردين و فلات و نزلت تفطر لحالها و هي تتذكر بدر
بعد ربع ساعه جت توأمها : صباح الخير ليان
ليان : هلأ والله هلأ صباح النور
لين بابتسامة : كيف نفسيتك اليوم
ليان فهمت : كويسه ما علي
لين : ليان ما كلمك بدر
ليان تنهدت : إلا كلمني و قلت له أن مستحيل أرجع
لين انصدمت و عصبت : غبية إنتي و بدون قصد : لما رحت له أنا و بندر و كلمناه !!!!
ليان رفعت عينها بعصبيه : نعمم !!!! و إنتي بصفتك إيش تروحين ؟ إنتي مجنونة ؟؟
لين بضيق : ماهان علي إشوفك كذا
ليان : بس هذا مو سبب تدرين إنتي وش سويتي إنتي هدمتي شخصيتي الله يسامحك بس و قامت من الطاولة شافت رعد نازل : صباح الخير ليان
ليان تعدته و ما ردت
رعد رفع حاجبه باستغراب و نزل لـلين : صباح الخير
لين و وجهها مو عدل : هلأ رعد
رعد : وش فيكم إنتوا ؟
لين : ولا شيء حبيبي انت إفطر بس وش تبي
رعد : أمم كوفي
لين سوت له كوفي و توست داخله مربى و عطته
رعد : لين ما أكل لما أصحى
لين : لا بتآكل يالله بس
رعد ابتسم : طيب و بدأ ياكل
عند ليان جالسه و هي متضايقة " الله يسامحك يا لين ليه سويتي كذا ، لأنك تحبينه ، معقولة أكون حبيت بدر لا لا إكيد تعلقت فيه بس مستحيل أحب ، ليه مستحيل إنتي بنت و كلن يتمناك " كان عقلها و قلبها يتصارعون
عند وتين صحت و مددت أطرافها و شافت دارين قدامها أبتسمت لها : صباح الخير
دارين : صباح النور مادموزيل تفضلي حضرت لك غرفة الجاكوزي
وتين قامت و دخلت الغرفه كان بس فيها بانيو و لون الجدار بيج فاتح و بني ألوان استرخاء و شافت الشموع و ريحة الزيوت الفايحة قفلت الباب و راحت رمت نفسها باسترخاء بالموية الحارة : ياه يا دارين الله لا يحرمني منك
جلست مسترخية نصف ساعه و بعدها طلعت و هي لافه الفوطه على جسمها و شعرها
دارين : مادموزيل حضرت لك اللبس تبع الشركة
وتين : يسلمو جهزي قهوتي
دارين : بتأمري و طلعت
وتين لبست ملابسها و استشورت شعرها الناعم و نزلت غرتها على جبينها و الباقي رفعته بونتيل شكلها كأنها باربي لبست تنورة أحمر لفوق الركبة و لبست كيلون " هيلهوب " أسود و كعب أسود و قميص أسود شيفون فيه كسرات كمومه وسيعه و تمسك على يدها و فوقها جاكيت البدلة و حطت ميك اب نعوم و نزلت
شربت قهوتها و طلعت فتح لها الباب السواق و ركبت ورى متوجهه للشركه
عند رعد لبس بدلته السموكن لونها أسود و قميص أبيض و فاتح أول زرين مبينه رقبته البرونزية ؤ طلع طق الباب يتطمن على ليان : ليان أفتحي
ليان فتحت : هلأ رعد و رفعت عينها أبتسمت : وش هالكشخة على وين !
رعد ابتسم : بروح الشركة عندي موعد
ليان بذكاء : أممم و هالكشخه للبنت هاه
رعد : يا حبيبتي أنا خلاص مليت شفت كل أجناس البنات
ليان : رعد وش معنى هالكلام
رعد : يعني خلاص مافي وحده ممكن تجذبني فهمتي كيف
ليان : ايوة فهمت
رعد : يالله سلام و توجه للين و سلم عليها و طلع بسيارته البنتلي للموعد
وتين نزلت من السيارة و فتح الباب لها حارس الشركة و شكرته
دخلت مكتبها أبتسمت تذكرت كيف أمها بعد المدرسه و تحضنها و تبتسم لها و تجلس عندها لنهاية الدوام ما صحاها من سرحانها إلا صوت السكرتيره : طال عمرك
وتين : ايوة !
السكرتيرة : جا مدير الشركة و هو حالياً في قاعة الاجتماعات ينتظرك
وتين : جاية " طلعت السكرتيرة " و شافت نفسها بالمراية و سمت بالله و طلعت
رعد جالس ينتظر
وتين دخلت بابتسامة حلوة : السلام عليكم
رعد رفع عينه و انصدم " هذي صغيرة وش جايبها هنا اكيد هذي السكرتيرة الله يسامحني لما طلبت منهم المشروع" : و عليكم السلام و رحمة الله مد يده
وتين رفعت عينها و انصدمت " مشالله من وين هالجمال العيون العسلية الخشم المعكوف دليل الغرور و الطول و العرض و البشرة البرونزية " : ما أصافح رجال
رعد : عموماً وين المهندسه ؟
وتين بثقة : أنا المهندسة معاك الانسة وتين
رعد انصدم : شكلك صغيرة
وتين أبتسمت و بينت صفة أسنانها اللولو : مو مرة عمري 24
رعد ابتسم : العمر كله
وتين : تفضل أجلس معليه نسيت
رعد : لا عادي أخذنا الكلام
و بدوا يتناقشون
رعد مصدوم بجمالها و عقلها و ثقفاتها و صوتها الناعم " وش فيك رعد ما قد شفت بنت شفت أنواع و أشكال إيش معنى هذي"
وتين : استاذ رعد
رعد : لا رد
وتين : استاذ رعد
رعد صحى : امري
وتين بابتسامة : وين رحت
رعد ابتسم : معاك
وتين تكت على الطاولة و بابتسامة و بطريقة طفولية : يالله وش قلت
رعد فهى بلع ريقه
وتين : شفت انك مو معاي عموماً لنا لقى ثاني
رعد : لا معاك صدقيني
وتين بهدوء : معليه لنا لقى ثاني و بعدين هذي حالة عادية أن تكون متوتر أو عندك ضغوط تراني دارسه دراسات نفسية شوي
رعد رفع حاجبه : بس أنا كويس
وتين : معليه استاذ رعد خليك تفكر كويس عن أذنك
رعد عصب ما يحب أحد يتجاهله مسك يدها و لفها له بقوة وتين صدمت بصدره
انصدمت من جرأته رفعت عيونها الرمادية له
رعد نسئ نفسه مع عيونها
وتين تحولت نظرتها المصدومة لنظرة شرسه : فك يدي و فكت نفسها و كملت بعصبيه : مين انت تمسك يدي كذا و رفعت اصبعها بتهديد : الزم حدودك يا استاذ
رعد عصب : إنتي عارفة مين تكلمين !
وتين : ما يهمني
رعد : يا حبيبتي أنا رعد ولد عبدالعزيز الــ
وتين : ما يهمني
رعد عصب : الشرهه مو عليك على بو مشاري إلي موظفك بس إذا ما خليتك تجيني برجلك ما اطلع أنا رعد
وتين صدت : تحلم
رعد قرب منها خافت هي لاشعورياً رجعت لورى لين ما صقعت بالجدار و برجفة صوتها : بعّد عني
رعد همس : راح ابعد بس مثل ما قلت لك ما ردك بتجيني برجلك و ناظرها من فوق لتحت و كمل : يا جميلة و طلع من عندها
وتين مسكت قلبها و بعدها حطت يدها على
فمها من الصدمه شمت ريحة عطره بعدت يدها بسرعه حست نفسها رخيصة من نظرته : افف و أنا وش علي منه كيفه ينرفزز هالمغرور بس ابن اللذين جميل وش قاعده آخربط أنا. اف بس
أما رعد طلع من عندها وهو يفكر " بنت اللذين جميلة بس مغرورة بس محد يكسر غرورها إلا أنا هين يا وتين " و كلم بو مشاري : مرحبا بو مشاري كيفك وش أخبارك
بو مشاري بفرحه : هلأ هلأ والله برعد كيفك وش أخبارك أن شاء الله اتفقتوا
رعد بمسكنه : لا والله طويل العمر المهندسة صراحة كان أسلوبها أبداً مو كويس اضطريت انسحب
بو مشاري بصدمه : آنسة وتين
رعد : ايوة هي
بو مشاري : غريبة بس ولا يهمك هي تجيك لين عندك في شركتك بكرة هي عندك
رعد بابتسامة : أوكي تسلم
بو مشاري سكر من رعد و طلب وتين: وتين
وتين : سم طال عمرك
بو مشاري : أسمعيني بكرة تروحين للأستاذ رعد هو اشتكى لي منك و لو سمعت منك تقصير اعتبري نفسك مفصوله و سكر بوجهها
وتين انصدمت منه انقهرت كثير رآحت مكتبها تكمل شغل و تطرد رعد من تفكيرها
سمعت تلفونها و ردت : هلأ طال عمرك
بو مشاري : كلمتيه ؟
وتين : الحين بكلمه
بو مشاري : بسرعه هالصفقة لو رآحت علينا بنروح في داهية
وتين شوي و تصيح : طيب
بو مشاري سكر بوجهها
اتصلت فيه و جلست تنتظر
رعد لما شاف الرقم خمّن أنها هي و رد : الو
وتين بصوتها الناعم : الو استاذ رعد
رعد عرف صوتها وقف على الجمب و لحسن حظه أن عند الهايد بارك نزل و جلس على أحد الكراسي عند الورد و النافوره " hyde park corner "
رعد : نعم !
وتين : كيفك ؟
رعد : كويس و بخبث : تبين شيء
وتين عصبت و بين بصوتها : ايه أبي اقابلك بخصوص المشروع
رعد ببرود : مو على أساس ما يهمك
وتين بهمس لأنها خلاص بتصيح :مو عشاني عشان شغلي
رعد انصدم : خلاص انتظرك
وتين : وين ؟
رعد بغرور : تعالي في قصري
وتين بصدمة : نعم !! أنا أبي أجي في مكان عمل
رعد بنفس الغرور : والله عاد هذا إلي عندي تبين ولا إيش
وتين : الساعه كم ؟
رعد : الساعه 6
وتين بتردد : في أحد بيكون في البيت ؟
رعد بسخريه : لا تخافين ما أكل و بعدين لا تغترين بنفسك إنتي مو من النوع إلي أفضله عشان اسوي فيك شيء
وتين انصدمت من تفكيره ما قدرت ترد سكرت
رعد ابتسم عرف أن صادها بالكلام و رجع البيت
عند الشباب بندر صحى و كلم لين
بندر : صباح الحب ليونتي
لين : هلأ و الله حبيبي كيفك ؟
بندر ابتسم : تمام يوم سمعت صوتك
لين : الله يديم
بندر : شخبار ليان
لين بغيرة : و انت ليه تسأل عنها ؟
بندر : لين لا يكون ؟
لين بغيرة : لا يكون إيش ؟
بندر : تغارين ؟
لين : انت وش رأيك ؟ إلا شخبار بدر
بندر عصب : لييييين
لين بدلع : شفت كيف نفس الشي أنا
بندر هدى من صوتها و ضحك : هههههه
لين : أخليك حبيبي
بندر : بحفظ الله
إيش بيصير في مقابلة وتين و رعد
بدر و ليان و اختفاء بدر عن هالبارت
لين و بندر إيش عليهم ؟
انتظروني في البارت الجاي
كاتبتكم عاشقة نفسها