ككاملله :: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــــــارت الواحـــــ21ـــــد و عشــــريـــــن

أما ليان جلست بالصالة و سمعت صوت جوالها يعلن المسج
ليان بصدمه فتحته و انصدمت كان من بدر " ليان إتمنى تردين علي لأني بدق عليك أبيك في موضوع مهم "

بدر أرسل المسج يحس مو قادر حط نفسه بشي مو قده بعد مده دق عليها

ليان سمعت موسيقتها الانجليزيه ترن غمضت عيونها طلعت البلكونه عشان ترد
بدر انصدم لما فتح الخط غمض عيونه و تخيلها قدامه همس لها : ليان
ليان الهوى حرك شعرها ردت : نعم ؟
بدر بنفس الهمس : وحشتيني
ليان بهمس : ياه وش تغير يا بدر مانا جيت عندك للبيت و قلت لك آخر فرصه و قلت ما بيغير شيء و دمعت عينها و طلعت بحة بصوتها : وش تغير ؟
بدر شد شعره : ليان لازم إشوفك
ليان : بدر لا تجي ما في شيء بيتغير لا تحاول خلاص يا بدر إنساني
بدر : ليان أسمعيــ
ليان قاطعته : بالسلامه و سكرت رمت نفسها على سريرها تعبت و نامت

بالسعودية كانت تشتغل بجد و هي مو فاضية تفكر بأي شيء خلونا نتعرف على شخصية جديدة. " وتين " بنت آية في الجمال شعرها لونه بني فاتح و عيونها مرسومه و عدستها لونها رمادي و بيضاء و جسمها ممشوق و صوتها ناعم مثل الطفلة تجذب الكل بكلامها عمرها 24 سنه على صغر سنها إلا أنها درست في بريطانيا كل حياتها و خذت بكالوريوس في إلهندسه و صارت مهندسة شاطرة عاشت مع أمها لأن أمها بريطانية و جت الرياض عشان تشتغل في الرياض في أحد الشركات
طق الباب
وتين : تفضل
سمر " السكرتيرة " : آنسة وتين
وتين : ايوة !
سمر : جايتنا مناقصه من بريطانيا و العرض كويس وتين : أممم عطيني الملف إشوفه
سمر : تفصلي تامرين شيء ثاني !
وتين بابتسامة هادية : لا تسلمين تقدرين تتفضلين بس بكرة وش عندي !
سمر : السيد ابو مشاري يبيك " رئيس مجلس الشركه
وتين : طيب
و بالفعل توجهت لمكتبه و طقت الباب
بو مشاري: تفضلي
وتين : طلبتني طال عمرك
بو مشاري : ايوة بكرة بتروحين بريطانيا الفرع إلي هناك بيستقبلك ياسر لأن جاينا عرض و أبي خبرتك فيه
وتين بابتسامة : تامر في شيء ثاني !
بو مشاري بابتسامة أبوية : سلامتك يا بنتي
وتين : عن أذنك و طلعت

في بريطانيا في قصره إلي يطرد فيه الخيل كلم خواته و طلب منه يجون و استجابوا لطلبه

رعد ضم لين " كانت لابسه بنطلون بيج و قميص وردي " : هلأ بروح إخوها
لين : أهلين فيك حبيبي كيفك ؟
رعد بابتسامة : كويس
لين بعدت عشان ليان تسلم كانت لابسه بنطلون بيج و قميص شيفون إزرق فاتح " تيفاني " : هلأ رعد و قربت و حضنته تنهدت بضيق و هي تبلع غصتها ما تبي تبكي
رعد بابتسامة : تعلمتي بسرعه و صرتي تسلمين كويس
ليان بابتسامة مصطنعه : اكيد
رعد : تعالوا أبيكم بموضوع
جلسوا كلهم لين جمب رعد و ليان بكرسي منفرد لحالهم
التوأم : وش صاير !
رعد : بكرة بيكون عندي اجتماع
التوأم : طيب ؟
رعد : بيكون في الشركة
ليان : رعد وش تبي تقول ما فهمتك !
رعد : المهندسه بنت !
ليان : وين المشكلة
رعد : أبي أحد يجلس في البيت في وقت غيابي
ليان : طيب أصلاً أنا بنام هينا
رعد : تنورين
ليان بغرور : عارفه
رعد : لااااااااا ؟
لين بزعل : و أنا كان محد يبيني
رعد ضمها : إلا دلوعتي عاد
لين أبتسمت : أي على بالي
رعد : الظاهر يبي لي أصير مغرور عشانكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه


في شقة الشباب
بدر بندم : بندر كلمتها مو راضية تسمعني
بندر : بدر لا تضيق صدرك صدقني ردة فعل طبيعية من أي بنت صدقني
بدر : ليان غير والله غير و قام و هو متضايق من نفسه و من الدنيا و راح ينام
بندر ضاق صدره علئ بدر

بالـــــيـــــــــوم الـــــي بــــــــــعــــــــده

وتين كانت في الحمام تفضخ عبايتها لأن قربت الطيارة تنزل فصخت عبايتها و عدلت لبسها كانت لابسه بنطلون أسود و قميص حرير ذهبي و كعب و بيدها شنطة نوعاً ما كبيرة حطت فيها العباية و طلعت الجاكيت الفرو حقها و القبعه لجو لندن البارد بعد مدة نزلت من الطيارة و معاها شنطتها الكبيرة و بيدها شنطة يدها شافت شخص يأشر لها أبتسمت بهدوءها

ياسر " استشاري في الفرع إلي بلندن وتين تعتبره إخو مو صديق و بس " : نورتي آنسة وتين و حمدلله على السلامة و مد يده يصافحها
وتين : منورة فيك و بدون طال عمرك و تعرفني ما أصافح رجال أنا و الله يسلمك
ياسر نزل يده : تحبين تروحين البيت ولا الشركه
وتين : متى الموعد هو ؟
ياسر : مو الحين الساعه 12" و شاف ساعته" قدامك طال عمرك 4 ساعات
وتين : أفضل أروح البيت أريح شوي
ياسر : إلي تامرين فيه و نادى السواق يشيل شنطتها
ركبت السيارة ورى و مشت أما ياسر استاذن و راح على الشركة
كانت تشوف مدينتها إلي عاشت عمرها فيها كيف وحشتها كيف ما توحشها و هي حياتها هنا أصلاً أبتسمت ابتسامة حلوة كثير تضيف لها و أخيراً وصلت بيتها كان بيتها حلو حجمه في حديقة كبيرة لأن أمها تحب الطبيعه

دخلت داخل استقبلتها مدبرة المنزل " دارين امراءة لبنانية كانت مساعدة أم وتين و ربت وتين و هي إلي جلست معاها لأن أم وتين ماتت و عمر وتين 8 سنوات بسبب المرض "

أبتسمت وتين و حضنتها : وحشتيني كثير
دارين : و إنتي اكتر مادموزيل وتين كتير محلوة
وتين : ميرسي كلك ذوق عموماً أنا برتاح لي ساعتين صحيني و جهزي قهوتي من يدك فاقدتها كثير لأن عندي موعد
دارين بابتسامة بشوشه : تامرين مادموزيل
بدلت ملابسها و رمت نفسها على السرير و راحت في سابع نومه


في القصر
صحت كعادتها مبكر و تحممت و فرشت أسنانها و صلت لبست لها ترينق بيار كاردين و فلات و نزلت تفطر لحالها و هي تتذكر بدر

بعد ربع ساعه جت توأمها : صباح الخير ليان
ليان : هلأ والله هلأ صباح النور
لين بابتسامة : كيف نفسيتك اليوم
ليان فهمت : كويسه ما علي
لين : ليان ما كلمك بدر
ليان تنهدت : إلا كلمني و قلت له أن مستحيل أرجع
لين انصدمت و عصبت : غبية إنتي و بدون قصد : لما رحت له أنا و بندر و كلمناه !!!!
ليان رفعت عينها بعصبيه : نعمم !!!! و إنتي بصفتك إيش تروحين ؟ إنتي مجنونة ؟؟
لين بضيق : ماهان علي إشوفك كذا
ليان : بس هذا مو سبب تدرين إنتي وش سويتي إنتي هدمتي شخصيتي الله يسامحك بس و قامت من الطاولة شافت رعد نازل : صباح الخير ليان
ليان تعدته و ما ردت
رعد رفع حاجبه باستغراب و نزل لـلين : صباح الخير
لين و وجهها مو عدل : هلأ رعد
رعد : وش فيكم إنتوا ؟
لين : ولا شيء حبيبي انت إفطر بس وش تبي
رعد : أمم كوفي
لين سوت له كوفي و توست داخله مربى و عطته
رعد : لين ما أكل لما أصحى
لين : لا بتآكل يالله بس
رعد ابتسم : طيب و بدأ ياكل

عند ليان جالسه و هي متضايقة " الله يسامحك يا لين ليه سويتي كذا ، لأنك تحبينه ، معقولة أكون حبيت بدر لا لا إكيد تعلقت فيه بس مستحيل أحب ، ليه مستحيل إنتي بنت و كلن يتمناك " كان عقلها و قلبها يتصارعون

عند وتين صحت و مددت أطرافها و شافت دارين قدامها أبتسمت لها : صباح الخير
دارين : صباح النور مادموزيل تفضلي حضرت لك غرفة الجاكوزي
وتين قامت و دخلت الغرفه كان بس فيها بانيو و لون الجدار بيج فاتح و بني ألوان استرخاء و شافت الشموع و ريحة الزيوت الفايحة قفلت الباب و راحت رمت نفسها باسترخاء بالموية الحارة : ياه يا دارين الله لا يحرمني منك
جلست مسترخية نصف ساعه و بعدها طلعت و هي لافه الفوطه على جسمها و شعرها
دارين : مادموزيل حضرت لك اللبس تبع الشركة
وتين : يسلمو جهزي قهوتي
دارين : بتأمري و طلعت
وتين لبست ملابسها و استشورت شعرها الناعم و نزلت غرتها على جبينها و الباقي رفعته بونتيل شكلها كأنها باربي لبست تنورة أحمر لفوق الركبة و لبست كيلون " هيلهوب " أسود و كعب أسود و قميص أسود شيفون فيه كسرات كمومه وسيعه و تمسك على يدها و فوقها جاكيت البدلة و حطت ميك اب نعوم و نزلت

شربت قهوتها و طلعت فتح لها الباب السواق و ركبت ورى متوجهه للشركه

عند رعد لبس بدلته السموكن لونها أسود و قميص أبيض و فاتح أول زرين مبينه رقبته البرونزية ؤ طلع طق الباب يتطمن على ليان : ليان أفتحي
ليان فتحت : هلأ رعد و رفعت عينها أبتسمت : وش هالكشخة على وين !
رعد ابتسم : بروح الشركة عندي موعد
ليان بذكاء : أممم و هالكشخه للبنت هاه
رعد : يا حبيبتي أنا خلاص مليت شفت كل أجناس البنات
ليان : رعد وش معنى هالكلام
رعد : يعني خلاص مافي وحده ممكن تجذبني فهمتي كيف
ليان : ايوة فهمت
رعد : يالله سلام و توجه للين و سلم عليها و طلع بسيارته البنتلي للموعد

وتين نزلت من السيارة و فتح الباب لها حارس الشركة و شكرته
دخلت مكتبها أبتسمت تذكرت كيف أمها بعد المدرسه و تحضنها و تبتسم لها و تجلس عندها لنهاية الدوام ما صحاها من سرحانها إلا صوت السكرتيره : طال عمرك
وتين : ايوة !
السكرتيرة : جا مدير الشركة و هو حالياً في قاعة الاجتماعات ينتظرك
وتين : جاية " طلعت السكرتيرة " و شافت نفسها بالمراية و سمت بالله و طلعت

رعد جالس ينتظر
وتين دخلت بابتسامة حلوة : السلام عليكم
رعد رفع عينه و انصدم " هذي صغيرة وش جايبها هنا اكيد هذي السكرتيرة الله يسامحني لما طلبت منهم المشروع" : و عليكم السلام و رحمة الله مد يده
وتين رفعت عينها و انصدمت " مشالله من وين هالجمال العيون العسلية الخشم المعكوف دليل الغرور و الطول و العرض و البشرة البرونزية " : ما أصافح رجال
رعد : عموماً وين المهندسه ؟
وتين بثقة : أنا المهندسة معاك الانسة وتين
رعد انصدم : شكلك صغيرة
وتين أبتسمت و بينت صفة أسنانها اللولو : مو مرة عمري 24
رعد ابتسم : العمر كله
وتين : تفضل أجلس معليه نسيت
رعد : لا عادي أخذنا الكلام
و بدوا يتناقشون
رعد مصدوم بجمالها و عقلها و ثقفاتها و صوتها الناعم " وش فيك رعد ما قد شفت بنت شفت أنواع و أشكال إيش معنى هذي"
وتين : استاذ رعد
رعد : لا رد
وتين : استاذ رعد
رعد صحى : امري
وتين بابتسامة : وين رحت
رعد ابتسم : معاك
وتين تكت على الطاولة و بابتسامة و بطريقة طفولية : يالله وش قلت
رعد فهى بلع ريقه
وتين : شفت انك مو معاي عموماً لنا لقى ثاني
رعد : لا معاك صدقيني
وتين بهدوء : معليه لنا لقى ثاني و بعدين هذي حالة عادية أن تكون متوتر أو عندك ضغوط تراني دارسه دراسات نفسية شوي
رعد رفع حاجبه : بس أنا كويس
وتين : معليه استاذ رعد خليك تفكر كويس عن أذنك
رعد عصب ما يحب أحد يتجاهله مسك يدها و لفها له بقوة وتين صدمت بصدره
انصدمت من جرأته رفعت عيونها الرمادية له
رعد نسئ نفسه مع عيونها
وتين تحولت نظرتها المصدومة لنظرة شرسه : فك يدي و فكت نفسها و كملت بعصبيه : مين انت تمسك يدي كذا و رفعت اصبعها بتهديد : الزم حدودك يا استاذ
رعد عصب : إنتي عارفة مين تكلمين !
وتين : ما يهمني
رعد : يا حبيبتي أنا رعد ولد عبدالعزيز الــ
وتين : ما يهمني
رعد عصب : الشرهه مو عليك على بو مشاري إلي موظفك بس إذا ما خليتك تجيني برجلك ما اطلع أنا رعد
وتين صدت : تحلم
رعد قرب منها خافت هي لاشعورياً رجعت لورى لين ما صقعت بالجدار و برجفة صوتها : بعّد عني
رعد همس : راح ابعد بس مثل ما قلت لك ما ردك بتجيني برجلك و ناظرها من فوق لتحت و كمل : يا جميلة و طلع من عندها
وتين مسكت قلبها و بعدها حطت يدها على
فمها من الصدمه شمت ريحة عطره بعدت يدها بسرعه حست نفسها رخيصة من نظرته : افف و أنا وش علي منه كيفه ينرفزز هالمغرور بس ابن اللذين جميل وش قاعده آخربط أنا. اف بس

أما رعد طلع من عندها وهو يفكر " بنت اللذين جميلة بس مغرورة بس محد يكسر غرورها إلا أنا هين يا وتين " و كلم بو مشاري : مرحبا بو مشاري كيفك وش أخبارك
بو مشاري بفرحه : هلأ هلأ والله برعد كيفك وش أخبارك أن شاء الله اتفقتوا
رعد بمسكنه : لا والله طويل العمر المهندسة صراحة كان أسلوبها أبداً مو كويس اضطريت انسحب
بو مشاري بصدمه : آنسة وتين
رعد : ايوة هي
بو مشاري : غريبة بس ولا يهمك هي تجيك لين عندك في شركتك بكرة هي عندك
رعد بابتسامة : أوكي تسلم


بو مشاري سكر من رعد و طلب وتين: وتين
وتين : سم طال عمرك
بو مشاري : أسمعيني بكرة تروحين للأستاذ رعد هو اشتكى لي منك و لو سمعت منك تقصير اعتبري نفسك مفصوله و سكر بوجهها
وتين انصدمت منه انقهرت كثير رآحت مكتبها تكمل شغل و تطرد رعد من تفكيرها
سمعت تلفونها و ردت : هلأ طال عمرك
بو مشاري : كلمتيه ؟
وتين : الحين بكلمه
بو مشاري : بسرعه هالصفقة لو رآحت علينا بنروح في داهية
وتين شوي و تصيح : طيب
بو مشاري سكر بوجهها
اتصلت فيه و جلست تنتظر
رعد لما شاف الرقم خمّن أنها هي و رد : الو
وتين بصوتها الناعم : الو استاذ رعد
رعد عرف صوتها وقف على الجمب و لحسن حظه أن عند الهايد بارك نزل و جلس على أحد الكراسي عند الورد و النافوره " hyde park corner "
رعد : نعم !
وتين : كيفك ؟
رعد : كويس و بخبث : تبين شيء
وتين عصبت و بين بصوتها : ايه أبي اقابلك بخصوص المشروع
رعد ببرود : مو على أساس ما يهمك
وتين بهمس لأنها خلاص بتصيح :مو عشاني عشان شغلي
رعد انصدم : خلاص انتظرك
وتين : وين ؟
رعد بغرور : تعالي في قصري
وتين بصدمة : نعم !! أنا أبي أجي في مكان عمل
رعد بنفس الغرور : والله عاد هذا إلي عندي تبين ولا إيش
وتين : الساعه كم ؟
رعد : الساعه 6
وتين بتردد : في أحد بيكون في البيت ؟
رعد بسخريه : لا تخافين ما أكل و بعدين لا تغترين بنفسك إنتي مو من النوع إلي أفضله عشان اسوي فيك شيء
وتين انصدمت من تفكيره ما قدرت ترد سكرت
رعد ابتسم عرف أن صادها بالكلام و رجع البيت

عند الشباب بندر صحى و كلم لين
بندر : صباح الحب ليونتي
لين : هلأ و الله حبيبي كيفك ؟
بندر ابتسم : تمام يوم سمعت صوتك
لين : الله يديم
بندر : شخبار ليان
لين بغيرة : و انت ليه تسأل عنها ؟
بندر : لين لا يكون ؟
لين بغيرة : لا يكون إيش ؟
بندر : تغارين ؟
لين : انت وش رأيك ؟ إلا شخبار بدر
بندر عصب : لييييين
لين بدلع : شفت كيف نفس الشي أنا
بندر هدى من صوتها و ضحك : هههههه
لين : أخليك حبيبي
بندر : بحفظ الله


إيش بيصير في مقابلة وتين و رعد
بدر و ليان و اختفاء بدر عن هالبارت
لين و بندر إيش عليهم ؟

انتظروني في البارت الجاي

كاتبتكم عاشقة نفسها
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

7lwa awiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

kmliiiiiiiiiiii
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

kmliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii lesh w2ftii :'( :'(
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

يعطيج العافيه وايد حلو البارت
توقعاتي:

إيش بيصير في مقابلة وتين و رعد
راح تكون مقابله عاديه بس رعد راح ينجذب لها اكثر واهيه بعد

و ماظن ليان ترجع لبدر لان كرامتها ماتسمح لها لول

وو ناطرين البارت الياي لا اطولين علينا :)
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــــــارت الثــــانـــي 22 و العـــشــــــرون
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في اليوم إلي بعده
" البنات جلسوا عند رعد "
ليان : رعد بليز أبي أروح باريس
رعد بلهجة لا تقبل النقاش : لحالك مافيه لو إيش ما كان
ليان عصبت : أقدر أعرف ليه ؟؟
رعد ببرود : لأنك بنت
ليان تنرفزت وقفت : رعد يا انك ترضى يا إن أروح و إلي فيها فيها افف ما صارت عاد كل شيء لا لأنك بنت تراها باريس أقصاها 3 ساعات بالقطار
رعد عصب و قرر يوريها صرخ : لياان لو ما طلعتي غرفتك بيصير شيء ما يعجبك فاهمه
ليان : لا مو فاااهمه
رعد توه بيمد يده عليها إلا بصوت لين : رعد و ركضت : خلاص أهدى وش فيكم
ليان لمت نفسها و طلعت فوق و هي حابسه دموعها يكفي فراق بدر جا رعد و زودها عليها

في بيت بطلتي الجديده " وتين "
جالسه تفكر " يا ربي صعبه أروح بيته و بعدين صح كيف أنا ما أدله " مسكت تلفونها و فتحت سجل المكالمات ضغطت على رقمه بتردد

رعد راح مكتبه بعد ما سمع محاضرة من لين سمع صوت تلفونه طلعه من جيبه و رد و هو مهموم : الو
وتين تبنجت تمنت تسكر بوجهه
رعد : الو
وتين تشجعت و بصوتها الناعم : اا الو استاذ رعد
رعد تسند على الكرسي الجلد براحه و هو مبتسم : ايوة
وتين بربكه : كيفك !
رعد همس : يهمك ؟
وتين سكتت ما تعرف وش ترد
رعد : وش عندك يا حضرة المهندسة
وتين : اا كيف أجيك اليوم أقصد إن ما أعرف المكان
رعد : بتجيك سيارة لبيتك
وتين : بس
رعد : لا بس ولا شيء
وتين : أقصد إن كيف تعرف بيتي
رعد اطلق ضحكة و بغرور : يا حبيبتي أنا لو بغيت أعرف أي شيء مافيه صعوبه علي لا تنسين أنا مين
وتين بهدوء استفزه : أولاً ماني حبيبتك ثانياً ما نسيت
رعد : تتمنين تكونين هي
وتين بسخريه : ليه بايعه عمري ؟
رعد انقهر بس قال بهدوء : عموماً السيارة بتجيك الساعه 5:30
وتين بكره : مع السلامه

رعد سكر منها و هو يفكر فيها " جميلة بنت اللذين بس يبي لها تربيه " و ابتسم ابتسامه حلوة

عند الشباب
بندر يكلم لين على الـ bbm
أما بدر جالس يتأمل صورتها صورة معذبته ؤ هي مبتسمه ابتسامه جداً حلوة و بغرور و تنهد بضيق
بندر سمعه : بدر الله يهديك ما عهدتك كذا !
بدر : بندر والي يعافيك
بندر : بـس
بدر : بندر
بندر سكت

ليان في غرفتها تحس أنها تعبانه قررت تسوي إلي برأسها والي فيها فيها اتصلت في الرقم

كان منسدح علئ سريره سمع صوت تلفونه و قرر يرد و رد بدون ما يشوف الرقم

بدر : الو
ليان أبتسمت و قلبها صار ينبض بسرعه همست : بدر
بدر بدون شعور : يا عيونه
ليان أبتسمت : كيفك ؟
بدر : أكذب عليك لو قلت لك بخير
ليان : عادي تجي الهايد بارك ؟
بدر : متى !
ليان : الساعه 5:30 ودي أتكلم معاك شوي
بدر ابتسم : تامرين
ليان : مع السلامه
سكر منها و طار لبندر و حضنه
بندر : بسم الله عليك وش فيك ؟؟
بدر بفرحه : كلمتني كلمتني
بندر : ليان ؟؟
بدر و هو ينطط : ايه ايه و قالت تعال الهايد بارك 5:30
بندر : بقول حق لين تجي مشتاق لها
بدر : كيفك المهم بروح أنا أحلق و أترتب
بندر ابتسم لفرحة صديق عمره و إخوه

ليان قالت حق لين كل شيء
لين بفرحه : و أخيراً
ليان : اهـ بس من هالي داخلي " أشرت علئ قلبها "
لين بابتسامة : قولي حمدلله بس
ليان : حمدلله
لين سمعت صوت تلفونها : الو
بندر : ليونتي
لين أبتسمت : أهلين بندر
بندر : تعالي مع ليان
لين بغباء : وين ؟
بندر : الهايد بارك أبي اشوفك مشتاق لك
لين بخجل : طيب
بندر عرف أنه أحرجها : مع السلامه
لين : فمان الله

لين : ترى بروح معاك
ليان و هي تحوس في كبتها : سمعت بس وش بنقول لرعد ؟
لين بتفكير : أممممم خليه علي
ليان : كيفك

لين رآحت لمكتب رعد طقت الباب
رعد : تعالي لين
لين دخلت بابتسامة : كيف عرفت أنه أنا
رعد مبتسم : أعرفك ذوق
لين : تسلم طيب ممكن طلب ؟
رعد : امري
لين : بنروح الهايد بارك أنا و ليان
رعد بتفكير : الساعه كم ؟
لين : 5:30
رعد : طيب روحوا و انتبهوا لنفسكم
لين : طيبب

و كلن يتمنى الوقت يمر بسرعه إلا وتين لكن جت الساعه 5 كانت تشوف نفسها بالمرايه الطويلة عبارة عن " تنورة لونها ؤردي و بدي هاينك لونه بني و جاكيت نفس التنورة و بوت قصير بني حطت لها قلوس وردي حلو و ماسكرا و شعرها فرقته و برمته و بس طلعت آية في الجمال رغم بساطتها "

نزلت تحت شربت قهوتها جالسه تقرئ الأوراق في الحديقه

التوام : ليان كانت جاهزه لابسه بنطلون أسود فخم و قميص بيج على طرف الكموم أسود و كعب و شعرها خلته مفتوح و حطت ميك اب و روج عنابي

لين كانت لابسه بنطلون بيج و قميص عنابي و جاكيت طويل


رعد كان يستنى على أحر من الجمر كان لابس بنطلون. أسود جينز و بلوزة كم طويل من ck و جزمة توس أسود

شاف التوام نازلين
رعد رفع حاجب : كل هالكشخة للهايد بارك
لين : هاه !
ليان ببرود : عادي يا رب إن أجازه و ممكن نصادف أي أحد من الجامعه مو حلوة يشوف أشكالنا مبهذلة
رعد : طيب

ليان و لين طلعوا بسيارة ليان
لين : خففي بنموت
ليان : لين أبي نوصل بسرعه مشتاقة له
لين : هههههه والله أنكم تحبون بعض بس اف من هالرووس اليابسه إلي عندكم
ليان بصدق : هذا إلي حببني فيه


وتين سمعت صوت الباب و أخذت شنطتها و طلعت انصدمت كانت سيارتين وحده مرسيدس و الثانية همر و فيها بودي قارد ركبت في المرسيدس بعد ما فتح لها الباب و انطلقت لبيته



عند بدر كان لابس بنطلون أسود و بلوزه هاينك صوف أسود من D&G. و انطلق مع بندر كان لابس " قميص إزرق فاتح و جاكيت بني و جينز إزرق و سكارف بيج "

وصلوا الهايد بارك قبل البنات
أما ليان و لين سفطوا سيارتهم و نزلوا

بندر لمح لين و راح لها : مساء الخير
لين : مساء النور كيفك
بندر همس : وحشتيني
لين عضت شفايفها
بندر صرخ : ياا ويلي


أما بدر لما شافها جلس يتأملها واحشته كثير ما وده يرمش
ليان : كيفك
بدر : وحشتيني
ليان دمعت عينها و رفعت رأسها أول مرة تبكي عنده : و أنت أكثر
بدر انصدم : ليان تبكين عشاني ؟
ليان بدموع : بدر أكذب عليك لو قلت أني كنت مرتاحه
بدر مسك يدها
ليان انحرجت و ما ردت مشى معاها

وتين شافت القصر انصدمت من حجمه و لفت على الحديقه و بعدها فتح الباب لها و نزلت
وتين : شكراً
طلع رعد. لما شاف من بلكونة المكتب السيارة و هي تدخل نزل و فتح الباب و ناظرها من فوق لتحت بإعجاب و بسخريه : ما بغيتي تشرفينا
وتين لا رد
رعد : تفضلي
وتين : شكراً
ركبت الدرج و وصلت للباب
وتين : ممكن توسع شوي أبي أمر
رعد بمكر : مبعّد
وتين دخلت جلسوا في الصاله
وتين بهدوء : جبت لك الإيصالات إذا تحب تمضي
رعد بمكر : مو لازم تشرحين لي
وتين : طيب
و بدت تشرح
رعد : أمم ما اشوف كذا
وتين اضطرت تقرب و بدت تشرح
رعد فهى بشعرها إلي منسدل علئ ظهرها
وتين بعد الشرح : كذا كويس !
رعد رفع عينه لعينها
وتين سكتت ترتبك من نظرته
رعد أبتسم همس : كويس
وتين بعدت و بركبه : تفضل وقّع


في الهايد بارك
ليان جالسه مع بدر على الكرسي عند البحيرة
بدر : ليان من جيتي ما تكلمتي
ليان : وش تبيني أقول ؟
بدر : ما أعرف
ليان تنهدت و بدأ الهوى يلعب بشعرها : لو قلت لك اني أحبك أكثر من هموم البشر و كثر الجفا و كثر السهر لو قلت لك
بدر أبتسم
ليان : بدر خلينا نبدأ من جديد
بدر أبتسم : مو من جديد نكمل قصدك
ليان لفت عليه : الله لا يحرمني
بدر ركز فيها : محلوة
ليان بغرور : عارفه فراقك محليني
بدر رفع حاجبه : صدق ؟ أجل ليه كلمتيني
ليان ببرود : مو ذنبي اني أشتقت لك
بدر : أحبك
ليان لا رد
بندر و لين جالسين تحت شجرة
لين : شكل أمورهم أنصلحت
بندر : الحين إنتي وش فيك ؟ ما مليت عينك جالسه تراقبينهم
لين أبتسمت : بندر حبيبي وش فيك اتطمن عليهم
بندر : الله لا يحرمني من حنيتك
لين أبتسمت : أمين


عند رعد و وتين
وتين : ما بتوقع !
رعد : بلى و بالفعل وقّع
وتين أبتسمت : مبروك
رعد : الله يبارك فيك
وتين : يالله بالأذن
رعد : وين مبكر
وتين : مضطرة أمشي
رعد : أجلسي ناكل شيء
وتين : لا شكراً عن أذنك
رعد عصب : أنا قلت اقعدي
وتين : ما أبي مو غصب
رعد مسكها بقوة : و بعدين على هالعناد
وتين دمعت : رعد خلاص تعبت ممكن اطلع
رعد حن عليها : حبيبتي وتين إهدي
وتين بدت تبكي أكثر
رعد تنهد مسك يدها بهدوء : وتيـ
وتين : ممكن التواليت ؟
رعد : اكيد
رآحت غسلت وجهها و هدت
رعد سوا عصير ليمون و عطاها : تفضلي
وتين : شكراً
رعد : ولو
وتين هدت و بنعومه : بيتك حلو
رعد : أنا صممته بنفسي
وتين : بجد ؟
رعد : ايوة
وتين : حلو والله يالله ان شاء الله تصمم بيت زواجك
رعد : ان شاء الله هي تختاره
وتين : يالله عن أذنك
رعد : قومي بوصلك
وتين : هاه !
رعد : يالله بس دقيقة أجيب جاكيتي و راح و تركها

عند لين و ليان
ليان : مضطرة أمشي
بدر : بدري
ليان : من عمرك بس والله مضطرة
بدر : بحفظ الله
ليان : يالله لين
لين : يالله

رجعوا و شافوا وتين جالسه بالصاله
ليان : مرحبا
وتين : مرحبا
ليان : أهلاً و سهلاً معاك ليان أخت رعد
وتين : معاك وتين مهندسة في شركة الـ
ليان : حياتي الله يوفقك
لين : مرحبا
وتين : أهلين حبيبتي
رعد وصل : هاه جيتوا
لين أبتسمت بحب لأخوها : ايوة
رعد : عموماً أنا طالع بوصل الانسة الجميلة و أجيكم
لين و ليان : بحفظ الله
رعد قرر يحرجها لصق جمبها و بدأ يمشي معاها و اختفوا عن نظر التوأم

لين : صراحه مشالله جميلة
ليان : ايوة و شكل إخوك وقع فيها
لين : ههههههه يمكن


نهآيةة البـــــــــآرت
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

بــــــــآرت الثلاث 23 و عشريــــــــــــــــــن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند رعـد و وتين بآلسيآرةة ..."*
كآآن آلصمت مآ بين الاثنين بس حب يكسر هالصمت
رعد:وتين
وتين بحراج:سم طال عمرك ..
رعد:سم الله عدوك "و ابتسم لما قالت له "طال عمرك"ما قلتي لي لنا لقاء ثاني
وتين:مآ آدري طال عمرك بس انا بكرا راجعه الرياض
رعد:آههآ ..
وتين:استاذ رعد
رعد:هلا
وتين:ممكن اسألك سوال ..
رعد:آي تفضلي
وتين:البنات الي شفتهم بقصرك .. خواتكك ؟
رعد:آي نعم خواتي .. ليه
وتين:لا بس مجرد سوال .. مرا يشبهون بعض
رعد:ترا هم توأم
وتين بصدمه:توأأم .. !
رعد:آي توأم .. ليه مو باين
وتين:الا بآين
وصل بيت وتين .. و سبقها البودي قارد و فتح الباب لها و انزلت و نزل بعدها رعد
وتين:شكراً
رعد:آلعفوو "ومد يده"
وتين:سبق و قلت لك ما اصافح رجال
رعد بغرور و يبي يحرجها:آي بس لما تبكين عادي .. على الفكره البنات يترجوني اصافحهم عن اذنك "وركب سيارة و مشا للقصر"
آمآ وتين كانت واقفه و من صدمه من تغيره الي فجاه تغير توه قبل شوي ما فيه شي افف مالت عليه مغرور بس على كل هالغرور الا انه جذاب آفف انا ليه افكر فيه آدخلت داخل و راحت على طول التواليت تتروش و بعدهآ حطت راسها و نامت
 
بالقصر عن التوأم .. "*
كانوو قاعدين بصآله الي فيهآ تلفزيون يطالعوون فلم
لين تسمح دموعها:يا حياتتي
ليان تطالع لين بصدمه:انتي تبكين .. !
لين بككي:اي حرام شوفي شلون يحبهآ
ليان:الله يعلم لو بندر ما يحبك نفس الي بالفلم
لين:آهه فديته يا عساني فدوه له
دخل رعد:مين الي عساك فدوه له
قامو التوام و مع بعض:ههآ
رعد:لين انا اكلمك مين الي عساك فدوه له
لين تحكك راسها"ياربي ايش هالروطه":آي هذا
رعد:مين
لين:آلي بالفلمم شفيك انت
رعد:طيب و ليه تبكين .. ؟
ليان ما تحملت شكل لين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رعد:نعم ما قلت شي يضحك انسه ليان
ليان ميته ضحك:ههههههههه والله هههههههههه شكلها ههههههههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر هههههههههه
رعد بعصبيه و صراخ:بسسسسسس لياااااااان
ليان اسكت و نزلت راسها
لين حبت ترد الحركه:ههههههههههههههههههههه هزئووني وآآآآآ هههههههههههههههههه
ليان ارفعت عيونها لـ لين و عطتها نظره بمعنى"انا اوريك"
رعد قرب من لين و مسكك يد لين و ليان بقوه:شوفي انتي وياها لو ما عقلتوو ياويلكم مني سامعين
ليان وخرت يدها بقوه و بعصبيه:انت جاي تحط الحره فيننآ .. مو مشكلتنآ مو خلصت من الحب مالك الي جايبها هينننآ حتى ما قدرت وجودناا
لين لاول مره ترفع صوتها لـ رعد:و بعدين كلن يرى ناس بعين طبعه
رعد جالس على الكنبه و بهدوء:بعد بعد .. طلعوو الي بقلوبكم كله ليه سكتووو .. ؟
ليان و لين يطالعون بعض منصدمين من هدوء رعد
رعد:شفيكم تطالعون بعض منصدمين لا عادي لا تنصدمون
ليان:انا بروح غرفتي
لين:خذيني معاك
رعد بعصبيه:تعالي انتي معاهاا
ليان:مو انت الي تمشينآ طيب "خذت لين و آطلعو فوق غرفتهم"
آمآ رعد زفر زفره تعب .. و على طول راح غرفته
 
 
عنـد آلتوأم بغرفتهم .. "*
لين:مو كأنه خربناها معاه
ليان:والله عاد كيفه ..
لين:ههههههههه آمآ لما قلتي الحب ماله كان ودي اضحك بس خفت
ليان و لين:هههههههههههههههههههههههههه
ليان:هههههههههه وربي انك تحفه
لين:و انتي اتحفف .. شخبار بدر
ليان بحب:آهه يا بدر .. الحيوان احبه
لين:هههههههه حتى هو يحبك يا الحيوانه
ليان : يالله بس أجل حيوانه هاه يالله برى أبي انام
لين : ما كملنا الفيلم
ليان بقهر : الشكوى لله كله من إخوك أقول وش رآيك نطلع برئ الجو يجنن
لين : بس الوقت متأخر
ليان سحبتها يالله بس و بالفعل طلعوا للحديقة
لين برجفه : برررد
ليان لأنها لابسه كويس : أممم بالعكس و فكت شعرها صدق جو لندن اهـ " و كملت بهيام" جو حب
لين بمزح : الله الله و صرنا شاعرات بعد وينك يا بدر


عند رعد بغرفته تحمم و جلس شوي يريح بس تفكيره محصور بوتين سمع صوت برئ فتح البلكونه شاف البنات يركضون و صوت ضحكهم مالي المكان عصب و نزل لهم
ليان : يا حيوانه تعالي هينا والله لا أصيدك أجل تتطنزين هاه
لين : ههههههههه فيك خير صيديني
سمعوا صراخه : بس أطفال إنتوا وش صاير قدامي يالله داخل
ليان : رعد
رعد : بس بس ولا كلمه داخل
البنات ارتعبوا و دخلوا



في اليوم الثاني صحوا البنات و شافوا رعد تحت
رعد : صح النوم
لين و ليان : صح بدنك
رعد : يالله إفطروا
ليان سمعت صوت تلفونها شافت الرقم أبتسمت
رعد : مين ؟
ليان : وحده من البنات
رعد : و هالوحده ما تعرف أنه صباح ؟
ليان بابتسامة تسليك : عن أذنك و قامت ترد

بدر : صباح الحب على جميلتي
ليان أبتسمت : صباح النور حبيبي كيفك ؟
بدر : تمام لما سمعت صوتك وينك
ليان : كنت اتفطر و رعد مررة صاير عصبي و يركز بكل شيء
بدر : أخليك أجل بالعافيه
ليان : الله يعافيك لا تنسئ أنت بعد إفطر
بدر : ولا يهمك خل يقعد طباخي أول
ليان : ههههههههه
بدر : ما انحرم
ليان : مع السلامه


عند وتين صحت و هي تعبانه و تحممت و هي تحس بتعب " اف مو وقتها " نزلت و هي تنادي : دارين دارين
دارين : صباح الخير مادموزيل
وتين : أهلين مرة تعبانه أبي حبوب مسكنه
دارين : لا مادموزيل بعمل لك شراب زهور كتير منيح
وتين : اف اليوم طيارتي و مرة تعبانه ما أقدر شكلي بكلم بو مشاري

و بالفعل اتصلت
بو مشاري : هلأ والله بوتين شخبارك
وتين بتعب : كويسه طال عمرك و أبشرك السيد رعد وقّع بس
بو مشاري: بس وشو ؟
وتين بتعب : طال عمرك أنا ما أقدر أرجع اليوم مرة تعبانه الله يخليك أعذرني
بو مشاري : بس ؟ ولا يهمك دامه وافق أجلسي 3 أيام في لندن
وتين : مشكور طال عمرك تامر شيء ؟
بو مشاري : ايه أبيك تتواصلين مع السيد رعد
وتين في خاطرها " لا الله يخليك " : تامر بالسلامه و سكرت
اففف الحين أنا لو مسافره مو أحسن لي من هالمغرور يا ربي ما أبي افف وش بيقول عني يا رب رحمتك

اتصلت فيه
رعد قام من السفرة لما شاف الرقم : عن أذنكم
لين و ليان : أذنك معاك
و اختفى رعد عن عيونهم
ليان : أكييد هي
لين بشقاوة : تتوقعين ؟
ليان : أكييد ميه بالميه
لين بصراحه : بس صدق بنت اللذين جذابة جمييلة ليان : ايوة و مثقفة بعد

رعد : أهلاً و سهلاً بالآنسه
وتين بتعب : أهلين فيك كيفك ؟
رعد : كويس و إنتي !
وتين : كويسه
و تموآ ساكتين لفترة
و كالعاده رعد إلي قطع الصمت : تبين شيء
وتين بصوتها المبحوح : سلآمتك بس حبيت أقول لك ان بجلس أنا 3 أيام
رعد حب يحرجها : و المطلوب مني ؟ و همس : ودك تجين عندي مثلاً
وتين كحت و بعدت التلفون عنها و بعدها ردت : لا طبعاً بس بو مشاري قال لي أتواصل معاك
رعد : أمممم و إنتي لازم بو مشاري يقول لك كل شيء و تسوينه إيش رآيك بس تشتغلين عندي في أشياء ودي تسوينها
وتين بتعب بآن بصوتها : استاذ رعد معليه اتصل فيك بوقت ثاني
رعد عرف أنها صدق تعبانه مو تمثيل مثل ما كان متوقع : وتين أسمعيني جهزي نفسك بمرك بآخذك للمستشفي
وتين : لا شكراً ما يحتاج بالأذن و سكرت بدون لا تسمع له
رعد قرر يروح لها والي فيها فيها
وتين رمت نفسها على السرير بتعب : آآآهـ وش هذا


في شقة الشباب

بندر جالس يغني و هو يطبخ بيض
بدر : الله الله وش هالطرب إلي انت فيه
بندر بهيام : أحبها يأخي افهم
بدر : كمل بس و انت ساكت تراني ميت جوع
بندر عصب و طلع و شكله تحفه " لابس المريلة و راسه رابطه بفوطه و شايل الملعقة الكبيرة إلي يخلط فيها البيض " و تخصر : لا والله يكفي ان أنا ماسك المطبخ و انت التنظيف و الله و التنظيف مررة و ان كثرت مرتين
بدر ما قدر يمسك نفسه :هههههههههههههههههه
بالله هذا شكل واحد يغني أغاني رومانسية لا تخليني أصورك و ارسلها لـ ليان و توريها لين
بندر شم ريحه و ركض : القدررر
بدر : ههههههههه يا حبي له بس


رعد لبس ملابسه و نزل بنطلون أسود و قميص أسود و جاكيت البدلة أسود و كالعاده أول زرين مفتوحين و قلم
رعد : أنا طالع تبون شي ؟
ليان : وين ؟
رعد : نعم و من متى أنا انسأل وين رايح و من وين جاي
ليان : وش فيك رعد صاير عصبي ترى
رعد باستعجال : مع السلامه و طلع
لين : وش عنده معقولة شغل !
ليان : هذا وجهي إذا شغل
لين : وين أجل ؟
ليان : خلينا نكمل فيلم أمس لا يجي ينكد علينا بس


وصل لبيتها و دقآت قلبه ما رحمته ما يعرف ليه يتلخبط لما يشوفها و يحس نفسه مو طبيعي عدّل شكله و تعطر بعطره و نزل ضرب الجرس و فتحت له دارين
رعد بهيبته : مساء الخير
دارين : مساء النور مسيو فيني أساعدك بإيشي ؟
رعد : عفواً وين الانسة وتين ؟
دارين بابتسامة : ااه بدك المادموزيل وتين تفضل مسيو هلأ بندهها لإلك بس مين حضرتك ؟
رعد : الأستاذ رعد
دارين بعدت و هي تحييه : تفضل مسيو
و راحت فوق
رعد جلس يتأمل البيت كان بيت جميل الورود في كل مكان و لوح لفتت نظره لوحه كانت لأمراءة جميلة كانت لابسه قبعه و فستان مبين أنها مرسومه كانت نسخة وتين بس الفرق ان عند عينها فيه حبة خال معطتها جمال خلاّب

في الطابق العلوي
دارين و هي تطرق الباب : مادموزيل
وتين : تعالي
دارين : مادموزيل في شخص بيقول ان اسمه مسيو رعد بدو ياكي
وتين قامت بصدمه : نعم هذا وش جابه
دارين باستغراب : ما بعرف
وتين : طيب بنزل ضيفيه شيء
دارين : حاضر
وتين مافيها تلبس و تكشخ لبست لها تريننق أسود من D&G و شعرها على طوله و سليبر و نزلت
وتين شافته أنهبلت شكله بالأسود وسيم خصوصاً و هو رافع رقبته مبين لونه البرونزي و خشمه الحلو من على الجمب : مساء الخير
رعد لف و أنهبل عليها ناعمه بيبي كانت : مساء النور ، لفتت نظري هاللوحه مرة تشبه لك المراءة إلي فيها
وتين قربت و وقفت جمبه بس بينهم مسافه حلوة و أشرت للوحه و عيونها بدت تلمع : هذي أمي الله يرحمها
رعد : الله يرحمها جميلة فعلاً بس مين رسمها
وتين : ااا انـا
رعد انصدم : وااو فنانه صراحه
وتين : تسلم من ذوقك تفضل أجلس
رعد : شكراً و جلس
وتين جلست مقابله و تموا ساكتين وتين تنتظره يتكلم و رعد جالس يتأملها ما وده يرمش
جت دارين و قدمت له فنجان شاي و نفس الشي وتين : تسلمين دارين
دارين : بدك شيء تاني ؟
وتين بنعومه : لا فيكي تمشي
دارين أبتسمت وحيتها و طلعت
رعد ارتشف من الفنجان : شكل امك كانت من الطبقة النبيله استغرب انك مو منها
وتين : إلا أنا منها بس أنا طلعت من هذي الطبقة ولا لو أرجع الحين أكون شيء حلو
رعد : استغرب ليه طلعتي
وتين : حسيت ان هالحياة بدون أمي ما تسوى و بالاصح لأن ماما ضحت بعد بالجاه مقابل زواجها من ابوي
رعد : اها
وتين : أمر استاذ رعد جيتك مفاجاءة صراحه فيه شيء بخصوص المشروع
رعد بصوت دافي : لا بس حبيت اتطمن عليك صوتك ما كان كويس بالتلفون
وتين حست بنغزة بظهرها غمضت عيونها
رعد خاف لما شافها كذا قام قرب منها : فيك شي وتين فتحت عينها وهي متضايقه من ألمها : لا لا استاذ تفضل
رعد : قومي البسي لك شيء بوديك المستشفى
وتين : لالا ما يحتاج
رعد : وتين قومي خلصيني
وتين برجاء : الله يخليك والله ما يحتاج


عند لين و ليان
ليان : ههههههههههههه
لين : وش فيك ؟
ليان : بدر حسبي الله على إبليسه و قالت لها سالفته مع بندر و شكله
لين : حيااتي عليه مخلينه طباخ لأجل حبيبك
ليان بغرور : الناس مقامات
لين : يعني عشان إحنا مسالمين تدوسون علينا بغروركم
ليان : هههههه يا حبي له بس
لين : خليني أكلمه حبيبي هو
ليان : روحي قبل لا يجي إخوك إلي من حب و هو مو صاحي
لين : ههههههههههه ليون حرام عليك
ليان : هذا الصدق الناس لما تحب تكون مروقه مو هو عصبي عكس الناس
لين : هههههه جعلني ما أطيح في لسانك


عند وتين و رعد
رعد و هو يحسم الموضوع : إذا ما رحتي الدكتور بيجي الى هينا
وتين و نفسيتها زفت من إلي هي فيه : و بعدين معاك تتحكم بكل شيء كاني طفلة عندك تخليني أجي عندك و انت تجيبني و الحين تبيني أروح المستشفى خلاص أرحمنيي
رعد انصدم بس عرف إلي هي فيه و بجراءة : نفسيتك مو حلوة و ظهرك يعورك معناه شيء واحد
وتين انقلب وجهها
رعد كمل : فيك الدورة ؟
وتين لارد
رعد شاف وجهها إلي اكتسحه اللون الأحمر
وتين بارتباك : انـ انت كيف تكلمني كذا مو عيب عليك تقولي هالكلام
رعد أبتسم : عموماً أنا بمشي البسي شيء ثقيل و طلع
وتين : حقييير و جلست على الكنبه و غطت يدها من الإحراج إلي هي فيه

رعد طلع و هو يتذكر شكلها و ابتسامته شاقّه وجهه و هو يتذكر ملامحها المنحرجه يا حبي لها بس

رجع البيت و هو مبتسم
ليان همست للين : سكنهم مساكنهم توه طالع و هو معصب
لين ما قدرت : هههههههههههههههههههههههههههه
رعد رفع حاجب : السلام عليكم
ليان : و عليكم السلام
رعد : وش فيك آنسة لين كل ما جيت ضحكتوا لا يكون مو عاجبكم
لين مو قادرة توقف : هههههههههههههههههههههه
ليان : لا تعمم
رعد : لين تراني مروق مالي خلق أعصب
ليان بدلع أول مرة يطلع قدام رعد : دوم رعودي حبيبي
رعد ما يدري ليه تذكر وتين تخيلها تقول له كذا و سرح
ليان : رعد
رعد و هو مو حاس : يا عيونه
ليان : أوه أوه من قدي لو أدري كل يوم بتدلع
رعد أبتسم : تدلعي يختي و هو يقول في خاطره " دامك بتصبرين قلبي عنها "


وتين رآحت تنام في غرفتها لين ما ترتاح

رعد قام لمكتبه يراجع الأمور و كلم فهد لأن رعد صار ماسك أمور خواته " شركتهم "
رعد : أهلين فهد
فهد : هلأ والله كيفك و كيف التوأم
رعد : كويسين انت وش أخبارك و أخبار الشركه
فهد : كل شيء تمام مو ناقصنا إلا شوفتكم
رعد : خير ان شاء الله انتبه للشغل
فهد بتردد : طال عمرك !
رعد : وش فيك
فهد : الانسة ليان
رعد : وش فيها
فهد : في أوراق طالبتها مني ولازم هي توقعها
رعد : وصلت ؟
فهد : ايوة هي عندها
رعد : خلاص بشوفهم بالسلامه و سكر
طلب من الخدم بالتلفون ينادون ليان
ليان دخلت : طلبتني رعد
رعد لف بالكرسي : ايوة إيش الأوراق إلي طلبتيها من فهد و للحين ما رجعتيها ؟
ليان بربكه : أوراق تخصني
رعد : ممكن إشوفها
ليان : لا مو ممكن أقول لك تخصني
رعد : ليان عن إيش هالأوراق و قام و قرب منها
لين ما وصل قدامها و ما بينهم مسافه : ناظريني
ليان رفعت عينها لأخوها :ايوة
رعد بنظره عارف مدى قوتها و تأثيرها : أوراق إيش
ليان : أوراق تخص حصتي بالشركه
رعد و هو محافظ على هدوءه : إيش هي بالضبط ؟
ليان لفت ما تبي تشؤف نظرته : هذي الأوراق تخص كل شيء يدخل للشركه و لازم أوافق عليه لأن حصتي بالشركه النص و كل شهر تجيني بس هالمرة ما وافقت على العرض إلي جايني
رعد انصدم ما توقع أخته بهالذكاء يعني هو بس يتعب على الفاضي : و أقدر أعرف ليه
ليان بذكاء و خبرة : بكل بساطه لأن الرئيس مختلس أموال من عدة شركات ليه أورط نفسي معاه صح ان المبلغ المعروض مبلغ جداً قوي بس لا
رعد للحين يحس نفسه ولا شيء بنت عمرها 19 عندها عقل كذا لفها له : ليان
ليان : ايوة
رعد أبتسم و جلس بمكانه : أي عقل عندك إنتي
رؤساء شركه ما يفكرون كذا يجرون ورى الماده
ليان : الماده ممكن تنقصنا ما تضيف لنا
رعد أبتسم لها : الحين بس تطمنت تقدرين تطلعين

جت السأعه 4:30 قرر رعد يتصل في وتين يتطمن عليها
وتين ردت و بصوت كله نوم : الو
رعد أبتسم : صح النوم ما صحيتي
وتين : أممم تو الناس
رعد : وتين
وتين بدت تصحصح : مين ؟
رعد : صح النوم أنا رعد
وتين : أهلاً و سهلاً استاذ
رعد : كيفك الحين
وتين انحرجت : أحسن شكراً لسؤالك
رعد قرر يطلعها من الإحراج بس بطريقته و بغرور : ما سويت شيء هذا مفروض علي عشان بو مشاري ولا إنتي عادي ما تهمين
وتين انصدمت و قالت بثقه و بصوت رايق : ما طلبت اهتمامك و بعدين لو مو مهتم ما جيت لعندي و ترجيتني " و بسخرية " يا استاذ
رعد : براڤو والله تعرفين تردين
وتين : من دق الباب جاه الجواب
رعد : احترمي حالك
وتين : ما اتوقع غلطت بشي
رعد همس : متأكده
وتين ما تدري ليه تتلخبط لما يهمس : عن أذنك دارين تناديني مع السلامه و سكرت
تمغطت شوي و فتحت الشباك شافت الجو حلو قررت تطلع تنبسط شوي لبست لما معطف لنص الساق لونه أحمر ضيق من فوق و من تحت يوسع. و سكارف أسود و بوت لنص الساق أسود و حطت ميك اب و نزلت حست بالحنين لبلدها الأم بريطانيا
دارين شافتها أبتسمت : شو مادموزيل بدك تطلعي ؟
وتين ببسمة أمها : ايوة حابه انبسط شوي شو رآيك تجي معاي ؟
دارين : لا روحي إنتي انبسطي
وتين : بدك شيء !
دارين : لا تسلم أيدك
وتين : مع السلامه و طلعت كان بيت وتين مرة قريب من الهايد بارك رآحت لها مشي و جلست شافت شخص تعرفه كويس

أما رعد حس يبي يطلع و بدل ملابسه نزل ما شاف خواته في البيت طلع برئ شافهم جالسات و كل وحده بعالم ليان كانت على اللاب توب و عاقده حاجبها أما لين كانت ترتشف قهوه و تتفرج على مجلة
رعد : مرحبا
لين : أهلين رعود بتطلع ؟
رعد : ايوة مضطر و عارف اني مقصر معاكم بس إيش اسوي
لين بابتسامة : الله يحفظك يا أخوي
رعد أبتسم لها و لف على ليان : ليان
ليان ما رفعت رأسها من اللاب : ايوة
رعد : جالس أكلمك
ليان : و أنا أسمعك
رعد : من الأدب انك ترفعين راسك
ليان متوترة : رعد بليز
رعد : إذا رجعت لي كلام معاك
ليان سفهته
أما هو طلع طلعوا الحراس وراه
رعد : ما أبي أحد معاي
جوهر " البودي قارد " : بس طال عمرك
رعد و هو يحسم الموضوع : أنا قلت بطلع لحالي
و طلع بسيارته توجه للهايد بارك


وتين : استاذ ياسر
ياسر الاستشاري لف أبتسم : إنسه وتين. مو على أساس اليوم سفرتك
وتين جلست على الكرسي و بينهم مسافه و بابتسامة حلوة : حبيت أمدد شوي و بو مشاري ما قصر معاي
ياسر : أنا مدري ليه إنتي متعبه نفسك ليه ما تجلسي بالشركه هنا ؟
وتين تنهدت بضيق : ما ودي أتعلق في بريطانيا
كان يمشي على رجله و شافها و هي عابسه بدلع و معاها واحد و جالس جمبها و شعرها يطير و إلي معاها شكله مبسوط عصب كثير يحس وده يروح يسحبها من شعرها قرب منها بدون شعور : مساء الخير
وتين رفعت عينها بصدمه : استاذ رعد
رعد أبتسم ابتسامه تدل على غضب وراه : ايوة وتين : أعرفك ياسر استشاري في شركة بو مشاري ، ياسر هذا استاذ رعد مدير شركة الـ
ياسر : مساء الخير طال عمرك
رعد : مساء النور
ياسر فضل ينسحب لأن نظرات رعد تدل على شر : عموماً آنسة وتين بيننا تلفون بخصوص نقلك." و أبتسم لها "طيب
وتين أبتسمت : أوكي
مشى ياسر
رعد كتف يده و ناظرها
وتين رفعت حاجبها بمعنى إيش يعني
رعد : مو كنتي تعبانه ؟
وتين : إيش يعني نمت و صحيت شفت نفسي كويسه و طلعت
رعد : أممم شيء جميل و ناظرها من فوق لتحت من شعرها المفتوح لعيونها الوسيعه لخشمها الواقف دليل ثقتها لفهما المرسوم و المليان لين آخر جسمها
وتين ارتجفت ما تعرف ليه
رعد بهمس : شكلك حلو اليوم
وتين نزلت راسها
رعد ابتسم : سبحان الله أول مرة اشوف وحده عليها عادتها الشهرية و ما يكون وجهها فيه حبوب ولا بثور مشالله
وتين رفعت رأسها جريء بزيادة عقدت حاجبها : شكلك متعود تعرف كثير خبرة مشالله
رعد جلس : أجلسي عشان أعرف أرد عليكي
وتين جلست بس لصقت في طرف الكرسي
رعد : يعني عرفت كثير صح بس هم كانوا جريئات معاي لأن أغلبهم إذا مو كلهم غرب
وتين : اها افهم ان أنا أول وحده عربيه تتعرف عليها
رعد : تقدرين تقولين
وتين بهدوء : بس اتمنى ما أكون مثلهم باين ان إنتوا مرة friends أما أنا أفضل ان علاقتنا تكون في منظور العمل و بس
رعد عجبه هدوءها : أنا إلي أحدد مو إنتي
وتين لا رد
رعد : أسألك سؤال شوي شخصي
وتين : أسأل
رعد : إنتي مرتبطه
وتين لفت وجهها للبحيرة و بابتسامة لها معنى كثير : كنت مرتبطه بواحد
رعد : وينه ؟
وتين : ..............



إيش بيصير بين النار و الجليد " رعد & وتين "
بدر و ليان و تصالحهم ؟
بندر و لين و أمورهم

انتظروني كاتبكم عآشقة نفسهآ
 
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
1,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
المحرق
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

واااااي ماااودي يخلص البارت
ناطرتج
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

تتأخري علينا مرررررررررررررة حياتي ليش كل هالغيبة :(
 

ودي أفرح

New member
إنضم
31 مايو 2010
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

ب منتدى غرام منزله بارت ٣٢ وهنيه ٢٢
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البــــــآرت الرابــــــع 24 و عشــــــــــرين .. "*

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وتين:تركني ..

رعد بصدمه:ليه .. ؟

وتين نزلت راسها:كذا تزوج بنت عمه

رعد رفع راسها بيده و بحب قال:صدقيني ما يستاهلك و لا فيه بنت بهاذي الرقه و النعومه و يعوفهآ .. !

وتين صار وجههآ آحمر:رعد

رعد بدون شعور:عيووونه

وتين ما تحملت ووقفت:خلاص عاد

رعد وقف وبضحكه ذوبتها:ههههههههههههه خلاص طيب انا لازم ارجع القصر صاير ما اقعد مع توأم و صاير عصبي عليهم

وتين:حرام عليك واضح عليهم متعلقين فيكك

رعد:والله يا وتين اني انا بعد متعلق فيهم بس ما توقعت بيجي يوم و بسمك مسوؤليتهم مره صعبه صعبه

وتين بحب:معليه رعد الحين بتتعب معاهم بس بعدين لا .. لآ صارت كل وحده بيت زوجهآ انت بترتاح و بنفس الوقت بتفقدهم

رعد:اه متى يجي اليوم الي ازوجهم فيه

وتين بتسآمه ذوبته:بيجي .. يالله رعد روح انت تأخرت عليهم

رعد:طيب شرايك انا اوصلك .. ؟

وتين:لا .. انا بروح بتاكسي لان قريب

رعد:طيب اود..

وتين تقاطعه:خلاص عاد .. يالله روح

رعد ما حب يضقط عليها:طيب اول ما توصلين تقولين لي

وتين:طيب "وبعدهآ الكل راح لطريقه"


 

 

 

بالقصـــر .. "*

كانوو بالصاله جالسين يطالعووون تلفززيون

لين:آفف والله طفشت

ليان ماسكه البي بي و تسولف مع بدر:وين بندر عنك

لين:يتروش قالي .. ليانن

ليان:هلآ

لين:تتوقعين هاذي الي يكلمها رعد بياخذها

ليان:شدراني عنه هذا اخوووك غريب صراحه

دخل رعد:السلآم عليكم

ليان و لين وقفوو احترام له:وعليكم السلام

جالس رعد و اجلسو:شخباركم ..؟

ليان و لين:بخير .. و انت

رعد:بخير .. شرايكم نطلع

ليان:لا مالي خلق

رعد رفع حاجبه:وليه .. ؟

ليان:كذا تبغى روح انت و لين

لين:اصلاً حتى انا مالي خلق

رعد بعصبيه:انتوو شفيكم

لين وقفت و بعصبيه:احنا الي فينا ولا انت .. انت من جات هاذي وتين و انت متغير علينآ "دمعت عينها"رعد ليه علقتنا فيك ليه خليتنآ نعيش عندك رعد احنا كنا عايشين بدونك احسن عيشه صح كنت بموت لو ما لقيتك بس ليتني مت ولا عشت العيشه الي معاك

رعد و ليان منصدمين من كلام لين

رعد وقف و مسكت كتفها لين وخرت يدهه رعد:الحين انا الي مضايقك

لين صارت عيونها حمراا و دموعها تنزل:اي انت و ياليت تتركنآ نعيش حياتنا زي ما نبي

ليان:انتي ايش قاعده تقولين .. ؟

لين:اذا حابه تقعدين هينا قعدي

رعد بهدوء و بضيقه:ممكن اعرف وين تبين تروحين

لين:ابغى ارجع السعوديه

رعد بصدمه:السعوديه !!!!

لين:آيهه ..

رعد:مستحيل تروحين بروحك ..

لين ببكى:ليه .. ؟ ليه ابغى ارجع السعوديه عندي فهد و عندي خالتي ام فهد و عندي صديقاتي

ليان اكسرت خاطرها توأمها:خلاص رعد خلها تروح و انا بجلس عندك عشان اساعدك في الشركه

رعد:طيب يا لين بكرا طيارتك

لين تسمع دموعها:شكراً

اما رعد ركب فوق جناحه و حده متضايق

ليان:صدق انتي ببتروحين

لين:آي بروح يا ليان خلاص طفشت من عيش رعد و صراخه علينا انتي تتحملين و تقدرين تردين انا ما اتحمل و ساعات اقدر ارد عليه

ليان بحزن:تروحين و تخلين توأمك

لين:توأمك يبي يعيش حياته من غير حزن و ضيقه صدر

ليان: و بندر بتخلينه .. ؟

لين:بقوله انه ظروف و آكيد بيقدر

ليان:طيب

لين بتعب:انا بروح غرفتي اجهزز اغراضي و بعدها بنام

ليان:طيب يا قلبي روحي "و بعدهآ رآحت لين تجهز اغراضها"

ليان صاررت تفكر "افف الحين صدق لين بتروح و بقعد انا و رعد هينآ والله يا ذابح يا مذبوح .. بس شكل لين ضايقت رعد بكلام افف الله يستر"صحت من تفكيرها لان جوالها جالس يرن و ردت:اهلين حبي

بدر:هلا حبيبتي .. شخبارك .. ؟

ليان:اكذب عليك لو قلت لك بخير ..

بدر بخوف:ليه شفيك

ليان"قالت له سالفه"

بدر:و راح ترجع بكرا السعوديه .. ؟

ليان بضيقه:آيووه

بدر:معليه يمكن لين تبي ترتاح شوي

ليان:آيووه عشان كذا خليتها على راحتها .. طيب لا تقول لـ بندر لين هي تقول لهه

بدر:طيب حبيبتي "و صارو يسولفون"


 

 

عند لين آدخلت غرفتها و آجلست على سريرررهآ تببكككي امسحت دموعها و قامت طلعت شنطتها و صارت تحط ملابسسها الي تحتآجههآ و سكرت شنطه و حطتها عند باب غرفتها امسكت جوالها و دقت عليه

بندر:هلا ب حبيبته قلبي هلآآ

لين بصوت ممبحوح:هلا حبيبي

بندر بخوف:شفيك حبيبتي .. ؟

لين صارت تبكي و تقوله سالفه

بندر بضيقه و بنفس الوقت بعصبيه:و رآح ترجعين بكرا

لين بكيي:آييوووه .. ما اقدر اقعد ههينآ

بندر:طيب هذا اخوك الي كنتي بتضحين نفسك عشانه و الحين بتروحين عنه و تخلينه ترا كبرتي الموضوع

لين:ما يقدر اني حساسه و اني مستحيل اتحمل تصرفاته .. بندر انا مسافره بكرا اذا حاب تشوفني تعال بعد شوي الحديقه الي دآيم نتقابل فيها و يالله مع السلآمه "وسكرت" وآرجعت تبكي مره ثانيه

"مشكلة لين انها حساسه و ما تتحمل تصرفات رعد و قوته عشان كذا تحسون كبرت السالفه"

آمسحت دموعها و طلعت لها للبس جينز فاتح و تشيرت ابيض كم طويل ماركه ال في و فوقه جيكيت طويل لونه رصاصي و لبست جزمه سبورت و حطت السكارف على رقتها و نزلت لقت توأمها

لين:انا طالعه تبين شي .. ؟

ليان وقفت:وين رايحه..؟

لين:اظن سوالي واضح تبين شي ولا ما سألتك شي ثاني

ليان رفعت حاجبها:انتي ليه تكلميني كذا .؟

لين ناظرت اختها من فوق لتحت:لآنكم انتو كذآ .. يالله مع سلآمه " و طلعت "

ليان ما حبت تفكر بالموضوع كثير و اجلست على لآبتوب


 

عند رعد بجنآحه اول ما دخل رمى نفسه على سريره و فز زفرة تعب " آآه والله تعبت .. آجل لين ما تحملت تصرفاتي و صرت انا اضايقها آآه بس تتوقعت ليان هي الي تسوي كذا جد انا تعبت بس انا ما بخليها بروحها افف انا لازم اكلم فهد

رعد:هلا فهد

فهد:هلا رعد اخبارك و اخبار التوأم

رعد بتعب:متعبيني التوأم يا فعد

فهد:افا اي وحده اكيد ليان ترا ليان شخصيتها قويه و مو اي شي يعجبها عشان كذا تتعب معاها

رعد:لا مو ليان ..

فهد بصدمه:ليــن .. !

رعد:ايووه لين .. انصدمت صح "و صار يقوله سالفه"

فهد:والله ما اادري ايش اقولك بس يمكن انت زودتها معاهم و بعدين لين ما تتحمل اسلوبك و قوتك معاها و لين وقت الجد تراها قويه اقوى من ليان

رعد:انا ادري زودتها .. بس هي بتجيك بكرا

فهد:مين لين .. ؟

رعد:ايه لين .. و ابيك تنتبه لها و تحط بعيونها ابي البودي قارد ما يفارقها اببد تسسمع

فهد:لا توصي حريص لا تنسا انهم كانو عندي و محافظ عليهم

رعد برتياح:تسلم ما تقصر

فهد:و بعدين تعال يا العاشق الولهان .. مين هاذي الي طايح بحبها

رعد بغرور:قول هي طايحه بحبي مو انا

فهد:يالله صدق اختك ليان .. اسلوب الغرور بدمكم يمشي

رعد:هههههههههههههههههههههههههههه

فهد:والله ما في الا لين الي متواضعه بس لها نعرات مالها داعي

رعد:بس تبي صدق البنت جميلة

فهد:ناوي على شي

رعد:حتى لو ناوي بعد ما ترجع لين هينآ و ترضى علي

فهد:غريبه لين تتضايق مع انها هي الي كانت بتحضي بنفسها عشاانكك

رعد:هذا الي صار ..

فهد:معليه صدقني كل شي بيتعدل بعد ما ترجع لكم

رعد:آن شاء الله .. يالله انا بسسكر

فهد:فمان الله

رعد:فمان الكريم "وسكر"

نزل رعد تحت يطمن على خواته طبعاً ما شاف الا ليان

رعد:وين لين .. ؟

ليان:طالعه

رعد بصدمه:طالعه .. ! وين

ليان:ما ادري بس خلها بروحها

رعد:طيب و ليه ما قالت لي .. !

ليان:لا جات قول لها هالكلام

رعد وقف:طيب يا لين ماشي


 

 

عنــد لين بآلحديقه كانت جالسه و الهوا يطير شعرها المحت بندر الي جاي كان لابسس "جينز فاتح و بلوفر رصاص عليه كلام ب اسسود" و جلس جنبها:آلسلآم

لين تمسح دموعها و كانت عيونها ححمرآ و خشمها الاحمر و بصوت مببحوح:وعليكم السلام

بندر تضايق لما شاف لين كذا:شفيك يا قلبي

لين صارت تبكي ..

بندر مسك يدها بحنان:بس حبيبتي خلاص ..

لين ارفعت راسها:ما ابي اخليك بس انا مطره ارجع ابي ارتااح

بندر:عارف حبيبتي .. خلاص امسحي دموعك عيوونك حلوه بدون دموع

لين بطفوليه امسحت دموعها و ابتسمت:كذا حلوه

بندر:تهبلين يا روح بندر انتي

لين:فديت روحه انا ..

بندر:اذا راحت روح بندر متى بتجي .. ؟

لين:ما ادري خلني اروح اول و بعدين يصير خير

بندر:طيب

" تمو يسوولفون "

انتبه للساعه لين و قفت:يالله بندر انا تأخرت لازم ارجع

بندر وقف:طيب حبيبتي انتبهي لنفسك و بشتآق لك كثير

لين:حتى انا والله و آحببك

بندر:و انا اموت فيك "وبعدهآ رآحت لين و هو رجع شقته"


 

 

بالقصـر كآنو جالسين ينتظرون لين فزو من صوت جوال رعد .. رعد قرا الاسم و ابتسم و رد و طلع من صاله:آهلين وتين

وتين برتباك:هلا رعد شخبارك .. ؟

رعد تنهد:آخبآري .. آخبآري زفت

وتين بخوف واضح:ليه شفيك

رعد"قآل لهآ كل شي"

وتين بخوف:يعني انا سبب

رعد:لآ انتي مالك دخل

وتين بعصبيه:كيف مالي دخل الا لي دخل و دخل بعد

رعد:وتين شفيك مو انتي

وتين:طيب صدقتك

رعد بنبره قويه:تسلكين لي

وتين خافت:لاا .. طيب متى بكرا ساعه كم طيارتها

رعد:صباح ساعه 10

وتين وهي تفكر تسوي شي:طيب آوكك توصل بسلآمه

رعد:امين الله يسلمك .. "حب يحرجها"ليه داقه

وتين برتباك:ههآ ..

رعد:ايووه ليه داقه

وتين بغرور:داقه عشان اقولك عن شركه بس انت فتحت موضوعكك

رعد عارف انها تكذب:اها طيب يالله اجل قولي الي عندك

وتين ( ياربي ايش هالورطه ):لا خلاص مو وقته بكرا اكلمك يالله مع سلامه "وسكرت"

اما رعد قعد يضحك عليهآ و رجع صاله ينتظر ست لين ترجع
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــــــارت الخــــامس 25 و العشـــرون
~~~~~~~~~~~~


وتين ( ياربي ايش هالورطه ):لا خلاص مو وقته بكرا اكلمك يالله مع سلامه "وسكرت"
اما رعد قعد يضحك عليهآ و رجع صاله ينتظر ست لين ترجع
ليان جالسه في الصاله و جاها رعد : ما جات
و ما كمل كلمته إلا بدخولها
لين : السلام عليكم
ليان و رعد : و عليكم السلام
رعد : ليه ما قلت لي انك بتطلعين
لين : قلت لـ ليان
رعد لف لـ ليان
ليان : ايوة قالت لي بتطلع
رعد : طيب أجلسوا
لين و ليان جلسوا
رعد : لين كيف بتروحين و الدراسة
لين سكتت
ليان : خلها رعد باقي 4 أيام و تنتهي الاجازة خلها تريح تفكيرها شوي
لين رفعت نظرها لـ ليان بمعنى شكراً


عند وتين سكرت و جلست طفشانه فتحت كراستها و جلست ترسم ملامح خطيبها القديم
للحين تحبه تنهدت بضيق سمعت صوت تلفونها ردت : الو
ياسر : أهلاً أهلاً كيفك ؟
وتين تحب ياسر حب أخوي أبتسمت لا شعوري : كويسه انت كيفك ؟
ياسر : كويس و عطيني البشارة
وتين : بشارة إيش بالضبط ؟
ياسر : بو مشاري وافق انك تشتغلين هينا و يقول أحسن عشان المشروع الجديد و تكونين متواصله مع السيد رعد
وتين " مو هذا إلي ما أبيه بس تذكرت أنها بتكون هينا أبتسمت " : صدق ياسر الله يعطيك ألف عافيه
ياسر بغرور مصطنع : ولو ولو عارف
وتين : ههههههههه ما يليق عليك ترى المهم متى بداوم ؟
ياسر : من بكرة لين تنتهي إجازتك
وتين : كويس إشوفك أجل
ياسر : أوكي يالله مع السلامه انتبهي لنفسك
وتين : انت بعد بالسلامه

عند رعد اقتنع و طلع لجناحه و بدل ملابسه لبس له بنطلون و صدره عاري و انسدح يفكر بخواته ، وتين ، الشركه تنهد و بدون ما يحس نام

لين رتبت شنطتها و هي تطالع صورة إخوانها رعد و ليان صورتهم لما كانوا في الهايد بارك جالسين لما رآحت تشتري ايسر كريم بعد المستشفى دمعت عينها و ضمت الصورة و كملت ترتيب و هي متضايقة اتخذت قرار مو سهل


اليــــــوم إلـــــي بـــــعــــــــده

الساعه 8:30 الكل صاحي

ليان و رعد ينتظرون لين تحت
لين كانت بغرفتها كلمت بندر و ودعته
بندر : بتوحشيني
لين بدموع : و انت بعد بس كل يوم بكلمك
بندر : لين انتبهي لنفسك حبيبتي
لين : و انت بعد حبيبي و البس كويس
بندر : تامرين
لين تنهدت : مضطرة اسكر و سكرت

مسحت دموعها و لبست لها بنطلون أسود ضيق و قميص أبيض و فيه أسود و فلات و ربطت شعرها و أخذت شنطة فيها العباية و شنتطها إلي فيها بعض ملابسها و نزلت

أول ما شافت إخوانها أبتسمت ابتسامة وراها دموع و فراق قربت من رعد إلي حضنها بقوة و هي غمضت عينها ما تبي تبكي و فكته
رعد غمض عينه و هو يزفر : انتبهي لنفسك و ترى فهد موصيه عليك
لين بابتسامة فيها رجفة بكي : طيب
جت عند ليان توأمها كانت بمثابة أم لها و الحين بتبعد عنها
ليان رفعت عينها لها و ضمتها
لين ما تحملت بكت : ليااان بتوحشيني
ليان بلعت غصتها و فكتها صفقتها على الخفيف : يا دلووعه كل يوم بكلمك وش دعوه
لين أبتسمت : أكييد
رعد : يالله أوصلك
لين : لا أبي السواق
رعد فهم عشان ما تبي تبكي قدامهم : ولا يهمك و كلم السواق و البودي قارد
مشت للباب و رفعت نظرها لهم آخر نظرة و طلعت و سكرت الباب

ليان زفررت و جلست
رعد طلع جناحه يختلي بنفسه شوي و يشغل نفسه

أما وتين قامت الساعه 9. بدلت بسرعه لبست بنطلون بني و بدي بيج و جاكيت جلد وردي و نزلت تحت لدارين و باستعجال : صباح الخير
دارين : شو على وين ؟
وتين : مررة مستعجلة بطلع مع السلامه
دارين : بس إنتي ما فطرتي
وتين : مو لازم دارين يالله باي باستها و طلعت وقفت تاكسي
و قالت له : go to Hethro airport
" اذهب لمطار هيثرو "


لين ما خلصت الاجرائات و جلست تنتظر في مقهى لين ما يفتحون البوابة عشان تحط شناطتها و مسكرة تلفونها ما تب تي تكلم أحد

في خلال نصف ساعه وتين وصلت للمطار و نزلت دخلت تدور عليها شافتها جالسه قربت منها بثقة
وتين : مساء الخير
لين رفعت رأسها انصدمت وقفت : أهلين
وتين مدت يدها لين صافحتها
وتين : تسمحين أجلس
لين و هي للحين مصدومه : أكيد
وتين جلست و حطت شنطتها علئ الكرسي وراها و فكت نظارتها الشمسية و هي مبتسمه و شعرها حطته علئ الجمب. و نادت الويتر و طلبت لها : أدري مستغربة جيتي
لين : عادي
وتين : تتذكريني أول شيء ؟
لين : ايوة إنتي المهندسة إلي مع رعد
وتين بابتسامة : براڤو عليك ذاكرتك حلوة عموماً أنا جاية من نفسي مو رعد مرسلني ولا شيء بس أمس بالصدفة و أنا أكلمه قال لي
لين : و هو يقول لك كل شيء ؟
وتين : لا بالعكس علاقتي باستاذ رعد علاقة عمل بس أمس صوته كان مخنوق و سألته و أجلت موضوع الشركه "جا الويتر و حط القهورة الفرنسية " : ميرسي
لين : اها
وتين مسكت يد لين بجرأة : لين اعتبريني أختك الكبيرة يمكن أنا لي تجارب أكثر منك في هالحياة صارحيني ليه تبين تسافرين ؟
لين حست براحة لما مسكت يدها : أبي اختلي بنفسي شوي أحس رعد متغير علي وتين أنا حساسة و هذا الشي ما أخفيه عليك بس تعبت منه ليان تقدر ترد بس أنا لا
وتين بمرارة : يااه بس ؟ تدرين اتمنى عندي يكون إخوان ولا تجلسين لحالك بوحده بديرة غربة أنا كانت لي أمي كل شيء و فجاءة فقدتها بحادث و خطيبي تركني رجعت السعودية و اشتغلت عشان أنسى لين لا تتسرعين بقرار إنتي مو قده أجلسي مع رعد و فهميه بس الهروب مو حل
لين : بس إنتي هربتي من لندن و تركتي كل شيء
وتين : بس هذاني رجعت و لا بعد الحين بروح الشركة أرجعي فكري بالموضوع عن أذنك و قامت بدون ما تسمع رد و طلعت
لين جلست تفكر " ياه كيف متحملة كل هذا و أنا من أول مشكله طلعت سبحان الله جت مثل النسمة الحلوة و راحت صدق يا حظ إلي بيأخذها و قامت " أخذت أغراضها و طلعت متوجهه لمقر الشركة الجديد

كانوا جالسين في الشقة حقتهم بندر متازم كثير و بدر يحاول يهديه

بدر : بندر تراها 4 أيام و كل يوم بتكلمك
بندر : لا أحش هألمرة ما بترجع صوتها كان مخنوق حييل
بدر : مستحيل لين حساسة و إكيد بتشتاق لك ولاخوانها و ترجع
بندر : اتمنى يا بدر اتمنى

وتين رجعت البيت و جلست مسترخية و كملت رسمتها ايل رسمتها أمس

في القصر ليان جالسه جاها رعد و جلس
رعد : ليان
ليان : ايوة !
رعد : تتوقعين لين بترجع
ليان : ما أعرف يا رغد بس لين شكلها مجروحة رعد لين مو مثلي لين تعوذت أكون لها الأم و اداريها لازم تفهم ان هي غير عني تماماً لازم تخصص لها وقت شوي
رعد : خل ترجع هي
ليان : ان شاء الله ترجع
ما حسوا إلا بصوت فتحة باب و دخولها و هي مبتسمه لهم

رعد و ليان وقفوا بصدمة : لين
لين أبتسمت : حسيت حياتي مالها معنى بدونكم و راحت ضمتهم
رعد أبتسم هم و إنزاح
لين جلست و جلسوا
رعد بابتسامة : وش غير رآيك ؟
لين بصراحة : جت لي هدية من ربي
رعد عقد حاجبه : مين ؟
لين و هي تفجر القنبلة : وتين
رعد بصدمه : وتين ؟؟؟
لين : آية و" قالت لهم كل السالفه "
رعد انصدم : عن أذنكم و راح يكلمها
وتين كانت بالطريق للشركه : الو
رعد بابتسامة : مررة شكراً
وتين بنعومه : ولو هذا واجبي لين ما كانت حاسه بالنعمه إلي هي فيها
رعد همس : بس جت نسمه و حسستها
وتين عضت شفايفها : استادنك الحين
رعد أبتسم : في أمان الله و رجع للبنات
لين : تعال ما كملت لك
رعد : إيش ؟
لين : قالت أنها بتشتغل هينا
رعد : إنتي متأكده ؟
لين : آية
رعد : وينها الحين.
لين : قالت بتروح الشركة
رعد : إنتي متأكده ؟؟
لين : ايه هي قالت لي يو
رعد : طيب طيب مضطر أقوم و راح بسرعه البرق غرفته فتح الكبت و أخذ له بدله لبسها و طلع " كذا يا وتين أنا آخر من يعلم عن مخططك طيب "

وتين دخلت الشركة و سلمت علئ ياسر
ياسر : نورتي
وتين : من ذوقك
ياسر : تعالي أوريك وين مكتبك
وتين : أوكي
فتح ياسر المكتب : ترا
وتين : مررة حلو تسلم " كان عبارة عن مكتب وسيع و في طاولة كبيرة للاجتماعات
ياسر : ولو يالله بلشي شغل بلا كسل
وتين أبتسمت : هههه طيب

رعد في خلال ربع ساعه وصل و نزل للشركه " هي شركة عربيه كل إلي فيها عرب تبع لشركة بو مشاري يعني فرع ثاني "
رعد عند موظف الاستقبال : وين مكتب الانسة وتين ؟.
الاستقبال : قصدك المهندسه ؟
رعد بقل صبر : ايوة
الاستقبال : تفضل معاي و طلعوا بالإسنسير و وصلوا للطابق الثالث إلي فيه مكتبها و أشر له و نزل
رعد وصل للسكتريرة : الانسة وتين موجوده ؟
السكرتيرة : ايوة تفضل
رعد : شكراً و دخل شافها معطيته ظهرها : ميساء " السكرتيرة " فيه شيء
رعد سكر الباب : ايه في
وتين لفت بصدمة : رعد وش جابك
رعد بغرور و عصبيه : استاذ رعد لو سمحتي
وتين عقدت حاجب علئ الأسلوب بس عادي : تفضل استاذ
رعد بحده : ماني جاي أتفضل ممكن أعرف ليه ما قلتيي لي عن سبب نقلك
وتين بلا مبالاة : نعم ؟ و مين حضرتك عشان أقول لك ؟
رعد انصدم : مين أنا ؟
وتين : آيه أنت مجرد مدير شركة و ما عليك إلا ان شغلك عندنا يمشي
رعد قرب منها وتين خافت و لصقت في الجدار حط يده علئ الجدار و حاصرها همس : كذا يعني
وتين رفعت عينها بقوة لكن من داخل ميته خوف : ايه كذا و ممكن تبعد
رعد ما تحرك عيونها نقطة ضعفه قرب منها أكثر
وتين مسكت يده بجراءة و نزلتها و بعدت
رعد غمض عينها و فتحها و لف لها : وتين لا تحديني على شيء ما يرضيك
وتين صدت عنه: استاذ رعد الله يخليك أتركني بحالي و هذي ثاني مرة أقول لك فيها ان تتم علاقتنا في منظور العمل
رعد قرب و لفها له : أول شيء من باب الاحترام انك ما تعطيني ظهرك و ثاني شيء جهزي نفسك
وتين عقدت حاجبها
رعد بأمر : جهزي نفسك لزواجنا بكرة بكلم بو مشاري و بعد يومين بنروح السفارة و. نملك
وتين فكت نفسها بصدمه : مستحيل أوافق عليك
رعد قرب و حط يده على المكتب : ايه صح شكلك تبين ياسر صح
وتين فتحت فمها بصدمة و بارتباك : أنت إيش قاعد تقول ياسر أخوي تفهمم
رعد بحده : جهزي نفسك و بس و لو رفضتي شفتي هالمكتب راح تنسينه و إذا لقيتي شغل في بريطانيا و حتئ بالسعودية تعالي كلميني سلام يا و "كمل بسخرية "زوجتي العزيزة و طلع و تركها

عند لين و ليان كانوا جالسين يسولفون
لين : صراحة تجنن حسيتها أم لي
ليان أبتسمت : شكلها طيبة أصلاً بس طاحت بأخوك
لين : حرام عليك مو لهدرجة
ليان : إهـ بس يا زين بدر
لين : هههه و فجاءة وقفت ضحك : نسييت أكلم بندر و طارت غرفتها

لين : الو
بنددر : إنتي لين ولا أنا أحلم
لين بنعومة : إلا لين و ما سافرت
بندر صرخ : صدق لين الو الو
لين ضحكت : ههههه أي صدق. " و قالت السالفه "
بندر : يا مال من يوديني لها ابوسها و أرجع
لين بغيرة : لا والله صدق تبيها ؟؟ أوكي إوكي
بندر : لييين يا غيورة هههههههههههه يا رب أنها أكبر مني بسنه
لين بغيرة : ولو
بندر بصوت دافي : أنا أسف يا روح بندر
لين : بندرر
بندر : عيونه
لين : خلاص عاد

عند وتين من لحظة ما طلع منها رعد
و هي مصدومه ما تبي تعيش تجربة ثانية و رعد صعب و مغرور عمرها ما كان فارس أحلامها كذا

أما رعد طلع و كلم بو مشاري
بو مشاري : هلا والله في رعد
رعد : هلا بك زود كيفك ؟
بو مشاري : نسأل عنك أنت كيفك
رعد : حمدلله طالبك يا بو مشاري
بو مشاري : عيوني لك يا رعد
رعد : تسلم عيونك. و ان شاء الله بو عبدالعزيز مو رعد
بو مشاري : نويت تخطب
رعد : ايه و أبي قربك
بو مشاري عقد حاجبه : بس أنا ما عندي بنات
رعد : عارف أنا أبي وتين و قالوا لي انك مسؤول عنها
بو مشاري : ايه والله أبوها كان غالي علي حيل و هي بحسبة بنتي
رعد : طالبها منك
بو مشاري : لو هي ذبيحة ما عشتك يا رعد بس إشوف رايها و أقول لك
رعد : مو مشكلة انتظر منك رد
بو مشاري : خير ان شاء الله مع السلامه

رعد سكر منه و هو مبسوط و كلمها
وتين بضيق : الو
رعد بغرور : جهزي نفسك يا حرم رعد
وتين صرخت فيه : بسس حرام عليك ليه تعذبني رعد ما أبيك الله يخليك ما أبيك
رعد بنفس الغرور : ولا أنا ميت فيك بس أبي أوريك مين هو رعد ولد عبدالعزيز ولا سبق و قلت لك مو من النوع إلي أفضله بس عادي الشرع محلل أربع
وتين شهقت : أكرهك حقييير
رعد صرخ : احترمي نفسك بس معليه أنا بربيك على يدي
وتين صرخت : متربيه قبل لا إشوفك علئ الأقل تربية أمي و ابوي مو تربية مافيا
رعد انجرح من كلامها بس كمل : وش دعوه امك طالعه منها تراها يهوديه
وتين صرخت : ماما مسلمة و أشرف منك
رعد : كل هذا بيطلع ضدك بعد يومين و سكر منها و هو معصب بشكل خرافي

رجع البيت و شاف خواته أبتسم يطمنهم
رعد بابتسامة : مرحبا عندي لكم خبر
التوأم : إيش هو ؟
رعد : بتزوج
التوأم : هاه
رعد بابتسامة : وش فيكم بتزوج
ليان : مين هي و من بنته و إيش هي أصلاً و إيش شهادتها
رعد : بس بس حشى أمم منتي باخت
لين : مين رعودي ؟
رعد : وتين
لين بابتسامة شقت حلقها شق : لالا عاد صدق رعود
رعد أبتسم : أي والله تجنن البنت " بس لسانها يبي له قص "
ليان : أي والله مثقفة و مهندسه هي
رعد : ايوة بعد يومين بنملك
ليان : مو كان مبكر ؟
رعد بصدق و هو يأشر على قلبه : هذا مو قادر يصبر
التوأم : يا هوووووووووه يالي يحبون
لين : يا رب أرزقني بواحد يحبني كذا
ليان سرحت في بدر


وتين استاذنت من دوامها و طلعت للبيت و هي شايله هم هالخطوبة
اتصل تلفونها شافته بو مشاري
ردت : الو
بو مشاري بحب ابوي : هلأ في بنتي
وتين : هلأ فيك شخبارك
بو مشاري : حمدلله إنتي شخبارك ؟
وتين : كويسه
بو مشاري : وش في صوتك إنتي باكية ؟
وتين : لالا بس ماخذه برد شكلي
بو مشاري : سلامتك يا ابوك
وتين : الله يسلمك
بو مشاري : وتين إنتي عارفه ان معزتك من معزة ولدي مشاري و يشهد الله انك بحسبة بنتي
وتين : عارفه يا عمي
بو مشاري : و أنا أبي إشوفك مرتاحة قبل لا أموت وتين : بعد عمر طويل
بو مشاري : رعد خطبك مدير شركات الـ. و هو رجال و نعم و أنا وافقت و أبي أسمع رآيك
وتين : عمي الله يخليك ما أبي هالسيرة خلاص
بو مشاري : يا بنتي عشان شيباتي أول عذرتك كل إلي تقدموا لك ما كنت واثق فيهم بس رعد غير أنا أعرفه زين صدقيني مو عشان مادة
وتين و هي تحسم الموضوع و بدموع : موافقه
بو مشاري : وشو ؟
وتين : مـوافقه
بو مشاري بفرح: الله يبشرك بالخير بكرة بجي لندن عشان نملك في السفارة مع السلامه
وتين سكرت و انهارت علئ الأرض تبكي كانت مثل الطفلة تدور حضن أي أحد يدفيها و سند. يحميها من رعد و ظلمه : ماامااا وينك ليه خليتيني
لييه
دخلت دارين و هي خايفه و ضمتها بقوة
وتين ببكى : دارين ليه ليه ما أحبه ما أبيه
دارين عطتها حبوب منومه و كاس مويه و سدحتها على سريرها و غطتها و باستها و قرت عليها و طلعت تخليها ترتاح و هي تعرف كل شيء

في المغرب جا رعد : يالله قوموا السوق
التوأم : ليه ؟
رعد : يا سلام خطوبتي بعد بكرة أبي أخذ شبكة
ليان و هي رافعه حاجب : وش دراك أنها بتواففق ؟
رعد : يا رب إني رعد يالله بس قوموا بدلوا
و راحوا التوأم يبدلون
ليان لبست بنطلون جينز و فوقه جاكيت لنص الفخذ أسود و بوت و نزلت
لين لبست بنطلون رمادي و جاكيت أحمر أنيق جدا و فلات حلو و نزلت
رعد : جاهزين
التوأم : ايوة
رعد : يالله

شقة الشباب
بدر : بندر قوم نطلع
بندر : يالله و بالفعل قاموا يبدلون
بدر لبس بنطلون بيج و قميص مخطط أبيض و خطوط زرقا فاتحه يجنن و جزمة توس
بندر لبس بنطلون إزرق فاتح و بلوزة بيضاء و جاكيت رمادي و جزمة رمادية و طلعوا توجهوا لشارع أوكسفورد

في محل المجوهرات نزل رعد و البنات و وراهم البودي قارد

داخل المحل
رعد : هاه أي واحد ؟
ليان و لين : هذا
رعد : نفس ذوقي
لين : و الدبل ؟
رعد : لما نملك باخذها تختار
لين : كويس
رعد شاف الطقم بنظرة أخيرة : هاه إكيد
التوأم : ايه " كان عبارة عن عقد مرصع بالألماس و فيه حجر بنفس لون عيونها و هذا إلي جذب رعد و حلق طويل و فيه نفس الحجر الكريم و خاتم و أسوارة "

طلعوا من المحل و عطى رعد البودي قارد الكيس و بدأ يشتري مع خواته

بندر : بدر شف شف
بدر و هو معاه قميص : وشو ؟
بندر : التوأم
بدر لف بسرعه شاف ليان : يا ويلي أمش نسلم عليهم بس
بندر : أجلس شوف رعد معاهم
بدر طنشه و راح لحقه
بدر : مساء الخير
ليان لفت لمصدر الصوت : بدر
بدر مد يده
ليان رفعت عينها ان رعد معاي بدر نزل يده
لين و رعد لفوا
لين : بدر و شافت بندر جاي أبتسمت
بندر : مساء الخير
الكل : مساء النور
رعد : وجيهكم مألوفه
بدر : شخبارك يا استاذ رعد أنا بدر مع خواتك و هذا قريبي
رعد أبتسم : تشرفنا و مد يده سلموا عليه الشباب بدر : ليان كيف يدك
ليان تذكرت لما جاها المستشفى و بثقه : أحسن بس إذا كان برد عظمتي تعورني
بدر : سلامتك
بندر : لين شخبارك ان شاء الله أحسن
لين : تمام
رعد : تفضلوا معانا نتغدى مع بعضنا
بدر توه بيتكلم
بندر : لا ما ودنا نضايقكم عليكم بالعافيه عن أذنكم و أخذ بدر و طلع
بدر بقهر : لييييه ؟
بندر : عيب إيش بيقول ما صدقوا
بدر : يا ويلي بس علئ ليان تذبح
بندر تذكر لين و أبتسم

التوأم و رعد خلصوا أغراض و رجعوا للبيت و هم ميتين تعب

وتين صحت من النوم شافت دارين عندها
دارين مسكت يدها : صباح الخير يا عمري
وتين بتعب : أهلين دارين
دارين : يالله أومي تححممي جهزت لك الموية الحارة
وتين : طيب و بالفعل قامت تتحمم


في السعودية بو مشاري حجز تذكرة للندن بالليل و توصل الفجر

في اليوم إلي بعده الساعه 8:30


بو مشاري وصل الفجر و ريح و قام لبس بدلة رسمية و طلع يشوف شركته


أما وتين من أمس ما رجعت نامت لبست بدلة رسمية و ربطت شعرها و طلعت للدوام


أما رعد جالس مع خواته في البيت

ليان : في ناس بكرة بيودعون العزوبية
رعد أبتسم
لين : ولا بعد شاقين الحلق شق ما كنهم قبل كم يوم معصبين و مو طايقين أحد
رعد : هههههههه بس صدق بنات يمه منك يالله بس عقبال ما أزوجكم
لين : أمين
رعد : عيب استحي قدامي
لين : أنت دعيت هو
ليان : لا والله أنا ما أبي ليه اتزوج إنتوا تزوجوا و عيالكم جيبوهم عندي
رعد عقد حاجبه : ليه ليان ؟
ليان ببرود : ولا شيء وحده ما تبي تتزوج فيها شي ؟
رعد : ايه فيها
ليان قامت : سفره دايمه و طلعت لغرفتها
رعد : بقوم لها
لين : أي من جد أول مرة أسمع تقول كذا


ليان دخلت غرفتها فتحت البلكونه وهي تفكر
دخل رعد : ليان
ليان لفت و عطت ظهرها البلكونه : ايوة رعود
رعد جلس على كرسيها : إيش الكلام إلي سمعته
ليان : هذا الصدق
رعد : فيه بنت ما تبي تتزوج ليان إذا على موضوعك مع جاسم لا تنسين الكشف
ليان : لا مو عن
رعد : أجل ؟ صارحيني ليان
ليان رفعت عينها و هي تلمع بدموع : ما أبي أتعلق بأحد و أتركه
رعد : ما فهمت
ليان : يعني ماني مستعده أحمل و أولد و بعدها أموت و أترك أطفالي مثل ماما
رعد انصدم ما توقع ردها كان متوقع لين تقول كذا مو ليان ضمها بقوة :إهدي إهدي هذا قضاء و قدر و بعدين بالعكس ماما لو تدري كان بتحتوينا و بتطلع كل أمومتها
ليان : طيب
رعد أبتسم : و بعدين يا حظه إلي بياخذك
ليان و هي تمسح دموعها : عارفه
رعد : هههههههههههههههههههههههههههه حتئ و إنتي تبكين

في الشركة الكل رحب في بو مشاري و صعد لمكتب وتين و دخل : السلام عليكم
وتين قامت و هي مبتسمه و قلبها ينبض بقوة : هلأ عمي
بو مشاري قرب و مد يده
وتين مدت يدها لأنه بحسبة أبوها : هلأ فيك يا ابوك شخبارك
وتين : حمدلله
بو مشاري : ترى الحين بكلم رعد قدامك
وتين نزلت رأسها
بو مشاري : أخليك بقوم أكلمه و طلع
وتين كتمت دموعها


رعد شاف الرقم و أبتسم طلع لغرفته و رد
بو مشاري : صباح الخير يا بو عبدالعزيز
رعد : صباح النور يا بو مشاري شخبارك ؟
بو مشاري : حمدلله و أبشرك
رعد : أمر ؟
بو مشاري : أنا في بريطانيا و ان شاء الله بكرة موعدنا في السفارة عشان الملكه
رعد : خلها اليوم
بو مشاري : متى ؟
رعد : الساعه 12
بو مشاري ضحك : شكلك مستعجل
رعد : أي والله
بو مشاري : ولا يهمك بالسلامه


رعد سكر و هو مبتسم ابتسامة فيها معنى كثير

أما بو مشاري رجع لوتين : وتين
وتين : ايوة ؟
بو مشاري : يالله قومي
وتين : وين
بو مشاري : أبيك تجهزين لأن اليوم بتملكين
وتين : إيش ؟؟؟؟؟؟
بو مشاري : بنملك اليوم
وتين بارتباك : مو على أساس أنه بكرة
بو مشاري : بلى بس مستعجل شكله حبك
وتين : نزلت راسها
بو مشاري : يالله روحي أجهزي
وتين سكتت و طلعت للبيت

أول ما دخلت استقبلتها دارين بابتسامتها المعهودة : أهلا و سهلا
وتين ضمتها : دارين أبي رآيك
دارين : بشو ؟
وتين قالت كل شيء لها
دارين : خليكي أد أرارك و ما تخافي من شيء
وتين : طيب و قامت من حضنها تتجهز

و جت الساعه 11:30

رعد كان قدام المراية يتجهز كان لابس ثوب أسود و شماغ أبيض شكله خرافي
دخلت لين و ليان بعد ما طقوا الباب
ليان قربت منه و بخرته و هي مبتسمه : ألف مبروك حبيبي
رعد : الله يبارك فيك
لين جابت العطر
رعد : مين عطره هذا ؟
لين : عطر هدية شريته لك و عطرته
رعد : أممم ريحته يجنن
لين : ذوقي
رعد : يالله تأخرت عقبال ما ازفكم كلكم
البنات أبتسموا

رعد طلع للسفارة و هو مبتسم

أما وتين طلعت لها دارين لبس حلو كان عبارة عن فستان لونه بيج حلو فوق الركبه و فيه حزام بالنص لونه ذهبي و فوقه معطف لنص الساق بني و شعرها سوته فير دارين لها و حطت ميك اب نعوم
وتين : دارين خلاص
دارين : شو شو خلاص بي دئيئه و حطت لها روح حلو ، هلأ خلصناها
جاها بو مشاري و أخذها

فــــــــــي الســــفــــــارة

دخلت وتين و معاها بو مشاري و رعد كان ينتظرهم
بدأ الشيخ يكتب العقد
الشيخ : وين ولي أمرها ؟
بو مشاري : أنا هو صديق أبوها
الشيخ : ما فيه مشكله عطني بطاقتك
بو مشاري عطاه البطاقة
الشيخ : و انت بعد يالمعرس
رعد : أوكي و عطاه
الشيخ : بطاقة البنت
وتين عطت عمها بو مشاري البطاقة و سلمها للشيخ
الشيخ كتب العقد : عندك شروط. ؟
وتين ما رفعت عينها من أول ما دخلت : ايه شغلي ما يحرمني منه
الشيخ : هاه يا ولدي موافق
رعد : ايه
الشيخ : كم المهر ؟
رعد : ميية ألف
الشيخ : ألف مبروك وقع
رعد وقع
الشيخ : و انت ولي أمرها وقع
بو مشاري : تامر و وقع
الشيخ : عطه إياها توقع
وتين مسكت القلم و وقعت برجفه
الشيخ : ألف مبروك لكم و طلع
بو مشاري سلم على رعد : مبروك يا ابوك
رعد : الله يبارك فيك و رفع عينه انصدم كانت غير شكلها جداً جميل بلع ريقه : استاذنك يا عمي بطلع أخذها نستري الدبل
بو مشاري: خذ راحتك
رعد قرب و مسك يدها وتين لا تسألون وش شعورها و طلع معاها للسيارة
فتح الباب لها و ركب جمبها
رعد : مبروك
وتين لا رد
رعد مسك يدها
وتين سحبتها
رعد بصوت دافي : ليه يدك بارده ؟
وتين لفت له انصدمت شكله كان يجنن
رعد لف : عارف إني حلو
وتين : حلاك ما يفيدني بشي
رعد : و ليه ان شاء الله ؟
وتين : انت عارف ليه
رعد بغرور : طالعه غير اليوم
وتين أبتسمت : مو على أساس إني مو من إلي تفضله
رعد : بس جميلة طالعه
وتين : تسلم
إيش بيصير بين رعد و وتين ؟
لين و رجعتها بقرارها
ليان و هدوءها المفاجئ

انتظروني في البارت الجاي
كاتبتكم : عآشقة نفسهآ
 
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
1,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
المحرق
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

إيش بيصير بين رعد و وتين ؟
راح تصير مشاكل بينهم اول فتره بس بعدين راح تتحسن علاقتهم

لين و رجعتها بقرارها
سوت الصح لان احسن لها تقعد مع اختها و اخوها بس مشكلتها وايد حساسه


ليان و هدوءها المفاجئ

شي غرييييب الصراحه كل مره اهيه الي ماتسكت و ترد مادري شنو غيرها لوول

و يعطيج العافيه حبيبتي ع البارتات الحلوين و ناطرين البارت الياي :)
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

كملي حبيببتي ليش وقفتيييييييييييييييي كملييييييييييييييييي
 

hadell elsirgan

New member
إنضم
20 أغسطس 2012
المشاركات
111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

t25rtyyyyyyyyyyy kterrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr :/
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

طوولتي
ناطرينج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.