رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي
البــــارت الرابـــــــع14 عشـــــر
في مسرح الجامعة دخل الشخص المجهول
جلسوا الشباب و البنات بمقاعد جمب بعض ( سعود, خالد ,بدر,ليان,لين , بندر , ابراهيم ,هدى , ريما ,وجدان )
بدت المحاضرة
presednt : students please club hands for Mr.Raad
مدير الجامعة : ايها الطلاب ارجوكم صفقوا للسيد رعد
mr.Raad : lades and gentelmen its blusher to be here today , the weather is beautiful, the event is lovely,in my secound country london, i came here to talk about my study here ,How was and what is the experience I Did it
السيد رعد : سيداتي سادتي يسرني التواجد هنا اليوم , الجو جميل , الحدث جميل في مدينتي الثانية لندن جئت هنا اليوم لأتكلم عن دراستي هنا و كيف كانت و ما هي التجربة التي قمت بها
وبدا رعد يتكلم عن نفسه
لين بهمس : ليان تعرفين مين هذا ؟
ليان بصدمة : و في احد ما يعرفه هذا من اثرياء العالم
لين : اما اول مرة ادري
ليان : خليك انتي في بندر وبس
لين : وهـ يا زين هالطاري
ليان : اسكتي ابي اسمع
لين : وش عندي تبين تسمعين وش هالثقافه الي نازلة عليك تراه مو سياسة
ليان بغرور : لان كلها كم سنة و اصير انا مكان فهد و اطور في شركاتنا
لين : نعم نعم ؟
ليان : بعد المحاضرة نتفاهم
بعد ساعتين خلصت المحاضرة
ليان : ابي اروح اسلم عليه و اخليه يوقع لي
بدر : اقول بس اجلسي في مكانك
ليان : في احد بيجي معاي ؟؟
لين : ايه انا
سعود : و انا بعد
خالد : امشوا كلنا بس
بندر و بدر اضطروا يروحون عشان لين و ليان سلموا الشباب و البنات عليه و آخر ثنتين لين و ليان
قربت لين منه و مدت يدها رفعت عينها له لا شعورياً قلبها صار ينبض بقوة
رعد لما شافها فهى فيها
لين بارتباك : مرحبا
رعد بثقة : اهلا و سهلا و صافحها
لين حست بشعور غريب ودها تبكي سحبت يدها و بعدت بسرعه
جت ليان بثقة : يعطيك العافيه سيد رعد فرصة سعيدة شفتك فيها انا من اكثر المعجبين بعقليتك عندك اسلوب راقي يجذب المستمعين لك
بدر بهمس لبندر : بتقول قصيدة فيه
ليان : ممكن اصور معاك
رعد ابتسم : تفضلي
ليان بتغيظ بدر : بدر ممكن تصورنا
بدر بقهر: طيب
و صورهم
ليان : ممكن توقع لي قريبا بتشوفني سيدة أعمال مثلك
رعد عجبته عقليتها : اكيد و وقع لها
رعد : جميل شكلك طموحة
ليان : طموحة و الفرصه عندي متوفرة
رعد عقد حاجبة : ليه ما تستثمريها ؟
ليان بذكاء : ما ينفع استثمار بدون دراسة
رعد : كلام جميل , ينفع اشوفك مرة ثانية احس في توافق افكار بيننا
ليان بهدوء : اذا وقتك يسمح مافيه مشاكل
رعد : ايوة راح افضي نفسي لك الظاهر راح اتعلم منك
لين تدخلت : لا ليان يمكن الرجال مو فاضي
رعد لاحظ الشبة : انتوا توآم ؟
ليان و لين : ايوة
رعد ابتسم : مشالله حلو " غريبة توآم و يشبهون بعض لازم اقابلهم "
رعد : خلاص انا عازمكم على العشا اليوم
لين : لا شكراً ما نبي ناخذ من وقتك
رعد : لا ما ينفع بالعكس اختك عندها افكار حلوة ممكن نفيد بعض و نكون اصدقاء
ليان : مافي مشكلة و اخذوا ارقام بعض
رعد : موعدنا بالليل
ليان : ان شاء الله
طلع رعد و حوله البودي قارد لانه رجل اعمال و له اعداء كثير
بدر همس حق ليان: مشالله صراحة ابدعتي واعدتي الرجال عيني عينك بس وش اشره عليه لا اهل يردعونك ولا سند يوقفك عند حدك
ليان ما تحملت الا اهلها صفقته كف : احترم نفسك يا بدر اهلي تاج على راسك انت و قريبك " الشباب و البنات مشوا اما بندر و بدر وقفوا لان هم قرايبهم قدام سعود وشلته "
لين و بندر كانوا يسولفون انصدموا من صوت الكف و عصبية ليان
بدر مصدوم اول مرة احد يمد يده عليه ومن مين من بنت
ليان بعصبيه : امشي انتي خلصيني
لين خافت :وين ؟
ليان صرخت : خلصيني لو ما جيتي بمشي عنك و طلعوا من الجامعه كلها
بدر مصدوم للحين و بندر مو احسن منه
بندر : بدر اقدر اعرف وش سويت لها انت ؟
بدر : انا اورييها الـ.......
رعد طلع من الجامعه و هو مبسوط ما يعرف ليه حب هالبنتين لين و ليان و متحمس متى يجي الليل " معقولة اكون حبيت ؟ لالا انا فاضي احب انا خلني اتخلص من الازمة الي انا فيها , ليه ما احب ماني انسان ما عندي قلب ؟,, لا تكذب على نفسك يا رعد انت مجرد من الاحاسيس " كان صراع داخلي بين قلب رعد و عقله
البنات دخلوا شقتهم
ليان رمت جاكيتها في الصاله للحين معصبه من بدر
لين : ليان ليه صفقتيه علميني ؟
ليان : لانه يستاهل و دخلت غرفتها و قفلت على نفسها تبغى تفرغ دموعها و بدون ما تحس نامت
في الـ BBM
لين : بندر
بندر : هلا حبيبتي
لين : بدر ما قال لك وش السالفة ؟
بندر : لا والله ما قال لي ليان ما قالت لك
لين : سألتها عن السبب قالت يستاهل و دخلت الغرفة و قفلت على نفسها الباب الله يستر
بندر : خلي بدر يروق و راح اسحب منه الحكي
لين : طيب حبيبي انا بنام الحين لأن بالليل بطلع العشا مع ليان
بندر : نعم نعم بتطلعين تتعشين مع هذا الي اسمه رعد ؟
لين : ايوة " فيس مستحي "
بندر : و ليه ان شال الله اختك الي مواعدته هي تروح انتي ليه تروحين " فيس معصب "
لين : بندر بقول لك وش احس فيه
بندر : قولي
لين : ما اعرف ليه احس لما سلمت عليه قلبي كان يدق بقوة و كان ودي ابكي شعور غريب ابي اشوفه مرة ثانية صدقني مو حب بس خآيفة من الي في بالي
بندر : و ايش الي في بالك ؟
لين : ما اقدر اقول لك الا لما اتأكد منه
بندر : اممم طيب بس بشرط ؟
لين : ايش هو ؟
بندر : ميك اب لا + تلبسين لبس طويل يعني مثل اليوم مو تنورة
لين : تامر امر
الساعة 8 المسآ
ليان جاها مسج " مساء الخير آنسة ليان اتمنى ما ازعجتك موعدنا الساعه 9 في مطعم اشبيليا استناك السيد رعد "
ليان طلعت للين : لين
لين : ايوة ؟
ليان : قومي يالله اجهزي لان الساعه 9 نوعدنا مع السيد رعد
لين بطفش:آفف و انتي للحين ما نسسيتي
ليان بحماس:هذا شي الي مستحيل انساه يالله عاد لا تضيقين خلقي و خلينا نجهز
لين : طيب يالله
" و خلآل سسآعه آلبنآت آججهزو "
ليآن لبست فستان انيق لنص الساق كم طويل مخمل اسود سادة مافيه شي بس في طرف الفستان فيه وردة حمرا حجمها حلو و الفستان هاينيك لبست معاه حزام احمر على الخصر و فوقه بالطو طويل و هيلاهوب اسود و كعب لابوتان شعرها رفعته بونيتيل و نزلت غرتها على وجهها و ميك اب ابرز جمالها و روج احمر خفيف كانت اوفر نوعاً ما
لين لبست بنطلون تبعاً لأوامر بندر لونه اسود و فوقه بلوزة بيضا كم طويل سادة و فوقها جاكيت وردي لنص الفخذ شانيل و كعب وردي و شنطة و حطت قلوس وردي و شعرها رفعته شنيون و اكتفت بكذا نعومممة كثيير
ركبوا سيارة ليان و خلال نصف ساعة وصلوا المطعم
دخلوا مع بعض و انظار الاعجاب تحيط فيهم
رعد شافهم أشرهم و جوا له
ليان بابتسامة : مساء الخير
رعد : مساء النور تفضلوا
ليان و لين : شكراً
ليان فصخت معطفها و حطته على الكرسي بطريقة حلوة
رعد بابتسامة : ايش تحبون تاكلون
ليان : لا شكراً ما نبي ناخذ من وقتك كثير
لين كانت بس تناظره و عيونها فيها كلام
رعد انتبه لنظراتها : انسة لين فيك شي ؟
لين نزلت عينها : ممكن اعرف اااااا
رعد : ايش حابة تعرفي
لين : انت مواليد كم و في وين انولدت خصوصاً ان اسمك عربي و انت عربي ليه جالس هينا
رعد ابتسم بمرارة : قصة طويلة لا تشغلي بالك فيها
لين باصرار : بس انا ابي اعرف
ليان : لين خلاص
رعد :اتركيهها انتي كم عمرك ؟
لين : 18
رعد انا اكبر منك بـخمس سنوات انولدت وين انولدت بصراحة و لاول مرة اقولها في السعودية انا سعودي بس صارت لي ظروف
لين قلبها صار ينبض بسرعة : ايش هي ؟
رعد عقد حاجبه : انتي ليه مهتمه بهدرجة ؟
لين بدون وعي : لانك تشبه شخص
ليان : لين وش فيك
لين ما قدرت تسكت اكثر : يشبه راكان
رعد بصدمة : ايش ؟؟
ليان بصدمة : ركان وش جابه على بالك ؟؟
لين : استاذ رعد انا بقول لك انا عندي اخو في نفس عمرك و نفس الشي صارت له ظروف و يقولون انه انقتل بس انا احس انه حي
رعد بقلة صبر و قلبه ينبض بسرعه: وضحي اكثر
ليان : سالفة شخصية استاذ رعد لين خلاص " ليان ما تبي احد يعرف عن اخوها لان ممكن يتورطون مع المافيا "
رعد ما عاد فيه يتحمل : خليها تكمل كملي
لين : اا ركان هو اخوي قبل كم سنة سافرنا هينا و نزلت راسها لان دموعها ملت عيونها
رعد : و ايش ؟
ليان حست باختها : انخطف من المافيا
رعد فز قلبه بضمير : ايش المافيا ؟؟
ليان استغربت : ايوة المافيا و ارسلوا لنا صور له بس مغطى بالدم
رعد ارتبك : عن اذنكم مضطر امشي و بدون لا يسمع رد منهم غادر المطعم
في شقة الشباب
بندر : مو كأنهم طولوا
بدر من ورى قلبه : حريقة ان شا الله
بندر : استغفر الله انت وش قايل لها الي رنتك كفف على خشتك ؟
بدر : قلت لها الصراحة
بندر : ما فهمت وضح ؟ قلت لها سالفتك ؟
بدر : سالفتي تدري عنها من زمان
بندر : اجل وش تقصد ؟
بدر : قلت لها ان ما عندها اهل ربوها ولا سند يمنعها و الشرره مو عليها علي انا الي جالس معاها
بندر بصدمة : من جدك قلت كل هذا ؟
بدر : ايه
بندر بعصبيه : والله و وجعيه زييين ما تنلام البنت لو انا منها كفوف الدنيا ما توفيك هذي كلمة بالله احد يقولها لوحدة ولا بعد و لميين للآنسة ليان ابليييس متلبسها هذي
بدر ما قدر يكتم : هههههههههههههههههههه والله لا اقولها تقول عنها ابليس
بندر بسخرية : خل ترجع لك اول و بعدين قول لها
بدر : واذا رجعتها وش لي ؟
بندر : اتحدااك هي مو لين بهدية ولا بكلمة بترضى
بدر : و انت وش دراك عن لين ؟
بندر بهيام : هذي الحب تسألني عنها ؟؟
بدر : طيب اوريك كلها يومين بالكثير و هي راجعه
بندر : تراهن ؟؟
بدر : اراهن على ايش ؟
بندر : وش تبي ؟
بدر : سيارتك
بندر : اممممم طيب و اذا خسرت وش لي
بدر : مالك الا كف يكفي خسرت البنت
بندر : هههههههه نشوف
عند آلبنآت بعد ما طلع منهم السيد رعد
ليآن بصدمه:هذآ شفيه
لين بخوف:مآ آدري ليآن انا خايفه
ليان بتفكير:من آيش .. ؟
لين:مو يمكن هو ركآن او آنه له صله بالقتل ركان
ليان:ششلون انا راحت علي مو يمكن صح الي تقولينه , بس ششلون نتأكد من هذا شي
لين:مآ آدري يآ ليآنن
ليان ابتمست و كانها اعرفت شلون بتعرف:آسمعي آقولك .. " وصصآرت تقولههآ "
لين:تتوقععين تضبط
ليان:آي آكيد
لين: و بندر ..؟
ليان:معليه اذا هي على بندر معليه
لين:طيب يالله قومي نروح الشقه
ليان:آقول كلي بعدين نروح
لين:طيب .. قولي لي اليوم شصار بينك و بين بدر و ايش السبب الي يخليك تصفقين بدر كف
ليان و هي تتذكر كلآمه:لآن ........ مآ آحترم نفسه
لين:طيب قولي
ليان:طيب " وصصآرت تقول لهآ "
لين بصدمه:ققآل ككذآ .. !
ليان بكرهه:آيهه
لين:مآ توقعته بيقول ككذآ ..
ليآن:ليه ؟
لين:لآن لو ما ضبطك مآتت يمكن
ليان:لين خلاص سكري الموضوع
لين:طيب
" وصصآرو يآككلون "
" مآ آدخلوو آلبنآت شقتهم الا 11 و نـص "
آدخلت ليآن غرفتهآ تروشت و اللبست لهآ بجآمه نآعمه و آنسدحت على سريرهآ و مسكت جوآلهآ تشوف آيش جآه .. شآفته محآدثته و انصدمت انه ما كلمهآ ولآ شي " ياربي غريبه مآ كلمني .. لا يعني الي انتي سويتي فيه شوي مديتي يدك عليه .. بس هو مآ آحترم نفسه .. يا ليان آلولد بيروح من ايدينك و انتي تطالعين لا تصيرين مغروره بزياده .. انا واثقه انه بدر يحبني و مستحيل يتركني " و نآمتت بدون مآ تحس
عنـد لين آدخلت غرفتهآ و تروشت و على طول آدخلت تحت لحآفهآ لآن بررررد و هي ما تتحمل البرد .. آمسكت جوآلها تشوف محآدثته و طالع مكلمهآ
بـ BBM
بندر:حبيبتي وينك , PING!!!, الوقت تأخر وانتي برآ , لين اذا مآ رديتي ياويلك "فيس معصب"
لين فتحت عيونهآ و بخوف انا ويني مآ آنتبههة للوقت ولا جوآلي:هلآ بندر
بندر مآ صدق على الله ردت:لآ لين كان ما رديتي على العموم انا بنام برب " وبعدهآ سكر جوالهه و نام "
آمآ لين قعدت تفكر ششلون ترضيه و آتعبت من التفكير و لا ششعورياً نآمت .. "
عنـد رعـد بآلفندق كآن منسدح على السرير كبيـر و يفكر بالي صآر له اليـوم ..
رعد " يمـكن لآحظو آرتبآكي و آني قمت عنهم آه لو هو الي بـآلـي يمـكن يصيـر آنآ مآ آتوقعـه .. آه عليهـم وآضح انهم آذ كآء و مآ يمر عليهم
"تذكر ملآمح لين"
الله يا لين كيف ملآمحهآ مشآء الله تهبل آنآ لآزم آتقرب منهآ و آحآول آسحب منهآ آلكلآم آلي آبيه بس شلون يا رعد شلون .. آيييي لآزم بكرآ آروح آلجآمعه و اشوفها و اتقرب منها بس يا خوفي ليان تلاحظ .. اذا لاحظت بقول اني باخذ افكار منك لآني انا وياك نفس التفكيـر متى يجي بكرآآ عشآن آشوفهآ .. " و بعدههآ نآمم
صـــبآح يــــــوم ثـــــــآنـــــي عــلــى آبطــــآلي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عـنـد آلشبــآب بآلشـقـــه *
صحى من نومه على صوت منبه قآم دخل آلحمآم "وآنتو بكرآمه" تروشت و طلع و لبس
"جينز فآتح بس مو مرآ و تشيرت كم طويل لونه رصآصي فآتح و فيه كلآم بـ آسسود و فوقه بلوفر رصآصي غآمق و جزمه فريد بيري لونهآ آسود "
طلع و لقى بدر قآعد على طآوله يشرب آلكوفي
بدر لآبسس
"جينز تقريباً نفس حق بندر و تشيرت آبيض كم طويل حلو فوقه بلوفر اخضر و جزمه فرييد بيري خضرآ "
بندر:صبآح آلخيـر
بدر:صبآح آلنور
بندر:غريبه صاحي بدري .. ؟
بدر:كذآ جآيني نشآط فجآه
بندر:آن ششاء الله دوم
بدر:ويآكك .. يالله بس نروح آلجآمعه لآ نتأخر
بندر:طيب "و آطلعو رآحو آلجآمعه "
عـنـد آلـبـنـآت بـآلـشـقـه *
~~~~~~~~~~~~~~~~
صحو آلبنآت و كلن رآح يتروش *"
ليآن آللبست
" جيـنز غآمق و تشيرت جـوسـي آبيض و فوقه بلوفر جوسـي آحـمـر .. "
حطت لهآ اي لاينر و بودره و روج ودي ففـآتح "
لين اللبست
"جينـز غآمق و تشيرت جوسـي آبيض و فوقه بلوفر جوسـي وردي .. "
حطت لهآ آي لآينر و برونز لآن حلو عليها البرزنز و بدوره و روج عنآبي "
ليآن:آلله آلله شهآلزين
لين آحمرت خدودهآ:ليآآآآن
ليآن:آلله لو انا بندر آيش سويتي
آختفت آبتسآمه لين:بندر آلله يهديه
ليآن بخوف:ليه .. ؟
لين:لآ تشغلين بآلك .. يالله خلينآ نروح
ليآن:طيب و آلفطور .. ؟
لين:بعدين افطـر
" و بعــدهآ رآحـو آلجآآآمعه "