ككاملله :: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
21 ديسمبر 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

تسلمين الغاليه الصرااحه الرواايه كشخه بس نزلي البارتات بسرعه عشاان ابا اخلصهاا قبل ماترجع المدرسه
 

كتكوتي

New member
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
286
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البااااااارت عجيب
توقعاتي
اتوقع بدر اهوا اللي اغتصب ليان
وراكان يطلع عاااايش
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

يسلموو حبيبتي على البارت الحلو..
اتوقع راح يروحون للمافيا و يخطفونهم و يطلبون منهم فلوس و بعدين يطلع اخوهم عايش بس مايعرفهم
و ناطرين البارت الياي :)
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

آلبـآرت آلحــآدي عشـ 11 ـــر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لين" صصآرت تقوله كل شي يخص آههلهآ "
بندر:و آلممآفيآ مآ كلمووكم بعدههآ .. ؟
ليـن:لآ مآ ككلموننآ .. بس آنآ نآويهه آروح لهم
بندر:لحظه لحظه ترآك لخبطتيني .. آلحين بتقولين سآلفه المآففيآ و بعدين آلي خآيفهه آصير نفسه آوكك ..؟
لين بهدوء:طيب آوك ..
بندر:يالله قولي ..
لين:آقولك انا بروح آلمآفيآ .. وبشوف يمكن آخوي ركآن عآيش
بندر:طيب لحظه ركان كم عمره آخوك ..
لين:آكبر منك بآلسنه ..
بندر:آهآ آختصر عليك روحه للمآفيآ مآ فيه سآمعه
لين وفقت و بكل عصبيه:روح و بروح و لآ تعب عمرك معآي ليآن حآولت معآي بس آنآ مآ بأذني مآي
بندر وفقت و بكل هدوء عكسهآ تمآماً:لآ حبيبتي مآ يحتآج تصآرخين آكثر .. لآن صرآخك بيروح على آلفآضي لآنك مآ بتروحين
لين بعصبيه:لآ تكلمني برودكك ..
بندر:ليه بالعكس هذآ وقته .. يآ حبيبت قلبي
لين آستحت من كلمته وصآر وجههآ آحمر:بـنـ .. ـدر
بندر آستآنس آنهآ روقت و آستحت بنفس الوقت و حب يزودهآ معآهآ:يآ ححيآتي الي تسستحي آروح لهآ فدوى
لين ماتت حيآ و صآرت تعرق من آلحيآ:بندر خلآص قلت لك لآ تصير زي الي قبلك
بندر:ليه شفيه ..؟ آنتي كنتي تحبين شخص قبل .. ؟
لين بنبره حزينه:آلآ كنت آعشقه مو بس آحبه .. كنت آحبه لدرجه آلجنون و بعـد مآ صآر لحبنآ سنه تركني .. مآ توقعته بيوم وبيجي يقولي مآ آبيك آو خلآص آنسيني تعبت بعدههآ حيـل
بندر غغآر و حس آنه للحين تحبه:طيب و بعدين؟
لين نزلت دمعتهآ:و بعدههآ رآح مآ آعرف عنه آي شي ..
بندر آكسرت خآطره:خلآص لين لآ تصيحين .. آصير لك كل الي تبين بس لآ تصيحين .. و بعدين آنآ مو نفسه آنآ آحبك يآ لين آحببك
لين استحت مآ بين دموعهآ ولآ شعوري:حتى آنآ آحبك
بندر فتح عيونه:آيش .. ؟
لين آستوعبت الي قآللته و زآد خجلهآ: ههآ لآ ولآشي
بندر:ههههههههههههههه آهه "وبصآرخ"يآ بختي لين تحبيني هههههههههههههههه
لين تطآلع آلنآس و كيف يطآلعونهم:بس بس فضحتنآ
بندر:آيش علي منهم .. ككآفي آنتي تحبيني
لين:هههههههه طيب خلآص آستحيت
بندر:فديت منهوو آستحى .. فديته آننآ
لين خلآص مآتت حيآ:خلآص ععآد ترآ بقوم عنك
بندر:ههههههههه لآ خلآصص بسكت
لين:آي آحسسن ..
"و تم آلسكوت مآ بينهم و بدى حكي آلعيون .. لين آستحت و نزلتهآ عينهآ
بندر:لآ لين طآلعيني تكفين
لين:مآ آقدر آستحي ..
بندر:طيب ..
لين:بندر
بندر:آبووي آنتي .. آمري
لين آستحت:آآ .. برد خلنآ ندخل دآخخل بذآت آنو آنآ جسمي كله بردآن
بندر:تبين آعطيك جيكيتي .. ؟
لين:لـ .. " مآ كملت كلمتهآ آلآ بندر فآصخ الجيكيت حقه و حطه على كتوف لين "
بندر:كذآ زين .. ؟ دفيتي .. ؟
لين آستحت و آنصدمت من آلي سسوآه:طيب و آنت مو بردآن .. آخآف تمرض
بندر:عآدي آهم شي آنتي .. ياللله نمشي نروح لهم
لين:طيب "و قآمو يروحون لهم"


آمآ عنـد ليـآن و بـدر .. كآنو يآكلون بهدوء و الصمت سيد آلموقف مآ فيه صوت غير آلملآعق لمآ تطق بصحون ..
حب بدر يكسر هآلجوو:آعجبـك آلآكل .. ؟
ليآن:آي مرآ لذيذ .. آخآف آزيد كم كيلوو و آنآ صرآخه آخآف ع جسمي
بدر:آخآف صدق تسمنين وآلله آنكك نحيفه بآلزيآده .. عآد آنآ آحب آلبنت سمينه شوي
ليآن:آي وآلله آنآ سمينه .. حتى يمكن آدخل آلنآدي هينآ آنآ و لين
" جو لين و بندر " : آلسسلآم
ليآن و بدر:وعليكم آلسلآم
بندر:يمكن قطعنآ حديثكم بس بردنآ برآ
لفت عليه لين:شفت آنك بردآن .. ليه مآ قلت لي آعطيك آلجيكيت حقكك
بندر:خليه لك مآ آبيه .. و بعدين هذآ عذر عشان نقعد معآهم "و غمز لهآ"
آلآربعه:هههههههههههههههههههههههههههه
بدر:آععرف سسوآلفكك .. تعلمني فييك يآ ولد آلخآل
بندر:لآ مآ آعرفكك يآ ولد آلعمهه
لين و ليآن:ههههههههههههههههههههه " ومع بعض " كيييييييوت
آممآ آلعيآل مآتو ضحك:هههههههههههههههههه
بدر:آقعدو ليه وآقفين ..
ليآن:آيووآ آقعدوو
آقعدو لين و بندر .. "
بدر:آيوآ ليآن آيش كنتي تقولين .. ؟
ليآن:آي آقول يمكن ندخل نآدي آنآ و لين
لين:آي صح يبي لنآ .. شوفي طلعت لي كرشه
ليآن:آجل آنآ آيش .. لآ لآزم نشوف لنآ نآدي
لين:آي آن شاء الله
بندر:عفوآ لين ليه تروحين نآدي عشآن تختفين .؟
لين:ههههههههههههههه لآ عشآن آعدل جسمي من جيت لندن و آنآ آكل بهآذي آلمطآعم
بندر:نتكلم بعدين بهذآ آلموضوع
لين:طيب ..
ليآن:طيب آنآ بروح آلتوآليت آغسل
آلثلآثه:آوك .. "و رآحت ليآن"
بندر:بردآنه .. ؟
لين آستحت من سواله و بذآت آنه موجود بدر:لآ
بدر:حرآم عليك آحرجت آلبنت
بندر رفع حآجبه لـ بدر:آنت آيش عليك ..؟
بدر:لآ بس آقولك و بعدين شفيك يآخيي ؟
" جآت ليآن "
لين برآحه و طفوليه:آشوى آنك جيتي .. كآنوو بيتهآوشون
بددر و بندر:هههههههههههههههههههههههههه
ليآن:حبيبتي يمكن نآقش و آنتي تفكرينه ههوآش كذآ نقشآت آلشبآب
لين:يممآمي مو نقشآت ههآذي .. آلزبده آنآ بروح آلتوآليت بشوف شكلي
آلثلآثه:آوكك
" و بعدهآ قآم بندر ورههآ "

بآلتواليت شآفت شكلهآ عددلت بعض مكيآجهآ و غمقت على روجهآ .. و عدلت شكلهآ و آنتبه للجيكيت آبتسمت و لمه بحضنهآ بقوه و آطلعت ..
آطلعت شآفت يطآلعهآ قرب من عندهآ و بنبره غيره:آدخلي آمسحي آو خخفي روج
لين:ليه .. ! مآ فيه شي روجي
بندر:لآ آبد مو غآمق و كل آلنآس تطآلعك
لين:طيب بس آنآ آلحين بروح " ومشت "
آمآ بندر تعوذ من آبليس و لحقهآ و من دآخله يقول آنآ آوريك يآ لين .. مآ تقدرين آني آغغغآر ..!!

جآت لين عندههم:يآ ليآن نرجع ترآ تأخرنآ ..
ليآن:ليه سسآعه كم .. ؟
لين:سسآعه 9 و نص يآ ححلوه .. على مآ نوصل 10
ليآن:تمزحييين .. ! مآ حسيت بآلوقت
لين:me to .. يآلله عآد
وقف بدر:آنتبهي لنفسك ليآن
ليآن بخجل:و آنت بعـد
بندر:تيك كير لين ..
لين:يو تو بيبي .. " و بععدههآ رآححو "
بندر:يآلببآههآ ..
بدر:آمش آمش خلنآ نرجع آلشققه ..
بندر:آوك يالله
" خخلآل ســـآعـه بآلكثيـر آلكـل فـي شقته "
عنـد آلبنـآت "
لين:يآ كشخه يآ ليآن .. آلله يوفقك حبيبتي و زين مآ آخترتي "و عمزت لهآ"
ليآن:ههههههههههههه آهم شي زين مآ آخترت حسيتك عجوز
لين:ههههههههههههه عجوز متطوره
ليآن:مـن جـد .. و آنت آيش صآر مع فآرس آحلآمك .. ؟
لين آستحت:كل خيـر آن شاء الله ..
ليآن:هههههه حيآتي تستحين .. آن شاء الله .. تدرين بندر آيشش قآيلل لـ بدر .. ؟
لين:آيـش .. ؟
ليآن:قآيله آحس بآلبنآت نظرت حزن .. !
لين:هههههههه آهههم شي ..
ليآن:شكله يعرف يححلل شخصيآت
لين:مدري يمـكن ..
ليآن:يآلله طيب خلينآ نروح نآم ..
لين:آوكك يآلله .. "و بعدههآ كلن رآح ع غرفته"




عنـد آلعيـآل .. بغرفة بندر "
بدر:اليوم يوم جميل صرآحه
بندر:آي شعليك تعشيت مع آلحب حقكك ..
بدر:هههههههه آنت ليه حآسدني .. كآن عزمتهآ
بندر:مآلك شغل آنت .. لآ تجيب طآري حبيبتي على لسآنك لآ آقصه لك
بدر:آعصآببكك طيب .. "وحب يجننه" ولآ عآد آليوم لمآ قآلت " يممآمي " آحس دخت يآبختك فيهآ كيوت هآلآنسسآنه
بندر خلآص ولع غيره و بعصبيه:بتذلف برآآآآ ولآ ششششلوووون .. ؟
بدر:هههههههههههه خلآص آمزح ههههههههههههه لآ تعصب يآخخي
بندر:آطلع بررررآ طيب خخلآص ببننننننآم
بدر جآه وبآسه ع رآسه:خلآص طيب آسف ..
بندر:طييب و لآ تعيدههآ
بدر:على هالخشم "و يأشر ع خشمه"
بندر:تسلم لي وآلله "وحب يرد حركته"عآد تدري حتى ليآن كآنت كيوت حيـل و لمآ تكلمت ع آلنآدي
بدر بغيره:زي مآ آنت مآ ترضى حتى آنآ مآ آرضى
بندر:لآ بس آنآ آقولك آنهآ كيوت يآ بختك فيهآ
بدر:آدري آنك ترد لي آلحركه بس جد آغغآر
بندر:آحسسن حس بشععوري .. يالله عطي عرض آكتآفكك
بدر:بطلع آحسن من مقآبل وجهكك "و طلع "


بغرفة بـدر .. بعد مآ طلع من غرفة بندر آنسدح على سريره و صآر تذكر يومه معآههآ "وآلله يآ ليآن حبيتك خآيف آنك تروحين عني آلله يحفظك و يخليك لي"خذ جوآله و كلمهآ
BMM
بدر:ليآنن
ليآن:هلآ
بدر:آخبآرك حبيبتي .. ؟
ليآن حست بشعور غريب و حلو بنفس الوقت:بخير و آنت .. ؟
بدر:بخيـر دآمني كلمتك ..
ليآن:تسلم لي ..
بدر:آيوآ ليآن آنآ بقولك آطبآعي ..
ليآن:آيووآ قـووول
بدر:آنآ آنسسآن عصبي و غيور .. لآزم تعرفين هآذي شيين
ليآن:طيب .. و بعـد ؟
بدر:في بعض آشياء فيك مو عآجبتني .. ودي تغيرينهآ
ليآن:آيوآ آيش و آذآ آقدر آن شاء الله
بدر:يعني طريقتك لبسك دآيم يلفت انتآه آلنآس .. آنآ حسيتك آجتمآعيه و آكيد جآيه آلجآمعه ولآ بد تكلمين شبآب بس تكلمينهم بحدود ولآ تدلعين عليهم
ليآن:اكيد اني بكلمهم بحدود و بعدين انا مآ آدلع على آحد
بدر:آلآ آسلوبك كأنك تتدلعين و ككذآ آلزبده حآولي تغيرنه
ليآن:خير آن شاء الله
بدر:آيووآ و هذآ آسلوبكك آبيك مآ تكلميني فيه
ليآن:مو من يوم و الليله بعرف آطبآعك و بسويهم
بدر:طيـب و آنتي آيش طبآيعك ..؟
ليآن:كل آلي آبيه تحترمني و تحطني بعيوونك ولآ آبيك تكلم بنت غيري
بدر:آن شاء الله و هذآ آلي بيصير ..
ليآن:كويـس .. يالله آنآ بنآم تصبح على خير
بدر:آوك حبيبتي وآنآ بعد بنآم و آنتي من آهله
" و بعدههآ نــآمــــــــو " >> نوم آلعوآففي



عنـد بندر .. آنسدح بعد مآ طلع بدر و مسك جوآله و دخل محآدثتهآ على طـول لآن آشتــآق لهـآ حيـــــــــــــــــل .. "
BBM
بندر:حبيبتي
لين:عيونههآ ..
بندر:لبى عيونهآ .. آخبآرك ؟
لين:بخيـر و آنت .. ؟
بندر:كأن دخلني برد .. بس بخير
لين:كل منك .. آنآ قلت لك خذ البلوفر بس مآ رضيت
بندر:آهم شي آنتي مآ تبردين .. آهم شي شخبآر جيكيتي ..؟
لين:بخير "و حطت فيس مستحي"
بندر:خليه عندك مآ آبيه ..
لين:طيب بخليه ذكرآآ عنـدي ..
بندر:ترآ آليوم مآ آعجبتني حركتك
لين:آي حركه .. ؟
بندر:حركة الروج ...
لين:آي طيب مآ كآن فيه شي ..
بندر:طيب آنآ مآ آبغآك تحطينه ثآني مرآ
لين:طيـب آن شاء الله .. بس ترآك تطلب كثير
بندر:مو حبيبتي و كيفي ..
لين:طيب آي نسيت ..
بندر:آحبـك
لين: و آنآ بعـد
بندر:وآنتي بعد آيش .. ؟
لين:شسمه ههذآ .. آحببك "$
بندر:يآلبيــــــــــــــــــــــــــه ..
لين:ترآ آسسسسسستحي "وححطت فيس يصيح"
بندر:آحلــى شـي .. "فيس بو قلوب"
لين:طيـب خلآص ..
بندر:ههههههههه طيب آن شاء الله
لين:يالله آنآ بنآم .. تبغى شي
بندر:آي آبغى ..
لين:آمر .. ؟
بندر:مآ يآمر عليك عدو .. تغطي زين و آحبك
لين:طيب و آنت بعد تغطى زين لآنك بتنآم آلحين
بندر:هههههههه طيب حبيبتي آن شاء الله
"و بعدههآ نـــــــــــآمــــــــــــــــــــــــو"



نــهـــــآيـــــــة آلـــبــــآرت ***
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــارت الثـــا12نــــي عـــشر
الصباح صحت ليان وهي مروقة راحت الحمام الله يعزكم تحممت و صلت لبست ليقنزاسود وبلوفر iLOVE LONDON وراحت تسوي فطور و صحت لين عشان تفطرمعاها لين اول ما صحت تحممت وصلت وفي
الـBBM
لين : صباح الخير حبيبي
بندر : صباح الورد و الحب
بدر:مين تكلم من الصباح ؟
بندر :مين يعني غير لين فديتها
بدر :تكفى اسالها وين اختها ؟
بندر :طيب ورجع لها : لين وين ليان بدر يسأل عنها
لين : تسوي الفطوررايقة اليوم
بندرقال لبدرالي عصب و قال لبندر يقول لها تفتح جوالهها
لين طلعت من الغرفة : لياان
ليان : ايوة
لين:بدريقول افتحي تلفونك
ليان :يووووه نسيت طيب طيب وركضت اللغرفة فتحت تلفونها شافت بدركتب : صباح الخير
ليان : صباح النور
بدر:تو الناس " فيس معصب "
ليان: ايش اسوي ما فضيت
بدر: طبعا لاني مو من اولوياتك
ليان : شكلك معصب متى ما روقت كلمني
بدر :تعالي انا اكلمك
ليان: وانا مو مستعده اكلمك دامك كذا برب
و تركت جوالها و رحت الصاله

لين: هاه كلمتيه ؟
ليان: ايوة و معصب تركته مالي خلق لاني مروقة
لين: لياان من جدك ؟؟
ليان :ايوة و يا الله لان ابي اطلع
في شقة الشباب
بدرمعصب وجالس على البلكونة يدخن
اما بندر مروووق على الآخر أستأذن من لين و طلع يشوف بدر
بندر: وش فيك ؟؟
بدر بعصبية :بندرترى ماالي خللق
بندر بهدوء : وش صار معك ؟
بدربعصبيه : تخيل الآنسة ليان قايمة من الصباح ولا فكرت حتى تكلمني و لما لين ذكرتها توها تتفكر تكلمنيي
بندربهدوء :بدر احس ليان يبي لها بشويش كلمهها
بدر زفر بضيق :طيب

عند البنات
لين قالت لبندر انها بتطلع
اما ليان ولافكرت
لين لبست جينز غامق بوت لونه بيج فيه شوي كعب وهاينيك لونه بيج حطت ميك اب وشعرها ربطته بونتيل

ليان لبست جينز اسودضيق وهاينيك اسود ضيق وفوقهه جاكيت فرو رمادي كت و بوت فرو و شعرها فكته على طوله و تركته بحرية وحطت ميك اب وروج عنابي
لين : ليااان يالله وش جالسه تسوين
ليان طلعت : خلصت
لين بصدمه : ليان كل هالكشخة عشان بتطلعين ؟؟
ليان بغرور : ايوة عادي وش فيك ؟
لين : احسه اوفر معليييه
ليان : عادي امشي بس
لين: وين بنروح ؟
ليان : سيلفريجس و بعدها الهايد بارك
لين : طيب

و طلعوا لسيلفريجس الي كان زحمة بزيادة

عند بندر زهق و قرر يطلع توجه لغرفة بدر
بندر: بدرقوم نطلع
بدر : ماللي خلق اطلع انت
بندر : افف طيب وطلع لغرفته لبس بنطلون اسود وجزمة توس وبالطو طويل لونه اسود و لبس هاينيك اسود صوف وطلع سأل لين في الـ BBM
بندر :لين وينك .؟
لين : بسيلفريجس الي بشارع اوكسفورد
بندر: طيب جايك الحين حبيبتي
وصل لهم
بندر بابتسامه : صباح الخير
لين :هلا والله صباح النور
بندر : شخبارك
لين : تمام
جت ليان لهم : ليون شمي العطرحلوو استوعبت ان بندر معاها قالت بثقة : صباح الخير بندر
بندرلف عليها و انصدم منها لانها مغيرة ستايلها ليان مشت بتروح تاخذ العطر
لين غارت : بندر
بندر استوعب :هلا
لين بزعل : تبيها ؟؟
بندر :لين انا انصدمت لانها مغيرة ستايلها و ربي شاهد
لين : طيب بس ثاني مرة لا تعيدها

بدر زهق و قرر يطلع لبس لهلبس ثقيل عبارةعن بنطلون بيج و قميص ابيض و فوقه جاكيت بني جلد و جزمة توس " الله يكرمكم "
راح للهايد بارك جلس قدام البحيرة يفكر في ليان كيف ممكن يكسر غرورها

ليان قالت للين انها بتاخذ البودي قارد عشان بندر ياخذ راحته معاها
راحت الهايد بارك
ليان بغرور: ابي اجلس لحالي
جوهر "البودي قرد " : طال عمرك السيد فهد قـ
ليان : انا قلت بجلس لحالي انصرفوا و راحو
وقفت قدام البحيرة و الهوا يحرك شعرها البني تذكرت جاسم لاشعوريا مر طيف ابتسامه حزينة على ملامحها الحادة
بدر شافها واقفة لاشعوريا قادته رجله لها
ليان لفت و خافت من ملامح وجهه الحاده بس مثلت اللامبالاة
بدر بعصبيه مكتومة :اقدر اعرف يا آنسة ليه ما قلتي لي انك بتطلعين
ليان و هي ما تطالعه : حبيت اشم هوآ حسيتني مكتومة ما اتوقع ان لازم كل تحركاتي ترصدها لي
بدر بسخرية : و الي بيشم هوا يطلع بالكشخة هذي كلها ؟؟
ليان لفت و رفعت حاجب : ايوة انا اشم هوا كذا
بدر مسك يدها الباردة وسحبها للكرسي الي كان جالس عليه جلس جمبها بس ببينهم مسافة
بدر : ليان كذا احنا ما بنستمر لازم كل واحد يتنازل عن شي عشان الثاني انا مستعد اتنازلك عن كل شي تبين بس تكفين الا انك ما تكلميني و تجحديني ما اتحمل احد يهمشني
ليان تنهدت : ما همشتك بس انا نسيت تلفوني ما فتحته لما كلمتني وانت معصب تركت جوالي عشان ما اعصب و ازيد الطين بلة
بدر:طيـب آتمنآ مآ تعيدينهآ .. "و بتسآمه"طآلعه تهبلين بهذآ آلستآيل
ليآن آستحت و نزلت رآسهآ و بهمس:ششكراً
بدر آول مرآ يشوف ليآن تستحي قدآمه و آستغل الفرصه:لآ جد آنتي تخققين .. توني آعرف ههآلجمآل كله عندكك ..
ليآن آلي مآ آستحملت وقفت على طول:آنآ بروح عند لين تأخررنآ
بدر وقف:لآ خليهم و آحنآ خلينآ مع بعض
ليآن:طيب بس شوي .. لآن آخآف آلبودي قآرد يجي
بدر:طيب يآرب آنك صرفتيهم و آكيد مآ بيجون الا بأشآره منك "وغمز لهآ"
ليآن:طيـب بس شوي و بعدين نرجع
بدر بتسآمه:آي آهم شي آشوف ههآلعيوون
ليآن:طيب عندك خبر آني آستحي خلآص عآد
بدر:لآ مآ عندي خبر .. و بعدين يآزينك وآنتي تستحين و هآجده ولآ ترآددين
ليآن:لآ وآلله .. !! آلشرهه مو عليك على الي يقعد معآكك
بدر:توني آمدح فيك .. !!!!!!!!
ليآن:شسوي فييك كله منك آنت .. مسوي آنك مآ سويت شي
بدر:بس آنآ رجآل
ليآن:و آنآ ليآن و مآ آحب هذآ آلآسلوب يآرب كلنآ خلق
بدر نقد على نفسه و آكتفى ببتسآمه
" و صـآرو يسسولفون "


عنـد لين و بندر
~~~~~~
آطلعووو من آلمكآن آلي فيه و آتجهو للستآر بوكس بحيث محد يششوفهم
بندر:شفيك صآيره طويله بآلزيآدهه
لين بضحكه ذوبت بندر:ههههههههههه لآبسه كعب عشآن آكون طوولكك
بندر ذآب بغمزتهآ و سرح
لين:بندرر "وتحرك يدهآ قدآم وجهه"
بندر:ههآ يآ لين
لين:شفيك وين رحت .. ؟
بندر:بغغمزآتكك
لين آستحت و نزلت رآسسهآ
بندر:ولآ بعد آول مرآ آشوفك رآبطه شعركك
لين:بـنــــدر خلآآص ععآد .. !
بندر:طيب طيب حتى بهذآ مو مخليتني برآحتي .. شتبين تشربين
لين ببستآمه وبآن آلبريسزز:مموككآ
بندر هينآ ذآب بخرآيط آمههآ
لين آعرفت آنه خآق و نزلتهآ رآسهآ:خلآص ععآد بندر روح
بندر:والله آنك محليه آلبريسزز
لين:ترآ بيكبر رآسسسي
بندر:يحق لكك يآ ملكتي
لين: وانت اميري
بندر بمزح : صدق بزرة سنووايت احنا
لين: ايه كيفي
بندر : طفولة متأخرة انتي ههههههههه
لين :لايكثر بس قوم نروح الهايد بارك
بندر : يالله


عند بــدر و ليــآآن ككآنو جآلسسين قدآم آلبحيره "
ليآن برجفه:بـرررد
بدر بحنيه مسك يدههآ:هآ دفيتي .. ؟
ليآن آسحبت يدههآ بسرعه و بعصبيه:بدر آحترم نفسك .. انا مو حلآل عليك !
بدر عصب:الشرهه مو عليييييك على الي يمسسك يدكك
ليآن برود:مآ طلبت منك ..
بدر توهه بيرد عليهآ آلآ جوو لين و بندر:آلسسلآم
ليآن:هلآ و عليكم آلسسلآم
بدر:وآنت مآ جيت الا الحين .. شتبي ؟
بندر:آعصصآبكك طيب ..
لين:تهآوشوو
بندر بتسآمه ذوبتهآ:نتهآوش ليه مآ نتهآوش
لين استحت و آكتفت ببتسآمه
ليآن:يالله نرجع ترآ تأخرننآ
لين:طيب

" و بعـدههآ آلكل رجع شقته و حط رآسسه و نآم "


نههآية آلبآرتتت
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

وااااااو حلووووو يلا ناطرينج
 

alm9rg3a

New member
إنضم
16 أغسطس 2012
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويــــــت الــعــز ♥ !
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiting
 
إنضم
2 ديسمبر 2012
المشاركات
192
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اهبها واموت عليها
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمليييييييييييييييييييييييييييييي
 
إنضم
21 ديسمبر 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

يلله حبووبه نتريااج
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

عجييب البارت يعطيج العافيه و ناطرينج :)
 
إنضم
21 ديسمبر 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

اب اب
اب اب اب
 

كتكوتي

New member
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
286
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

اب اب اب اب
 
إنضم
21 ديسمبر 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

يله الغاليه طولتي
 

كتكوتي

New member
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
286
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

وينج طولتتي عسي المانع خير
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

اي عسى ماشر طولتي
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــارت الثـــالـ13ــث عــشـر

بعــــد شهــــر ,,
يوم جديد يمر على بطلاتنا اليوم هو اول يوم جامعة لهم و خلال هذا الشهر ما صار شي مهم الا ان ليان صارت تسوق سيارة و انتقلوا لشقة ..

ليآن قامت و كشخت لأن اول يوم جامعة تحممت و توضت و صلت بعدها فتحت الدولاب طلعت لها بدلة رسمية عبارة عن تنورة لونها رمادي و قميص بنفسجي و فوقه جاكيت رمادي و هيلاهوب ( كيلون ) و شنطة و جزمة بنفسجية " الله يكرمكم " و حطت كحل و روج بنفسجي و طلعت تشوف لين
ليان : لين ما خلصتي
طلعت لين كانت لابسة بنطلون اسود وسيع و بلوزة حمرا هاينك صوف لان برد و بالطو طويل اسود و شنطة و جزمة حمرا " الله يكرمكم" حطت كحل رمادي و روج وردي فاتح
لين سوت لها كوب نسكافيه اما ليان طلعت بدون لا تفطر ركبوا سيارة ليان بورش بناميرا اسود
لين : ليان ليه ما فطرتي ؟
ليان : بمر الحين باخذ لي قهوة امريكية و بالفعل مرت ستار بكس اخذت قهوتها و راحت لجامعتها


في شقة الشباب
بدر قاعد يفطر و ينتظر بندر : بندر خلص ياخي يالله ورانا جامعه و هذا اول يوم لنا من بعد السنتين الماضية ( يعني صاروا سنة 3 جامعه )
بندر : افف خلاص طلعت يالحنة
بدر باعجاب : الله الله وش هالكشخة ؟
بندر بغرور : ادري ادري
بدر : خلص بس افطر خلنا نقوم
بندر " كان لابس بنطلون جينز غامق و قميص لونه بيج و حاط سكارف عنابي و فوقه جاكيت عنابي و جزمة رياضه انيقة
بدر كان لابس بنطلون جينز فاتح و معاه قميص ابيض و جاكيت اسود جلد و جزمة لونها اسود فخمه
بندر : يالله امش
بدر : يالله ركبوا سيارة بندر كانت بنتلي ابيض

في مكان بعيد تحديداً في أحد الدول العظمى الولايات المتحدة الأمريكية ..
: انت شكلك ما تفهم ايش قلت ؟
: طال عمرك احنا قلنا لهم بس هم ما اقتنعوا
: شكلهم ما يعرفوا مين ....... بن عبدالعزيز عموماً خل يجهزوا الطيارة الخاصه انا مسافر لبريطانيا بد 3 ساعات
: مثل ما تحب طال عمرك
" شكلهم لسى ما عرفوا مين انا بسيطة الايام بيننا يا عيال اللذين و اطلق ضحكته الي ملت سكون المكتب "
في الجـــامعة ليان نزلت لين عند الباب و راحت سفطت سيارتها في باركينق و نزلت دخلت الجامعة تشوف جدولها و قالت من قبل للين ان بينهم بيبي ( ليان بتدرس ادارة ماليه ,, لين هندسة ديكور )
دخلت ليان محاضرتها كانت اول محاضرة عبارة عن تعريف الطلاب بنفسهم
الكل قام يعرف بنفسه جا الدور ل ليان
Lyan : my name is Lyan i'm 18 years old , I have twin here and her name is leen, I came from Saudi Arabia, and I talk 3 languages without english it is frinch,italian and spain
Dt James : wow it's very interesting you talk 4 languages ?
Lyan : no its 5 don't forget my mother language the Arabic
Dr: yea i forget sorry
Lyan : its ok
الحوآر بالعربي ( بالفصحى ):
ليان : اسمي ليان , عمري 18 عام , لدي توآم هنا و اسمها لين , اتيت من المملكة العربية السعودية , اجيد التحدث ب ثلاث لغات بدون الانجليزية هي الفرنسية و الايطالية و الاسبانية
الدكتور : واو مثير للاهتمام تتحدثين 4 لغات
ليان : لا لا تنسى لغتي الام العربية
الدكتور : نعم لقد نسيت
ليان : لا بأس


عند لين نفس الشي بدا التعريف بالنفس راح احوله عربي على طول : اسمي لين عمري 18 عام , لدي توام هنا , اتيت من المملكة العربية السعودية و اتحدث الفرنسية .

عند الشباب داوموا ( بندر تخصصه هندسة ميكانيكية , بدر هندسة معمارية )

البنات طلعوا من المحاضرة و جلسوا بالكافتيريا يسولفون
ليان : هاه وش صار معاك ؟..
لين : ابد ولا شي بس تعرف الدكتور علينا و انتي ؟..
ليان : نفس الشي و كملت بغرور : و انصدم اني اعرف اتكلم اكثر من لغة تصدقين الدورات الي كنت اخذها كل صيف لما نسافر فادتني كثير
لين : كويس و سكتت
ليان : وش فيك احسك مالك خلق
لين : مشغول بالي بسالفة المافيا
ليان : لين اجلي السالفه لين ما نتأكد من المعلومات
لين : و كيف بنتأكد ؟
ليان بتفكير : هذي خليها علي

الشباب طلعوا شافوا سعود صديقهم في الدراسة و معاه ابراهيم
( سعود شاب مملوح فيه غمازة بس انه يهتم في نفسه كثير و مغرور و اي احد يحطه في باله الله يعينه )
( ابراهيم شخصية عكس سعود تماماً هادي و مسالم بس لانه من نفس طبقة سعود فهو يمشي معاه و هو شاطر )
( خالد شاب خفيف دم ملح الشلة هو مستحيل تجلس معاه ما تضحك )

بدر : هلا والله شباب
سعود : اهلا اهلا كيفك و كيف الرياض ؟
بدر : تمام شخبار الشرقية ؟
سعود : يا زين ترابها بس
ابراهيم : الله الله من هذي الي يا زين ترابها وععع بست ترابها بتنجلط ريما
سعود : ابراهيم ترى مو رايق لك فكني من شرك
ابراهيم : طيب اف يا رب يجي خالد يعلمك
و ما كمل كلمته الا بوصول خالد
خالد بحماس : شبااااااب طافكم امشوا الكافتيريا بسرعه
بندر و هو رافع حاجب : ليه وش فيه
خالد و هو مسوي نفسه دايخ : فيه بنات لا عين رأت ولا أذن سمعت امشوا شكلهم حقين السنة الاولى امشوا نهايط عليهم
بندر : اقول اركد بس عيب عليك يالله
خالد بسخرية : وش عندي شريف روما اجلس اجل سعود تخاوي انت و بدر ؟
بدر فكر بليان : انا لا اعفيني
خالد : وش فيكم تطوعتوا ؟
بدر : افف منك بس
سعود حسم الموضوع : امشوا كلنا ما بيضرنا تراها كافتيريا
الشباب : توكل على الله
مروا شلة الشباب و كل الانظار عليهم
جت ريما و معاها وجدان و هدى ( دلوعات الجامعة مسمين نفسهم و يحاولون يجذبون سعود و شلته )
ريما بدلع لما شافتهم جلسوا : مرحبا شباب كل سنة و انتوا بخير
سعود برواق : هلا والله و انتي بخير
ريما طارت سعود يكلمها : كيفك ؟
سعود : كويس و لف على خالد : وينهم
خالد: شوف شوف يا لبييييه و أشر على مكان ليان و لين
بدر و بندر التفتوا لمكان التأشير و انصدموا
سعود ابتسم : صح عليك والله
ريما لفت بحقد و شافت البنات
سعود : قوموا نشوف وش قصتهم
بندر بعصبيه مكتومة : سعود اجلس بس تونا اول يوم
سعود : كيفك اجلس و قام و معاه خالد و ابراهيم بندر و بدر ما تحملوا قاموا معاه
سعود بابتسامة يعرف تأثيرها على الجنس الناعم : صباح الخير
لفت ليان بكل غرور : صباح النور اقدر افيدك بخدمة " ما انتبهت لبدر لان سعود مسكر عليها الرؤية بعرض جسمه و طوله "
سعود : معاك سعود الـ و مد يده
ليان بنفس النبرة ناظرت يده و هي رافعه حاجب و رفعتها لوجهه: ما اصافح رجال
سعود بعد شوي : شكلك ما تعرفي مين انا ؟
ليان : لا ولا يهمني
لين بهمس : ليان خلاص اهدي رفعت عينها شفات بندر قلبها نبض بقوة و هي مصدومة ايش جابه هينا
سعود جلس
ليان انصدمت منه : ما اذنت لك تجلس
سعود اطلق ضحكته الرنانة : يا حبيبتي انا سعود يعني انا لو اشرت كل الي هينا يقومون لي
ليان ابتسمت بغرور و قربت منه و ركزت عينها بعينه : على نفسك يا مغرور انت قلتها الناس مو انا
سعود قلبه صار ينبض من هالمغرورة الي قدامه
بدر عصب لو يقولون وش امنيتك يقول اذبحها لما قربت من سعود
ليان رفعت راسها و انتبهت لبدر لا شعورياً انطقت اسمه و سمعها سعود : بدر
سعود لف بصدمة على بدر : انت تعرفها ؟
ليان ناظرت بدر تنتظر اجابه منه
بدر بهدوء : ايوة اعرفها و يا ريت تتركها بحالها
سعود : مين هذي ؟
بدر بسرعة : وحده تقرب لي
سعود رفع حاجب : اول مرة ادري ان عندك قريبة تدرس هينا
بدر : لانها اول سنة لها و بعدين لا تدقق و تكثر بالأسئلة قلت لك وحدة تقرب لي
سعود : طيب و قبل ما يقوم قال : اشوفك بخير يالمغرورة و قام
بدر اضطر يجلس هو و بندر على اساس انهم قرايبهم






في الطيارة الخاصه
: كم باقي و نوصل ؟
: طال عمرك باقي لنا نصف ساعة تحب نروح الشركة ولا الفندق ؟
: لا الجامعة في خطاب ابي اقول له حق الطلاب طالبيني الجامعة و بعدها بروح للفندق و اليوم الثاني بروح اشوف الرئيس
: مثل ما تحب طال عمرك

في الجامعة تحديداً في الكافتيريا
بدر : ليان قومي نتمشى ابيك شوي
ليان : طيب و قامت معاه لين وصلوا حديقة الجامعة جلسوا فيها
بدر بعصبية : ليه ما قلتي لي ان هذي جامعتك ؟
ليان برواق و برود : و انا ايش دراني فهد الي سجلنا
بدر بعصبيه : ليااااان لا تكلميني ببرود
ليان تنهدت : الحين انت وش فيك من صباحية ربي معصب " تاثير القهوة عليها مخليها رايقة "
بدر بسخرية : لا والله ابد حياتي ما في شي بس سمعت خالد جاي يقول في بنات حلوين و اجي انصدم انهم انتوا
ليان : والله عنده ذوق بس دقيقة دقيقة لا يكون خالد المغرور الي جلس عندي ؟
بدر : لا هذاك سعود و بعدين لحظه لحظة و انتي وش دخلك تسألين عنه ؟
ليان بصراحة : صراحة و ما تزعل ؟؟
بدر بصبر : اية
ليان : ابن اللذين جمييل بس مغرور
بدر : شي جميل والله ما تبين رقمه ؟
ليان : هاه لا انا جاية ادرس مو اقعد اكلم
بدر بعصبية : عشان اقص لسانك لو كلمتيه و بعدين ايش هاللبس الي لابسته كان تفصختي احسن
ليان طالعت لبسها : وش تبيني البس ان شالله ؟
بدر : يعني لازم تنورة مافي بنطلون ؟؟ ولا بس لين تعرف
ليان وصلت حدها : انا حررة تفهم لو البس الي ألبسه حررة الا لبسي و شكلي محد يتدخل فيه فاهم
بدر مسك يدها بقوة و نبرة اول مرة تسمعها : والله يا ليان ان شفتك لابسة كذا مرة ثانية يكون اخر يوم في عمرك و دفها و مشى
ليان مصدومة و الف علامة استفهام على راسها معقولة هذا بدر : طيب يا بدر انا اعلمك

عند بندر و لين
بندر يطالع فيهآ:ليه ما قلتي لي انك بهاذي الجامعه
لين نزلتها راسها:ما ادري
بندر:و بعدين ما ابيك تكشخين بزياده خالد جاي لنا كان صايد له صديه
لين ارفعت راسها:آيش و شفيها كشختي .. ؟ و بعدين من خالد الي كلم ليان .؟
بندر:لا ابد ما فيها شي بس تجذب يا انسه لين .. هذاك سعود و بعدين انتي ليه تسألين
لين بدلع:ككذآ
بندر : لين يا لين عذبتي قلبي يختي وش هالدلع و الجمال
لين : بندر بلييز خلاص عاد
بندر : لو سعود مفكر فيك كان ذبحته بس حمدلله فكر بليان الله يعينها من بدر
لين : ما احس بدرر عصبي
بندر : بلاك ما عرفتيه
لين : يو الله يعينه لان ليان عصبية بعد
جا بدر و هو معصب : بندر قوم معاي
لين بخوف : وين اختي
بدر توه بيتكلم الا شافها جاية تمشي بكل ثقة و هي مسكرة الجاكيت الرسمي ولا كأن شي حاصل بدر انصدم توقعها اقل شي بتصيح
ليان بابتسامة : بندر كيفك ؟
بندر مصدوم : تمام
جا خالد : ياخي بجلس معاكم مرحبا بنات معاكم خالد
لين بهمس : اهلين
خالد لف على ليان : مرحبا
ليان بابتسامة بينت غمازتها : اهلا اهلا
خالد تشقق : هلا والله
بدر : مطول ؟؟
خالد : اف منك اجلس ياخي و جلس مع لين و بندر
خالد: اجلسي يـا
ليان : اسمي ليان
خالد : اسمك حلو
ليان بابتسامة عارفة تاثيرها : ميرسي عيونك الحلوة
بدر عصب وده يصفقها كف
شوي جو سعود و ابراهيم و ريما الي لاصقة و وجدان و هدى و جلسوا مع بعض و بدوا يتعرفون على بعض
سعود بغرور: اسمي سعود الـ عمري 23 بس مفروض اكون متخرج بس ضيعت سنوات من عمري
لين باستفسار : كيف ضيعتها ؟
سعود : يعني كنت العب و اسافر
لين : اها
ريما بدلع : ايوة سعود لف العالم كله
لين و ليان ما ابلعوا ريما بس يجاملون
ابراهيم بهدوء و ابتسامة حلوة : و انا ابراهيم عمري 23 نفس الشي ما درست كم سنة من عمري
هدى : ليه ؟
ابراهيم : كنت مع امي المريضة الله يشفيها
لين و ليان اختفت ابتسامتهم و محد لاحظ الا بندر و بدر
لين بغصه : الله يشفيها
الكل : امين
خالد : احم احم انا خالد عمري 23 و حك راسه بصراحة عدت 3 ثنوي مرتين كان الفيزيا معقدني الى ما نقلت مدرسة خاصه و دفوني بالدرجات الله لا يعوده من كتاب
الكل ضحك على سالفة خالد
بعد مدة نادوا عشان يتجمعون في مسرح الجامعة في خطاب هناك
لين : وين المسرح ؟
ابراهيم : خلونا نمشي مع بعض و نروح مع بعض
الكل : اوكي

الطيارة هبطت على ارض مدينة الضباب لندن و جت سيارة اخذت الشخص المجهول للجامعة
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البــــارت الرابـــــــع14 عشـــــر

في مسرح الجامعة دخل الشخص المجهول

جلسوا الشباب و البنات بمقاعد جمب بعض ( سعود, خالد ,بدر,ليان,لين , بندر , ابراهيم ,هدى , ريما ,وجدان )
بدت المحاضرة
presednt : students please club hands for Mr.Raad
مدير الجامعة : ايها الطلاب ارجوكم صفقوا للسيد رعد
mr.Raad : lades and gentelmen its blusher to be here today , the weather is beautiful, the event is lovely,in my secound country london, i came here to talk about my study here ,How was and what is the experience I Did it

السيد رعد : سيداتي سادتي يسرني التواجد هنا اليوم , الجو جميل , الحدث جميل في مدينتي الثانية لندن جئت هنا اليوم لأتكلم عن دراستي هنا و كيف كانت و ما هي التجربة التي قمت بها
وبدا رعد يتكلم عن نفسه
لين بهمس : ليان تعرفين مين هذا ؟
ليان بصدمة : و في احد ما يعرفه هذا من اثرياء العالم
لين : اما اول مرة ادري
ليان : خليك انتي في بندر وبس
لين : وهـ يا زين هالطاري
ليان : اسكتي ابي اسمع
لين : وش عندي تبين تسمعين وش هالثقافه الي نازلة عليك تراه مو سياسة
ليان بغرور : لان كلها كم سنة و اصير انا مكان فهد و اطور في شركاتنا
لين : نعم نعم ؟
ليان : بعد المحاضرة نتفاهم

بعد ساعتين خلصت المحاضرة
ليان : ابي اروح اسلم عليه و اخليه يوقع لي
بدر : اقول بس اجلسي في مكانك
ليان : في احد بيجي معاي ؟؟
لين : ايه انا
سعود : و انا بعد
خالد : امشوا كلنا بس
بندر و بدر اضطروا يروحون عشان لين و ليان سلموا الشباب و البنات عليه و آخر ثنتين لين و ليان
قربت لين منه و مدت يدها رفعت عينها له لا شعورياً قلبها صار ينبض بقوة
رعد لما شافها فهى فيها
لين بارتباك : مرحبا
رعد بثقة : اهلا و سهلا و صافحها
لين حست بشعور غريب ودها تبكي سحبت يدها و بعدت بسرعه
جت ليان بثقة : يعطيك العافيه سيد رعد فرصة سعيدة شفتك فيها انا من اكثر المعجبين بعقليتك عندك اسلوب راقي يجذب المستمعين لك
بدر بهمس لبندر : بتقول قصيدة فيه
ليان : ممكن اصور معاك
رعد ابتسم : تفضلي
ليان بتغيظ بدر : بدر ممكن تصورنا
بدر بقهر: طيب
و صورهم
ليان : ممكن توقع لي قريبا بتشوفني سيدة أعمال مثلك
رعد عجبته عقليتها : اكيد و وقع لها
رعد : جميل شكلك طموحة
ليان : طموحة و الفرصه عندي متوفرة
رعد عقد حاجبة : ليه ما تستثمريها ؟
ليان بذكاء : ما ينفع استثمار بدون دراسة
رعد : كلام جميل , ينفع اشوفك مرة ثانية احس في توافق افكار بيننا
ليان بهدوء : اذا وقتك يسمح مافيه مشاكل
رعد : ايوة راح افضي نفسي لك الظاهر راح اتعلم منك
لين تدخلت : لا ليان يمكن الرجال مو فاضي
رعد لاحظ الشبة : انتوا توآم ؟
ليان و لين : ايوة
رعد ابتسم : مشالله حلو " غريبة توآم و يشبهون بعض لازم اقابلهم "
رعد : خلاص انا عازمكم على العشا اليوم
لين : لا شكراً ما نبي ناخذ من وقتك
رعد : لا ما ينفع بالعكس اختك عندها افكار حلوة ممكن نفيد بعض و نكون اصدقاء
ليان : مافي مشكلة و اخذوا ارقام بعض
رعد : موعدنا بالليل
ليان : ان شاء الله
طلع رعد و حوله البودي قارد لانه رجل اعمال و له اعداء كثير
بدر همس حق ليان: مشالله صراحة ابدعتي واعدتي الرجال عيني عينك بس وش اشره عليه لا اهل يردعونك ولا سند يوقفك عند حدك
ليان ما تحملت الا اهلها صفقته كف : احترم نفسك يا بدر اهلي تاج على راسك انت و قريبك " الشباب و البنات مشوا اما بندر و بدر وقفوا لان هم قرايبهم قدام سعود وشلته "
لين و بندر كانوا يسولفون انصدموا من صوت الكف و عصبية ليان
بدر مصدوم اول مرة احد يمد يده عليه ومن مين من بنت
ليان بعصبيه : امشي انتي خلصيني
لين خافت :وين ؟
ليان صرخت : خلصيني لو ما جيتي بمشي عنك و طلعوا من الجامعه كلها
بدر مصدوم للحين و بندر مو احسن منه
بندر : بدر اقدر اعرف وش سويت لها انت ؟
بدر : انا اورييها الـ.......

رعد طلع من الجامعه و هو مبسوط ما يعرف ليه حب هالبنتين لين و ليان و متحمس متى يجي الليل " معقولة اكون حبيت ؟ لالا انا فاضي احب انا خلني اتخلص من الازمة الي انا فيها , ليه ما احب ماني انسان ما عندي قلب ؟,, لا تكذب على نفسك يا رعد انت مجرد من الاحاسيس " كان صراع داخلي بين قلب رعد و عقله
البنات دخلوا شقتهم
ليان رمت جاكيتها في الصاله للحين معصبه من بدر
لين : ليان ليه صفقتيه علميني ؟
ليان : لانه يستاهل و دخلت غرفتها و قفلت على نفسها تبغى تفرغ دموعها و بدون ما تحس نامت
في الـ BBM
لين : بندر
بندر : هلا حبيبتي
لين : بدر ما قال لك وش السالفة ؟
بندر : لا والله ما قال لي ليان ما قالت لك
لين : سألتها عن السبب قالت يستاهل و دخلت الغرفة و قفلت على نفسها الباب الله يستر
بندر : خلي بدر يروق و راح اسحب منه الحكي
لين : طيب حبيبي انا بنام الحين لأن بالليل بطلع العشا مع ليان
بندر : نعم نعم بتطلعين تتعشين مع هذا الي اسمه رعد ؟
لين : ايوة " فيس مستحي "
بندر : و ليه ان شال الله اختك الي مواعدته هي تروح انتي ليه تروحين " فيس معصب "
لين : بندر بقول لك وش احس فيه
بندر : قولي
لين : ما اعرف ليه احس لما سلمت عليه قلبي كان يدق بقوة و كان ودي ابكي شعور غريب ابي اشوفه مرة ثانية صدقني مو حب بس خآيفة من الي في بالي
بندر : و ايش الي في بالك ؟
لين : ما اقدر اقول لك الا لما اتأكد منه
بندر : اممم طيب بس بشرط ؟
لين : ايش هو ؟
بندر : ميك اب لا + تلبسين لبس طويل يعني مثل اليوم مو تنورة
لين : تامر امر


الساعة 8 المسآ
ليان جاها مسج " مساء الخير آنسة ليان اتمنى ما ازعجتك موعدنا الساعه 9 في مطعم اشبيليا استناك السيد رعد "
ليان طلعت للين : لين
لين : ايوة ؟
ليان : قومي يالله اجهزي لان الساعه 9 نوعدنا مع السيد رعد
لين بطفش:آفف و انتي للحين ما نسسيتي
ليان بحماس:هذا شي الي مستحيل انساه يالله عاد لا تضيقين خلقي و خلينا نجهز
لين : طيب يالله
" و خلآل سسآعه آلبنآت آججهزو "
ليآن لبست فستان انيق لنص الساق كم طويل مخمل اسود سادة مافيه شي بس في طرف الفستان فيه وردة حمرا حجمها حلو و الفستان هاينيك لبست معاه حزام احمر على الخصر و فوقه بالطو طويل و هيلاهوب اسود و كعب لابوتان شعرها رفعته بونيتيل و نزلت غرتها على وجهها و ميك اب ابرز جمالها و روج احمر خفيف كانت اوفر نوعاً ما
لين لبست بنطلون تبعاً لأوامر بندر لونه اسود و فوقه بلوزة بيضا كم طويل سادة و فوقها جاكيت وردي لنص الفخذ شانيل و كعب وردي و شنطة و حطت قلوس وردي و شعرها رفعته شنيون و اكتفت بكذا نعومممة كثيير
ركبوا سيارة ليان و خلال نصف ساعة وصلوا المطعم
دخلوا مع بعض و انظار الاعجاب تحيط فيهم
رعد شافهم أشرهم و جوا له
ليان بابتسامة : مساء الخير
رعد : مساء النور تفضلوا
ليان و لين : شكراً
ليان فصخت معطفها و حطته على الكرسي بطريقة حلوة
رعد بابتسامة : ايش تحبون تاكلون
ليان : لا شكراً ما نبي ناخذ من وقتك كثير
لين كانت بس تناظره و عيونها فيها كلام
رعد انتبه لنظراتها : انسة لين فيك شي ؟
لين نزلت عينها : ممكن اعرف اااااا
رعد : ايش حابة تعرفي
لين : انت مواليد كم و في وين انولدت خصوصاً ان اسمك عربي و انت عربي ليه جالس هينا
رعد ابتسم بمرارة : قصة طويلة لا تشغلي بالك فيها
لين باصرار : بس انا ابي اعرف
ليان : لين خلاص
رعد :اتركيهها انتي كم عمرك ؟
لين : 18
رعد انا اكبر منك بـخمس سنوات انولدت وين انولدت بصراحة و لاول مرة اقولها في السعودية انا سعودي بس صارت لي ظروف
لين قلبها صار ينبض بسرعة : ايش هي ؟
رعد عقد حاجبه : انتي ليه مهتمه بهدرجة ؟
لين بدون وعي : لانك تشبه شخص
ليان : لين وش فيك
لين ما قدرت تسكت اكثر : يشبه راكان
رعد بصدمة : ايش ؟؟
ليان بصدمة : ركان وش جابه على بالك ؟؟
لين : استاذ رعد انا بقول لك انا عندي اخو في نفس عمرك و نفس الشي صارت له ظروف و يقولون انه انقتل بس انا احس انه حي
رعد بقلة صبر و قلبه ينبض بسرعه: وضحي اكثر
ليان : سالفة شخصية استاذ رعد لين خلاص " ليان ما تبي احد يعرف عن اخوها لان ممكن يتورطون مع المافيا "
رعد ما عاد فيه يتحمل : خليها تكمل كملي
لين : اا ركان هو اخوي قبل كم سنة سافرنا هينا و نزلت راسها لان دموعها ملت عيونها
رعد : و ايش ؟
ليان حست باختها : انخطف من المافيا
رعد فز قلبه بضمير : ايش المافيا ؟؟
ليان استغربت : ايوة المافيا و ارسلوا لنا صور له بس مغطى بالدم
رعد ارتبك : عن اذنكم مضطر امشي و بدون لا يسمع رد منهم غادر المطعم

في شقة الشباب
بندر : مو كأنهم طولوا
بدر من ورى قلبه : حريقة ان شا الله
بندر : استغفر الله انت وش قايل لها الي رنتك كفف على خشتك ؟
بدر : قلت لها الصراحة
بندر : ما فهمت وضح ؟ قلت لها سالفتك ؟
بدر : سالفتي تدري عنها من زمان
بندر : اجل وش تقصد ؟
بدر : قلت لها ان ما عندها اهل ربوها ولا سند يمنعها و الشرره مو عليها علي انا الي جالس معاها
بندر بصدمة : من جدك قلت كل هذا ؟
بدر : ايه
بندر بعصبيه : والله و وجعيه زييين ما تنلام البنت لو انا منها كفوف الدنيا ما توفيك هذي كلمة بالله احد يقولها لوحدة ولا بعد و لميين للآنسة ليان ابليييس متلبسها هذي
بدر ما قدر يكتم : هههههههههههههههههههه والله لا اقولها تقول عنها ابليس
بندر بسخرية : خل ترجع لك اول و بعدين قول لها
بدر : واذا رجعتها وش لي ؟
بندر : اتحدااك هي مو لين بهدية ولا بكلمة بترضى
بدر : و انت وش دراك عن لين ؟
بندر بهيام : هذي الحب تسألني عنها ؟؟
بدر : طيب اوريك كلها يومين بالكثير و هي راجعه
بندر : تراهن ؟؟
بدر : اراهن على ايش ؟
بندر : وش تبي ؟
بدر : سيارتك
بندر : اممممم طيب و اذا خسرت وش لي
بدر : مالك الا كف يكفي خسرت البنت
بندر : هههههههه نشوف




عند آلبنآت بعد ما طلع منهم السيد رعد
ليآن بصدمه:هذآ شفيه
لين بخوف:مآ آدري ليآن انا خايفه
ليان بتفكير:من آيش .. ؟
لين:مو يمكن هو ركآن او آنه له صله بالقتل ركان
ليان:ششلون انا راحت علي مو يمكن صح الي تقولينه , بس ششلون نتأكد من هذا شي
لين:مآ آدري يآ ليآنن
ليان ابتمست و كانها اعرفت شلون بتعرف:آسمعي آقولك .. " وصصآرت تقولههآ "
لين:تتوقععين تضبط
ليان:آي آكيد
لين: و بندر ..؟
ليان:معليه اذا هي على بندر معليه
لين:طيب يالله قومي نروح الشقه
ليان:آقول كلي بعدين نروح
لين:طيب .. قولي لي اليوم شصار بينك و بين بدر و ايش السبب الي يخليك تصفقين بدر كف
ليان و هي تتذكر كلآمه:لآن ........ مآ آحترم نفسه
لين:طيب قولي
ليان:طيب " وصصآرت تقول لهآ "
لين بصدمه:ققآل ككذآ .. !
ليان بكرهه:آيهه
لين:مآ توقعته بيقول ككذآ ..
ليآن:ليه ؟
لين:لآن لو ما ضبطك مآتت يمكن
ليان:لين خلاص سكري الموضوع
لين:طيب
" وصصآرو يآككلون "

" مآ آدخلوو آلبنآت شقتهم الا 11 و نـص "

آدخلت ليآن غرفتهآ تروشت و اللبست لهآ بجآمه نآعمه و آنسدحت على سريرهآ و مسكت جوآلهآ تشوف آيش جآه .. شآفته محآدثته و انصدمت انه ما كلمهآ ولآ شي " ياربي غريبه مآ كلمني .. لا يعني الي انتي سويتي فيه شوي مديتي يدك عليه .. بس هو مآ آحترم نفسه .. يا ليان آلولد بيروح من ايدينك و انتي تطالعين لا تصيرين مغروره بزياده .. انا واثقه انه بدر يحبني و مستحيل يتركني " و نآمتت بدون مآ تحس


عنـد لين آدخلت غرفتهآ و تروشت و على طول آدخلت تحت لحآفهآ لآن بررررد و هي ما تتحمل البرد .. آمسكت جوآلها تشوف محآدثته و طالع مكلمهآ
بـ BBM
بندر:حبيبتي وينك , PING!!!, الوقت تأخر وانتي برآ , لين اذا مآ رديتي ياويلك "فيس معصب"
لين فتحت عيونهآ و بخوف انا ويني مآ آنتبههة للوقت ولا جوآلي:هلآ بندر
بندر مآ صدق على الله ردت:لآ لين كان ما رديتي على العموم انا بنام برب " وبعدهآ سكر جوالهه و نام "
آمآ لين قعدت تفكر ششلون ترضيه و آتعبت من التفكير و لا ششعورياً نآمت .. "



عنـد رعـد بآلفندق كآن منسدح على السرير كبيـر و يفكر بالي صآر له اليـوم ..
رعد " يمـكن لآحظو آرتبآكي و آني قمت عنهم آه لو هو الي بـآلـي يمـكن يصيـر آنآ مآ آتوقعـه .. آه عليهـم وآضح انهم آذ كآء و مآ يمر عليهم
"تذكر ملآمح لين"
الله يا لين كيف ملآمحهآ مشآء الله تهبل آنآ لآزم آتقرب منهآ و آحآول آسحب منهآ آلكلآم آلي آبيه بس شلون يا رعد شلون .. آيييي لآزم بكرآ آروح آلجآمعه و اشوفها و اتقرب منها بس يا خوفي ليان تلاحظ .. اذا لاحظت بقول اني باخذ افكار منك لآني انا وياك نفس التفكيـر متى يجي بكرآآ عشآن آشوفهآ .. " و بعدههآ نآمم




صـــبآح يــــــوم ثـــــــآنـــــي عــلــى آبطــــآلي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عـنـد آلشبــآب بآلشـقـــه *
صحى من نومه على صوت منبه قآم دخل آلحمآم "وآنتو بكرآمه" تروشت و طلع و لبس
"جينز فآتح بس مو مرآ و تشيرت كم طويل لونه رصآصي فآتح و فيه كلآم بـ آسسود و فوقه بلوفر رصآصي غآمق و جزمه فريد بيري لونهآ آسود "
طلع و لقى بدر قآعد على طآوله يشرب آلكوفي
بدر لآبسس
"جينز تقريباً نفس حق بندر و تشيرت آبيض كم طويل حلو فوقه بلوفر اخضر و جزمه فرييد بيري خضرآ "
بندر:صبآح آلخيـر
بدر:صبآح آلنور
بندر:غريبه صاحي بدري .. ؟
بدر:كذآ جآيني نشآط فجآه
بندر:آن ششاء الله دوم
بدر:ويآكك .. يالله بس نروح آلجآمعه لآ نتأخر
بندر:طيب "و آطلعو رآحو آلجآمعه "


عـنـد آلـبـنـآت بـآلـشـقـه *
~~~~~~~~~~~~~~~~
صحو آلبنآت و كلن رآح يتروش *"
ليآن آللبست
" جيـنز غآمق و تشيرت جـوسـي آبيض و فوقه بلوفر جوسـي آحـمـر .. "
حطت لهآ اي لاينر و بودره و روج ودي ففـآتح "

لين اللبست
"جينـز غآمق و تشيرت جوسـي آبيض و فوقه بلوفر جوسـي وردي .. "
حطت لهآ آي لآينر و برونز لآن حلو عليها البرزنز و بدوره و روج عنآبي "

ليآن:آلله آلله شهآلزين
لين آحمرت خدودهآ:ليآآآآن
ليآن:آلله لو انا بندر آيش سويتي
آختفت آبتسآمه لين:بندر آلله يهديه
ليآن بخوف:ليه .. ؟
لين:لآ تشغلين بآلك .. يالله خلينآ نروح
ليآن:طيب و آلفطور .. ؟
لين:بعدين افطـر
" و بعــدهآ رآحـو آلجآآآمعه "
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.