رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي
آلسسلآم عليكم .. آخبآركم حبآيبي ..
آسسسفه طولت عليكم ..
ههذآ آلبــآرت و سآمحونـي لو قصييــر .. "*
آلبــــــــــآرت آلـثآمــ 8 ــن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صـــآر علــى آبطــآلي آسبـــــوع كآمــل و هـم نفـس حآلتهــم ..
ليـن صآرت كل تكلم بندر , و بندر كل يوم لآزم يكلمهآ و يسأل عنهآ و يحس آنه مآ يقدر يبعد عنهآ دقيقه وحده , ليـن تعلقت بـ بندر و حيـل لآن هي من آلنوع آلي يتعلق بســرعه ..
..
ليآن و بدر كل يوم لآزم يتهآوشون .. بدر حآول يكسر غرورههآ و عنآدههآ و ههذآ شي مفرحه لآن قدر عليهآ و آلي يبيه وصـل لـه .. ليآن تغيرت من نآحيته سآعآت تحبه و سآعآت تكرهه وجوده بآلحيآه لآن ينرفزنهآ بتصرفآته لهآ ..
آنقزت من صوت آختهآ:لييآآآن
ليآن بخرعه:هههآ ششفيك .. ؟
لين:ههههههههههههه شفيك بسم الله عليكك هههههههه
ليآن بعصبيه:ككذآ آلنآس تنآدي
لين بروقآن:حرة بدر لآ تحطينهآ فيني ممكن ..!
ليآن بخنقه:ليـن وآلله طفشني ..
لين بصدمه:ليه شصآر .. ؟
ليآن:كل كل شي يبي يعرفه .. يبي يدخل بحياتي صاير يلوي ذراآعي
لين:تدرين ليه .. ؟
ليآن بطفش:ليه
لين:ولآآ آنآ آدري هههههههههههههههههه
ليآن:سخيييييفه .. "وحذفت آلمخده عليهآ"
لين:ههههههههههههههه شوفينآ آنآ و بندر عآيشين بسسعآده عكسكم تمآماً
ليآن:شكوى لله ..
بمكآن ثآني بس بنفس آلمدينـه .. كآنوو قآعدين على آلبلكووونه يدخنووون بدر:بندر
بندر:ههلآ ..
بدر:ششخبآرك مع لين .. ؟
بندر:آآآه يآ لين .. بخير بخير ..
بدر:شفيكك .. ؟
بندر:مآ فيني شي .. بس آنسسآنه كلمةة على نيآتهآ شوي عليهآ مآلهآ دخل بأحد و عآيشه حيآتهآ
بدر:آنآ لآحظت هذآ شي بعـد ..
بندر رفع حآجبه:شقصدك .. ؟
بدر:شفيك بندر .. ؟ آنت تحبهآ ..؟
بندر نفس وضعيته:آيش دخلك بهذآ شي .. ؟
بدر:آعصآبكك .. بس يمكن آسآعدك ..؟
بندر:آنت آطلع منهآ و هي تنحـل .. و على آلفكره آلبنآت مو زي تفكيرك ..
بدر:ليه مو رآضي تفهم آنآ تغيرت .. "وبصآرخ":تغيـــــــــــــــــــــــــــــرت
بندر بنفآعل:نششوف يآ بدر ..
بدر بعصبيه:يكووون في علمـ
بندر بنفآعل:خلآص بـــدر ..
بدر طـلـع مـن آلشقـه و رآح يمشي بـ آرآضي لنـدن
.. آمآ بندر خذآ جوآله و كلم لين ..
لين:هلآ بندر شفيك .. ؟
بندر:لين آقدر آشوفك في شي لآزم آقوله لك
لين بخوف:شفيك بندر ..
بندر:لآ جيتي بقولك
لين:و ليآن آيش آقول لهآ .. ؟
بندر:خليهآ تجي معآك .. لآزم آشوفك
لين:طيب طيب ..
لين طآلعة آختهآ و بنبرة خوف:ليآن
ليآن بستغرآب:هلآ .. ؟
لين:آبـي آروح آشوف بندر ضروري
ليان بصدمه:آيـش .. !
لين:آلي سمعتيه يقول يبيني بشي ضروري .. !
ليآن:بس شلون مو آحنآ مصخنآهآ .. ؟
لين:شدرآني آنآ آلزبده لآزم آشوفه آن شاء الله بعـد سآععه
ليآن بتفكيـر:طيـب و آللله يستر منك .. والله لو يدري فهد آو يشم ريحيه ذبحنآ آنآ ويآك
لين:ليآن لآ تخوفيني بروحي خآيفه ..
ليآن:طيب يآ لين آول و آخر مرآ آطيعك
لين:طيب طيب .. يآلله نقوم نجهز
ليآن:طيب بدر بيجي .. ؟
لين و هي تدخل غرفتهآ:مآ آدري مآ آدري
و بعـدههآ آلتوأم صصآرو يجهزون نفسسهم للطلعه
آمآ عنـد بـدر طلع من آلشقه و هو متضآيق ولآ له خلق شي .. كآن يمشي بـ آرآضي لنـدن
بدر بدآخله:ليه يآ بندر تذكرني بآلمآضي حقي ليه مو رآضي تصدق آنآ بتغيـر و بصير آحسن من قبل .. بس بندر يفهمني بس آنآ مآ سويت شي لآ كيف مآ سويت شي آنآ ضيعت بنت مآلهآ دخل آه يآرب سآمحني على آلي سويته .. صحى من آلي فيه ولتفت على شخص الي مسكه
بدر: بندر
بندر ببتسآمه:بشحمه و لحمه ..
بدر:بندر صدقني آنـ ...
قآطعهه بندر:خلآص آنسآ يآ ولد .. و آنآ آسف لو ذكرتك
بدر:آه آن شآء آلله آقدر آنسآ ..
بندر يغمز له:بتقـدر ..
بدر:آن ششآء آلله ..
بندر وهو يتذكر:آليوم آنآ بوديك مكآن بتحبه بس قبلهآ نروح آلشقه نكشخ و بعدهههآ نروح شرآيكك
بدر:آيش نآوي عليه .. ؟
بندر:بعدين تعرف يآلله نروح
بدر:آوك يآلله .. "وآتجهوو للشقه .. "
عنـد آلبنآت .. "
كآنت تحط لمسآتهآ آلآخيره من آلميك آب طآلعت نفسهآ بآلمرآيآ و آبتسمت و رآح آتجهت دولآب حق ملآبسهآ .. طلعت لهآ جينز و تشيرت آبيض فيه كلآم بـ آسود و فوقه بلوفر بربري و لبست شوز نآعم و ينآسب للبسهآ .. و بعدهآ صآرت تعدل شعرهآ و تحط قذلتهآ"غرتهآ"على عينهآ و رآحت لغرفة توأمهآ
:خلصتي .. ؟
ليآن تطآلع فيهآ من فوق لتحت:وآآو توني آدري آنك حلوه
لين بغرور متصنع:جد آنآ من زمآن حلووه
ليآن:مآ يليق لك آلغرور .. خليه لآصحآبه
لين:ههههههههههههه طيب خلصتي ..
ليآن:بآقي آللبس .. وبعدين آنآ نآويه آللبس زي لبسك
لين:غيريه آنتي
ليآن:مآلي خلق .. خلينآ نلبس نفس بعض
لين:بكيفك ..
ليآن:طيب يآلله آطلعي خليني آللبس
لين:طيب "وآطلعت"
ربـع سـآعـه آلبنـآت بسيـآرتهـم
لين:ليآن آلمشكله آلبودي قآرد آيش نسوي فيهم .. ؟
ليآن بتفكير:آممم بنقول لهم بنمشي و آنتو آنتظرونآ
لين:تتوقعين بيرضون
ليآن:آي آي .. طيب هم وينهم .. ؟
لين:بندر يقولي آنهم وصلووو ..
ليآن:آوكك ..
10 دقآيق و صلو آلمكآن .. طبعاً قآلوا للبودي قآرد و قآعد ينظرهم .. آمآ آلبنآت كآنو يمشون بثقه و برزتهم آلمعتآده
لين:هذآهم هنآك
ليآن:طيب يآلله
لين بخوف:هونت خلينآ نرجع
ليان فتحت عيونهآ:لمآ وصلنآ قلتي نرجع تعآلي خلصينآ
لين:طيب طيب
قربو من عندهم آلنبآت:آلسلآم عليكم
آلعيآل:هلآ و عليكم آلسلآم .. آخبآركم
آلتوأم:بخير الحمدالله .. و آنتوو
آلعيآل:بخيـر ..
بدر:يآلله بعد لآبسين نفس شي وين حقتي آلحين
آلتوأم:ههههههههههههههههههههههههه
ليآن:هذآي آنآ
بندر:بدر لآ تبآلغ .. ركز ع آلغمآزه
لين:آي صح .. و بعدين آحنآ مو حيل نشبه بعض
ليآن:آي صح ..
بدر:لآ مين قآل آنكم تشبهون بعض
آلكل:هههههههههههههههههه
بندر:يآلله لين تعآلي آبيك
لين:طيـب ..
بدر:و آنتي ليآن تعآلي نقعد هينآ ..
ليآن:طيب .. "وآقعدوو .. "
عنـد بنـدر و ليـن .. "*
كآنوو يمشون جنب بعض و كآنو مو مرآ قرآب من بعض
بندر:لين ..
لين:هلآ ..
بندر:آنآ لآزم آقولك لآني مآ آقدر آصبـر ..
لين بخوف:آيوآ آيش .. ؟
بنـدر:آنـآ ...
لين:آنت آيش .. ؟
بندر:آنآ آحبك و آبيك لي ..
لين حست بمآي بآرد ينكب عليهآ:آيش ..
بندر:وآلله يآ لين .. وآلله آني حبيتك بدون مآ آدري لين آنتي جننتيني و صآر بس آفكر فيك
لين للحين مصدومه:بس بس
بندر يقآطعهآ:لآ ترديني يآ لين ..
لين:آوعدك آفكر بآلموضوع .. بصرآحه آنصدمت
بندر:و آنآ منصدم آكثر منك .. لآني مآ توقعت بيوم آحب وحده بهآذي آلجمآل و آلرقه
لين:طيب آحنآ تأخرنآ خلنآ نرجع ..
بندر:مآ في شي ودك تقولينه .. ؟
لين:آذآ فيه بقآبلك و بقولك ..
بندر:طيب .. "آرجعوو "
آمآ عنـد ليآن و بـدر .. بعد مآ آجلسو على آلكرسي
بدر:شخبآرك ليآن .. ؟
ليآن:بخير .. آنت شخبآرك
بدر:آحسن منك
ليآن:حتى هينآ تبي نتتهآوش .. ؟
بدر:ههههههههههههه شالمشكله .. ؟
ليآن:لآ تحآول تنرفزني
بدر:طيب سمعيني
ليآن بطفش:ههم .. ؟
بدر:آنتي مآ تكلمتي عنك و عن حيآتك .. ؟
ليآن:بصفتك آيش .. ؟
بدر:بصفتي صديق لك .. قد صآدقتي شخص و مآ تعرفين غير آسمه و عمره
ليآن:آيش تبي آكثر .. ؟
بدر:آهلك و حيآتك كل كل شي
ليآن:طيب هذآ شي مآلك دخل فيه
بدر بدآيه عصبيه:مو كل كلمه وثآنيه مآلك دخل و صفتك آيش .. ؟
ليآن بعصبيه:آي شتبغى آنت .. ؟
جو بندر و لين .. "
بدر:ليآن عدلي آسلوبك آحسن
ليآن:مآ بعدله
بندر:تعوذو من آبليس
لين:خلآص خلآص آههدو
ليآن:آفففف يآلله خلينآ نرروح
بدر: .................................................. .................................................. ..............
نهآية آلبآرت ..
عطوني توقعآتكم .. و آسسسسفه لو قصير بس ههذآ آلي قدرت علليه ..
آحبكم ..
كآتبتكم :عآشقه نفسهآ