رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي
آلبــآرت آلسسـ 6 ـآدس
آوصلـو آلبنآت و آلشبآب آرآضي لنــدن .. كآن آلجو بــآرد و ههوآ آنزلو و كلن طلع برآ آلمطآر يشوفو تآكسي عشآن يروحون آلفندق .. طبعاً آلبنآت قطو عبآيتهم .. آمآ آلعيآل قآعدين معآهم ينتظرون تآكسي و عيوونهم عليهم
بدر:آنآ مآ آقدر آتحمل بروح لهآ ..
بندر:عن آلجنون شوف الي معآههم .. "يقصد البودي قآرد"
بدر:طيب آحنآ آيشش بنسوي .. "ورآح لهم .. "
ليآن كآنت تسولف مع توأمهآ مآ حست الا الي وآقف قدآمهآ ..
بدر:آلسسلآم ..
ليآن + لين:و عليكم آلسلآم ..
طبعاً ليآن حست بشعور غريب و حست بخووف مو طبيعي ..
بدر:ممكن آكلمك شوي على جنب ..
ليآن بغرور:مين آنت عشآن آكلمك على جنب .. ؟
جآ بندر لآن سمع آلحديث و حس آنه بدر بيخربهآ:آلسلآم ..
لين بخوف:وعليكم آلسلآم ..
بندر:بدر خلآصص تعآلل ..
بدر:مآ بروح لين آخلص كلآمي ..
ليآن:خيـر شتبغى تعرفيني آعرفكك .. ؟
بدر:ممكن تضيفيني بآلبي بي عشآن آكلمكك
ليآن:مستحيـــــــل و مين آنت ..
بدر:صدقيني مآ رآح تندمين ..
ليآن:مستحيـل ..
لين بخوف:خلآص ضيفيه .. لآ تعآندين
ليآن بعصبيه:لآآ آفهمي ..
بندر تددخل عشآن يهدون:خلآص يآ آختي آنتي ضيفيني عندك "قصده لين .. "
لين بركبه:طيـ .. ـب "و ضآفته و بعدههآ رآحو آلعيآل .. "
ليآن بعصبيه:آنتي شسويتي .. ؟
لين بهدوء:سويت الي مفروض يستوي .. نشوف آيش يبون ولآ عآجبك كل مكآن نروح له معآنآ ..
ليآن بنفس عصبيتهآ:آلحيـن آلبودي قآرد بيعلمون فهـد ..
لين"توههآ تسستوعب":يووووو .. شلون نسيت
ليآن:ششفتي كيف .. !
لين:طيب طيب آنآ برقعهآ بطريقتي ..
ليآن:كيف .. ؟
لين:بقول آنه يتحرشون فيني و صآرت آتنآقش معآه ..
ليآن:آممم آن شاء الله تمشي عليه .. يآلله نروح آلفندق
لين:طيـب يآلله .. "وبعدههآ آركبو آلتآكسي .."
بآلتآكسـي .. "
ليآن:تتوقعين آيش يبي ههذآ .. ؟
لين:يبيكك آنتي .. شكله خآق عليكك
ليآن بغرور: آكيد مآ تحمل جمآلي ..
لين:هههههههه آرحمني طيب .. يآرب آشبهك بكل شي الا بصآفآت ..
ليآن:ههههههههههههههههههه .. بس تبين الصدق
لين:آيوآ آيشش .. ؟
ليآن:بصرآحه جميــــل ..
لين:آي ههذآ صدق طلعتي بعد آنتي خآقه ..
ليآن بنبره حزينه:خآيفه آتعلق فيه آو آحبه
لين:بقولكك معلومه و حطيهآ دآيم بآلك .. آلشبآب مو كلهم نفس آلشي .. في منهم آلطيب و آلحنون في منهم آلحقيـر و آلخآين .. لآ تخلين سآلفتك مع جآسم تأثر عليك ..
ليآن:ودي يآ لين .. صآير كآبوس بحيآتي ..
لين:آنسي .. مو تبيني آنآ آنسى آلي صآر لي .؟
ليآن:آلآ آكيـد آبيك تنسين ..
لين:خلآص آجل ننسآ آنآ ويآك و نبدى صففحه جديده .. مآ تدرين ههذآ شخص يمكن يغير حيآتك
ليآن:بـس آنتي تعرفيني .. مو آي شخص بتقبله
لين:آي عآرفه .. اذا كلمني هذآ شخص الي ضفته بقولكك ..
ليآن:طيـب .. يالله ننزل
لين:طيب يآلله "وآنزلو يسوون آلآجزآئات .. "
عنـــد آلشبـــــــــــــــآب بتـآكسـي .. **
بندر:آلحين آسستآنست .. ؟
بدر:آيه لآني جـد معجب فيهآ صدقيني يآ بندر
بندر:بس مو ككذآ تسوي .. على آلعموم آنآ بكلمهآ و بشوف ..
بدر:يآلله شفت شلون يشبهون بعض
بندر:و حيـل .. آلفرق بينهم آلغممآزه ..
بدر:آمدآ تلآحظ
بندر:هههههههههههههه قول مآ شاء اللله .. بس تدري آنآ خآيف من شي ..
بدر:آيـش .. ؟
بندر:يآ خوفي تعذب آلبنت بغرورك
بدر:آظن هي بعد مغروره ..
بندر:آلله يستـر .. آلزبده خلنآ ننزل شقتنآ ..
بدر:يآلله .. "و آنـزلو .. "
عنـد آلبنآت .. سوو آلآجرائآت و رآحو جنآح حقهم كآن عبآره عن غرفتين و فيهم حمآم "وآنتو بكرآمه"و صآله برآ و مطبخ و حمآم برآ .. آدخلو و كلن رآح على غرفته عدلو آغرآضهم و كل وحده آنسدحت على سريرههآ ..
عنــد ليآن .. آدخلت تروشت و آلبست بجآمتهآ و بعدهآ آنسدحت و تفكر بآلي صآر لهآ طيـب حتى لو هو حبني آو نقول معجب فيني هو مغرور و آنآ مغروره يعني مآ نمشي مع بعض بس يمكن هو يكسر غروري لآ تذكرت خشته حنيت بدون مآ آحس و بعدين صح كلآم لين مو كلهم نفس آلشي .. يآرب آلي رآح خيره و آلي جآي خيـر لي .. و بعدههآ نآمت
عنــد بـدر .. دخـل غرفته و قط شنطته و دخل آلتوآليت "وآنتو بكرآمه"تروش و لآبس له شورت و آنسدح و صآر يشوف ملآمح ليآن و كآنه قدآمه تنهد بتعب يآرب تحسين فيني آنآ من آليوم حبيتك
و دخلتي قلبي بدون مآ تسستأذنين غمضت عينـه بدون مآ يحـس .. "
عنــد بنـدر .. دخل غرفته و تروش و لآبس شورت و تيشيرت و آنسدح على سرير و يطقطق بجوآله و مر على ملفهآ و تذكر شكلهآ آلبرئ و آلطفولي و شلون كآنت تتكلم بهدوء .. ليكون يآ بندر حبيت آنت بعـد .. يمكن مجرد آعجآب و بعدين حتى لو بقولهآ آحبك مآ بتصدق .. آنآ مآ آفكر بآلحب دخل على محآدثتهآ
BBM
بندر:
آلسلآم ..
عنـد لين .. آطلعت من آلحمآم "وآنتو بكرآمه"آللبست لهآ شورت و تيشيرت كم طويل و صآرت تمشط شعرهآ و بعـدهآ تعطرت من عطرهآ آلمفضل .. آنتبه لجوآلهآ و خذته و شآفته آنه بندر هو آلي كلمهآ
bbm
لين:هلآ و عليكم آلسلآم ..
بندر:شخبآركك .. ؟
لين:بخير و آنت ..
بندر:آلحمدالله .. آي صح آلحمدالله على سلآمتكم
لين:آلله يسلمك .. و آنتو بعد آلحمدالله على سلآمتكم
بندر:آلله يسلمك .. بصرآحه مدري شقول بس بدر تصرف تصرف مدري شلون
لين:لآ عآدي بس لآ يعيدههآ .. لآنو ليآن مآ تحب هاذي سوالف ..
بندر:آنآ آسف .. و تأسفي لهآ عني ..
لين:لآ عآدي ..
بندر:بس جـد آنآ آسف على آول موقف صآر بينآ
لين:هههههههههههههههههه قصدك لمآ طبيت بحضني ؟
بندر:ههههههههههههههههههههههههه معليش بس مآ كنت شآيفكك
لين:آي عآدي بس هم آقولكك آنت لآ تعيدههآ
بندر:آن شاء الله .. طيب آلحين صآر لي مدري كم ساعه ولآ آعرف آسمك ولآ عمرك ولآ شي
لين:بصفتك آيش .. ؟
بندر:آذآ مآ تبين برآحتكك و عندكك دليت ..
لين بخآطرهآ"بيه شكلي خربتهآ":لآ شدعوه .. معآك لين من آلريآض عمري 18 سنه , وآنت
بندر:عآشت الاسآمي و آلعمر كله .. معآك بندر من آلريآض عمري 20 سنه
لين:عآشت آيآمكك .. تسلمم .. عآشت الاسآمي و آلعمر كله ..
بندر:تسسلمين ..
لين:آلله يسلمك .. طيب ممكن سؤال
بندر:آي آكيـد ..
لين:آلي معآك آخوك .. ؟
بندر:لآ ولد عمتي .. آسمه بدر
لين:آههآ حلوهه آسمآئكم .. يعني الي مآ يعرفكم يحسبكم توأم
بندر:شدعوه مآ نشبه بعض
لين:مو شرط تشبهون بعض .. في توام آبد مآ يشبهون بعض
بندر:آههآ يممكن .. آلي معآك توأمكك صح
لين:آيهه .. ههههههههههه
بندر:حيل تشبهون بعض .. و ترآ طلعت آلي الفرق بينكم ..
لين:جـد آيشش .. ؟
بندر:آلغمآزهه "وحط فيس بو غمزه"
لين:ههههههههههههههههههه مآ شاء الله اول شخص يطلع آلفرق بينآ
بندر:ههههههههه طيب و توأمكك آسمههآ ليآن .؟
لين:آي ليآن ..
بندر:طيب مين آكبر .. ؟
لين: ليآن آكبر .. طيب بندر آنآ بنآم آذآ صحيت كلمتك
بندر:طيب نوم آلعوآفي ..
لين: يعآفيك .. "وبعدههآ نآمو آلآثنين .. "
صحت من نومهآ على صوت جوالهآ آلي يرن ردت بكل كسل و صوت نوم:آلوو ..
فهد:آلوو ليآن ..
ليآن صحصحت شوي و بنفس الوقت خآفت:هلآ فهد
فهد:هلا فيك شخبآرككم .. آيش نآيمه .. ؟
ليآن:بخير آلحمدالله .. آي نآيمه و صحآني آتصآلك
فهد:هههههه آحسن يآلله قوممي بسكم نوم
ليآن برآحه لمآ سمعته يضحك:ههههههه آن شاء الله بنقوم ..
فهد:آي صح آلسآعه كم عندككم .. ؟
ليآن بتفكير:آممم سآعه 6 آلمغرب ..
فهد:آي يعني عندنآ 3 آلعصـر ..
ليآن:آي بآلضبط ..
فهد:ترآ آنآ سويت كل شي يخص آلجآمعه حقتكم وبعد شهرين و تبدون
ليآن:طيب ممرآ شكراً ..
فهد:لآ طآلل عمرك هذآ وآجب آسوية .. يالله انا بسكر آنتبهو لنفسكم ..
ليآن:طيب آن شآء الله .. "وسكرت منه "
قآمت من سريرههآ و آدخلت آلتوآليت "وآنتو بكرآمه" تروشت و آطلعت وآللبست جينز و تيشيرت آخضر و فوقه جآكيت آزرق جوسي
وبعدهآ صلت الي طآفهآ و صآرت تنشف شعرههآ و سوت ذيل حصآن و بعدهآ آتجهةة للغرفة توأمهآ آدخلت لقتهآ نآيمه بهدوء تقدمت لهآ و صآرت تمسح على شعرهآ و بهدوء:لين
لين نومهآ هآدي و آي شي يصحيهآ:ههم ..
ليآن:قومي حبيبتي آلسآعه 6 و آنتي للحين مآ صليتي
لين بسرعه قآمت:يوهه يآلله بدخل آتروش و آللبس و آصلي ..
ليآن:آوكك و آنآ آنتظركك بصآله
لين وهي تدخل آلتوآليت:طيب ..
آطلعت ليآن من غرفة آختهآ و رآحت آلمطبخ تسوي آي شي سريع لهم طبعاً مآ لقت غير توست و جبنه و جآبت عصير و حطتهم بطريقة حلوه و رآحت آلصآله و شغلت آلـ TV و قعدت تنطر آختهآ .. ربـع سآعه و آطلعت لين من غرفتهآ لآبسه جينز وتيشيرت رصآصي و فيه كلآم بـ آلآسود و فوقه جآكيت جوسي و كآنت فآكه شعرهآ و قذلتهآ (غرتهآ) على عينهآ .. و بصوت روقآن:آلسسلآم
ليآن ببتسآمه:ههلآ و عليكم آلسلآم .. آخبآركك و آخبآر آلنومه .. ؟
لين ردت لهآ آلبتسآمه:بخيـر و آنتي آخبآركك
ليآن:بخير .. و بحمآسس تتوقعين مين مكلمني اليوم
لين بتفكير:آمم .. مين
ليآن:فهــد
لين بخوف:فهـد .. !! و بلعت ريقهآ " آيش يبغى .!
ليآن:هههههههههههه لآ تخآفين يسأل بس و يقول"تبي تجننهآ" آنو بعد آسبوعين ندرس ..
لين بصدمه:آسبوعيــــن .. !
ليآن:آي .. شفيك .؟
لين بطفش:توني خآلصه ثآلث ثانوي و بدرس بعد آسبوعين .. ؟!
ليآن:ههههههههههههههههههههه آمزح حبيبتي بعد شهرين بندرس ..
لين برآحه:آششوى .. "وخذت آلمخده الصغيره الي جنبهآ و آحذفتهآ عليهآ"سخيفه بقيتي توقفين قلبي
ليآن:هههههههههههههه بسم الله عليكك .. يآلله قومي نطلع .. ششرآيكك .. ؟
لين:وآآو يآلله قدآمم ..
و آطلعو من آلفندق بس صوت آلبودي قآرد وقفهم
ليآن:هلآ ..
آلبودي قآرد:طآل عمرك آلسيآره من هينآ ..
ليآن:آوكك شكراً .. "وبعدهآ آركبو آلسيآرة " كآنت سيآرتهم مرسدس .. و آلبودي قآرد ورآهم بس بسيآرة ثآنيه .. "
لين:آلحين وين بنروح .. ؟
ليآن:ششدرآني .. فهد قآيلهم عن كل شي ..
لين:آههآ .. بس نبي نروح مطعم يعني ..
ليآن:آي آككيد بنروح مطعم ..
و ربـع سآعه ووصلو آلمطعم آنزلوو كآن آلمطعم رآيق و هآدي آنزلو آلتوأم و تقدمو على آلطآوله و صآرو يطلبون لهم .. "
بمـكآن ثآني بس بآلنفس آلمدينه .. كآنو قآعدين بآلصآله يطآلعون آلـ TV ..
بدر:آيش صآر على آلبنت مآ صآر شي ..
بندر:لآ .. عآدي كلمتهآ يعني سوآلف عآديه
بدر:آهآ هي آيش آسمهآ ..
بندر:آلي ضفتهآ لين و آختهآ ليآن
بدر بتفكير:آههآ حتى آسمهآ فيه غرور نفسهآ
بندر:بدر آيش تفكر فيه آنت .. ؟
بدر:ولآ شي .. آلمهم آبي آضيفهآ عندي شلون
بندر:مدري .. آنت آبلشتني بصرآحه
بدر:مآ عليكك آنت .. آلمهم قوم آنآ عآزمكك
بندر: على آيش طيب .. ؟
بدر:آنت قوم آللبس و بس
بندر:هههههههههه طيب .. "و رآححو يلبسون .. "
عنـد آلبنآت .. ككآنو يسولفون و شآفتهآ رآيقه و حبت تفتح آلموضوع لهآ ..
لين:ليآن ..
ليآن:هلآآ ..
لين:مآ سألتيني عن آلولد آلي ضآفني ولآ شي
ليآن"ليه يآ لين ذكرتيني":ههآ .. آي صح مآ صآر شي
لين:آي كلمني قبل لآ آنآم و سولفنآ سوآلف عآديه .. آي صح ترآ يتأسف منك
ليآن:آههآ قولي له مقبول آسفه ..
لين:آههآ تتوقعين آيش آسآميهم .. ؟
ليآن:آيش ..؟
لين:بندر و بدر
ليآن بصدمه:ههم توأم .. ؟
لين:ههههههههههه حتى آنآ حسبآلي توأم .. بس لآ مو توأم
ليآن بحمآس:آججل آيش .. ؟
لين:آشوفكك تحمستي "وآغمزت لهآ"هههههههه
ليآن آستوعت:طيب خلآص مو لآزم آعرف
لين: هههههههههههههههههههه .. آرتآحي بسس بندر الي يكلمني يصير ولد عمته بدر
ليآن:آهآ .. يعني بدر هذآ يقول لآبو بندر خآلي .؟
لين:آي بآلضبط ..
ليآن تبي تغير آلسآلفه:طيب آككلي يآلله
لين:طيـب ..
ليآن آرفعت عينهآ و طآحت على عينـ .................................................. ....
نهآيـــــــة آلبـآرت ..
بدر آيش نآوي عليه .. و هل هو جــد حب آو معجب بـ ليآن .. ؟
بندر هـل بيحب لين آو لآ عآدي .. ؟
لين آيش تتوقعون بتعلق فيه ولآ .. ؟
ليآن آيش طآحت عينهآ عليه .. ؟
كآتبتكم:عآشقه نفسهآ