رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي
الـــــــــبـــــارت الخـــــامــــ15ـــس عــــشــر
ليان ما هان عليها تشؤف أختها ما فطرت وقفت السيارة عند ستار بكس
لين : على وين ؟
ليان : بجيب لي فطور و نزلت بدون لا تسمع لها كلمة
لين فتحت إلبيبي شافت بندر ما كلمها تنهدت بضيق و طنشت
ليان رجعت و بيدها كوبين و فطيرة : أمسكي
لين باستغراب : كل هذا بتآكلين ؟
ليان بابتسامه : و من متى أنا لما أقوم أكل أخذي جبت لك موكا و ساندويتش
لين أبتسمت : الله لا يحرمني منك يا دنيتي
ليان حركت : أمين حبيبتي ولا منك و فتحت جوالها شافت فيه مكالمة دقت على الرقم
فهد : أهلا أهلا
ليان : هلأ والله كيفك ؟
فهد : تمام
ليان : الله يديم
فهد : تسلمين في الطريق للجامعه ؟
ليان : ايوة ليه ؟ فيه شيء !
فهد : ايه في مناقصه برسلها لك بالفاكس عشان توقعون عليها
ليان : أممممم بشوف إيش المناقصه و مع مين و أرد لك خبر
فهد : طيب إلي تشوفينه أخليك الحين
ليان : بحفظ الله
وصــــلوا الجامعه و كل وحدة راحت على الكلاس حقها و نفس الشي الشباب
في الفندق رعد صحى من النوم و هو رايق جداً طلب له فطور و راح يتحمم و صلى و طلع للبلكونه يتفطر و يفكر في لين و ليان
بعد ساعتين كان وقت بريك في الكافتيريا لين و ليان جالسين و كل وحدة ضايق صدرها من جهه
لين : ليان إيش اسوي مع بندر
ليان مالها خلق : كيفك سوي إلي تبين
جا خالد و هو مبتسم : صباح الخير على أجمل توأم
ليان أبتسمت حبت هالشخص : هلأ والله صباح النور
خالد : وش فيك لين ؟
لين انصدمت : مافيني شيء
خالد بإصرار : إلا فيك مبين من عيونك
لين : لا عادي بس جالسه احاتي لأن عندي اليوم شغل كثير ما كأنه ثاني يوم
خالد : لازم تتعودين
جت ريما شلتها " وجدان و هدى " :
Good morning all
الكل : صباح النور
ريما : وين الباقي ؟
خالد : ما أعرف راح أكلمهم و بالفعل بظرف 5 دقايق الكل موجود " بدر ، بندر ، سعود "
خالد : شفتوا الجامعه بنات ؟
ليان : لا لسئ ما اكتشفنا شيء لفت تبي تشوف بدر لقته يناظرها طنشت
أما لين ما شالت عيونها عن بندر و بندر حاس فيها بس يبي يأدبها
خالد : لالالا مو كلام هذا قوموا يا شباب نوري البنوتات
و الكل امتثل لأوامر خالد و صار يوريهم الكلاسات لين وصلوا كلاس الموسيقى
خالد : هنا عاد عشق سعود كلاس الموسيقى
سعود ابتسم : أي والله يا حبي له هالكلاس
ليان أبتسمت دخلت داخل و فتحت البيانو لمسته بنعومة و بدأ يطلع أصوات البيانو غمضت عيونها و بدت تعززف جت لين و وقفت عندها و غنت علئ الموسيقى : أحاول أخفي إحساسي لكن بالعشق مفضوح
بندر قلبه صار ينبض وده يضمها قدام كل هالناس مصدوم من روعة صوتها و نعومته
سعود ما كان أقل من صدمه في ليان إلي تعزف و كأنها محترفة و نفس الشي بدر
بعد ما خلصت الأغنية لين و لين فتحوا عيونهم و سمعوا صوت تصفيق
ليان و لين ابتسموا
سعود بإعجاب : وااو ليان ما توقعت انك خبيرة بالعزف جا أحد ينافسني
ليان : تسلم عندي خبرة بسيطة
بندر ما قدر يقسئ عليها ابتسم لها : لين مشالله عليك صرراحه أهنيك و صفق
لين طارت من الفرحه أبتسمت : شكرا و همست بصوت محد يسمعه و أنا أسفة
بندر ابتسم لها
بدر قرب و هو خايف من ردة فعلها : عندك موهبة حلوة
ليان لفت بغرور أبتسمت ابتسامة سخرية و طنشته و طلعوا من الغرفة
جلسوا في الكافتيريا
وجدان : خلونا نلعب لعبه
لين : إيش هي ؟
وجدان : أحد عنده علبة موية ؟
سعود : ايوة أنا عندي و مد يده لها
وجدان أخذتها
ليان : إيش اللعبه ؟
وجدان : جرأة و صراحه هاه موافقين
الكل : آية
و بدت تفر العلبه صار سعود يسأل ليان
وجدان : يالله سعود أسأل
سعود : جرأة و لا صراحه ؟
ليان : صراحه
سعود : إنتي في علاقة حب ؟
ليان ما عرفت وش ترد : ممكن
سعود : لا أبي إجابة صريحة يا أي يا لا
بدر كان مترقب جوابها
قطع عليهم صوت : صباح الخير
لين فزت : استاذ رعد
رعد و عيونه تآكلها : ايوة جاي لكم ممكن شوي إنتي و آنسة ليان !
ليان أبتسمت : مافي مشكله عن أذنكم و طلعوا معاه
بندر عصب و بدر مو أحسن منه
جلسوا في مكان بعيد
رعد : أنا أسف أمس تركتكم فجاءة بس صارت لي ظروف
لين : لا عادي
أما ليان عذره ما طاف عليها
رعد : كيفك يا لين !
لين : كويسه انت كيفك
رعد : تمام
لين : الله يديم
رعد : ليان وش فيك ؟
ليان بهدوء : ما فيني شيء
رعد : إيش عندكم اليوم ؟
لين : أنا عندي homework
ليان : أنا عندي presentation
رعد : أوووه
ليان : في شيء استاذ رعد ؟
رعد : أول شيء بدون استاذ ثاني شيء كان ودي نطلع نتعشئ مع بعض أعوضكم عن أمس
ليان : ما أعرف إيش رأيك !
لين : أمممم ما اتوقع نقدر
رعد : يالله عاد بلاش دلع ما عندكم شيء كثير
لين : طيب
رعد ابتسم : طيب عطيني رقمك
لين : ليه ؟
رعد : عشان أكلمك نتفق
ليان عطت لين نظرة
لين : ايوة ما في مشاكل و عطته رقمها
رعد : أخليكم أجل بروح الحين عندي اجتماع
لين + ليان : مع السلامه
و غاب رعد عن نظرهم
ليان : أوووه كويس
لين : الله يستر والله أني خايفة من خطتك
ليان : بعطيك نصيحة اتبعيها في كل شيء
لين : إيش هي ؟
ليان : إذا تبين توصلين لشئ لازم تضحين بشي
لين : يعني إنتي ضحيتي بنفسك عشان حبك لجاسم
ليان عطت لين نظرة
لين انتبهت و قالت بارتباك : ليان أنا
ليان بعصبيه مكتومه : انتهى الموضوع
لين مسكت يدها : ليان بليز افهميني ما كــ
ليان فكت يدها بهدوء : لين أنا عندي محاظرة عن أذنك و مشت و تركتها
و هي تمشي قابلت بدر
بدر : ليان ممكن أكلمك !
ليان بحزن : في شيء نسيت تقوله عن أهلي ؟
بدر بندم : أنا أسف
ليان بهدوء : حصل خير عن أذنك
بدر مسك يدها ليان رفعت عينها ليدا و ناظرت فيه بدر انتبه و فك يدها : أنا أسف ما كان قصدي بس ما أبيك تزعلين مني الله يخليك
ليان : مستعده أسامحك بس بشرط !
بدر : إيش هو !
ليان : تنتبه ثاني مرة لكلامك لأن دائما أنا أعطي الشخص فرصتين و بعدها خلاص
بدر ابتسم : ولا يهمك يا روحي
ليان أبتسمت وسط زعلها من أختها : عن أذنك عندي محاظرة
بدر : روحي و القلب معاك
ليان : هههههه يالله باي و راحت محاظرتها
في الليل لين و ليان يلبسون
لين لبست بنطلون بعد ما استاذنت من بندر " بندر شخص ما يحب لين تلبس قصير " بنطلون لونه بيج و قميص وردي فاتح و روج وردي و شعرها سوته شينيون
في ال bbm
لين : حبيبي أنا بطلع تامر شيء !
بندر : سلامتك يا روحي انتبهي لنفسك و بليز لين انتبهي لجوالك
لين : بندر يا روحي انت ما أقدر أمسك الجوال قدام الرجال عيب
بندر : أمممممم طيب حبيبتي إذا رجعتي عطيني بنق
لين : تامر في شيء ثاني !
بندر : ايه !
لين : إيش هو ؟
بندر أرسل " voice note " : أحبك و أعشقك و أموت فيك
لين لما سمعته قلب وجهها : و أنا بعد
بندر : أرسليها مثلي صوت
لين : لما أرجع " فيس مستحي "
بندر : هههههههه طيب بحفظ الله
لين : انتبه لنفسك حبيبي
بندر : و إنتي بعد
ليان لبست تنورة أسود و قميص أبيض و فوقه جاكيت فخم شكلها كثير و ميك اب نعوم شعرها فرقته بالنص و برمته و ربطته
سمعت تلفونها يدق
ليان : الو
بدر : مرحبا
ليات أبتسمت و هي قدام المراية : مراحب شخبارك !
بدر بارتياح : تمام من سمعت صوتك
ليان : الله يديم
بدر بهمس : تدومين لي
ليان تحس وجهها قلب : ميرسي
بدر : ها وينك الحين
ليان : قدام المراية جالسه
بدر : ممكن طلب ؟
ليان : أمر !
بدر : بلاش ميك اب بليز و لا تلبسين تنورة
ليان تنهدت : ميك اب ممكن لا حاطه نعوم جدا كأنه طبيعي و التنورة ما أحب البس بنطلون يفصل جسمي
بدر : يعني التنورة ما تطلع ساقك !!
ليان : نتفاهم بعدين لأني تأخرت
بدر : انتبهي لنفسك
ليان : و انت بعد و سكرت
طلعت ليآن من غرفتهآ شآفت توأمهآ تنتظرهآ
ليآن:خلصتي ..؟
لين:آيوه
ليآن:يالله آجل نروح
لين:يالله "و وبعدهآ آطلعو"
عنـد رعـد .. كآنت منتظرهم بـأحر من آلجمر
ربع سآعه ولمحو و شآفهم جآين من طريقه
رعد:آهلين "و صآفحهم"
آلتوأم:هلآ فيك
رعد:آنآ آتأسف مرآ ثآنيه على الي صار آمس
ليآن بثقه:لآ عآدي ..
رعد كان يتأمل لين و حركآتها و نظرته له و من دآخله يقول"خآيف من نظرآتك لي يا لين":ايش تشربون
ليآن:آي ششي
رعد:لين شفيك سآكته .؟ فيك شي
لين بهدوء:لآ مآ فيني شي
رعد:طيب ايش تشربين ؟
لين بنفس الهدوء:عآدي آي شي على ذوقك
رعد:طيب "و ندا القارسون و طلب لهم "
ليآن:آيووآ استاذ رعد ايش تبي نتكلم عنه
رعد:قلت لك بدون استاذ
ليان:ههههه نسيت آوكي رعد ايش تبي نتكلم عنه
رعد:مدري آيش تبين نتكلم عنه
ليآن:آمم تكلم لي شلون وصلت هآلمكآن
رعد:" وصآر يقولهآ"
ليآن:وآآآو آن شاء الله اصير نفسك
رعد:هههههههه آن شاء الله بتصرين آحسن مني بعد
ليآن:طيب آنآ بروح آلتوآليت و بجي
رعد:حذي رآحتك "و بعدهآ رآحت "
رعد:لين شفيك سآكته
لين بطفش:لآني مآ آحب سوآلفكم هآذي
رعد:ههههههه طيب آسفين
لين:طيب
رعد:لين ليه آحس عيونك فيها كثير حكي
لين:عيوني آنآ
رعد:آي عيونك و آحس فيهآ حزن بعد .. عيونك مآ يستآهلهآ آلآ آلفرح
لين نزلت رآسهآ:هذآ الي ربي كآتبه
رعد:عآدي اكلمك اليوم بالليل و تقولين لي آعتبريني آخو لك
لين عورهآ قلبهآ لمآ قآل "آعتبريني اخو لك" مو يمكن آنت آخو صدق آهه ياربي بس جرئ يبي يكلمني خير وين قاعدين والله لو يدري بندر ذبحني
رعد:لين وين رحتي ليكون زعلتك ..؟
لين صحت من الي فيه:ههآ لآ عآدي ليه ازعل
رعد:طيب شقلتي اكلمك ..؟
لين " لآزم اسوي خطتنآ عشآن آعرف " وبسرعه قآلت:آييه عآدي آنآ صرآحه ودي احكي لآحد بس بشرط
رعد خآف:آيش هوو ؟
لين:آنت تقولي بعد كل شي
رعد:آووك
جآت ليآن:هآ عسا ما طاولت
لين+رعد:لآآ
ليآن:كويـس
لين:يالله ليان نرجع تأخرنآ
رعد:لآ قعدو تو آلنآس .. والله آني آرتآح لمآ آقعد معآكم آحسكم خوآتي
لين حست وده تلمه تحس آنه هذا اخوهآ و بذآت انه عاد الكلمه مريتين
آمآ ليآن قآعده تحآول تفهم كلآمه آذآ كآن يكذب او صادق
ليآن:معليش رعد بس آحنآ تأخرنآ نشوف على خير
رعد:لآ تقطوعني عآد
ليآن:آن شاء الله "و بعدهآ آطلعوو "
آمآ رعد بعد مآ آختفو آلبنآت من عينيه آبتسم آبتسآمه آلنجآح و آنه قدر ينفذ اول خطوه من خطته "و قدرت آجيب راسك يا لين " و بعدهآ قآم على آلهوتيل عشان بالليل يكلم لين"
آمآ عند آلبنآت بآلسيآره ..
ليآن:صآر شي بعد ما قمت .؟
لين بملل:آي صآر و بالليل بيكلمني
ليآن:آييي زين كويس هاذي اول خطوه من خطتنآ
لين:والله اني خآيفه .. تدرين لو يدري بندر ذبحني
ليآن:شدرآه آذا انتي ما قلتي له
لين:بس اعتبر قاعده اخونه !
ليآن:لآ آنتي قآعده تسوين شي يمكن يطلع هذا اخوك
لين:يارب يطلع كذآ .. اليوم لما قال كأني خواتي عورني قلبي
ليآن:حتى انا بس ما ادري اذا هو يكذب او لا
لين:آلله يستر صرآحه
ليان:مآ عليك آن شاء الله كل شي من صالحنا على الاقل هذا ولا نروح للمآفيا يا المتهوره
لين:عندي اروح المافيا ولا اخون الي حبيته طيب !!
ليان:ما راح يدري صدقيني .. ما قلت لك عن بدوري
لين:آوهه صار بدوري لآ شكلكم رضيتوو
ليآن:آيي رضاني فديته
لين:كويس و ان شاء الله ما تتهآوشون
ليآن:ههههههههههههههههههههه آن شاء الله .. ويالله انزلي
لين:طيب
"و آنزلووو و كل وحده رآحت على غرفتهآ عشآن تنآم طبعاً ليآن على طول نآمت "
عنـد لين آللبست و تنتظر رعد يتصل عليهآ عشان تنفذ خطتهآ دقآيق و آتصل عليهآ
رعد:آلوو
لين:هلآآ
رعد:هلآ فيك .. آمم مآ آبي آطول عليك عشان عندك جآمعه ف اختصري ويالله تكلمي لي
لين:طيب ليه مو انت الي تتكلم
رعد:آوك مو مشكله .. شتبين آتكلم عنه
لين:عن حيآتك
رعد:كيف حيآتي ..؟
لين:يعني آمك ابوك عندك خوات و كذآ يعني
رعد آرتبك:آمي و ابوي و آهلي بختصآر كلهم توفوو
لين حست آفقدت آمل آنهآ آخوهآ بعد ما قال "توفو":آهآ يآ حياتي من متى طيب
رعد ارتبك آكثر:من زمآن من زمآن
لين:و انت الي بقيت منهم .. ؟
رعد:آي
لين:طيب بقولك شي .. آنآ آحسك زي صفات و حتى تشبه شخص يقرب لي
رعد:آيش يقرب لك .. ؟
لين:آخووي و آظن ليآن قالت لك
رعد:آي آي قآلت لي .. طيب اخوك من متى ميت
لين:من كم سنه بس آنآ مآ آحس انه ميت "و سكتت شوي"
رعد:شفيك سكتي .. ؟
لين:لآني تعبت نفسياً
رعد:ليه لين انا ما اتصلت عليك الا تقولين كل الي بقلبك
لين:بصفتك ايش ..؟
رعد:آخوووك
لين:ككآن زين .. استأذ رعد انا بسكر عندي جامعه بكرا عن اذنك "وسكرت"
سكرت منه و قطت الجوال و صآرت تبكي " ليه يارب ليه يصير معانا كذا .. يارب هو ركآن يارب هو " شآفت سآعه 3 الفجر على طول حطت راسها و نامت
نهآية آلبآرت **
رعد ايش نآوي عليه؟
هل هو بس يبي يعلق لين فيه او شي ثاني؟
ليآن و بدر ايش بيصير عليهم؟
بندر هل بيلاحظ علاقة لين ب رعد ..؟
بندر لو درا ايش ممكن يسوي .. ؟
آنتظرونــــي بارت جديد
كآتبتكم:عآشقه نفسهآ
الـــــــــبـــــارت الخـــــامــــ15ـــس عــــشــر
ليان ما هان عليها تشؤف أختها ما فطرت وقفت السيارة عند ستار بكس
لين : على وين ؟
ليان : بجيب لي فطور و نزلت بدون لا تسمع لها كلمة
لين فتحت إلبيبي شافت بندر ما كلمها تنهدت بضيق و طنشت
ليان رجعت و بيدها كوبين و فطيرة : أمسكي
لين باستغراب : كل هذا بتآكلين ؟
ليان بابتسامه : و من متى أنا لما أقوم أكل أخذي جبت لك موكا و ساندويتش
لين أبتسمت : الله لا يحرمني منك يا دنيتي
ليان حركت : أمين حبيبتي ولا منك و فتحت جوالها شافت فيه مكالمة دقت على الرقم
فهد : أهلا أهلا
ليان : هلأ والله كيفك ؟
فهد : تمام
ليان : الله يديم
فهد : تسلمين في الطريق للجامعه ؟
ليان : ايوة ليه ؟ فيه شيء !
فهد : ايه في مناقصه برسلها لك بالفاكس عشان توقعون عليها
ليان : أممممم بشوف إيش المناقصه و مع مين و أرد لك خبر
فهد : طيب إلي تشوفينه أخليك الحين
ليان : بحفظ الله
وصــــلوا الجامعه و كل وحدة راحت على الكلاس حقها و نفس الشي الشباب
في الفندق رعد صحى من النوم و هو رايق جداً طلب له فطور و راح يتحمم و صلى و طلع للبلكونه يتفطر و يفكر في لين و ليان
بعد ساعتين كان وقت بريك في الكافتيريا لين و ليان جالسين و كل وحدة ضايق صدرها من جهه
لين : ليان إيش اسوي مع بندر
ليان مالها خلق : كيفك سوي إلي تبين
جا خالد و هو مبتسم : صباح الخير على أجمل توأم
ليان أبتسمت حبت هالشخص : هلأ والله صباح النور
خالد : وش فيك لين ؟
لين انصدمت : مافيني شيء
خالد بإصرار : إلا فيك مبين من عيونك
لين : لا عادي بس جالسه احاتي لأن عندي اليوم شغل كثير ما كأنه ثاني يوم
خالد : لازم تتعودين
جت ريما شلتها " وجدان و هدى " :
Good morning all
الكل : صباح النور
ريما : وين الباقي ؟
خالد : ما أعرف راح أكلمهم و بالفعل بظرف 5 دقايق الكل موجود " بدر ، بندر ، سعود "
خالد : شفتوا الجامعه بنات ؟
ليان : لا لسئ ما اكتشفنا شيء لفت تبي تشوف بدر لقته يناظرها طنشت
أما لين ما شالت عيونها عن بندر و بندر حاس فيها بس يبي يأدبها
خالد : لالالا مو كلام هذا قوموا يا شباب نوري البنوتات
و الكل امتثل لأوامر خالد و صار يوريهم الكلاسات لين وصلوا كلاس الموسيقى
خالد : هنا عاد عشق سعود كلاس الموسيقى
سعود ابتسم : أي والله يا حبي له هالكلاس
ليان أبتسمت دخلت داخل و فتحت البيانو لمسته بنعومة و بدأ يطلع أصوات البيانو غمضت عيونها و بدت تعززف جت لين و وقفت عندها و غنت علئ الموسيقى : أحاول أخفي إحساسي لكن بالعشق مفضوح
بندر قلبه صار ينبض وده يضمها قدام كل هالناس مصدوم من روعة صوتها و نعومته
سعود ما كان أقل من صدمه في ليان إلي تعزف و كأنها محترفة و نفس الشي بدر
بعد ما خلصت الأغنية لين و لين فتحوا عيونهم و سمعوا صوت تصفيق
ليان و لين ابتسموا
سعود بإعجاب : وااو ليان ما توقعت انك خبيرة بالعزف جا أحد ينافسني
ليان : تسلم عندي خبرة بسيطة
بندر ما قدر يقسئ عليها ابتسم لها : لين مشالله عليك صرراحه أهنيك و صفق
لين طارت من الفرحه أبتسمت : شكرا و همست بصوت محد يسمعه و أنا أسفة
بندر ابتسم لها
بدر قرب و هو خايف من ردة فعلها : عندك موهبة حلوة
ليان لفت بغرور أبتسمت ابتسامة سخرية و طنشته و طلعوا من الغرفة
جلسوا في الكافتيريا
وجدان : خلونا نلعب لعبه
لين : إيش هي ؟
وجدان : أحد عنده علبة موية ؟
سعود : ايوة أنا عندي و مد يده لها
وجدان أخذتها
ليان : إيش اللعبه ؟
وجدان : جرأة و صراحه هاه موافقين
الكل : آية
و بدت تفر العلبه صار سعود يسأل ليان
وجدان : يالله سعود أسأل
سعود : جرأة و لا صراحه ؟
ليان : صراحه
سعود : إنتي في علاقة حب ؟
ليان ما عرفت وش ترد : ممكن
سعود : لا أبي إجابة صريحة يا أي يا لا
بدر كان مترقب جوابها
قطع عليهم صوت : صباح الخير
لين فزت : استاذ رعد
رعد و عيونه تآكلها : ايوة جاي لكم ممكن شوي إنتي و آنسة ليان !
ليان أبتسمت : مافي مشكله عن أذنكم و طلعوا معاه
بندر عصب و بدر مو أحسن منه
جلسوا في مكان بعيد
رعد : أنا أسف أمس تركتكم فجاءة بس صارت لي ظروف
لين : لا عادي
أما ليان عذره ما طاف عليها
رعد : كيفك يا لين !
لين : كويسه انت كيفك
رعد : تمام
لين : الله يديم
رعد : ليان وش فيك ؟
ليان بهدوء : ما فيني شيء
رعد : إيش عندكم اليوم ؟
لين : أنا عندي homework
ليان : أنا عندي presentation
رعد : أوووه
ليان : في شيء استاذ رعد ؟
رعد : أول شيء بدون استاذ ثاني شيء كان ودي نطلع نتعشئ مع بعض أعوضكم عن أمس
ليان : ما أعرف إيش رأيك !
لين : أمممم ما اتوقع نقدر
رعد : يالله عاد بلاش دلع ما عندكم شيء كثير
لين : طيب
رعد ابتسم : طيب عطيني رقمك
لين : ليه ؟
رعد : عشان أكلمك نتفق
ليان عطت لين نظرة
لين : ايوة ما في مشاكل و عطته رقمها
رعد : أخليكم أجل بروح الحين عندي اجتماع
لين + ليان : مع السلامه
و غاب رعد عن نظرهم
ليان : أوووه كويس
لين : الله يستر والله أني خايفة من خطتك
ليان : بعطيك نصيحة اتبعيها في كل شيء
لين : إيش هي ؟
ليان : إذا تبين توصلين لشئ لازم تضحين بشي
لين : يعني إنتي ضحيتي بنفسك عشان حبك لجاسم
ليان عطت لين نظرة
لين انتبهت و قالت بارتباك : ليان أنا
ليان بعصبيه مكتومه : انتهى الموضوع
لين مسكت يدها : ليان بليز افهميني ما كــ
ليان فكت يدها بهدوء : لين أنا عندي محاظرة عن أذنك و مشت و تركتها
و هي تمشي قابلت بدر
بدر : ليان ممكن أكلمك !
ليان بحزن : في شيء نسيت تقوله عن أهلي ؟
بدر بندم : أنا أسف
ليان بهدوء : حصل خير عن أذنك
بدر مسك يدها ليان رفعت عينها ليدا و ناظرت فيه بدر انتبه و فك يدها : أنا أسف ما كان قصدي بس ما أبيك تزعلين مني الله يخليك
ليان : مستعده أسامحك بس بشرط !
بدر : إيش هو !
ليان : تنتبه ثاني مرة لكلامك لأن دائما أنا أعطي الشخص فرصتين و بعدها خلاص
بدر ابتسم : ولا يهمك يا روحي
ليان أبتسمت وسط زعلها من أختها : عن أذنك عندي محاظرة
بدر : روحي و القلب معاك
ليان : هههههه يالله باي و راحت محاظرتها
في الليل لين و ليان يلبسون
لين لبست بنطلون بعد ما استاذنت من بندر " بندر شخص ما يحب لين تلبس قصير " بنطلون لونه بيج و قميص وردي فاتح و روج وردي و شعرها سوته شينيون
في ال bbm
لين : حبيبي أنا بطلع تامر شيء !
بندر : سلامتك يا روحي انتبهي لنفسك و بليز لين انتبهي لجوالك
لين : بندر يا روحي انت ما أقدر أمسك الجوال قدام الرجال عيب
بندر : أمممممم طيب حبيبتي إذا رجعتي عطيني بنق
لين : تامر في شيء ثاني !
بندر : ايه !
لين : إيش هو ؟
بندر أرسل " voice note " : أحبك و أعشقك و أموت فيك
لين لما سمعته قلب وجهها : و أنا بعد
بندر : أرسليها مثلي صوت
لين : لما أرجع " فيس مستحي "
بندر : هههههههه طيب بحفظ الله
لين : انتبه لنفسك حبيبي
بندر : و إنتي بعد
ليان لبست تنورة أسود و قميص أبيض و فوقه جاكيت فخم شكلها كثير و ميك اب نعوم شعرها فرقته بالنص و برمته و ربطته
سمعت تلفونها يدق
ليان : الو
بدر : مرحبا
ليات أبتسمت و هي قدام المراية : مراحب شخبارك !
بدر بارتياح : تمام من سمعت صوتك
ليان : الله يديم
بدر بهمس : تدومين لي
ليان تحس وجهها قلب : ميرسي
بدر : ها وينك الحين
ليان : قدام المراية جالسه
بدر : ممكن طلب ؟
ليان : أمر !
بدر : بلاش ميك اب بليز و لا تلبسين تنورة
ليان تنهدت : ميك اب ممكن لا حاطه نعوم جدا كأنه طبيعي و التنورة ما أحب البس بنطلون يفصل جسمي
بدر : يعني التنورة ما تطلع ساقك !!
ليان : نتفاهم بعدين لأني تأخرت
بدر : انتبهي لنفسك
ليان : و انت بعد و سكرت
طلعت ليآن من غرفتهآ شآفت توأمهآ تنتظرهآ
ليآن:خلصتي ..؟
لين:آيوه
ليآن:يالله آجل نروح
لين:يالله "و وبعدهآ آطلعو"
عنـد رعـد .. كآنت منتظرهم بـأحر من آلجمر
ربع سآعه ولمحو و شآفهم جآين من طريقه
رعد:آهلين "و صآفحهم"
آلتوأم:هلآ فيك
رعد:آنآ آتأسف مرآ ثآنيه على الي صار آمس
ليآن بثقه:لآ عآدي ..
رعد كان يتأمل لين و حركآتها و نظرته له و من دآخله يقول"خآيف من نظرآتك لي يا لين":ايش تشربون
ليآن:آي ششي
رعد:لين شفيك سآكته .؟ فيك شي
لين بهدوء:لآ مآ فيني شي
رعد:طيب ايش تشربين ؟
لين بنفس الهدوء:عآدي آي شي على ذوقك
رعد:طيب "و ندا القارسون و طلب لهم "
ليآن:آيووآ استاذ رعد ايش تبي نتكلم عنه
رعد:قلت لك بدون استاذ
ليان:ههههه نسيت آوكي رعد ايش تبي نتكلم عنه
رعد:مدري آيش تبين نتكلم عنه
ليآن:آمم تكلم لي شلون وصلت هآلمكآن
رعد:" وصآر يقولهآ"
ليآن:وآآآو آن شاء الله اصير نفسك
رعد:هههههههه آن شاء الله بتصرين آحسن مني بعد
ليآن:طيب آنآ بروح آلتوآليت و بجي
رعد:حذي رآحتك "و بعدهآ رآحت "
رعد:لين شفيك سآكته
لين بطفش:لآني مآ آحب سوآلفكم هآذي
رعد:ههههههه طيب آسفين
لين:طيب
رعد:لين ليه آحس عيونك فيها كثير حكي
لين:عيوني آنآ
رعد:آي عيونك و آحس فيهآ حزن بعد .. عيونك مآ يستآهلهآ آلآ آلفرح
لين نزلت رآسهآ:هذآ الي ربي كآتبه
رعد:عآدي اكلمك اليوم بالليل و تقولين لي آعتبريني آخو لك
لين عورهآ قلبهآ لمآ قآل "آعتبريني اخو لك" مو يمكن آنت آخو صدق آهه ياربي بس جرئ يبي يكلمني خير وين قاعدين والله لو يدري بندر ذبحني
رعد:لين وين رحتي ليكون زعلتك ..؟
لين صحت من الي فيه:ههآ لآ عآدي ليه ازعل
رعد:طيب شقلتي اكلمك ..؟
لين " لآزم اسوي خطتنآ عشآن آعرف " وبسرعه قآلت:آييه عآدي آنآ صرآحه ودي احكي لآحد بس بشرط
رعد خآف:آيش هوو ؟
لين:آنت تقولي بعد كل شي
رعد:آووك
جآت ليآن:هآ عسا ما طاولت
لين+رعد:لآآ
ليآن:كويـس
لين:يالله ليان نرجع تأخرنآ
رعد:لآ قعدو تو آلنآس .. والله آني آرتآح لمآ آقعد معآكم آحسكم خوآتي
لين حست وده تلمه تحس آنه هذا اخوهآ و بذآت انه عاد الكلمه مريتين
آمآ ليآن قآعده تحآول تفهم كلآمه آذآ كآن يكذب او صادق
ليآن:معليش رعد بس آحنآ تأخرنآ نشوف على خير
رعد:لآ تقطوعني عآد
ليآن:آن شاء الله "و بعدهآ آطلعوو "
آمآ رعد بعد مآ آختفو آلبنآت من عينيه آبتسم آبتسآمه آلنجآح و آنه قدر ينفذ اول خطوه من خطته "و قدرت آجيب راسك يا لين " و بعدهآ قآم على آلهوتيل عشان بالليل يكلم لين"
آمآ عند آلبنآت بآلسيآره ..
ليآن:صآر شي بعد ما قمت .؟
لين بملل:آي صآر و بالليل بيكلمني
ليآن:آييي زين كويس هاذي اول خطوه من خطتنآ
لين:والله اني خآيفه .. تدرين لو يدري بندر ذبحني
ليآن:شدرآه آذا انتي ما قلتي له
لين:بس اعتبر قاعده اخونه !
ليآن:لآ آنتي قآعده تسوين شي يمكن يطلع هذا اخوك
لين:يارب يطلع كذآ .. اليوم لما قال كأني خواتي عورني قلبي
ليآن:حتى انا بس ما ادري اذا هو يكذب او لا
لين:آلله يستر صرآحه
ليان:مآ عليك آن شاء الله كل شي من صالحنا على الاقل هذا ولا نروح للمآفيا يا المتهوره
لين:عندي اروح المافيا ولا اخون الي حبيته طيب !!
ليان:ما راح يدري صدقيني .. ما قلت لك عن بدوري
لين:آوهه صار بدوري لآ شكلكم رضيتوو
ليآن:آيي رضاني فديته
لين:كويس و ان شاء الله ما تتهآوشون
ليآن:ههههههههههههههههههههه آن شاء الله .. ويالله انزلي
لين:طيب
"و آنزلووو و كل وحده رآحت على غرفتهآ عشآن تنآم طبعاً ليآن على طول نآمت "
عنـد لين آللبست و تنتظر رعد يتصل عليهآ عشان تنفذ خطتهآ دقآيق و آتصل عليهآ
رعد:آلوو
لين:هلآآ
رعد:هلآ فيك .. آمم مآ آبي آطول عليك عشان عندك جآمعه ف اختصري ويالله تكلمي لي
لين:طيب ليه مو انت الي تتكلم
رعد:آوك مو مشكله .. شتبين آتكلم عنه
لين:عن حيآتك
رعد:كيف حيآتي ..؟
لين:يعني آمك ابوك عندك خوات و كذآ يعني
رعد آرتبك:آمي و ابوي و آهلي بختصآر كلهم توفوو
لين حست آفقدت آمل آنهآ آخوهآ بعد ما قال "توفو":آهآ يآ حياتي من متى طيب
رعد ارتبك آكثر:من زمآن من زمآن
لين:و انت الي بقيت منهم .. ؟
رعد:آي
لين:طيب بقولك شي .. آنآ آحسك زي صفات و حتى تشبه شخص يقرب لي
رعد:آيش يقرب لك .. ؟
لين:آخووي و آظن ليآن قالت لك
رعد:آي آي قآلت لي .. طيب اخوك من متى ميت
لين:من كم سنه بس آنآ مآ آحس انه ميت "و سكتت شوي"
رعد:شفيك سكتي .. ؟
لين:لآني تعبت نفسياً
رعد:ليه لين انا ما اتصلت عليك الا تقولين كل الي بقلبك
لين:بصفتك ايش ..؟
رعد:آخوووك
لين:ككآن زين .. استأذ رعد انا بسكر عندي جامعه بكرا عن اذنك "وسكرت"
سكرت منه و قطت الجوال و صآرت تبكي " ليه يارب ليه يصير معانا كذا .. يارب هو ركآن يارب هو " شآفت سآعه 3 الفجر على طول حطت راسها و نامت
نهآية آلبآرت **
رعد ايش نآوي عليه؟
هل هو بس يبي يعلق لين فيه او شي ثاني؟
ليآن و بدر ايش بيصير عليهم؟
بندر هل بيلاحظ علاقة لين ب رعد ..؟
بندر لو درا ايش ممكن يسوي .. ؟
آنتظرونــــي بارت جديد
كآتبتكم:عآشقه نفسهآ