ككاملله :: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

الـــــــــبـــــارت الخـــــامــــ15ـــس عــــشــر

ليان ما هان عليها تشؤف أختها ما فطرت وقفت السيارة عند ستار بكس
لين : على وين ؟
ليان : بجيب لي فطور و نزلت بدون لا تسمع لها كلمة
لين فتحت إلبيبي شافت بندر ما كلمها تنهدت بضيق و طنشت
ليان رجعت و بيدها كوبين و فطيرة : أمسكي
لين باستغراب : كل هذا بتآكلين ؟
ليان بابتسامه : و من متى أنا لما أقوم أكل أخذي جبت لك موكا و ساندويتش
لين أبتسمت : الله لا يحرمني منك يا دنيتي
ليان حركت : أمين حبيبتي ولا منك و فتحت جوالها شافت فيه مكالمة دقت على الرقم
فهد : أهلا أهلا
ليان : هلأ والله كيفك ؟
فهد : تمام
ليان : الله يديم
فهد : تسلمين في الطريق للجامعه ؟
ليان : ايوة ليه ؟ فيه شيء !
فهد : ايه في مناقصه برسلها لك بالفاكس عشان توقعون عليها
ليان : أممممم بشوف إيش المناقصه و مع مين و أرد لك خبر
فهد : طيب إلي تشوفينه أخليك الحين
ليان : بحفظ الله

وصــــلوا الجامعه و كل وحدة راحت على الكلاس حقها و نفس الشي الشباب

في الفندق رعد صحى من النوم و هو رايق جداً طلب له فطور و راح يتحمم و صلى و طلع للبلكونه يتفطر و يفكر في لين و ليان

بعد ساعتين كان وقت بريك في الكافتيريا لين و ليان جالسين و كل وحدة ضايق صدرها من جهه

لين : ليان إيش اسوي مع بندر
ليان مالها خلق : كيفك سوي إلي تبين
جا خالد و هو مبتسم : صباح الخير على أجمل توأم
ليان أبتسمت حبت هالشخص : هلأ والله صباح النور
خالد : وش فيك لين ؟
لين انصدمت : مافيني شيء
خالد بإصرار : إلا فيك مبين من عيونك
لين : لا عادي بس جالسه احاتي لأن عندي اليوم شغل كثير ما كأنه ثاني يوم
خالد : لازم تتعودين
جت ريما شلتها " وجدان و هدى " :
Good morning all
الكل : صباح النور
ريما : وين الباقي ؟
خالد : ما أعرف راح أكلمهم و بالفعل بظرف 5 دقايق الكل موجود " بدر ، بندر ، سعود "
خالد : شفتوا الجامعه بنات ؟
ليان : لا لسئ ما اكتشفنا شيء لفت تبي تشوف بدر لقته يناظرها طنشت
أما لين ما شالت عيونها عن بندر و بندر حاس فيها بس يبي يأدبها
خالد : لالالا مو كلام هذا قوموا يا شباب نوري البنوتات
و الكل امتثل لأوامر خالد و صار يوريهم الكلاسات لين وصلوا كلاس الموسيقى
خالد : هنا عاد عشق سعود كلاس الموسيقى
سعود ابتسم : أي والله يا حبي له هالكلاس
ليان أبتسمت دخلت داخل و فتحت البيانو لمسته بنعومة و بدأ يطلع أصوات البيانو غمضت عيونها و بدت تعززف جت لين و وقفت عندها و غنت علئ الموسيقى : أحاول أخفي إحساسي لكن بالعشق مفضوح
بندر قلبه صار ينبض وده يضمها قدام كل هالناس مصدوم من روعة صوتها و نعومته
سعود ما كان أقل من صدمه في ليان إلي تعزف و كأنها محترفة و نفس الشي بدر
بعد ما خلصت الأغنية لين و لين فتحوا عيونهم و سمعوا صوت تصفيق
ليان و لين ابتسموا

سعود بإعجاب : وااو ليان ما توقعت انك خبيرة بالعزف جا أحد ينافسني
ليان : تسلم عندي خبرة بسيطة
بندر ما قدر يقسئ عليها ابتسم لها : لين مشالله عليك صرراحه أهنيك و صفق
لين طارت من الفرحه أبتسمت : شكرا و همست بصوت محد يسمعه و أنا أسفة
بندر ابتسم لها

بدر قرب و هو خايف من ردة فعلها : عندك موهبة حلوة
ليان لفت بغرور أبتسمت ابتسامة سخرية و طنشته و طلعوا من الغرفة

جلسوا في الكافتيريا
وجدان : خلونا نلعب لعبه
لين : إيش هي ؟
وجدان : أحد عنده علبة موية ؟
سعود : ايوة أنا عندي و مد يده لها
وجدان أخذتها
ليان : إيش اللعبه ؟
وجدان : جرأة و صراحه هاه موافقين
الكل : آية
و بدت تفر العلبه صار سعود يسأل ليان
وجدان : يالله سعود أسأل
سعود : جرأة و لا صراحه ؟
ليان : صراحه
سعود : إنتي في علاقة حب ؟
ليان ما عرفت وش ترد : ممكن
سعود : لا أبي إجابة صريحة يا أي يا لا
بدر كان مترقب جوابها
قطع عليهم صوت : صباح الخير
لين فزت : استاذ رعد
رعد و عيونه تآكلها : ايوة جاي لكم ممكن شوي إنتي و آنسة ليان !
ليان أبتسمت : مافي مشكله عن أذنكم و طلعوا معاه
بندر عصب و بدر مو أحسن منه

جلسوا في مكان بعيد
رعد : أنا أسف أمس تركتكم فجاءة بس صارت لي ظروف
لين : لا عادي
أما ليان عذره ما طاف عليها
رعد : كيفك يا لين !
لين : كويسه انت كيفك
رعد : تمام
لين : الله يديم
رعد : ليان وش فيك ؟
ليان بهدوء : ما فيني شيء
رعد : إيش عندكم اليوم ؟
لين : أنا عندي homework
ليان : أنا عندي presentation
رعد : أوووه
ليان : في شيء استاذ رعد ؟
رعد : أول شيء بدون استاذ ثاني شيء كان ودي نطلع نتعشئ مع بعض أعوضكم عن أمس
ليان : ما أعرف إيش رأيك !
لين : أمممم ما اتوقع نقدر
رعد : يالله عاد بلاش دلع ما عندكم شيء كثير
لين : طيب
رعد ابتسم : طيب عطيني رقمك
لين : ليه ؟
رعد : عشان أكلمك نتفق
ليان عطت لين نظرة
لين : ايوة ما في مشاكل و عطته رقمها
رعد : أخليكم أجل بروح الحين عندي اجتماع
لين + ليان : مع السلامه
و غاب رعد عن نظرهم
ليان : أوووه كويس
لين : الله يستر والله أني خايفة من خطتك
ليان : بعطيك نصيحة اتبعيها في كل شيء
لين : إيش هي ؟
ليان : إذا تبين توصلين لشئ لازم تضحين بشي
لين : يعني إنتي ضحيتي بنفسك عشان حبك لجاسم
ليان عطت لين نظرة
لين انتبهت و قالت بارتباك : ليان أنا
ليان بعصبيه مكتومه : انتهى الموضوع
لين مسكت يدها : ليان بليز افهميني ما كــ
ليان فكت يدها بهدوء : لين أنا عندي محاظرة عن أذنك و مشت و تركتها
و هي تمشي قابلت بدر
بدر : ليان ممكن أكلمك !
ليان بحزن : في شيء نسيت تقوله عن أهلي ؟
بدر بندم : أنا أسف
ليان بهدوء : حصل خير عن أذنك
بدر مسك يدها ليان رفعت عينها ليدا و ناظرت فيه بدر انتبه و فك يدها : أنا أسف ما كان قصدي بس ما أبيك تزعلين مني الله يخليك
ليان : مستعده أسامحك بس بشرط !
بدر : إيش هو !
ليان : تنتبه ثاني مرة لكلامك لأن دائما أنا أعطي الشخص فرصتين و بعدها خلاص
بدر ابتسم : ولا يهمك يا روحي
ليان أبتسمت وسط زعلها من أختها : عن أذنك عندي محاظرة
بدر : روحي و القلب معاك
ليان : هههههه يالله باي و راحت محاظرتها

في الليل لين و ليان يلبسون

لين لبست بنطلون بعد ما استاذنت من بندر " بندر شخص ما يحب لين تلبس قصير " بنطلون لونه بيج و قميص وردي فاتح و روج وردي و شعرها سوته شينيون
في ال bbm
لين : حبيبي أنا بطلع تامر شيء !
بندر : سلامتك يا روحي انتبهي لنفسك و بليز لين انتبهي لجوالك
لين : بندر يا روحي انت ما أقدر أمسك الجوال قدام الرجال عيب
بندر : أمممممم طيب حبيبتي إذا رجعتي عطيني بنق
لين : تامر في شيء ثاني !
بندر : ايه !
لين : إيش هو ؟
بندر أرسل " voice note " : أحبك و أعشقك و أموت فيك
لين لما سمعته قلب وجهها : و أنا بعد
بندر : أرسليها مثلي صوت
لين : لما أرجع " فيس مستحي "
بندر : هههههههه طيب بحفظ الله
لين : انتبه لنفسك حبيبي
بندر : و إنتي بعد

ليان لبست تنورة أسود و قميص أبيض و فوقه جاكيت فخم شكلها كثير و ميك اب نعوم شعرها فرقته بالنص و برمته و ربطته

سمعت تلفونها يدق
ليان : الو
بدر : مرحبا
ليات أبتسمت و هي قدام المراية : مراحب شخبارك !
بدر بارتياح : تمام من سمعت صوتك
ليان : الله يديم
بدر بهمس : تدومين لي
ليان تحس وجهها قلب : ميرسي
بدر : ها وينك الحين
ليان : قدام المراية جالسه
بدر : ممكن طلب ؟
ليان : أمر !
بدر : بلاش ميك اب بليز و لا تلبسين تنورة
ليان تنهدت : ميك اب ممكن لا حاطه نعوم جدا كأنه طبيعي و التنورة ما أحب البس بنطلون يفصل جسمي
بدر : يعني التنورة ما تطلع ساقك !!
ليان : نتفاهم بعدين لأني تأخرت
بدر : انتبهي لنفسك
ليان : و انت بعد و سكرت

طلعت ليآن من غرفتهآ شآفت توأمهآ تنتظرهآ
ليآن:خلصتي ..؟
لين:آيوه
ليآن:يالله آجل نروح
لين:يالله "و وبعدهآ آطلعو"



عنـد رعـد .. كآنت منتظرهم بـأحر من آلجمر
ربع سآعه ولمحو و شآفهم جآين من طريقه
رعد:آهلين "و صآفحهم"
آلتوأم:هلآ فيك
رعد:آنآ آتأسف مرآ ثآنيه على الي صار آمس
ليآن بثقه:لآ عآدي ..
رعد كان يتأمل لين و حركآتها و نظرته له و من دآخله يقول"خآيف من نظرآتك لي يا لين":ايش تشربون
ليآن:آي ششي
رعد:لين شفيك سآكته .؟ فيك شي
لين بهدوء:لآ مآ فيني شي
رعد:طيب ايش تشربين ؟
لين بنفس الهدوء:عآدي آي شي على ذوقك
رعد:طيب "و ندا القارسون و طلب لهم "
ليآن:آيووآ استاذ رعد ايش تبي نتكلم عنه
رعد:قلت لك بدون استاذ
ليان:ههههه نسيت آوكي رعد ايش تبي نتكلم عنه
رعد:مدري آيش تبين نتكلم عنه
ليآن:آمم تكلم لي شلون وصلت هآلمكآن
رعد:" وصآر يقولهآ"
ليآن:وآآآو آن شاء الله اصير نفسك
رعد:هههههههه آن شاء الله بتصرين آحسن مني بعد
ليآن:طيب آنآ بروح آلتوآليت و بجي
رعد:حذي رآحتك "و بعدهآ رآحت "
رعد:لين شفيك سآكته
لين بطفش:لآني مآ آحب سوآلفكم هآذي
رعد:ههههههه طيب آسفين
لين:طيب
رعد:لين ليه آحس عيونك فيها كثير حكي
لين:عيوني آنآ
رعد:آي عيونك و آحس فيهآ حزن بعد .. عيونك مآ يستآهلهآ آلآ آلفرح
لين نزلت رآسهآ:هذآ الي ربي كآتبه
رعد:عآدي اكلمك اليوم بالليل و تقولين لي آعتبريني آخو لك
لين عورهآ قلبهآ لمآ قآل "آعتبريني اخو لك" مو يمكن آنت آخو صدق آهه ياربي بس جرئ يبي يكلمني خير وين قاعدين والله لو يدري بندر ذبحني
رعد:لين وين رحتي ليكون زعلتك ..؟
لين صحت من الي فيه:ههآ لآ عآدي ليه ازعل
رعد:طيب شقلتي اكلمك ..؟
لين " لآزم اسوي خطتنآ عشآن آعرف " وبسرعه قآلت:آييه عآدي آنآ صرآحه ودي احكي لآحد بس بشرط
رعد خآف:آيش هوو ؟
لين:آنت تقولي بعد كل شي
رعد:آووك
جآت ليآن:هآ عسا ما طاولت
لين+رعد:لآآ
ليآن:كويـس
لين:يالله ليان نرجع تأخرنآ
رعد:لآ قعدو تو آلنآس .. والله آني آرتآح لمآ آقعد معآكم آحسكم خوآتي
لين حست وده تلمه تحس آنه هذا اخوهآ و بذآت انه عاد الكلمه مريتين
آمآ ليآن قآعده تحآول تفهم كلآمه آذآ كآن يكذب او صادق
ليآن:معليش رعد بس آحنآ تأخرنآ نشوف على خير
رعد:لآ تقطوعني عآد
ليآن:آن شاء الله "و بعدهآ آطلعوو "

آمآ رعد بعد مآ آختفو آلبنآت من عينيه آبتسم آبتسآمه آلنجآح و آنه قدر ينفذ اول خطوه من خطته "و قدرت آجيب راسك يا لين " و بعدهآ قآم على آلهوتيل عشان بالليل يكلم لين"



آمآ عند آلبنآت بآلسيآره ..
ليآن:صآر شي بعد ما قمت .؟
لين بملل:آي صآر و بالليل بيكلمني
ليآن:آييي زين كويس هاذي اول خطوه من خطتنآ
لين:والله اني خآيفه .. تدرين لو يدري بندر ذبحني
ليآن:شدرآه آذا انتي ما قلتي له
لين:بس اعتبر قاعده اخونه !
ليآن:لآ آنتي قآعده تسوين شي يمكن يطلع هذا اخوك
لين:يارب يطلع كذآ .. اليوم لما قال كأني خواتي عورني قلبي
ليآن:حتى انا بس ما ادري اذا هو يكذب او لا
لين:آلله يستر صرآحه
ليان:مآ عليك آن شاء الله كل شي من صالحنا على الاقل هذا ولا نروح للمآفيا يا المتهوره
لين:عندي اروح المافيا ولا اخون الي حبيته طيب !!
ليان:ما راح يدري صدقيني .. ما قلت لك عن بدوري
لين:آوهه صار بدوري لآ شكلكم رضيتوو
ليآن:آيي رضاني فديته
لين:كويس و ان شاء الله ما تتهآوشون
ليآن:ههههههههههههههههههههه آن شاء الله .. ويالله انزلي
لين:طيب

"و آنزلووو و كل وحده رآحت على غرفتهآ عشآن تنآم طبعاً ليآن على طول نآمت "

عنـد لين آللبست و تنتظر رعد يتصل عليهآ عشان تنفذ خطتهآ دقآيق و آتصل عليهآ
رعد:آلوو
لين:هلآآ
رعد:هلآ فيك .. آمم مآ آبي آطول عليك عشان عندك جآمعه ف اختصري ويالله تكلمي لي
لين:طيب ليه مو انت الي تتكلم
رعد:آوك مو مشكله .. شتبين آتكلم عنه
لين:عن حيآتك
رعد:كيف حيآتي ..؟
لين:يعني آمك ابوك عندك خوات و كذآ يعني
رعد آرتبك:آمي و ابوي و آهلي بختصآر كلهم توفوو
لين حست آفقدت آمل آنهآ آخوهآ بعد ما قال "توفو":آهآ يآ حياتي من متى طيب
رعد ارتبك آكثر:من زمآن من زمآن
لين:و انت الي بقيت منهم .. ؟
رعد:آي
لين:طيب بقولك شي .. آنآ آحسك زي صفات و حتى تشبه شخص يقرب لي
رعد:آيش يقرب لك .. ؟
لين:آخووي و آظن ليآن قالت لك
رعد:آي آي قآلت لي .. طيب اخوك من متى ميت
لين:من كم سنه بس آنآ مآ آحس انه ميت "و سكتت شوي"
رعد:شفيك سكتي .. ؟
لين:لآني تعبت نفسياً
رعد:ليه لين انا ما اتصلت عليك الا تقولين كل الي بقلبك
لين:بصفتك ايش ..؟
رعد:آخوووك
لين:ككآن زين .. استأذ رعد انا بسكر عندي جامعه بكرا عن اذنك "وسكرت"
سكرت منه و قطت الجوال و صآرت تبكي " ليه يارب ليه يصير معانا كذا .. يارب هو ركآن يارب هو " شآفت سآعه 3 الفجر على طول حطت راسها و نامت



نهآية آلبآرت **

رعد ايش نآوي عليه؟
هل هو بس يبي يعلق لين فيه او شي ثاني؟
ليآن و بدر ايش بيصير عليهم؟
بندر هل بيلاحظ علاقة لين ب رعد ..؟
بندر لو درا ايش ممكن يسوي .. ؟

آنتظرونــــي بارت جديد

كآتبتكم:عآشقه نفسهآ
 
إنضم
2 ديسمبر 2012
المشاركات
192
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اهبها واموت عليها
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
 

mich79

New member
إنضم
28 نوفمبر 2010
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
45
الإقامة
my cozy condo
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

حبوبه القصه رووووووووووعه .. بس كأنج حيل طولتي علينا (( فيس زعلان ومعصب ))
متى تحطين لنا بارت ناطره الأحداث على ناااااااااااااااار
 

كتكوتي

New member
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
286
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

اب اب اب اب
وينجً طولتي
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

طوولتي عسى ماشر :(
ناطرينج
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

آلبــآرت آلســآدس 16 عشـــر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صبــآح يوم جديـد على آبطآلي .. "*

صحت طبعاً على صوت منبهآ آدخلت التواليت "وانتو بكراممه"تروشت و آطلعت ولابس"تنوره سوده تحت الركبه و تحت كيلون آسود و قميص ابيض و حطت بروش شينل ذهبي و كعب عالي اسود من شانيل"و صلت و بعدها آرفعت شعرهآ ذيل حصآن و حطت لهآ شوي من آلميكب يعني اي لاينر و بودره و روج ورردي آطلعت متجه لغرفة آختهآ:لين حبيبتي اصحي
لين: ................
ليآن:لين آصصحي يالله جامعه
لين بصوتهآ كل نووم:ههمم
ليان:يالله قومي انا اسحب انك قمتي .. يالله لا نتأخر
لين بتعب:طيب قومي اطلعي و انا بتروش و بلبس و بطلع
ليان:طيب و آطلعت
آدخلت لين التواليت"وآنتو بكرآمه"تروشت و بعدها اطلعت وصلت و لابست تنوره جينز فوق ركبه بشوي و كيلون شفاف و قميص وردي من مآركه بولو و فلات وردي كان شكلهآ كيوت"حطت لها ميك اب برونز و كحل اي لاينر و روج عنآبي و خلت شعرهآ مفتوح و قذلتهآ " غرتهآ " على عينهآ"
آطلعت شافت آختهآ تنتظرهآ بصآله "
لين بتعب:يالله ليان
ليان بخوف:لين شفيك
لين:مآفيني شي بس مآ نمت كويس
ليان:طيب عندك محاظرات واجد
لين:اي عندي لو ما عندي مآ داومت
ليان:طيب حبيبتي الله يعينك
لين:آمين .. يالله نروح
ليان:يالله "و آطلعو توجهو للجامعه"



بآلشقة آلششبآب "
كآنو صآحين بس كل وآحد كآن بغرفة يتعدل للجامعه .. "
عنـد بدر
كان واقف قدآم آلتسريحه حقته يعدل شعره و طالع نفسه لأخير مره
" كآن لابس جينز فاتح بس مو مرا و تيشيرت آخضر مكتوب عليه كلام ب ازرق و خذ معاه بلوفر آزرق عشان لا برد وجزمه بيضه من نايك "
طلع و جلس ينتظر ولد خاله "


عنـد بندر
" كان يشوف شكله لللأخر مره و مقتنع منه "

" كان لابس جينز و تشيرت كحلي من مآركه لآكوست و خذا معاه بلوفر حكلي عشآن لا برد يلبسه و لابس جزمه فريد بيري بيضه "
و طلع : صبآح الخير
بدر:صباح النور
بندر:يالله نشمي .. ؟
بدر:آيي يالله .. " و آطلعووو "


ســآعه بالكثيـــر الكـل كآن بآلجــآمعه و كآآنو بالكلآسسآتهم .. "
بعــد سسآعتين كآن عندهم بريك و آلكل طلع من كلآسسه .. "

تجمعو كلهم بالمكآن الي يجلسون فيه دآييم
سعود:آخبآركم شبآب بنآت .. ؟
آلكل ردو ب اجابت متخلفه: بخير , تمام , مآشي , وآنت ..؟
سعود:بخير ..
ريمآ بدلع:دوم بيبي
سعود:تسلمين ..
خالد:ايووا لا نقعد كذآ .. شخبار التوأم
ليان:بخير
خالد:شفيك لين .. ؟
لين بتعب:تعبآنه شوي
بندر بخوف بس انتبه له ليان و بدر:شفيك
لين:مو نآيمه كويس و غير كذا اليوم عندي كلاسات واجد ما كأنو اليوم 3 يوم لي آفف
ابراهيم:آي ععآدي هذآ شي طبيعي .. آلآ لين اذا في شي مو فاهمته بشرح لكك حتى لو تخصصك غير تخصصي
لين ببتسآمه تعب:ششكراً
خالد:الحيين بسسأل
الكل:اسسأل
خالد:شتبون انتوو انا اقصد التوأم
وجدان:شفيك انت اول مره تشوف توأم
آلكل:ههههههههههههههههههههههههه
هدى:من جـد حسينآ آول مره تشوف جننت التوأم على قولتكك
خآلد:بكيفي طيب .. آلحين اسأل يا التوأم ولا ؟؟
التوأم:آسسأل
خاالد:آلحين البريسزز "التقويم"شلون تسونه هينآ يعني اظن بالرياض بس هينآ شلون ؟؟
ليان:ههههههههه نروح هينآ عيآده و يشدونه لنآ
بدر:آي لآ جيتو تروحون قولوا لنآ انا و بندر عشان نوديكم
ليان بتسليك:طيب آن شاء الله
لين:انا بقوم اشم هوا احس اني انكتمت شوي
ليان:تبين آجي معاك ؟؟
بندر:لآ انا بقوم معاها .. " و بعدهآ قآموو "
ليان بخوف:آلله يستر عليهآ
خالد:انا اقول تاخذينها و تروح شقتكم ارحم
ليان:المشكله تونآ 3 يوم ما نقدر و المشكله بعد انا خلصت محاظراتي
ابراهيم:طيب خلاص ارجعي شقتكم و بعدين تعالي خذيهآ
وجدان:و لين بعيونآ لآ تخافين
ليان بعدم اقتناع:لآ لآ ما اقدر اروح و اخليهآ
هدى:اجل ايش تسوين هينآ .. ؟
سعود:و بذات انو كلنا بعد شوي بندخل محاظراتنا
بدر:انا بقعد معاها
ليان عطته نظره بمعنى شكراً انك بتقعد معاي
بدر ابتسمت لآ شعوري

" قآموو يسولفون "


عنـد لين و بندر بحديقة الجامعه "
بندر بخوف:شفيك
لين:لآ تخآف تعب عادي يعني مو نايمه و بس
بندر:وليه ما نمتي و بذات انو امس بعد ما رجعتي ما كلمتيني ايش كنتي مشغوله فيه
لين برتباك:هآ لا ما انشغلت بشي بس قاعده احل الهومرك
بندر:آههآ كويسس .. و بعدين ليه لآبسه تنوره .؟
لين:كذآ اشتهيت اللبسهآ .. ليه مو حلوو شكلي
بندر بعصبيه:لآ ممو حلوو
لين بصدمه:ليه مو حلوو و ليه معصب
بندر:يعني انا قايل لك لا تلبسين قصير
لين:مو عشاني احبك بسمع كلامك بكل شي انا لبسي عاجبني
بندر:لا بعد كلام جديد
لين:تبيني كذا زين ما تبي براحتك
بندر انصدم من كلامها ما توقع لين تقول هالكلام:انتي متأكده من كلامك
لين قامت:انتي الي حديتني اقول كذا عن اذنك عندي محاظره " ورآحت .. وبعده لحقها "

آدخلت لين و رآحت مكانهم و انتبهة للتوأمها قاعده من بدر
لين:آسفه يمكن قاطعت حديثكم
ليان ببتسآمه:لا عادي
لين:انا بدخل محاظرتي آوكك
ليان:آوك طيب و انا انتظرك هينآ طيب
جا بندر .. "
لين:آوك يالله تيك كير " وعطت نظره بندر وراحت "
بدر:عسى ما فيكم شي
بندر:لآ .. آلمهم انا بروح محاظرتي "ورآح ولا انتظر رد بدر"
بدر:شفيه هذآ ؟؟
ليان:معليه يمكن فيه شي مع لين
بدر:مدري يمكن .. و بعدين انتي كل يوم تحلوين اكثر
ليان بغرور:ههههههه آكييد
بدر:بلا غرور طيب
ليان:هههههههههه طيب حبيبي
بدر:آيش قلتي
ليان:ههههههههههههههههههههه
بدر:قوليهآ قوليهآ يا حلوها منننككك
ليان:خلآص عآد لا تدقق
بدر:طيب حبيبتي .. تعالي ما لقيتي تنوره اقصر منها
ليان برود:لا بصراحه ما لقيت هههههههههه
بدر:ياويلي من برودككك
ليان:طيب بلاش نتهاوش خلنا رايقين كذآ
بدر:طيب
ليان:تدري بدر ساعات اقول ربي دزك لي عشان تساعدني و توقف معاي
بدر:يا حيآتي انا دامني عايش و راسي يشم الهوا بوقف معاك و جنبك و بسااعدك .. الا شسالفه السيد رعد هذا
ليان:ما فيه سالفه كل الفكره انو ان شاء الله بصير نفسه
بدر:آي بس لا تلزق فيك كافي سعود مجنني بنظراته لك
ليان:ههههههههه لا تخاف رعد شكله خاق على لين حتى امس كل نضراته لها
بدر:اي بكيفه
ليان:وبعدين سعود من قلت له انك تقرب لي و هو ما يقرب لي نهائياً
بدر:آحسسن
" تمو يسولفون ولا بد من الهواش بينهم مرت سآعتين و الكل طلع من محاظراته "

آطلعت و هي ميته من التعب خلاص ما تشوف شي تمشي بهدوء و هي تحس خلاص بدتت تسود الدنيآ بعينهآ حآولت تمشي ع الاقل لين توصل لمكان الشله آلمحت مكان الشله و انتبهو له الشله حست انها ما تقدر تمشي آكثر و طآحت مغمى عليهآ
آلكل قآم يركض و اولهم بندر و ليان
ليان بخوف:ليين ليين حبيبتي اصصحي
بندر كان حاط راس لين على فخذه:لين اصحي حبيبتي
لين: ..............
ليان بعصبيه:جيييبو مممآي
خالد:خذي حقتي "و عطاها"
صارت ترش عليهآ مآي شوي شوي حآولت تفتح عينهآ لين
لين بتعب:آبغى مآي
ليان بخوف:طيب حبيبتي اشربي
لين اشربت و حست شوي صحصحت
بندر بخوف:لين يا روحي اكيد مافيك شي
لين بخجل والكل لاحظ الخجل:آي
ليان:طيب تقدرين تمشين .. ؟
لين توهآ بتتكلم بس سبقها بندر:ما راح تمشين انا بشيلك
لين فتحت عيونها:آييش
بندر لف على ليان:معليش ليان انا بشيلها لين تعبانه
ليان ما قدرت تتكلم لان صح هي ما تقدر تشيلهآ و غير كذا تعبانه لين
لين:لآ لآ انا بحاول امشي
بندر:لا تتعآندين
لين:طيب بحاول
بندر بقلل صبر:طيب
لين حاولت تقوم و توها بتمشي الا بطيح بس مسكها من خصرهآ و شالها:ما قلت لك لا تعاندين
لين ماتت حيا ما قدرت تتكلم
ليان شالت اغراض اختها و مشت معاها
آمآ بندر لا اوصف لكم شعوره و هو شايل الحب حقه و بنفس الوقت خايف عليهآ وصل سياره ليان و ركبت لين سياره و بخجل:مره شكراً
بندر:العفو حبيبتي .. ترجعين البيت تنامين على طول طيب حبي
بدر:خلاص احرجت البنت
ليان بغيره:انت شعليك منه صير نفسه وبعدين تكلم
بندر:هذا الي تبيه صح
بدر:انت اسكت طيب و بعدين انتي يالله حركي لين تعبانه
ليان بغرور:طبعاً بحرك ولا تبي اقعد معاك " وبعدها حركت للشقه حقتهم "
بندر:هذا الي تبيه
بدر:انا اذا ما طيحة هذا الغرور ما اكون بدر
بندر:طيب يالله نرجع البيت احس مالي خلق
بدر:ليه بعد كافي توك شايل لين
بندر:اه يا لين والله عذبتني و خوفتني بنفس الوقت
بدر:لا تخاف عليها يمكن تعب عادي .. اليوم نسيت عمرك كثير آحس شله لاحظوو حبكم
بندر:بكيفهم عاد يالله خلنا نروح
بدر:طيب " و بعدههآ رآححو للشقتهم "



" آلـكـل رجـع عـلـى شـقـتـه عـشـآن يـرتـآح "


آلسسآعه 8 آلمسسآء ب لندن "*
صحت لين على صوت جوآلهآ ردت بدون ما تقرا الاسم
: آلسسلآم
لين انصدمت من الصوت و بسرعه قآمت تطالع الاسم:استاذ رعد
رعد:آحنآ شقلنا رعد بدون شي
لين:سوري بس نسيت
رعد:ما علينآ آخبآرك سوري لو دقيت عليك بوقت غلط
لين"وين اصرفها اسف":لآ عآدي
رعد:طيب احنا قلنا شخبارك .. ؟
لين:بخير و انت .. ؟
رعد:بصرآحه مآ آدري ليه دقيت عليك بس حسيت ودي اكلمك
لين:لآ ععآدي ودك تقول ششي .. ؟
رعد:آي بصرآحه
لين:آيـش .. ؟
رعد:آبي آشوفك آقدر .. ؟
لين:طبعاً لآ بصفتك آيش .. آستأذ رعد انا مو مثل البنات الي تعرفهم انا اكبر من هالشي مو عشاني عطيتك رقمي صرت منهم
رعد:طيب انتي شفيك قلبتي انا ما قلت نفسهم ولا حتى توصلينهم لآني آعرفك و حيـل
لين خافت:شقصدك .. ؟
رعد:بعدين تعرفين .. على العموم لآزم الحين اسكر يالله مع السلآمه " وسكر منهآ "
رعد آطلق ضحكته الي هزت غرفته هز و بصوت عالي:عبدالله
عبدالله:سم طال عمرك
رعد:آبيك تجيب كل معلومات تخص ليان و لين
عبدالله:آن شاء الله .. اليوم ما تنام الا كل المعلومات عندك
رعد:هذا الي تعودته منك
عبدالله:تسسلم طال عمرك .. تبي شي عشان اروح اجيب معلومات
رعد:لآ تقدر تروح " وبعدههآ رآح "




عنـد آلبنآت بشقتهم طبعاً لين قالت لأختهآ كل شي
ليآن:والله مآ آدري بس بصرآحه صرت آخآف
لين:كله منك ابلشتيني فيه
ليان:ابلشك بهذا ولا بالمافيا يا قلبي
لين:ياربي منككك ..
ليان:الا تعالي انتي اليوم شفيك مع بندر ؟
لين:كنا متهاوشين بس بعد ما طحت و شالني رضينآ
ليان:هههههههههههههههههه آممآ لمآ شآلكك تووحفه صراحه
لين:وانتي راضي لك عادي
ليان:آي بعد آشيلك انا عشان تذبحيني
لين:ههههههههههههههههههههه بسس والله استحيت .. الا تعالي انتي بعد شفيك على بدر
ليان:رافع ضقطي
لين:كل هو رافع ضقطك .. ! يعني انتي ما ترفعين ضقطه بغرورك
ليان بغرور:طبعاً لاا لآني انا ليآن
لين بطفش:آلا الله يعينه عليك .. انا بروح آكلم بندر آحسن لي
ليآن:طيب و انا بقعد آحل الي عندي
لين:طيب


راحت ليان غرفتها و جلست تحل واجبها و خلصت جلست سرحانه بمستقبلها قطع عليها تلفونها ردت بدون ما تشؤف لأنها مشغولة
ليان : الو
فهد : هلأ طويلة العمر
ليان تذكرت : أووه هلا هلا فهد معليه انشغلت بأمور الجامعه و ما شفت الفاكس الحين بشوفه
"و راحت أخذت الأوراق و طلعت البلكونه"
فهد : أخليك أجل تقرينهم
ليان : أوكي بالسلامه و سكرت منه جلست ساعه سمعت طق على الباب
ليان : تعالي لين
لين بابتسامه : مرحبا وش فيك !
ليان : ولا شيء بس في مناقصه مع شركة أرسل لي إياها فهد و أنا ما بوافق
لين بصدمه : ليه ؟؟؟؟

في شقة الشباب **
بدر : ها كيف الحب
بندر جالس يبحث و مو لمه : كويسه
بدر بطفش : بندر طفشان
بندر خلص : روح كلم ليان
بدر : أمم ما ودك نطلع ؟
بندر : قوم يالله
و راحوا يبدلون
بدر لبس بلوزة صوف أسود و بنطلون بيج و جزمة توس
بندر لبس بنطلون أسود و قميص إزرق فاتح و فوقه جاكيت و طلعوا

عند رعد
عبدالله : طال عمرك
رعد : ها بشر !
عبدالله : هذا ملفاتهم كل شيء تبيه هينا
رعد : أوكي تسلم
عبدالله : خدامك طال عمرك
رعد : لا هنت
طلع عبدالله رعد فتح ملف ليان لأن متأكد أن ليان أقوى و بدأ يقرأ الاسم ليان عبدالعزيز الــ
انصدم بس قرر يكمل قرأ كل شيء عرف من صفاتها " الغرور ، القيادية ، الاعتماد على الذات الخ "
و فتح ملف لين إلي كان النقيض لـ ليان في كل شيء " هادية ، عفوية ، متواضعه الخ "
رعد خاف من ليان ( شكلك مو هينه يا ليان معليه الأيام بيننا ) و ابتسم ابتسامه تضيف لوسامته كثير

عند التوأم
لين : ردي علي ليه مو موافقه
ليان بغرور : بس كذا ما أحس فيه فايده بترجع لنا لين : بس فهد بيعصب
ليان رفعت حاجب : بيعصب !! اتوقع أنه حلالنا و كيفنا
لين : بس أنا موافقه
ليان بذكاء : موافقتك مالها معنى بدون موافقتي لأني أكبر
لين : يعني !
ليان و هي متوجهه للكبت طلعت لها جاكيت الترينق حقها و سكارف : يعني الموضوع انتهى عن أذنك
لين : علئ ؤين !
ليان : بطلع اشم هوا فيها شيء !!
لين : ليان فكري كويس
ليان : طيب و أخذت الأوراق و طلعت

مشت علئ رجلها دخلت ستار بكس و جلست
أخذت تلفونها
فهد : هلا طال عمرك
ليان بغرور : أهلين فهد
فهد : ها بشري موافقه !!
ليان : لا
فهد انصدم : ليه !!!!
ليان : ما عجبني العرض فيه عروض أحسن منه
فهد : بس طال عمرك
ليان قاطعته : فهد انتهى أنا مو موافقه
فهد : إنتي تعرفي من صاحب الشركة
ليان : أي و عشان كذا رفضت
فهد : ليان هذا عمك
ليان بغرور : أول شيء انسه ليان ثاني شيء ما عندي عمام مفهوم
فهد عرف أن مزاجها صفر : مفهوم طال عمرك تامرين شيء !!
ليان : سلامتك و سكرت جلست ترتشف مر قهوتها و هي مسرحه جاها صوته الدافي : ليه جالسه لحالك وين توأمك
ليان بصدمه رفعت راسها : بدر
بدر انصدم كان وجهها خالي من أي ميك اب و بسيطه شكلها كأنها طفله : يا عيونه
ليان غمضت عيونها و هي مبتسمه بإحراج بينت غمازتها
جلس بدر : وش عندك لحالك هينا
ليان : أبد جيت اشم هوا
جاهم بندر : مرحبا ليان
ليان : هلا والله
بندر : وين توأمك
ليان : في الشقة
بندر : لحالها !!!!!
ليان : ايوة !
بندر عصب : كيف تخلينها تجلس لحالها
ليان مالها خلق : و انت إيش عليك
بندر ثار مسك يدها بقوة : أنا إيش علي
بدر : بندر أهدى بليز
ليان فكت يدها بعصبيه و رفعت اصبعها بتهديد : بندر تراك مو قدي و أبتسمت بغرور : أعرف انت مين تكلم و أخذت أوراقها و لما قربت من بدر همست له : إشوفك بخير حبيبي
بدر ذاب كل حواسه تخدرت

وصلت الشقة شافت لين
ليان : مرحبا
لين : أهلين
ليان جلست بحماس : ما قلت لك من شفت لين باستغراب : مين
ليان : بدر و بندر و حكت لها كل شيء
لين : وه وه يا لبيــــه يخاف علي
ليان : ايوة
لين : دقيقة تعالي تعالي هينا إنتي هددتيه !
ليان بغرور : ايوة من هو يمسك يدي
لين عصبت من أختها و بسخريه : هو بس مسك يدك ما اغتصبك
ليان رفعت يدها بتصفقها بس تذكرت أنها تعبانه : ماشي يا لين و مشت عنها دخلت غرفتها و قفلت الباب
لين بصدمه : أنا وش فيني ما آثمن حكيي كل هذا عشان بندر


ليان طول الليل ما نامت تفكر في كلام أختها أذن الفجر توضت و صلت و طلعت البلكونه تفكر لين صارت الساعه 7 قامت تحممت عشان تتنشط و بما أنها مالها خلق لبست تنورة بيج و قميص وردي و جففت شعرها و حطت كريم مرطب لبشرتها ميك اب يخفي هالاتها و بوت طويل

عكس لين قامت بنشاط و تحممت و صلت و فتحت الدولاب أخذت بنطلون أسود وسيع و قميص فضفاض لبسته و دخلته داخل البنطلون و كعب أسود و ميك اب و أخذت جاكيت أسود لأنه برد مرة

طلعوا من غرفهم

لين : صباح الخير
ليان لا رد
طلعت من الشقة قبلها لين سكرت الباب و لحقتها لين : ليان برد عليك
ليان : مو برد يالله أركبي
و ركبوا شغلت ليان المسجل
لين قصرت على الصوت : ما بتمرين ستار بكس ما فطرت أنا
ليان مرت بدون رد جابت لها فطور و أعطتها
لين : و إنتي
ليان رأسها مصدع بسبب عدم النوم : أفتحي الدرج إلي قدامك و عطيني بندول
لين امتثلت لأمرها و أعطتها : دقيقة إنتي ما فطرتي
ليان وقفت بالاشارة أخذت حبتين بندول و شربت موية
لين : لياان ما فطرتي
ليان بصراخ : لين ترى مو رايقة لك
لين انصدمت أول مرة تصارخ عليها و التزمت الصمت لين وصلوا الجامعه

بالمحاظرة ليان مو قادرة تركز من الصداع
و ما صدقت يرن الجرس و طلعت جلست بالكافتيريا و جوا الكل و جلسوا معاها
لين ودها تكلمها بس خايفه تفشلها
سعود : ليان
ليان : نعم
سعود : إيش فيك
ليان : إيش فيني
سعود : مالك خلق شيء
ليان : يوم انك تعرف ليه تسأل
سعود عقد حاجبه و سكت
بندر يشوف عيون لين فيها حزن : لين قومي معاي أبيك
لين قامت الى ما وصلوا الحديقة
بندر : وش فيك حبيبتي مو على بعضك !
لين بضيق : ليان زعلانه علي
بندر : لا أن شاء الله ترضى إنتي أهدي بس و أن شاء لله مافيه إلا كل خير
لين : إتمنى
بندر : وين أبتسامتك !
لين أبتسمت : الله لا يحرمني
بندر : ولا منك

و رجعوا و هم يمشون جمب بعض

ليان خلاص تحس مافيها أكثر حطت رأسها على الطاولة
و جلسوا لين و بندر و الكل يسولف و يضحك
بدر : ليان وش فيك حاطه رأسك كذا ؟
ليان لا رد
بدر : ليان
ليان نفس الشي لارد
لين بخوف : يمه أختي و بدت تهزها ليان لا يكون نمتي
شالت يدها و تركتها طاحت
لين صرخت : لياااان لااااااااا و بدت تبكي : ليان قومي قومي
بدر مات خوف و شال رأسها حطه على صدره لأنها جالسه و بدأ يضرب خدها بخفة : ليان ليان قومي و صرخ قوموا نوديها المستشفى بدر شالها و بندر راح يجيب السيارة
لين : بروح معاكم و أخذت أغراضها و طلعت
بدر و لين واقفين برئ بنتظرون بندر
بدر بقلة صبر : البنت بتموت برد وينه هذا
شوي إلا لمح سيارة بندر
لين ركبت ورا جمب ليان و بدر قدام
سعود أخذ سيارته و معاه خالد و إبراهيم و ريما نفس الشي معاها هدى و وجدان

بسيارة بندر
لين بصياح : قومي أدري انك تمزحين معاي ليان تكفين تكفيين قومي
بندر : لين أهدي
لين : بسرعه الله يخليك وصلوا و أخذوا ليان على الطوارئ مرت ساعه كاملة و مافي أي شيء
هدى كانت ضامه لين إلي ما وقفت دموع
بدر رايح جاي يمشي : تأخر أووف
بندر : بدر أهدى
طلع الدكتور
Bader : what happened for her doctor
Dr : awh she has a headache and she didn't sleep I think
Bader : and now is she okay ?
Dr : yea she didn't eat anything so she will stay all the day I think when she wake up we will see her
Bader : can I go to see her and her sister want to
Dr : okay but without noisy
Bader : ok thank you
Dr : welcome

بدر : ماذا حصل لها دكتور ؟
الدكتور : لديها صداع و اتوقع أنها اتلقى لم اتلق تنم الليله الماضية
بدر : و الآن هل هي علئ ما يرام
الدكتور : نعم ، هي اتلقى لم اتلق تآكل شيء لذلك سوف تجلس هنا الى أنا تصحو و عندها سوف نرئ
بدر : هل نستطيع رؤيتها أنا و أختها !
الدكتور : نعم لكن بدون إزعاج
بدر : حسنا شكرا
الدكتور : عفوا

لين دخلت الغرفه شافت أختها طريحة السرير و المغذي عليها و جهاز التنفس و وجهها إلي قالب اصفر و شعرها المنتثر حولها تقدمت الى ما وصلت جمبها مسكت يدها
لين ببكا : ليان قومي والله اسفه تكفين ، حبيبتي صدقيني ما كنت أقصد والله و ربي شاهد علي مسحت دموعها و طلعت لأن بدر بيدخل
بدر أول ما شاف لين : ها كيفها ؟
لين جفت دموعها : تحت رحمة الله
بدر : بدخل إشوفها
لين : طيب
دخل شاف حبيبته منظرها عور قلبه مسح على شعرها : ليان قومي بس طمنينا عليك الله يخليك
ليان أنـ أنا أحبك والله أحبك قومي طمنيني بس
طلع من عندها و الدنيا صاكه فيه
سعود : بشر كيفها
بدر : للحين نأيمه شكلها
سعود : بدخل إشوفها
بدر بغيرة : تدخل على أساس انك إيش ؟
سعود رفع حاجبه : على أساس أنها صديقتي انت بصفتك إيش إنت بالضبط إيش تقرب لها
بدر : و انت إيش عليك
سعود توه بيرد
لين بتعب : إذا بتتهاوشون بعيد عن أختي و تذكرت لين : بندر وصلني الجامعه
بندر : ليه ؟
لين : سيارة ليان هناك بجيبها هينا
بندر : معأك رخصه ؟
لين : لا
بدر : خلاص أنا بجيبها عطيني المفتاح
لين فتحت شنطة أختها و أعطته
بدر : بالأذن

عند رعد كان يتصل على تلفون لين إلي مسكر
رعد : عبدالله عبدالله
عبدالله : سم طال عمرك
رعد : أسمعني تعرف شقة البنات
عبدالله : إكيد طال عمرك
رعد : بالليل أبيك توديني لهم
عبدالله : في شيء طال عمرك
رعد : لا بس جا الوقت اتوقع
عبدالله : بس انت عارف طال عمرك ما بيتركونك رعد : ما يهمني أنا عايش 23 سنه محروم
عبدالله : إلي تامر به

عند بدر شاف سيارتها فتح الباب و دخل سند رأسه و هو يشم ريحة عطرها و شاف السيت إلي ؤرئ كان مافيه أي شيء دليل علئ أن ليان انسانه تهتم بالترتيب و هو يعرف هذا الشي شغل السيارة و فتح السي دي كان رامي عياش بدر دخل جو خصوصا أن المطر بدأ ينزل بعد ربع ساعه وصل و سفط السيارة و هو ما ودده ينزل

بعد ساعتين

ابراهيم : خلونا نرجع البيت جلستنا مالها داعي
لين بتعب : لا أنا بجلس
بندر : لين لازم ترتاحين
لين : ما أبي أبي أختي و بس

داخل الغرفه فتحت عيونها شافت كل شيء حولها أبيض بأبيض شافت المغذي بيدها سألت جهاز التنفس عن وجهها و نادت بتعب بس محد سمعها شؤي إلا دخل عليها الدكتور

Dr : are you ok now ?
Lyan : yea I just want some water
Dr : ok nurse please give her some water
Lyan : dr when I going out ?
Dr : I don't know but you should stay here some time
Lyan : ok

الدكتور : هل إنتئ جيدة الآن !
ليان : نعم فقط أريد بعض الماء
الدكتور : حسنا ايتها الممرضه أعطيها القليل من الماء
ليان : دكتور متى سوف اخرج ؟
الدكتور : لا أعلم لكن يجب أن تجلسي هنا بعض الوقت
ليان : حسنا

طلع الدكتور و طمنهم عليها و دخلوا كلهم
لين ضمتها و هي تصيح : حمدلله علئ السلامه يا روح أختك
ليان بابتسامه : الله يسلمك يالدلوعه و فكتها و كملت : ليه تبكين ؟
لين : خفت افقدك
ليان ضحكت : لا تخافين بضل معاك أن شاء الله لين ما أزوجك
لين أبتسمت
بدر كان يراقبها يعرف أن قوتها هي إلي جذبته لها : حمدلله علئ السلامه
ليان : الله يسلمك
خالد جلس جمبها و بمزح : لا لا مشالله ما فيك إلا العافيه ناقصك زوج بس
ليان أبتسمت : قوم بس أنا اتزوج ليه ؟
خالد : لازم لازم
ليان : ليه !
خالد : حرام يروح جمالك هباء منثورا
ليان حطت يدها علئ يده لأنه وسع صدرها : تسلم بدر عصب سلامات هو لما مسك يدهها و كلته
خالد ابتسم و قام
و الكل تحمد لها بالسلامه و بدوا يسولفون
ليان : لين نادي الدكتور
لين : ليه !
ليان : بطلع ما أبي أجلس هينا
لين بصدمه : بس بس إنتي
ليان بصوت حسم الموضوع : لين
لين رضخت للآمر الواقع : طيب
جا الدكتور و وقعت أنها تطلع علئ مسؤليتها و قامت لبست ملابسها و طلعت حست بشي علئ كتفها
بدر : خليه معاك برد برئ
ليان أبتسمت بامتان : وين سيارتي لا يكون ما جبتوها
بدر : إلا جبتها و يالله أنا بوصلك ما أبيك تسوقين



إيش بيصير على لين و ليان و خلافهم
مرض ليان بياثر عليها ؟
رعد و بعد إلي قرأه إيش ناوي عليه
توقعاتكم تسعدني
كاتبتكم. \عاشقة نفسها
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البآرت السآبع 17 عشـر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بدر ركب سيارة ليان و اقعدت ليان جنبه
بدر يكلم بندر:انت اللحقني عشان تاخذني
لين تطالع اختها تتوقع بتنادينها بس الصدمه انها ما نادتها و مشو
بندر يطالع لين:لين شفيك ..؟
لين دموعها خانتها:شفت الي شفته ليان ما نادتني
بندر:يمكن قصدها تجين معاي يالله تعالي و بعدين لا اشوف عيونك
لين امسحت دموعها:يالله نروح
بندر:يالله
"ربع سآعه و البنات واصلين شقتهم الكل ودع حبيبه و اركبو"
آدخلو و كلهم راحو غرفتهم و نآموو عشآنهم تعبآنين "


عنـد الشبآب .. "*
بندر:لين تعبانه
بدر:مو كثر تعب ليان
بندر:بس ليان ما تعبت نفسهآ و قالت لها تعالي معاي
بدر:مو يمكن قصدها انها تروح معاك .. ؟
بندر:انا قلت لها كذآ
بدر:شكله في خلاف بينهم
بندر:مو شكله الا آكييد
بدر:معليك بيحلونه يالله خلنا نام تتعبآنين
بندر:طيب آوكك
"و آدخلو غرفهم و على طووول نآمو"




عنـد رعـد الي كآن ينتظر الوقت يمشي بسرعه عشان يقولهم الحقيقه
رعد:عبدالله ساعه 8 لازم توديني لهم
عبدالله:ان شاء الله طال عمرك
رعد:و لآزم الاوراق معاك
عبدالله:طيب طال عمرك

" مـر آلوقت و جآت آلسسآعه 8 و طق جرس شقة البنآت "
كآنت لين بغرفتهآ تسولف مع بندر بالجوال
لين:تخيل للحين ما كلمتني
بندر:بتكلمك و بعدين انتو بالمستشفى عادي
لين:هذا قدامكم بس انا ما اقدر على زعل ليان
بندر:خلاص حبيبتي بترضى انا متأكد
لين بنبره حزن:ان شاء الله
بندر:ما عندك هومورك ؟؟
لين:عندي بس مآلي خلق
بندر:الا انا بسكر و حليه طيب
لين بطفش:طيب
بندر:آحببك
لين بحيا:انا اموت فيك
بندر:يالله مع السلآمه حبيبتي "و سكر"
قعدت لين تفتح كتبهآ بس صوت الجرس انتبه و قامت له "


عنـد ليآن بغرفتهآ "
كانت منسدحه و بنفس الوقت مالها خلق لأأشي بس صوت البنق خلهآ يصير لها خلق و ابتسمت
ليان:هلآ حبيبي
بدر:هلا حبيبتي شخبارك الحين .. ؟
ليان:ككويسسه يا روحي و انت ..؟
بدر:بخير لما كلمتك وتطمنت عليك
ليان:فديتكك
بدر:طيب ايش قاعده تسوين ..؟
ليان:منسدحه بغرفتي
بدر:وين لين عنكك .؟
ليان:ما ادري يمكن بغرفتهآ
بدر:انتو شفيكم ؟
ليان:سو تفآهم بيني و بينهآ
بدر:طيب الله يهديكم
ليان اسمعت الجرس و قالت له:برب
بدر:تيت

قآمت ليان و افتحت باب غرفتها و شافت لين فاتحه البآب شقتهم آلتوأم آنصدمو و كلهم بصوت واحد:رعــــــد !!
رعد:اي رعد شفيكم
لين:لا يعني شلون عرفت انو هاذي شقتنا
رعد:تبين اجاوبك وانتي موقفتي عند الباب كذا تكرمون ضيوفكم
ليان بثقه:لآ طبعاً حيآك رعد
دخل رعد و مدير اعماله عبدالله و اجلسو بالصاله و راحت لين جابتهم لهم العصير
ليان:ايش عرفك انو هذا شقتنا .. ؟
رعد:الي يسأل ما يضيع صح يا ليان ..؟
ليان:طيب بصرآحه انا استغربت زيارتك لنا و بدون علمنا !
رعد:طبعاً مستغربين لاني حبيت اخلها مفاجئه
لين:ترا للحين مو فاهمه شي اختصر علينآ و قول ايش سبب زيارتكك
رعد:بصرآحه آنآ آبي آحميكم و تبقون تحت عيني
ليان:نعم بصفتكك .. ؟
رعد بثقه:بصفتي آني آخوكم .. !
كان الجواب على توأم آكبر منهم كانت الصدمه على وجيهم وكل وحده يدور بالها اسئله كثيره التوأم انبسطو و احزنو بنفس الوقت ما توقعو بيوم بيشوف آخوهم الي انحرمو منه طول هالعمر
ليان و لين بصدمه:آيــــــش آخونـــــآ .. !!
رعد:آي آخوكم انا من اول ما شفتكم حسيتكم قريبين مني حيل
لين طبعاً بدت تنزل دموعهآ:مو قلت لك يا ليان انه ركان عايش ما ماتت انا كنت حآسسه
ليان:لحظه لحظه لا تصدقينه على اي اساس اخونا في تحاليل في اشياء كثيره لا تصدقين
رعد:من يومك يا ليان وانتي ذكيه و حتى لما كنتي صغيره
ليان:لا تقعد تمثل لي انك تعرفيني انا ما بصدق لين اشوف تحاليل
لين:خلاص يا ليان ايش تبين اكثر .. ؟ من انه يشبه ركان بس شلون هو ركان و هو اسمه رعد
رعد:خلوني اقول لكم من اول ما اخطفوني المافيا .. آخطفوني المافيا و كانو يعذبوني و كانو يكلمون ابوي و يطلبون منه فلوس كثيره و بعدها بكم شهر اطلقوو علي النار و غبت عن الوعي و شافني واحد الي هو عبدالله هذا و خذاني وداني المستشفى و كنت بين الحيا و الموت وبعدها ب اسبوعين صحيت من الي فيه و كان الا عبدالله موجود و صار يقولي انه شافني حاولت اتصل عليكم بس كانت جوالتكم مسكره و قلت لازم اكمل دراستي عشان احاول اوصل لهم و درست و لين وصلت الي انا فيه لين صارت عندي شركات و حلال و لما شفتكم اول مره بالجامعه و شلون نظرات لين لي حسيت بشعور غريب و لما عزمتكم و جبتو طاريي خفت انه تعرفوني
لين ببكي: عشان كذا قمت .. طيب ما قلت لي ليه اسمك رعد ؟
رعد:اي عشان كذا قمت .. قلت لآزم آغير اسمي عشان ما يعرفوني المافيا و هاذي الاوراق تثبت اني اخوكم .. بس يا اخوك شكله ما في امل المافيا للحين حاطه العين علي
ليان اخنقتها العبره:هذا ما يأثبت .. انا ما بصدق لين اشوف تحاليل
رعد:و انا ما عندي مشكله بس ياالله نروح نححلل
لين ببكي:لين وآضح انه اخوننا
ليان بعصبيه:انتي اسكتي و يالله رعد نروح
" رآححو آلمستشفى و حللوو و ينتظرون النتجيه "

بـ آلآنتظآر
كان التوأم على آعصآبهم و حتى رعد
رن جوال لين و ردت بخوف:هلآ فهـد
فهد:هلآ ليوونه آخبآركك و اخبار ليان .. تدرون انكم وحششششتوني الا انتووو وينكم .. ؟
لين:بخير و انت اخبآركك .. ؟ حتى انت وحشتنآ آحنآ بآلمستشفى
فهد بخوف:شفيككم ..؟
لين:مافينا شي ليان تتدلع علينآ فيها حراره
فهد:طيب انا بسكر و طمنيني عليهآ " سكر فهد منها و هو متجهه لهم بالمستشفى لآن هو كان ب لندن حب يجيهم و يسوي لهم المفاجئه ف توجهه للمستشفى عشان يفاجئهم "
لين:هذا فهد
ليان:ليكون قلتي شي
لين:لا ما قلت شي
ليان براحه:كويس
جات الممرضه و كانت النتيجه معاهآ و عطتهم
لين:يالله لليان افتحي و اقري
ليان لأول مره تخاف و كانت تتمنا ما تفتحها عشان ما تنصدم بالي فيهآ
ليان افتحت الورقه و صارت عيونها تدور على النتجيه و كآنت آلصدمه
لين:ههآ لييآن بششري
رعد:ليان تفكين آنطقي
عبدالله:طال عمرك ايش مكتوب .. ؟
ليان:رعد آخونآ يآ لين آخونآ " و نزلت دمعتها ولا طول صدتت "
آمآ لين صآرت تدموعهآ تنزل بسرعه
رعد لا شعوري مسك لين و ضمهآ بقـــــــوه:بس يا روح اخوك بس
لين ببكي:انا كنت شاكه انت اخونا وربي كنت شاكه
رعد:بس خلآصص الحين انتي مو شاكه انتي الحين متأكده "لف على ليان":وانتيي يا ليان ما تبين تسلمين علي
ليان و للحين معطته ظهرها:ما كنت متوقعه انك عآيش والله ما كنت متوقعه
رعد تقدم لها و لفها لجتهه:طالعيني انا اخوك
ليان منزله راسها عشان ما يشوف دموعها ولا شعورياً رمت نفسهآ عليه و صارت تبكي بقووه


كآن جآي لهم و منبسط و و ابتسآمه شاقهه وجهه انتبه لليآن و مو مصدق عيونه !!
فهد:لا لا هاذي ليان .. !! " تقدم لها و بكل عصبيه و صارخ:ما شاء الله يا لياان انا جايبك هينآ عشآن تعشين قصه حب
خافت ليان و بسرعه وخرت:فهد
لين:فهد انت ايش جايبك هينآ ؟؟
فهد:جيت آطمن على خوآتي المحترمات
لين:انت فاهم الموضوع غلط صدقني
فهد بعصبيه:آيش افهم و اناا اشوف ليان بحضن واجد
ليان بعصبيه:غصب عنكك محترمه
فهد بعصبيه اكثر:ششلون انتي محترمه و خامه لك واحد ..؟
لين ببكي:هذآ"وتأشر على رعد"اخوي ركآن !
فهد حس كأنه احد كاب عليه مومه بآآآرده و بصدمه:ركــــآن !!!
ليان:آي ركان اخوي .. طلع عآيشش ..!
رعد:لحظه لخظه فهموني هذا مين "يقصد فهد"
ليان:خلونا نروح مطعم و نتكلم هينا الوضع و المكان ما يصلح
"آلكل سمع كلآم ليآن وتوجهو على آلمطعم"



بآلمطعـــــــــــــــم"
"آجلسو كلهم على الطآوله و كان الصمت سيد الموقف"
بعد دقآيق حبت ليان تبدا .. "
ليآن:ايوآ يالله تكلمو ..
ركان:فهموني هذا مين ..؟
فهد:انا الي ربيت البنآت بعد ما توفوو عمي و عمتي
ركان بصدمه:ممآتو آمي و ابوي .. !!
لين ببكي:اي مآتوو قبل كن سنه
ركان بضيقه:ليتي شفتهم قبل لا يروحون .. نرجع للموضوعنا هذا هو الي دار باله عليكم ..؟
التوأم:آيه ..
ركا:مآ آدري شلون اشكركك .. ؟
فهد:ولو يا طويل العمر هذا واجبي و انا اسف على التصرف الي سويته .. ليان اناا اسف والله انصدمت لما شفتك بحضنه .. !
ليان:لآ عآدي بس لآ تعيدههآ
الكل ما عادا لين:هههههههههههههههههههههه
فهد:ليووونه شفيكك ..؟
لين بنبرة حزن:ليت ماما و بابا معانا
ليان:حبيبتي انتي هم مكان احسن من مكانا بس علينا ندعي لهم .. و بعدين احنا ما نكفيكك .. ؟
ركان و فهد:اي من جد ما نكفيك ..؟
لين:الا بس هم غيـــر
فهد حب يغير الموضوع:ايووآ آيش تبون تاكلووون لآني صراحه جوععآن
" نادى فهد القارسون و صارو الكل يقول ايش يبي "
فهد:طيب ترا انا جاي ابي اقولكم شي
الكل:آيش
فهد:ليات تعرفه بس يمكن انتو ما تعرفونه
ليان بكره:عن الصفقه ..؟
فهد:اي .. الصفقه ترا من صالحنا
لين:انا قلت لها بس هي ما تبغى .. !
ركان:ليه رافضتها يا ليان ..؟
لياان:لآن عمي هو راعي الصفقه
ركان:عمي بو جاسم .. !
ليان:آي ششدرآكك ..؟
ركآن يفرح:و ليه مو راضيه .. ؟ الا هم وينهم بصراحه ابي ارجع السعوديه انا حيل مشتاق لها و الي فيها
لين بحزن:محد يبينا بعد ما توفو الغالين و بعدين ليان مو موافقه عشان جاسم
ركان بكره للعمه:اي انا عارف بس هو لو دار اني عايش بيلغي الصفقه
ليان:خلاص تكفون سكرو الموضوع و انا مو راضيه فيها
ركان:يكون احسن .. ابي اقولكم شي انا بعد
الكل:آيش ..؟
ركان:لا حـد يدري اني اخوكم لين انا اقولكم طيب ..!
ليآن بخوف:ليه بعد .. ؟
ركان:شي بيني و بينكم للحين المافيا تدورني و هي درت اني عآيش و لو درو انه انتو خواتكم بتهددني فيكم
لين:هم ايش يبون منكك .. عطهم و فكنا منهم
ركان:يبون الي ما عطاهم ابووي
فهد:و اقدر اعرفه .. ؟
ركان:اول كانو يبون فلوس و كذآ بس آلحين يبون شركآتي الي هينآ و مهدديني بفجرهآ
لين بخوف:ياويلنآ لا يفجرونها و انت فيها
ركان:لآ تخآفين حبيبتي
ليان:طيب يالله كلوو عشان نرجع الشقه
"الكل صار ياكل"




عنـد آلششبآب بشقتهم .. "
"كانو قاعدين متقابلين بعض و ينتظرون وحده من البنات تكلهم"
بدر:الله يستر محد رد علينآ
بندر:الله يستر من جد
بدر:طيب كلمها جوال يمكن ترد .. !
بندر:كلمتها مرتين ولا ردت
بدر:طيب احنا نتظر لين 10 اذا ما ردو رحنا شقتهم
بندر:انت آههبل ولا تهيبل .. ؟
بدر:آجل تبيني اقعد كذآ
بندر:لا طبعاً .. بس ما نروح شقتهم ايش تبي يقولون عنا
بدر:طيب يارب يردون
بندر:يارب



بآلمطعم .. "
آلكل خلاص و آطلععوو من آلمطعم متهجين على شقة البنآت ربع سآعه و هم واصلين "
تحت بالعمآره "
ركآن:آنتبهو لنفسكم انا ودي اليوم اكون معاكم بس ما اقدر عندي شغل بس بكرا بعد ما تطلعوون من الجامعه بجيبكم قصري الي هينآ
ليآن+لين:طيب آن شاء الله
فهد:و انا بروح مع ركان و يمكن بكرا ارجع عشان الشركه
ليآن:آوكك آن شاء الله
لين:اخوي ركان
ركان:هلا حبيبتي
لين:هههههه لا ولا شي بس حبيت اقول اسمك احس شي جديد
ركان قرب منها و همس لها بأذنها:تدرين لو انتي ما طلعتي اختي كنت ناوي احبك
لين استحت و بنفس الوقت عصبت:لآ جد تحسبني من البنات الي تعرفهم
ركان:ههههههههههههههههههههههههههه
ليان:شسالفه .. ؟ بدينا ب اسرار
لين:الاخ الكريم "و صارت تقولهم "
آلكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:آحمد ربك انك طلعت اخوهم
ليان:من جــــد هههههههههههههههههه
ركان:والله لين تجذب الشخص بهدوها و انتي يا ليان تجذبين الشخص بغرورك
فهد:عاد اسألني عن الغرور انا
ركان:هههههههههههههههههههههههههههه
ليان بغرور:ما برد عليكم .. يالله لين
لين:يالله حبيبتي "سلمو على اخوهم و اركبو فوق شقتهم"



آركبووو آلبنآت لشقتهم آدخلوو و رآحو تروشوو و بعدههآ على طوول نآممو لآنهم تعبآنين "


عنـد ركآن و فهد بالقصـر .. "
فهد:و هذا الي صآر بعد مآ توفو الغالين
ركان بضيقه:آلله يرحمهم .. كنت ابغى اشوفهم بس لو دقيقه
فهد:والله حتى هم صدق ما شفتهم الا مره مدري مرتين بس حبيتهم
ركان:بس انت سويت شي محد يسويه
فهد:هذا واجبي
ركان:لازم ارقيكك انت تستآهل
فهد:الله يسلمك .. بس انت ودك تقول شي
ركان:لا والله .. قوم روح نآم ريح
فهد:و آنت بعد قوم
ركان:طيب "و قآموو و رآح كل واحده على جناحه"



بعـــد شهريـــــن من آلآحدآث
ليآن شاده ححيلهآ لآن ما باقي على الاختبارات شي و كانت نص وقتها مع بدر و دراسه بس دراسه ماخذتها عن بدر بس بدر عاذرهآ و لآ بعد من الهوآش ما بينهم

لين بعد شآده حيلهآ و تبغى تنجح و ترتاح و مقسمه وقتها لـ بندر و الدرآسه بس بندر ماخذ عقلهآ كثير

ركان كان كل يوم يروح عند البنات اذا يبون شي و يساعدهم اذا في شي ما فهمووه بس يساعد ليان اكثر لآن نفس تخصص و للحين محد يدري انه اخوهم

بندر شاد حيله بس لين مو مخليته لآن ماخذه عقله بس هم مقسم وقته لها و للدرآسسه و الاثنين مقدرين انه درآسسه

بدر شاد حيله بس ما يحب ليان تقوله "برب بدرس"كانت تضايقه هالكلمه عشان بتروح عنه بس مقدر انه اختبارات و بتعدي و هو بعد كان يدرس بس يفكر ب ليآن آكثثر


و آلبآقي الششله كلهم شآدين حيلهم و ببذآت خآلد عشآن مآ يعيد آلسسنه


آول يوم آختبآرآت كآن آلكل قآيم و متهجين للجآمعه كلهم نص سآعه و آلكل كان موجود بالجآمعه

لين:آهه ميته خووف آحس بنسا الي فاهمته و حافظته
بندر:لا تقولين كذآ خلاص انتي ذاكرتي ما عليكك
لين:طيب
ليآن بثقه:انا واثقه اني بحل زين
بدر:اي اكيد طول وقتك تدرسين حتى ما تردين علي
ليان بغرور:آجل تبيني ارد عليك و اترك دراستي اسفه
بدر:اي ليه تتركين درآستك .. درآستك اولى
لين:تهآوشو طيب
ليان و بدر و بنفس الوقت: هو / هي
لين و بندر:ههههههههههههههههههههه
بندر:يالله بس ندخل الاختبار
الثلاثه:يالله "و آتجهو لقآعه الاختبار"



آطلعت من آلآختبار و هي مبسوطه و على طول امسكت جوالها و دقت عليه
لين بدلع:الووو
...:ههلآآ حبيبتي
جا بندر و توهآ بيخوفهآ بس شده كلام
لين بدلع:هلآ حبيبي
....:هآ آيش سويتي ..؟
لين:كويس يا ركان كويسس
ركان:يآ روححي آنتي آلحمدالله
لين بدلع:الفضل لله ثم لك ركووني
ركان:انا بشرط اذا تزوجت ابي وحده نفس دلعكك
لين:ما بتلقى نفسسي يا حبيبي
ركان:آكييد .. طيب ليان ايش سوت ؟
لين:مدري بس يمكن زين
ركان:طيب يالله انا بدق عليهآ
لين:طيب حبيبي
ركان:انتبهي لنفسك
لين:طيب حبيبي "و سكرت"
بندر:لآ بصرآحه آبدعتي " وصآر يصفق "
لين بخوف:بندر انت انت
بندر قآطعهآ: ..........................................


نهآية آلبآرت
بندر و لين آيش بيصير بعلاقتهم .. ؟
بيتركون بعض .. ؟
ليان و بدر ايش بيصير عليهم
ركان هل للحين المافيا تبيه .. ؟ ولا تبي احد من خواته


آنتظرونــي في بآرت جديد لآ تحرموني من توقعآتكم

كآتبتكم:عآشقه نفسهآ
 

كتكوتي

New member
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
286
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

بليييييز كمليها
حدي متشوقة
 
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
1,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
المحرق
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

واااي حمااس
كملي بلييزز
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

بندر و لين آيش بيصير بعلاقتهم .. ؟
اتوقع راح يتركها و مايعطيها فرصه تشرح له السالفه

بيتركون بعض .. ؟
لفتره اي بس لما يعرف منو الي كانت تكلمه راح يرجعون لبعض

ليان و بدر ايش بيصير عليهم
ماراح يصير شي بس لازم يتهاوشون كالعاده لوول

ركان هل للحين المافيا تبيه .. ؟ ولا تبي احد من خواته
يمكن للحين يبونه بس لما يعرفون انه خواته موجودات راح تبدا المشاكل بينهم

ويعطيج العافيه حبيبتي ع البارتات الحلوين
ناطرينج :)
 
إنضم
18 مايو 2011
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

يله لا تتطووووووووووووووولين
 
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
1,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
المحرق
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

^^^
معاهاااا
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

ايي صح بليز لا اطوليين
ناطرينج
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــــــــــــــــآرت 18 عشــــــــــــــــــر



بندر :لا صراحه أبدعتي " و صار يصفق

لين بخوف : بندر انت انت
بندر قاطعها : ما أبي أسمع شيء خليك مع حبيبك أحسن و مشى عنها
لين لحقتها و وقفت قدامه : بندر حبيبي انت
بندر بعصبيه مكتومه : ليين بعدي من وجهي تراني مو طايقك
لين عيونها بدت تدمع و صدت عنه و راحت

بدر : كيف سويتي في الاختبار
ليان بثقتها المعتاده : تشك في قدراتي !
بدر خق عليها : لا طبعاً
ليان أبتسمت : انت وش سويت ؟
بدر : كويس
ليان : حمدلله" سمعت صوت تلفونها " أبتسمت لا شعوري
بدر : وش فيك مبتسمه مين إلي داق
ليان بابتسامة برود : لما أخلص أقول لك عن أذنك
رعد : مرحبا
ليان : أهلين رعد
رعد : إنتي تناديني رعد و لين ركان اتفقوا على شيء
ليان : ما أحب إيش عندك ؟
رعد حس أنها جديه و بيتعب معاها لين يصير يمون عليها : أبد بس كيف سويتي بالاختبار
ليان عقدت حاجب من سؤاله : حمدلله أن شاء الله كامل
رعد : أن شاء الله المهم بعد الجامعه تعالوا تغدوا عندي لأن بكرة و بعده أوف أبي إشوفكم
ليان : بشوف إيش يصير معاي
رعد عصب و بصيغة أمر : الساعه وحده الغذا بينحط
ليان عصبت ما تحب أحد يفرض أوامره عليها : و أنا قلت بشوف عن أذنك و سكرت منه


رجعت شافت بدر و لين توها جايه و وجهها مخطوف
ليان : لين وش في وجهك مخطوف
لين : قومي نمشي و أقول لك
ليان فهمت : يالله و لفت و بنعومه قالت : بدر حبيبي إشوفك و بينا تلفون
بدر ابتسم لأن ألنعومه تلبق عليها : أوكي حبيبتي

بالسيارة
ليان : وش فيك ليون ؟
لين بدت تصيح
ليان خافت و وقفت السيارة : وش فيك ؟
لين حكت كل شيء لليان : لياان تخيلي ما يبي يطل بوجهي و كملت و هي تشهق لياان بموت
ليان مسكت يدها بحنان" و هذا معروف صح أن ليان قيادية بس أكثر انسانه توقف مع الكل في الأزمات و تتحمل " : ليون ولا يهمك لك مني اليوم ما تنامين إلا و هو راضي بعد وش تبين ؟
لين مسحت دموعها : وش بتسوين ؟
ليان تركت يدها و شغلت السيارة و بابتسامه : مو إنتي حكيتي لي خلاص ما عليك إلا أن بندر يجيك
لين : بس ركان قال أن ما يبي أحد يعرف
ليان : رعد ماله دخل لا تخافين و تراه عازمنا على الغذا
لين أبتسمت : بنروح
ليان : أنا ما بروح
لين : لييه ؟؟
ليان : بس مزاج تخيلي أنه يقول لي " و قلدت صوته " الغذا الساعه وحده بينحط مين هو يكلمني كذا
لين تعبت من غرور أختها و قالت : طيب وصليني و أرجعي
ليان : طيب خلينا نرجع الشقة و يصير خير


في شقة الشباب
بدر : بندر وش فيك يا خي ساكت متهاوش مع لين ؟
بندر يحس يبي يفضفض : أي و حكا له كل شيء
بدر : طيب يمكن إخوها
بندر : إخوها تقول له ركووني ؟؟؟
بدر : يا ذكي مو اسم إخوها ركان ؟
بندر : بس ما قالت لي أنها لقته
بدر : مدري مدري كيفك و مشى
بندر : وين ؟
بدر : بطلع إنام تعبان
بندر : أجل وش يقعدني بعد أنا و قام ينام
و هو يفكر بسالفته مع لين

إلبنات رجعوا و كل وحده راحت تريح بجهه
ليان جلست علئ البلكون كالعاده و فكت شعرها و هي تفكر بسالفة لين
جت الساعه 12
لين لبست تنورة هاي ويست لونها بيج و معاها بلوزة بيبي بينك طايح كتفها و لبست سلسال ذهبي و حلق و ساعه و لبست جاكيت لين ما توصل لقصر ركان و حطت ميك اب و طلعت تشؤف ليان

ليان كانت بتوصلها و بتروح مكانها المفضل الهايد بارك لبست بنطلون أسود سكيني و معاه بدي و جاكيت أسود جلد و بوت طويل أسود جلد و حطت إيلاينر و روج عنابي و ربطت شعرها و نزلت غرتها شكلها كان مرة بسيط بس يرمز لقوتها

لين تصارخ :يالله ليان الحين ركان بيعصب
ليان طلعت و ببرود : أعصابك ياختي
لين انصدمت من لبسها : بتروحين كذا ؟؟
ليان عقدت حاجب : وش فيها
لين : أحس ما ينفع كنك رايحه عزا
ليان : والله أنا كيفي و بعدين أنا بنزلك و بطلع علئ الهايد بارك
لين : طيب يالله
طلعت لين و بعدها ليان و قفلت الشقة
ركبوا البورش
لين بتردد : ليان
ليان : ايوة
لين : أسألك سؤال ؟
ليان : أسالي
لين : ليه أحسك تكرهين ركان ؟ أحس ما فرحتي لما شفتيه ليه ؟
ليان : مو كذا السالفه
لين : أجل ؟
ليان : السالفه أن كنت أبي إتاكد أما سالفة اني ما فرحت بصراحه أحس تعودت أعيش بدون إخو ما قام يهمني شيء
لين انصدمت : ليان من جدك ؟
ليان : ايه من جدي ليه تتوقعين رعد بيدوم لنا ؟ إذا هو حتئ رافض يعترف فينا كاننا عار عليه بس إلي ما يعرفه بالنسبة لي هو العار مو أنا و الله يستر بس
لين سكتت مصدومه من تفكير أختها تحس توها تعرفها ما كأنها توامها

وصلوا القصر و انفتحت البوابه الكبيرة و في حديقة بالوسط على شكل دائرة و داخلها نافورة لفوا على الدائرة لين وصلوا الباب
جا أحد البودي قارد فتح الباب للين و الثاني لليان
شافوا رعد طالع لهم و مبتسم كان لابس جينز و قميص : أهلا نورتوا
لين أبتسمت : منور فيك
ليان : عن أذنكم و جت بتركب السيارة سمعت صوته : مانتي طالعه مكان
ليان لفت كانت السيارة مو مبينه وش لابسه : بصفتك إيش ما اطلع !
رعد بقوة : بصفتي إخوك
ليان : طيب عن أذنك لفت شافت البودي قارد في وجهها
ليان : بعد أبي اطلع
البودي قارد : أسف طويل العمر قال ما تطلعين
لين : ليان خلاص عاد أمشي ادخلي
ليان تنهدت : طيب بأخذ شنطتي فتحت باب السيارة و أخذت شنتطتها
رعد : عطيه المفتاح يوقف سيارتك
ليان : لا ما أحب أحد يركب سيارتي خلوها هينا
رعد أيقن أن بيتعب معاها : طيب
لين أبتسمت : ترى ما سلمت علي
رعد ابتسم و قرب منها حضنها و باسها على رأسها جت ليان لهم
رعد عقد حاجبه من لبسها قرب منها بيسلم جا بيحضنها مثل أخته لكنها مدت يدها
رعد ابتسم بمكر مد يده لها و سحبها لحضنه و باسها برأسها همس لها : ثاني مرة يالمغرورة تسلمين مثل الناس وليه صايرة miss black
ليان بقهر : كيفي أصير إلي أصير
دخلوا و جلسوا علئ طاولة الأكل
رعد مبتسم : كل وحده وش ناوية بعد الدراسه ؟
لين بدلع : أنا يمكن أفتح محل ديكورات
رعد بنفس الابتسامة : و ليان !
ليان ببرود : أبد بمسك شركاتنا و بطير فهد
لين : و فهد وين يروح
ليان : بخليه نائب بس أنا بصير مديرة
رعد حب يأدبها : لا إنتي ما بتمسكين شيء
ليان : نعم !
رعد يمثل الجدية : إلي سمعتيه إنتي ما تنفعين و فهد بيجلس مكانه و إنتي تصيرين نائب
ليان انقهرت : و أنت وش عليك ؟
رعد بثقه : أنا إخوك
ليان بسخرية : أخوي علئ ورق بس
رعد عصب : ليان
لين : أهدوا بسم الله وش فيكم
ليان قامت : علميه انا محدده مستقبلي و كل شيء يجي هو بيوم و ليلة يبي يهدم كل شيء
رعد هدى و قام مسك كتفها : أنا بس اختبرك بس صراحه صراحه صح عليك جديرة تكونين مديرة
لين بدلع : أووه ترى أغار
رعد :إنتي غير عاد أمشوا أوريكم البيت


في مكان قريب
: I said today I want her
: but we can't she is in his home
: I don't worry where is she I want her
After 2 hours
: ok we will give her for you
: I'm waiting you

: أنا قلت أبيها اليوم
: لكن ما نقدر هي في بيته
: ما اهتم وينها فيه أبيها بعد ساعتين
: طيب راح نجيبها لك


عند رعد : ها عجبكم
لين بإعجاب : مررة حلو ركون
رعد : و إنتي لازم بالاسم عشان تردين
ليان : حلو
رعد : طيب أمشوا الأسطبلات أوريكم
لين : دقيقة بروح الحمام " الله يكرمكم "
رعد : طيب ننتظرك

و طلع رعد مع ليان
ليان كانت ساكته
رعد : وش فيك ؟
ليان : ولا شيء
رعد لفها له : أدري انك مو متقبلة وجودي لأن شيء جديد في حياتك ولأنك تعودتي أن إنتي تكونين كل شيء لـ لين بس لا تخافين مافي شيء بيتغير لأن أنا مو ضامن حياتي
ليان " تعبت من تحمل المسؤوليه و الحين لما جا رعد قال لها أن راح تتحمل المسؤوليه صح أسلوبها معاه جاف بس هي تتعمد عشان ما يتحكم فيها "
رعد كمل : ليان أنا بأي لحظه ممكن أروح أول كان عادي بس الحين أنا أبي أتمسك بحياتي عشانكم
ليان ما تحملت ضمته بقوه و انهارت قوتها و بدت تصيح : بسس خلاص تعبت أنا ما صدقت القاك عشان تمسك المسؤوليه صح أنا قوية بس بالنهاية أنا بنتت و لي طاقه
رعد حضنها بقوة : طيب أهدي ما أبي لين تجي تشوفك كذا
ليان صدت عشان تفرغ دموعها براحه
رعد جا بيلفها
ليان بصوت مبحوح : رعد بعّد ما أبيك تشوفني
رعد : طيب أهدي
ليان مسحت دموعها بسرعه


لين توها طالعه من الحمام كانت جالسه تضبط أسوراتها ما حست إلا بأحد يحط على خشمها شيء و غابت عن الوعي و طاحت الأسوارة


عند ليان : ما كأنها تأخرت أمش نشوفها
رعد : يالله دخلوا داخل طقوا الباب
ليان : ليون لين وينك لأشعورياً حست بشي غريب مسكت مقبض الباب و فتحته و انصدمت أنه مفتوح و لين مو موجوده
ليان بخوف : رعد
رعد توتر : أمشي الحمام الثاني
ليان مشت داست شيء رفعته : هذي أسوارة لين و انتبهت على ظرف موجود شالته
رعد : وش هذا ؟
ليان فتحته بسرعه لقت مكتوب

" She is with me, don't worry she will be saved if you do what I want from you "

" هي معي ، لا تقلق ستكون بالحفظ إذا فعلت ما اطلبه منك "
رعد انصدم عرف مين هم و عصب
ليان بخوف : رعـ ـد. يعني لين انخطفت !!
رعد نزل رأسه و سكت
ليان قامت تهزه بعنف و بدت تبكي : رررد عليي
رعد : ليان أهدي أهدي لين بتكون بخير

بدر صحى و كلم ليان علئ إلبيبي و هي مو حوله خاف عليها يحسها هالأيام مو طبيعيه تنهد بضيق و بدل ملابسه و طلع يمكن يشوفها بالهايد بارك

في ألقــــصر

ليان : كيف تبيني أهدى تدري أن أحس بكل شيء هي تحس فيه و رفعت اصبعها بتهديد : و الله لو أدري انهم لامسين منها شعره امحيك قبل ما امحيهم فااهم
رعد : فاهم بس أهدي
ليان راحت غسلت وجهها و هي قدام المراية " لازم أصير قوية و أخلص لين لو ادفع ثمن عمري ما عندي إلا اليوم و بكرة قبل الاختبار " طلعت و صلت ركعتين دعت ربها أن يخلص أختها منهم
رآحت لرعد جلست و بهدوء : لازم تتواصل معاهم عشان نعرف وش السالفه
رعد : بكلم الحين و قام
ليان : وين ؟
رعد : المكتب
ليان : لا أبيك تكلمهم قدامي
رعد : طيب


لين صحت شافت نفسها بمكان ظلام فيه نور بسيط : وين أنا !! و تذكرت كل شيء
دخل شخص عليها
:good morning sleeping beauty
Leen : who are you
: my name is andrya
Leen : what you want from me
Andrya : I don't want from you anything I want from your brother
Leen : so why I'm here
Andrya : you will stay here when your brother give me what I want I will. Release your launched , don't worry you will be saved here
Leen : I hope that
Andrya : yes !!
صباح الخير جميلتي النائمة
لين : من انت ؟
:اسمي هو اندريا
لين : ماذا تريد مني ؟
اندريا : لا أريد منك أي شيء أنا أريد من إخوك
لين : إذاً لماذا أنا هنا ؟
اندريا : إنتي سوف تجلسين هنا عندما أخاك يعطيني ما أريد سوف اطلق سراحك لا تخافي ستكونين بأمان
لين : إتمنى هذا
اندريا : نعم
و طلع ترك لين بلحالها و رد على التلفون

Raad : andrya what you want from me ? Andrya : you know what I want
Raad : I don't have this money
Andrya : hhhhhhh no no don't be lire
Raad : but this number is to much big
Andrya : but she is your sister

رعد : اندريا ماذا تريد مني
اندريا : انت أعلم ماذا ما أريد منك
رعد : ليس لدي هذا المبلغ
اندريا : ههههههه لا لا لا تكون كاذب
رعد : لكن هذا رقم كبير جداً
اندريا : لكنها أختك. و سكر منه


ليان : هاه وش صار
رعد : طالب مبلغ و قدره
ليان : طيب ؟
رعد : إيش طيب ؟
ليان : كم يبي !
رعد : 1000.000
ليان : طيب أنا مستعده أخذ من حسابنا
رعد : ليان ترى هذا مبلغ كبير و تراه بالدولار مو بالريال
ليان : أن شاء الله لو بالباوند أختي ما تقعد لا تنسى أنها بالجامعه
رعد : بروح لهم أنا
ليان : متى ؟
رعد : بالليل
ليان : بروح معأك
رعد : نعم نعم نعم انجنيتي
ليان بقوة : أكون مجنونة لو فكرت أجلس
رعد : ليان ليان تكفين
ليان : رعد لا تحاول
رعد تنهد : طيب ببدل و أجيك
ليان : بروح الشقة شؤي
رعد : وش عندك ؟
ليان : ما بطول و بأخذ معاي واحد من رجالك

و طلعت ليان توجهت للشقة و سيارة البودي قارد وراها و هي تفكر
دخلت غرفتها فتحت كبتها و طلعت شنطة من تحت : هذا وقتك فتحتها و أخذت معاها شغله و طلعت شافت جوالها كلمت بدر
بدر : ليان وينك حبيبتي خفت عليك
ليان : حبيبي اسفه بس لهيت و كنت نايمه
بدر براحه : نوم العوافي
ليان همست : بدر
بدر : امري
ليان : لو صار لي شيء لا قدر الله تأكد اني
بدر : إنك إيش ؟
ليان دموعها خانتها : اني أحبك و ولا مرة حبيت أحد مثلك ما أبيك تنساني لو مهما يصير
بدر خاف : ليان وش هالكلام فيك شيء
ليان مسحت دمعتها و أبتسمت كأنها تشوفه : لا لا بس حلمت حلم مو كويس
بدر : بسم الله عليك حبيبتي
ليان : انتبه لنفسك
بدر : و إنتي بعد
و رجعت
رعد : وش جبتي
ليان : ولا شيء غيرت البدي
رعد : اها ، جاهزه
ليان بخوف : ايوة
رعد : ليان أسمعي في احتمال كبير يصير لنا شيء
ليان : ما في إلا كل خير خلنا بنروح بالبورش
رعد : طيب

ركبت ليان البورش و تفكيرها لبعيد
ليان : رعد مو مفروض نأخذ معانا مبلغ !
رعد : إلا المبلغ مع البودي قارد
ليان : طيب

وصلوا لمصنع قديم شكله
ليان : هينا الاتفاق ؟
رعد : ايه
نزلوا و شافوا رجال اثنين خذوهم للداخل و رعد أخذ الشنطة من البودي قارد لأن مستحيل يخلونهم يدخلون

أول رجال فتش رعد و شاف ما معاه شيء قرب من ليان و عيونه تآكلها أكل لأن الأسود مفصل جسمها
: its your time my beautiful
Lyan : leave you will not touch anything from me
: no no be easy to go quickly for the boss
Lyan : I said you will not touch it

: حان دورك يا جميلتي
ليان : دعني لن تلمس أي شيء مني
قرب منها و مد يده: لا لا كوني مرنه حتئ نذهب للرئيس
ليان بقوة مسكت يده : أنا قلت ما بتلمسه

رعد لف شاف ليان عيونها تنطق بالشر
Raad : don't touch her

رعد : لا تلمسها
الرجال خاف لأن عارف قوة رعد و تركها

دخلوا داخل رعد شاف عدوه اندريا

Andrya : welcome Mr. Raad
Raad : hi
Andrya : who is this ?
Raad : my sister
Andrya : you are Lyan your twin is save don't worry baby
Lyan : what you want ?
Andrya: just million
Lyan : I want see my sister first
Andrya : ok

اندريا : مرحباً سيد رعد
رعد بكره : هاي
اندريا : من هذه ؟
رعد : أختي
اندريا : إنتئ ليان توأمك بخير لا تخافين عزيزتي
ليان بحده : ماذا تريد
اندريا : فقط مليون
ليان بنفس الحده : أريد أن ارى أختي أولاً
اندريا : حسناً

أمر أحد رجاله و جاب لين كان ماسكها بقوة
لين ببكى : ليان ركان
ليان لما شافت أختها ما تحملت قربت من اندريا بجراءة

Andrya : what you want ?
Lyan : take me
Andrya : I don't want you cause I know you are strongly

اندريا : ماذا تريدين
ليان : خذني أنا
اندريا : لا أريدك لأنني أعلم انك قوية

ليان نزلت للأرض اندريا فكر أنها تترجاه لكن ليان بسرعه قامت و طلعت مسدس و حطته علئ رأسه

رعد انصدم و لين نفس الشي رجال اندريا قربوا و كلهم مسدسهم موجه لـ ليان
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البــــــــآرت التآسع 19 عشـــــــــر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رجال اندريا كانو موجهين اسلحتهم على ليان
"بترجم لكم على طول بالعربي العامي"
ليان:لو ما تبعد عنا هذا المسدس بيخلص على راسك و قول حق رجالك يوخرون اسلحتهم عني
اندريا بخوف اشر على رجاله ينزلون اسلحتهم
رعد:ليان ايش ناويه عليه
ليان:احنا الحين بندفع لك المبلغ و اتمنا ما نشوف وجهك ثاني
رعد قرب منها و عطها نظره انه عطيني المسدس
ليان:لا
رعد:عطيني
ليان عطته المسدس
رعد:خذي اختك و اطلعي بسرعه
ليان:ما بطلع لين تطلع معانا
اندريا بحركه خفيفه خذا السلاح من رعد وجهه عليهم:لو ما تدفعون زياده على المبلغ راح اذبكم كلكم
رعد:اندريا لا تحاول تخوفنا بهذا شي احنا دافعين لك مليون
اندريا:انا قلت الي عندي اختك ما بتطلع معاك " وقال حق رجاله يرجعوني لين "
لين ما تحملت الموقف و طاحت مغمى عليهآ
ليان بسرعه آركضت لها و بخوف:لين لين قومي
رعد:اندريا انا لازم اخذ اختي اختي طايحه و خذ هذا المبلغ
اندريا:بخليك تروح بس لنا لقاء ثاني
رعد:طيب طيب .. " و بسسرعه شال لين و ليان تمسك ب ركان و آطلعوو من آلمكآن "


بالشقه الشباب و تحديداً بصآله
كآن بدر يفكر ب ليآن و كلآمههآ و ايش قصدهآ لمآ قآلت كلآمهآ"معقوله ليان بتتركني , شفيك اهبل تتتركك , طيب اجل ليه قالت لي كذا انا اصلاً هالايام احس فيها شي بس ما ادري ايش , آلله يا يحفظكك يا ليآن


بنفس المكآن بس تحديداً بغرفة ..
كآن منسدح على سريره و يفكر بالي صار مع لين
" معقوله لين تخوني , طيب ليه خلتني اتعلق فيها , بس لين واضح عليهآ تحبني , آيش تحبك انت سمعتها بأذنكك تقول ركوني , افف خلآص انا مفروض ما افكر فيهآ بس آحس انها محتاجه لي , هه ايش محتاج لي عندهآ ركآن يعوضها عني مسكك جوآله و سوه لها دليت من البي بي " كان صراع ما بين قلبه و عقله و بعدهآ نآم بدون لا يحس


بآلمستشفــى .. "*
كانت تروح و تجي مو قآدره تقعد خآيفه على آختهآ على توأمهآ انه تفقدهآ بأي لحظه
ركان:خلاص ليان عورتني راسيي اقعدي
ليان خنقاتها العبره:شلون اقعد و اختي داخل ما ادري ايش فيها
ركان:اهدي و الحين بيطلع الدكتور
ليان:يارب يطلع
"دقايق الا طلع الدكتور"
اركضو له و بصوت واحد:هآ دكتور ايش فيها لين..؟
الدكتور:انتو اخوانها .. ؟
ركان و ليان:ايهه
الدكتور:لين حالتها مو مره مستقره لين تعبانه نفسياً اكيد شافت شي عرضها او صاير لها شي هي الحين عندها السكر نازل و عطيناها اللي مفروض تعطونها اتمنا ما تعرضونها للصدمات لانها ما تتحمل
ليان بحنزن:طيب دكتور نقدر نشوفها
الدكتور:اي بس لا تطولون هي محتاجه لا رآحه
ركان بضيقه:طيب " آدخلوو "



آدخلوو على آختهم الي كانت منسدحه على السرير الابيض و شعرهآ الي منتثر حول المخده و جهاز التنفس الي على خشمها و المغذي الي بيدهآ كان شكلهآ يكسـر آلخآطر
تقدمت لها و هي ميته من دآخل آمسكت يدهآ ليان:ليون قومي كلنا نبيك
ركان:ليان لا تسوين كذا لين ما فيها شي "تقدم لها و باس راسها و همس لها":تقومين بسلآمه يا روح آخوووك
"و بعدهآ آطلعوو"
ليان رمت نفسها بحضن اخوها:خايفه يصير فيها شي
ركان ضم ليان اكثر:بس حبيبتي صدقيني تعب عادي
ليان:تتوقع ما سوو لهآ شي
ركان بتفكير:لآ ما آظن بس لو آدري انهم لامسينها ياويلهم مني
ليان"كافي انآ" و برتباك:اها ان شاء الله و ..
ركان: ليان قفلي الموضوع
ليان:طيب

" بعـد سآعتين "
فتحت عيونهآ ببطى و صارت تشوف المكان تبي تتذكر ايش اخر شي صار لها التفت يمينها لقت ليان تقرا قران
لين بصوت كله تعب:ليآن
ليان سمعت صوتها سكرة المصحف وقامت لها:هلا روحي "و بآست راسهآ"الحمدالله على سلآمتك
لين بصعوبه:الله يسلمك و "بخوف"ركان وين
ليان:لا تخافين حبيبتي ركان رآح المطعم يجيب لنا اكل
لين براحه:آششوى
ليان:حبيبتي انتي .. شخبارك الحين
لين بنبره حزن:اخبآري .. ؟ تسألني عن آخبآري آخبآري زفت
ليان فهمت قصد اختها:معليه حبيبتي هو الخسران
لين:ليان انا ما خنته و شلون افهمه هذا شي
ليان:الي ما يبيك لا تبينه
لين:لآ تصيرين بهاذي القسوه انا آحبه يا ليان والله احبه
ليان:طيب بس هو ما عطاك فرصه تتكلمين ..
دخل ركان و سكتوو"
ركان:حبيبت آخوهآ قآمت
لين بدلع:اي قمت
ركان قرب منها و باس راسها:الحمدالله على سلآمتك .. خوفتينآ عليك
لين:الله يسلمككك .. لهدرجه انا غاليه عندكم
الاثنين:يب آكييد
لين:فديتكم الله لا يحرمني منكم
الاثنين:ولآ منك
"دق جوال ليان"
ليان:بكلم و بجيكم "و آطلعت"
ركان:لين بسألكك
لين:هلا اسأل
ركان:امم لما اخطفوكك المافيا سوو فيك شي .. ؟
لين:مآ آدري انا كنت طول الوقت نآيمه ما صحيت الا قبل لا تجون بشوي .. هم ايش يبون منآ
ركان بدا يخاف و ما حب يبن لها انه متهم للموضوع:آههآ .. انا عطيتهم المبلغ لا تخافين
لين براحه:آششوى


عنـد ليآن بعد ما اطلعت من غرفة آختهآ
ليان بصوت تعبان:هلا حبيبي
بدر بخوف:شفيك حبيبتي .. ؟
ليان انفجرت للمره ثانيه قدامه و صارت تصيح:لين بالمستشفى تعبآنه
بدر بصدمه:آيــــش بالمستشفى .. ؟ ليه شفيهآ
ليان:كل من ولد خآلكك لين تعبانه نفسياً "ما حبت تقول له انه المافيا اخطفوها عشان ما تجيب طاري اخوها"
بدر:طيب طيب انا جاكك "سكر منها و لآ انتظر ردهآ"
آمآ ليان ما اهتمت و آدخلت عند آختهآ و آخوهآ



بآلششقة الشببآبب "*
دخل بدر على بندر الي نآيم
بدر:قوووم بندر قووم
بندر:ههآ شتبي
بدر:قوووم لين بالمستشفى و انت حاضرتك نايم
بندر بصدمه:بالمستشفـى .. ؟ ليه شفيهآ
بدر:تعبآآنه قوم نشوف ايش فيهآ
بندر قآم بسرعه:طيب طيب
" 10 دقآيق و هم بالسيارة "

" آنتشر آلخبر على كل الشله انه لين تعبآنه بالمستشفى آلكل تجمع بالمستشفى "
طقوو الشله الباب و آدخلوو و آنصدمو من وجود ركآن
آلشله:آلسسلآم "و آنصدمو من وجود ركان"
الثلاثه:وعليكم السلآم
"آمآ ليان و لين آنصدمو من وجودهم كلهم"
بندر كان عيونه على ركان و لين و لين واضح عليها التعب"
ليان:آآ آهلين .. "وصارت تسلم على البنآت .. تقدمو البنآت و سلمو على لين"
ركان:شفتي يا لين الكل جاي يشوفكك
لين نزلت راسسهآ و سكتت
الشباب:آلحمدالله على سلآمتك لين
لين:آلله يسلمكم
ركان:ما راح تعرفيني على شلتكك .. ؟
لين:انا تعبآنه خل ليان تعرفكك
بندر حس انها زعلانه و تضآيق من هذا شي
ليان:هذا ابراهيم و هذا سعود و هذا خآلد و هآذي ريمآ و هاذي وجدان و هآذي هدى و هذا بندر و هذا بدر
ركان:آهلين "وصآر يصآفحهم" معآكم ركآن عبدالعزيز ..... آخو آلبنآت
"كآنت آلصدمه على وجيهم كلهم و بذآت على بندر و بدر"
"بندر:ظلمتك يا لين ظلمتك"
خآلد:طلع آخوكم و انا اقول لييه ليان ناشبه له يوم جانا بالجامعه ها
ليان:هههههههههههههههههه شفت شلوون آشجع اخووي
ابراهيم:ولا بعـد واضح انهم يشبهون بعض
سعود:شلون رآحت علينآ .. وبعدين هو بالمحاظره قال رعد ولا غلطان
آلكل:ههههههههههههههه
ركان ارتبك:هذا لقب لي و اسمي المزيف
ليان تبي تضيع السالفه:ايووآ انتو شدراكم ..؟
خالد:الي يسسأل ما يضيع
"مر ربع سآعه و آلكل طلع من عند لين"
لين:انا ابي اطلع ما ابي المستشفى
ركان:ما يصير حبيبتي
لين:انا قلت ابي اطلع
ليان:لا تعاندين انتي تعبانه
لين بعصبيه خفيفه:يوووه انا ما ابي اقعد افهمووو
ركان:ماله داعي العصبيه
ليان:ركان كلم الدكتور خله يطلعها
ركان:انا بكلمه و بشوف "وبعدها طلع"
ليان:ليه هالعصبيه .. ؟
لين:ترا الي فيني كافيني
ليان:الا صدق تعالي شفتي شلون يطالعك
لين:لا ما شفته ولا ابي اشوفه
ليان:طيب براحتكك





بعــــــــد يــوميــــــــن .. "*
بآلجــــــــــــآمعه .. "*

كانت ليان تراجع لان الماده الي عليهآ صعبه
و لين كانت قاعده جنبهآ ترآجع بعـد
آمآ بدر كان معاهم بنفس المكان ..
دقآيق الا جآي خآلد:يالله قومو كل واحد يروح لأختبآره
الكل:طيب " وقآمممو "

بعـد سآعتين آلكل طلع من آختبآره
آطلعت من آلآختبآر متجهه للمكآن الشله و كان تقريباً الكل موجود شآفت آبرآهيم و نآدته
ابراهيم:هلا لين
لين:شسمآ "وصآرت تسأله عن سوال عن الاختبار"
"كآن يطآلعهم من بعيد و ميت وده يجيهآ يتفآهم معآهآ بذآت آنهه حذفهآ حتى من البيبي
لين:ششكراً
ابراهيم ببتسآمه:آلعفوو "ورآح عنه"
تقدم لهآ وقف بوجهه:لين ممكن نتكلم شوي
لين ارفعت راسهآ و ناضرته بنضرة انكسار وقامت بعدّت شوي عن الشله:ايش تبغى باقي شي .. ؟
بندر عورة قلبه بنضرتهآ:لين انا انقهرت و ...
قآطعته لين:بندر الي بينآ آنتهى و بعدين مو هذا الي تبيه .. ؟ مو انت حذفتني من البي بي مو انا خآينه ايش تبي بوحده خآننتكك ..
بندر بصراخ:بس بس خلآآص "وآلكل شله صارت تتطالعهم"عطيني فرصه اتكلم
لين بصرآخ:مآ آظن عطيتني فرصه لما صارت السالفه
بدر:خلآص آهدوو
بندر:آنت آطلع برآ سسآلفه
لين:يالله ليان نروح "و مشت "
بندر مسكهآ من يدهآ و بعصبيه:انا لما اتكلم ما تروحين و تخليني
لين:انت على ايش شايف نفسسك .. اعرف مع مين تتكلم
بندر:لين بلااش اسلووب الغرور و ابي اكلمكك
ليان:خلاص لين روحي تكلمي معاه ولا تعاندين
لين طالعت اختها:عشآنك بس "ورآحت معآه"
خآلد:هم بينهم علآقه ..؟
ليان و بدر يطالعون بعض
سعود:خلاص عرفنآ آصلاً واضح عليهم
ابراهيم:يركبون للبعض حرام يصير بينهم شي
هدى:ياليت يصير لي نفسهآ آبي آجرب هذا الشعور
ريمآ بدلع:بتجربينه ان شاء الله "و تطالع سعود"
وجدان:ريحيني طيب ..
ليان:بس عآد سكتو تحشون بـ أختي
بدر:و ولد خالي بعد
آلكل:ههههههههههههههههههههههههه




عنـد لين و بندر كآن بآلجآمعه الحديقه جآلسين على كرسي طويل
بندر بهدوء:آنآ آسف
لين نزلت دمعه منهآ:آسف .. ؟ بعد آيش ليه سويت فيني كذا ليه ما عطيتني فرصه ابرر لك موقفي انت تتوقع بيوم اخونكك .. ؟ ولا بعد مع اخوي ركان آهه بسس ولا بعد آخير شي حاذفني من البي بي
بندر:لين لو انتي مكآني بتسوين اكثر من الي انا سويته .. و بعدين انتي ما قلتي لي انك لقيتي اخوك
لين:كنت ناويه اقوولكك .. انت ما تدري ايش صار فيني
بندر بخوف:آيش بعد
لين:تتدري اخطفوني المافيا
بندر بعصبيه:آخطفووووك .. !!!!
لين:آي "وصآرت تقوله"
بندر:انا كنت حاس انك صاير لك شي
لين:وآضح اشوفك دقيت
بندر:خلآص عآدد
لين:آيش .. ؟
بندر:ارضي علي ترا مو متحمل بعدك
لين تكابر:طييب..؟
بندر:خلآص والله آحببك
لين ذابتت:آهه و انا بعد
بندر:آهه على لمتكك
لين خافت و بسرعه وخرت:آقووول
بندر مات ضحكك على خوفهآ:ههههههههههههههههههههههههه
لين:هههههههههههه يالله نروح عندهم شكلهم درو انهم متهاوشين
بندر:ممكن طلب
لين بدلع:آممر
بندر:ياويلي على دلعكك .. ممكن امسك يدكك
لين استحت:هآ ..
بندر:تكفيين
لين:طيب "وآمسكت يدهه و مشو رايحين للشله"



عنـد الشله .. "
ليان:كأنهم طولوو .. ؟
بدر:مدري يمكن
خآلد:خلووهم يأخذون راحتهم
سعود:آي من جد
خآلد بهبال:هذاهم ججو "وصآر يصفق"
ليان ارتاحت لما شافت اختها مبسوطه و تضحك مع بندر:خلآص طآح آلحطب
بندر:عسى ما تعور لما طآحح
آلكل:هههههههههههههههههههههههه
سعود:آجل طلع بندر ععآشق
لين استحت و نزلت راسهآ
بندر:آي شتبي .. ؟
سعود:زين مآ آخترت بنت نآعمه و مزه
بندر بعصبيه:اقوول ما تسكت آرحمم
ليان:انا الي اقوول آحنآ بنروح تعبآنين
آلكل:طيب
" وبعدهههآ الكل رآح لشقته "


آلسسآعه 7 آلمسسآء قآمت على صوت آلجرس الشقه آدخلت الحمآم "و آنتو بكرآمه"غسلت و آطلع تشوف الباب و شافت مين و فتحته بسرعه
ركان:كان ما فتحتي
ليان:ههههههه كنت نآيممه
ركان:اها يعني المزعج
آطلعت لين من غرفتهآ و شعرهآ طآيح على وجهها و بجآمتهآ آلنآعمه:مين ليآنن
ركان يقلد صوتهآ:انا ركان
لين:آنت "و آرككضت لمته"
ركان:فديتكك .. وانتي ما بتسلمين .. ؟
ليان تقدمت و لمته:خلآصص
ركان:آيووه
لين:آيووآ آجلسس بصاله وانا بجيب لك شي تشربه
ركان:تعالي ما يحتآج بقولكم شي و بطلع
ليان + و لين:آيش .. ؟
ركآن: راح أسافر السعوديه
التوأم : ليه
ركان : بروح اشوف عمي بو جاسم متصل فيني
ليان كان أحد كاب مويه بارده عليها : ما بتروح
ركان رفع حاجب : نعم .. ؟
ليان بعصبيه : ما بتروح
ركان عصب : و من متى أنا اخذ راي أحد بحاجه ؟
ليان رفعت صوتها : لو رحت أنسئ أن عندك أخت اسمها ليان فاهممم و طلعت غرفتها قفلت على نفسها و رمت نفسها على السرير

في الصاله
ركان : لين
لين : نعم ؟
ركان : ليان ليه تكره عمي بو جاسم ماني لاقي تفسير لكرهها له
لين بارتباك : هاه ما أعرف
ركان عطاها نظرة : لييييين
لين تنهدت بضيق و قالت السالفه لركان
ركان انصدم ما توقع كل هذا و من مين من ولد عمه : حقيير قام لغرفة ليان
طق الباب بعصبيه : ليان ليان أفتحي أفتحي
ليان فتحت و تكت علئ الباب : نعم ؟
رعد دخل و سكر الباب بأقوى ما عنده و مسكها من كتفها و هو يهزها بعنف : لييه ما قلت لي لييه ؟؟
ليان فكت نفسها بعصبيه و عدلت لبسها : إيش أقولك أنت جنيت ؟
رعد و هو يصر علئ أسنانه : إنك موو بنت
ليان انصدمت دمعت عينها و صدت بلعت غصتها : مين قال معقولة ركان تشك فيني أنا ليان
ركان لفها و ضمها : ليان صدقيني في حل لازم نروح نكشف
ليان دفته بقوة غمضت عينها : اطلع برئ ركان
ركان برجا : ليان خلينا نتأكد إنتي رحتي مستشفى ليان بهدوء ما قبل العاصفه : برئ لو سمحت ما أبي أسمع شي
ركان حسم الموضوع : جهزي نفسك بكرة بنروح المستشفى و طلع سلم على لين و وصاها على ليان و طلع و هو مقهور من عمه

ليان قطت نفسها على السرير على طول فكرت في بدر ما استنت كثير دقت عليه
بدر بحب : هلأ والله بروحي
ليان نزلت دموعها من كلمته : الو
بدر : أهلين كيفك
ليان : بدر
بدر : عيونه
ليان : بدر يا ليت تنسى كل إلي بيننا
بدر : ليونتي مو وقت مقالب
ليان بصوت جاد : أنا أكلمك جد إنساني يا بدر و الله يوفقك
بدر صرخ : دقيقة دقيقة لييه يوم حبيتك تسوين فيني كذا ليييه فهميني علميني لييه
ليان صرخت فيه و صوت شهقاتها يطلع : لأني مو بنت تفهم يعني إيش مو بنت يعني و ما قدرت تكمل لين دخلت الغرفه و انصدمت من أختها و كيف حالتها
بدر طلع البلكونه حس نفسه مخنوق و بهدوء متوتر : ليان حبيبتي تكلمنا بهالموضوع و أنا قلــ
ليان تقاطعه : انت رجال و ما يعيبك شيء الله يوفقك و كملت بصياح : إتمنى تلقى إلي تسعدك
ما انتظرت رده و سكرت التلفون
و فتحت bbm حذفت بدر و رمته و جلست تصيح لين جت تحضنها و نامت و هي بحضن أختها على السرير

في اليوم الثاني صحت و هي مصدعه من أمس رآحت تحممت و لبست لها جينز فاتح و هاينك بيج فاتح و سليبر و صلت دعت ربها ييسر أمورها و طلعت تشوف توأمها
ليان بصوت مبحوح : لين
لين بابتسامة : صباح الحب و الشوق
ليان أبتسمت بتعب : صباح النور وينك ؟
لين : أبد كنت في الغرفه بتجهز
ليان : ليه ؟
لين : ركان بيجي ياخذنا نفطر برى تجهزي
ليان : وين بنفطر
لين : في مكان تحبينه تجهزي بس " غمزت لها "
ليان : طيب


في شقة الشباب بدر ما نام من أمس مصدوم منها
بندر : بدر هد نفسك إيش صار بينكم " بندر ما يعرف عن سالفة ليان "
بدر : تهاوشنا و هالمرة هوشتنا كبيرة بزيادة و قلت أن ما ننفع لبعض
بندر : الله يهديك لازم تصالحها صح ليان عصبيه بس لازم تعــ
بدر ما تحمل رفع الطاولة إلي في الصاله و قلبها مع العصبيه و صرخ في بندر : بندر خلاص أرحمني سكررر هالموضوع ما أبي أسمعه ثاني مرة و طلع من الشقة بكبرها
بندر مصدوم أول مرة يشوف بدر المزوح إلي يضحك كذا

طق الباب
لين : ليان أفتحي الباب
ليان فتحت الباب
ركان : صباح الخير
ليان : هلأ
ركان قرب منها : ما بتسلمين
ليان باسته ببرود و مشت داخل
ركان عقد حاجبه : ليان وش فيك !
دخلت لين بهاللحظة : ركوني و ضمته
ركان : هلأ والله
لين : يالله ؟
ركان : يالله
لين كانت لابسه بنطلون إزرق غامق و بلوڤر عليه علم بريطانيا و من تحت بلوزه كم طويل لأنه برد و شعرها مربوط
ركان : ليان روحي البسي برد ما يكفي هذا
ليان : طيب
دخلت غرفتها لبست سكارف بني و بوت بني و خلت شعرها على طوله و لبست قبعه بنيه و حطت ميك اب و طلعت
ركان ابتسم : يالله ليونتي
ليان أبتسمت : يالله
لين : يقصدني مو إنتي
ليان : تراه أخوي طيب
لين : هههههه
في السيارة سيارة رعد كانت bmw
لين : مو من هينا الهايد
ركان : عارف
شوي إلا وقفوا قدام مستشفى كبير
ركان : يالله ليان
ليان انصدمت : لا ركان بلييز لا
ركان نزل و فتح الباب
ركان : ليان مالي خاطر عندك ؟
ليان دمعت عينها و نزلت أول مرة تحس بهالاحساس " إحساس غير هالمرة كانت تحس أنها مخنوقة تمننت الموت ولا أنها تكشف لأن أملها مقطوع تمنت تهرب ، تصدمها سيارة أي شيء بس ما تكشف "
دخلت المستشفى و جلسوا شوي كان كل واحد منهم تفكيرة غير
عند رعد " اهـ يا رب ما تخيب ظني يا رب ، الله يستر علئ خواتي من المافيا و تحفظهم لي هم صاروا عيوني الثنتين "
لين " بندر ما كلمني ، وش قاعده آخربط أنا ليان في أزمه و أنا أفكر في بندر اف بس يا رب تسهلها علئ ليان و تحمي ركان من المافيا "
عند ليان " أول مرة أصحى بدون بنق منه إهـ يا بدر وحشتني أحس بداية يومي غريبة علي معقولة أكون حبيته بجد ، يا رب وفقني و أكتب لي الخير وين ما كنت و أحفظ لي رعد و لين "

صح كل واحد كان يفكر بشكل غير بس تفكيرهم محصور في بعض و يتمنون يضلون مع بعض
نادوا علئ اسمها الكل قام
ليان : أبي ادخل لحالي بس
ركان : بـس
ليان : ركان النتيجه بتجي لهينا بس أنا بكشف
لين : و أنا ؟
ليان و هي تحسم الموضوع : أنا قلت لحالي و دخلت مع الدكتورة و هي ترتجف كشفت عليها و بعد نص ساعه النتيجه

مرت النص ساعه و عطتها الدكتورة الظرف
ركان : يالله أفتحيه
لين : يالله ليان
ليان فتحت الظرف وووووو ................



نهآيــــــــــــــــةة آلبـــــــــــــآرت "**

إيش في ظرف ليان ؟

بترجع لبدر ولا لا ؟

إيش ردة فعل ركان على الموضوع ؟

المآفيآ و سكوتهم هالبارت نآوين على شي .. ؟

لين و بندر هل رآيح يصير خلآف ثآني .. ؟

و آخير شي عجبكم آلبآرت ولآ لآ .. ؟


على العموم آنتظروني في بارت جديد
كآتبتكم:عآشقه نفسهآ
 
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
1,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
المحرق
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

وانا بعد ماحب أتوقع
ناطره
 
إنضم
16 سبتمبر 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلسعودية
رد: روايه توأم و كل وحده فينا لها قصه حتى بقصصنا نتشابه .. بقلمي

البـــــــــارت العــــــــشــــرو20ن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"ملاحظه راح يكون ركان اسمه رعد "
مرت النص ساعه و عطتها الدكتورة الظرف
رعد : يالله أفتحيه
لين : يالله ليان
فتحت الظرف و عيونها معلقة بعيون إخوانها
رعد : إيش
ليان قرت الظرف و رمته و قامت بسرعه تركض
رعد و لين انصدموا من تصرفها رفع رعد الملف و انصدم
لين : وش صاير ؟؟
رعد : أمشي السيارة

ليان وصلت السيارة تكت على الباب مصدومه " كيف هي بنت بس جاسم لمسها معقوله يكون كذب عليها لأنها كانت مخدره أبتسمت كانت عايشه كم سنه بكذبه "
جا رعد و حضنها بقوة : شفتي شفتي قلت لك لازم تكشفين
لين ضمت أختها بقوة : مبروك
ليان دمعت عينها لأنها تذكرت بدر
رعد بفرح : يالله بوديكم تتسوقون
لين و لين ابتسموا
و بالفعل راحوا أوكسفورد و بعدها الهايد بارك
جلسوا مع بعض على الكراسي قدام البحيرة
لين : بشتري إيس كريم أحد يبي ؟
ليان : ما أبي
رعد : ولا أنا
لين رآحت تشتري لنفسها

رعد كان يراقبها : وش فيك ساكته كأنك ما فرحتي ليان : لا عادي
رعد : يالله نقيض إنتوا الثنتين
ليان : توأم عادي
رعد : بس لين قدرت افهمها لكن إنتي ماني عارفك أحس كل مرة أحس جد اني حيران قدامك ليان تنهدت
رعد : وش فيك ؟
ليان أبتسمت : مافيني شيء بس جبل و طاح من صدري
رعد ابتسم و باسها
و بعدها رجعهم للشقة و راح لبيته

عند الشباب
بندر كلم لين يتطمن عليها
أما بدر كان يذاكر عشان ينسى ليان


يوم الاختبار كان آخر اختبار

صحت الصباح تحممت و طلعت تصلي لبست تنورة لونها أسود و قميص بيج فخم و شعرها
رفعته شينيون و حطت ميك اب و طلعت تشؤف توأمها لين

لين لبست تنورة هاي ويست لونها إزرق غامق و قميص شيفون أبيض و اكسسوارات ذهبي و طلعوا متوجهين للجامعه

بدر لبس بنطلون أسود و قميص أبيض و فوقه جاكيت أسود جلد

بندر لبس بنطلون إزرق غامق و قميص عنابي من كلڤن كلاين و فوقه جاكيت و طلعوا هم بعد

في الجامعه كانت ليان مو فاهمه شيء شافت سعود
ليان : سعود
سعود ابتسم : امري
ليان بابتسامة : ما يامر عليك أبيك تفهمني هذا
سعود جلس جمبها بس بينهم مسافه و بدأ يشرح لها
جا بدر و بندر لمكان الشلة
بدر عيونه تدورها و انصدم لما شافها مع سعود
ليان رفعت عيونها شافته كانت حابه تكلمه ما ترددت و راحت له : بدر ممكن شوي
بدر رفع حاجب : بغيتي شيء
ليان : أبيك في موضوع
بندر و لين كانوا يترقبون إيش بيرد عليها
بدر : طيب
طلعت معاه برئ تسند على الشجرة و كتف يده : أسمعك
ليان تنهدت : رحت المستشفى أمس
بدر قلبه خفق بس ما حب يبين : طيب
ليان : رعد أخوي عرف أن جاسم اغتصبني و ما صدق طلب مني نكشف و كشفت أمس دمعت عينها لا شعوري : بدر أنا بنت
بدر ما صدق : و المطلوب مني
ليان بثقه : أبي نرجع لبعض
بدر : أسف يا ليان ما عدتي شيء بحياتي. مو إنتي مو بنت وش تغير ؟
ليان انصدمت
بدر : ماني لعبه بيدك
ليان قربت بجرأة : أنا ما قلت انك لعبه
بدر يحسم الموضوع : ليان ما أبيك
ليان : ناظرني و قولها و ساعتها أصدقك
بدر انصدم رفع رأسه لملامحها إلي تعذبه
ليان همست : قولها عشان ترتاح و اتعذب
بدر بلع ريقه تجننه هالبنت بقوتها ؤ غرورها
ليان : بدر قولها عشان خلاص أصدقك
بدر رفع عينه : أنـ ـا ما أبيك
ليان صدت عنه و قالت ببرود عكس مشاعرها الملتهبه : الله يوفقك
دخلت داخل و هي مبتسمه
لين قربت : وش صار ؟؟
ليان : افترقنا
لين انصدمت و اختفت ابتسامتها : إيش ؟
ليان : بعد الاختبار
و مشت لقاعة اختبارها و الكل نفس الشي

بعد الاختبـــار كانت العطله بس أسبوع

سعود : و أخيراً افتكينا
ليان : من جد اهـ بس
سعود : سلامتك من الأه
خالد بجرأة : هاه سعود لا يكون و " غمز له "
سعود : إيش ؟
خالد يمثل البراءة : يعني غرت من بندر و قلت أقلده مع ليان
بدر قام
بندر : على وين ؟
بدر : برجع الشقة بنام
خالد : لا أجلس تكفى بعد شؤي بنطلع نتغدئ كلنا
بدر جلس : عشانك بس
سعود : مين بيرجع السعوديه ؟
إبراهيم : أنا
خالد : أنا بعد
سعود : و الباقي
ريما : بجلس هينا ما يمدي أسبوع أروح و أرجع
وجدان : و أنا بعد
هدى : معاهم أنا
سعود : و التوأم
ليان أبتسمت : بروح أنا باريس
سعود : الله بلد العشاق وش عندك
ليان : بروح أتمشى أحب باريس
سعود : و توأمك معاك ؟
لين : لا أنا بجلس مع رعد اتوقع
بندر رفع عينه لها : أنا بجلس بعد
بدر : أنا برجع السعوديه
ليان انصدمت بس كبتت بقلبها
ليان : و انت سعود
سعود : بروح استراليا
ليان بحماس : وااو لا تنسئ تركب بارشوت و buggy jump
سعود ابتسم : لا تخافين أنا ما أروح إلا عشان هالأشياء
ليان : ودي أجرب أحس حماس
سعود : بس يخوف يبيله أحد معأك
ليان : كيف يعني
سعود : أجمل شعور لما تضمين حبيبك و تنططين معاه
خالد : لالا الولد منتهي
سعود : أنا إشوفهم هناك كذا
لين : قوموا بس نتغدئ و بالفعل الكل راح تغدوا و ودعوا بعض و كلن علئ شقته



ليان أول ما دخلت الشقة رآحت تدور
لين : ليان وش تدورين عليه ؟
ليان : تقريري وينه ؟
لين : ما أعرف بالدرج اتوقع
ليان أبتسمت : ايوه هذا هو ، عندك عنوان بندر ؟
لين : لا ليه ؟
ليان : أبي عنوان شقتهم
لين : بسألك بندر و بالفعل سألته
ليان بدلت لبسها لبست بنطلون بيج و بوت أسود و فوقه قميص مخمل أسود فخم
لين دخلت الغرفه : ليان وش ناويه عليه ؟
ليان : بدر موو مصدقني يالله باي
لين وقفت قدامها : ليان بلاش تهور إنتي حتئ ما بكيتي عليه
ليان انفجرت فيها : مين قال موو معناه أن أنا ما أبكي قدامك يعني أنا ما أحس أنا كل يوم أبكي إذا ما تدرين و محد يشهد إلا مخدتي أخذت الظرف و طلعت و هي تمسح دموعها

طق الباب
بدر فتح كان لابس ترينق لونه رمادي انصدم : ليان
ليان : مافيه تفضلي
بدر : تفضلي
ليان دخلت و جلست بجلستها الأنيقة
بدر : وش عندك
ليان : أنت مو مصدقني تفضل
بدر أخذ الظرف و فتحه انصدم بالنتيجه
ليان : صدقت الحين
بدر : ما بيغير شيء
ليان : بدر هذي آخر فرصه لنا
بدر : أسف
ليان قامت : أوكي عموما حبيت أقولك أن لو تنطبق السماء علئ الأرض و لفت الدنيا فيك و جيت عشاني لا تحلم أني أرجع لك بالسلامه أخذت ظرفها و طلعت و دموعها علئ خدها
بدر نزلت منه دمعه حارة دموع قهر كان يبي يربيها بس بعد كلمته فقد الأمل فيها خلاص

ليان ركبت سيارتها و طيران علئ الشقة دخلت بتعب و رمت المفاتيح و الشنطة
لين : هاه وش صار
ليان دمعت عينها : ما يبيني لين خلاص بدر كرهني كرهني اهـــ لين تكفين وش اسوي و صرخت و هي تشهق : إيش اسوي
لين بنفعال:خلاص ليان الي ما يبيك لا تبينه مو هذا كلامك لي ..؟
ليان ارجعت قوتها شوي:خلاص ههو الخسران "امسحت دموعهآ و قامت لغرفتها"

راحت غرفتها ليان و رمت نفسهآ على سريرههآ آمسكت جوالهآ و رآحت على طول على الصور صآرت تشوف ملآمحه و تفكر شلون تنسآههم امسكت زر الدليت و دلتت كل صوره و هي حاطه امل انها تنسآه غفت عينهآ و هي بالملابسهآ حقة الطلععه

آمآ لين مآ عجبهآ حآل آختههآ و على طول امسكت جوالها و دقت على بندر
بندر:هلا حبيبتي
لين:هلا بندر
بندر خاف من رد لين العاده حبيبي او حبي هالمره هلا بندر انصدم:هلا
لين:ابغى اشوفك اقدر .. ؟
بندر:شفيك لين .. ؟
لين:لا شفتك قلت لك
بندر:آوكك نتقابل بالكوفي الي دايم نروح له ..؟
لين:اوك .. ربع ساعه و انا هننآكك
بندر:طيب"وسكر"
لين على طول اتصلت ب رعد عشان تشوفه وينه
رعد:هلا ليوونه حبيبتي
لين:هلا رعد اخباركك .. ؟
رعد:بخير و انتوو ..؟
لين:بخير .. انت وينكك .. ؟
رعد:بالقصر عندي شغل بعد شوي بالليل يمكن اجيكم
لين بخوف:متى بالليل..؟
رعد:كذا 9 او 10
لين برتياح:آوكك نتظركك
رعد:انتو ما بتطلعوون .. ؟
لين:لآآ
رعد:آوكك اذا بتطلعون قولي لي
لين:طيب "وبعدههآ سكرت "
ادخلت غرفتههآ و افتحت كبتهآ طلعت لها جينز فاتح و تشيرت ميكي ماوس كم طويل لونه وردي
فوقه جيكيت وردي نآععم و على طول آطلعتت

آمآ بندر كان بالكوفي من زمآنن .. قاعد ينتظر لين و يحس مصيبه جايه بالطريق
لين ادخلت و لمحت بندر كان لابس جينز و بلوفر اسود و رافع اكمامه
لين:السلآم
بندر يطالع ملامحها:هلا وعليكم السلآآم
لين اسحبت الكرسي و اقعدت و بدون مقدمات:وين بدر ..؟
بندر فهم السالفه:بدر بالشقه ليه ..؟
لين:عآجبك الي قاعد يصير .. ؟
بندر:لين احنا مالنا دخل مو معقوله كل هوشه بتصير ندخل فيهم
لين:بس هاذي اختي و انا اشوف اختي ما اغلطت بشي
بندر:انا عارف و بس ولو مالنا دخل طلعي نفسك منهم
لين:بندر تبي تساعدني ولا .. ؟
بندر:آيش تبين تسوين .. ؟
لين:نكلم بدر ..
بندر:و تبين انتي تكلمينه .. ؟
لين:آيه
بندر:والله وجعيه .. فيك خير كلميه
لين:مو وقت غيرتك علي .. ليان تنازلت و مرتين كلمته و كلنا نعرف ليان
بندر:بصراحه انا استغربت يعني توقعت انتي تسوين الي سوتيه بس طلع العكس
لين:لآ يغرك ليان وقوتها ترا من داخل شي ثاني ليان الي ما مرت فيه مو ششويآ ..
بندر:الله يعين ..
لين وقفت:يالله نروح لـ بدر
بندر وقف:نعم .. ؟
لين:آي يالله
بندر بقلل صبر:لين
لين بنبره حزينه:عشاني
بندر ما تحمل و مسكك يدههآ و راحو الشقه
بدر كان بالصاله يفكر بالي صار " يعني معقوله خلاص ما بكلم ليان ما بصحيها ما بزعجها ما راح ترفع ضقي بغرورهآ بس شكل هاذي نهآية حبنآ " صحت من تفكيره على فتحت الباب شقه دخل بندر و بعدها لين:آلسسلآم
بدر قام:وعليكم السلآم
لين:آخبآرك بدر..؟
بدر:بخير و انتي .. ؟
لين نزلت راسها:آكذب عليك لو قلت لك بخير
بدر فهم قصدههآ:آلله يعين ..
لين:بدر ما راح اقول عشاني بقول عشان ليان و عشان حبكم لبعض تنازل و ارجعو لبعض
بدر بنبره قويه:آتوقع هذا شي بيني انا و ليان محد له دخل فيه
لين:بس انا اختهآ و خآيفه عليهآ .. تدري انه كل شي تحس فيه انا احس فيه لآن توأم
بدر:بس انا مو لعبه عندههآ
لين:ما قلنا لعبه و بعدين بلاش كبرياء انتو تبون بعض بس كبريائكم و غروركم مو مخليكم
بدر:بندر خذ لين و اطلعو انا مالي خلق
بندر:بدر ترا الي تسونه مو من صالحكم و انت فاهم قصدي
بدر بعصبيه:خلآصصص ععععآد
لين بعصبيه قربت له و ارفعت اصبعها بتهديد:ليان لو يصير فيها شي ما تلوم الا نفسك "و آطلعت راح شقتهم"

آدخلت الشقه قطت نفسهآ على الكرسي الي بالصاله و حطت يدهآ على راسهآ
ليان:شفيك لين .. ؟
لين خافت:هاا ما فيني شي ايش عندك صاحيه
ليان تطالع الساعه:حبيبتي الساعه 6 "و صارت تطالع شكلها"انتي وين كنتي
لين برتباك:كنت تحت بالسوبر ماركت
ليان تلفت:وين الاغراض
لين:اي اي ما لقيتهم
ليان:آههآ .. من متى رايحه ..؟
لين:انتي شفيك تحققين معاي
ليان:شفيك لين ..
لين:ولآ شي و "ورآحت غرفتهآ"

آمآ ليان جلست بالصاله و سمعت صوت جوالها يعلن آلمسج ..
ليان بصدمه: .....................................

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.