- إنضم
- 15 أبريل 2010
- المشاركات
- 276
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
سلام عليكم شلونكم بنااات الروايه شلتها من المنتدى بسبب ظروف كانت عندي بس الحين رجعتها لكم وانشالله بخلصها
خلااص خلاصصصص كاااافي بس مليييييت يمه يبااا بسكم ولي يسلمك يبا خلاص يمه الله يخليج خلاص حسي فيني
تطالعني بنظرة استغرااب وتعكف لي حواجبهاا كأنهاا شايفه مخلوق بحياتها ما شافته ادري ما فهمتو شي بس انا بديت القصه هني لانه هني انا حسيت انه حيااتي بدت
انا بنت ربيت فبيت ما اعتقد احد يتمنى يعيش فيه
والبيت فيه
ابوي : خالد ال.... اول ما تشوفونه(من بعيد) بلحيته وغترته الي فوق رااسه (واحيانا على جتفه ) اول شي بيي فبالكم انه انسان متدين بحكم انه طااق لحيته ودشداشته قصيره بس لا يقرب يمكم وتشمون ريحة الوااهي الي اهوا يشربه حيااته كلها شرب مع العلم انه ما عمري شفته يشرب شي غير الي بالي بالكم
بختصااار هذا ابوي
امي: دانه .... الغ... اخخخ وما ادرااكم ما امي , امي اصلن ما تدري اهيا شنو بالضيط على شاان انا ادري مره تلعب لي دوور الملتزمه الي حجابها ماا يطيح من راسهاا وتزفني ع الصلاة( الي اهيا ما تصليها ) ومره اشوفهاا خلوني ساكته, امي على الخرابيط الي تسويها تكون ساتره عمرها عكس ابوي الي لي سكر الملابس تحكه
وانا : سااره ال ... انسااانه ييت حق هالدنياا عن طريق الغلط ولما اقول عن طريق الغلط امي وابوي كانت بينهم علاقه حب ( وللأسف انا بنت حرام) بس الحمد لله انهم تزوجو واحتفطو فيني بعد ما كانت فكرة دارالملجأ فبالهم احياانا افكر واتمنى انهم قاطييني اول ماايابتني امي بأي مكان ولا اني اعيش هالعيشه
اخلييكم مع قصتي
ام ساره :سااره دخلي لا اقفل الباب عنج الحين ( مع العلم انه سوتها من قبل )
ساره : دانه تو الناس ابي اقعد عندهم شووي
ام سااره : وقااعود الي عسااه يقعد عليج وفتفت عضاامج جم مره اقولج لا تقولين لي داانه
ساره هني شاافت نوره تتكعكع عليها وعصبت وقامت عنها
نوره : تعالي تتوو الناس امي قالت تتعشين عندنا
سااره : لاا خلج خلج ضحكي تراا مهما يكون هاذي امي ما ارضى عليها
نوره : زين وانا شقلت بله
ساره: ليش تضحكين عليها عيل
نوره : تذكرتها امس لما دشت غرفتج حاطه الايبود مالج وتغني معاه وترقص وكله خرابيط
ساره قاامت هني وكفخت نوره على راسهاا
سااره: انتي ما ينقعد معاج انا اوريج
نوره : خلاص خلاص اتغشمر اتغشمر
ام ساره: يااا زفته ويينج خلصيني
سااره : يله يله اخليج يا ممعوده ترا من صجهااا
نوره : لحظه لحظه
سااره: افف شتبين بعد
تلف عليها وتشووفهاا ترقص وتغني تقلد امها امس ( توصلني كده ...حتى انا ... داااا ماادري شنوو خووش خووش يله )
نوره : أي بعد امج تعرف ترقص شعليج
سااره : اوريج يالفقمه
وتطلع وتصكر باب الحديقه وراها بقوه شووي جاان ترد
سااره : نوورو
تلف علليها نوره و تحذفهاا سااره بالجوتي الي جدام الباب وتنحاش
نوره تحاول تلحقها بس ما قدرت طلعت بره الحديقه
نووره : هين يا سويره اردها لج
تدخل نوره الببيت وتقط حجاابها
وتقعد تهف على روحهااا ( من جو الكويت الي اينن)
نوره : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام بدر : ويعاااااااااااااااه كااني ورااج شفيج تصرخين
نوره : يمه ليش السنترال حاار جذي
ام بدر : لا حاار و لا شي بس انتو الله يهداكم ما ادري شمقعدكم بره بهالحر
نوره: ساره تستحي تدخل البيت اذا بدر موجود فيه
ام بدر : ويي ما عندها سالفه هاا وينها سارونه
نوره: رااحت امهاا قالت لها اذا ما يتي الحين بقفل الباب عندج نفس ذييك المره
ام بدر: الله يهدااها لعبت بحسبة البنت, لهاالجنه انشالله هالساره
نوره:اميين , الحلوو شنو بيوكلناا تراا يوعانه حديي
ام بدر: ذلفي المطبخ حطي لج عشاج انا وبدوري كليناا
نوره : ايي بس هذا الي تفكرين فيه بدوري عشتو بعد تدلعينه وانا نوروه ويالله تناديني
بدر يطل من الصااله ويأشر حق نوره بأيده ويطلع لها لساانه
نوره : ويعه ما تضحك ياليااهل
بدر : موتي حره ياا نوير الحيين صرت انا اليااهل ايي زيين زيين شووفي منو يوديج الحفله بااجر
نوره : لا لا خلاص الا الحفله ,, ويي على طااري الحفله ما سألت ساروو بتروح وله لأ
ترركض تروح دارهاا وتشيل تلفونهاا
وله عندها 12 مس كوول
نوره: امبي حموود دااق عليي 12 مره يا ويلي ميخالف خل ادق على ساره وكلمه عقبهااا
نوره تدق على بيت ساره
ا: الووو ...... ههههههههههه ويمها ضحك نااس
نوره : لا لا اسفين النمره غلط وترقعه بالوي
وترد تدق على بيت ساره
نوره : الوووووووو
ام سااره : او ويعه ليش تصكينه بويهيي امج ما علمتج الادب
نوره: خاللتي هاذي انتيي شنو عندكم ضيووف ماادري سمعت صوت ازعااج قلت اكييد داقه غلط
ام ساره : وانتي تغلطين برقم بيتنه انتي اعتقد مو حافظه غيره اصلن
نوره وبصوت مقهور : خالتي وين ساره ممكن اكلمها
ام ساره : شتبين فيها خو انتي ما ورااج الا الخراب
تقط السماعه وتصرخ ساااره ساااااااااااااره وصمخ سااااااااااره ...........
خلااص كيفج منتي يايه بقولها انج مااتبين اتكلمينهاا ............
ايي الحين طلعتييي لما سمعتي السالفه فيها نوره وله انا بالطقااق
سارره: يمه خلاص وخري عني
ام سااره : سمعيني عدل انا امج ولازم تحترميني فهمتيي... صاارلي سااعه اناديج قافله الباب عليج ما تبين تطلعيين ما تستحين على ويهج ما تشوفين عندنا ضيووف
سااره تلف ويها مكان ما كانوا قاعدين (الضيوف )
على القنفه ولد و وشكله موو وايد كبير ويمه بنتين
ساره : هالاشكال هاذي ما تعتبر ضيوف واذا انتي معتبرتهم ضيووف فا اهما ضيوفج انتي مو انا
نوره لما الحين ع الخط تسمع كل شي
ساره : ممكن تهديني الحيين
ام سااره تعطيهاا اقووى طرااق عندهااا
وسااره تصرخ
نوره يفصل الخط عندهااا
تركض حق بدر
نوره : بدر الله يخليك .. رووح بدر ساروه
بدر : هيي هيي هدييي شفيج انتيي ؟؟ شفيها ساره ؟
نوره: امها قاعده تطقهاا مسكينه واناا السبب
بدر :كيفها وانا شكو فيهاا خلها تنيااز اهيا وامها هالاشكال مالنه شغل فيهم
نوره : بدر الله يخليك
بدر : اسف ما اعرف أي شقه اهما ساكنين
نوره : انا ادليك يعني شنوو
بدر : وليييي زين بشووف الفلم قاال ساره واهلهااا واحناا شكو
نوره: عيل انا بروح
بدر: قضبي ارضج نوره والله احش ريلج ان عتبت الباب .. ما تفهمين هذولي عايله وصخه توه انا بعيني شفت امها نازله من السياره مع واحد اول مره اشووفه وبنات اشكالهم ااعوذو بالله .. تبيني اروح لهم لا يباا خلني بمكاني احسن لي
نووره : اففف بروح اكلمها
نوره ترد غرفتهاا وتدق على بيت ساره محد يشيله
وضلت تدق وتدق بس ماكو جواب
شووي وله يدق عليها حبيب القلب
نوره: هلا بالمزيوووووووووووووووووووووووووون
محمد : لا انا اوريج انتي وينج
نوره: حبيبي لا تزعل والله كنت مع رفيجتي
محمد : أي رفيجه
نوره تسكت
محمد : ساااره صح
نوره : أي
محمد : انا شقايل لج
نوره: لا تظلمها انت ما تعرفها والله الله يعينها
مححمد: لي فكرتي تسممعين كلامي دقي علي
وصكره بويهاا
نوره ضلت تدق عليه وتدز له مسجاات بس ما رد عليها
اخر شي ضاق خلقها ونامت
سااره بالبيت ميته بجي يمه ليش جذييي
انتي ما تحبيني
ام ساره تطالعها بأحتقاار وتمشي عنهاا
بالصاله ))
رائد:أي انا عندهم بالشقه
سالم ع الخط : شفت البنت الي شفناها عند الثنويه
رائد: أي بس ترا امها قشره مساعه كافختهاا جدامنه بعد اهيا مو هينه و مبلتعه شكلهاا
سالم: هههههه وانت على قولتك شكلها خفيفه خير انشالله شلون بتيب راسها
ام ساره تدخل
رائد :خلاص اكلمك بعدين سلوم
ام ساره:اهلن رائد
رائد: هلا بالغاليه شفيج على سارونه الله يهداج
ام سااره: خل تولي بنت الكلب لسانها طويل يبيله قص والي سويته فيها شويه
رائد: لا لا حرام المهم شصاار على اتفاقناا
امم ساره : قلت لك ضبطنا بمشروب سنع واناا اسوي لك الي تبيه ونفس ما شفت سااره بس لساانها الطويل اهوااا الي ذابحها وله اهيا خوش بنت تضبطك بقعداتنا
رائد: خلاص انا اضبطج الحين بالمشرووب وانتي خلج عند وعدج اوك
ام ساره : افا عليك بس
رائد: انزين ابي رقمهااا
ام سااره : بس ساارووه ما عندها تلفون
رائد : خلاص انا اييب لهاا
ام سااره عطت راائد وعد انه يصير كبلز ساره
وبهالحظه ساره بغرفتها ما تدري عن الي يصير بره
خلصت درااسه و باجر كاا ن اخر امتحان فااينل وتتتخرج من الثنويه
قامت تصلي بعدها سجدت على سيادتها ودعت
( اللهم اني اسألك العفو والعافيه في ديني ونيايي واهلي ومالي اللهم اني عبدتك ابنت عبدك ناصيتي بيدك اسألك بكل اسما سميت بهه نفسك او علمته احدا من خلقك ان تغفر لأمي وابي ذنوبهما وتتب عليهما)
خلصت ساره صلاتها ونامت
ام ساره الفير
راائد اتصل عليها وقال لها تعاليلي بره جدام العماره
طلعت بره ولقت راائد بسيارته الكشخه ونظاتره الريبااان وسااعته الاخر موضه
ناطرها
ام سااره : هااي
رائد يطالعهاا بنظره : هلا ههلا دندونه
ام ساره : هاا شصاار يبت الي قلت لك عليه
رائد: ايي كاهو بالدبه ورااه
ام سااره راحت تبي تاخذه
راائد: لحظه لحظه سارونه راحت الثنويه
ام ساره : لا بعدها خامده
راائد: امممم انا اليوم الي بوديها الثنويه
ام ساره: هاااذي الساعه لمباركه راائد بيودي سارونه الثنويه أي ودهاا بعد خالد ما رجع البيت صارله سبوع ما ادري وينه والبنت قاعده تروح مشي ودها ودهاا
وردت تبي تااخذ المشروب من الدبه
راائد: تعالللي
ام سااره : نعم
راائد: ما تاخذينه الا لماا تركب سااره معاي السياره
ام سارره : لا تخااف بتركب عطيتك كلمتي
رائد: انزين واذا اهيا ما رضت
ام ساااره :تخسي ما ترضى انا صاعده اناديها
فبيت نوره
ام بدرتطق الباب على نوره :نورره نورره صبح صبح يالله قوومي علشاان يمديج تراجعين يمه
نوررره نوووووره نوااره
تفتح البااب وتبطل الليت وله فرااش نوره فااضي
استغربت يت بتطلع من الغرفه
شووي وله تنصدم .....