رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيبات قلبي ،،، اسفه اني ما قدرت اكمل لكم الجزء ،، انا بديت فيه ،، لكن بعده ما اكتمل ،، فور استكمالي للجزء انزله لكم ،، تحياتي و قبلاتي ....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء العاشر

(اتى عبدالله لوالدته): يما ,, بدر رضا / بس يقول ما اعرف شسوي ,,, انا قلت له ان حسن ولد خالتي معاه بالدوام , و بين له ان شالله , اشاورها , و نتشرف فيك نناسبك ...


(قالت حياة بابتسامه عريضه): شقال لك ؟ رضا يقول جذي...


عبدالله: ايي يما ما قال شي , انا عشان جذي بخليه , ابيه يتعود يحتك بالعايله , تدرين مناسبه مثل هذي , حلو انه يعيشها معانا ...


حياة: ايي والله صاج (حياة تفكر كيف يمكنها اخباره بشأن الفتاة التي حدثتها بشأنها ام راشد , ف ذكرى استشهاد والده قد اقتربت) , عبدالله يمه ...


عبدالله: اهلين ...


حياة: متصله ام راشد , شايفة لك عروس , تقول ما عندها مانع تقعد ببيتنا , بس امها و ابوها بيسافرون , ف تقول اذا عجبتك البنت , تاخذها الحين ...


عبدالله: لا يما سوري ,, ذكرى استشهاد ابوي باجر ...


حياة: عبدالله يمه , مو معقوله جذي , الحي ...


(قاطعها غاضبا و اكمل المثل): ابقى من الميت , بس انا ما اتصور اني افرح بيوم استشهاده ....


(دخلت نور و القت التحيه): السلام ...


(اجابها الجميع): و عليكم السلام (واطلقت حوريه الهلاهل و صارت تغني [يا ناصر مرتك منين ؟ حبابه و النسل زين])...


حوريه: حيا الله العروس (ابتسمت نور و انزلت رأسها على غير العاده , و توجهت الى السلم)...


حياة: نور يمه ما راح تتغدين ؟؟


نور: لا يما , يايبين بوفيه بالدوام , احس اني شبعانه (و صعدت للطابق العلوي)...


(دخلت نور غرفتها و خلعت حجابها بوجه يائس و اتصلت بسالي)...


سالي: يا اهلا و سهلا , شو ؟؟


نور: سالي , خالتي حوريه ام حسن هني , اول ما دشيت قاعده تيبب , عشان متقدم لي ناصر مراد و تغني لنا انا وياه , و اول مره بدر اخوي بينزل لان يعرفه , يعرف ناصر من قبل , شسوي ...


(قالت سالي مستبشره): اي شو عليه , حلو كتير , مش المفروض تزعلي , لو كنت انا بفرح جد , كتير بفرح ...


(صارت نور تبكي): سالي (و تجهش بالبكاء) , انا احب حسن , انا مابي اتزوج احد غيره ...


سالي: ليكي نور ما تبكي , لازم تجي منو هو مش انتي , انتي صبيه , المفروض بدك يللي بدو اياكي , و لو هو اخدا ع محمل الجد , كان حاكى خالتك لتطلبك الو ...


(نور تبكي و تقول): العن ابو الساعه اللي ييه فيها عندنا الدوام ...


(بعد اذان المغرب ,, دخلت حور غرفة بدر فوجدته يرتدي ثياب عمليه , و ليس الدشداشه لاستقبال الخطاب , ف عقدت حاجبيها استغرابا): بدر!! شفيك؟! بتنزل لهم بهالهدوم ؟! ليش مو لابس دشداشه ؟!


بدر: منين لي , منو قاص عليج قايل لج عندي دشاديش !!


حور: بدران !! ترى لازم دشداشه و غتره بعد ...


بدر: ما عندي , و حتى لو عندي غتره ما راح اعرف انسفها...


(قالت حور بضجر): وااي بدر , لحظه انطر ...


(ذهبت حور لغرفة عبدالله و احضرت الدشداشه و الغتره)...


حور: يالله بدران , هاك البس هالفانيله و المكسر , فوقهم الدشداشه , انا انسف لك الغتره/ اذا خلصت نادني ....


(انتهى بدر من لبس الدشداشه و دعا حور): حور , حور (اتت حور على الفور) عوده الدشداشه ...


حور: لا زينه بدران , شويه اعرض منك عبدالله مو وايد , تعال اقعد عالسرير , ما اطولك ماشالله ...


بدر: انا مو طويل !! انتي نتفه ...


حور: تتطنز بدر , المهم , تعال اقعد , عشان اطولك ...


(جلس بدر على السرير و صارت تلبسه الغتره): ايوه , عدل , شحلاتك , خنطنش نور و نزوجك بدوور , معرس صاير....


بدر: لا مو الحين ...


حور: متى , انا والله كاسره خاطري امي , وله واحد فيكم يبرد قلبها , يبي يتزوج !!...


(ابتسم بدر قائلا): خلاص بردي قلبها انتي يا النقطه ...


(دخلت حياة الغرفة باستعجال قائلة): يالله بدران يمه (وقفت مكانها و دمعت عينها عندما رأته) لا اله الا الله (اطلقت الهلاهل) اسم الله على شبابك امي ...


حور: يما حياة , بس يببي , ليش تصيحين , شحلاته , بينحش المعرس (ضحكت)...


(نزل الجميع الى الطابق السفلي , رحب بدر بالشاب): السلام عليكم ...


ناصر: و عليكم السلام , هلا بدر , شلونك , عاش من شافك...


بدر: تسلم والله , بصراحه لما عبدالله اخوي قال لي عنك , ضحكت , حسيت ان سنين عمري ردت قري ....


(ضحك ناصر): ايي والله ....


///////////////////

(اما عبدالله , فقط انتهز فرصة انشغال الجميع بخطبة نور , و ذهب ليبدأ لوحته , و كانت ذات الفتاة الانيقه تترقبه عن بعد , و هو لا يشعر بها ابدا , و تقول في نفسها): ما كمل لوحته اللي ذيك المره ....

///////////////


(في منزل حوريه , كانت بشاير و مناير تجلسان مع والدهما).....


بو حسن: امكم وين , هذي طلعتها من الظهر!!


بشاير: جنه يايين ناس حق نور بنت خالتي حياة , و امي رايحة وياها ...


بوحسن: عاد امج حق هالمناسبات ما تتوصى ...


(ضحكت مناير قائله): لا و متصله خاطبه حق حسون اليوم بعد ...


(بو حسن يتساءل): منو خاطبة له ؟


(خافت مناير من مواجهة والدها فكذبت): مادري يبا , جنه شايفه وحده بعرس ....


(ضحكت بشاير و قالت مواجهة والدها): لا يبا , حسن مكلمها عن البنت من زمان , قايل لها ابيج تخطبين لي اياها...


بو حسن: ايي ايي , صح قالت لي مره تشتكي , تبي ه تنقي له , بس الله يكتب له الخير و الصالح و يوفقه معاها و تكون بنت حلال ....


بشاير: ان شالله ,, الله يسمع منك يبا ....


(صارت مناير تهمس باذن بشاير): بشور , اليوم تهاوشت مع واحد بالدوام , تفشلت منه بعدين , تدرين منو طلع ؟؟ ....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بشاير: منو ؟؟


////////////

(عند العاشره مساءا , بعد رحيل ناصر و اهله , خرج بدر و نور الى غرفة المعيشه , فنادت حياة بدر و نور): نور , بدر يمه , تعالوا قولو لي شصار (نظرت لوالدتها و تركت غرفة المعيشه متضايقه , استغربت حياة) ليش , شصار بدر ؟؟ ....


بدر: مادري , اول شي قعد و قال لي [اني مابيها تشتغل] , قلت له انا والله اشك انها راح توافق تقعد في البيت , قال لي [خلني احاجيها , و اشوف رايها] , ناديتها , هي من اول شي كانت متضايقه , ما حسيتها مرتاحه , و لما حاجاها...

............

ناصر: شلونج نور ....


(نور منزله رأسها): الحمدلله ...


ناصر: انا بصراحه لما شفتج عجبتيني , سألت عنج عشان اتقدم لج , لحسن الحظ اني سبق لي اني اعرف بدر اخوج , ف تشجعت حيل ...


نور: اممم ....


ناصر: و انا بصراحه ابي اكون واضح معاج , انا افضل انج تتركين الوظيفه ....


(قاطعته نور مجيبة بكبرياء): انا راح اتم اشتغل , و اذا في احد راح يتشرط فهو انا .....

......

حياة: وييييييي , زفته ....


بدر: ايي والله , بس انا من البدايه انذرته , قلت له راح تعصب , و اعتذر لك مقدما , قال لي عادي , لدرجة انه ابتسم لما عصبت عليه , و قال لها [على كل حال انا اسف على ازعاجج , و فرصه سعيده نور] , حقرته ما ردت عليه...


حياة: وييييي , ماكو فايده يعني , لي متى اختك جذي ....


بدر: يما ! خليها لا تضغطين عليها , الزواج لازم فيه قبول , مدام هي من البدايه مو مرتاحه , مو شي ترى ....


(قرصت حياة خد بدر و قبلته فابتسم): يسلم قلبه , ان شالله....


//////////////

(في اليوم التالي , كان بدر يقف مع بلسم مختبئا بالقرب من عمله)....


حسن: و اخيرا ييتي , تتغلين انتي , حارقتني , بس والله اوريج , راح اكلج .....


بلسم: اكلني يالله ....


حسن: يا ويلج , لا تتحدين ...


بلسم: لا ما اتحدى , خلاص حلالك تقدمت لي ....


حسن: و اذا ما رضو اهلج ....


بلسم: انا اللي بتزوج , محد يقرر بدالي ...


حسن: اموووت يا ناس (صار يقبلها)....


(كانت سالي تراه منذ اتى فاتصلت بنور): ليكي نور , حسن هوني مع صبيه حلوي كتير , عم يبوسا ....


(ذهلت نور قائله): شنو !!!


سالي: والله عن جد , هوني جمب الباركينج , ورا الحيط ياللي ع جنب .....


نور: ايي انا قريبه , وقفت نور ترى حسن و تبكي مختبئه لكي لا يراها ....

يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هذا الجزء العاشر ,, اكملته و نزلته لكم , املي انه يعجبكم :nbptr:بانتظار المشاركات و التوقعات
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
امممبيييي مو من صجه حسسنن !!!! ما توقعته جذي

اما بالنسبة لنوور احسن تستاهل محد قالها تخلي اسلوبها جذي من اخلاقها علشان تتكبر على الناس و بعدين لوحسن كان يحبها جان خطبها << عصبت :d لوووول

اما بدر مسكين وعلى نياته
وحووور تهبببل اخلاق و جمال عكس اختها نور
اما عبدالله راسة يابس و عنيد بس طيب !

و يسلم ايدينج على البارت :*
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
امممبيييي مو من صجه حسسنن !!!! ما توقعته جذي

اما بالنسبة لنوور احسن تستاهل محد قالها تخلي اسلوبها جذي من اخلاقها علشان تتكبر على الناس و بعدين لوحسن كان يحبها جان خطبها << عصبت :d لوووول

اما بدر مسكين وعلى نياته
وحووور تهبببل اخلاق و جمال عكس اختها نور
اما عبدالله راسة يابس و عنيد بس طيب !

و يسلم ايدينج على البارت :*

الله يسلمج تسلمين على الاراء و المشاركه
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ينكسر قلبي لما ينكسر قلب بنت تحب ..



حسبي الله ونعم الوكيل في الشباب الذي ماعندهم احساس . .


منتظرين الباقي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ينكسر قلبي لما ينكسر قلب بنت تحب ..



حسبي الله ونعم الوكيل في الشباب الذي ماعندهم احساس . .


منتظرين الباقي

حبيبتي ،، ما في احد بالقصه راح ينكسر ....
شكرا على المشاركه و ابداء الرأي
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
يالله ناطرة البارت اليديييد

up
up up

up up up
up up up up
up up up up upu
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يالله يا احلى متابعات ,,, استعدواا ,, جهزوا اجواء القراءه :nbptr:,,
البارت ال11 جاهز
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الحادي عشر


نور: ايي انا قريبه , (وقفت نور بمكان مختبئه يمكنها رؤية حسن و دموعها تنهمر على خديها , فجأه وقع منها مفتاح المركبه و ارتطم في الارض بقوه , مصدرا صوتا عاليا مما جعل حسن يبحث عن مصدر الصوت , فجرت نور مباشرة قبل ان يكتشف وجودها) ....


(قال حسن متوترا): شنو هالصوت , (نظر لبلسم) شفتي احد هني ؟!! الله يستر ....


(صارت بلسم تلتفت و تقول): ماكو احد حسن !! ماكو شي لا توسوس ....


حسن: سمعت طقه , شي طاح , سمعت صوت شي ....


بلسم: يمكن زجاج ....


(قال حسن و الخوف لا يزال في قلبه): والله جان زين , الله يسمع منج , (صار يقول في قلبه[انا وين و هالطلايب وين؟؟]) بلسم ,, خل اروح انا ...


(شعرت بلسم بتردد حسن بعد القبله فقالت بدلع , ليغير رأيه): لييش!! , تو الناس , وايد مبجر الوقت , مو الساعه 8 دوامك؟؟ ؟؟


حسن: بلا ...


(اتت بلسم من خلفه و صارت تهمس باذنه): خلاص اقعد , شيوديك الحين , الساعه 7 الا , باقي وقت , اقعد معاي ....


(لم يكترث حسن لمحاولتها اغوائه فقال): ميخالف بلسم , خل اروح , وانتي بعد روحي راجعي الامتحان (مما جعلها تتفاجأ)....

//////////////

(في العمل , دخلت نور مكتبها تبكي , و سالي تحاول تهدئتها): نور بترجاكي , مش هيدا الشاب اللي بيستحق تبكي , ان شالله ربنا رح يوعدك بشاب اخلاقه افضل ....


(سمع حسن ما قالته سالي فور دخوله المكتب , فالقى التحيه و قال): السلام (التفتت اليه سالي و انزلت نور رأسها) شصاير ؟؟ شفيها تبجي ؟؟ شفيج نور؟؟


(التفتت نور اليه و اجابته , بغير الحقيقه): ماكو شي , متهاشه مع بيتنا ...


حسن: افااا ,, ليش ؟؟


سالي: لا ما شي مهم , هي (مرتبكه) , هي ,,,


(نسبت نور سبب بكاءها لتقدم ناصر مراد لخطبتها , املة ان تثير غيرته): متقدم لي ناصر مراد , و بيتنا يبوني اوافق ....


(سالي تقول في قلبها مبتسمه): براافوو ...


(الا ان ردة فعل حسن كانت العكس تماما , ابتسم ابتتسامه عريضه قائلا): نصور ما غيره , صاحبنا ....


سالي: ايي هوي ....


حسن: ليش ما تبينه ؟؟ حليو ترى ...


(غضبت نور منه لردة فعله هذه اكثر): يتشرط ,, يبيني اطلع من الوظيفه ....


حسن: لا , مو من حقه الصراحه!! , بس بالعموم هو زين , تبين احاجيه ؟؟


(جنت نور و صرخت بوجهه قائله): ما عليك مني , مو شغلك تحاجيه , و يا ويلك يا حسن ان حاجيته عني وله يبت له سيرتي ....


(تفاجأ حسن , غضب و صار يحدق بنور و يجيبها بحزم و عتب قائلا): شفيج تصرخين!!! اصغر عيالج ,, ريال شطولي تصرخين علي ,, عنج ما تزوجتي , صح مو شغلي اتدخل بخصوصياتج , غريب انا (خرج من الغرفه غاضبا)....


سالي: نووور!! شو بكي , مش هيك , والله بتلاقيه عرف السبب الحقيقي ....


نور: خل يسكت عني لا افجر فيه , عديم احساس الصراحه , بيتوسط عشان اتزوج بعد ....


سالي: نور حبيبي , هو مش فاهم انك بتحبيه , و لما سألك ليش عم تبكي , جاوبتيه انو ما بدك تتجوزي ناصر مراد , و قال لك هيك لانك بنت خالتو اللي بيعتبرا اختو / و يتمنى الها تتجوز شاب كويس , يعني باختصار , ما في شي بيناتكون لتزعلي منو , و اللي عملتيه هلا يبعدك ما يقربك الو ...


نور: ماني مقربه ولا مبعده ,,,


سالي: انا برأيي تعذري , اليلو سوري , بس حاسه بضغط خلاني اتصرف بهالطريقه ....


(مضى الوقت حتى اصبحت الساعه العاشره , فاستأذنت سالي لتخرج): يالله شباب , نتلاقى بكره ان شالله ....


حسن: ان شالله نشوفج ....


سالي: بااي ....


نور: باي سالي ...


(غمزت سالي لنور قبل خروجها مبتسمة , فأخذت نور تفكر بكلامها , الى ان ادركت انها محقه بشأن ان تتقرب منه , حتى و ان كانت تلك الفتاة هي الوسيله)....


(وقفت نور امام حسن بالكاد تتنفس و قالت): حسن , سوري (عادت تتذكره و هو يقبل الفتاة و تبكي بحرقة) انا انفعلت عليك لاني مضغوطه حيييل ما ابيه , و كل منو قاعد يضغط علي , حتى خالتي , امك , كانت تحاول تقنعني .....


(كانت عيني حسن تتألق عندما نظر لها بنظرة معبره عن عتبه): انتي عزيزه علي نور , تضايقت حيل لما هاجمتيني......


(قالت نور و صوتها يعبر عن حزنها الشديد و دموعها تنهمر): صج حسن ؟ صج تعزني (تنظر له و كابوس تقبيله للفتاة يطاردها) تعزني حيييل ؟؟


(صار حسن ينظر لها باستغراب و يهدئها): شفيج نور , افا عليج بس , حسافه على جمالج ذبلان جذي ....


(صارت تقول في قلبها): حتى لو تشوفني حلوه , ما تحبني...


(مد حسن يده و صار يمسح دموعها , و يقول لها بصوت دافئ): بس نونه خلاص ,, محد يقدر يزوجج و انتي مو راضيه , محد يقدر يقصبج ,(لم تزل نور تبكي و حسن يمسح دموعها) , نونه تكفين شقيتيني , تكفين سكتي , حاس اني ببيت خالتي حياة زاير يوم الخميس , و عبدالله يتهاوش معاج و انا اطخخج (ابتسم) ....


(تفاجأت نور و ضحكت قليلا لما قال و سكتت , فقال حسن): يا الله ,, ايي ضحكي نونه (ضحكت ثانية) , يا الله ,, ابوووي ايي خلج جذي , تعوذي من الشيطان ,, نصور بعد اذا تحجا بهالموضوع بس قولي لي ,, ادفن لج اياه انا هني....

////////////////

(في منزل حياة ,, دخلت حور غرفة بدر مرتدية الحجاب لأول مره و دعته): هاي بدران ....


(التفت بدر اليها , ما ان رآها حتى ابتسم ابتسامه عريضه قائلا): يا سلااام ! هذي بروفه ؟ وله ابارك لج ؟


حور: لا بارك لي , خلاص تحجبت وينك وين ؟؟


بدر: ايي عدل , تمام , ونستيني الصراحه ....


حور: صج ,, خلاص ,, مدام ونستك , اطالبك تونسني ...


بدر: شنو تبين اييب لج هديه ؟؟


حور: لا...


بدر: تبين اطلعج ...


حور: لا ...


بدر: عيل تبين اوديج السوق تشترين بدلات حق الحجاب ...


حور: همن لا ....


بدر: بشنو تبين اونسج , تبين احترف الرقص و نرقص وله شنو ؟؟


حور: لا ,, ابيك اليوم تشتري لي حلو بهالمناسبه , و تنزل تحت تعزم خالاتي ....


(غضب بدر و تجهم وجهه قائلا): حور! يا النقطه ! لا تفكرين مره ثانيه , تاخذيني على قد عقلي , و تساحليني انزل لهم لأي سبب من الاسباب ....


(حور متذمرة): بدر , خلاص اخوي انسى اللي صار !! لي متى؟؟!!


(قاطعها قائلا): انسى اللي صار ,, اوكي ,, نسيته بس ما راح انزل همن ,,, خالاتج يهاجمون و امج مسالمه تسكت ما تدافع عنا , بس تحتر و تقعد تبجي و يرتفع السكر , من الاخر مابي احتك لا فيهم ولا بعيالهم ....

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حور: بدراان!! , انت حلييو لا تجسي قلبك ,, هذي صلة رحم والله مو زين ,, ولا تعمم ,, لان خالتي حوريه ما ترضى علينا عكس خالتي سهيله ....


بدر: ايي واضح ,, عقب السالفه ,, خشت بناتها ما يطبون بيتنا ,, تخاف اكلهم ....


حور: بدران!! انت مقاطع البشر ما تدري عن احد , ما تنزل , و تقول ما ايون !! مناير ذيك اليوم لما نزلت سلمت عليك , اصلا من اول ما خلصت دراستها قامت كل اسبوع تيي , و بشاير توها خلصنا انا وياها همن و صار لها اسبوعين تيي ..


بدر: مو مهم , خلاص حوره , لا تضغطين علي ....


/////////////

(عندما اقترب موعد نهاية العمل , قالت نور لحسن): حسن...


حسن: عيون حسن ....


نور: لا صج والله حسن , جد , مو زعلان ؟؟؟


حسن: لا مو زعلان والله , و اسف اني حاجيتج بهالطرقه البايخه...


نور: ليش تعتذر , البادي اظلم , انا اللي بديت , ودي اعتذر الف او حتى مليون مره ....


حسن: لا عادي خلاص (دق جرس جواله , نظر اليه) طاح الحطب , شويه نور , عن اذنج ....


(صار قلب نور يدق بشده غيرة لاحساسها بانه سيحدث تلك الفتاة , فقالت): حسن ,, ممكن سؤال ؟؟


حسن: ممكن ...


نور: ليش تبي تطلع تتكلم ؟؟ ليش ما تتكلم هني ؟؟


(ابتسم محرجا و قال): اووه // اووه , سؤال جايد ووجيه ...


(انزلت رأسها و قالت): خلاص عرفت ...


حسن: لا اللي عرفتيه قبل ,, لانها خطيبتي خلاص ....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووووووووووووووووووووعه