غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
$$$$$$$
( بيت بوعبدالله )

أم عبدالله : ريان يما يلا تأخرنا على بيت عمتج
ريان : كاني ماما نازلة
شيماء / ماما فرح ليلحين مايات شسوي
ام عبدالله : خلاص قعدي بالبيت مو ألة تيين
شيماء /: اوووف شنو هالحظ يعني
ريان : شفيج ميتة بتروحين بيت عمتي
شيماء : مليت من قعدة البيت
هيثم : ريان موتنسين الجوتي مال أحمد
ريان بخبث : هيييهييي هييييهيي لاتحاتيه بسلم الامانة
* ريان مخططة تنتقم من أحمد .. مرت الجمعية وشرت صمغ قوي الي يلزق وماينشال بسهولة .. بتحط الصمغ بجوتي أحمد عشان لمن يفصخة مايقدر يفصخة *
_ _ _ _ _
ريان : ماما البنت الي تحب حرام
ام عبدالله : شنو هالكلام ريان عيب تتكلمين عن الحب
ريان : ماما أنا ودي أتزوج واحد انا أحبة وأهوة يحبني
ام عبدالله : ان سمعتج مرة ثانية تقولين هالكام بقص ألسانج
ريان ودها تقول حق أمها عن الي بقلبها بس موقادرة تصارحها وتنطق
أم عبدالله /ريانوو ويعة لايكون في أحد في بالج وتحبين
ريان ويها قام يقلب ألوان : هااا
أم عبدالله : تحجي لا أقص ألسانج
ريان وأخيرا يتلها الشجاعه أنها تقول حق أمها : اي
ام عبدالله طقتها على أيدها : منو .. لايكون تكلمين
ريان : لا وييع هاذا الي ناقص
ام عبدالله : تحجي عيل منو .. لايكووون
ريان قعدت تطالع أمها بنظرات بريئة
أم عبدالله : لايكون أحمد ولد عمتج
ريان نزلت راسها وويها صار أحمر
ام عبدالله : ههههههههههههه من متى
ريان : يما شلون عرفتي
ام عبدالله : أشوفج تكلمينة بنفسية ومادري شنو .. عيونج الي تكلمت أنا ألاحظج وايد بلزيارة تخزينة بس طوفت ماحطيت في بالي وملاحظة أنج ماتسولفين معاه .. ولمن يدش الصالة تتسنعين ..وتتعطرين
ريان : يما بس شنو الفايدة
ام عبدالله : ريان بس شيلي هالفكرة من بالج .. لاتعيشين روحج بوهم وبالاخير تنصدمين
ريان : ادري ماما .. خليها على الله
_ _ _ _ _ _
( ياليـــــت واحدن من النـــاس يدري وش كثــــر أبيــــــه)
هيثم تزهب وطلع عشان يشوف الشقرة .. تواعدوا يشوفون بعض عند بحر البطريق لانة مافيه وايد أزدحام
هيثم : ولييه هاذي وينها جنها وايد طولت
..
الجازي : هنوف موجنج كلمتي ريان بأسلوب موحلو .. ترى أنصدمت منج اول مرة يطلع منج هالكلام
هنوف ماترد قاعد تبجي بس بدون صوت بسكات
الجازي حست أنها متظايقة أسكتت
هنوف : وين قالج بيشوفج
الجازي : بحر البطريق
هنوف : أنا بقطج وأنطرج بالسيارة أوكي بس موتطولين ترى الوكت تأخر الساعه 8 أخاف عليج تقعدين معاه بروحج هالحزة
الجازي : اوكي
...
هيثم : خل أدق عليها أشوفها وين
ألووو
الجازي : هلا محمد
هيثم : وينج تأخرتي وايد
الجازي : يلا كاني دقيقتين وأوصل أنت وين قاعد
هيثم : بالطاولات الي برا لابس قميص أبيض وبنطرون جينز
الجازي : اوكي
...
هنوف سفطت بالمسافط .. والجازي نزلت من السيارة .. قلبها يرقع حيل وعرقت وريجها نشف
()
هنوف : جازيو موتطولين زين
الجازي : اوكي حبيبتي كلها 5 دقايق وأرد
هنوف /: يلا ناطرتج مني
********
( بيت بومشعل )
أم مشعل : أقول بومشعل شسالفتهم كل شهر حالين المجلس هاذي موحالة فظحونة الله يهداهم حتى القنوات الاجنبية قاعد يتحجون فينا
بومشعل / ههههههه كويتيين .. الحين الدنيا صايرة كلها مصالح .. كل واحد يركض ورا مصلحتة
أم مشعل / عيل دامهم حلوا المجلس ليش ماتنزل روحك بالانتخابات
بومشعل : انا وين وهالسوالف وين الله يهداج
ام مشعل : ليش شناقصك .. انت متعود على جو الانتخابات جم مرة نزلت روحك ونجحت بأنتخابات الجمعية
بومشعل : ههههههه قلتيها أنتخابات جمعية موأنتخابات مجلس أمة
ام مشعل : وييه مافرقت بشي .. قول أنت بتريح راسك وبس
بومشعل : اي والله زين عرفتي
..
الجود بغرفتها تشوف فلم هندي ودموعها أربع أربع
الجود : أهأ أهأ .. تكسر الخاطر مالت على الرياييل كلهم خونة مالت عليهم الله لايوفقة أنشاءالله
مشعل دخل عليها الغرفة وفاصل على شكلها : هههههه الجود شفيج يبا قاعد تبجين
الجود لمت مشعل نفس اليهال : كاترينا .. جاني خانها وحب رفيجتها
مشعل : زين يسوي أكيد موتارسة عيونة
الجود شالت راسها من حضنة وعطتة نظرة عصبية وحقد : مشعل ماتطلع برا الغرفة لاأفجر فيك .. تدري لو ريلي يخوني شنو أسوي فيه
مشعل : شنو تسوين
الجود : أرفسة وأحطة بزاوية وأدوس على راسة وأكت عليه قاز وأحرقة
مشعل قام سوة روحة خايف وقاعد يرجف : يمااا صج أنج مجرمة الله يعين الي بياخذج بس
الجود : أمة داعيتلة حبيبي
مشعل : بصراحة صج أمة داعيتلة وين بيحصل وحدة نفس أختي الجود الزين كلة عندج والشين حواليج
الجود : ههههههه اي بدينة نجامل هاا
مشعل : لا والله الجود صج أنتي ماكو مثلج جمال وأخلاق وسنع ودلع
الجود أحمر ويها : خلاص ترى أرفع خشمي عليك مشيعل .. بعدين تعال أنت دخلت الغرفة ماخليتلك فرصة تتكلم أكيد عندك شي بتقولة
مشعل / اي عندي بس خل يخلص فلمج عشان بالج يكون معاي
الجود مسكت الريموت كنترول وسكرت التلفزيون .. : لا حبيبي أنت أهم من الفلم بعدين شايفتة مليون مرة
مشعل : ههههههه عيل ليش تبجين دامج عارفة النهاية
الجود : بس لان كل الريايل خونة
مشعل /: هههههه ماعلينة ألحين .. الموضوع الي بكلمج فيه يخص ريم
الجود : ريم ماغيرها
مشعل : اي
الجود : شفيها
مشعل : بصراحة ألحين صارلي شهرين أكلمها وأنا البنت عاجبتني وبتقدم لها
الجود أنصدمت وبققت عيونها : من صجك مشعل
مشعل : اي من صجي ليش مستغربة
الجود : والله مادري شقولك بس مالقيت الا ريم .. ريم خدامة عند لوجين وموكويتية في مليون بنت تتمناك وأحلى منها وأجمل
مشعل : الجود أنتي آخر وحدة توقعت يطلع منج هالكلام .. ريم الوحيدة الي قدرت تطق باب قلبي وتدرين أخوج أذا حب من قلب وحط شي في بالة مايغيرة
الجود : بس شلون بتكلم أمي وتقنعها بالموضوع
مشعل / الوالدة خليها عليي .. الوالد أنا مكلمة وموافق دا م هاذا أهوة أختياري
الجود : خلاص عيل توكل على الله وكلم الوالدة
مشعل / بس موالحين بنطر شوي
الجود : اذا انت حاط عينك عليها على الاقل خل الحين بس خطوبة وبعدين تملجون أخاف البنت تطير من أيدك
مشعل : لا ريم حقي أنا وبس
الجود : ههههههه صرت واحد من هالابطال الي أطلع أفلامهم
*****
(بيت أم أيمن)
أم أيمن : يما أيمن روح أشترلي شكر من الجمعية
أيمن : حاضر يما
أم أيمن : تعال يما قبل لاتروح بكلمك بموضوع
أيمن : يما أدري عن شنو بتكلميني لاتفتحين صفحات قديمة وجروح قديمة
أم أيمن : يما أنا خايفة عليك شوف ويهك .. لونك أصفر وعيونك صار تحتها سواد ماتنام الليل وطول الوكت أشوفك سرحان وتفكر ليش يايمة تسوي بروحك جذي
ايمن : يما ممكن تسكرين على الموضوع
ام أيمن : حاضر يما .. يلا بحفظ الله
..
رن فون أم أيمن
ام ايمن : الووو
...: أم أيمن
أم أيمن : اي أختي منو معاي
...: أنا مادحيلي شغلج بصراحة وحبيت أدق عليج وأتعامل وياج
أم أيمن : حاضرين يعيوني .. بس شنو بغيتي بالضبط
...: ابيج تسوين عمل حق واحد مابيه يشيل عيونة عني أبد .. أبيه يحبني أكثر من أي شي بالدنيا حتى أكثر من أمة وأبوه أبيه يكون خاتم بصبعي
أم أبمن : هههههه شنو متزوجة خروف ولا ريال اختي
...: أم أيمن عن المطنزة ليلحين ماصار ريلي
أم أيمن : أهاا حاضر يبا بس ترى هالعمل وايد يكلف
.....: جم يعني تقريبا
ـم أيمن : ألف ونص
...: حشى شارية سيارة شدعوة عاد رخصي بالسعر شوي
أم أيمن : أختي العمل مابسويه لج بالكويت باليمن بعدين هالعمل مفعولة قوي طول العمر بخلي ريلج خالتم بصبعج
...: خلاص مومشكلة وشنو المطلوب مني
أم أيمن : ابي شعرة من راسة وأي شي يخصة يعني ساعه يلبسها .. بلوزة أو أي شي فهمتيني
...: أي فهمتج حاضر ومتى تبين هالاشياء
ام أيمن : كل ماأستعيلتي كان أحسن لانة العمل يبيلة مدة
...: ومتى يبين مفعولة
ام ايمن : اختي الصبر زين ألحين خل نسوي العمل وأنشاءالله تسرج النتايج
+ +++++++++++++++
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( لاتـشتري من حالو يخسرونك .. ولاتخسر الي فكر في يوم يشتريك ** مافي أجمل من صديق يصونك ** ولا في أقسى من قريب يعاديك ** أنا ورب البيت لو يخذلونك ** مهما حصل لايمكن أخليك )
ام عبدالله : يلا يما أنا نازلة وسفطي السيارة ولحقيني تدرين فريج بيت عمتج شكثر ظيج
ريان : يلا أوكي يما
نزلت أم عبدالله من السيارة وريان سفطت السيارة
ريان مسكت جوتي أحمد الرياضة عشان تنفذ خطتها
..
( بيت بويوسف )
أحمد قاعد يصارخ : يما .. يما .. هاذي موحالة أوادم ترى
أم يوسف : شفيك تصارخ
احمد : وين جوتيي مال الرياضة ماتقوليلي
ام يوسف :/ موبالكبت مال الجواتي الخدامة كل تحطهم بالكبت
احمد : لا موبالكتب
ام يوسف : عيل أسأل دلال يمكن شافتة أو شالتة
أحمد ركض غرفة دلال وبطل الباب
أحمد : دلالو ماشفتي جوتي الرياضة مالي أديداس
دلال : اول شي أحمدو عيب تدرعم الغرفة بدون ماتطق الباب .. ثانيا لا ماشفتة يمكن بغرفة يوسف
أحمد : وليييه لعبتوا فيني لعب .. الشباب تيمعوا بالملعب وانا ليلحين أدور جوتي الرياضة
رد مرة ثانية نزل من الردي وراح غرفة يوسف . يوسف كان بسابع نومة وشخيرة واصل لسابع جار
أحمد قرب من يوسف وقعد يهزة : يوسف ,. يوسف
يوسف شال المخطة وغطة فيها أذونة : هييييم
أحمد عصب ورد هز يوسف وشال الكمبل عنه : قوم صحصح معاي شوي
يوسف عصب يتنرفز أذا أحد قعدة من النوم : ماتقولي شتبي ماتشوفني نايم
أحمد : نامت عليك طوفة قول آمين .. وين جوتيي مال أديداس
يوسف : خرا عليك وعلى جوتيك يالجوتي قاعد أحلم بالشقرة أم عيون عسلية وخربت نومتي عشان جوتي خرا عليك ياز.. خرا
أحمد : هييي حسن ألفاظك صج ألسانك وصخ .. المهم ماشفت الجوتي
يوسف / مو عند هيثم يامسطول ماخذة منك
أحمد: اوووه صح شلون نسيت ألحين شلون ألعب كرة .. على ماأوصل بيت خالي ألا الشباب بادين اللعب
يوسف : دق على هيثم أييبة لك
احمد : هيثم موفاضي .. خل أروح وأنشاءالله ألحق
..
احمد ركض لبس نعالة وفتح الباب ولا خالتة أم عبدالله عند الباب توها ياية تطق الجرس ..سلم عليها
أحمد : حياج الله خالتي توة مانور البيت
أم عبدالله : بوجودك وليدي عساها أمك بالبيت مو طالعة مكان كل مابي أزوركم ماحصلها
أحمد مبين عليه مستعيل : اي خالة موجودة حياج
أم عبدالله : شكلك مستعيل عندك لعب كرة مو
أحمد : اي والله خالة وناسي جوتيي في بيتكم لازم أروح أييبة أستأذن لا أتأخر أكثر
أم عبدالله : اي جوتيك الرياضة عند ريان بالسيارة هيثم عطاه لها عشان تعطيه لك
أحمد : الحمدالله والله كسب فيني أجر وووفر علي طريج بيتكم
أم عبدالله : يلا أنا أستأذن
أحمد : أذنك معاك
..
( أحاول أخفي أحساسي ولكن بالعشق مفضوح // تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل والروح )
ريان بالسيارة لاهية تبطل الصمغ عشان تصمخ جوتي أحمد .. وأحمد راكض عند سيارتها .ز ماكانت منتبهة .. طق دريشة السيارة ولا تفز من مكانها وتحذف الصمغ بالكشن الوراني وحطت الجوتي بحضنها
أحمد : هلا ريان شلونج
ريان تتصنع الثقل وبنفسية : زينة
أحمد : ليش صايرة هالايام نفسية ورافعه خشمج على شنو ماتقوليلي
ريان : كيفي
أحمد : انتي الظاهر الحجي معاج ظايع .. وين جوتيي
ريان : هاا
أحمد يبي يقهر ريان : ماشاءالله لهالدرجة تحبيني حاظنة جوتيي وحاطتة بحضنج طلعت حيل غالي
ريان عصبت : زييع شنو هالثقة الزايدة ومنو قال أحبك .. أقول حبيبي هذاك أول والاول تحول
أحمد : ماشاءالله أشوفج ليلحينج تقولين حبيبي
ريان تأفأفت : اووووف هاك جوتيك مالي خلق يطول هالنقاش أكثر
أحمد : أعترفي تحبيني وماتقدرين تعيشين بدوني
ريان : لا ماأحبك وعايشة حياتي بدونك .. على فكرة ترى وايد واثق من حالك
أحمد : أنتهى النقاش وأدري تحبيني بس موراضية تعترفين
ريان : في بيت شعر توني سامعتة وحابة أقولة لك يعبر عن حالة الثقة الي انت عايشها
أحمد : بعد صرتي شاعرة أرد وأقول عشاني يلا نوريني
ريان : يقولك ( أذا قصدقك من غيابك عذابي فالامور بخير \\ تطمن ريح اعصابك انا مرتاح بغيابك \\ انا مثلك حسبت اني بعاني في غيابك \\ تفاجات اني ماحبك ولا لي رغبة بعتابك ) وسلامتك
احمد : اممممم جذابة
ريان : .....
أحمد كان لازق في باب ريان .. بطلت الباب حيل ودزتة فيه : هاذي عشان ثقتك الزايدة يالمغرور يالمليق يالجيكر
أحمد تعور : آآي يالمجرمة ياأم كشة يالجيكرة
ريان ترمش بعيونها : محتر من جمالي .. اي مويقولون حبيبتك مشاعل جيكرة وسحتة ( ومشت عنة ) لا وماكو أمل من زواجكم
احمد أنصدم :وانتي شعرفج بمشاعل .. أقول مشاعل تسواج
ريان تمشي وتكلمة : كفوك تفضل الغريبة على بنت خالك .. ( ودخلت بيتهم ( : واااي أحمد ليش قاعد تعذبني أكثر وأكثر ليش ليش
أحمد قعد يطالع ريان لين دشت البيت : اووه صج أنسانة تافها وماعندها هدف .. خل ألبس الجوتي ضيعت وكتي على الفاضي
ريان دموعها على خدها موقادرة تستوعب الي صار : أحمد حس فيني والله أحبك أحبك
&&&&&&
نرد نشوف الاوضاع عند هيثم
الجازي بكل خطوة تقرب من محمد قلبها يرقع أكثر وأكثر والجازي ماتري شنو المفاجأة الي قاعد تنطرها
قربت أكثر ولا تشوف القميص الابيض والجينز : موجنة هالقميص نفسة القميص الي كان لابسة هيثم ولد عمي . هههه شفيني خرفت لهالدرجة هيثم مأثر فيني
قربت الجازي وحط أيدها على عيون هيثم : منو آنا
هيثم : أكيد الحلوة الجازي
رفع هيثم عيونه وطاحت بعيون الجازي
هيثم : الجازي
الجازي : هيثم
هيثم : شقاعد تسوين مني
الجازي توهقت .. أنا أنا شفتك بالصدفة قلت أسلم عليك
هيثم بيحاول يجذب عيونة .. والجازي مخها والافكار الي فيه تشربكت أبعضها ..
الجازي: ه .. هيي.. هييثم .. أنت .. أننن .. أنت
هيثم : الجازي
هيثم بيجذب الموقف مسك تلفونة ودق على الجازي
تلفون الجازي قام يرن
الجازي تطالع تلفونها وتطالع هيثم
هيثم : الجازي انتي الشقرة
الجازي دموعها قامت تنزل : وانت محمد
هيثم قعد يناظرها .. ليش .. ليش الجازي
الجازي لسانها أنربط ماتدري شتقول منصدمة وقفت بمكانها من غير ولا كلمة
هيثم : طحتي من عيني بعد ماكنتي فوق .. انتي يالجازي يطلع منج كل هاذا .. يعني دامج رضيتي تواعديني أكيد هالشي عادي عندج وأكيد مواعدة من قبلي
الجازي ماترد من الصدمة مكتفية أنها تسمع كلام هيثم
هيثم : ليش ماتردين هاا الجازي .. ودامج تدخلين الشات وكلمتيني أكيد مكلمة مليون غيري .. ليش يبنت عمي ليش تسوين جذي
الجازي ثارت أعصابها : خلاص .. خلصت الي عندك .. تدري ليش كلمتك .. أقصد كلمت محمد .. لاني حبيت هيثم وهيثم مادرى عني ولا درى عن حبي .. هيثم كان جدامي مثل الصنم كل ماأحاول أقرب منه يتم صنم مايتحرك .. قلت أدور عن الحب ,, ويوم عرفتك .. أقصد عرفت محمد حسيت بالامان وحسيت بالقلب الي قدر يحتويني .. حسيت بأحساس كان ودي أحسة من هيثم مو من محمد .. عرفت ليش سويت جذي .. وفكرة أني أكلم غيرك وأواعد غيرك هاذي شيلها من بالك ترى أنا تربيت على أيد عمك ومونوعي أكلم شباب
هيثم: كل هاذا مايهمني .. شنو هالجراة الي فيج .. الي خلتج تواعدين .. مرة وحدة تواعدين
الجازي : وانت حلال تواعد .. مو أنت الي قعدت تحن عليي .. أقصد تحن على الشقرة عشان تشوفها .. لبيت طلب محمد .. انت مالك أي حق تحاسبني بعدين
هيثم: لا ا لي حق مو آنا ولد عمج
الجازي ثارت أكثر وأكثر : لا أنت موولد عمي ..
الجازي ركضت السيارة وطلبت من هنوف تحرك ودموعها أربع أربع
( لو نويــــــت اعاتبـك القى الكلام يعتذر لي منك ويلوم الملام \\ والقى حتى كلــمة احبك قليل وكل ماقيل النهاية بيـن الاحباب الرحيل \\ قلت احبـــــــــــه حيـل )
الجازي : هنوف بسرعه حركي
هنوف : شفيج شصاير
الجازي : قتلج حركي وبالطريج أقولج شصاير .. بسرعه حركي
..
بعد ماوصلوا البيت
الجازي : هنوو.. هنووف
هنوف : عيونها
الجازي : تدرين منو طلع محمد
هنوف : منو
الجازي : ه.. ه ه هه .. هيي.. هيثم وليد عمي بوسالم
هنوف أنصدمت وشهقت شهقة قوية وشرعت عيونها على الآخر : شششش..شششنووو
الجازي : اي طلع هيثم ..شفتي حظي هنوف .. مالي حظ بالحب .. بالاول هيثم ماكان حاس بحبي ويوم حبيت محمد طلع محمد هيثم .. ليش ياربي قاعد أتعذب ويصير فيني جذي ليش
هنوف لمتها وقعدت تبجي بحضنها : هنوف ماتقوليلي ليش
هنوف : صلي على النبي حبيبتي . هاذا قدر ومكتوب .. فكري فيها من الناحية الايجابية .. هاذا هيثم ويااه عند ريولج بنفسة وأهوة يحبج والي يحب مستحيل يكره
الجازي : لا مايحب الجازي .. يحب الشقرة
هنوف : ههههه ظحكتيني وانا مابس أضحك .. الجازي أهيا الشقرة وماتغير شي
الجازي : هنووف شسوي ألحين
هنوف : ماتسوين شي .. الي عليج أنج ماتدقين تنطرينة يستوعب الموضوع وبنفسة راح يدق
الجازي : آآخ ياقلبي .. بعد مالقيت الانسان الي قدر يحتويني يصير جذي صج حظي غبر
....
( ليـــــــــــه يادنيا المحبة ليــــــــــه تجرحيني وأنا يادوب أداوي أجروحي \\ ليــــــــــه كل ماقلت حياتي أبتدت تنهيــــــــن حياتي وأبتدي من الصفر .. ليـــــــــــته يادنيا المحبـــــــه تجرحيــــــــني)
**********************************************
( بيت بوفهد )
بوفهد : أم فهد موملاحظة شي على لعيال
أم فهد : مثل شنو
بوفهد : لعيال كلهم متغيرين .. فهد وفراس وحتى افنان
أم فهد : أفنان أنا ملاحظة عليها صايرة وايد تنام مبجر مونفس الاول وكلة سرحانة مادري شفيها وكل ماسألتها قالت مافيني شي .. بس فراس وفهد شفيهم بعد
بوفهد : فراس أنا أحسة موخالي من ورا هالتلفون الي 24 ساعه يطقطق فيه وفهد صارلة ألحين أسبوعين ماشوفة يصلي بالمسجد وكلة سهران يتكلم بالتلفون مادري منو يحاجي بفجر الله .. كل ما أسألة يقولي أنا ماسك مشروع وقاعد أتفق مع الشركات معنة السالفة موداشة في بالي
ام فهد : والله بوفهد لعيال كل مايكبرون نقول نخلص من همهم بس على العكس كل مايكبرون همهم يزيد وتكبر مشاكلهم معاهم
رواء توها قاعدة من النوم .. نازلة من الدري وشعرها كشة .. بلوزتها مرفوعة وشكلها بريء حيل
بوفهد : هلا هلا بالملكة رواء تعالي يبا قعدي بحضني
رواء : بابا عود أمس ماقدرت أنام
بوفهد : ليش
رواء : بابا كلة يسولف بالتلفون ويضحك صوتة عالي واصل لي غرفتي أنا وريهام
بوفهد : ههههه أخاف أنتي قاعد تتوهمين هاذا موبابا هاذي اليني
رواء خشت راسها بحضن بوفهد : بابا عود لاتقول جذي انا كل يوم قبل لا أنام أقرة سورة قل أعوذ برب الفلق وقل أعوذ برب الناس
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امبي بو جراح لا نسى نفسه و ريم يمكن راح يصير لها شي قوي اما هيثم احسه راح يرد حق الجازي



يعطيج الف عاااافيه *
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
أم فهد : هههههههههه لاتخرعها بوفهد .. عفية عليج بنيتي .. خوش بنية .. رواء وين عمتي أفنان لين ألحين نايمة
رواء : اي ماما عودة كلة تنام مادري شفيها
ام فهد : بوفهد اخاف البنت مريضة
أفنان : صباح الخير
بوفهد : اي صباح الساعه 3 العصر وانتي تقولين صباح .. شسالفتج يبا كلة نايمة
أفنان توهقت: هاا لا بس تعبانة المعهد هاد حيلي والامتحانات مايمديني أنام نفس الاوادم
أم قهد : لله يوفقج يما
فهد : مساء النور
رواء ركضت عند أبوها : قوة بابا
بوفهد باسها على راسها : هلا بوي أنتي أناشاءالله نمتي عدل
رواء : لا بابا أنت كلة تظحك وماقدرت أنام
بوفهد : فهد يبا ترى مايصير صارلك أسبوعين مومصلي بالمسجد شصار .. الشيخ يسأل عنك مومن عادتك شنو بيقولون الناس عنك
فهد : يبا شسوي قتلك مشغول هالجم يوم
أفنان تساسر عمرها : مشغول مع التافهة زينة أستغفر الله .. هاد صلاتة وعبادتة عشان يغازل
ام فهد : اي يوليدي حتى لو مايصير تترك صلاه الجماعه عشان الشغل
رواء : بابا علمني شلون أصلي
ام فهد : انا أعلمج حبيبتي
أفنان : لا يما خليها علي أنا أعلمها تصلي
فهد : انتي علمي روحج أول تصلين عشان تعلمينها
بوفهد : فهد يبوك شنو هالكلام
أفنان :لا خلة .. مشكور يخوي بس كل من يرى الناس بعين طبعة
فهد ثارت أعصابة قرب بيطقها بس مسك روحة عشان |أبوه
فراس : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام والرحمة
ام فهد أنصدمت من شكل فراس باللوك اليديد :يما فراس شنو هاذا
فراس : شنو
بوفهد : فراس شلون محلق لحيتك كلها شمسوي بروحك ماتقولي
فراس : يبا هاذا لستايل
بوفهد : أستغفر الله صرت منهم تتشبه باليهود
فهد : فراس هالايام صاير مومظبوط
افنان : الكل بالبيت صاير مومظبوط
فهد يخز افنان من صوب وفراس من صوب ثاني
أفنان : شفيكم تخزون شنو كلمة الحق خو ماينزعل منها يخواني
فهد : انا مادري شلون متحملينج كل هلسنين يبا خلاص خلها تنجلع قمنا بالواجب وربيناها وكبرناها خلها تنجلع برا البيت ليش نشيل مسؤوليتها
أم فهد تخزة عشان مايخور بالكلام
أفنان : شفيك أنت ماني أختك وحالي من حالك اذا موعاجبتك قعدتي بالبيت أنت تفضل برا والباب يوسع جمل
فهد قرب منها وعطاها كف : جب ولاكلمة
الكل أنصدم من فهد
افنان : شفيكم ليش منصدمين مو أول مرة يسويها تعودت عليه .. وركذت غرفتها وقفلت الباب
بوفهد : فهد مالك أي حق تطقها فاهم
فهد : تولي عاد منو اهيا أقصاها ماخذينها من الشوارع
فراس : هيييييي ثمن كلامك عاد مني وحدك ترى أختي وماأرضى عليها
*********************
(بيت أسرار )
أسرار : أقول يما أشوف حمد وعمي مازارونة أمس .. موكان موعد الخطبة أمس هاذي من بدايتها جذي عيل شلون بتكون النهاية يوم عرسي مايحضر الحبيب
أم أسرار : تتطنزين مع ويهج
أسرار : لا من صجي في أحد بيخطب ومايحضر
ام أسرار : افهم من كلامج موافقة على حمد
أسرار : طبعا لا يخسي أتزوجة ولا أوافق عليه
أم أسرار : انجعمي قتلج ماراح تتزوجين غير ولد عمج
أسرار : اوووه الحجي معاج ظايع يما أسمحيلي أروح غرفتي
..
صعدت أسرار غرفتها ودقت عل عبدالله
عبدالله : هلا بالزين هلا بالحب
أسرار : هلا فيك حبيبي
عبدالله : اشتقت لج
اسرار : وانا أكثر حبيبي
عبدالله : شلون الوالدة سلمتي عليها ..
أسرار : اممم الوالدة خلها على الله
عبدالله : اسرار حبيبتي أنتي فيج شي بس موراضية تتكلمين
أسرار : عبدالله الموضوع الي بقولة لك حساس بس أبيك توعدني ماتعصب وتسمعني لين أخلص كلامي
عبدالله : اوكي .. تكلمي خرعتيني
اسرار/ امي بتزوجي ولد عمي حمد غصب عني
عبدالله : شنو لا موبكيفها .. وهاذا ولد عمج من وين طلع انشاءالله
اسرار : هاذا ولد عمي العود الي قتلك عنة ساعدنة يوم توفى أبوي وكان واقف معانة عكس كل عمامي
عبدالله : وشنو يعني أمج بتزوجج ولدة عشان تردلهم الجميل
أسرار: يعني الي يكون
عبدالله عصب /: اقول قولي حق أمج تستريح ومحد راح ياخذج مني سامعه انتي لي انا وبس .. انا وبس
أسرار : ادري عبدالله ومن قال بوافق يولي أنسان تافه وماعندة هدف بالحياه
عبدالله : اوكي يعني انتي رافضتة بس لانة أنسان تافه
اسرار / شفيك عبدالله .. رافضتة لاني أحبك انت وأبيك أنت مابيه أهوة
عبدالله : يبعد قلبي والله .. انزين حبيبتي أنا شوي وأكلمج بروح أقعد مع الوالدة شوي
.......
( بيت بوعبدالله )
عبدالله طلع من غرفتة يدور أمة
عبدالله : يماا .. يماا وينج
ميري : بابا ماما مافيه موجود
عبدالله : وين يروح
ميري : ماكو معلوم
عبدالله : والبنات ريان وشيماء
ميري : ريان روح مع ماما .. شيماء في غرفة مع فرح
عبدالله : اوكي .ز ميري سوي كلين شوز مال آنا لون أسود
ميري : اوكي
..

فرح : شيوم شسوي موعارفة شسوي طلعيني من هالورطة
شيماء : ماكو الا أني أكلمة وأهددة
فرح : تهددينة شلون هاذا ولد البهاي يعني معروف بالديرة مايخاف لو يذبح له آدمي بيطلع منها وين قاعدين نهددة
شيماء : انتي مالج شغل .. عطيني تلفونج انا صوتي بالتلفون يبين كبير .. طيعيني بس وصدقيني راح أطلعج منها
شيماء دقت على جراح : الوو معاي جراح
وبدخلة عبدالله .. عبدالله سمع جراح
عبدالله : اووه فرح منيه عندنا
فرح وشيماء ويهم قام يقلب الوان .. شيماء سكرت الخط بويه جراح وخشت التلفون ورى ظهرها
فرح : اي .. شلونك عبدالله
عبدالله : تمام أنتي شلونج ..
فرح : الحمدالله
عبدالله : بنات منو كنتوا قاعد تكلمون جني سمعت أسم جراح
فرح : هاا جراح ... اي اي هاذا الي يبيع سوارات رفيجتي معطيتني رقمة قلنة ندق عليه عندهم خدمة توصيل
عبدالله يخز شيماء : اهااا عطيني رقمة انا أدق عليه وأطلب لكم
شيماء توهقت ماتدري شتسوي .. مدت أيدها وعطتة التلفون .. قلبهم قام يطق حيل
عبدالله : الوو السلام عليكم
جراح : وعليكم السلام منو معاي
عبدالله : مو أنت الاخ جراح الي يبيع سوارات
جراح : سوارات أي سوارات شكلك مظيع أخوي
عبدالله بيرقع الموضوع : اي خلاص عيل أتفقنا بس تنزل بالسعر شوي أخوي بنشتري منك بضاعه
جراح : انت شفيك تستهبل على راسي بعدين هاذا مو تليفون فرح انت منو
عبدالله : انا ولد خالتها .. اي هاذا رقم صاحبة الطلب بس الطلب وصلة عند بيتنا
جراح : وليييه أنت الظاهر سكران ( وسكر الخط بويها ) عبدالله بيكمل الترقوعة : خلاص ماشي أخوي هاذا رقمي ودق عليي أذا خلصت الطلبية
شيماء وفرح أستانسوا لانة الموضوع خلص ومشت على عبدالله
عبدالله مشا الشالفة عشان لايشكون
أقول فرح متى بتروحين بيتكم
فرح أستغربت من سؤالة : ههههههههه شنو طردة
عبدالله : لا والله لاطردة ولا شي بس باخذ شيماء معاي بيت عمتي أم يوسف .. امي وريان مناك .. صج شيماء ليش مارحتي معاهم قاعدة بروحج بالبيت
شيماء ويها قام يتغير وعرقت .. لسانها نشف : اي كنت انطر فرح عندنا مشروع بالمدرسة
عبدالله : اهاا .. عيل يالله لبسي عشان أقطج بيت عمتي وأقط فرح بيتهم
شيماء بخووف : اننن .. أنشاءالله
طلع عبدالله من الغرفة وقعد يستمع حق البنات
فرح : يويلي يويلي لايكون عبدالله شك بالموضوع
شيماء : وااي فروح أن شكت مصيبة والله يذبحني
فرح : لا لا ماعتقد جراح رقع الموضوع ماشفتيه شلون يتكلم
شيماء : وااي لا تخرعيني فروح خلاص أنشاءالله ماسمع
عبدالله طق باب الغرفة : يلا بنات يااه أخرتوني وراي شغل
...........
#########################
( بيت بويوسف )
أم يوسف : حيالله من يانا توة مانور البيت
ام عبدالله : بوجودج حبيبتي
ام يوسف : وينكم ماتبينون مختفين مرة وحدة
ام عبدالله : انتي ام يوسف الي ماتبينين كل مامريناكم البيت مانحصلج
ام يوسف : ههههههه اي والله يوخيتي أقولج مسجلة بنادي صحي بظعف
ريان : ههههههههه من صجج عمتي مافيج شي حلاتج والله .. خلي النادي الصحي حقنة أحنا
ام يوسف : وين انتي بعد شحلاتج جسمج حلو مافيه شي .. دلالو أخ منها صايرة دبة بتنفجر من كثر ماتاكل حلو موراضية تبطل من هالحلو والخرابيط
دلال : شفيها دلال جني سمعتكم تحشون فيها
ريان : هههههه ماشاءالله عليج عيني عليج باردة عمرج طويل
ام يوسف : هههههههههه قاعد أقول حق ريان انج صايرة دبة
دلال بوزت : ريانو صج صايرة دبة
ريان : لا مالج شغل بعمتي جسمج جسم مليكان
ام يوسف : اي رفعي من جوها
الكل : ههههههههههه
ام عبدالله : الا وين يوسف وبويوسف ماأسمع لهم خبر
ام يوسف : يوسف والله ذابحني يا أم عبدالله كلة نايم لاشغل ولا مشغلة وكلة مطنش بالمعهد مادري متى يتخرج وأفتك منة ويحن المشكلة على الزواج مادري من وين بيصرف على مرتة من قمل راسة
دلال : خالتي وعبدالله ليلحين ماتخرج
ام عبدالله : اييه عبدالله ... خليني ساكتة حالة من حال يوسف ..
ام يوسف : هالشباب هالايام مادري شسالفتهم يانين وقاعدين .. لامهتمين لابدراسة ولا شي حتى مسؤولية ماعندهم
ام يوسف : موكلهم أم عبدالله .. عيني على أحمد خنت حيلي 24 ساعه مجابل هالكتب باقيلة سنة ويتخرج
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
ام عبدالله : اي مع هيثم .. تصدقين أحمد ولدج طبايعه نفس هيثم ويوسف نفس عبدالله
ريان : وااي يما لاتشبهين هيثم بأحمد .. فرق السما عن الارض

دلال : شنو شنو أشوف صار أنحياز حق أخوج .. أخوي شفيه شيخ الشباب
ام يوسف : هههههههههه ششفيكم بنات صلوا على النبي
دلال : هههههههه نتغمر يما
ريان : أقول دلال أمشي نصعد غرفتج شوي
دلال : اوكي يلا
+++++++++++++++++++++++++++++
( غرفة دلال )
ريان بتسحب كلام من دلال ودلال ماشاءالله لسانها مفتلت
ريان : شخبار حبيبة أحمد أخوج
دلال : هاا أي حبيبة وأنتي شدراج أحمد عنده حبيبة
ريان : ههههههههه الطير قالي .. ماقلتيلي شلونها
دلال : الحمدالله تسلم عليج
ريان : دلول تستهبلين ولا تتطنزين
دلال : أدري عنج ..
ريان : لا والله صج .. حلوة .. جيكرة .. من مواخيذنا .. عايلتها شنو
دلال : والله امادري .. بس الي أعرفة أنا أحمد يموت عليها وأمي موراضيتلة يتزوجها الا أذا تحجبت
ريان : تحجبت وليش
دلال : بس أمي ماتبي وحدة سفور تبي وحدة متحجية وبيني وبينج ماعتقد هالبنت بتتحجب .. وين قاعدين لو حبيبي يقولي تحجبي ماأتحجب
ريان : أهاا أوكي وبعد
دلال : شنو وبعد
ريان : ماعندج صورتها
دلال : بلابتوب أحمد بغرفتة .. أوريج الصورة بس ها أذا قلتي حق أحد والله بزعل منج
..
راحوا غرفة أحمد وبطلوا لابة
دلال : آخ فيه رقم سري
ريان : دني شوي أنا أعتقد أني أعرفة
دلال : شلون من وين تعرفينة
ريان : اكيد تاريخ عيد ميلادة الكل يحط الرقم السري جذي
وبطلت اللاب
دلال : والله أنج موهينة
ريان : أظبطج .. ألحين بسرعة طلعي الصورة خل نشوفها
دلال بطلت فولدر مكتوب عليه سري وفيه صورة مشاعل
مشاعل ماشاءالله جميلة بس ريان من الغيرة بتطلع فيها أي عيب
ريان : ويييع من صجة أخوج ماعندة ذوق كلش أسمحيلي
دلال : اقول ريان هاذي الغيرة والله البنت مافيها شي
يوسف توة طالع من الحمام وشاف البنات ماسكين لاب أحمد وقاعد يتعبثون
ريان : بسم الله يسوف خرعتنا
يوسف : شقاعد تسوون بلاب أحمد
دلال : ولا شي وسكرت الشاشة
ريان : يلا أحنا بننزل تحت
يوسف بعد ماطلعوا البنات فتح الشاشة ولا يشوف صورة مشاعل .. : هذيل صج ملقوفين .. بنات مايوزون من سوالفهم
*****************
( بيت بومشعل )
بومشعل : أم مشعل تصدقين فكرت فيها وتكتكتها عدل بمخي
ام مشعل : شنو أهيا
بومشعل : سالفة الانتخابات
ام مشعل : اي وشنو صفيت عليه
بومشعل : بنزل روحي بالانتخابات
مشعل : يبا شلك بعوار الراس ماتقولي بعدين من ويلك الدعم
بومشعل : عمك بوجراح مايقصر يبوك
مشعل : يبا أنت مومحتاج مساعدة أحد مالة داعي تطلب من عمي بوجراح الدعم
بومشعل / جذي ماراح أنجح بدون مساعدتة
مشعل / عيل أخذها من قصيرها ولاتنزل روحك بالانتخابات مالة داعي يبا
الجود : بلا بلا يبا أنا بصير مفتاحك الانتخابي
مشعل / وليييه انتوا بنات الكويت ماشاءالله عليكم يحبكم حق الهبات ولا ألحين شكو المرشحين رياييل وكل مفاتيحهم الانتخابية حريم .. لا و24 ساعه الحريم يقرظون أبعظ وحدة تحش بالحريم بالقائمة المنافسة لها والله فلم
الجود : انت محتر لانك موحرمة ( وتطلع لسانها : صح يلا أعترف
مشعل : الحمدالله والشكر اني ريال
ام مشعل : يعني خلاص بومشعل عزمت
بومشعل : اي خلينا نتوكل على الله .. ان فزنا فزنا .. وان سقطنا بعد هاذا الي الله كاتية
ام مشعل : عيل الجود يما وديني بيت خالتج ام جراح خل أقولها ومن زمان موقاعدين معاها
الجود : على أمرج يما بس خل أييب مفتاحي من الغرفة ونازلة
..
( بيت بوجراح )
لوجين : ماما من زمان مورايحين بيت عمي بومشعل مشتاقة حق الجود
ام جراح : اي اهم يايين عندنا توها خالتج أم مشعل داقة عليي والجود بتيي معاها
جراح : عيل أنا ماشي
ام جراح : وين على الله
جراح : بروح أمر مشعل من زمان موقاعد معاه
لوجين : تعلم شوي من مشعل والله خوش ريال أدب وسنع وأخلاق .. آخيييه كل ماشوفة أتمنى أنك تكون نفسة
جراح : يخسي . انا جراح .. تعرفين شنو يعني جراح .. أمشي وأجرح الناس وحش
ام جراح : حمدالله والشكر
بوجراح : يبا لوجين
لوجين : هلا يبا
بوجراح : سويلي عصير برتقال طبيعي من أيدج الحلوة
لوجين : حاظر يبا
..
صعدت لوجين المطبخ التحضيري عشان تسوي حق أبوها عصير
لوجين : وينها ريم صج صارلها أسبوع مختفية حلتلها القعدة في بيت أهلها الظاهر .. خل أدق أشوفها
لوجين بدال لاتدق على ريم بالغلط دقت على رقم أبوها .. تلفون أبوها كان على الطاولة وقعد يرن .. بعدها أنتبهت انها موداقة على ريم
لوجين : اووه هاذا تليفون بابا خل أوديه له أكيد يدورة
الشيطان وسوس لها وتذكرت سالفة البنت الي أبوها حول لها لفلوس
لوجين : اي صح دام التلفون عندي ليش ما أتعبث فيه شوي يمكن ألقى شي
قعدت تتعبث بالتفون ولا تشوف رقم مسجل بأسم سندس
لوجين : سندس .. هاذي الي أبوي حول لها لفلوس بس شنو سالفتها لايكون الوالد عندة بنت من ورانا .. لا ماتوقع شفيني أنا شنو هاللقافة الي فيني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
عبدالله بعد ماوصل فرح بيتهم
قعد يطالع شيماء وأهيا قلبها يرقع وملامح ويها تغيرت
عبدالله : شوفي شيماء بدون لف ودوران قوليلي السالفة من الالف لين الياء ولا والله ثم والله أذبحج وأدفنج بيدي
شيماء قعدت تبولع بريجها : اي سالفه عبداللهالله يهداك
عبدالله : تعرفين أي سالفة .. شيماء بتتكلمين ولا شلون
شيماء قعدت تفكر تتكلم ولا ماتتكلم .. أن تكلمت واويلاه وأنت ماتكلمت هم واويلاه
عبدالله صارخ وتلها من زندها : يعني ماتبين تتكلمين صح .. ( عبدالله أخذ نفس عميق ) : شيماء أنا بعرف السالفه عشان أساعدكم ماني أخوج .. موواثقة من أخوج
شيماء بدت ترتاح حق أسلوب عبدالله الي كلمها فيه عشان يستدرجها بالكلام .. غمضت عينها وتنهدت : بقولك شي بس توعدني ماتصارخ ولا تطقني أو تسويلي أي شي
عبدالله بياخذها على قد عقلها : أوعدج
شيماء : السالفه ومافيها أنا هاذا الي أسمة جراح تكلمة فرح .. وهوة راعي خرابيط قص عليها وقالها بيتزوجها .. فرح طلعت معاه مرة وأهوة صورها والحين قاعد يهددها ينشر صورها بالبي بي
عبدالله حس اللارض بتنشق وتبي تبلعه .. ماقام يشوف جدامة .. فرح البريئة يطلع منها كل هاذا : وأنتي مالج شغل بالسالفه صح ... ولا مرة كلمتيه ولا ماسك عليج شي
شيماء : لا لا شكو ماعرف شكلة أصلن ولا اعرفة
عبدالله : عطيني تلفونج
شيماء طلعت تلفونها وعبدالله قعد يتعبث فيه : سمعيني شيماء لا أشوف ولا أسمع يوم من الايام أنج تمشين بطريج فرح .. هالمرة أنا كلمتج بالهداوة وأسلوب حلو .. المرة الياية حسابج بيكون عسير سامعتني وترى هالطريج ماراح يوصلج حق مكان . البنت الي تمشي بهالطريج نهايتها معروفة واعتقد أنج كبيرة وفاهمة
شيماء: اي فاهمة
عبدالله : وفي بعد شغلة
شيماء : شنو
عبدالله : فرح ماتكلمينها ولسانج مايطيح على لسانها .. وحتى المدرسة راح أنقلج منها
شيماء / شنو .. عبدالله عاد مولهالدرجة
عبدالله صارخ : هاذا آخير كلامي لاتخليني آخذ تلفونج وأحبسج بالبيت
شيماء : انزين كلام ماأكلمها بس المدرسة شلون
عبدالله : خلاص أتمين بالمدرسة بس أن دريت أنج تكمينها حتى لو بالمدرسة والله يشيماء راح تشوفين الي مايسرج .. وهاذا التيس الي قاعد يهايط أنا برويه شغل الله عدل .. يلا نزلي بيت عمتي
شيماء : أنشاءالله .. وانت منت نازل
عبداله : انا شوي ولاحقج
...
شيماء نزلت وحاطة أيدها على قلبها .. بسرعه ركضت ودخلت داخل أما عبدالله أخذ رقم جراح من تلفون فرح ودق عليه
جراح : الوو نعم
عبدالله : نعامة ترفسك
جراح : هووب هووب أنت منو شفيك حبيبي داش بقوة
عبدالله : ذكرتني ولا أذكرك فيني
جراح : ماذكرتك ولا أعرفك رقمك مومسيف عندي .. انت منو هاا
عبدالله : أنا ولد خالة فرح ياخروف
جراح : سمعني أنا الخروف ياولد ال...
عبداله : صج ياهل ونظام هياط . لو أنت ريال طلع رجولتك على على رياييل نفسك موتطلعها على بنات خلق الله
جراح : اقول ريال وغصب عنك على الاقل أنا بنات خالي مايكلمون الشباب ويطيحولة تبوس .. أنت أمسك بنات عايلتك أول بعدين تعال تكلم عن الرجولة يالفطفوط .. وسكر الخط بويها
عبدالله طق السكان بكس : هاذي آخرتها يافرح تسودين ويوهنا .. والله لو موغلات أمج وأبوج جان رويتج شغل الله .. مقعدتهم على عماهم وقاعد تلعبين من وراهم .. والله مسكين عمي حاط أمل فيج تتخرجين وتصيرين دكتورة طل بعينج أنتي ويهج ويه دكتورة .. خل أنزل بس وجراح هاذا حطيتة في بالي شغلة عندي ماراح أخليه وبعلمة الي يلعب بشرفنا شنو بيكون مصيرة
..............
( بيت بويوسف )
ريان : هههههههههه الله يخس سوالفج عميمة
ام عبدالله : هههههههه ظحكتيني وانا مابي أظحك
شيماء كان مبين عليها الكآبة
دلال : شيماء شفيج شايلة هموم الدنيا على راسج
شيماء : لا ولا شي
ريان : صج تعالي وين فرح ليش مايات معاج
شيماء مالها خلق ترد : عبدالله قطها البيت
ريان : ليش
شيماء بنفسية : اووه مادري مادري
ريان : اقول أعصابج بس
عبدالله واقف عند الباب : يالة
ام يوسف : يما دلال صعدي غرفتج لبسي حجابج لاتخلين ولد خالج ينطر على الباب
دلال : حاضر يما
..
عبدالله : السلام عليكم
ام يوسف : وعليكم السلام .. شلونك شخبارك .. اشوفك صاير ماتبين ماتمرنا نفس أول ماتقول عندي عمة أسلم عليها أشوفها شتبي شنو ماتبي ..
عبدالله : السموحة عميمة والله هالايام مشغول بالدراسة تدرين بنبلش فاينال وهاذا آخر كورس وتخرج أنشاءالله
ام عبدالله :الا قول في أحد شاغلك عن أهلك
ريان : كح كح
ام يوسف : ههههههههه منو هاذا الي شاغلك
عبدالله ويها صار أحمر : هاذا الموضوع الي ياي أكلمكم فيه
ام يوسف : شنو الموضوع
عبدالله : عميمة انا قررت أتزوج بس أخلص هالكورس وأتوظف
أم يوسف قعدت تيبب : كلووولوووووش
ام عبدالله : علا شنو تيببين
ام يوسف : ولدج بيتزوج .. عاد في وحدة في بالك ولا تبينة أندور لك
عبدالله : اي فيه وأمي تعرفها عدل
ام يوسف : اهم شي تكون البنت خلوقة
ريان : اي عميمة خوش بنت والله قعدت معانا خوش بنت ذربة وجميلة وخلوقة ومتحجبة بعد
ام يوسف : اي زين بنت منو
عبدالله : بنت ال...
أم يوسف : قولي أسمها الكامل
عبدالله : اسرار أحمد محمد ال....
ام يوسف : امها أسمها حياه
عببدالله : اي بس شعرفج فيها
أم يوسف : والنعم فيهم والله زين ماأخترت .. اسرار يحليلها أعرفها أهيا وأمها رفيجة دنيا مو أبوها توة متوفي
عبدالله : اي عميمة .. زين طلعتي تعرفينهم خوش صدفة
أم عبدالله أرتاحت شوي دام أم يوسف قاعد تمدحها أكيد خوش بنت
ام عبدالله : اي عاد قتلة خوش بنت وتمسك فيها ذهبة ماشاءالله عليها
ريان بققت عيونها : الوالدة صج منافقة
ام يوسف : اي والله خوش بنت .. متى أنشاءالله بتخطبونها رسمي
عبدالله : بس خل أخلص هالكورس عميمة
ام يوسف : تبيني أكلم أمها
عبدالله : جان زين عميمة دام رفيجة عمر
دلال توها نازلة من الصالة
أم يوسف : يما دلالي تعرفين أسرار بنت حياه
دلال : أي شفيها يما
ام يوسف : عبدالله ولد خالج بيخطبها انشاءالله
دلال : صج ونااسه عاد والله كنت ناوية أخطبها حق يوسف
عبداالله ويها صار أحمر من العصبية : اشوف صار مخامط
دلال : ههههههههه بس يوسف للأسف مايبي وحدة بيضة يبي وحدة سمرا
عبدالله : عبالي
ام يوسف : ههههههههه شفيك عميمة أشوفك عصبت وتنرفزت هاذي قلنا بقينة نخطبها جذي عفست الدنيا لو صج خاطبينها وأحنا ماندري أنك حاط عينك عليها يمكن تشنق وليدي يوسف خنت حيلي
ريان : كاااااااااااااك من صجج عميمة مايرضى أحد يمسها بكلمة هالدوب أحد يحط عينة عليها
ام عبدالله تساسر عمرها : شدعوة
عبدالله أستحى : خلاص عميمة عاد لاتحرجوني
شيماء كانت قاعدة وتهز ريولها من كثر ما أهيا متنرفزة
ام يوسف : يما شيماء شوي شوي سويتي زلزال شفيج يما
شيماء تتصنع الضحكة : هييهيي لا عميمة ماتعرفيني ماقدر أثبت ريولي
عبدالله خزها عشان لحد يشك بشي
ريان : وييه عميمة شيوم هالايام مادري شفيها كلة هاذي حالتها متنرفزة وكلة سرحانة
شيماء حقدت على ريان: لا مافيني شي ريون انا بس شاغلتني الامتحانات قاعد أحاتيها وايد
دلال : شيوم أنتوا تبلشون معانا صح
شيماء : اي
دلال : اي معهد بتروحين
عبدالله : لا ماكو معاهد بعد
شيماء بققت عيونها
اام يوسف : ليش يما
عبدالله : لا بس أنا رفيجي قايلي على مدرسين لي البيت يدرسون أحسن
ام عبدالله : اي والله يما زين ماسويت وفرت علينا عناي كل يوم من المعهد لي البيت ولو نحط سايق أحسن
شيماء : بس مابي يما المعهد تعودت على شرح الاستاذ
عبدالله خزها : بعدين نتناقش بالموضوع
مسك فونة ودزلها بي بي : اذا ماصكيتي حلجج أعرف شلون أصكة لج .. قوات عينج فوق شينج .. اكيد بتروحين عشان تكلمين لبقرة وتقوليلها شصاير
شيماء ردت : لا والله عبدالله بس تعودت على الاساتذة
عبدالله : خلاص قتلج لاتخليني أطلع من طوري
ريان كانت ملاحظة انا عبدالله وشيماء ماسكين البيبي وقاعد يكلمون بعض
شيماء : خلاص ماشي
ريان : عميمة
ام يوسف : يعيون عميمة
ريان : انا قررت قرار وقلت أبشرج أنتي أول وحدة
ام يوسف : شنو بعد هالقرار أنشاءالله شي يفرح
ريان : اي والله عميمة حيل يفرح وراح يرضيني ويرضي يربي
ام يوسف : شنو هالقرار يما
ريان : أنا قررت أتحجب
العموم أنصدم
شيماء : هاااا
( ملعب كرة القدم )
أحمد ماكن على بعضة ولعبة بكرة القدم متغير .. 5 مرات ظيع الكرة وكل هاذا لانة باله كان مشغول مع مشاعل من صوب ومع ريان من صوب ثاني
فراس : بوشهاب شفيك اليوم لعبك صاير موشي
أحمد واقف متنح
عبدالعزيز حذف الكرة على راس أحمد : بوشهاب هووب
أحمد : آآي بوسعود أثول شكو تحذف الكرة
فراس : بالك كلش مومعانة أناديك ماترد .. نعطيك باص عشان تقول تظيع الكرة شفيك ياأخي
محمد : هههه خلوه العاشق الولهان
أحمد طالعهم بنظرة مقد : أقول شباب ترى مالي خلقكم .. انا بطلع من العب تعبان وماقدر أكمل
عبدالعزيز : شدعوة بوشهاب ترى نتغشمر معاك موقصدنة نظايقك
أحمد : حبيب عزوز موعن بس شوي تعبان وأحس راسي قاعد يفتر يلا في أمان الله شباب
الشباب :في أمان الله
..
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$




أحمد دخل غرفة التبديل وفصخ الفنيلة عشان ياخذ شور .. قعد على الكرسي وتنهد بصوت عالي .. غمض عيونه وقعد يفكر (ريان شقصدها من طريقة كلامها .. ياريتني مادريت أنها تحبني .. كلة من دلال أم لسان مفتلت .. صج آنا ليش أحاتي ريان ومشاعرها أهيا أختي وبس .. الي قاعد أحاتيها شعولة الحب . من كلمتها على ذاك الموضوع وأهيا لاحس ولاخبر الي يحب مايسوي جذي مادري شفيها .. .. شكلي بفل وبنهي علاقتنا . لا لا من صجي أنا مينون أصلن من غير مشاعل آنا أظيع )
قطع حبل أفكارة رنة التلفون
أحمد : منو داق علي .. أووه هاذي شعول ( أحمد حس بدقات قلبة قعدت تزيد وترقع حيل من شاف رقم مشاعل )
احمد بكل لهفة وشوق ووله : مشاعل جذي تسوين فيني .. ماجني حبيبج وقلبج وحياتج
مشاعل : .....
أحمد : شعول شدعوة ماتبين تردين تسمعيني صوتج آآخ ياني مشتاقلج يالخايسة
مشاعل ظحكت نفس اليهال : هههههه
أحمد : فديت هالظحكة والله اي جذي ظحكي سمعيني صوتج
مشعل : احمد
أحمد : عيونه
مشاعل : والله والله أحبك وأموت فيك تعرف شنو يعني أموت فيك
أحمد : آآخيييييه يقلبي بس سكتي لا ألحين أطيح من طولي موزين الشباب يطيحون عليي وانا أكلمج
مشاعل : ههههه ليش
احمد : بيطيحولة ظقااط بعدين انتي مرتي مابي أحد يعرف اني كنت أكلمج تعرفين الناس مايصكون حلجهم وبيطلعون مليون أشاعه
مشاعل : اي والله .. المهم شلونك بدوني
أحمد : والله موزين لاتشوفنيني نزلت عشرين كيلو من فراقج
مشاعل : هههه نصاب شدعوة .. كل هاذا لاني ماكلمتك أسبوع
أحمد : اسبوع يالظالمة لا وحاسبتها شلون طاوعج قلبج هاا ماكسرت خاطرج
مشاعل : ماطاوعني قلبي بس كان في مسأله خلصتها والحين تفرغت لك
أحمد : ماعبر يا أم المسائل
مشاعل : اهيا مو مسأله يعني مفاجأة وصدقني حيل حيل راح تعجبك
أحمد : شنو اهيا شوقتيني أعرف
مشاعل : لا ماكو شلون تصير مفاجأة أذا قتلك
أحمد : ومتى راح أعرفها
مشاعل : اذا تبي اليوم وألحين
احمد : الحين صعبة أنا بالملعب .. ولا أقولج الحين أطلع من البيت أغير ملابسي وأتسبح وأييلج
مشاعل : اوكي صار حبيبي .. ودير بالك بالطريج لاتسوق سرعه
أحمد : تخافين عليي شعول
مشاعل أستحت : اذا ماخفت عليك بخاف على منو
أحمد : يماااااا فديته
بعد نص ساعه رد أحمد البيت وكانوا بيت بوعبدالله توهم طالعين
ريان : يلا عميمة مع السلامة نشوفكم على خير أنشاءالله
ام يوسف : الله يسلمج حبيبتي وسلمي على أبوج
ريان : يوصل عميمة
عبدالله :ريون بتردون البيت على طول مو
ريان : أي
عبدالله : يلا عيل خلوني أسايركم
شيماء دزت حق دلال بالبيبي : دلول بسرعه قوليلي شيوم تعالي فوق غرفتي بعطيج نفنوفج الاسود
ريان : وين أمي
شيماء : راحت الحمام
دلال : عيل شيوم بسرعه تعالي فوق خل أعطيج النفنوف الاسود
عبدالله خز شيماء : أي نفنوف
دلال : عبدالله سوالف حريم ليش تتدخل
عبدالله ظحك مجامله : هههههههههه شسوي فيني طبع لقافة .. بسرعه أخذي النفنوف ونزلي الحين أمي تطلع من الحمام ونتاخر
ام يوسف : شدعوة يما مستعيل شعندك
عبدالله : والله عميمة باجر محاضرتي الساعه 8 لازم أطلع مبجر تعرفين شويخ وشوارعها الزحمة
ام يوسف : الله يعينك ويوفقك يما
..
صعدت شيماء ودلال فوق
دلال : شيوم ليش خليتيني أجذب شالسالفه
شيماء : بعدين أقولج سالفه طويله .. بس عطيني تلفونج بكلم فرح بنت خالتي بسرعه
دلال : دقي من فونج
شيماء : مافيه رصيد .. اووه دلول ترى كلها جم فلس
دلال : هييييييييي مو عن لفلوس هاج يبا دقي
شيماء خذ تالفون وعلى طول دقت على فرح
فرح : الوو
شيماء : فروح بسرعه سمعيني عبدالله أخوي درى عن كل شي ودرى عن سالفه سارة جراح
فرح : شنووو درى عن جراح .. من صجج شلون .. يويلي ألحين شسوي
شيماء / انا دقيت أقولج عشان تعرفين تتصرفين ماقدرت أرقع وماقدر أكلمج وفروح عفية لاتدقين عليي ولاتدزبن مسج وحتى بي بي ترى عبود مايبيني أكلمج وحتى بالمدرسة
فرح : شيوم من صجج أنتي
شيماء / أي من صجي يلا الحين لازم أسكرة حبيبتي وسوري والله مطرة بالمدرسة أحاول أقولج كل شي
......
نزلت شيماء من الدري وماكان في أيدها نفنوف
عبدالله : وين النفنوف الي رحتي تييبينة
دلال بترقع الموضوع : وييه عبدالله شهالحنة طلع النفنوف ظايع مادري وين حطيتة عفست الغرفة مالقيته
عبدالله : أهااااااااا
أحمد توة داخل البيت مستعيل بيفصخ جوتية موراضي ينفصخ معلق
أحمد : السلام عليكم عبدالله توة مانور البيت
عبدالله : بوجودك .. شفيك تعابل بالجوتي
أحمد : مادري شفيه والله لازق بالجوتي جنة أحد مصمغة موراضي ينشلع
ريان واقفة وتظحك على أحمد ..ولا يتذكر أنها أهيا الي عطتة الجوتي بالسيارة ولمن شافته توهقت وحظنت الجوتي
أحمد : أي عرفت شسالفه الجوتي .. هاذا صاحبي مسوي فيني حركة بايخة حاط صمغ بالجوتي لانة قالي أحبك وأنا قتله وانا ماحبك عبدالله : منو هاذا المصطول وانت ربعك كلهم جذي نظامهم نظام يهال
أحمد يطالع ريان : أي قلتها نظام يهال ياأخي ماأدري الحب من الله مو غصب بس الناس ماتفهم
عبدالله : هههههههههه أي والله يخوك
أم عبدالله توها طالعه من الحمام : يلا ريونة يما سرينة
ريان : لا والله حجية صارلنا ساعه ننطرج زين طلعتي من الحمام


 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بوحمد : ههههه انتوا قاعد تباركون شدراكم البنت بتوافق ماتبي توافق بكيفكم
أم حمد : تخسي ماتوافق من وين بتلاقس واحد أحسن من حمد ولدي المنة عليها
جراح : ههههههه والله أمك قوية حمد الله يعين البنت عليها بصراحة
حمد : ههههههه من صجك حدة الله يعينها راح تطلع من جنة وتدخل بقفص
جراح : هههههههه زين دريت أمك جذي عشان مافكر أعطيك لجون أختي
حمد : هههههههه سلم عليها عاد وقولها أول المعزومين على عرسي
جراح : الله يسلمك حبيب
88888888888888888888888
( بيت أسرار )
أسرار : يما مابي مابي حرام تزوجيني بالغصب
ام أسرار : خلاص يننتيني بتتزوجين غصب عنج وخلي لكوافيرة تعدل شكلج وأذا ماتزوجتي حمد لاني أمج ولا اعرفج سامعتني ولا لا
أسرار : اوووووووه يما لاتسوين جذي
أم أسرار : هاذا آخر كلامي
..
دخلت أسرار الحمام وقعدت تبجي بجي هستيري .. امها حطتها بموقف صعب بينها وبين عبدالله .. خيرتها بين الهوا وبين الماي ماتقدر تستغنى عن أي واحد منهم
أسرار : آآآآه شسوي ألحين شسوي مابي حمد مابيه .. لقيتها راح أتغدى بحمد قبل لايتعشى فيني .. أن ماطفشك ياحمد أخليك ماتفكر أنك تتزوجني
بعد ماطلعت أسرار من الحمام
الكوافيرة : أنسة أسرار ممكن توعودي عشان أعملك شعراتك مابأى وأت كتير والمعررس هيقي
أسرار : عسااه ماجه أنشاءالله
الكوافيرة : ليه دة الكلام كولو أنتي مابتحبيش الراجل الي قاي بيتجوزك
أسرار : أكرها أكرها كره العما ماحبة وبيزوجوني غصب
الكوافيرة : لاحول ولاقوة الا بالله
--------
( بيت بوسالم )
الجازي : هنوووف شوفي الحين صار أسبوع ومادق هيثم أكيد زعلان ومايبي يكلمني
هنوف : اممم الريال ليلحينة مصدوم شتبين منة يسوي
الجازي : وانا بعد مصدومة نفسة اهوة بعد غلطان وجذب علي موبس آنا
هنوف : وااي جازي خلاص زهقت من سالفتج أنتي وهيثم .. انا وين وأنتي وين
الجازي : شفيج أنتي بعد شلي مظايقج
هنوف : ريون ليلحين مادقت
الجازي : مادري والله عنها
رن فون الهنوف
هنوف قلبها قام يرقع : وااي جازي هاذي ريون مادري شفيني قلبي قام يرقع جنة حبيبي الي داق مو ريان أرد عليها ولا لا
الجازي : ردي عليها بس سوي روحج زعلانة
هنوف : اوكي
ريان : الووو
هنوف بنفسية : هلا منو معاي
ريان : هنووف ياقبونة عن العبط انا ريون
هنوف : أنا ماعرف وحدة أسمها ريان .. وييه نسيت .. كنت أعرف وحدة أسمها ريان كانت توأم روحي بس للأسف طلعت جذابة
ريان : هنوووف مو من صجج ترى وايد كبرتي الموضوع خلاص طاح الحطب كا هاذا لاني ماقتلج اني أكلم لوجين
هنوف : بلعنة كلميها طلعي معاها سوي الي بتسوين أنا زعلانه لانج جذبتي علي وماقتيلي أنج طالعه وانا شادة حيلي ولمن أشوفكم بالصدفة جراح يفاجأني ويتطنز علي صرت مهزلة
ريان : هنووف خلاص ماراح أعيدها والله مشتاقه لج
هنوف : ماراح أرضى الا بشرط
ريان : شنو الشرط
هنوف : تعطيني 10 بوسات
ريان : هههههه ( وباست هنوف 10 بوسات بالتلفون ) امواه امواه امواه امواه امواه امواه أمواه أمواه امواه امواه
هنوف : ههههههههههه موووصج
ريان : هههههههه يلا عاد عن الدلع تعالي اليوم أنتي وجازي بيتنا
هنوف : انا والجازي
الجازي تأشر بأصبعها يعني ماتقدر : خلاص جازيو قاعد تأشر لي يعني أوكي
ريان : ناطرتكم عيل
هنوف : يلا نبدل ونمركم باي
ريان : بايات
...
الجازي : هنووف شنو هالحركة البايخة بلة طلع هيثم مناك شسوي ماتقوليلي
هنوف : هاذا المطلوب يالخبلة كسري عينة صج ماتعرفين
..
رن فون هنوف جراح داق عليها
جراح : شدعوة لاحس ولاخبر
هنوف قلبها قعد يرقع حيل من سمعت صوت جراح : انا الي لاحس ولاخبر ولا أنت
جراح " السموحه هنوف والله مشغول بشركات الوالد تعرفين الوالد مسافر وقاط شغلة كلة علييي
هنوف : معذور يبا .. شلون لوجين
جراح : تسلم عليج وتقولج مشكورة لانج عرفتيها على ريان
هنوف أنقهرت : العفو ولو
جراح : هنوف مشتالقج والله مشتاقلج بشوفج
هنوف : اممم اليوم ماقدر بروح بيت ريون خلها باجر
جراح : خلاص صار عيل باجر عند بحر عقيلة أوكي الصبح
هنوف : الصبح يعني متى
جراح : على الساعه 8
هنوف : اوووله وايد مبجر شقول حق أمي وين بروح
 
إنضم
7 مايو 2011
المشاركات
213
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووووووووووورة واااااااااااااايد

البارتات جنان
 

MiSs FoOoFoOo

New member
إنضم
31 يناير 2011
المشاركات
918
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يعطييج ألفف عاافيه عالنقل :)
الروايه عجيييبه
وأول مره أقرا روايه اللي كاتبها صبي لووووول
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جراح صج سخيف حرام جذي يسوي بالبنت

احمد احسه عور قلب ريان حرام ما كان المفروض يقول جذي ويجرحها

فرح الله يستر شكل عبدالله بيادبها

بانتضارج حبيبتي
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جراح صج سخيف حرام جذي يسوي بالبنت

احمد احسه عور قلب ريان حرام ما كان المفروض يقول جذي ويجرحها

فرح الله يستر شكل عبدالله بيادبها

بانتضارج حبيبتي
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
ويييييع جرااحو

الله يعينج يا اسرار على حمد

يعطيييج العافيه