$$$$$$$
( بيت بوعبدالله )
أم عبدالله : ريان يما يلا تأخرنا على بيت عمتج
ريان : كاني ماما نازلة
شيماء / ماما فرح ليلحين مايات شسوي
ام عبدالله : خلاص قعدي بالبيت مو ألة تيين
شيماء /: اوووف شنو هالحظ يعني
ريان : شفيج ميتة بتروحين بيت عمتي
شيماء : مليت من قعدة البيت
هيثم : ريان موتنسين الجوتي مال أحمد
ريان بخبث : هيييهييي هييييهيي لاتحاتيه بسلم الامانة
* ريان مخططة تنتقم من أحمد .. مرت الجمعية وشرت صمغ قوي الي يلزق وماينشال بسهولة .. بتحط الصمغ بجوتي أحمد عشان لمن يفصخة مايقدر يفصخة *
_ _ _ _ _
ريان : ماما البنت الي تحب حرام
ام عبدالله : شنو هالكلام ريان عيب تتكلمين عن الحب
ريان : ماما أنا ودي أتزوج واحد انا أحبة وأهوة يحبني
ام عبدالله : ان سمعتج مرة ثانية تقولين هالكام بقص ألسانج
ريان ودها تقول حق أمها عن الي بقلبها بس موقادرة تصارحها وتنطق
أم عبدالله /ريانوو ويعة لايكون في أحد في بالج وتحبين
ريان ويها قام يقلب ألوان : هااا
أم عبدالله : تحجي لا أقص ألسانج
ريان وأخيرا يتلها الشجاعه أنها تقول حق أمها : اي
ام عبدالله طقتها على أيدها : منو .. لايكون تكلمين
ريان : لا وييع هاذا الي ناقص
ام عبدالله : تحجي عيل منو .. لايكووون
ريان قعدت تطالع أمها بنظرات بريئة
أم عبدالله : لايكون أحمد ولد عمتج
ريان نزلت راسها وويها صار أحمر
ام عبدالله : ههههههههههههه من متى
ريان : يما شلون عرفتي
ام عبدالله : أشوفج تكلمينة بنفسية ومادري شنو .. عيونج الي تكلمت أنا ألاحظج وايد بلزيارة تخزينة بس طوفت ماحطيت في بالي وملاحظة أنج ماتسولفين معاه .. ولمن يدش الصالة تتسنعين ..وتتعطرين
ريان : يما بس شنو الفايدة
ام عبدالله : ريان بس شيلي هالفكرة من بالج .. لاتعيشين روحج بوهم وبالاخير تنصدمين
ريان : ادري ماما .. خليها على الله
_ _ _ _ _ _
( ياليـــــت واحدن من النـــاس يدري وش كثــــر أبيــــــه)
هيثم تزهب وطلع عشان يشوف الشقرة .. تواعدوا يشوفون بعض عند بحر البطريق لانة مافيه وايد أزدحام
هيثم : ولييه هاذي وينها جنها وايد طولت
..
الجازي : هنوف موجنج كلمتي ريان بأسلوب موحلو .. ترى أنصدمت منج اول مرة يطلع منج هالكلام
هنوف ماترد قاعد تبجي بس بدون صوت بسكات
الجازي حست أنها متظايقة أسكتت
هنوف : وين قالج بيشوفج
الجازي : بحر البطريق
هنوف : أنا بقطج وأنطرج بالسيارة أوكي بس موتطولين ترى الوكت تأخر الساعه 8 أخاف عليج تقعدين معاه بروحج هالحزة
الجازي : اوكي
...
هيثم : خل أدق عليها أشوفها وين
ألووو
الجازي : هلا محمد
هيثم : وينج تأخرتي وايد
الجازي : يلا كاني دقيقتين وأوصل أنت وين قاعد
هيثم : بالطاولات الي برا لابس قميص أبيض وبنطرون جينز
الجازي : اوكي
...
هنوف سفطت بالمسافط .. والجازي نزلت من السيارة .. قلبها يرقع حيل وعرقت وريجها نشف
()
هنوف : جازيو موتطولين زين
الجازي : اوكي حبيبتي كلها 5 دقايق وأرد
هنوف /: يلا ناطرتج مني
********
( بيت بومشعل )
أم مشعل : أقول بومشعل شسالفتهم كل شهر حالين المجلس هاذي موحالة فظحونة الله يهداهم حتى القنوات الاجنبية قاعد يتحجون فينا
بومشعل / ههههههه كويتيين .. الحين الدنيا صايرة كلها مصالح .. كل واحد يركض ورا مصلحتة
أم مشعل / عيل دامهم حلوا المجلس ليش ماتنزل روحك بالانتخابات
بومشعل : انا وين وهالسوالف وين الله يهداج
ام مشعل : ليش شناقصك .. انت متعود على جو الانتخابات جم مرة نزلت روحك ونجحت بأنتخابات الجمعية
بومشعل : ههههههه قلتيها أنتخابات جمعية موأنتخابات مجلس أمة
ام مشعل : وييه مافرقت بشي .. قول أنت بتريح راسك وبس
بومشعل : اي والله زين عرفتي
..
الجود بغرفتها تشوف فلم هندي ودموعها أربع أربع
الجود : أهأ أهأ .. تكسر الخاطر مالت على الرياييل كلهم خونة مالت عليهم الله لايوفقة أنشاءالله
مشعل دخل عليها الغرفة وفاصل على شكلها : هههههه الجود شفيج يبا قاعد تبجين
الجود لمت مشعل نفس اليهال : كاترينا .. جاني خانها وحب رفيجتها
مشعل : زين يسوي أكيد موتارسة عيونة
الجود شالت راسها من حضنة وعطتة نظرة عصبية وحقد : مشعل ماتطلع برا الغرفة لاأفجر فيك .. تدري لو ريلي يخوني شنو أسوي فيه
مشعل : شنو تسوين
الجود : أرفسة وأحطة بزاوية وأدوس على راسة وأكت عليه قاز وأحرقة
مشعل قام سوة روحة خايف وقاعد يرجف : يمااا صج أنج مجرمة الله يعين الي بياخذج بس
الجود : أمة داعيتلة حبيبي
مشعل : بصراحة صج أمة داعيتلة وين بيحصل وحدة نفس أختي الجود الزين كلة عندج والشين حواليج
الجود : ههههههه اي بدينة نجامل هاا
مشعل : لا والله الجود صج أنتي ماكو مثلج جمال وأخلاق وسنع ودلع
الجود أحمر ويها : خلاص ترى أرفع خشمي عليك مشيعل .. بعدين تعال أنت دخلت الغرفة ماخليتلك فرصة تتكلم أكيد عندك شي بتقولة
مشعل / اي عندي بس خل يخلص فلمج عشان بالج يكون معاي
الجود مسكت الريموت كنترول وسكرت التلفزيون .. : لا حبيبي أنت أهم من الفلم بعدين شايفتة مليون مرة
مشعل : ههههههه عيل ليش تبجين دامج عارفة النهاية
الجود : بس لان كل الريايل خونة
مشعل /: هههههه ماعلينة ألحين .. الموضوع الي بكلمج فيه يخص ريم
الجود : ريم ماغيرها
مشعل : اي
الجود : شفيها
مشعل : بصراحة ألحين صارلي شهرين أكلمها وأنا البنت عاجبتني وبتقدم لها
الجود أنصدمت وبققت عيونها : من صجك مشعل
مشعل : اي من صجي ليش مستغربة
الجود : والله مادري شقولك بس مالقيت الا ريم .. ريم خدامة عند لوجين وموكويتية في مليون بنت تتمناك وأحلى منها وأجمل
مشعل : الجود أنتي آخر وحدة توقعت يطلع منج هالكلام .. ريم الوحيدة الي قدرت تطق باب قلبي وتدرين أخوج أذا حب من قلب وحط شي في بالة مايغيرة
الجود : بس شلون بتكلم أمي وتقنعها بالموضوع
مشعل / الوالدة خليها عليي .. الوالد أنا مكلمة وموافق دا م هاذا أهوة أختياري
الجود : خلاص عيل توكل على الله وكلم الوالدة
مشعل / بس موالحين بنطر شوي
الجود : اذا انت حاط عينك عليها على الاقل خل الحين بس خطوبة وبعدين تملجون أخاف البنت تطير من أيدك
مشعل : لا ريم حقي أنا وبس
الجود : ههههههه صرت واحد من هالابطال الي أطلع أفلامهم
*****
(بيت أم أيمن)
أم أيمن : يما أيمن روح أشترلي شكر من الجمعية
أيمن : حاضر يما
أم أيمن : تعال يما قبل لاتروح بكلمك بموضوع
أيمن : يما أدري عن شنو بتكلميني لاتفتحين صفحات قديمة وجروح قديمة
أم أيمن : يما أنا خايفة عليك شوف ويهك .. لونك أصفر وعيونك صار تحتها سواد ماتنام الليل وطول الوكت أشوفك سرحان وتفكر ليش يايمة تسوي بروحك جذي
ايمن : يما ممكن تسكرين على الموضوع
ام أيمن : حاضر يما .. يلا بحفظ الله
..
رن فون أم أيمن
ام ايمن : الووو
...: أم أيمن
أم أيمن : اي أختي منو معاي
...: أنا مادحيلي شغلج بصراحة وحبيت أدق عليج وأتعامل وياج
أم أيمن : حاضرين يعيوني .. بس شنو بغيتي بالضبط
...: ابيج تسوين عمل حق واحد مابيه يشيل عيونة عني أبد .. أبيه يحبني أكثر من أي شي بالدنيا حتى أكثر من أمة وأبوه أبيه يكون خاتم بصبعي
أم أبمن : هههههه شنو متزوجة خروف ولا ريال اختي
...: أم أيمن عن المطنزة ليلحين ماصار ريلي
أم أيمن : أهاا حاضر يبا بس ترى هالعمل وايد يكلف
.....: جم يعني تقريبا
ـم أيمن : ألف ونص
...: حشى شارية سيارة شدعوة عاد رخصي بالسعر شوي
أم أيمن : أختي العمل مابسويه لج بالكويت باليمن بعدين هالعمل مفعولة قوي طول العمر بخلي ريلج خالتم بصبعج
...: خلاص مومشكلة وشنو المطلوب مني
أم أيمن : ابي شعرة من راسة وأي شي يخصة يعني ساعه يلبسها .. بلوزة أو أي شي فهمتيني
...: أي فهمتج حاضر ومتى تبين هالاشياء
ام أيمن : كل ماأستعيلتي كان أحسن لانة العمل يبيلة مدة
...: ومتى يبين مفعولة
ام ايمن : اختي الصبر زين ألحين خل نسوي العمل وأنشاءالله تسرج النتايج
+ +++++++++++++++
( بيت بوعبدالله )
أم عبدالله : ريان يما يلا تأخرنا على بيت عمتج
ريان : كاني ماما نازلة
شيماء / ماما فرح ليلحين مايات شسوي
ام عبدالله : خلاص قعدي بالبيت مو ألة تيين
شيماء /: اوووف شنو هالحظ يعني
ريان : شفيج ميتة بتروحين بيت عمتي
شيماء : مليت من قعدة البيت
هيثم : ريان موتنسين الجوتي مال أحمد
ريان بخبث : هيييهييي هييييهيي لاتحاتيه بسلم الامانة
* ريان مخططة تنتقم من أحمد .. مرت الجمعية وشرت صمغ قوي الي يلزق وماينشال بسهولة .. بتحط الصمغ بجوتي أحمد عشان لمن يفصخة مايقدر يفصخة *
_ _ _ _ _
ريان : ماما البنت الي تحب حرام
ام عبدالله : شنو هالكلام ريان عيب تتكلمين عن الحب
ريان : ماما أنا ودي أتزوج واحد انا أحبة وأهوة يحبني
ام عبدالله : ان سمعتج مرة ثانية تقولين هالكام بقص ألسانج
ريان ودها تقول حق أمها عن الي بقلبها بس موقادرة تصارحها وتنطق
أم عبدالله /ريانوو ويعة لايكون في أحد في بالج وتحبين
ريان ويها قام يقلب ألوان : هااا
أم عبدالله : تحجي لا أقص ألسانج
ريان وأخيرا يتلها الشجاعه أنها تقول حق أمها : اي
ام عبدالله طقتها على أيدها : منو .. لايكون تكلمين
ريان : لا وييع هاذا الي ناقص
ام عبدالله : تحجي عيل منو .. لايكووون
ريان قعدت تطالع أمها بنظرات بريئة
أم عبدالله : لايكون أحمد ولد عمتج
ريان نزلت راسها وويها صار أحمر
ام عبدالله : ههههههههههههه من متى
ريان : يما شلون عرفتي
ام عبدالله : أشوفج تكلمينة بنفسية ومادري شنو .. عيونج الي تكلمت أنا ألاحظج وايد بلزيارة تخزينة بس طوفت ماحطيت في بالي وملاحظة أنج ماتسولفين معاه .. ولمن يدش الصالة تتسنعين ..وتتعطرين
ريان : يما بس شنو الفايدة
ام عبدالله : ريان بس شيلي هالفكرة من بالج .. لاتعيشين روحج بوهم وبالاخير تنصدمين
ريان : ادري ماما .. خليها على الله
_ _ _ _ _ _
( ياليـــــت واحدن من النـــاس يدري وش كثــــر أبيــــــه)
هيثم تزهب وطلع عشان يشوف الشقرة .. تواعدوا يشوفون بعض عند بحر البطريق لانة مافيه وايد أزدحام
هيثم : ولييه هاذي وينها جنها وايد طولت
..
الجازي : هنوف موجنج كلمتي ريان بأسلوب موحلو .. ترى أنصدمت منج اول مرة يطلع منج هالكلام
هنوف ماترد قاعد تبجي بس بدون صوت بسكات
الجازي حست أنها متظايقة أسكتت
هنوف : وين قالج بيشوفج
الجازي : بحر البطريق
هنوف : أنا بقطج وأنطرج بالسيارة أوكي بس موتطولين ترى الوكت تأخر الساعه 8 أخاف عليج تقعدين معاه بروحج هالحزة
الجازي : اوكي
...
هيثم : خل أدق عليها أشوفها وين
ألووو
الجازي : هلا محمد
هيثم : وينج تأخرتي وايد
الجازي : يلا كاني دقيقتين وأوصل أنت وين قاعد
هيثم : بالطاولات الي برا لابس قميص أبيض وبنطرون جينز
الجازي : اوكي
...
هنوف سفطت بالمسافط .. والجازي نزلت من السيارة .. قلبها يرقع حيل وعرقت وريجها نشف
()
هنوف : جازيو موتطولين زين
الجازي : اوكي حبيبتي كلها 5 دقايق وأرد
هنوف /: يلا ناطرتج مني
********
( بيت بومشعل )
أم مشعل : أقول بومشعل شسالفتهم كل شهر حالين المجلس هاذي موحالة فظحونة الله يهداهم حتى القنوات الاجنبية قاعد يتحجون فينا
بومشعل / ههههههه كويتيين .. الحين الدنيا صايرة كلها مصالح .. كل واحد يركض ورا مصلحتة
أم مشعل / عيل دامهم حلوا المجلس ليش ماتنزل روحك بالانتخابات
بومشعل : انا وين وهالسوالف وين الله يهداج
ام مشعل : ليش شناقصك .. انت متعود على جو الانتخابات جم مرة نزلت روحك ونجحت بأنتخابات الجمعية
بومشعل : ههههههه قلتيها أنتخابات جمعية موأنتخابات مجلس أمة
ام مشعل : وييه مافرقت بشي .. قول أنت بتريح راسك وبس
بومشعل : اي والله زين عرفتي
..
الجود بغرفتها تشوف فلم هندي ودموعها أربع أربع
الجود : أهأ أهأ .. تكسر الخاطر مالت على الرياييل كلهم خونة مالت عليهم الله لايوفقة أنشاءالله
مشعل دخل عليها الغرفة وفاصل على شكلها : هههههه الجود شفيج يبا قاعد تبجين
الجود لمت مشعل نفس اليهال : كاترينا .. جاني خانها وحب رفيجتها
مشعل : زين يسوي أكيد موتارسة عيونة
الجود شالت راسها من حضنة وعطتة نظرة عصبية وحقد : مشعل ماتطلع برا الغرفة لاأفجر فيك .. تدري لو ريلي يخوني شنو أسوي فيه
مشعل : شنو تسوين
الجود : أرفسة وأحطة بزاوية وأدوس على راسة وأكت عليه قاز وأحرقة
مشعل قام سوة روحة خايف وقاعد يرجف : يمااا صج أنج مجرمة الله يعين الي بياخذج بس
الجود : أمة داعيتلة حبيبي
مشعل : بصراحة صج أمة داعيتلة وين بيحصل وحدة نفس أختي الجود الزين كلة عندج والشين حواليج
الجود : ههههههه اي بدينة نجامل هاا
مشعل : لا والله الجود صج أنتي ماكو مثلج جمال وأخلاق وسنع ودلع
الجود أحمر ويها : خلاص ترى أرفع خشمي عليك مشيعل .. بعدين تعال أنت دخلت الغرفة ماخليتلك فرصة تتكلم أكيد عندك شي بتقولة
مشعل / اي عندي بس خل يخلص فلمج عشان بالج يكون معاي
الجود مسكت الريموت كنترول وسكرت التلفزيون .. : لا حبيبي أنت أهم من الفلم بعدين شايفتة مليون مرة
مشعل : ههههههه عيل ليش تبجين دامج عارفة النهاية
الجود : بس لان كل الريايل خونة
مشعل /: هههههه ماعلينة ألحين .. الموضوع الي بكلمج فيه يخص ريم
الجود : ريم ماغيرها
مشعل : اي
الجود : شفيها
مشعل : بصراحة ألحين صارلي شهرين أكلمها وأنا البنت عاجبتني وبتقدم لها
الجود أنصدمت وبققت عيونها : من صجك مشعل
مشعل : اي من صجي ليش مستغربة
الجود : والله مادري شقولك بس مالقيت الا ريم .. ريم خدامة عند لوجين وموكويتية في مليون بنت تتمناك وأحلى منها وأجمل
مشعل : الجود أنتي آخر وحدة توقعت يطلع منج هالكلام .. ريم الوحيدة الي قدرت تطق باب قلبي وتدرين أخوج أذا حب من قلب وحط شي في بالة مايغيرة
الجود : بس شلون بتكلم أمي وتقنعها بالموضوع
مشعل / الوالدة خليها عليي .. الوالد أنا مكلمة وموافق دا م هاذا أهوة أختياري
الجود : خلاص عيل توكل على الله وكلم الوالدة
مشعل / بس موالحين بنطر شوي
الجود : اذا انت حاط عينك عليها على الاقل خل الحين بس خطوبة وبعدين تملجون أخاف البنت تطير من أيدك
مشعل : لا ريم حقي أنا وبس
الجود : ههههههه صرت واحد من هالابطال الي أطلع أفلامهم
*****
(بيت أم أيمن)
أم أيمن : يما أيمن روح أشترلي شكر من الجمعية
أيمن : حاضر يما
أم أيمن : تعال يما قبل لاتروح بكلمك بموضوع
أيمن : يما أدري عن شنو بتكلميني لاتفتحين صفحات قديمة وجروح قديمة
أم أيمن : يما أنا خايفة عليك شوف ويهك .. لونك أصفر وعيونك صار تحتها سواد ماتنام الليل وطول الوكت أشوفك سرحان وتفكر ليش يايمة تسوي بروحك جذي
ايمن : يما ممكن تسكرين على الموضوع
ام أيمن : حاضر يما .. يلا بحفظ الله
..
رن فون أم أيمن
ام ايمن : الووو
...: أم أيمن
أم أيمن : اي أختي منو معاي
...: أنا مادحيلي شغلج بصراحة وحبيت أدق عليج وأتعامل وياج
أم أيمن : حاضرين يعيوني .. بس شنو بغيتي بالضبط
...: ابيج تسوين عمل حق واحد مابيه يشيل عيونة عني أبد .. أبيه يحبني أكثر من أي شي بالدنيا حتى أكثر من أمة وأبوه أبيه يكون خاتم بصبعي
أم أبمن : هههههه شنو متزوجة خروف ولا ريال اختي
...: أم أيمن عن المطنزة ليلحين ماصار ريلي
أم أيمن : أهاا حاضر يبا بس ترى هالعمل وايد يكلف
.....: جم يعني تقريبا
ـم أيمن : ألف ونص
...: حشى شارية سيارة شدعوة عاد رخصي بالسعر شوي
أم أيمن : أختي العمل مابسويه لج بالكويت باليمن بعدين هالعمل مفعولة قوي طول العمر بخلي ريلج خالتم بصبعج
...: خلاص مومشكلة وشنو المطلوب مني
أم أيمن : ابي شعرة من راسة وأي شي يخصة يعني ساعه يلبسها .. بلوزة أو أي شي فهمتيني
...: أي فهمتج حاضر ومتى تبين هالاشياء
ام أيمن : كل ماأستعيلتي كان أحسن لانة العمل يبيلة مدة
...: ومتى يبين مفعولة
ام ايمن : اختي الصبر زين ألحين خل نسوي العمل وأنشاءالله تسرج النتايج
+ +++++++++++++++