رواية حالنا افضل ، بقلمي

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نفسي اعرف من البنت الذي تراقب عبدالله وهو يرسم ..
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نفسي بلسم تطير بتصرف معين حسن يحب نور


ونفسي عبدالله وبدر يشوف بنات خالتهم حوريه ..



وجمانه .. احد ينتقم لبدر منها ..
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
نفسي بلسم تطير بتصرف معين حسن يحب نور


ونفسي عبدالله وبدر يشوف بنات خالتهم حوريه ..



وجمانه .. احد ينتقم لبدر منها ..[/quote
هههه ،، ان شالله من عيوني ،، اتمنى الله يقدرني ارضيج بهالروايه و دايما
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
رووووووووووووووعة

ابدعتي خيتوووو :*

توقعاتي انه الي دق على حسن طبعا بلسم

و اب اب ا ب ااب ااب ::***
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هللوووو ،،،،،
سوري اخرت البارت عليكم ،،، راح احاول اجهزه لكم باجر
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيك العافيه


واحنا بالانتظار .
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني عشر

حسن: لا اللي عرفتيه قبل ,, الحين انا خاطبها خلاص ....


(نظرت نور له بعتب فاستغرب): افا نوونه ,, شكلج مو مستانسة لي ,,


نور: لا بالعكس ,, مبرووك ....


حسن: الله يبارك فيج ,, اوكي بعد اذنج , شويه بس ....


نور: ليش , خلاص عرفت انا الحين , تقدر تكلمها اخذ راحتك ....


(ابتسم حسن و اجاب مكالمة بلسم): الوو , هلا والله ,, هلا بالزين كله ,, الحمدلله زين الحين ,, مدام سمعت صوتج ....


(في الواقع ,, اصرت نور ان يحدثها امامها لتدقق باسلوبه و هو يحدثها ,, رأت الحب بايماءاته و صوته و هو يحدثها ,, فشعرت الفرق ,, فحبه لبلسم يحكم ملامح وجهه تماما)....


(ابتسم ابتسامه ساحره): شرايج بلسم ؟! شمتوقعه !! عالعموم ,, غلط اللي سويته اليوم ,, انا اؤمن بمقولة
& امش سيده يحتار عدوك فيك &
وله شرايج ؟؟ (ضحك) ,, افا ,, انا خواف ,, (فتح عيناه اندهاشا بعدما قالت له [جبان]) ,, الله !!! و جبان بعد ,, حرام عليج ,, ادري مو من قلبج ,, زين خلاص ,, باااي ....


(نور تنظر لحسن مبتسمه): حسن !! انت جبان ؟! ليش ؟؟


(ضحك و قال): والله النونه مجيكه , عشان جذي قلتي لي اتحجى هني ؟؟


(نور لا زالت تتذكره و هو يقبلها , قالت مختنقة بدموعها): لا والله , صج , يبين انك بتكلم بنيه , بس ما ادري خالتي خاطبة لك , بس انت بتصير ريلها , ليش تقول لك جبان؟ ....


حسن: تتدلع (مبتسما) , انا قايل حق امي ابيها , احبها نوونه...


(انزلت رأسه مبتسمة قليلا و قالت): على جذي (رفعت رأسها) هي حلوه؟؟


(نظر حسن بعيني نور و اجاب): تبين الصج ,, حلوه , لكن , (لا يزال ينظر بعينيها) انتي احلى , انتي ملكه نونه , يا ويلج اذا خذيتي واحد جيكر ....


(ابتسمت و دمعت عينها): مو مهم الجمال , حق الريال ...


حسن: عيل شنو المهم ؟؟


نور: مهم انه يحميني , مهم انه يشوفني حلوه , يشاركني بكل سواء احب هالشي اكرهه , يحبني مثل ما انا بالعيوب اللي فيني , و في المقابل (صارت تبادله نظراته) انا بعد , احبه بعيوبه (كانت تعنيه فدمعت عينها , وغطت وجهها بكفيها)....


حسن: نوونه !! بس خلاص عشاني , لا تسوين جذي , لا تشيلين هم شي , راح ايي لج الجيكر اللي فيه هالمواصفات , اكيد (رفع رأسها بيده) , بس حسافه عليج والله , اخذيه حلو و فيه هالاشياء , لكزس كاملة المواصفات ...


(ضحكت نور فقال): يا الله ,, يا ناس الرحمه ....


/////////////////////////////


(في منزل حياة , بعد عودة نور , جلس الجميع , فقالت سهيله): حيوت , حوريه !! اليوم عبدالله و حسن وينهم؟ ما اشوفهم ....


(حياة تقول في نفسها): اليوم استشهاد ابوه , عنده عزا (اجابت سهيله) , ما ادري بس قال [لا تحسبوني بالغدا] يمكن , عنده شغل اضطراري ...


(قالت حور لسهيله بدلع): خالتي سهيله , كافي انا بعد شتبين ؟ لو عبدالله هني يعصب اذا سولفنا , انا لا , شفتي , الحمدلله اني وياكم ....


جمانه: وااي حور , حدج ثقه ....


حور: بعد هذا الصج ....


حياة: نور يمه ...


(نور سارحه فدعتها بصوت عال بعض الشيء): نووور ...


(كانت نور تتذكر حسن حينما كان يناظرها بعينه و يقول لها[بس حسافه عليج والله , اخذيه حلو و فيه هالاشياء] , فاستيقظت من ذكرياتها): هلا , هلا يما .....


حياة: شفيج يمه ! ما قاعده تاكلين ؟؟


نور: بلا يما حياة , بس قاعده اكل تفاح , الحين بتغدى بس اخلص من تفاحتي ....


حياة: بالعافيه حبيبتي ....


نور: الله يعافيج يما ,, يما , وين عبدالله ؟


حياة: يمه شفيكم لا تخلوني اوسوس , قال لا تحسبوني غدا ...


حوريه: تعالي حيوت , مبروك على بدران ....


(ابتسمت حياة بفخر): الله يبارك فيج حوريه ....


سهيله: على شنو (قالت ساخره) فجت العقده و خطبتي له ....


(حوريه غاضبه): لا , ياب الماجستير , عبالج ماكو شي يباركون له غير الزواج ؟!


سهيله: عشتو , زين والله , و ليش ليلحين معلق فوق ما نزل نبارك له ....


حياة: سهيله , لا تسوين روحج غشيمه عنه , ما ينزل هو ...


جمانه: مبروك خالتي ....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره ....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(اجابتها حياة بابتسامه صفراء): الله يبارك فيج يمه ....


///////////////////


(في الواقع , كان عبدالله يرسم لوحه تمثل استشهاد والده و يتنهد , فسمع صوت فتاة تقول): ليش (تضايق لوجود احد على مقربه منه , فصوت الفتاة كان قريبا جدا , لكنه اعتقد تتحدث في الهاتف فلم يلتفت) رسوماتك في كل مره , فيها جمال يخطف القلب و تفاؤل و نجاح (التفت للفتاة , كانت ذات الفتاة التي تتابعه و هو يرسم لوحاته , ظل عبدالله ينظر اليها , كان وجه الفتاة قد اسره لدرجة انه لم يستطع انزال عينه) لكن هاللوحه العكس تماما , هذي , فيها وحشيه و الوان داكنه تعبر عن تشاؤم و هزيمه ....


(عبدالله لا يزال ينظر اليها): انتي منو ؟؟


الفتاة: انت ما تعرفني , حتى لو عرفتك بنفسي , انا بس (بربكه) اعشق فنك , و كنت اتابعك كل ما اشوفك ترسم , على اي حال اسفه على تطفلي , لكني فعلا قدرت التمس الجمال اللي بداخلك من رسوماتك , بس مو قادره استوعب رسمتك اليوم ,(نظرت اليه وجدته يقف مستقيما ناظرا في الارض) فقالت , اسفه مره ثانيه اخ امم ....


عبدالله: عبدالله ,, عبدالله عادل ال ....


(تفاجأت قائله): انا اعرف اسامي الشهداء ,, ابوك عادل ال.... , الشهيد , وله تشابه اسماء؟


عبدالله: ايي , ابوي الشهيد (صار عبدالله يعبر عن كل الالم الذي يعتصر قلبه كانه عاد طفلا), و استشهد جدامي , طلعت روحه جدامي , تميت فتره عقب استشهاده اتحلم بالموقف باللي شفته , و احس بكسر ابووي لما ذبحوه , محد حاس , اهلي , بيتنا ايي يوم استشهاده , عندهم استعداد يفرحون بهاليوم , انا ما اقدر ....


(دمعت عين الفتاة الا انها اجابته متماسكه): اخوي عبدالله , ترى استشهاده فخر , مو كسر , و لا تنسى , ان الشهداء احياء عند الله سبحانه و تعالى , صدقني عبدالله , الوالد انكسر لان الغزو مرت عليه سنين , و انت لحد الحين عايش فيه بسبب استشهاده , الوالد راح يحس بالفخر بانجازاتك حق نفسك و للبلد و يكون فرحاان فيها , يعني اكيد انه يفخر انك موهوب , يفخر بوظيفتك (سألته) انت مدرس فنيه؟؟


عبدالله: لا , وظيفتي مالها علاقه نهائيا بالفن , انا لوا بالجيش الكويتي ....


الفتاة: ايي , جذيه ابوك يفتخر ما ينكسر صدقني ,(انزلت رأسها , محرجه من نظرات عبدالله لها فداعب شعرها الكستنائي وجهها) , يالله اخوي استأذنك و ولأحساسي انك انزعجت اني اتابعك و انت ترسم , اوعدك ما ازعجك مره ثانيه (انسحبت من امامه و استدارت , صارت تخطو لترحل و عبدالله ينظر اليها , التحق بها و دعاها).....


عبدالله: اختي , ما عرفت اسمج ؟؟؟


الفتاة: فاطمه , اسمي فاطمه ....


عبدالله: عاشت الاسامي , اخت فاطمه , انا ابي منج , ان يكون لقاءج فيني و اني ارسم شي ما صار , حاولي تنسينه , انا اهلي ما يدرون اني ارسم ....


فاطمه: لكن , انا كنت اسولف حق صديقتي عنك ....

يتبع......
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
رووووووووووووعة عجيب البارت و اخيرا في اسم فاطمة خخخخ