رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
لو سمع انها مريضه بيجي على الاربع .. جري .. ويكشف الذي بقلبه


قموره .. وين الاتصال حق بدر وبشاير .. ^_^

الجزء القادم ان شالله
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههه ،، هلا بحبي
الله يعطيج العافيه و يكون بعونج ،،، شدي حيلج و القصه موجوده بمكانها حبوووبه ،، وقت اللي تنولين مرادج و يصفى ذهنج انونه ردي لها
ي قلبي ان شاء بقراها
وربي من غير مجامله انتي مبدعه :rerrerek:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع و العشرون

سالي: good ،، لانو المدير قال انو حسن سافر ليعمل ماجستير ....


(شعرت نور بالأسى و قالت): يعني سالي !! ليش كل هالمقدمه ,, عشان لا اتضايق ان هو ما يبي يشوف رقعة ويهي يعني ؟؟


سالي: لا , انا قلت بدي ياكي تكوني اقوى ,, يعني تبقي مأكده انو فيه ,, مش تقولي ما بدو يشوف وجي(صارت الدموع تنصب من عيني نور) , بدي تثقي بحالك انك راح تلاقي رجال بيستاهل تكوني ايلو .....


//////////////////////////////

(صار عبدالله يعتاد الذهاب الى الممشى حيث التقى فاطمه ,, و يقف كعادته و يرسم لوحته الفنيه , الا انه لم يعد يهتم للرسم , و لكنه ينتظر ان تظهر فاطمه ,, حيث هي المرأه الوحيده التي يزداد انشغاله بها ,, صار يحدث نفسه): وينج ؟؟ مادري ,, يمكن غلطت باني اهديتج اللوحه ,, الظاهر نسيت روحي انا .....


(سمع صوت امرأه تحدثه ,, لكن ,, لم تكن فاطمه ,, التفت اليها عندما قالت): Mr Abdulla ,, this paper for you…. (سلمته الورقه و ذهبت باستعجال).....


/////////////////////////////

(عادت نور للمنزل ,, فرحبت بها والدتها): نور ,, ها ماما متى ييتي ؟؟


نور: توني يما داشه ....


حياة: خالتج حوريه يايبة لج معرس ,, بالجيش نفس عبدالله ,, شهادته ثانويه ....


(نور محبطه ,, فحسن هو الرجل الوحيد الذي استطاع الاستحواذ على مشاعرها ,, و هو الان يلومها بشده للخطأ الذي ارتكبته ,, مما جعلها لا تبالي بان تضع خطه لمستقبلها فأجابت والدتها بيأس): مادري يما ,, كيفكم ....


(دخل عبدالله و القى التحيه): السلام عليكم ....


(اجابت حياة التحيه و طلبت اليه ان ينزع جاكيت البدله الجيشيه): عليكم السلام ,, قط عبدالله جاكيت الدوام ,, حر / ويهك منحقن ....


عبدالله: ايي والله يما ....


حياة: هالايام عبدالله ما اشوفك تزور قبر ابوك ....


عبدالله: بلا ,, توني ياي من عنده .....


ضحكت حياة و قالت: اليوم عندنا ازدهار ,, داقين بيون حق حور ,, و خالتك حوريه مطرشه معرس حق نور بعد ....


(ذهل عبدالله قائلا): بيون اليوم ؟؟


حياة: لاا مو اليوم ,, باجر بيون حق نور,, اللي ياي حق نور يشتغل بالجيش عندكم ....


عبدالله: منو ؟؟


(صارت حياة تتساءل): نسيت اسمه ,, احمد يمكن او محمد ,, (ادركت)لا يو خلطت ,,, هذا اللي خاطب حور المعرس اسمه احمد ,,, نور !!! شنو قالت حوريه (ادركت ثانية) عادل عادل ,, شفيني انسى!!! اسم الغالي الله يرحمه .....


عبدالله: اوب اوب من قدها !!


(جلست نور على القنفه و ابتسمت مجامله): تعرفه ؟؟ زين اهوه؟؟


عبدالله: لا ما اعرفه// لازم اسأل ,, انا مستانس بس لانه على اسم الوالد .....


(ابتسمت نور محبطه و نهضت قائله): زين ,, يالله عن اذنكم...


حياة: وين يمه ؟! ما راح تتغدين ....

نور: بروح البس و انزل بس مو مشتهيه اكل ....


حياة: شفيج يمه هالايام ,, ترى ما بقى فيج حال!! خلصتي ! ما تاكلين كلش !!!


(في غرفة بدر عندما كان يطل عبر الشباك و يحدث نفسه قائلا): وينهم ؟؟ يا الله ,, انا من زفيت بشوره , و الجدول متغير ,, حتى حورو اليوم ما يات عندي !! ابي اسأل امي ! شفيهم ما ياو ليلحين , ولا لا ما ينفع ....


(في غرفة المعيشه عند صعود نور على السلم التقت بدر): شلونك بدر ....


(ابتسم بدر قائلا): هلا والله نونه ,, شلونج؟؟


(تذكرت نور حين طفولتها عندما دعاها بدر[نونه] امام حسن قال لها[الله حلو دلع بدور حقج ,, بدلعج نفسه نونه ,, نونه قمر العايله] فدمعت عينها)....


(عقد بدر حاجبيه استغرابا): شفيج ؟؟ شكلج تعبانه ....


نور: لا بروح انام دايخه شوي ....


بدر: نوم العوافي ....


(تابعت الصعود و نزل بدر للطابق السفلي ووقف على السلم قائلا): يما ....


حياة: هلا امي هلا حبيبي ....


بدر: يما حياة حورو وينها ؟؟


حياة: طالعه هي و البنات بيتغدون بره ....


بدر: اوكي ,, خلاص ....


حياة: ليش تبي شي حبيبي ؟؟

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(احرج بدر و اجاب قائلا): لاا ,, قالت بتييب فلم نطالعه الظاهر هونت ,, خل اطلع الحداق مع جسوم ....


حياة: اطلع يمه ....


عبدالله: هالله هالله بالشعوم .....


(ابتسم بدر): ان شالله ,, اذا ما ضبطو الشعوم شوي حق العشا ....


بدر: زين خلاص ما راح تيي حور (يقول في قلبه): متى بحاجي البنيه ,, قلت لها بقول حق حور تتصل عليج ابي اكلمج ,, بعد انا شبقول بتوهق و بطينها اكثر ,, خل اروح احدق احسن .....


حياة: مادري , ان شالله ما تتأخر ....


(دخلت حوريه المنزل و القت التحيه): السلام عليكم ,, شلونكم يا شباب ....


عبدالله و بدر: هلا خالتي (تقدما اليها و قبلا رأسها)...


حوريه: يا عسى عمركم طويل ,, عيل العروس وينها ؟؟


حياة: توها صعدت ,, 2ناتهم عرايس ,, داقين ناس حق حورو بعد .....


(ضحكت حوريه قائله): شصاير ؟؟ بيشطبون على بناتنا ؟؟ حتى بشوره خاطبينها بعد ,, شافتها ام المعرس بالعرس و داقه علي تبيها حق ولدها ,, لا و ماخذتها مسحبه فيها مراويتهم بعض ,, والله لو يدري ابوها جان نتفها ....


(تفاجأ بدر عندما سمع خالته تخبر والدته بخطوبة بشاير فقال): يحليلها ,, منو متقدم لها؟
حوريه: جنها بيت جيرانكم مادري جيران سهيله ,, اسم المره منيره .....


حياة: جيرانا قبل , يا حلوها , والله تنحط عالجرح يبرى , على نيتج حوريه , بناتج ذهب يستاهلون كل خير ....


(استأذن بدر قائلا): عن اذنكم عشان اجهز روحي ....


حوريه: وين بدران؟


بدر: بروح الحداق والله ....


حوريه: يا حلوه والله بيروح يحدق , هوايه يديده , عاد ما اوصيك صيد و بيع اضرب بالعالي .....


(ضحكت حياة): اي يديده ,, من زمان و هو يقلد المرحوم شلون يقط الخيط .....


(خرج بدر من باب المنزل ,, فوجد خالته سهيله , فابتسم ابتسامه صفراء): شلونج خالتي ....


سهيله: هلا بدر ,, شلونك ....


بدر: بخير الله يسلمج ,...


سهيله: وين على الله ....


بدر: ميخالف خالتي جسوم ولد عمي قاعد ينطرني ,, عن اذنج .....


سهيله: عشتو,, اذنك معاك ....


(توجه ليخرج من سور المنزل فواجه بشاير و شقيقتيها مناير و بنان , مع حور , ما ان رآى بشاير حتى ابتسم ابتسامه غيرت ملامح وجهه , فرحب قائلا): هلااا , هلاا والله ....


بنان: هلا فيك , شلونك بدر ....


بدر: بخير والله الله يسلمج ,,(نظر لبشاير) مبروك ان شالله ...


بشاير: الله يبارك فيك !! على شنو ؟!


بدر: خالتي ما قالت لج ان يايين لج ناس ؟


(عقدت بشاير حاجبيها استغرابا): انا !! محد ياي لي , يايين حق منور , بارك حق منور ....


بدر: لا يبه ,, قالت خاطبين بشاير ....


مناير: ايي عادي , امي لما تضحك , او تندمج بالسالفه تتخربط باسامينا .....


بدر: لاااا , عالبركه ان شالله (نظر لبشاير) تمام اشوه (تدارك ما قال) توج انتي صغيره ....


بشاير: مشكور بدر ....


(فهمته حور و صارت تضحك): بدران ,, تعال , وين بتروح ؟ وله منحاش من خالتي ....


(بدر ينظر لبشاير): لا / ليش ؟ عادي , تيون نقعد على كراسي الحديقه على ما تنجب امي ....


بشاير: احنا تغدينا ....


بدر: زين بالعافيه ,, فرصه همن ,, نقعد نسولف شوي هني على ما يتغدون....


بدر: اخيرا ييتوا ,, انا ما عرفت عليج البارحه , حور كانت دايخه ورا العرس ,, الحمدلله انج ييتي و شفتج .....


(انزلت رأسها بخجل و دلع , تقول في نفسها): معقوله قاعد يراضيني لهدرجه !!


(و ظل بدر ينظر اليها و ايماءاته تعبر عن اعجاب شديد , يقول في نفسه): روعه , بكل احوالج , بس خجلج يعور القلب ......


يتبع....
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
متابعيني منتظرة مشاركاتكم و توقعاتكم
و ان شالله ما اتاخر بالجزء الياي ،، بس شجعوني بليز
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيباتي متابعيني بانتظاركم ،، اراءكم و توقعاتكم ،،، و ابي اعتذر على تأخير البارت .. قبلاتي ،، و كل املي انكم مستمتعين معاي بالروايه ...
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
الي محلي القصة بدر وبشاير لوووول

يالله ناطرة رد فطوم على عبدالله

اب :***
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الي محلي القصة بدر وبشاير لوووول

يالله ناطرة رد فطوم على عبدالله

اب :***

بدر راح تستانسين عليهم اهوه و بشاير اكثر بعدين ?????
انا قاعد ارتب شنو بيصير بينهم لا تحاتين